القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية عروس الجبايش الحلقه العشرون بقلم ياسه الموسوي حصريه وجديده


رواية عروس الجبايش الحلقه العشرون بقلم ياسه الموسوي حصريه وجديده 


رواية عروس الجبايش الحلقه العشرون بقلم ياسه الموسوي حصريه وجديده 


اليفارگني شبر ابقى التفته سنين 

واتاني بكل جرح يا لجمه الترجعة 

انا من الحچي يبللني طاري الماي 

ويمر إسمك وينشف خاطري بسرعة

.......................... 

و اكو حضه ملاگة وحضنه وداع 

ياهي تريد منهن من الاگيك

(( للشهيد علي رشم )) 


.................................. 


منـاف :- اهلاً وسهلاً


هاشـم :- اهلاً بيك شلونك سيدي


منـاف :- بخير إذا انتوا بخير تفضلوا استريحوا


طبينا بطن الغرفـة وتميم والضابط الثاني گاعدين گباله على الكراسي هـوَ أشر للضابط والضابط گام من مكانه ويگول 


-- خمس دقايق وكلشي يكمل


رجع ضرب الهم تحيه وطلع اول ما طلع عمي راح گعد بالكرسي الجان گاعد عليه الضابط  وانا گعدت بالقنفه البعيدة وحاصرة روحي بالزاوية لان مـراد گعد

يمي بنفس القنفة


منـاف :- شلونك مـراد شو ما بستني


مراد ضحك و گام من مكانه ويگول


-- شو شفتك جايتك ترقية وشكلك جدي  فـ عبالي بعد ميصير ابوسك 


-- لا بله من شوكت بيناتنا هيج سوالف اشو انتوا فد مره صايرين ابوك يسميني سيدي وانتَ تگعد بدون سلام 


راح مراد سلم يسلم و هوَ گام وگف مدله ايده و تباوسوا عمي ضحك ورد


-- صح أنتَ واحد من ولدي بس الأحترام وأداء التحية واجب و خصوصاً إذا جنت بالبدله العسكرية 


-- اي صح


تميم :- سيدي هاي السوالف مال اني أبنك وانتَ ابوي ترى ما تفيد لان انتَ گاعد بلكرسي مالي و مگعدني هنا مثل الخطار لو صدگ ما بيناتنا رتب ومناصب جان عفتني گاعد بكرسيي ما اجيت وگعدت عليه 


منـاف :- هههههه انجب لك مو ضحكت بوجهك واخذت وجه زايد


تميم :- شوفوا طلع يقشمر علينا بلكي نغلط حتى يرفع بينه تقرير


كلهم ضحكوا وانا احس بروحي افور وكل جسمي يرجف رجع عمي گال


-- سيدي هاي يُـمن جبتها وياي هسـه

شـ راح نسوي


-- نشمرها بالحبس حتى ما تتنازل عن الدعوة


حچى هيج وباوع عليه يمـا النظره اخذت گلبي من الخوف حسيت روحي انخمشت

عيونه كبار وحادات و مدري شلون يباوع


هاشـم :- هههه هيَ تخاف عبالها إذا ما تتنازل ما ترجع بنتها


هز راسـه و گـام من مكانـه اكو كرسي بصف الميز جره و جابـه حطه قريب عليه

و گعد عليـه و گـال


-- اي ام ياسميـن احچيلي كل التفاصيل شگالتلج الاماية وين گاعد ابنها بيا منطقه  


اللساني انعگد و جسمي يرجف وإدية صارت ثلج من الخوف شبيه ارجف ما ادري 

إحس گلبي راح يوگـف انتبه عليـه شلون خايفة و ارجف و منتهيه گـام من الكرسي

و رجع گعد على المكتب وباوع العمي وگـال


-- الظاهـر بنتك جبانـة وما راح ناخذ منها لا حق ولا باطل 


هاشـم :- لا هيَ بطله وما تخاف وراح تاخذ حقها منهم كلهم مو هيج حبيبتي بابا


ساكتـه ما ارد إحس بروحي راح اتخربط مدري شبيه تميم گام من مكانـه و اجى عليه ويگول


-- روحي گعدي بمكاني و إني و مـراد راح نطلع من الغرفـة اخذي راحتج واحچي كل الموضوع وشنو دار بينج وبين امه ذكري بالتفصيل 


مـراد بسرعـة گام طلع وتميـم طلع وراه 

رجع عمـي هاشـم صاحني اجي يمهم گمت من مكاني ومشيت عليهم تقريياً اربع خطوات بيني وبينهم ما دبرت هاي الخطوات وعثرت بالجبه بس الحمدلله لحگت روحي و ما طحت بس عثرت عثره خفيفه اجاني صوته يگول 


منـاف :- الله الله 


مشيت للكرسي وگعدت عليه عمي صبلي مي و انطانيه لزمت الكلاص و إيدي ترجف 

والكلاص يلعب بيها رجع گـال


منـاف :- ما جاي اعرف تخافين مني لو من عمج لو من زوجج لو شنو الوضع ليش ترجفين هيج 


حچى هيج واشرلي بـ إيده مستفهم وانا ساكته ما ارد رجع جاوب عمي بمكانـي 


-- متوترة شويـة هسه تحچي 


منـاف :- يلا ننتظر ما عدنا شيء فارغين باقين لا شغل ولا عمل 


حچى بصوت حاد مثل الواحد ضاج وجتف إدية الصدرة عمي فهم عليه ضاج بسرعـة گـال


-- احچي بابا لا تخافين محد يگدر يأذيج كل احنه وياج 


بقيت ابچي عمي رجع يباوع عليه وصارت بينهم حركة بالحواجب ما عرفت معناها 

بس همَ واحد فهم على الثانـي ورها هوَ باوع عليه و گال


-- الظاهـر اليوم نبات هنـا ابو تميم  دقيقتين بس 


عمي گام من مكانـه و باوع عليه ويگول


-- (الـ ...) منـاف أبن اعز اصدقائي و واحد من ولدي و إني اثق بيـه ثقـه عمياء لا تخافين ولا يضل بالج أنتَ أمانـه يمه وهوَ إخوج الكبير أن شاء الله وثقـي بيه وأمني حقج راح يرجع  


حچى هيج وطلع وأنا إحس روحي طلعت وياه هبط الضغط و السكر عندي من الخوف لـيش كل هذا الخوف ما أدري اول ما طلع عمي گام من مكانه واجى گعـد گبالي طلع جكليته من جيبة و انطانيها 


ما اخذتها بقى ماد إيده يريدني اخذها بس ما اخذتها من شافني ما اخذتها حطها على الطبله الگبالنا و يگـول


--  راح اسأل سؤال واحد وإذا بقيتي ساكته وما جاوبتي ارفعج فلقة و داعت أمـي 


رفعت راسه عيوني صارت بعينه باوع عليه معصب وشكله يسحن الروح وضايج ومن هذول الما الهم خلگ وروحهم بخشمهم

رجع گال


-- شـ إسمج 


-- يُـمن 


أبتسم و رد


-- صلاوات طلع صوتج حلـو


رجع مد إيده على الجكليته وانطانياها همَ ما اخذتها گـال


--  إذا ما تاخذينها أشمرج بالتوقيف


بسرعة مديت إيدي واخذتها من عنده ضحك و نزل راسه وراها رجع باوع عليه وگـال


-- حاكـم و واثـق راح يطلعون بس الدعوة ما تتنازلين عليها وتنفذيـن اللي اگوله حتى اليوم بنتج تنام بحظنج متفقين


هزيت راسـي بدون ما ارد رجع گـال


-- راح تتصلين على امـه و تگولين الها موافقة اتنازل عن الدعوة بس خل يرجع بنتي وگوليلها جاي اخابر عليج بدون علم امي و طلبي منها رقمـه الگاعد يخابرها من عنده


هزيت راسي بدون ما ارد گـام للباب فتحه وصاح عمي دخل عمـي و الولد اثنينهم وياه


منـاف :- جهاز والدتها جبته مو


هاشـم :- اي هذا


-- تمام تعالوا للغرفـة الثانية 


طلع للغرفـة الثانيـة وعمـي وراه وتميـم اجى عليه ويگول


-- لا تخافين احنه يمج و اليوم بـ أذن الله بنتج تتام بحظنج بس صيري قوية

و ساعدينا


هزيت راسي ومشيت وياهم همَ طبوا للغرفة و مـراد وگف بالباب ما خلاني اطب وگـال


-- ليش هيج خايفه وترجفين إذا تشوفين نفسج تعبانة وما تگدرين تحچين خلينا نرجع للبيت و باچر او غير يوم نجي

و نكمل الاجراءات لا تضغطين على نفسج 


-- لا لا ما بيه شي


-- تمام لعد لا تخافين إني وابوي و تميم وياج ما نعوفج وحدج هدي نفسج


هزيت راسي بس شني ارجف مثل السعفه وجسمي إحس صار ثلج ما ادري شبيه رجع گـال


-- ليش هيج ترجفين و وجهج صاير أصفر من شنو خايفـه تخافين ما ترجع بنتج لو تخافين من المكان 


-- اي اخاف ما ترجع و يدري بيه انا هنا بالمركز وبعد للموت ما اشوفها واخـاف من 


حچيت هيج وسكتت رجع يگول


-- ما راح يعرف بس قوي گلبج بعد من شنو خايفـه كملي 


-- من الشرطة ومن هذا صاحبكم شكلة ما يتحاجه و روحه بخشمـه خاف يحبسني 


أبستم و رد 


-- لا تخافين من اي مخلوق ما دام احنه يمج ما يحبسج ولا يتقرب منج بس هدي نفسج  


-- الله يحفظكم ويستر عليكم 


-- يلا فوتـي


طبينا للغرفة وسدينا الباب ورانا الغرفة كلش جبيرة و بيها اكثر من ميز و عليهن مثل الكمبيوتر و بيه كيبوردات اكثر من ضابط بيها و كل واحد گاعد على ميز هو جان مدنك نص من جسمه و يباوع على الكمبيوتر 


تميم جر واحد من الكراسي و گال گعدي عليه گعدت و منـاف رفع روحه و گال العمي


-- اتصل بـ الاماية وافتح المايك وانطيه الها


طلع عمي نقال امي من جيبة و خابر على عمتي بديعـة وفتح المايك وانطانية طولت يلا جاوبت


بديـعة :- الو منو


أشرلي احچي بسرعـة گلت الها


يُـمن :- انا يُـمن


بديعـة :- شعندج داگـه 


-- اريد اتنازل على الدعوة 


-- امشي لج إذا ما خليتج حتى بالحلم ما  تشوفينها بسيطة


-- عمه الله يخليج انا ياهو مالتي بـ امـي والله انا معليه بيها فدوة بس خليني احچي وياه


-- ما عنده اي كلام وياج يلا ولي 


حچت هيج وسدت النقال بوجهي دنگت راسي ابچي و منـاف اخذ النقال منـي ومدري شكتب من رساله ورسلها الها بس وصلت الها رجعت هي دگت 


منـاف :- ضغطي عليها حتى تنطيج رقمه


فتحت خط و رجعت احچي وياها گالت


-- امج تدري بيج جاي تتنازلين لو من كيفج


-- لا ما تدري 


-- وشلون ترحين تتنازلين بدون علمها


-- انا احچي وياها والله اتنازل بس خليه يرجع بنتي


-- روحي تنازلي اول مره وبعدها يرجعها 


-- خوش موافقه بس خليني احچي وياه 


-- ميريد يسمع صوتج


-- فدوة عمه الله يخليج بس احچي وياه 


سكتت شوية وراها گـالت 


-- دقيقة وارجع اتصل عليج انتظريني


قفلت الخط وانا بلعومي إحسه يبس

و جسمي سعفه يلعب بيها الهوى من گد ما ارجف حتى اسناني واحد يطگ بواحد وصوتهن ينسمع 


رجعت دگت جاوبتها


بديعـة :- امج شلون تحلين الموضوع وياها وهيَ متقبل تتنازلين


-- انا احله عليه عوفيها


-- وإذا لعبت علينا


-- لا لا ما تلعب والله انا احچي وياها هي معليها 


-- ترى محد يخسر غيرج 


-- اي اي ادري


-- زين لعد ما دام تعرفين خلي التليفون

بـ ايدج وابتعدي من امج لا تخلينا تعرف

و دقايق ويتصل رائـف بيج وديري بالج تنطين رقمه الاحد فهمتيني


-- اي 


قفلت الخط بوجهي و انا رفعت اديه امسح على گصتي رجع تميم يگول


-- يابة هاي امه إذا ما طلعت ماشية بالرون اني اطلع كلشي ما افتهم


مـناف :- جاهزين يا شباب 


ردوا نعم سيـدي رجع باوع عليه گال


-- تحچين وياه مثل ما انتَ مثل ما يعرفج لا تخلينا يحس بشي حاولي تطولين وياه بالمكالمة و اكدي عليه شلون ماخذ الابنية ومسجلها بـ إسم مرته الثانية ذكري هذا الموضوع اكثر من مره ولا تتوترين خليج طبيعية ماشي 


ما اجاوب بس اهز بـ راسي خمس دقايق

و دگ عليه رقم غريب عمي هاشم گـال 


-- لا تخافين اخذي نفسي وردي بهدوء 


گلت بگلبي بسم الله و رديت اجاني صوته


رائـف :- الـو


-- الـو


-- شلونج يُـمـن


-- شلوني وانتَ ماخذ بنتـي ليش هيج تسوي بيه 


-- ادري بروحي غلطان و تصرفت تصرف ما ينغفر بس والله تندمت على هذا التصرف يُـمن تدرين بيه كلش زيـن تجيني ساعـة افقد بيها اعصابي و اتصرف بـ أستعجال وبس اهدى اتندم 


-- اي ادري بيك بس مو هيج مو الهاي الدرجة تاخذ بنت النفاس و تمشي بيها حرام عليك 


-- حقج عليه بعد ما تنعاد


-- شوكت تجيبها راح اموت 


-- شلون اجي واجيبها وانتَ رافعة عليه دعوة وساجنه أبوي وأخوي


-- راح اتنازل بس رجعليها 


-- گتلج ارجعها والله بس شلون ارجع

و اسمي مطلوب يمهم 


-- هسه اروح اتنازل بس انتَ وينك صدگ مسافر 


-- لا ما مسافر شلون اسافر بيها حتى جواز ما عدها


-- چا وين اخذتها ورحت 


-- ما رايح بعيد 


-- رجعليها عليك الله و اليوم اروح اتنازل 


-- اول ما تتنازلين تلگينها يمج


-- بس انتَ مسجلها بـ إسم أديان ليش هيج تاخذها وتسجلها بـ إسمها وانا ما ادري حرام عليك تسوي بيه هيج هيَ بنتي انا الخلفتها 


حچيتها وبچيت رجع گال


-- سجلت الولد بـ إسمج والابنية بـ إسمها 

لان ادري بيج گلبج طيب و ما تحچين ادري بيج ما تكسرين بخاطرها انتِ الله رزقج وعندج بعد فرص هواي تجيبين غيرها وتعوضينها بس هيَ ما تگدر تحبل طول العمر و ما توقعت الولد يموت ابد والله لو ادري بيه يموت ما سجلت الأبنية بـ إسمها


-- وشلون هسه تضل بـ إسمها لو ترجعليها 


-- لا ما تبقى راح ارجع اسجلها بـ إسمج 


-- وإذا ما رضت أديان


-- مو بكيفها حتى ما ترضا هاي بنتج مو

بـ نتها حتى تعترض


مـناف أبتسم و أشرلي بـ اصبعه الابهام بمعنى عفيه و عمـي يأشرلي ارجع اكمل حچي وياه


-- هيَ زينه ترضع تنام لو تبچي


-- زينه و صايرة نسخة منج حتى نفس الهدوء مابيها أذية ابد


متت من البچي وانا اسمعه يحچي بيها رجع يگول


-- لا تبچين إني أسـف والله ما ادري شلون هيج تصرفت والله ما ادري شجاني وغلطت هذا الغلط


-- ديروا بالكم عليها الله عليك


-- إذا جبتها اليوم و اجيت ترجعين وياي


بسرعـة رفعت راسي اباوع عليهم كلهم آشرولي بنفس الوقت بـ اي رديت عليه


-- اخاف همَ ترجع تعذبني مثل گبل وتضل كل يوم والثاني تاخذ الابنية مني 


-- لا والله ابد بعد ما اخذها 


سكتت ما رديت رجع گـال


-- مشتاقلج 


إحس روحي صخنت من المستحه متت بدمي راح يسولف سوالف مالها معنى گدام هاي الزلم كلها وين اشرد واضم روحي ياربي ضليت ساكته ما اجاوب رجع گـال


-- لا تسكين احچي ولو اني حتى سكوتج مشتاقله 


الولد الگاعد على المكتب أشر المناف

و مناف بسرعة أشرلي انهي الاتصال رجعت گتله


-- راح اروح 


-- وين ترحين 


-- احچي ويا امي حتى اتنازل اليوم 


-- وإذا ما قبلت ومنعتج 


-- لا انا اقنعها ما تحچي شي


-- ماشي وياج رجعي انطيني خبر و لا تفتحين موضوع هذا الاتصال يمها ابد ومسحي الرقم من التليفون


-- اي 


-- يلا حبيبتي الله وياج


قفلت الخط و انا اگول بگلبي لا لله الا الله 


تميـم :- من وصلت السوالف الغزل حددتوا المكان جان انتظرتوا فد دقيقة نسمعه شلون يـ (.....) 


منـاف :- وين گاعد 


-- بغداد سبع ابكار المحله...  الزقاق..... 


-- جيد جداً تميم جهزوا نفسكم و طلعوا عليه قبل الساعة اريده هنا يمي هو ومرته 


تميم طلع سريع و مـناف وعمي گاموا طلعوا  وراه مـراد بقى وياي لحد ما گمت وطلعنا سوى رجعنا الغرفة بس طبينا مـراد حچى وياهم


-- إذا ما تحتاجونها بعد راح اخذها للبيت 


منـاف :- لا ما نحتاجها بس التليفون بقوا هنـا احتمال احتاجة 


هـاشـم :- تمام ، يلا بابا رجعي ويا مـراد إني راح ابقى انتظرهم لحد ما يرجعون

وان شاءالله خلصت 


طلعنا انا و مـراد من المركـز ومشينا على الشارع مراد استغفر و گـال


-- نسيت السويج مال أبوي ما جبته تعالي انتظريني هناك ثواني اجيب السويج و ارجع 


اخذني و گفني على جهه بين ما يجيب السويج و يجي ويا ما راح بس طب للمركز وراه بثوانـي طلع منـاف من الباب و اجى يمشي بـ اتجاة الكراج  مال السيارات وقبل لا يوصل للكراج لازم يفوت منـي لان انـا صايـرة بالنص بس وصل يمـي و گف  باوعلي و سأل


-- ليش واگفـه هنا مـراد وين 


-- راح يجيب السويج من عمي 


-- زين ديري بالج من الشارع 


حچى هيج و مشى صحت وراه ومدري شلون اجتني هاي القوة وعساها لا صارت عندي هيج قوة 


-- اگلك 


دار عليه يباوع وأبتسم ورد


-- گليلي 


يُـمن :- الف رحمه على والديك ربي يستر عليك وعلى أخواتك و يوگفلك بكل يوم وكل ساعة ولا يخليك بشده ان شاءالله 


رجع أبتسـم مره ثانية أبتسامة حسيتها صدگيه وطالعه من گلبه و رد


-- خادم إني 


-- العفو منك خادم ربك كثر الله خيرك 


من سمعني هيج گتله شكله تفاجئ

و ملامحه تغيرت ما ادري عليمن تفاجئ يمكن من لهجتي هيج حسيته 


ضل واگف بمكانـه وراها حگ راسه من فوك إذنه ورجع دار وجهه على المركـز بس ما حچى شي بقى واگف ما راح صدك ما يباوع عليه وعيونه على الشارع بس انا متت إحسه جاي يشوفني بدون ما يباوع عليه شلون ما ادري هيج حسيت لحد ما طلع مـراد واجى علينا 


مشوا اثنينهم للگراج هو فتح سيارته ومـراد فتح سيارة عمي وصعدنا بيها 

ومثل كل مره صعدت انا وره استحي اگعد يمهم بالصدر ويا ما سديت الباب شفته يباوع علينا مستغرب گعدتي وره مو يم مـراد 


مشينا بالسيارة ومن فتنا من يمه قريب دگله مراد هورن وگـاله 


-- مشكور سيدي تعبانك


-- بالخدمة باشا 


-- في أمان الله 


-- الله وياك


رجعنا محد بينا يحچي اثنينه ساكتين بس انا گلبي يسولف وحده وافكر شلون إذا ما لگوا شلون إذا ما رجعت بنتي وبعد ما شفتها حطيت راسي على الجام وضليت اتخايل شلون يرحون و يلزمونه وياخذونها من يمه و يجون يجيبونها الي و شلون احظنها و اشمها و انومها بحظني رحت بغير عالم وانا اتخايل وسارحه بخيالي لحد ما فززني من الحلم و طلعني من الخيال مـراد و هـوَ يگول


-- اگول يُـمـن انتِ شـ مخلصه دراسة


عدلت گعدتي و ورديت عليه


-- سادس أبتدائي


-- شگد مواليدج


-- 92


-- ليش مترجعين للدراسة وتبدين حياة جديدة وكل الفات تنسية وتعتبرينه أمتحان مريتي بيـه واستفاديتي من عنده 


صفنت ويا شلون ارجع وانا وانا صار بالاربع سنين مبطله ياهو يرضا يرجعني يا مدرسة ترضا بيه رديت عليه


-- يا مدرسة ترضا بيه وانا مبطله صار اكثر من اربع سنين


-- تقدمين خارجي مو بالمدرسة


-- شني هذا الخارجي


-- أمتحانات وزارية يقدمون عليها المثل وضعج التاركين الدراسة من فترات طويله اول شي يصير اختبار حاله حال الوزاري  يسمونه تمهيدي و إذا تنجحين ترجعين تمتحنين حالج من حال طلاب المدارس

بـ اخر السنه بكلوريا 


-- يعني يخلوني أمتحن


ضحك ورد


-- اي يخلونج وهمَ الممنونين 


-- ما ادري والله 


-- راح اسألج واشوف الوضع وإذا تستحقين هذه السنه التقديم اجيبلج الكتب وگعدي اقري وانشغلي  بـ مستقبلج

و أستغلي الوضع المريتي بيه واعتبرية حافز تتحدين بيه نفسج اولاً وبعدها المجتمع 


سكتت بس السالفه إحسها تربعت بعقلي 

لحد ما وصلني للبيت وراح وأمي تلگتني تسأل بيه وانا اسوالف الها شـ صار وشلون خابرته وشـ حچى وياي وهيَ تدعي عليه وعلى مرتـه


ضليت گاعدة بالصاله واللوب بالي يمهم لگوا شرد جابوها من عنده اخذها وراح بيها من جديد 


الوكت ما يمشي عليه صارت الساعة بسنه 

بطني تلويني من الخوف وگلبي تگول دمام 

وجسمي يرجف اكلت اظافري كلها ولا قطرت مي حطيت بحلگي ولا هديت ضليت گاعدة وحاطه الطوشة على بطني حيل اريد الرجع يخف منها


لا خليت آية لا دعاء لا أمام لا نبي ورجعت شديت ربطتي وقريت الفاتحة الام البنين تسهل أمري لحد ما مشت الساعة ونص

و دگ نقال أمي طفرت من الصاله للمطبخ بكل سرعتي لان نقالها حاطته على الكاونتر


شلته واباوع عليه واصيح بكل صوتي 

يمااا هذا تميـم تميـم تعااااي اجت أمي تركصض اخذته من إيدي وردت 


-- الـو


تميـم :- اريد طابگ من هذا مال اهل الجنوب اليشگ شگ وياه سمجه شوي من إديج الطيبة 


أمي ضحكت وردت 


-- عساك على طابگ بس بشرني


-- ربع ساعة واني يمكم 


-- لگيتوا 


-- مو بس لگينا وحطينه البسطال بحلگه هم


-- فدوة يروح البسطالكم نفر نفر يا بعد گلبي يا الزلم 


-- الله يسلمج 


-- الأبنية وينها جبتها وياك زين 


-- اي زينه و هاي بحظني شوية و اوصل 


يُـمن :- انا سمعته گال هيج وأني گعدت گعده ما گدرت اگـوم بعد رجليه ماتت 

والدموع گامت تصب وحدها اريد بس اسيطر على روحي ماكو انتهيت 


امي لزمت ايدي و گومتني رادتني اطب للصاله ما رضيت طلعت للحوش و حتى گعده ما گعدت ضليت اخذ الحوش واجيبه يمه شـ يمشي الوكت يمه شـ جيبها گلبي راح يوگف ربي دخيلك 


لحد ما سمعت صوت سيارة طبگت بالباب ركضت سريع على الباب وأمي وياي بعده ما داگـه فتحته شفته نـزل من السيارة شايلها بـ إيده 


ركضت عليه بالشارع ما اهتميت البشر ولا اهتميت الروحي كل همي اللزمها واخذها بحظني بس شافني اجيته ضحك و انطانياها ويگول


-- على كيفج لا توكع 


اخذتها من إيدها وحظنتها على گلبي

و بچيت بچي و صرخت صريخ شلون الواحد مخرن ومحمل هموم الدنيا كلها بگلبه وهسه اجته فرصه يبچي ويرتاح 


تميـم جان جاي بدورية مال شرطة وياه كومه ضباط وشرطـة طببني للبيت والباقين ضلوا بالشارع متانينة 


گعدت بالحوش و بعدني حاطتها على گلبي و اشم بيها و ابوس بيها و دموعي فوگاها تطيح گوه اخذتها امي من حظني و گومتني طبينا جوه 


شلون اوصف حالتي ما ادري شلون اوصف شعوري ما ادري الدنيا كلها ما مكفيه فرحتي العالم كله ما واسعني 


رجعت اخذتها من أمي ومشيت الغرفتي 

اريد ارضعها ما رضت ترضع مره مرتين ثلاثة ماكو ما تقبل انوب ضلت بچي 


عفتها گلت شبعانه ضليت شايلتها

و حاظنتها حيل طبت عليه امـي وره ما راح تميـم اخذتها مني فرحانه بيها و فتحتها وحطتها بالگاع وانا لا خليت اديها لا رجليها لا بطنها من كل مكان بستها 


شهيـناز :- رضعيها بين ما اجيب حفاظات وارجع وباچر الصبح اروح للسوك اشتريلها ملابس 


گامت لبست و راحت للأسواق تجيب حفاظات وانا شلتها واحاول وياها اريدها ترضع ماكو نفس الشي لحد ما رجعت امي


شهيناز :- ها رضعتيها


يُـمن :- لا ما ترضا 


-- شنو ما ترضا خاف شبعانه 


-- ما ادري 


عوفيها عشر دقايق و رجعي حاولي وياها بس لا فطمته الصدرج وتعلمت على الممه 

صخام بعيونهم كون 


ضلينا يمها والأبنية ماكو ما ترضا ترضع انوب گامت بچي حرنا بيها ما ندري يا حليب جانوا ينطونها ونخاف نجيب غير حليب و مو زين عليها كل شوية حلب شكل بعدهي صغيرة ومعدتها مو حمل كل ساعة نوع 


شالت امي نقالها ودگت على تميم رد عليها


-- خالتـي الصاكه أمر خدمة


-- متشوف النا هذا النگس يا حليب جان ينطي للطفلة جاي تبچي جوعانة وما نعرف نوع الحليب و اخاف اجيب الها غير شي

و تروح تتأذى


-- هسه اشوفه هيَ هاي اني بعدني ما عندي شغل وعمل تالي عمري اسأل على انواع الحليب و الحفاظات


-- هههه ما عدنا غيرك لعد شأنسوي 


-- هسه وصلت للمركز بس افوتله واخابرج 


قفله من عنده وامي گامت سوت كنداغ 

واجت شربتها شربتها بخاشوكه جاي شو هاي شربته ميته من الجوع امي باوع عليه وگالت


-- الله لا ينطيهم هاي تعلمت علي الممه وبعد ما تريد صدرج 


حطيت إيدي على خدي و اباوع عليها ميته من القهر بحظكم وبختكم كون ان شاءالله 

عشر دقايق ورجع تميم خابر امي انطاها إسم الحليب گامت بسرعة اشترته واجت 

وصدك بس انسويلها ممه تشربها حسبي الله ونعم الوكيل بيهم 


لليل كلش واجى عمي اول ما طب گمت عليه بسته ضحك و گـال 


-- الحمدلله على سلامتها قرت عينج حبيبتي بابا 


-- الله يسلمك ويخليك ويعلي شأنك

ان شاءالله رحم الله والديك ماقصرت 


-- واجبي هذا انتِ بنتي 


شهينـاز :- شنو الأخبار تميم ما حچى شي جان مستعجل 


-- جابوا وشمروه بالسجن 


-- ومرته 


-- وياه 


-- حققوا وياهم لو بعدهم


-- بعدهم القضية يم منـاف و منـاف قبل لا يوصلون للمركز طلع فـ بقوا على باچر بس تميـم ضاربة هناك بالبيت اول ما واصلين


-- بعد إيدي انتَ شفته 


-- اي شفته


-- هم حچى شي وياك 


-- لا إني من بعيد شفته واصلاً دخلوا مكلبجينه وسادين عيونه يعني ما شافني


-- عسى لا شاف ولا وگف على حيله 


-- و واثـق و حاكـم طلعوهم 


-- لا كلهم بقوا على باچر وابشرج تميم عزم منـاف باجر على طابگ وسمج 


-- ههههه يااا وين الحگ باچر 


-- بعد شـعرفني اول القوا القبض على رائف اتصل تميم على منـاف و عزمة گاله لزمنا  وبهاي المناسبة باچر نتغده طابگ وسمج على حساب ابوي


-- هههه ديله بله 


بقوا گاعدين بالصاله و انا گمت للغرفه وللصبح ما غمضت ونمت ضليت مگابلتها وگاعدة وكل شوية احمد ربي واشكره انوب للفجر كلش مدري شلون و غفيت 


والساعه بثمانية گعدتني أمي تريد تروح للسوك تجهز الغده و تخاف لا ياسميـن تگعد وما اسمعها


بدلت هدومها وشربتها ممه و رجعت نومتها بين ما تريگنا وكملنا طلعت هيَ وعمي للسوك يتسوگون ضليت بس انا بالبيت 


نظفته كله وغسلت المواعين وطبيت سبحت و كل شوية اجي اباوع عليها ما مصدگه عيوني بين ما اجوا من السوك 

جايبين المسواك و هدوم كومه الياسمين 

وكل احتياجاتها مسويلها جهاز من جديد


سبحتها أمي و بدلت الها و انا سويت الها ممه وگعدت ارضع بيها من كملت ممتها نامت شلتها على جربايتي و غطيتها وطلعت ويا أمي


شهيناز :- شلون ورطة ورطني هسه شلون اسوي الطابگ واني ما عندي طابگ اصلاً


-- سوي بس السياح بالطاوة و اشوي السمج 


-- بدون طابگ


-- اي على الطباخ سوي 


-- خاف عيب وهو عازم الولد عليه وانوب عمج عزم أبو وياه


--لا مو عيب هو نفس الشي ما يختلف


-- يلا لعد رتبي الطرشي والخضره 


گعدت انا ارتب بالنواعم الطرشي والرگي والخضره و البصل وأمي بالغده تميـم ومـراد اجوا وگاعدين ويا عمـي بالديوانية

وانا وامـي بالمطبخ نشتغل لحد الساعه

بـ 12 الا ربع اندگ الباب 


طلع مـراد يفتح الباب و عمـي وتميـم وراه 

وانا وامي نباوع عليهم من شباك المطبخ 

شفت رجال اكبر من عمـي بشويـة طب وعمي والولد يرحبون بيه وراها طب منـاف وهاي اول مره اشوفه بهدوم غير هدوم العسكرية لابس بنطرون كابوي و قميص  أسود وشكلة هيبة ومرتب هذاك الترتيب


يتبع.... 


يــاســة 🌱


لحد تگول قصير لان مليان أحداث وگوه كملته اليوم تعبانة شوية إسم الله عليكم وبيه ما بيه كتبت ونزلت ♥️



اللي بيحب الروايات الكامله والحصريه من هنا 👇 ❤️ 👇 

روايات كامله وحصريه



لاتلهكم القراءه عن الصلاه وذكر الله والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم



❤️🌹🌺💙❤️🌹🌺💙❤️🌹🌺💙❤️🌹🌺💙❤️🌹



لاتلهكم القراءه عن الصلاه وذكر الله والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم 



الحلقه الاولى من هنا



الحلقه الثانيه من هنا



الحلقه الثالثه من هنا



الحلقه الرابعه من هنا



الحلقه الخامسه من هنا



الحلقه السادسه من هنا



الحلقه السابعه من هنا



الحلقه الثامنه من هنا



الحلقه التاسعه من هنا



الحلقه 10/11/12/13 من هنا



الحلقه الرابع عشر من هنا



الحلقه الخامسه عشر من هنا



الحلقه السادسه عشر من هنا



الحلقه السابعه عشر والثامنة عشر من هنا



الحلقه التاسعه عشر من هنا



الحلقه العشرون من هنا




❤️🌺🌹❤️🌺❤️🌹❤️🌺🌹❤️🌺🌹❤️🌺🌹❤️🌺🌹🛺🛺🛺🛺🛺


الصفحه الرئيسيه للروايات الجديده من هنا



جميع الروايات الحصريه والكامله من هنا



انضموا معنا علي قناتنا بها جميع الروايات على تليجرام من هنا



❤️🌺🌹❤️🌺❤️🌹❤️🌺🌹❤️🌺🌹❤️🌺🌹❤️🌺🌹🛺🛺🛺🛺🛺



تعليقات

التنقل السريع
    close