القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية عــروس الچبـــايــش الحلقه الرابعه عشر بــقلم يـــاســـه حصريه وجديده

 رواية عــروس الچبـــايــش الحلقه الرابعه عشر بــقلم يـــاســـه حصريه وجديده 


رواية عــروس الچبـــايــش الفصل الرابع عشر

رواية عــروس الچبـــايــش البارت الرابع عشر

رواية عــروس الچبـــايــش الجزء الرابع عشر


رواية عــروس الچبـــايــش الحلقه الرابعه عشر بــقلم يـــاســـه حصريه وجديده 


 الا يكفي أن أقـول أننـي متعب

 ليحتظني هذا العالم 

ومرهـق لدرجـة حتى عظامي تشعر بالخيبة 

وحساس لدرجة حتى المواساة تشعرني بالإهانه 


بغيـر ديرة البال حايـر 

والقهـر گعـدت عشايـر 

والوجـع ياكـل بـروحـك

والحـزن دايـر مـدايـر 

والتناقـض دوخـة صايــر 

وفـوگ خـدك كلشـي طـاح 

وتصفـن الها تحاچـي روحـك 

هـذا عمــرك ويـن راح ؟ 

يُـمـن :- طلعوا بيه بسيارة صفرة جانت متانيتهم بالباب صعدونـي و مشوا بيها طول الطريق ابچي واتوسل بيهم بس يرجعوني محد بيهم يرد عليه عمي غـازي بالصدر گاعد و عمـامي نـاهي و بـاهي گلعدين يمي وره و من عله صوتـي بالبچي گرصني عمـي ناهي بـ زندي حيل يريدني اسكت


ضليت ابچي لحد ما انتهيت محد بيهم رد عليه الطريق طويل و روحي احسها بادت من گد ما بچيت وخفت منهم 


ساعه ساعتين واحنه بالطريق هنا عـرفت رجعوا بيه البيتهم للچبايش و انتهى امري رفعت راسـي ابـاوع منا منا بلكي واحد منهم يعطف عليه و يخاف ربه بيه ويگول هالجاهل اليتيمة هاي خلينا نخاف الله بيها بس ماكو 


لحـد ما وصلنا للبيت و نزلوني مثل ما صعدوني يسحلون بيه إذا اگول موتوني كلمة موت قليله وهينه عاد الموت بـ ايد الرحمن الرحيم يعطف ويحن على عبادة 


إذا اگول انتهيت بـ ايدهم قليله عذبوني عذاب لا مار ولا صاير لحـد ما نفسي انگطع وحلگي ارزگ و جسمي يبس عمـي غـازي جان يطگ بيه ويگول



-- ما تردين رجلج وشاردة منه مثل ما شردت امج لگيتلج واحد غيره مثل ما امج لگت واحد وشردت وياه بنت الدايحـة

ولج عبالج أسكت عنج مثل ما سكتت على أمج 


وجدتـي مناك تصيح


-- نفس الساس ونفس الرس مال (...) يشردن ويا الزلم عدكم اياها هاي الدايحه بنت الدايحه 


طحت من گد الكتل و بعد لا حركت ايد ولا رجل ونفس مابيه و جسمي صار خشبة يابسة يلا هدوني وراحوا عافوني طايحه بغرفتنا القديمة و طلعوا جدتي ضلت فوك راسي و بعوجيتها اطگ على راسي و تگول


-- ما كافي فضيحه امج وعارها تردين تجيبن العار النا شفتينا سكتنا على امج من شردت عدالج نسكت عليج لاع وحات ابوي اخليهم يكصون (...) بنت الـ (...) 

امج سكتنا عنها عبن مالنه حك عليها وعمج ماخذها يتمتع بيها بلاية ما تدري

الناس لو يدرون بيه ماخذها وحاسبها حرمه چا طريناها نصينا 


عافتني وطلعت و يا ما طلعت رفعت روحي اريد بس اشوف بعيوني ماكو ما اشوف اريد اسيطر على روحي ماكو رجعت غمضت 

و حتى بچي ما اگدر ابچي بس مغمضه وكل جسمي يوجعني و يرجف مابيه كل قوة نهوني نهي الظالمين 


ما ادري شلون غفيت شوية وفزيت على صوت عمي غـازي فوك راسـي و يدفر بيه حيل يريدني اگعد بس شافني فتحت عيوني گال


-- عليش هاده زلمتج وگاعدة بيت امج

الـ (..) لاگيه وحيد غيره 


ما اگدر احچي بس الدموع گامت تنزل بكل سرعتها رجع گال


-- ما عرفنا نحويج وخليناج على حل شعفتج طلعتي على ميمتج بنت الدايحه 

بس منا وجاي انا اعلمج شلون تحوين بيتج وتگعدين وتنسترين 


طبت جدتي وراه و تگله


-- خلها هنا اليوم وباجر طرش خبر الزلمتها يجي ياخذها و ينعل سلفه سلفاها


-- لا موش يوم واحد اريد اخليها هنا شهـر

اريد اطلع حليب اميمتها النكس من خشمها حتى بعد ما تفكر حتى بينها وبين روحها تعـوف زلمتها وتطلع 


رجع طلع وجدتي باوعت عليه وعضت ايدها اليمنى عليه  و تأشرلي بـ اصبعها الايسر الوسطاني وتگول 


-- يزمو يا بنت الشوارع يو ما خليتهم يربونج من جديد ما اطلع سعـدية زلمه فاهم وعالم وشحلاته ما تردينه عليش ولج ما مريحج يو شني بس عليمن تطلعين بنت امج بعد وعدهم الحساب تضلي هاي ضلتج مثل الچلب بهاي الحجرة وكل ساعه تنطگين حالج حال الحوواوين 


رجعت طلعت وانا بقيت على نومتي غمضت عيون واگول شمدريهم بيه زعلانه وما اريد ارجع و وين اندلوا بيت امي الله 

لا ينطيك يا رائـف هذا انتَ الگلت الهم 

و الوديتهم عليه بحظك وبختك كون

ان شاءالله


مر اليوم عليه من امر ايام عمري لا اكل

و لا شرب وكل شوية عمي يروح ويرد عليه يطگني ويغلط عليه وعلى امي و يطلع


طلع قهر امي وشردتها كلها بيه لحد ما صار الليل ونامو تمنيتهم ما يگعدون ويطيح عليهم صاروخ ويفنيهم فني ويخلصني من ظلمهم بس گعدوا من الفجر ويا ما صاح الديج كل شيء مابيهم جنهم حصونه كل الحيل بيهم 


اسمعهم يصلون والدين والإيمان يطلع من خشومهم و راها شربوا جاي و راحوا بالزرع والحلال ومثل گبل نسوانهم كل وحده تلزم الها شغله تشتغل بيها وجدتـي ملتمه عليها النسوان والسحورة گايمة 


انا ضليت بالغرفـة ما طلعت بس اسمعهن واسمع سوالفهن وشغلهن وساعه شوية وطبت عليه جدتي سويت روحي نايمـة ما حسيت غير على عوجيتها طبت بنص بطني فزيت مشعوبـة ولازمـة بطني  گالت


-- يلا گومـي هاي موش بغداد حتى تنامين للظهاري گومي خلني اعلمج شلون تتأدبين 

 


گمت گوه عليه مكسرة ماكو عظم صاحي بيه و دايخه تفتر بيه الدنيا فر ولعبان نفس موتني و فوگاها معدتي ذبحتني ذبح ما ماكله و لا شاربه من البارحه الصبح مشيت وراها لحد ما وصلنا يم زريبة الحلال (بيت الحلال) گالت


-- يلا تحكينها حك اريدها اتصير انظف منج ومن امج گون ريحتها توصل غاد يمي 


عافتني وراحت وانا ما بيه حتى اوگف والريحه تكتل و الجوع موتني بيه ما بيه طبيت وبديت انظف بيها و كل شويه اگعد واحط أيدي على بطنـي توجعنـي وبنفس الوكت ما اسيطر على روحي جسمي يـرجف من الجوع والكتل 


ساعتين يلا كملتها ويا ما طلعت وشميت هواء الله وطگتني الشمس لعبت روحي بس ما اگدر اتقيأ ما ماكله شي و بطني فارغة تصوصي 


لزمت بطني حيل و رجعت للبيت ويا ما طبيت صارت عمتي كلثوم مرت عمي غـازي بـ وجهي بس شافتني گـالت


-- ديري بالج توصلين صوب ابنياتي وتجرينهن على دربج ودرب امج اخلي عمج ينحر زدومج نحر و روح العزاز 


ما رديت عليها طبيت للحمام غسلت اديه وجهي وانا الدموع عشرة عشرة طلعت من الحمام ريحه هدومي تذبح وما جايبه وياي غيرهـن شلون اسبح هسه 


ضليت بالغرفه وابچي بلاية صوت خاف يسمعوني ويجون يطگوني وبعد مابيه طگه

بعدني هسه گعدت وسمعت صوت جدتـي تصيح عليه بيه ما بيه گمت گوه امشي من غرفتنا الغرفتها الف عثره عثرت لحد ما وصلت يمها گالت


-- تعاي گعدي حداي يمجيره 


رحت گعدت يمها باوعت عليه و گالت


-- شني اخبار امج يگلون ماخذه واحد عده فلوس وعايشة بنص الخير


ما جاوبتها بقيت ساكته شمرت عليه طاست الماي اليمها و صاحت بصوت عالي


-- موش احاچيج شنهي تستنكفين تردين 


-- لا لا والله 


-- چا عليش ما تحچين ولج 


-- شـحچي جده 


-- امج ماخذتمن 


-- ما اعرفه واحد غريب


-- وين لگته وشلون اخذها


-- ما ادري جده والله ما ادري ما گالتلي 


-- عده فلوس 


-- اي 


-- شگد عده


-- شمدريني جده قابل يروح يسولفلي شگد عنده 


-- ياهو العده اكثر هو يو زلمتج 


صفنت عليها بله هاي صدگ تحچي رجعت گالت موش احاچيج 


-- ما ادري جده والله ما ادري ما اعرف بهاي السوالف انا


-- جيرة بفرگج وبفرگ الجابتج چا شتعرفين يا مگيره لا حويتي زلمه ولا حويتي بيت و لا عرفتي تاخذين جم فلس منه ولا من رجل امج موت الكرفج 


-- ترديني ابوك


-- شوف شوف منعوله الوالدين شلون تفرها عليه 


سكتت منها مابيه اخذ وانطي وياها هاي وحده لا تخاف الله ولا تستحي وصلت بيها تعلمني على البوك رجعت گالت 


سعـدية :- ياهو عده فلوس اكثر زلمتج يو رجل امج 


يُمـن :- ما ادري يمكن رجل امي 


-- وهذا رجل امج ماخذ گبلها يو بس هيَ 


-- ماخذ


-- شعده خلفه من مرته الاولية 


-- اثنين ولد وثلاث بنات


-- والاولاد ماخذين نسوان يو لا


-- واحد ماخذ والثاني لا


-- يجون لمميتج يو ما يجون


-- ما يجون 


خفت اگلها يجون و تروح تسويلي سالفه وانكتل من وراها رجعت گالت


-- تردين تتطلجين من زلمتج حتى تاخذين وحيد منهم موش هيج


-- لا والله لا 


-- چا عليش ما تردين الزلمه و رايحه مختاضه بيت امج


-- غير تزوج عليه 


-- وشني ويو اخذ مره انگصت منج وذره 


گمت ابچي رجعت گالت


-- يو خليتج تتطلجين من زلمتج وتاخذين عشيگج هذا تنطيني حصه من الخير العدهم يو لا


فتحت عيوني مصدومه يماا هاي شني وين تريد توصل تحچي صدك لو تريد تبوك اللساني لو شني سالفتها رجعت گالت


-- هسه بـس احرگله وريقه وحيده اخليه يطلجچ وتاخذين العاشگته ومحد من عمامج يحچي و يفج حلجه وياج بچلمه

بس اريد حصه جبيره من خير أبن رجل امج ويو ما جبتيلي الاريده اسويلج عمل واخليج تتسودنيين وما تگعدين عد زلمه طول عمرج


-- جده والله ما عندي شي ويا ولا وي اي بشر ورجلي عفته لان اتزوج عليه والله وروح ابوي 


غمتني بـ اثنين اديها و گالت


-- صجيجه كون بماي حار يالمجيره مابيج كل خبر چا هلبت طلعتي على اميمتج لا حويتي رجل ولا حويتي بيت ولا حويتي خير  گومي من وجهي لا بارك الله بيج 


عفتها و گمت للغرفه ياربي دخيلك شني من بشر هاي ام السحور عود ما تسويها والله تسويها وتسوي الاكبر منها مو هاي النسوان يجن يمها يسون كل شي وكلاشي

مو هذول عمامي مخليتهم حتى نفس ما يتنفسون من سحورتها عود ما تسويها تسويها و تسوي أبوها 


صار الظهر وانا لا اكل ولا شرب و بعد مابيه اقاوم روحي انسحنت مني صاحت عليه مرت عمي ناهـي طلعت گوه امشي لگيتها

بـ ايدها ماعون ستيل الچلب ما يرضا ياكل بيه گالت


هاج تزقنبي اخذتها منها بيه تمن وفوكاها مركة يابسة فاصوليه طبيت للغرفه واكلته كله بثواني 


خلصته بس ضليت جوعانه ما شبعت

و اخاف اكوم اصب بعد ما يرضون هو هذا وگوه الله هداهم وخلوني اكله انوب اروح اطلب غيره 


حطيت الماعون على صفحه و تمددت بلاية غسل ومنك ريحتي تكتل مال الحلال النظفته غمضت عيوني ما بيه اتحرك ما بيه اكوم تعبت من هاي الدنيا تعبت واريد أموت واروح يم ربي عاد هو احن عليه من هاي الناس  ضليت مغمضه لحد ما غفيت من التعب والقهر 


ساعه و گعدتني عمتي كلثـوم دفرات برجليها فزيت وطفرت من مكاني خايفه گالت


-- يلا گومي للبيت تحكينه حك كله تغسلينه و تغسلين المواعين وتطلعين 

البطاطين غاد بالمشروع تغسلينهن وتردين 


طلعت غسلت المواعين والحاجه كل شويه اطيح من ايدي ما اسيطر عليها من گد ما مكتلوله وجسمي مكسر انوب غسلت البيت و الغرف غرفة غرفة مسحتها وراها اخذت البطاطين كلهن غسلتهن بالمشروع ورجعت منگعه مي و گوه امشي مريضه ومرضي القهر والظيم والذل مو مرض ثاني 


طبيت الغرفتنا وذبيت هدومي ولبست الجبه بمكانها واخذت الهدوم للحمام غسلتهن وسبحت وسبحه السودة عليه جدتي وگفت بالباب كل شوية وشالت البردة عليه و گالت 


-- سبحوج بـعلي كون خلصي الامية 


طلعت واني حتى ما غاسله روحي زين لبست الجبه واخذت هدومي شريهن منا لمن ييبسن عود اللبسهن 


طبيت الغرفتنا القديمة و لميت شعري بلاية تمشيط و تمدد ميته من التعب والوجع اريد غمضت راسي احس بيه نبض مثل الساعة ما ادري شلون غفيت وما دريت بـروحي بعد ولا حسيت على شي من المغرب لحد ثاني يوم الصبح الساعه اضن بـالسبعه 


طول هذا الوكت لا واحد اجاني ولا واحد شافني ميته عدله حتى جدتي ما اجت گعدتني الله اعلم بيمن التهت و نستني  


فزيت وطفرت من مكاني مرعوبـة هذا هو 

لو جاي اتحلم سمعت صوته گمت وگفت يم الباب اريد اتأكد سمعته يگول 


رائـف :- لا والله مستعجل اريد ارجع من وقت عندي شغل وراي طريق طويل 


اول شي عبالي اتحلم بيه انوب رحت للبردة رفعتها على كيف شفته واگف ويسولف ويا جدتي هذا هو جاي صدگ مو حلم 


بعدني اباوع عليهم من وره البردة شفت جدتي اجت على الغرفه بسرعـة ركضت گعدت بمكاني طبت عليه وگالت


-- يلا ولج ويا زلمتج وچلمه وحده ما تحچين وشيگول تگولين صار وتأمر ويو گلتي لاع بيوم من الايام ويو رحتي الامج 

و گعدتي يمها اخليهم يجيبونج هنا و انا

بـ ايدي احش اديج ورجليج انوبينا 


ما رديت عليها بس شني متت عيوني گمت ما اسيطر عليها شگد بعد انذل واتحمل ذله واهانـه لبست حجابي و طلعت ولا واحد من عمامي موجود وحتى ما يدرون بيه راح اروح وحتى لو درو محد يحچي جدتي الامر الناهي وهيَ گالت رجعي يعني ارجع غصباً عليه وعليهم كلهم 


طلعت امشي بذله وقهر مكسورة الخاطر والروح ما لگيته بالحوش طالع برى جدتي تمشي وانا وراها گلت الها بس اريد اغسل 


رحت للحمام غسلت وطلعت لگيتها واگف بالباب متانيتني عبالها اشرد بس شافتني طلعت طلعت من جيبها هيله وعلج مر خطتهن بـ ايدي وتگول 


-- هاج اكليهن موش ترحين للزلمه خايسة الزلمه يريد المره النظيفـة تنظفي و كسبي زلمتج مو تضلين بهاي السليته هدومج تخط وراج 


ما رديت عليها رجعت گالت


-- صيري مره ما تنغلب ولميلج منه چم فلس وضميهن بلاية ادرية حتى يو زعلتي وجيتي هنا الفيج و ما اخليهم يطگونج فهمتي ام سليته يو ما فهمتي 


هزيت راسي و عيوني تصب ومختنكه خنكه بس الله يدري بيها رجعت گالت هاج اكليهن على الهيلة وعلج المي 


اخذتهن منها بدون صوت وضليت لازمتهن بـ ايدي كرصتني تريدني اكلهن حطيتهن بحلگي وطلعت لگيته صاعد بالسيارة فتحت الباب الوره وصعدت وانا اتمنى اموت واخلص من هاي الذله اتمنى متت ولا شفته و رجعتله ولا صعدت وياه 


بلايه ما يحچي شي شغل ومشى وجدتي واگفه تباوع علينه ومن تعدينا البيت طبگ و عدل المرايه و گال 


رائـف :- گومي هنا ما سايق بيت امج يلاا


كلمه وحده ما حچيت بسرعـة نزلت واجيت گعدت بصفه ضحك بحقارة 

ضحكة انتصار وراها شغل ومشى و يگول


-- اي يعمري شلونج شنو الاخبار

ان شاءالله عرفتي قيمتي واشتاقيي الحظني 


باوعتله وسألته بقهر 


-- ليش هيج تسوي بيه شـسويتلك بيش أذيتك انا والله ما سويتلك شي ما استاهل هذا العقاب انا انظلمت اكثر منك 


باوع عليه وطول بنضرته عليه وراها

اخذ نفس طويل و گـال 


-- انتِ وصلتي نفسج الهذا الحال ومشيتي وره امج الـ (...) 


--لا تفشر على أمـي عيب عليك استحي على روحك


-- هههههه والله ضحكتيني جيد جداً طالع اللسانج وگايمة تردين تطورات تطورات


-- وين ماخذني 


-- للقفص الزوجي السعيد 


حچى هيج ولبس نظارته وهو يضحك مستهزء سكتت من عنده ودرت وجهي اباوع للشارع يارب تنگلب السيارة واموت 

واخلص من هاي الحياة شلون راح اكمل باقي عمري وهوَ تزوج عليه وجاب مرته 

بنفس البيت زين هسه مرته وامه يعوفني بحالي لو راح تصير نهايتي على اديهن 


محد بينا يحچي هو ساكت وانا راسي على الجامه ودموعي تصب بلاية صوت شويه وگال


-- راح ترجعين بغرفتي القديمة المشتمل گاعدة بيه أديان و سوالف الشرايج مالي خلكها و الزعل و لعب جهال ما احبه امج تنسينها وحق هاي النيه الماشين بيها لو لگفتج ذاكرتها بينج وبين روحج مره وحده اسوي بيج جريمة ما مسويها بشر قبلي سمعتي لو لااا 


ما جاوبت رجع صاح بصوت عالي 


-- سمعتي لو ارجعح العمامج وجدتج  يخلونج تسمعين


باوعتله بقهر ورديت 


-- سمعت 


-- عفيه وهسه يلا نزلي حتى تاكلين يگولون گاطعين منج الاكل من البارحه لليوم واني بصراحه ما تهونين عليه تبقيت جوعانـه مهما صار انتِ مرتـي الحلـوة الحبابـة  


حچه هيج وطبگ على مطعم موجود بالطريق بقيت گاعدة ما نزلت افتر عليه واجه فتح الباب و يگول يلا انجبرت انزل  

طبينا للمطعم گتله اريد اروح الحمام وصلني يم الحمام وراح 


طبيت اكو مغاسل و مرايات فتحت البوري وغسلت وجهي ودموعي تنزل وارجع اغسلهن باوعت الروحي جايه بس بالجبه بدون هدوم نسيتهن من البارحه على الحبل و الجبه مالتي تلنبس لبس مثل الثوب الحمدلله من سترتني لو ضاله على سعدية توديني بلاية هدوم 


عدلت حجابي و غسلت وجهي من جديد وطلعت شفته گاعد على واحد من الميوزه 

اجيت وگعدت يمه باوعلي بنضره ما فهمتها مقهور عليه ضايج مني والله مو صاحي شكيت بيه مخبل وما عنده عقل گـال 


-- شتاكلين 


-- ما اريد 


-- يُـمن مالي خلك والله تعبت ومليت يعني فوكاها محملتني الغلط من الاول تدرين اني احب وحده واريدها واول واخر راح اتزوجها من الاول تدرين اجبرت عليج من الاول حچيت وياج وحطيت كل الحچي گدامج وصارحتج بكل شي بعد شكو مسويتها دراما و عايشة اللحظه ومحملتني ذنب 


طاحت دموعي بسرعـة رفعت اديه ومسحتهن ورديت وانا الحسرة موتتني موت  


-- ادري ما ترديني وانجبرت عليه وتحب غيري بس ليش أملتني بيك ليش خليتني اتعلق بيك وأحبك ليش ضحكت عليه

و مثلت عليه ، انا من تزوجتك جنت مجبورة حالي من حالك ومظلومة اكثر منك ما طلبت منك تحبني ولا طلبت تعتبرني مره  عفتك براحتك وعذرتك وانطيتك كل الحق بس انتَ اجيت

 و جريتني الك وعلقتني بيك وحتى وره ما اعتبرتني مرتك عفتك ورحت بس اجيت وراي و گلت أحبج و اريدج وبعد بس انتِ بحياتي تالي تطلع تضحك عليه وتخليني افرح بـ بيت مو بيتي و غراض مو غراض تاخذني وتنومني بالبيت و تخليني اطير وياك للسماء والصبح من اگعد الكاك معرس بنفس البيت ليش  


سكت ما رد طلع جكارة  وبقى يشرب بيها

بدون ما يحچي اجه الولد ابو المطعم يشوفنا شنريد گاله كباب الولد راح وهو ساكت شوية و گال


رائـف :- تگدرين تعتبرين الوضع ما متغير يعني مثل ما جبتج اول مره البغداد واني احب وحده واريد اتزوجها هسه جبتج البغداد واني متزوجها ماكو فرق شوفي الموضوع من هاي الناحيه وانهي كل هاي المشاكل 


-- هيج هيَ بهاي السهوله 


-- اي بهاي السهوله مثل ما جيتي قبل كم شهر رجعتي اجيتي هسه نفس الجيه وانتهى الموضوع 


-- إذا تحبها و ميت عليها ليش ما تعوفني عوفني طلگني و ارتاح مني عليمن بعد جاي عليه ومرجعني وياك 


سكت ما رد عليه وانا بعد سكتت لحد ما جابوا الاكل رش على الطماطه ملح و حط الخبزة والماعون گدامي  ورجع شغل جكارة و گال


رائـف :- اكلي يلا 


-- ما اريد


-- لا حول ولا قوة الا بالله يا بنت الناس ترى إذا صمتي ما راح يقدم ولا يأخر شي اللي صار صار تقبلي الموضوع وكافي بعد لان لعبت نفسي 


ما جاوبته شال هو شيش الكباب وسوالي لفه من الخبزه وفتح قوطيه السفن وانطانياهن ما اخذتهن من عنده بسرعة گال


-- گومي ارجعج البيت جدج الظاهر مو مال عيني واغاتي واني مالي خلك 


بسرعة رديتله 


-- لاا لا راح اكل 


-- يلا لعد فضيها حبابة ورنا طريـق


اخذت اللفه من ايده وبديت اكل بكل ذله 

مذلوله منه ومن عمامي الصار يهددني بيهم ومن امي الكل شوية معيرني بيها 

ومن الجوع الطاگني البعد ما بيه اقاومه 

جانت كل لگمه تنزل بلعومي احسها تجرحه من گد ما يابس 


اكلت اللفه السوالياها رجع سوالي وحدة ثانية اكلتها راد يسويلي غيرها ما قبلت 

من شافني ما اقبل اكل بعد گال يلا روحي غسلي بين ما احاسب گمت للحمام غسلت وهوَ ابد ما اكل شي راح تحاسب ومن طلعنا جاب اثنين جاي واحد اله والثاني انطانياه 


شغل ومشى وانا شربت الجاي و حطيت راسي على الجام احس بيه طبل من گد ما يوجعني غمضت عيوني و بعد ما فتحت واتمنيت ما افتح بعد ولا اوصل واشوف مرته وامه 


سويت روحي نايمه وما فتحت عيوني دگ نقاله ورد على ابو ما اسمع ابو بس اسمعه يگله


اي اجت 

لا ماكو شي 

لا ما مسوين شي

اي قابلة قابل جايبها سحل 

يلا يابة جاي اسوق 


سده من ابو و رجع سكت مده طويله 

وراها دگ النقال مره ثانيـة رد


-- ها

-- نص ساعه وادخل بغداد شكو شتردين

-- اي اجت 

-- أديان روحي طافرة من عندي تكفي شري وخلقتج لا تشوفيناهاا سمعتي لو لا واللي حچيته البارحه ما اعيد بعد فهمتي 

-- يلاا ولي


قفل الخط و هزنـي بـ ايده ما فتحت ولا رديت رجع هزني قوي و يگول


-- ميته 


فتحت وباوعتله گال


-- امج شنو 


-- شنو 


-- ماتت تنسينهاااا


ما رديت رجع گال


-- وإذا اجت عليج تگولين الها ما اريدج عوفيني بحالي 


-- قبلت ارجع وياك وقبلت بكل شي بس امي ما اگدر ماكو واحد يعوف امه حرام عليك


-- اي حرام عليه مو عليج يُمـن امج ماتت فهمتي لو اوديج الغازي يفهمج 


درت وجهي من عنده و هو سكت بعد ما حچى لحد ما وصلنا للبيت مالهم قبل لا ننزل گال


-- اول ما تفوتين تسلمين على امي وتبوسين راسها و أديان تجي تسلم عليج تردين السلام بكل أدب و تحسبيها اختج 


-- بعد اكو اوامر ثانيـة 


-- حالياً لا وجري عدل حتى ما تجيج أوامر


حچى هيج ودگ الباب شوية وفتحت الباب هالـه بس شافتني فرحت برجعتي و حظنتني 

وانا ما صدگت الگه بشر ويحظني بسرعة بچيت بحظنها هو عافنا وفات وانا وياها ضلينا بالحوش حاظنتها وابچي بقهر گالت بصوت ناصي 


-- لا تبچين الله عليج محد يستاهل تبچين على مودة سكتي لا تخلين أحد يشوف دموعج وصيري قويـة ورجعي اخذي البيت من الطول للطول والله اخوي يحبج لو ما يحبج ما تعب هذا التعب كله حتى يرجعج والله يريدج وميت عليج بس ما ادري شنو اللي رجعه على أديان انتِ بطلـة ومتأكدة منج راح ترجعينه الج وحدج محد تشاركج بيه 


-- مكسور خاطري هاله اتمنى اموت واخلص اخوج ذلني فوك ذله أهلي وعمامي اخوج هاني وكسر خاطري اريد اموت واخلص منه 


-- اسم الله عليج حبيبتي كافي سكتي لا تحچين هيج ما عاش اللي يذلج كافي سكتي وخلينا ندخل يلا حبابة 


مسحت وجهي وطبينا جوه لگيناهم گاعدين بالصاله كلهم حتى أديان وياهم ما عدا واثـق ما جان موجود گلت السلام عليكم بس عمي رد السلام 


رحت سلمت عليه باسني براسي ويرحب بيه وراها باوعت الـرائف اشرلي براسه يريدني اسلم على امه گلت الها 


-- شلونج عمه


بـديعـة :- بخير 


عفتها ومشيت اريد اصعد ما بستها اجاني صوتها تگول 


بديعـة :- سلمي على البنات مو جاية وناويتها حرب وعداوات 


باوعت الها ورديت


-- سلمت على الجميع من اول ما طبيت بس محد ردت الناوي الحرب والعداوات هنَ مو انا 


غـادة :- ترى ردينا السلام بعد شتردين نستقبلج بالاحضان ودموع الفرح


رائـف :- انتِ وياها وياها إذا تجرن عدل 

و تعيشن على حب الله خيراً على خير وإذا لا والله تبدن بسوالفجن التعبانه ومشاكلجن الما الها معنى اطبگ راس براس وانعل ابو اليطلع وراجن من هاي اللحظه الما تصير أدميه اعلگها باب الشارع 

وتدرن بيه مره وحده احذر ويلااا وحده تبوس الثانيـة گدامي 


غادة وأديان اثنينهن گامن من مكانهن بس ما عاجبهن الموضوع هنَ واگفات وانا واگفه ومحد تتقدم وتسلم على الثانية گال رائـف


-- يلا يُمـن تعاي سلمي 


احس متت و بعد ما اگد اتحمل كلش تعبت من الاهانه هاي ما عندي قابلية تتحمل كل هذا الذل حصرتني البچيه بس ما بچيت يمهم كل السويته اجيت عليهن بستهن اثنينهن ورجعت باوعتله واگول


-- تريدني ابوس رجليهن لو هيج كافي 


-- صعدي الغرفتج 


صعدت للغرفـة و انا الدموع گالتلي وين ترحين اليوم بچيت بچي عبالك امي ماتت 

ساعة كامله ابچي و المخده حاطتها على وجهي ما اريد صوتي يطلع لحد ما انفتح الباب و طب سكتت ومسحت وجهي 


ما حچه شي طلع هدوم من الكنتور وراح للحمام بسرعه گمت وره ما طلع فتحت خانته بعدهي بيها هدومة ما ماخذهن للمشتمل صح مو كلهن باقيات بس اكو منهن عايفهن هنا 


رجعت فتحت خانتي هدومي على حطتهن 

والغرفـة مثل ما عفتها و گفت گبال المراية واباوع الروحـي اكو اثر بخدي من ضربت عمي و عيني جواها اثر خفيف 

صفنت على روحـي واگول


-- هاي حياتج تقبليها و كافي بچي اول واخر إذا اعترضتي ترجعين تحت رحمـة غـازي و سعديـة امي لو شما سوت ما تگدر تطالب بيه ما الها اي حق بالدوله انا بـ اسم غازي وكلثـوم و وشفت بعيني شلون من نص بيتها اجوا جروني واخذوني كافي بعد مشي حياتج وياه وتقبلي الوضع ناره ولا جنت هلج ناره ولا جنه غازي وسعديـة يا يُــمن 


ذبيت الحجاب و طلعت هدوم و گعدت متانيته يطلع من الحمام وبس شفته اجه 

گمت سبحت باوعت بمرايـة الحمام على  جسمي شفته كله اثار ضرب اديه زنودي خاصرتي وظهري و رجليه سديت البوري وانا اتحسب عليهم واحد واحد 


طلعت لگيته متمدد والنقال بـ ايده نشفت شعري و مشطت واجيت جريت الغطا

وغمضت عيونـي تعبانـه و إحس خلص هذا حدي استسلمت من گد الأذيـة اريد انام حتى تعدي عليه هاي الساعات وانسى القهر شويـة بس غمضت عيوني جرني عليه وحط راسي على ايده باس خدي و گـال


-- مشتاقلج 


احس معدتي گلبت و روحي لعبت منه ما اگدر اتقبله بس ما عافني لزك هالزكه لزكه دفعته جريته من شعري ماكو ما عافني لحد انجبرت عليه و رجع الوضع بيني وبينه حالنا حال كل المتزوجين بس الاختلاف بينا وبينهم ماكو إحساس ولا مشاعر ما ادري إذا هو عنده إحساس ومشاعر لو مجرد وقت ويخلص


لا فكرت بيه ولا حاولت إحس بيه و روحي لعبانه منه ومن وجوده وقربة و لا حتى اهتميتله دفنت كل شي بيه ومستحيل 

اتقبله بعد وگلبي يهوى بيوم من الايام بس سايرت الوضع وسكتت مجبورة من ظلم عمامي 


نمت وانا مقهورة على روحـي وهو نام ويا نومتي ما گعدت بعد لحد الليل شفته بعده نايم الظاهر ما نايم البارحه كله وباقي متانيهم يكتلوني حتى يجي يرجعني غصباً عليه 


گمت من مكاني سبحت ونزلت لگيت عمتي تسوي عشة و البنات يساعدنها 

عفتهن ورجعت اريد اصعد صار بوجهي واثـق بس شافني ضحك ويگول


-- لك هلااا يابة نور البيت والله


-- هلا بيك رحم الله والديك


-- شلونج اخبارج


-- الحمدلله 


حچيت هيج و مشيت صعدت ما اريد احچي وياهم ولا اريد احبهم ولا اريدهم 

كلهم مشاركين بعذابي انوب اليموت عبالك ما صاير شي والوضع طبيعي عدهم 

يسولفون ويضحكـون كلهم مو صاحي والله واولهم رجلي العبالك ما مسوي شي ولا غلطان بشي اليشوفه قبل شوية شلون يتوسل بيه ويعاملني عبالك ماكو غيري بالدنيا و يحبني يموت عليه 


طبيت للغـرفه بعده نايـم شغلت الضوه

و التفزيون ادور على القناة مال نو ومهند 

بسرعـة فز من الصوت جر النقال يباوع للساعـة وراها گام من مكانه و يگول


-- غير تگعديني بعد شينومني 


ما جاوبته رجع گـال


-- گومي سويلي شي اكله بين ما اغسل 


-- امك جاي تسوي عشة انزل تعشه وياهم


اجه عليه ضحك ويگول


-- بس اني اريد اكل من ايد مرتي ما اريد من امي مشتاق النفسها الطيب 


-- هذيج مرتك وروح اكل من ايدها واشبع من نفسها 


-- هههه والله حلو صايرة تحچين وتردين 

الظاهر شهيناز دخلتج دوره بالوكاحه


رجعت اگلب بالقنوات بدون ما ارد گال


-- بس على كيفج ويانا ترى ندري حلوة وانا ما اقاومج واقاوم هاي الحلا وحقج تنغرين بس مرات الغرور يكتل صاحبة ديري بالج


-- طلعلي القناة مال نور ومهند صار يومين ما شايفتها


-- هههههه هاي شنو مو اگول متطورة طلعتي تابعين تركي اي عيني بس لا ما من وره مهنـد ما تقبلين ترجعين ولج تردين واحد مثل مهند


-- لا والله بس ردت واحد يخاف الله بيه

لا اكثر ولا اقل 


من حچيت هيج عافني وطلع ما عجبه الحچي والله ما ادري شني سالفته مسودن مو صاحي والله بيه خيط خبال 


بس نزل وراه بشويـة سمعت صوت أمي جوه تصيح اليوم الدنيا احركها عليكم بنتي وين وديتوهاا هسه تطلعونهااا هسه 

يتبع.... 

تذكير للمره ما ادري شگد 🫣 نظام النشر بين يوم ويوم وهسه تصويتكم وتفاعلكم وتوقعاتكم الحلوة ❤️❤️



لاتلهكم القراءه عن الصلاه وذكر الله والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم 



الحلقه الاولى من هنا



الحلقه الثانيه من هنا



الحلقه الثالثه من هنا



الحلقه الرابعه من هنا



الحلقه الخامسه من هنا



الحلقه السادسه من هنا



الحلقه السابعه من هنا



الحلقه الثامنه من هنا



الحلقه التاسعه من هنا



الحلقه 10/11/12/13 من هنا



الحلقه الرابع عشر من هنا



تابعوا صفحتي علشان يوصلكم اشعار فور نزول الروايات من هنا 👇 ❤️ 👇 


صفحة روايات ومعلومات ووصفات



❤️💙🌺🌹❤️💙🌺🌹❤️💙🌺🌹❤️💙🌹🌺💙❤️





تعليقات

التنقل السريع
    close