رواية عروس الجبايش الحلقه السابعه بقلم ياسه حصريه وجديده
كل ما في الأمـر أننـي أنزف منـذ أعوام
اصـارعُ وحـدي ثكـلاتّ لم أكن مُسببها
اهـرولُ أصرخُ أضحكُ أمـوتُ وحـدي
لا قريباً يعـلم ولا بعيـداً يحـن
يُـمـن :- سمعت صوته اجى بسرعة غمضت عيوني ما اريد انزل ولا اريد اروح كافي الهنا وبس بعد ما اگدر اتحمل ولا اگدر اتقبلهم تحملت فوگ طاقتي قبلت اصير خدامة
و اطيع واسكت بس الوضع زاد عن حده
و بعد ما اگدر والله تعبت
اسمع خالتي تصيح عليه تريدني انزل ما نزلت ولا رديت شوية و فتح الباب و طب
غمضت عيوني قوي حسيته صار قريب عليه وراها سحب الغطا من عندي و يگول
-- يُمــن يُمــن
ما جاوبت ايده صارت على وجهي فزيت مخروعه خفت لا يرجع يعتدي عليه طفرت من مكاني للزاوية و گف متفاجئ ويگول
-- شبيج اني هذا
-- اطلع من عندي اطلع
-- بس فهميني الموضوع ليش امي ضربتج
و طردتج
![]() |
-- روووح مناا روووح
گمت ايچي بقوة تقدم عليه و لزم ايدي ويگول
-- اعتذر والله مو قصدي أأذيج و لا ناوي افوتج وافوت نفسي بهيج موقف بلغط صارت اسـف
ما اجاوب بس دموعي تصب رجع يگول
-- بعد ما اتقرب منج ولا تشوفيني و امي راح احل الموضوع وياها بس كافي لا تبچين سكتي
-- رجعني الاهلي
-- لا ما اگدر
-- ليش ما تگدر مو مجبور بيه و متورط ليش ما تگدر رجعني كـافـي
-- يكتلونج بس ارجعج
-- انا اريد اموت معليك بيه خليهم يكتلوني
سكت ما رد عليه رجعت ابچي واحچي وياه
-- الله عليك كافي والله تعبت انا وبعد ما اگدر رجعني البيت جدي خلينهم يكتلوني ميخالف
بقى ساكت ما يرد بس يباوع عليه وانا ابچي وامسح بدموعي سريع رجع گال
-- يله ميخالف راح ارجعج بس اول نروح البيتنا وكافي تبچين سكتي
-- لا ما ارجع البيتكم
-- إذا على امي بعد ما تتقرب منج وعد
-- ما اريد ما اريد
-- گتلج محد يتقرب عليج لا اني ولا امي ميصير تبقين بيت الناس عيب
-- ما ابقى بيت احد ولا ارجع البيتكم اريد ارجع البيت جدي عوفنيي
-- لا تصيرين متعبه سمعي الكلام حبابه يلااا
حچى بعصبيـه رديت
-- يا كلام اللي اسمعه شبيك انتَ
شـ حاسب روحك جاي وبكل صلافه تحچي و عبالك ما مسوي شي جاي تريدني ارجع من بعد كل الصار
-- ليش شنو الصار ؟ صار شي غلط واني ما ادري ؟ سويت شي غلط و عيب واني ما ادري ؟ انتِ مرتي وهذا الشي من حقي
-- يا حق هذا ويا مره انا مو مرتك ولا اريدك و لا الك شي يمي مو خطبت مو تحب بنت خالتك مو ذليتني و هنتني
و كرهتني بروحي لان ابوك جبرك عليه شكو جاي هسه تحچي بحق وحقوق روح وعوفني معليك بيه
-- صوتج الناس منا لا تصيحين
-- عووفني ما اريدك ما اريدك هي گوه
-- ويطبج مرض ميت عليج شنو لا عبالج حابج ورايدج و شفتي نفسج عليه ترى ما معترف بيج ولا شايفج اصلاً وكل اللي صار بالغلط و ما ادري بنفسي فـ عرفي قيمتج ومكانتج و أحترمي حدودج ولا تبقين تاخذين وتنطين ويلاااا بسرعه لبسي شي على شعرج خلينااا نرجع
-- ما ارجع
سحبني من راسي و يگول
-- نفس واحد ما اسمع ولا صوووت تلبسين و تنزلييين مثل الشاطرة گدامي يلاا لا تخليني اتصرف تصرف يأذيج اشو طالعلج اللسان اليـوم
بقيت ابچي و هو واگف على راسي يريدني ارجع ما عندي حجاب اللبسه شلون اطلع
رجع يصيح يلاااا رديت
يُـمـن :- ما عندي حجاب شلون اطلع
-- شنو ما عندج حجاب شلون اجيتي يعني
-- بدون حجاب
-- شنووو
-- عمتي طردتني بلايه ربطه
-- هاي صدك تحچين ؟
-- اي
عافني ونزل وانا متت من البچي واگفه ودموعي تجري على خدي ثواني ورجع صعد فتح الباب بـ ايده شيله بيضه مالت خالتي شمرها عليه قوي ويگول
-- يلاا فضيهاااا
حطيتها على راسي والدموع تصب اتمنى اموت واخلص من هاي العيشة، طلع وانا وراه نزلت من الدرج خالتي جانت واگفه بالصاله وتباوعلي مقهورة على حالي من وصلت يمها تقربت عليه وحطيت ايدها على جتفي وتگول
-- روحي ويا زوجج واني شوية واجي الخالتج اتفاهم وياها وإذا حچت شي لا تردين عليها دخلي الغرفتج وقفلي بابج حبيبتي ماما
ما رديت ولا جاوبت كملت طريقي لحد ما طلعنا من البيت بُـرهـان ماكو ما شفته بس خالتي باقيه بالبيت
السيارة مالته بالباب صعدني بيها وشغل ومشى صح بعد فرع بيناتنا بس احسه صار شطوله عليه من الخوف الف فكرة خطرت على بالي لحد ما وصلنا ما نزلت بقيت گاعدة بالسيارة وابچي هوَ باوعلي وگال
رائـف :- نزلي
يُـمـن :- وين انزل يموتني
-- بسس انزلي خرب حتى العرفني بيج نزززززلي اريد اشوف شلون يموتنج نززلي
حچى هيج و نزل قبلي واجه عليه فتح الباب وجرني قوي نزلني طببني للبيت غصباً عليه اول ما فتنا لگينا أديان جاية يمهم وگاعدات غادة و عمتـي بديعة وياها بالصاله بس شافنا طبينا كلهن گامن وگفن
بديعـة :- وين لگيتها هالعاق هذي فوك ممهزومة من البيت مرجعها تريد تفضحني
رائـف :- هاا مهزومة گلتي
-- من يا شارع جبتها اسأل نفسك وانتَ تعرف مهزومة لو لا
-- شگد شفت ناس بلا مستحى بس مثلج ما شفت لا والله
ضربت على خدها وتگول
-- عزه العزاني تتجاوز على امك
افتر ودفر الطبله المقابيله وصاح بصوت عالي
-- المربطني عن عملتج هاااي لان انتِ أميييي المسكتني امممممييي خرب الگـ... العرفني بيج وصرتي أمي
-- يبووووو عزا بعيني يبووووو تعزيتي بديعة ابنج كبيرج يتجاوز عليج ويكسر الطبله بوجهج يبووو
بقت اضرب على وجهها و تصيح بصوت عالي وأديان وغادة لازماتها حچت غادة
غـادة :- صحتج ماما اهدأي لا تأذين نفسج من وره وحده قذرة مثل هاي
رائـف :- تتعالي انتِ الله نطقج
حچه هيج وراح عليه جرها من شعرها واشتغلها راشديدات على جلاليق موتها موت أديان بس وصلت يمها تريد تحميها طبگها وياها امه طبت بنصهن تريد بس تحميهن ماكو نهاهن نهيان اخر شي ما ادري شلون فلتت من ايده غادة وركضت فوگ رجع هو دفع اديان على باب الصاله ويگول
-- يلااا البيت الخلفوج و ديري بالج المحج هناا يلاااااا
طلعت تركض و امه وگعت بالگاع وتصرخ كل صوت ولا الثاني، رجع اندار عليه و اجه سريع رجعت ليورة اريد اشرد ما الحگت بسرعه رفع رجله ودفرني وگعت بالگاع جرني من شعري وگومني ويا ما گمت ضربني جلاق احس روحي طلعت من الضربه وانا منا مجروحه والظيم يا حالي طببني للغرفه وسد الباب و يگول
-- مره ثانية لو يشكنج بالنص ما تعتبين الباب وتطلعين بدون إذني لو يذبن نفط بيج ويحرگنج ما اطلعين و جري عدل ولا تشوفين روحج عليه ابوج احركه إذا تعززتي فهمتي وشوكت ما اجيج تكولين تم وتبوسين رجلي وانتِ حامدة ربج وشاكرته
طايحـه الحظ طالع الها اللسان بنت الكلب
حچى هيج وطلع گعدت بالگاع و يا عين
بطلي دمع بس خل اشوف دربي ماكو
احس عميت من گد ما طاحت مني دموع
و قبل حلت الدوم انفتح الباب ورجع طب عليه لگاني على گعدتي وناطه من البچي
وهو واگف گال
-- ابوي و واثـق ممنوع تحچيلهم لو يعرفون باللي صار فهمتي
لا رفعت عيني عليه ولا رديت اجه عليه وجرني من فكي ورفع راسي عليه ويگول
-- من احچي وياج ردي وصيري آدميه وسوالف الخرسان بطليهااا
ما ارد بس عيونه تصب واباوع عليه قرب وجه مني وباسني دفعته انا دفعتي لو تخبل خبال رجع جرني للجربايـة وشبگ إديه
و اغتصبني اغتصاب و كل اساليب اساليب عمي القذر شفتها بيه اليوم، صرخت بچيت ولا بشر اجى وشافني و گال شبيها
عمي و واثـق وهاله بعدهم بالدوام وبس عمتي وغادة بالبيت لا اجن ولا سألن سد حلگي يريدني اسكت عضيته ضربني راشدي
صرخت رجع عضني بـ شفتي لحد ما انتهيت بـ ايده
عافني و گام طلع من الغرفه بيومها بقيت بالغرفه لا طلعت ولا تحركت من مكاني
لا اكل لا شرب لا غسل گاعدة بالگاع وابچي
اجت هـالـه من الدوام وفاتت عليه شافت حالتي تخبلت بقت تسأل ما ارد عليها حاولت تگومني اغسل ابدل اكل ماكو ما اتحرك و عمي من اجه وما شافني سأل عليه جاوبته عمتي نايمة بطنها توجعها شغله نسائية عدها، ولا عبالك مسوين جريمة بيه هي وابنها وبنتها و الرجال خطيه من سمع هيج ما اجاني يستحي
ثاني يوم هدوء ماكو اي شي لا شفت احد ولا احد شافني ومن اجه عمي انجبرت اطلع اشوفه روحي لان يسأل عليه طول الوكت
بس ما خليته يحس بشي لبست ربطتي وطلعت وحچيت وياه ولا عبالك صاير شي هو أبتسم و گال بهدوء
-- الف مبروك حبيبتي عمو كلش فرحت من عرفت بزواجكم تم اني متأكد راح يتغير كل الوضع وراح تصيرين الاولى والأخير بس يراد وقت والعافية درجات بعدين حتى لو ما فركش الخطبة راح يجي يوم وأديان تتقبل الأمر الواقع وتتعرف بيج انتِ زوجته حالج من حالها ومتأكد رائـف گلبه يمج بس يراد شوية وقت
ما جاوبت شي بقيت ساكته وبس اهز براسي لحد ما رجعت طبيت الغرفتي
مشت و مرت الأيام محد متقرب مني وهو ما ادري وينه حتى صوته ما اسمعه بالبيت لحد ما عدت خمس ايام على المشكلة وهو ماكو صوته بالبيت و عمـي و واثـق سمعتهم طلعوا من الفجر ما ادري وين راحوا وراهم بالسبعه ونص طلعت هالـه للدوام
صار البيت صنطه رجعت غفيت من جديدي ماكو دقايق و سمعت صوت أديان و غادة قريب على غرفتي وراها انفتح الباب عليه قوي فزيت مرعوبه
شفت عمتي و غادة وياهن و أديان طبن للغرفه وسدن الباب وراهن طفرت للجهه الثانية خايفة منهن اجن عليه و هنا شكو حقد وكره و خبث طلعنها بيه بحيث صوتي وصل للشارع من گد ما وجعني لا بقت ايد لا رجل لا شعر منين ما تجيني الطگه تجي عمتي لازمه صوندة وأديان و غادة دفرات على راشديات انتهيت بيدهن ذكرني بـ ايام عمي غازي نفس الطگ ونفس الآهانه والوجع
وراها جرني من الغرفه للمطبخ من شعري و أديان لزمتني من أديه و غادة من رجليه و عمتي جابت المقص وجرت خصله كامله من شعري وگصتها ورجعت على الباقي تكص بيه بحركات سريعة صرخت صريخ وبچيت بچي الله وحده يعلم بيه لحد ما ترسن الگاع بشعري وذرته توذر
انوب گامت للطباخ وهذن الاثنين مشبگاتني ورافعات هدومي بقيت ادفر برجليه اريد استر روحي گعدت غادة فوك رجليه و أديان لزمت ادية قوي وعمتي جابت الخاشوكة من الطباخ لونها صاير أحمر نار و لزگتها فوك منطقتي الحساسة
فقدت بساعتها و روحي احسها طلعت مني
رجعن سحلني وشمرني بالغرفه
بديعـة :- هذا تربية للـ (...) حتى مره ثانية متفلكحيله وتخبلينه عليه هذا مصير
الـ (..) امثالج اليخبل الرجال على امه واخواته
طلعن وسدن الباب وانا بقيت انكز للسكف من الحرك من الوجع من القهر من الظالم
مر وكت طويل وانا هذا حالي وراها نمت
من الوجع نمت وانا حالتي تصعب على الكافر نمت وانا اتمنى ما اگعد نمت وانا اردد حسبي الله ونعم الوكيل بيكم كلكم
ساعة ساعتين ثلاثة مر النهار بطوله والمغرب خلص وانا نايمة محد اجاني ولا احد شافني مر هذا اليوم بكل عذابة و طلع صبح جديد البيت هدوء ماكو صوت وحتى البارحه ما سمعت صوتهم لا عمي ولا الولد
اريد حمام اريد اكل اريد اشرب الحرك موتني جسمي كله يوجعني لا اگدر اگوم لا اگدر اگعد للظهر وسمعت صوت هاله تتعارك وياه امها تريد اطب تشوفي وامها ترد
--عوفيها تولي مرض ميضربها وممنوع تتدخلين فهمتي
وهي تجاوبها
-- حرام عليج من البارحه لليوم ماكو صوت الها بس اشوفها خاف بيها شي
-- سرطان ميضربها گتلج ممنوع تتدخلين بيهااا
سكتت ما ردت عليها وراها بساعه اجت قريب يم الباب وتحچي بصوت ناصي
هالـه :- يُـمن انتِ زينه بس ردي طمنيني بالي يمج
سحفت ورحت على الباب ما اگدر اگوم رجلي وايدي احسهن مكسرات و رديت
يُـمـن :- اريد اروح للحمام اريد مي الحرك موتني طلعيني منا اريد ارجع البيت جدي راح اموت
حچيتها ونطيت من البچي
هالـه :- يا حرك شـسون بيج عزا بعينهن شبيج شكو
-- موتني موتني
حچيت هيج و ايدي صارت على شعري
و ابچي بحرگه گلب رجعت هالـه تصيح على امها تريدها تفتح الباب و عمتي ما تقبل و غادة وگفت تسب وتغلط وتفشر عليه وتدعي عليه بالموت لحد ما صار هدوء ورها ربع ساعه سمعت خالتي لميعـة و بُـرهان اثنينهم يمنا بالبيت وصوت خالتي لميعـة عالي تحچي على عمتي تريدها تفتح الباب وعمتي ما تقبل
صارت بيناتهن هوسة وراها انفتح الباب وطبن خالتي لميعـة و هالـه بس شافن حالي بقن بالباب مصدومات من منظري وراها اجت هالـه عليه تركض من يا مكان تلزمني اصرخ كل جسمي مكسر رجعت تلزم بشعري ما مستوعبه الاجرام الجارماته بيه شعري جان طويـل كلش هسه مسوياته لحد رگبتي وصفحه طويله وصفحه گصيره وموذر توذر
لميعـة :- حسبي الله بيكم وين مخافة ربكم يا ظالمين طفلة يتيمة هيج تسون بيها الله اكبر على راسج يا بـديعـة تخبلتي
صاحت ابنها طب الولد وجمد بمكانه حتى ما يرمش وراها باوع الامه وگال بصدمة
-- هاي صدك اللي جاي اشوفه لو اتخايل
-- اي يوم صدك شيلها ناخذها الاهلها وانعل ابو اليسكت عليهم بعد طغوا فد نوب
حاولت هالـه تگومني ما اگدر اوگف على رجلي لزمتني من ايدي صرخت
لميعة :- لا حول الله لبسيها حجاب يوم ناخذها للمستشفى مجرميين حسبي الله بيكم وينكم عنها ليش هيج ما معقوله محد حس محد شاف
-- بابا و واثـق طلعوا البارحه الفجر للناصرية على مود الگاع و رائـف مسافر واني بالدوام والله خاله ما ندري بيها
-- لبسيها ساعديها الله لا ينطيج يا بديعـة
لبستني هالـه الحجاب و الجبه و سندتني هي وخالتي منا وحده ومنا وحده غير اريد اخطي غير اريد اتحرك ماكو رجلي ذبحتني ماكو هيج وجع ماله مثيل متت والدموع ما فارگتني
الولد من شافني ما اگدر فد مره تقدم عليه وگـال بس العفو منج ماكو غير طريقة اطلعج بيها حچى هيج وشالني وطلع بيه
بديعة :- إذا عتبت باب الشارع بعد مالها رجعه هنا
بُـرهـان :- وعمرها ما رجعت البيت الكفره هذا
حچى هيج وكمل طريقة و هي ترد بصوت عالي
-- اييي عيني بعد وبعد قابل بقت عليك هو انتَ وصديقك هذا صنفكم الحياية يضحكن عليكم بالتمسكن والدموع
صعدني بالسيارة وامه صعدت ويانا
مشى بيه للمستشفى ونقاله على طول الطريق يدگ بس ما يجاوب گالتله أمه
-- مترد انصرعت واني منا مصروعه من اعمال بديعـة
-- هذا رائـف
-- جاوبه احچيله على الاجرام الصاير
-- خل يولي طايح الحظ لو بيه حظ ما صار بزوجته هيج
-- مسافر ما يدري بينهن
-- لو رجال محد يتجرأ على زوجته ويسوي بيها هيج لو مو مسافـر
المره سكتت والنقال مستمر يدگ لحد ما وصلنا راح جاب كرسي متحرك گعدن بيه ودفعني جثه بلا روح جثه مكسرة اعظامي كلها
اجت الطبيبة تفحص بيه وتسأل مستغربة حالي وجهي ازرك جسمي ازرك منين ما اطخني اصرخ گالت
-- منو ضاربج هيج
بـُـرهان :- عمتها ام زوجها دكتورة سويلي تقرير كامل حتى اشتكي عليهم
باوعتله خايفة وكل حيل مابيه وامه نفس حالي تباوعله
الدكتورة :- الله اكبر اجرام هذا شنو غابة خو مغابة اخوها انتَ
-- لا أبن خالة زوجها
هزت راسها متأسفه وردت
-- اهلها وين زوجها وين
-- اهلها ميتين ما عدها اهل و زوجها ناقص
-- لا حول الله، صاير عدها تمزق برجلها قوي و بكتفها شد بسيط الافضل اصب رجلها حتى تتشافه اسرع
-- سوي اللي تشوفينه مناسب الحالتها
كملت الدكتورة فحص وطلعت تصيحهم يجون يصبون رجلي خاله لميعة بسرعه گالتله
-- شلون تشتكي على خالتك عيب ماما
-- العيب عليها مو علينا لا ادافعين الها ولا تصيرين مثلها خليني ساكت الله يخليج
-- ممدافعه عليها يوم بس ما لازم نصير مثلها ونرد الها بالمثل شنگول الاهلنا للناس ميصير ماما عيب تشتكي عليها
-- وشنگول الله لو سألنه شسويتوا من شفتوا طفله يتيمة مظلومة بين ادين الظلام يووم سكتي عنـي الله يخليج
-- الله يجازيها وياخذ حقها منهم احنه منعوفها يمهم بعد نرجعها الاهلها و ننطي خبر الرائـف هو يتصرف وياه أمه بُـرهـان يـوم بس صلِ على النبي
-- اللهم صل عليك يا رسول الله
-- اتصل بـ رائـف وهـو يتصرف ويا أمه
ضحك مستهزء و رد
-- والله يا امـي على أساس رائـف شريف وجان حاطها بعيـونه اشو اسكتي يا امي لا تجرديني من اخلاقـي بدفاعج عنهم
-- ما ادافع بس زوجها مسافر و اخته اتصلت عليه انطته خبر وهو بعيد اتصل عليك تجي تشوف الموضوع لازم ننطي عذر وما نتتصرف بشي بدون علمه من يرجع هو يتصرف وياه اهله
اجوا الممرضين يصبون رجلي ويلفون جتفي بُـرهان بسرعة طلع و خالتي بقت وياهم تساعدهم لليل و انا بالمستشفى ينطوني بالمسكنات ويرجعون ليورة بحيث سطروني سطر
وره صلاة المغرب طلعوني وموضوع الشكوة ما انفتح بعد وانا ما سألت عليه
و لا حاولت اشتكي وافكر بهذا الموضوع
طلعوني البيتهم بچيت مهظومه مذلوله وايدي على حلگي ما اريد صوتي يطلع ويسمعوني
وين اروح وين امشي بحالي منو الي وين اعيش منو يتحملني جدتي جنت بنت بيوت
ما رحمتني هسه ارجع الها مطلگه غير تصلخ جلدي وما ترتاح
حطيت راسي على الجامه وابچي واگول ليش هيج يمه ليش عفتيني و ما فكرتي بيه و ما فكرتي بحالي بس وين تفكرين لو عندج ذرة تفكير ما تزوجتي ابوي بالسر وشردتي وياه وخلفتيني للعذاب هذا
طبيت البيتهم عدهم غرفه جوه صغيرة مسويها ابنهم مكتب بيها ميز وكرسي
و كرويته و رفوف كلها كتب حطتلي ريام مخده على الكرويته وغطتني
شوية واجت جايبه شوربة دجاج شربتني
راحت ورجعت جايبه معلاك شوي وگامت تسويلي لفات تترسهن معلاك وكرفس وتوكلني لحد ما شبعت ساعدتني رحت للحمام غسلت و عيوني على المراية
وجهي كله ازرك وخراميش حمر يابس بيهن الدم اديه طگع زرك الحرك يلجمني
حجابي ما نزعته ما اريد انرعب من منظر شعري خليه ساتر مصيبتي
رجعت للغرفه و حاجيت ريام على شي للحرك لحد الان ما يدرون بيه ولا گلت للدكتورة عليه استحيت
ريام :- شنو بس لا حاركاتج همات
نزلت راسي بدون ما ارد
ريام :- عزا بعينهن حارگاتج فوك هذا كله
نفس الشي ما ارد بس ابچي
ريام :- بله وينه اشوفه خاف التهب
يُـمـن :- لا بس اريد شي احطه عليه متت من الوجع ياكل بروحي احسه
-- وين بيا مكان بـ ايدج برجلج صخام بعينهن شجاهن
ما جاوبت شي راحت شوية واجت بيدها عصارة وتگـول
-- خلي من هذه العصارة بيها نسبه مسكن همات
اخذتها منها وهي طلعت حطيت المكان الحرك و دموعي ما واگفه لحد ما هديت وتعبت ونمت
ثاني يوم الظهر اجه واثـق جنت گاعدة وحدي و ايدي على خدي ودمعتي بعيني
اندگ باب الغرفه وراها طب ما حچى شي بس ابتسم وهو مقهور على حالتي اجـه گعد بصفـي و گال
واثـق :- وداعت شبابي ونظر عيني ما ابقيج بهذا الحال راح ادور امج من جوه الگاع
واخذج وارجعج الها واخلصج من كل هذا العذاب
بقيت ساكته ما ارد بس بيني وبين روحـي اگول وين تلگه امي وين تاخذني الها إذا هـي عافتني بـ ارادتها واختارت روحها وراحتها على حسابـي
گاعد بصفي ويباوع على وجهي ، سكت وشكلة مقهور وهو يشوف حالتي وراها گال
-- اني وأبوي جنه يم بيت جدج بالچبايش
صار يومين و رائـف ماخذ اجازة وطالع برى العراق عنده شغل امي والبنات استغلن غيابنا و هيج سون بيج اني اعتذر منج لان ما گدرنا نحافظ عليج ونحميج وانتِ امانه عدنا
يُـمـن :- ليش رحتوا البيت جدي شبيهم صاير بيهم شي
-- لا مابيهم بس على مود الگاع مالتنا كملنا اجراءات البيع والتحويل ومرينا عليهم بطريقنا
رجعت سكتت ما عندي الجرءه اسأله عليهم لان ادري رده شني اكيد محد سأل عليه ومحد مهتم الحالي
واثـق :- ابوي ما يدري بالموضوع وإني بُـرهان خابرني وحچالي وما ردت احچيله لحد ما اجي واشوفج
-- عمي وينه هسه لا تحچيله خطيه ينقهر
-- بالبيت هسه وصلنا وهو فات يرتاح واني اجيت عليكم گبل
-- انا ما اريد اسويلكم مشاكل ولا اريد علاقتكم بـعمتي تخرب كل اللي اريده
بعد ما تطگني وهذا هو
ما جاوبني گام وگف يريد يطلع وصل الباب الغرفه ورجع عليه يگول
-- إذا اجه رائـف لا ترجعين وياه خاف يجي واني ما موجود ابقي هنا يم خالتي واني هذا الأسبوع آن شاءالله اطلع امج من جوه الگاع وارجعج يمها بس ابقي هنا هالايام
طلع من يمي و انا كملت باقي اليوم بالغرفه لا اگدر اگوم ولا اگدر اگعد جسمي كله يوجعني راسي عيوني حلگي صفاحي
كل شي بيه يون عليه ريـام و خالتي يرحن ويرجعن عليه لحد وره المغرب اجه عمي
طب عليه ملهوف صفن على حالتي وراها
دنك عليه باس راسي وگعد يمي مصدوم من منظري ايدي ملفوفه رجلي مجبسه
وجهي خرايط من الضرب گـال
حاكـم :- جبتج حتى احميج من جدتج وعمج تالي شمرتج بجهنم واني ما ادري
ساكته ما ارد بس راسي للگاع ودموعي تجري
حاكـم :- هسه اني شأسوي اعتذر لو اخذج دكتور لو ارجعلج حقج لو ارجعج البيت جدج لو شأسوي والله متربط والله فشلان من روحـي
-- ما قصرت وياي والف رحمه على والديك
صرتلي سند بوگت ما اهلي رادوا يكتلوتي بفضلك انا عايش لليوم
-- و شنو الفايدة بهيج عيشة متعذبه مضروبه و مكسورة شنو فايدة بهاي العيشة وانتِ تنامين تبچين وتگعدين تبچين
-- قسمتي من الدنيا هاي
-- واثـق وبُـرهـان راح يدورن امج وبس يلگونها ناخذج الها واخلصي من عدنا كل احنه عذبناج وشاركنا بعذابج و داعتج بديعـة بعد مالها گعده بالبيت
-- لا عمـي الله يخليك لا تهجم بيتك من وراي
سكت ما يرد بس يهز بـ راسه رجعت سألته
-- وين تلگون أمي وهـي راح يصير الها بالست اشهر شارده ومالها أثر
-- الله كريم ، راح ندورها ونلگاها وتخلصين من كل هاي الأذيـة
-- رائـف خاف ما يرضا وانوب يرجع عليه
-- سكتت عليه بما في الكفاية انتظرته يصير رجال ويعترف بيج ويحميج بس طلع مو گدها ماله شي يمج بعد لا هو ولا اكبر واحد تركي رائـف ولا تفكرين بيه
بقى گاعد يمي ويعتذر و يحچي ويبرر ويتوعد العمتـي وراها گام طلع وانا تمددت
و غطيت روحي بالغطا ومتت من البچي
لحد ما تعبت ونمت اربع ايام كامله انا بيت خالتـي لميعـة معززه مكرمة ريـام
صارتلي اخت وكل شي اريده گبل لا اطلبه الگاه گدامي وخالتـي ماكو مثل گلبها وحنيتها كل شوية اصفن وياه روحي يعني ما معقوله هي وبديعـة اخوات سبحان الله صدك فرق من السماء للگاع بيناتهن
بُـرهـان ما شفته غير مرتين مره اجه سأل عليه و هو واگف بالباب و المره الثانيـة
طلعت للحمام و تلاگه وياي نازل من الدرجة نفس الشي سأل على حالتي وهذا هو الولد الله يحفظه الامه ذهب صافي
اخلاقـة واحترامة وتقديرة ماكو منهن
وأبوهـم ماكو مثله فـد أنسان طيب وخلوق وكل يوم يجي يـدك الباب يسأل عليه
اما واثـق وعمي يوميـة يجون عليـه يشوفوني ويگعدون شوية ويرحون لحد ما خلص الأسبوع وانا بعدني عدهم و رائـف بعده ما راجع و مره سمعت الولد بُـرهان
و واثـق يسولفون بيناتهم على أساس ماكو حجز ما ادري شني وضال هو هناك ما يگدر يرجع
واليوم صادف احد و ريـام و بُـرهان بالدوام وبس انا خالتـي بالبيت اندك الباب راحت خالتي تفتحه شوية واجت وياها واثـق لگاني گاعدة بالصالة بس شافنـي گال
-- بسرعة لبسي وتعاي
لميعة :- ليش وين تريد تاخذها
-- لگيت بيت امها
انا سمعته وانا جسمي كله بقى يرجف وگلبي يدك بكل سرعته ما ادري من الفرح ما ادري من الخوف ما ادري من القهر دخيلك يا ربي ما اصدگ رجع يگول
واثـق :- لا تصفنين بسرعه لبسي وتعاي
لزمت العكازة ورحت سانده روحي عليها
طبيت للغرفـه و وگفت شألبس هو انا بطرك هاي البجامة مال ريام حتى هدوم ما عندي بعدني صافنه و سمعت بُـرهان اجه وراه ويحچي على كيف ويا واثـق ، و واثـق يرد عليه
-- تبقى امها ارحم منا عليها ما شفتها شلون عوزها بس تبوس ادينه من عرفت بيها يمنا
رجعت على الباب وحطيت إذاني عليه شكو شني هذا الحچي اجاني صوت بُـرهان بس جان كلش ناصي يادوب أسمع الكلام ماله جان يگول
-- وضعها يم امك واخوك افضل من وضعها يم أمها افهمني إذا راحت هناك تضيع بالرجلين
-- اكثر من هذا الضياع ما اعتقد
-- واثـق شغل عقلك ضياع عن ضياع يختلف افهم الوضع هناك يم امها يلعب النفس والطفله هذي تنتهي إذا راحت يمها
-- امها احن من عدنا عليها بُـرهان لا تسويلك سالفه خلينا ناخذها الأمه ونخلصها
-- شـ تـخلصها و يا سالفه اللي اسويها شبيك يا اخي ليش ما جاي تفهم وضع أمها يلعب النفس و الطفله هاي تنتهي هناك والله تضيع عوفها هنا واليرحم أمك وابوك
-- لا ما تبقى ارجعها الأمها لو اعرف اموت
-- عوف أمها واني هسه اخذها و رجعها البيت جدها
يتبع....
لاتلهكم القراءه عن الصلاه وذكر الله والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم
تابعوا صفحتي علشان يوصلكم اشعار فور نزول الروايات من هنا 👇 ❤️ 👇
❤️💙🌺🌹❤️💙🌺🌹❤️💙🌺🌹❤️💙🌹🌺💙❤️
تعليقات
إرسال تعليق