expr:class='data:blog.languageDirection' expr:data-id='data:blog.blogId'>

رواية فريسة فى أرض الشهوة كامله الفصل الثالث عشر والرابع عشر بقلم عائشه هشام رواية فريسة فى أرض الشهوة كامله البارت الثالث عشر والرابع عشر بقلم عائشه هشام رواية فريسة فى أرض الشهوة كامله الجزء الثالث عشر والرابع عشر بقلم عائشه هشام

رواية فريسة فى أرض الشهوة كامله الفصل الثالث عشر والرابع عشر بقلم عائشه هشام 

رواية فريسة فى أرض الشهوة كامله البارت الثالث عشر والرابع عشر بقلم عائشه هشام

رواية فريسة فى أرض الشهوة كامله الجزء الثالث عشر والرابع عشر بقلم عائشه هشام

رواية فريسة فى أرض الشهوة كامله الفصل الثالث عشر والرابع عشر بقلم عائشه هشام

الفصل الثالث عشر 

هـتـفت قـائـلـة بإبـتسـامـة : 

- سلــيـم بـطـل هـزار ..

سلـيـم بـنـفـس نـبـرتـه : 

- مـن امـتـى وانـا بـهـزر ؟ 

رجـعت خـطوة لـلوراء قاطــبة جبينها مردفة بضيق : 

- امال اتجوزتنى ليه ؟؟

حل وثاق رابطة عنقه ، واقترب منها قائلاً فى قسوة : 

- علشان اتسلى ، اصلك بصراحة جامدة اوووى ، وسكتك كانت الجواز ، فاتـجـوزتك ، علشان اخد اللى انا عايزة ، وبعدين تـنـضـمى لقـائـمـة نساء سلـيـم الحديدى !

اقتربت منه قائلة فى حزم :

- ومين قال انك هتلمسنى ؟

نظر فى عينيها بقوة قائلاً : 

- شكلك لسه متـعـرفـيـش سليــم الحديدى كويس 

اردفت قائلة بلامبالاة ، يشوبـهـا نبرة متحدية : 

- على نفسك ! 

تراجعت للخلف وهى تراه قد تقدم ناحيتها ، ورمقها بنظرات دبت الإرتـجـاف فى جـمـيع أوصالها .. 

شهقت فى هلع حينما رأته قد بدأ فى خلع قـميصـه ، ويلقيه جانباً وهو يقول : 

- اول خطوة علشان تعرفينى كويس انك تعرفى ان سليم الحديدى مبيتكلمش كتير ، بينفذ بس !

وحل حزام بنطاله ، ورفع نظره ليجد ملامح الصدمة قد ارتسمت على وجهها الفاتن ، ظلت تتراجع للخلف مـحاولة منها للهرب ، ولكنه اعاق حركـتهـا حين جذبها على حين غرة لتـرتـطـم بصدره العارى قائلاً :

- متتصوريش انا كنت بحلم بالليلة دى بقالى أد ايه 

وزمجر قائلاً بصوت اشبه بالفحيح : 

- الليلة ليلتك يا عروسة !

ابتعدت عنه فـحـشرها فى إحدى زوايا الغرفة الضيقة ، وقتل لها أى املٍ فى الفكاك منه ، مكبلاً يديـهـا رافعاً اياها مستنداً بـها على الحائط ، وبيديه الأخرى نزل بـها على سائر جسدها يتحسس منـحـنـياتـها ببطئ شديد متلذذاً بإرتـجافـها بين يديه ، وفى حركة سريعة ادارها ، والصقـها فى الحائط وامسك بسحاب الفستان وحل وثاقة ، بات ظهرها عارياً امامه ، تحسسه فى بطئ شديد ، وكل هذا وهى تـحـاول الفكاك من قبضته الفولاذية ولـكن مـا مـن فـائـدة ، اطـلقـت صـرخة متـوجسة حيـنمـا امـتدت يـداه ونـزعت عـنها الفسـتان ، ليـظهر جـسدها البــض عـارياً امـامـه ، تـصبب عرقـاً ، وحـمـلـها والـقـاهـا على الفـراش ، اطلقت صـرخـات متـتـالية ، وهى تضـربه بقبضـتها لتصبح هي جسد راضـخ لـشـهوتـه بعـد ان رضـخـت سـارة لشهـوة ذلـك الــوحش لتـصـبـح كـلاً مـنـهـم

(فـريـسـة فـى ارض الـشـهـوة) وحـتمـاً لا يـوجـد أرض شـهـوة غـيـر الـرجـال ! لـتقـع هـي بـيـن انـيـابـه لـيـفـتك بـهـا ويـحـكـم قـبـضـتـه عـلـى عـنـقـهـا دون شـفـقـة او رحـمـة ..

***

استيقظت لتجده غير موجود بالغرفة .. لم تـهـتم .. دخلت الحمام بخطوات مرتـجفـة .. وقد سال الكحل على عينـيـها ووجنـتـيـها ليلطخـهم .. خلعت وشاحاً طويلاً كانت تغطى به جسدها .. فتحت صنبور المياه الباردة .. لـتـهبط قطراتـها على شعرها .. فـجـسدها حتى وصلت الى الأرض .. لم تشعر ببرودة المياة التى جـمدت اطـرافـها بقدر ما شفت القليل من النيران التى تتـأجـج بداخلـها .. ومن ثم فتحت المياه الساخنة لِتـُلـهِـب جسدها كـمـا اُلـهِبت مشاعرها ، ملأ البخار الحـمـام .. انتهت من حـمـامـها .. واتـجـهت صوب الـمرآه التى توسطت الحـمـام .. وقفت لتـزيـح ذلك التشويب البخارى الذي حـجب عنـها رؤية نفسها .. تساقطت دموعها فى حزن .. وتحسست بيدها جسدها الذى وضع سليم خـتـمه على كل قطعه به .. رفعت شعرها فوق رأسها لتجد كدمة خفيفة أثر عنفه معها .. لم يراعي ضعفها واستغل قوته لتـهبط هى بيدها لتجد خدش بسيط على صدرها .. تحسسته بقوة حانـقـة .. حتى خرج منه نسيجاً من الدم مـتـخـذاً مـجراه .. لم يتخذ طولاً كبيراً ..فكان خفيفاً ولكنه مُـؤلـِم .. اسرعت بوضع الـمـياه علـيـها فلسعـتـها .. صرخت بأنـيـن خفيض .. وتـهابـطت دموعها ساخنة .. امسكت بمنشفة طويلة .. لـفــتـها حول جسدها .. ادارت مقبض الباب .. ودلفت داخل الغرفة .. فتحت الخزانه وانتقت منـهـا ما تريد لترتديه 

***

فتحت سارة عيونـها بعد ان داعبت اهدابـها خيوط من آشعة الشمس الذهبية التى تسللت إليـها من فتحة صغيرة من النافذة ، واتـخـذت مساحة لا بأس بـها بالغرفة لـتـمـلـؤهـا بنورها ، ودفـئ حرارتـهـا ، تـمطعت سارة على الفراش وهي تحرك جسدها فى انـحاء السرير الذي اتـخذ حيزاً كبيراً من الغرفة بسبب كبر حـجمه ، لوت جسدها ناهضة وهي تجلس على الفراش ، مسحت علي شعرها ناعسة وهي تــتـثـاءب واضعة ظهر كفها على شفـتـيـها ، فتحت عينيها بتثاقل ، لاعنه فى نفسها تلك الآشعة التي ايقـظـتـها من نومـها ، وضـحت الرؤية امامـها لتري آسر يرتدى ملابسه و يتظر لها بـمـزيـج من النظرات منـها ضاحكاً على حركاتـها ومنـها حب ورغبة من ملابسها الخفيفة التى تظهر الكثير من منحنياتـها ومرتفعاتـها ، اخفضت بصرها خجلاً عندما تذكرت ما حدث بالأمس ، لا عـجب فى ذلك فـجميع الإناث الشرقيات تجمعهن صفات مـميزة وافضلها الخجل واحمرار الوجه وذلك يشكل نقطة ضعف اساسية للرجال ، فأردفت قائلة بتـنـحـنـح عابس :

- آسر .. انت رايـح فين ؟ 


الفصل الرابع عشر :

استفاق من شروده ، ليقترب منـها منحنياً بـجزعه ليطبع قبلة حانية على رأسها ، ومن ثم ابتسم بـمكر ، ونزل بشفتيه مقنصاً ثغرها فى قبله عـميقه .. طويلة .. مليئة بالـمشاعر الجياشة ، ابتعد عنها طالباً للنفس ليعيد الكره مرة اخري ويقبلها بنـهم ، ليـهبط بجسده جاذباً اياها اليه بقوة ليذهبا فى عناق كاسـح ، سرق قلوبـهم ، ولهثت له انفاسهم ، واخيرا أردف قائلاً :

- معلش يا حبيبتى ، رايـح الشغل ، مش هتأخر ، فى حاجات مـهمة هعملها ، واكمل غامزاً :

- واجيلك ..

اقتربت منه فى دلال ، واحتضنته قائلة :

- تروح وتيجى بالسلامة يا حبيبى 

نظر لها قائلاً فى حب :

- لأ .. انا كده مش هروح الشغل !

ضـحكت فى غنج قائلة ، وهي تمسك برابطة عنقه ، وتغمس يدها فى خصلات شعره ، قائلة فى همس :

- لأ ، آسورتى هيروح الشغل ، ويرجع بسرعة علشان هيوحشنى اوى

نهض قائلاً فى دُعابة :

ايه المسخرة دى .. انا راجل متجوز ومراتى بتغير عليا !

شهقت فى دلال ، وقهقهت بصوت خفيض قائلة ، فأردف غامزاً :

- يا وعدى لما الحلو يتدلع !

وقفت باطراف اصابعها ولفت يديها حول عنقه ، وقبلته ببطئ شديد ورقة لا متناهية من جانب شفتيه ، اذدرد ريقه ، كاد ان يخلع ملابسه ، ولكنها فرت هاربة من امامه ، تنهد فى غضب ، واقبض علي يديه حانقا :

- حسبى الله ونعم الوكيل فيك يا اسماعيل ! كان لازم يعنى تطلبنى دلوقتى ، قطب جبينه ، واتجه نحو الخارج ذاهباً لعمله متمتماً فى سره ، وهو يلقي السباب ، فلقد افسدت ليلته !! 

***

ذهب سليم لعمله باكراً ، وقد اجتاحه الضيق الشديد ، لا يعلم أمن شعوره بالذنب تـجاه عنفه معها ، ام من ان نبته من الحب نشبت بداخل قلبه تـجاهـها ، فـهو لم يكن يوماً كـمـا فعل بـها ، نعم انه يشتهي النساء ، ويفتعل الكبائر ولكنه لم يفرض نفسه يوماً على إمرأه ، ولكنها تـحبه فكيف يفرض نفسه عليـها ، ظل فى صراع شديد مع نفسه ، لا بل وكانـه مُـجرم امام القاضي يعاتبه ويلومه ويلقيه بإتـهامات ينكرها ، ومثل ايضاً الطفل الذي تنصحه امه ألف مره ولكنه كالـمغيب يسير كيفـمـا يدله مزاجه ، غير آبه بآثار ذلك على مشاعر من حوله ، ولكنه مسكين فلقد نال ما يكفى منذ نعومة اظفاره ، فلا تـهملوا اولادكـم من أجل المال حتى لا تكون تلك النتيجة ، مسخ ! غير آبه بـمـا حوله ، دُفن قلبه ، لا بل أ ُلقـّي فى نـهر عظيم ، وتـحلل وتتحول لثرى ، فالرحمة تولد الرحمة ، والقسوة تقتل القلوب !.. تُغَيِب المشاعر ! .. تنسف الرحمة ! .. تذبح العطف والحنان ! 

كان جالساً على كرسى مكتبه عاقداً ذراعيه خلف رأسه ، وينظر للسقف فى شرود ، فى حين دلف آسر متذمراً مردفاً فى حنق قائلاً : 

- اية يا ربى ده ، بقي في حد ينزل فى يوم صباحيته علشان سيادة اللواء" اسماعيل " عايزنا فى شغل مهم ، ادينى اتنيلت جيت ومفيش شغل ، ولا هيّ غتاته وخلاص !

لم يتحرك سليم من مكانه ، ولم يُبدى أى رد فعل ، وكأنه لم يستمع من الأساس ، قطب آسر حاجبيه صائحاً بإسمه قائلاً :

- سليم .. سليييم .. سليييييييييييم !!

انتفض "سليم" وانتبه لنداء " آسر" المتكرر ، حول نظره اليه قائلاً :

- ايه يا آسر فى ايه ؟! 

رد آسر بتـهكم ..

- انت اللى فيك ايه ، عمـال انده عليك من بدرى وانت ولا هنا !

هز رأسه نافياً :

- مفيش يا آسر 

ثـم أضاف مغيراً مـجرى الحوار : 

- اخبارك ايه انت وسارة ؟

اجاب اسر ، وهو يطلق قبلة من فمه قائلا: 

- لوووووووووووز !!

ضـحك سلــيم قائلاً : 

- مبروك عليك يا عـم 

آسر بـخـبث : 

- إهِيِيه.. ما انت كمـان كنت لايص !!

نهض سليم فى ضيق قائلاً :

- انا ماشى ، سلام 

آسر متعجباً ، وهو يلوى شفتيه : 

- ماله ده .. انا ماشى انا كمان 

***

ذهب سليم للمنزل ، ليجدها ترتدي تي شيرت قصير يظهر بطنها ، وشورت جينز يبرز جمال ساقيها ، إذدرد ريقه فى توتر ، مرت من امامه دون ان تعطيه ادنى اهتمام ، رفع حاجبيه وقطب جبينه مترقباً حركاتها ، اعدت لنفسها فنجاناً من القهوة ، ومرت مرة اخري من امامه ليشتم رائحة عطرها الجذاب ، الفاتن و .. المثير 

تمالك نفسه ، وجلس بجانبها قائلاً : 

- ايه ؟ يعنى محستيش انى جيت !!

نظرت له بطرف عينيها قائلة :

- اه اهلا 

رد حانقاً ، وهو يميل عليها ، ومن ثم امسك برسغيها فى قسوة : 

- اما اكلمك ، تردى عليا كويس !!

اجتاحها الألم الشديد اثر قبضته ، سرعان ما اخفت ذلك بحرفيه ، فلازالت تحتفظ بجزء لا بأس به من قوتها ، لتستطيع الصمود امام ذلك الرجل المتجبر ، فأردفت متحدية : 

- عايز تعمل فيا زى امبارح ، علفكرة مبقاش يهمنىI Don't care ( انا لا اهتم ) ، ومش هتقدر تعمل حاجة مش بمزاجى تانى .. فاهم !!

صفق لها بيديه قائلاً :

- القطة كبرت وبقي ليها ضوافر ..

أردفت بسخرية : 

- من امتى وانا صغيرة ، انا كبيرة ، وكبيرة اوووى ، بس انت اللى طلعت مخاوى !

قهقه عالياً ، مردفاً بقسوة ، قابضاً على رسغيـها ، لتطلق هي انين خفيض : 

- اسمعي بقي ، انتى مراتى وانا جوزك ! وقت اما اعوزك بـمزاجى هاخدك ، وانتى عارفة كده كويس ، فبلاش جو التحدى ده علشان مبياكلش معايا .. فاهمه

لم يستـمـع لرد ، فاعاد نداءه مكررا مره اخري :

- فااااااااهمة 

ردت بألم ، وهي تـمط شفتيها : 

- فاهمة ! 

تساقطت دموعها ، فأشاح بوجهه عنها ، ونهض من مجلسه متجهاً لغرفة النوم ، خلع ملابسه ، وتمدد على سريره مغمض العينين ، فيما بكت هي لقسوته ، لما هو قاسى هكذا ؟ انها قاهرة الرجال ، وتعلقت برجل قهرها ! يال غرابة الأمر ، ولكنها لن تستسلم ، ولن تستطيع كرهه ، فللحب احكام وقوانين ، والإنسان غريزته هي الضعف !! لن يدرك ذلك إلا من ذاق من ذلك الكأس ، كأس الحب ! ولا اظن ان كأس الحب هو الاخير ، فيجب على النادل إكرامك بكأس آخر ألا وهو كأس الخيانة والألم ، لن تكون النهاية سعيدة كما نراها فى الأفلام بل البداية كما الحقيقة لأنها قد تكون مرغوبة ، ولكن فى النهاية تكون مجرد تجربه منبوذة وكما يقولون ، " تألم ؛ تتعلم " ! ،

ذلك هو ( الحب مثل كأس النبيذ يُنسيك جروحك لفتره ، وبعدها تستفيق لترى الحقيقة فتتألم !!)

ولكنها تحبه ، وسوف تتعلم ، ولكنه ذو نقطه ضعف ، وكل إنسان وله تجربته ..

نهضت من مكانها ، وتسللت على أصابع قدميها خلسة إلى غرفته لتجده نائماً ، جلست بجانبه على الفراش ، وتحسست خصلات شعره الغزير بيديها ، ومن ثم تحسست ذقنه الخفيف ، لتهبط بيدها على شفتيه .. فتح عينيه وامسك بيديها فجأه و...


تكملة الرواية من هنا


بداية الروايه من هنا



🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺


خلصتوا قراءة الفصل إتفضلوا جميع الروايات الكامله من بداية الروايه لاخرها من هنا 👇❤️👇💙👇❤️👇


1- روايةاتجوزت جوزي غصب عنه


2- رواية ضي الحمزه


3- رواية عشق الادهم


4 - رواية تزوجت سلفي


5- رواية نور لأسر


6- رواية مني وعلي


7- رواية افقدني عذريتي


8- رواية أحبه ولكني أكابر


9- رواية عذراء مع زوجي


10- رواية حياتك ثمن عذريتي

🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺


🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺

11- رواية صغيرة الايهم


12- رواية زواج بالاجبار


13- رواية عشقك ترياق


14- رواية حياة ليل


15- رواية الملاك العنيد


16- رواية لست جميله


17- رواية الجميله والوحش


18- رواية حور والافاعي


19- رواية قاسي امتلك قلبي


20- رواية حبيب الروح


21- رواية حياة فارس الصعيد


22- سكريبت غضب الرعد


23- رواية زواجي من أبو زوجي


24- رواية ملك الصقر


25- رواية طليقة زوجي الملعونه


26- رواية زوجتي والمجهول


27- رواية تزوجني كبير البلد


28- رواية أحببت زين الصعيد


29- رواية شطة نار


30- رواية برد الجبل


31- رواية انتقام العقارب

🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺


🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺

32- رواية الداده رئيسة مجلس الإدارة


33- رواية وقعتني ظبوطه


34- رواية أحببت صغيره


35- رواية حماتي


36- رواية انا وضورتي بقينا اصحاب


37- رواية ضابط برتبة حرامي


38- رواية حمايا المراهق


39- رواية ليلة الدخله


40- سكريبت زهرة رجل الجليد


41- رواية روح الصقر


42- رواية جبروت أم


43- رواية زواج اجباري


44- رواية اغتصبني إبن البواب


45- رواية مجنونة قلبي


46-  رواية شهر زاد وقعت في حب معاق


47-  رواية أحببت طفله


48- رواية الاعمي والفاتنه


49- رواية عذراء مع زوجي


50- رواية عفريت مراتي


51- رواية لم يكن أبي

🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺


🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺

52- رواية حورية سليم


53- رواية خادمه ولكن


54- سكريبت لانك محبوبي


55- رواية جارتي وزوجي


56- رواية خادمة قلبي


57- رواية توبه كامله


58- رواية زوج واربع ضراير


59- نوفيلا في منزلي شبح


60- رواية فرسان الصعيد


61- رواية طلقني زوجي


62- قصه قصيره أمان الست


63- قصة فتاه تقضي ليله مع شاب عاذب


64- رواية عشق رحيم


65- رواية البديله الدائمه


66- رواية صراع الحموات


67- رواية أحببت بنت الد أعدائي


68- رواية جبروتي علي أمي


69- رواية حلال الأسد


70- رواية في منزلي شبح


🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺


🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺


71- رواية أسيرة وعده


72- رواية عذراء بعد الاغتصاب


73- رواية عشقتها رغم صمتها


74- رواية عشق بعد وهم


75- رواية جعله القانون زوجي


76- رواية دموع زهره


77- رواية جحيم زوجة الابن


78- رواية حين تقع في الحب


79- رواية إبن مراته


80- رواية طاغي الصعيد


81- رواية للذئاب وجوه أخري


82- رواية جبل كامله


83- رواية الشيطانه حره طليقه


84- حكاية انوار كامله


85- رواية فيروزة الفهد


86- قصة غسان الصعيدي


87- رواية راجل بالاسم بس


88- رواية عذاب الفارس


89- رواية صليت عاريه


90- رواية صليت عاريه


91- رواية زين وليلي كامله


92- رواية أجبرني أعشقه


93- رواية حماتي طلعت أمي


94- رواية مفيش رحمه


95- رواية شمس العاصي الجزء الاول كامله


96- رواية الوفاء العظيم


97- رواية زوجوني زوجة أخي


98- قصص الانبياء كامله


99- سكريبت وفيت بالوعد


100- سكريبت جمعتنا الشكولاته الساخنه


101- سكريبت سيف وغزل


102- رواية حب الفرسان الجزء الثالث

103- رواية رهان ربحه الأسد


104- رواية رعد والقاصر


105- رواية العذراء الحامل


106- رواية اغتصاب البريئه


107- رواية محاولة اغتصاب ليالي


108 - رواية ملكت قلبي


109 -  رواية عشقت عمدة الصعيد


110- رواية ذئب الداخليه


111- رواية عشق الزين الجزء الاول

112- رواية زوجي وزوجته


113- رواية نجمة كيان


114- رواية شوق العمر


115- رواية أحببتها صعيديه


116- رواية أحتاج إليك كامله


117- رواية عشق الحور كامله


118- رواية لاعائق في طريق الحب

119- رواية عشق الصقر


120- قصة ليت الليالي كلها سود


121- رواية بنت الشيطان


122- رواية الوسيم إبن الحاره والصهباء

123- رواية صغيرتي الجميله


124- رواية أخو جوزك


125- رواية مريض نفسي


126- رواية جبروت مرات إبني


127- رواية هكذا يكون الحب


128- رواية عشق قاسم


129- رواية خادمتي الجميله


130- رواية ثعبان بجسد امرأه


131- رواية جوري قدري


132- رواية اجنبيه بقبضة صعيدي


133- رواية المنتقبه أسيرة الليل


134- رواية نجمتي الفاتنه


135- رواية ليعشقها قلبي


136- رواية نور العاصي


137- رواية من الوحده للحب


138- رواية أحببت مربية ابنتي


139- رواية جوزي اتجوز سلايفي الاثنين


140- رواية شظايا قسوته


141- نوفيلا اشواق العشق


142- رواية السم في الكحك


143- رواية الصقر كامله


144- رواية حب مجهول المصدر


145- قصة بنتي الوحيده كامله


146- رواية عشقني جني كامله


147- رواية عروس الالفا الهجينه الجزء الثاني


148- رواية أميرة الرعد


149- رواية طفلة الأسد


150- نوفيلا الجريئه والاربعيني


151- رواية أحببت مجنون


152- قصة أخويا والميراث


153- رواية حب من اول نظره


154- رواية اغتصاب بالتراضي


155- رواية صعيدي مودرن












































تعليقات



CLOSE ADS
CLOSE ADS
close