رواية عروس الجبايش الحلقه السادسه عشر بقلم الكاتبه ياسه الموسوي حصريه وجديده
بيـن النـاس قت لـة لم يسفكـوا د ماً قط
ولصوص لم يسرقـوا شيئاً البتـة
وكذبـة لم يقـولـوا الإ الصحيــح
يُمـن :- انا سمعته وانا إحس گلبي طلع من صدري اريد بس اوگف على رجليه اريد بس اسيطر على روحـي ماكو متت وين يريد يوصل بظلمه بعد وصلت بيه ياخذ خلفتي وينطيها المرته هيـج انـا بلاية قيمه عنده الهاي الدرجة مالي إحساس ومشاعر بنظره
مدري شلون خطيت ومشيت عليهم إديه ترجف والصينية تلعب والگلاصات بيها يردن ينگلبن وصلت يمهم و دنگت اريد انزل الصينية علي الميـز إديه تگول سعفه اثنينهم انتبهُ عليه اخذها رائـف من إيدي ويگول
-- شبيج
باوعتله والدمعه واگفه بطرف عينـي
و هزيت راسي مابيه ضل يباوعلي مرتبك وبُـرهـان نفس الحاله يباوع
افتريت ورجعت طبيت للبيت عمـي گاعد بالصالـه يباوع على الاخبار وعمتـي لازمه نقالها وتخابـر ما ادري بيمن تعديتهم وصعدت صاحت عليـه وگفت على بايات الدرج
بـديعـة :- باچر گعدي من وكت عدنا تعزيل وغسل فراش
ما رديت رجعت صعدت طبيت للغرفه
و گعدت على الجربايـة وعيوني على الباب وصافنه بقهر إحس گلبي يفور ربي تعبت
وين يريد بيه الوكت بعد ربي لا تخليه يكسر ظهري ويسوي هاي العمله بيه قبلت بكل شي بس هذا العمله ما اگدر اقبلها اموت والله
![]() |
دقايق و فتح الباب وطب وراي اضنه حس عليه سمعته واجى يتأكد مني ضل واگف
يم الباب شويـة و انوب اجى گعد بصفي وسألني
--شبيج
باوعتله بعتب وروحي ترجف ورديت وانا امثل واكابر
-- ما بيه
-- شكو ليش هيج اجيتي ترجفين قبل شوية
-- تعبانه شوية من شغل البيت
-- لا تشتغلين عوفيه يولي
ما رديت عليه بقيت ساكته وهو سكت ويباوع عليه دگ نقاله باوع عليه و رفضه
ما جاوب ورجع يگول
-- شنو رأيج نطلع للشمال أسبوع نغير جو
-- لا ما اريد
-- ليش
-- ما أحب اطلع المكان بعيد
جرني عليه وحظني حيل و يگول
-- شبيج حبيبتي ليش ضايجه
-- گتلك مابيه شي ولا ضايجه
-- سمعتي شي ضوجج ؟
-- لا
-- لعد شبيج
-- گتلك تعبانة من شغل البيت
-- تعالي نامـي أرتاحـي
اجيت تمددت وهو حط إيده جوه راسي ويمسح على شعري غمضت عيوني وضميت روحـي بحطنـه وين امشي إذا بحظنك اخرتي و بعدك اخرتي لا تخليني اروح ولا تحتويني وتخاف الله بيـه وين اروح وين اشرد منك لا انطيك ولا أخلي رحمة الله تنزل عليك
ضليت مغمضه وهو حاضني و يمسح على شعري مده طويلـه لحـد ما دگ نقاله مره ثانيـة رفع روحه و جر إيده مني عباله نمت
وراها شال النقال و گطعه
دار وجهه للصفحة الثانية والنقال بـ إيده وضل يكتب و يراسل ما يحچي خاف اسمعه ساعه گامله يتراسـل ويامن ما ادري وراها سمعته حط النقال على الميز ورجع حظني دقايق و غفـه اول ما تأكدت منه نام گمت نزلت
البيت صنطه كلهم نايـمين والضوه طافـي
فتحت غـرفتي القديمة و طبيت بيها وقفلت الباب عليه اجيت على فراشي القديم وجريت المخده حطيتها على وجهي وضليت ابچي كل قهري طلعته كل وجع إحس بيه بچيته فوگ المخده لحد أذان الفجر انا ابچي وراها گمت طلعت توضيت وصعدت بعده نايم
فرشت سجادتي وصليت ومن كملت حطيت راسي على التربة و بچيت تعبانه ومهمومة ومظلومة وخايفة وماكو غير
ربي يخلصني من كل هذا
جنت كل مره ابچي بلايـة صوت بس متأكدة ربي يسمعني ويحس بيه ويشوفنـي ومتأكدة راح يساعدني ويخلصني ، عندي ثقـه بيه ما يعوفني وراح تجي ساعة فرج وكل هذا يروح ويخلص
من حسيت بروحي ارتاحيت شلت سجادتي ضميتها و اجيت تمددت بمكاني
بسرعة نمت والصبـح ما گعدت اخذتني النومه و محد منهم صعـد وگعدني
ومن فزيت لگيت الساعة صايرة بـ 12 ونص الظهر طفرت من مكاني مفزوعه يمه اليوم شيخلصني من عمتـي عود وصتني اگعد من وگت
ركضت للحمام غسلت ورجعت رائـف ماكو
گاعد و رايح للدوام وانا ما حاسـه بيه
نزلـت اركض البنات بالدوام و البيت فارغ بس عمـتي بالمطبخ تسوي بالخضره وصلت يمها وحچيت
-- والله ما ادري شلون اخذتني النومه وما فزيت
بـديعـة :- تريگـي بسرعـة و طلعي اشوي السمج بالتنور
تفاجأت شعجب ما حچت شي على الشغل وعلى گعدتي المتأخرة وشكلها طبيعية وهادئة وحتى مبين عليها مرتاحـه
الك الحمد والشكر ربي كون يوميه هذا حالها وبعـد ماكو طلايب وعرك تريگت
و اخذت السمج لگيتها غاسلته ومالحته
طلعت للترك شغلت التنور و شويتـة ورجعت للمطبخ سويت تمـن احمر وحضرت الطرشي والخضره والمواعين
ساعه وكمل كل شي ويا ما كمل اجوا من دواماتهم وكل واحد راح يبدل حضرت الاكل و بديت اصب وانگل وهاله تساعد بيه طب رائـف رفعت راسـي اباوعله شفت وياه أديان
رايح مار عليها من الدوام وجايبها وجاي درت منهم وجهي بسرعه و رجعت اصب بالتمن طبوا اثنينهم للمطبخ هيَ سلمت على هالـه و هو اجـى عليه باسني بخدي وهاي اول مره يسويها گدام احـد
هالـه ضحكت وأديـان بسرعـة طبت للصاله
وانا انصدمت صدمه عمري شني هاي يريد يموت اخذت هالـه الماعون و مشت للصاله وانا باوعتله وگـلت
-- زحمـه تبوسني گدامهن
-- شلـون صرتي
-- زينه
-- راح اغسل و انـزل اتغده وياكم
راح صعد فوك بغرفتي بدل وغسل بالحمام الفوك ونزل وانا رحت للصاله لگيتهم كلهم گاعدين على السفرة وأديان گاعدة بصف رائـف بسرعة گـال عمـي
-- تعاي بابا هنا يمـي
رحت يم عمـي الكل ياكل بله صوت وراها عمـي ضل يحچى وياهم على بيت يمهم بنفس الفرع يردون يبعونه گالهم ليش ما ناخذه
رائـف :- خوش فكره قريب علينا أحسن من البعيد
واثـق :- اشتروا وگعدوا يُمـن بيه
رائـف باوعله و رجع باوع عليه وعمتـي ردت
-- وليش تگعد يُمـن بيه ما عدنا بيت
واثـق :- لا عدكم بيت بس ما ينعاش بيه خلوها ترتاح من الخدمة والعبودية
بديـعة :- يا خدمة يا عبودية اشو گعدت
بـ 12 الظهر
-- يا الله خوش بشارة طمنتي گلبي من گعدت بــ12 وانتِ ساكته ومتقبله الموضوع
-- وشنو يوميـه اتعارك وياها اشو مدلله
حاكـم :- كافـي مو وكت هذا الحچي نعمة الله گدامكم يعني بعد ماكو حتى أحترام للنعمة
سكتوا وانا ابد ما احچي مدنگه على الاكل لحد ما كملوا شلنا المواعيـن وگفنا بالمطبخ انا و هاله وفاتت أديان لازمه رائـف من ايده وتمشي بيه سريع
صارت عيني عليهم وهوَ باوع عليه ودار وجهه اجت هالـه حطت ايدها على جتفـي
و تگول
-- كرامه صفر والله لو اني منج فلا اضوج البارحه ملخها كتل و طردها وخابر اهلها اجوا اخذوها ولعلمج ماما گالت البارحة مراستله ومتوسله بيه يجي يرجعها واليوم لازمته و تركض بيه والله راح تخبلني شنو من عقل شايلة
ما رديت عليها درت وجهي و فتحت البوري اريد اغسل المواعيـن رجـع طب علينا وحده اثنينه باوعنا عليه وهـو باوعلي
و گال
-- صبي جاي وجيبه للغرفـة
حچى هيج وطب جوه و هاله ضحكت
و تگول
-- دشوفي الحب راح يموت بس كون تضحكين بوجهه
-- عود صدگ يحبني
-- يااا كل هذا وجايه تسألين والله يحبج وميت عليج بس ما يعرف يتصرف وهاي ما منطيته مجال والله اني مرات انقهر عليه احسه حاير بيج وخايف لا يخسرج
-- قصدج يخسر الخرسة والطرشة والعميه والخدامة وبالمستقبل الحاظنه مال جهاله
-- لااا والله مو هيج غلطانه ترى من زعلتي ورحتي يم امج تخبل علينا و داعتج وصل بيه الحال تجاوز على أمي وسب حتى اهلها واحد واحد
-- والله يا هالـه انا خايفـه منه
-- ليش
-- اخوج ما ينحزر و يحب يتحكم و يسيطر وكل اوامر تتنفذ بلاية و اعتراض متعلم النسوان تخاف منه وتركض وراه وتنفذ طلباته و يعيش الدور براسهن بس انا ما ركضت وراه ولا عاش الدور براسي الهذا السبب خايفه منه لا يكسر روحي بيوم من الايام فوك كسره خاطري هاي
سكتت ما حچت بقت بس تباوع عليه انوب گالت عوفي المواعين اني اغسلهن انتِ اخذي الجاي وصعدي ارتاحي
اخذت الجاي وصعدت لگيته متمدد على الجربايـة انطيته الجاي وافتريت اريد اروح لزم ايدي و گال
-- وين
-- اريد اسبح شويت السمج و طبخت صارت بيه ريحه زفره
أبتسـم و يگول
-- تمام لا تتأخرين عندي لان موضوع وياج
رحت للحمام سبحت وانا الف فكرة خطرت على بالي شيريد و شني الموضوع وشراح يحچي راح يگول اريدج تحبلين وتنطين الجاهل الاديان لو شيريد مني لحد ما طلعت ما ضلت سالفه سودة ما خطرت على بالي
اجيت لگيته نايم على بطنه و النقال بـ ايده بس طبيت حطه على الميز و أشرلي اجي عليه اجيت والخاولي براسي وسألته
-- شني الموضوع التريدني بيه
رائـف :- موضوع مهم كلش كلش
-- يا ستار
حچيت هيج وگلبي يدك بكل سرعته أبتسم و جرني عليه شال الخاولي من راسي شمره و باسنـي ومثل هذيج المره صار بيناتنا اجيت اسأله بس ما اگدر استحي شلون بيه ، هو هذا الشي طبيعي لو غلط ما جان يسوي هيج ليش صار مرتين يصير ويانا هيج
حظني ونـام و انا غير انام ماكو متت من التفكير اخر شي شلت نقالي و دگيت على امي سلمت عليها و هي تسأل شلوني وشلون حالي و ضعي وارد بخير و زينه انوب گلتلها اريد اسألج بس استحي
شهيناز :- شكو شبيج
-- ما ادري
-- شنو ما تدرين شكو شـ صاير
سولفت الها السالفه هيَ بسرعة ضحكت وردت
-- طبيعي هذا الشي الواحد من يريد اطفال هيج يسوي و أحتمال نسيبنا ناوي يسوي طفل حلو مثلج
هي گالت هيج و انا شلون واحد وطگني بطابوك على راسي إحس دخت و عيوني گامت تحرگني
يعني صدگ يريدني اخلف وياخذه وينطيه
الها ما اتذكر شلون سديته من أمي ولا شلون سلمت عليها ما اتذكر شي بس إحس رحت بغير عالم والدنيا ظلمت بوجهي
للعصر وگعد والوضع عنده طبيعي ولا عبالك جاي يخطط ويفكر اليشوفه شلون يتعامل وياي يگول يحبني يموت عليه
بيومها عيونـي ضلت تذب شرار وبلعومي واگفه بيه غصه شكبرها موتتني موت
بالليل راح هناك يمها وانا للصبح ما نمت ولا غمضت طول الليل خلصتها ابچي وثاني يوم عمتي معاملتها زينه وياي ومتحسنه
و صاير مثل الزبد وياي و عايفتني على راحتي ولا تشمر حچي ولا تحاسب على شغل
بس انا كل شغل البيت شايلته وما اعوف شي مخلصتها اشرد من القهر بشغل البيت والتعزيل يوم يجر يوم و أسبوع يجر أسبوع لحد ما صار شهر كامل و طلعت مو حامل الحمدلله ومن دره بيه مو حامل ضاج
خلص اليوم كله ضايج ويتحجج ويا اهله
بيومها تعارك ويا امـه على التنور شلون اخبز وحدي ومحد توگف وياي و طگه ودفره وكسر الراس و للعصر تعارك ويا ابو على مود الفاتحة مال الجيران شلون گاله روح بمكاني للفاتحه والليل سمعت الهوسه بيته هذاك متعارك ويا مرته
و طاگها
انا كل ما يتعارك ويا واحد اكو راح يوصل سراي و يستلمني بس لا ما حاچاني ولا وصل يمـي فرغ حركته بيهم
اخذاله يوميـن ضايج ويتعارك ويا الرايح والراجع و راها فك شوية و رخت اعصابه
بس شني ما يتحمل اي كلمه بسرعه تجيه الحاله ويطگ وياهـم كلهم ضالين يتحذرونه ويتكفون شره
وهيج مشت الايام و الوضع مثل ما هو امي يوميه تخابر تسأل عليه وعمي يحبني وهاله تساعدني و شـني اسوي وياي ما تعوفني وحدي واثـق بعده نفس ما هو يحبني ويحترمني وكل يوم بالليل لازم يجيبلي حصه من الحلويات حالي حال اخواته عمتـي ما توصل يمي ولا تتحارش بيه اما أديان ما تنزل يمنا ولا اسمع صوتها
باقية بيتها وعمتـي وغادة يرحن يمهـا
شكيت هوَ مانعها توصل للبيت يمنا لأن قبل جانت يوميه تنزل هسه ابد حتى صوتها ما اسمعه
عده الشهر والشهرين والثلاثة وانا ما حبلت وهو صاير ما ينطاق اعصابه تتطافر منا ومنا و گالب البيت عليهم جحيم بس انا ما يحچي وياي مرات احصل غلطه زمخه سبه بس اهون من الباقين حتى گاموا بيوم اليجي يمنا يضوجون من گد ما شايل الدنيا على راسه لحد ما عدت اربع اشهر عدله طب عليه للغرفـه لگاني گاعده
على البلازمه گـال
-- حضري نفسج ساعه ونروح للدكتورة
-- يا دكتورة
-- النسائية
-- ليش شكو
-- نشوف ليش ما صار طفل الهسه
إحس گلبي انزف من حچيه رديت
-- يا طفل بعد وكت هسه انا ما اريد
-- بس اني اريد صار اربع اشهر تارك المانع منج ليش الهسه ما صار
-- هذا امر الله
-- ونعم بالله گومي بدلي تأخرنا
سكتت واباوع عليه ياربي دخيل إسمك
شـأسوي هسه هذا يريدني اخلف واوزع خلفتي تسودن ، گتلـه
-- خليها على الله ليش اروح واخذ علاج واتمرض الله شوكت ما كاتبة يصير
-- مالي خلك احچي يُـمـن روحي بدلي راح يوصل سراج يلاااا
-- بس ما اريد انا
-- هو شنو بكيفج وما تردين يلاا فضيها
-- چا بكيف من ترى مو گوه هيَ
-- لا اله الا الله بدون لغوه گلت بدلي بدون عرضه ليش تخليني اگوملج
گمت وگفت يم الكنتور واباوعله وهوَ يباوع عليه من شافني صافنه عليه گـال
-- شكو ليش صافنه
-- رائـف خليها على الله
-- ونعم بالله يُـمن صار سنه من تزوجنا وأديان نفس الوضع راح يصير سنه والهسه لا انتِ ولا هي خلفتن يعني جايبجن اجومجن يمي گومي خلينا نروح نشوف السبب جوز بيه مشكلة عاد اروح اعلج نفسي لا تعرضين رحمه الروح ابوج بدلي وگولي يا الله
-- خوش راح اروح وياك بس من هسه نتفق وتنطيني وعد
باوع عليه مستغرب وراها گال
-- وعد شنو
-- إذا صار عندي جاهل ما انطيه لحد
بسرعه رفع راسه باوع عليه مصدوم ضل ساكت ثواني وانا اباوع عليه وراها گال
-- شنو يعني ما فهمت
-- إذا رحت و صار جاهل ما انطيه لحد هذا ابني وحرام عليك تاخذه وتنطيه الوحده ثانية
-- شنو هذا الحچي منين جبتيه
-- مو مهم منين جبته المهم تخلي بالك لو سويتها واخذته مني والله احرك روحي وابليك
گام من مكانه واجـى عليه انا بسرعه رجعت خايفـه منه لزمنـي من رگبتي
و نزل راسي حيل ويگول
-- شلون شلون شنو هذا الحچي بله عيدي اسمعه مره ثانية
ما رديت ولا نطقت رجع صاح بصوت عالي
-- منين متعلمه هاي السالفه الطايح حظها منو معلمج على هاي السوالف
ما احچي ولا ارد صاح
-- اخرستيي اخرستتتتي مووو احچي وياج ردي منين متعلمع سوالف الانتحار هاي
نفس الشي ما ارد هو شلون يتخبل من
ما ارد عليه بسرعه طگني راشدي و رجع دفرني و يگـول
-- لا تردين ابقي ساكته بس اني اعلمج الظاهر انطيتج عين زيادة
حچى هيج وطلع وانا نطيت من البچي ليش هيج وياي انا ما ضريته بشيء صدگ انجبر بيه بس عفته ورحت وهوَ رجعني غصباً عليه و هوَ مجلب بيه بعد ليش يريد ينتقم مني وياخذ بزرتي
للمغرب وانا ابچي وهـوَ طلع وبعد ما سمعت صوته بس إذن گمت لزمت السبحه وگعدت استغفر و اصلي على محمد وآل محمد لحد ما خلص الإذان
گمت نزلت البيت كأيب ما ينطاق من وراه و وراه مشاكله
عمي يصلي و عمتـي لابسـه نظارتها وگاعدة تتراسل بالنقال بس شافتني نزلت گالت
-- طلعت اللحم على الكاونتر يموع سوي جلفراي للعشة
مشيت للمطبخ و بديت اسوي بالعشة طب
واثـق بس شافنـي واگفـه احضر بالعشة ضحك و گـال شيـف مشمشة بشرفـج اريد زلاطه ناعمة هيج گون ما تنشاف من النعومه
-- ههههه هاي شلون تصير
-- تصير تصير بس سويها تصير
-- صار تأمر أمـر
-- ما يأمر عليج رائـف الظالم آن شاءالله
-- هههه
-- وينه اليوم هناك لو هنا
-- والله ما ادري اشو هو ما مخلي ايام محدده ضال بكيفه يروح ويرد
-- ههههه قصدج ما يفارگج مو هيج اي اي احچي لا تستحين
-- لا والله مو هيج بس هوَ تجي ساعه يضوج من هذاك البيت ينزل هنا يمكم
-- هههههه يمنا لو يمج اي طردي عيوني
أبتسمت و درت وجهي للطباخ اكمل بالاكل والله لو تدري اخوك شجاي يخطط چا ما ضحكت هيج والله ياربي مصدگ اطرد عيوني غير أميرة زمانـي واخاف من الحسد
راح طب يمهم بالصالـه و هـاله اجت وياي تساعدنـي غادة ابد العود ما تشيله من الگاع حتى لو تعثر بگلاص المي ما تشيله من الدرب
ضلينا انا و هاله نحضر لحد ما كملنا شلنا الاكل بالصاله بعدنا هسه گعدنا و طب اول ما رفعت راسي لگيته يباوعلـي بس من شافني اباوع عليه دار وجهه وگعد على القنفه
حاكـم :- ما تتعشة
رائـف :- ما اريد
بـديعـة :- أديـان وين متخابرها تجي تاكل ويانا خطية تحب هاي الاكله
-- عدها لحم و تطبخ النفسها وتاكل معليج بيها
-- هاي شبيك شنو هذا أسلوبك اشو فد مره صاير ما تحترم
ما رد عليها وهـيَ هم سكتت بس خلصنا الاكل گمت بـ ايدي المواعين و هالـه بيدها الباقي فتت من عنده ذبلي رجل عثرت اجيت انجبح على وجهـي باوعت عليه هذا شبيه والله مو صاحي وهو دار وجهه جنه ما مسوي شي
بس طبينا للمطبخ سمعته يگول الغادة
-- حركي روحي و روحي غسلي المواعين الفلبينيه مالتكم تعبت و الها ساعـة وتنفجر وإذا انفجرت افجركم و راها ولا تگولين ما گال
ما ردت عليه بسرعـة اجت للمطبخ وجرت السفنجه من إيدي و تگول بصعبية
-- عوفي عيني عوفي بالعافية عليج إذا حتى بشغل البيت گام يتدخل ويهدد اخوي الكبير
ما جاوبتها عفتها ورحت للطباخ حضرت الجاي واخذته ومشيت بعدهم بالصاله وزعت عليهم الجاي وهو حاله من حالهم انطيته اخذه من ايدي و بقى لازمها حيل اريد افرغ ايدي منه ماكو استحيت منهم كلهم گاعدين هسه شيگولون علينا
حچيت على كيف
-- ايدي
رجع يگول بنفس نبره صوتي
-- على غرفتج بسرعـة وكافـي عايشة دور الفلبينية بهذا البيت ما تنزلين منا الباچر وإذا لگفتج لازمه شغله ابتلي بيج يلاااا
اليلاااا مالته جانت كلش عالية بحيث كلهم باوعوا علينا وراها عاف ايدي و عمي گاله
-- شبيك و ياها
ما رد عليه وجنه ما يسمعه بس يباوعلي وانا بسرعـة رحت صعدت طبيت للغرفـه وسديت الباب سمعته يگول العمتـي
-- منا وجاي كل وحده تشيل شغلة من البيت وإذا شفتجن شامرات كل الشغل براسها اسوي جريمة بيجن
ما سمعت عمتي شـ ردت بس سمعته رجع صاح بصوت عالـي
-- حچيت العندي و بعد بكيفج وبكيف بناتج
گعدت على الجرباية وشلت النقال ر باوعت عليه لگيت امي داگه عليه خابرتها
و التهيت اسولف وياها وابد ما حچيت ولا جبت طاري الحچي الصار بيني وبينه ادري بيها بس تسمع بيه تجي و تسويلي هوسه وهذا خبل يشد وياي عاد خليه هيج ساعه مخبل وساعه الله هادية اشو هسه لعب بيهم جوله الخاطري خليني ساكته ومن يسوي شي عود بهذا الوكت اگول الامي
بيومها نمت وحدي ما اجـه راح نام هناك بهذاك بيته و الصبح سمعت سيارته اشتغلت بالحوش فزيت من نومي وگمت اباوع عليه من الشباك رافعه البرده واباوع
شفته واگف وبـ ايده بطل مي وفاتح السيارة ويرش المي بيها و مبدل هدوم الدوام بعده يسوي بيها نزلت أديان من بيتها و فتحت السيارة وصعدت تفاجأت هاي وين رايحة من الصباحيات
نزلت البردة ورجعت المكاني وين ما تريد تروح تروح انا ياهو مالتي بيه و بيها سمعتهم طلعوا وراها البنات و واثـق وعمـي كلهم راحوا الدواماتهـم ضليت ساعه كامله بس مجطوله ما اسوي شي
انوب گمت سبحت و مشطت ونزلت البيت فارغ ماكو بشـر حتى عمتي ما ادري ويـن
مالها صـوت اضن رجعت نامـت
رحت للمطبخ سويت جاي و طلعت جبن وگعدت اتريك وراهـا گمت نظفت المطبخ والبيت وطلعت للحوش غسلته و عمتي ماكو ما الها صـوت
ضل بالي عليها هيَ ما تنام كل هذا الوكت ولا تضل بغرفتها كل هذا الوكت يوميه تطلع و عينها على البيت رحت للغرفه ودگيت الباب عليها ماكو ما ترد كلش خفت
ومن ما ردت عليه ولا سمعت الها صوت فتحت باب الغرفـه ماكو ما لگيتها رحت للحمام ماكو شني طالعه وياهم لو وراهم وين راحت من الصباحيات اليوم شعدهن
من الصبح محملات وماشيات
مشيت للمجمدة طلعت لحم و سلگته گلت اسوي تشريب عمـي يحبه التهيت بالغده و التعزيل لحد الساعـه بـ 11 انفتح الباب و طبن اثنينهن أديـان وعمـتي بس شفتهن سوه تفاجأت شني راحت وياهم وما شفتها لو تلاگن بالشارع وطبن سوه
ضليت اباوع عليهن شفتهن اجن گبل علينا للبيت عمتـي بيدها علاگه فواكة حطتها على الكاونتر وطبت و أديان تعدتني
و بوجهها للصاله گبل لا رحت وراهن ولا الي شغل بيهن ضليت بالمطبخ اشتغل شويـة و سمعت أديان تبچي و عمتي ترد عليها
-- كافـي ترى مو وضع هذا الليل ونهار تبچين وجايبة الهم والنگد و هامله نفسج و بيتج مو حقه من يطفر منج و يخلص وكته هنا خرب حظي ما تتعلمين من هاي تشتغل شغل الحيوانات و اشكال الحچي تسمع و من يگوم عليها يلعب بيها لعب بس هي إذن من طين وإذن من عجين لابسه الوضع وعايشة حياتها ومخلصتها بوجهه اليضحك ومخبلته مخليته حتى بشغل البيت يتدخل ويدافع الها
-- مو بـ ايدي خاله راح اموت
-- سوي الشغلات الگالت عليهن الحجيه والله يسهل عليج
-- اخاف هم ما احصل نتيجة
-- بس لا تنگين يبووو ترى مليت منج
-- مو هذيج المره سويتهن وكل شي ماكو لا حبلت ولا صار شي خاله اني حالتي مالها علاج بس انتِ وامي باقيات تضحكن عليه
-- استغفر الله گومي البيتج گومي تعبتيني
ما سمعت صوت عمتي بعد وراها اجت أديان لگتني اغسل بالفواكة راحت للجدر فتحته و تگول
-- حسبي حسابنا اني و رائف على الغده
ما جاوبتها من شافتني ساكته گالت
-- ليش ما تحچين وياي ترى اني تقبلت وجودج بحياتي و صار الوضع طبيعي عندي
خلينا نبدي صفحة جديدة ونبقى نحچي ونسولف و نتشارك بكل شي مثل ما متشاركين بالرجال حسبيني اختج واني احسبج اختي
-- انا ما عندي شي لا وياج ولا ويا غيرج وكل الناس هنا أحبهم و أحترمهم وحاسبتهم اهلي وانتِ الله شاهد عليه ولا يوم من الايام كرهتج بالعكس أحبج وما عندي شي وياج
-- زين لعد إذا هيج خلينا نتصادق وناخذ عهد محد تزعل من الثانيـة
-- ان شاءالله
-- هذا هو التفقنا بس اريد اسألج سؤال
-- جواب
-- عود ليش ما تهتمين ولا تنقهرين ولا الج شغل بشيء معقوله ما عندج إحساس
درت وجهي منها بدون ما ارد رجعت گالت
-- اني اتمنى اصير مثلج بس مو بـ ايدي بسرعه افقد أعصابي بس عفية عليج والله بهذا الأسلوب كسبتي الكل عمي و واثق وهاله و حتى عمتي صار اكثر من مره تمدح بيج و الاهم منهم كلهم رائـف كلش حاطته بصفج و شحدني إذا جبت إسمج على اللساني يتخبل خبال
-- وليش تجيبين إسمي على اللسانج مو قبل ثواني ما عندج شي وياي ومتقبلتني
و تردينا نصير صديقات
ضحكت فشلانة ومكشوفة جذبتها
و طلعت البيتها وانا نصيت العين و رحت للصاله گعدت على القنفه وافكر بحچيها
و اللوم على روحـي هسه انا عليمن ما اصاحبها شو هي ما محاجيتني و تخاف توصل يمي لا رائـف يگوم عليها بعد انا ليش احسبها عدو خو اصاحبها واقشمرها و احسبها صديق احسن من العدو
ضليت گاعدة وحدي لحد ما اجوا من الدوام ومن حضرنا الغده گامت وياي
و تحضر وتقلت المواعين وعمـي و الكل متفاجين بالموضوع بس رائـف الوضع عادي عنده وعبالك ما يهمه إذا تصالحنا
لو تعاركنا ولا يمنا اصلاً
گعدنا تغدينا و من كملنا نفس الشي گامت ساعدتني بغسل المواعيـن وراها راحت البيتها و انا صعدت فوك صعد وراي رائـف اجى تمدد بلاية صوت على الجرباية
و اخذني بحظنه لا جنه معاركني وغالط عليه ولا چن صاير شي البارحه هو اصلاً من البارحه الوضع عنده عادي وچن كل شي ما مسوي والامور طبيعية والحياة وردية
ضل حاظني ويمسح على راسي وانا اغفي
ولا حچيت ولا عاتبت ولا گلت لحد ما هو گال
-- مشمش نمتي
-- لا
-- خلينا نروح للدكتورة حبابة
ردت اگوم ما خلاني ضل حاظني ما يخليني اتحرك و يگول
-- يعني ابقى بدون طفل والعمر يمشي بيه وين اكو هيج حرام عليج والله صرت شايب تقبلينها
-- ما گتلك ضل بلاية جهال بس ما يصير تاخذهم وتحطهم بحظن مرتك حرام عليك
-- منو گالج هذا الكلام ليش هيج تفكرين
-- انا سمعتك تحچي وياه بُـرهان
-- هو صح اريد انطيها طفل بس مو اول واحد عود لا گلت انسوي اثنين ثلاثة وراها ننطيها واحد خطيه هيَ تبقى محرومه من الاطفال و بنفس الوقت هوَ ما رايح بعيد يعني بنفس البيت و عينج عليه و بـ إسمي مو بـ أسم احد غريب
ما رديت ضليت ساكته بس شني گلبي يلعب لعب من سالفته هاي ما ادري ليش خايفه
من باب اگول إذا على هذا الحچي ما بيها شي شكو بيها إذا ثالث طفل يسجله
بـ إسمها وهو بنفس البيت ما رايح بعيد
و من باب اگول لا چذاب يريد يقشمرني
و احس ضاله مثل بلاع الموس رجع گـال
-- ها شگلتي
-- ما ادري خايفه
-- منين خايفـه
-- خاف تاخذنه مني و تنطيه الها و بعد ما تخلوني اشوفه
-- شلون حچي هذا اول واخر انتِ وياها عايشات بنفس البيت وين راح تاخذة وتروح بيه قابل بعدين ما ننطيها اول طفل ننطيها الثاني لو الثالث
سكتت ما ادري شگول وهو سكت ما سأل بعد لان دره بروحه قشمرني وانتهى وضعي يدري بيه طينه وفاهيه وخوثه وثوله وبسرعة اتقشمر و ما عندي شخصية وجبانه وكاتلني الخوف الهذا السبب ضال يدمغ على راسي ويمشيني على مزاجة
للعصر وبدلنا ورحنا للدكتورة سوتلي سونار وتحاليل وگالت يوم 14 بالشهرية تجين
رجعنا للبيت و الوضع هدئ عند الكل رائـف بطل يعارك و عمتـي بطلت تصخرني وأديان تجي مثل الحبابة تساعدني بالشغل وبالبيت و السوالف والضحك
عمـي و واثـق متفاجأين من التغيرها هذا
و حتى انا متفاجأة وخفت جاي تسوي هيج لان تريد الجاهل وجن گلبها علم بيه شلون جاي افكر اجت من وحدها و گالت
أديان :- اني فرحانه لان رائـف گال جاي تراجعون على مود الحمل و گال الطفل الاول الكم والثاني الي و الله راح ادلله دلال وما اقصر وياه و لا عبالج أخذه منج لو ابعده عنج لا ابد و داعتج راح نربية اني وياج سوه بس كون ينام بحظني واشم ريحته وهذا هو الله عليج لا تحرميني من هذا الإحساس وعد اخليه بعيوني و ما ابعده عنج بس خليني اجرب شعور الأمومة الله يخليج
ما رديت عليها و بسرعة صدگتها و هي ما قصرت وياي ولا شفت منها الغلط بالعكس صارت يا زينها من اگول صارت ماكو مثلها من صدگ ماكو مثلها
رجعت للدكتورة يوم 14 بالشهر ورجعت انطتني ابره اضربها و علاج استمر عليه النهاية الشهر وراها اجيها
مشيت على التعليمات والعلاج منتضمه بيه و رائـف فوك راسـي شربي اكل نامي
والكل صار عنده علم انا جاي اراجع على مود الحباله والكل متاني البشارة لحد ما صدگ وربي يسهل عليـه و اطلع حامل بنفس الشهر
يتبع ......
يــاســة 🌱
لاتلهكم القراءه عن الصلاه وذكر الله والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم
الحلقه السابعه عشر والثامنة عشر من هنا
❤️🌺🌹❤️🌺❤️🌹❤️🌺🌹❤️🌺🌹❤️🌺🌹❤️🌺🌹🛺🛺🛺🛺🛺
الصفحه الرئيسيه للروايات الجديده من هنا
جميع الروايات الحصريه والكامله من هنا
انضموا معنا علي قناتنا بها جميع الروايات على تليجرام من هنا
❤️🌺🌹❤️🌺❤️🌹❤️🌺🌹❤️🌺🌹❤️🌺🌹❤️🌺🌹🛺🛺🛺🛺🛺
تعليقات
إرسال تعليق