القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية عروس الجبايش الفصل الخامس بقلم ياسه حصريه وجديده


رواية عروس الجبايش الفصل الخامس بقلم ياسه حصريه وجديده 


هناك نوع من التعب لا يشبة الارهاق

الجسدي 

إنـه تعب الـروح

حين لا تقدر على شرح ما يؤلمك 

فتكتفـي بالسكـوت 

وتبتسـم كـي لا يسألك أحـد 


يُمـن :- عفـيه هال لا تسويلي طلايب والله انا هيج مرتاحه وهو ما يريدني وبس يصيح عوفيني هيج احسلي  


هالـه :- لا تصيرين غبيـه مع أحترامي طبعاً بس لازم تفكرين بنفسج يعني تبقين هيج مركونه و تالي ياخذج يرجعج هناك بالچبايش و ترجعين تحت رحمـة بيبيتج شوفي ترى بابا حچالنا كُلشي وشلون جانوا ضاربينج و حتى مقررين يقتلونج حلال

و يدفنونج اخاف هم تنهزمين مثل امج بس بابا طلبج الرائـف و نهى موضوع القتل 

منا وقيسي من كل عقلج إذا رجعتي مطلقه راح يرحمونج 


سكتت ما رديت بس حچيها كله صدگ اليوم ساكت عني و عايفني بذمته باچر ياخذني ويردني على عمامي حرام يموتوني

و يگصون من لحمي ويطبخونه ويتغدون بيه 



بيومها فكرت هواي وكل ما اگـول خل ابدي اتقرب منه ومن عمتي ارجع واگـول

لا خليني هيج بعيده ومحافظه كرامتي ومرتاحه 


الهناك و سمعت صوت رائـف وبُــرهان اجوى گعدوا و ريحة النركيلة طبت بخشمي اسمع بُـرهـان يگـله


-- وشلون راح تحلها ويا أديان و أمها 


رائـف :- والله ما ادري تعبت وتبهذلت ابوي ورطني وخرب حياتي فهمني شلون اخلص من هاي الورطه الوگعت براسي


-- طلگها شنو الجابرك مدا افهم


-- يكتلونها اهلها


-- ادري شمسوية ويكتلونها وين عايشين احنه غابة لو شنو


-- غير امها شردت مدري وين


-- وهي شنو ذنبها بـ امها والله خطيه ترى طفله حرام عليهم 


-- واني الهذا السبب سكتت و قبلت اجيبها هنا خفت اشيل ذنبها وهي مالها ذنب بسوالف أمها


-- زين أنتَ إذا حچيت وياها و اتفقت على كل شيء من الاول بعد ليش حاير 


-- إني اتفقت ويا يُـمن ما اتفقت ويا أديان والمشكلة هسه بـ أديان شلون اقنعها اني ما عندي شي ويا يُـمـن و مجرد شهر شهرين و ترجع البيت اهلها وينتهي الموضوع 


-- تريد احچي ويا أديان وافهمها اكيـد هسه ما تقبل تسمع منك لان مقهور خليني اني افهمها وبعدين رتب وضعك وياها


-- ياريت تفهمها وتخلصني لان تعبت


يُـمـن :- سحبت الغطا و غطيت روحي واگول تهييي بهييي وانا جايـه اتلزك بيه

واريد ادخل بسباق وياه حبيبته شجاني

اله تخبلت اخرب بينهم تشوف شلون ميت عليها و يريدها بس تعرف انا شني بالنسبه اله 


نمت وانا بگلبي هاگـد هم و قهر و قررت بعد ما اطلع ولا اشوفه وجهي وبس تجي أديان اروح عليها واسولفلها كل السالفه 


مرت عشـر أيام وعمتـي متخبله و ما تشوفني شوف شوف تصيح وتهوس و كل شوية وتخربطت و حاروا بيها و رائـف ما لافي للبيت وبيوم اليجي للبيت يبقى يتعارك وياه عمي وتگب بينهم و تالي يطلع ومن يطلع هاي لنكتبت عليه عمتـي تشوفني نجوم الظهـر


خلصن العشر أيام وصارن الاسبوعين واخذني واثـق فتحت رجلي ورجعنا، وبعدنا هذا حالنا البيت جحيـم وعمـتي شادة وياي ويا البنات ويا البيت كله وهو ما يجي للبيت غير ساعه وحده والساعه اليجي بيها يهرج البيت هرج يتعارك حتى ويا الحيطان والبيبان صار بيتهم جحيـم من وره جيتي  


جنت بالساعه اليجـي بيها اطب للغرفه ما اشوفه روحـي وما اطلع لحد ما يردون شي يله هنا جان البيت كله عليه و بـ اخر فترة عمتي من شافتني شلون نظيفه واعتني بالبيت وبالغراض شمرت حتى الطبخ عليه سألتني اعرف اخبز لو لا وانا الفطيرة گلت اي اعرف روحي و جيبي تنور ورتبيه وخلتني اخبز يومـية بختصار خدامـه عايشة يمهم بس هذا كله اهون من عيشتي يم بيت جدي وظيمهم


هنا صح اشتغل واتعب وعمتي تجيلها ساعـة تتخبل  واكو مشاكل صارت من وره گعدتي عدهم بس هاي كلها تهون عليه لان عمي يحبني و هالـه تساعدني وتحبني وتگعد يمي تحجي وتنصح و واثـق نفس الشي يحترمني ويقدرني و ما يدخل للبيت اذا ما جايبلي حلويات وياه 


و اليوم گعدت مثل كل يوم عجنت

و طبخت وطلعت غسلت الحوش بعدني هسه دنگت امسح بيه انفتح الباب و طب رائـف وياه أديـان و گفت والوصله بيدي اباوع عليهم هو من شافني توتر و شكلـه انگلب وهي اجت عليه تمشي بهمه وصلت يمي 

و گالت


أديـان :- ديري بالج ترفعين راسج ليفوگ ركبتج اكسرها تشوفينه هذا مالتي اني احبه ويحبني و داعته وداعت كل ساعه مرت بعمري واني احبه اسوي بيج جريمـة طول عمرج تبقين تذكرينها خلي بالج انتِ هنا خدامة وبس وهذا مكانج هنااااا 


حچت هيج وأشرت على حذاها أبتسمت وانا احاول اصير قوية وراها اخذت نفس ورديت 


يُـمـن :- صدگ الدنيا ظلمتني و اخذت اهلي مني ورجعت ظلمتني و جابتني شمرتني هنا وصدگ قبلت واستسلمت مجبورة لان ما عندي مكان ثاني اروح اگعد بيه بس لا تتوقعين اقبلج تتجاوزين حدودج وياي لان انا ما متجاوزه حدودي وياج ولا ويا اي بشر هنا و حبيبج هذا التحجين عليه هو رجلي و انا اولى بيه منج گدام الله و الناس ولو اريده لا انتِ ولا الاكبر منج تمنعني منه بس انا ما اريده ولا افكر بيه ولا بالي اصلاً ريحي بالج و عيشي حياتج طبيعي لا تتمرضين و تموتين ناقصة عمر وانتِ بعز شبابج 


حچيت هيج وعفتها ومشيت اريد اطب جوه هي سمعتني هيج گلت وهي تخبلت ركضت وراي و جرتني من حجابي طيحته منه و جلبت بالگصيبه مالتي لفتها على ايدها و دارتني عليها تضرب بيه بكل قوتها اضافرها كل اضفر شطول تگول اضافر چلب خرمشت وجهي تخرمش


رائـف جرها مني وانا ما انطيت اي ردت فعل كل السويته وره ما وخرها طبيت جوى الغرفتي وقفلت الباب و گعدت بالگاع واخذ نفس قوي و ازفره


متت الخنگه موتتني اريد ابچي اريد اصيح اصرخ ما اگدر دمعتي صارت عزيزة وما قبلت اطيح


بقيت هيج و وجهي اكلني اكل يحرك بيه من گد ما خرمشتني قوي اسمع صوت بچيها بالصاله و عمتي تسكت بيها وترد


بديعة :- تروحلج فدوة خل تولي هسه هي ما سوتلج شي انتِ كتلتيها وبردتي گلبج گافي لا تبچين بعد 


أديـان :- خاله مسمعتي كلامها وياية تگول لو اريده لا انتِ ولا الاكبر منج تمنعني خاله عوفيني اموتهاا الوصخه القذرة هذي من

يا مزبله جبتوهاا عليه 


-- تولي يـوم تروحلج فدوة هي واهلها انتِ دا اتگولين من الزباله جايه بعد شكو تضوجين نفسج بيها 


-- رائـف سمعتها للكلبه شتگول سمعتتت شلون ترد عليه 


رائـف ساكت ما يجاوبها رجعت تحچي بصوت عالي 


-- لووو اني لو هي هسه تختاررر هسسسه


نفس الشي ماكو ما اسمع صوته ما يرد بقت تبچي بصوت عالي و تگول خاله شوفي ساكت عاجبه الموضوع لو ما عاجبه جان رد 


-- احچي رددد ليششش ساكتتت رد انتَ وعدتني اطلگها احچي عااااد 


رائـف :-  اخخخ ربي ااخ منين اتلگاها منج من بنت المعدان الوگعت على راسي وراس الخلفني 


-- يعني شنوو انتَ ومو واعدني 


-- واني ما ناكر بس انطيني صبر لحد ما تخلص المده المتواعد ويا أبوي بيها 


-- والله ولا انتضر دقيقه من بعد صبر هاي السنين كلها تروح تجيب وحده من الچبايش وتجيني أختار لو اني لو هــي 


-- شختار شبيج مو فهمتج مو حچيت وياج ما عندي شي وياهااا حالها حال هاله وغادة عندي


-- وشكووو تعوفهاا حالها حال هاله وغادة طلگها تولي البيتهم طلگها ترجع للزباله الاجت منها


-- يكتلونها بس اطلگها


-- يطبها مرض معليه هسه اطلگها معليه ماا ماا


سكت ما جاوبها رجعت تحچي وياه وتبچي وعمتي مأيدتها وهو ماله اي صوت اخر شي سمعت خطواته صارت على الدرج وصوت بجيها رج البيت رج وعمتـي تصيح عليه تريده ينزل ما جاوب اي وحده بيهن عافهن وصعد الغرفته


هو صعد وهي هجمت على غرفتي بقت تدفر بالباب تريد تفتحه حتى تكتلني ساعه كامله واگفه على الباب ادفر و تغلط وتفشر عمتي حچت وياها رادتها تسكت ماكو بيومها اكتشفت عدها قابلية مو طبيعيه بحيث نفس الصوت ونفس الدفره ونفس الوگفه لا ملت ولا استقرت اخر شي سمعت عمتي تگلها 


-- يمه شگد تلحين شنو هاي القابلية اروح

و اعوفج شكو مدوخه نفسي وياج لعبتيها النفسي اووي 


-- وين ترحين تعااالي وياي اني بنت اختج 


-- عوذه منج ومن اختي شگد عنودية كافي دخت ما اتحمل هيج هوسه بسسس 


عمتي راحت وهي بقت بــباب غرفتي يابة سطرتني سطر تعيط و تدفر بالباب وتغلط اذا اگول ساعه كامله ما ابالغ بدون انقطاع بدون ملل لا رائـف ولا عمتي ما سمعت صوتهم بعد عافوها وحدها وين يله سمعت صوت اخوها نؤفل يحچي وياها ما ادري شلون اجى يمكن خابروا يجي ياخذها اسمعه يتوسل بيها تروح وهي ما تقبل اخر شي صاح بيها قوي واخذها غصب عنها 


بس راحت اجيت تمددت بفراشي يمه راسي يمه اذني يمه معدتي يمه بطني مدري شصار بحالي مخبله بيها خيط مو صاحيه شديت راسي و غمضت عيوني احس جمجمتي طلعت من مكانها غفيت من گـد ما تعبت من صوتها وانا نايمة وبعده صوتها بـ اذني خبلتني المخبله بحظج يا جده وبختج كون آن شاءالله 


للعصر يلا گعدت اسمع صوت البنات

و واثـق اجوا الصبح جانوا بيت خالتهم لميعـة راحوا يتغدون نعلت الشيطان وگمت ما مصليه الظهر و العجين ما خبزته نسيته اريد اطلع واخاف من عمتي خاف تسويلها هوسه بقيت صافنه ويا روحي وحايره اخر شي گلت يلا شتريد تحچي اكثر من حچي بنت اختها شو ما خلت شي يعتب عليها ما حچته 


لبست ربطتي و طلعت گاعدين بالصاله وعمتي شاده راسه بـ شال ولازمه كوب الكهوة تشرب والبنات و واثـق نفس الشي يشربون گهوة بس شكلهم ما عدهم خبر بالموضوع يمكن ما حچت الهم عمتي


سلمت عليهم ورحت للحمام غسلت وتوضيت ورجعت صليت و استغفرت ربي

و بقيت اردد بالصلاة البراهيمية ميه مره


اللَّهُمَّ صَلِّ عَلَى مُحَمَّدٍ وَعَلَى آلِ مُحَمَّدٍ، كَمَا صَلَّيْتَ عَلَى إِبْرَاهِيمَ وَعَلَى آلِ إِبْرَاهِيمَ، إِنَّكَ حَمِيدٌ مَجِيدٌ. اللَّهُمَّ بَارِكْ عَلَى مُحَمَّدٍ وَعَلَى آلِ مُحَمَّدٍ، كَمَا بَارَكْتَ عَلَى إِبْرَاهِيمَ وَعَلَى آلِ إِبْرَاهِيمَ، إِنَّكَ حَمِيدٌ مَجِيدٌ". 


خلصت الصلاة و طبگت سجادتي وگمت  طلعت للعجين لگيته مختمر ونازل من المعجنه لميته و دولجته و طلعت للترك حاطين التنور بيه شغلته و بديت اخبز اجت هالـه و گفت يمي ما تتقرب يم  التنور تخاف بس هيج واگفه يمي تسولف وياي شافت وجهي فزت وتگول


-- شبيه وجهج 


-- خرمشني الچلب 


-- يا كلب


-- عدكم چلب مسعور و فوگاها مخبل يمه الله يساعد الناس العايشة وياه 


-- هههه شكو شـداتحجين مدا افهم


-- عوفيني احچي وحدي معليج بيه 


-- وجهج شبيه منو وياج 


-- گتلج الچلب المسودن خرمشني 


-- وليش خرمشج الكلب المسودن بله


حچت هيج وتجتفت و رفعت حواجبها شكلها فهمت قصدي 


يُـمـن :- تعارك وياي على العظم ما يدري بيه ما احب العظام والزفرة 


هالـه :- هههههههه 


مديت ايدي بالتنور طلعت الخبزة ودرت اريد احطها بالگاع لگيت رائـف واگف وهاله  تباوع عليه وميته من الضحك غلست درت وجهي منهم اخذت خبزه ادگ بيها هو دنگ للگاع اخذ نص من الخبزه 

و رجع رفع راسه باوع الهالـه ويگول 


-- اليوم عظم الچلب وزفرته باچر اصير اني الچلب بشحمه ولحمه 


هالـه :- هههه لا محشوم 


ما جاوبها اخذ الخبزه وراح و هاله موتت روحها تريد تعرف السالفه حچيت الها كل شيء ردت


-- بس اكتشف شي مفيد من بعد بهاي المشكلة


-- اي امج ما تتحمل حتى اخواتها المهم هدوء بالبيت وهذا هو 


-- هههه لا ولج غبيه مو ماما


-- چا شني


-- رائـف


--شبيه


-- گلبه گايم يتحرك شوية 


-- تروحي جيبي گلبه وتعاي خل احطه بالتنور گبل لا يتحرك حركة غلط و أديان تسوي شي ما يخطر على البال 


-- شبيج والله 


-- يحفظكم الله 


طلعت الخبزة وطفيت التنور لميت الخبز وطبيت للمطبخ لگيته گاعد على الميز مدنگ وحاط اديه على راسه بس شافنا اجينا رفع راسه باوع عليه و گـال


-- سويلي جاي 


بدون ما ارد نزلت الخبز على الميز

و سويت جاي وراها رحت للحمام غسلت وجهي و اديه و نكتت هدومي من الطحين 

و رجعت للمطبخ ضميت الخبز بالحافظه مالته و حظرت الكلاص وصبيتله وحطيته يمه بدون صوت رجعت اريد اروح الغرفتي عمتي گالت حظري العشة


-- الدنيا عصر بعد وكت 


-- لا اني ولا رائـف متغدايين شلون يعني نموت من الجوع 


واثـق :- يخسى الجوع ست بديعـة بس لا تصيحين وتعصبين على مشمشاية ما اقبل


-- مشمشاية منو هاي انوب 


-- لا لا لا كل هذا الجمال الگدامج وما عرفتي مشمشاية منو 


هزت ايدها ما عجبها و انا رجعت للمطبخ جدر الغده بعده بكبره محد اكل منه عمي معزوم يم صاحبه والبنات و واثـق تغدوا بيت خالتهم وهذول انسدت نفسهم من العركة اجيت شغلته حميته بعده گاعد على الميز شافني شغلته گـال 


رائـف :- سوي غير شي ما اريد تمن ومركة 


طفيته و رحت للثلاجـة طلعت بتيته

وطماطه وفلفل اخضر گلت خل اسوي تبسي بعدني احظر و طب نـؤفل بس شافني ضحك و صاح بصوت عالي 


-- يااااابة هلااااا 


هسه ابتسمت اريد ارد عليه سبقتني رائـف وردله بمكاني 


-- هلا بيك 


نؤفل :- ههههه سلمت عليها مو عليك


-- اختك هدأت لو بعدهي طابگه فيوزاتها


-- عفتها نايمه طگت الها حبايتين فاليوم وانسطرت 


-- الله يهديها ويعقلها


-- شوكت تخطب ترى ملينا


-- اعتقد خاطب و قاري فاتحتها مو كل خمس دقايق اخطب 


-- هذا الحجي بعد ميصرف تعال اعقد واتزوجوا وخلصونا 


درت وجهي على الطباخ واحس انقهرت العالم كلها تدري انا مفروضه عليه فرض ومشموره عليه شمر حتى مالي عين اباوع على الناس حسبي الله ونعم الوكيل بيكم

يا عمامي هذا الولد جان ما يـدري اكيد وره ما درت اختـه سمع هو بالسالفه وراحوا بررو الهم هاليحچي هذا الحچي گـدام ويگول تعال اخطب 


اجى واثـق على صوت نـؤفل سحب كرسي وياهم و گعد مبتسم نؤفل رجع ضحك ويگول


-- شكوو شبيك فرحان


واثـق :- بعدين احچيلك 


-- لاا هسه 


-- لااا بعدين مفاجأة


رجع دار عليه و يگول 


واثـق :- اي مشمشه شجاي تسوين 


رائـف :- عوف قندرة و گوم بدل للسيارة دهن واخر مره تطلع بيها و القران احطك جوى التاير اذا شفتك صاعد بيها 


واثـق :- لا تغلط على مشمشة ما اقبل هاي الجميلة مالتنا جاي تسويلنا اطيب اكل بالدنيا مو هيج 


باوعتله وابتسمت بس القهر بـروحي يمشي  بعدني ما راده رجع يگول


واثـق:- تشـوف الخلقـه شلون تريح العين قابل مثل أخت هذا جنها صخلـه 


نـؤفـل :- ديله على اساس اخواتك جميلات المنطقـه كل وحده بوزها جنه بوز ابو العرس


-- المهم بنت عمـي حلوة مو مثل بنات خالاتك 


-- عليمن طالعه بنت عمك حلوة اشو ابوك مو حلو 


-- عليه هههه


-- ههههه بس اختـي احلى منها


-- ههههه يابـة إذا أختك احله من مشمش هسه اگوم احرك روحي بطاوة الزبت 


نؤفل :- هاا مشمش ادلعونها حلو والله يلوگ الها 


-- اي قابل مثل أختك ادلعونها رحيـم 


-- هههههههه انجب ترى ما اقبل تحچي عليها 


-- يُمـن بشرفج منو احلى اني الزلمه الوجهي متروس شعر وخشمي شكبره لو أخت هذا اللي النهار كله تعدل بروحها


باوعتله وضحكت واخوها يضحك رجع واثق لح اله اگول ياهو احلى اشاقيت وياه ورديت انتَ و رائـف عبالك جان متاني مني الكلمة والزله حتى يگـوم يفرغ قهر حچيهم بيه 


بسرعه گام من مكانه و اجى عليه لزمني من راسي قوي وقرب وجهي على الطاوة وهي تفور بالزيت احرورته لسعت وجهي غمضت عيوني گلت خلص راح يحط وجهي بالزيت لازمني بكل قوته وبحركة اعصاب ويگول


رائـف :- راسج احطه بالطاوة اذا مره ثانية جبتي إسمها على للسانج  


واثـق و نؤفل گاموا عليه سريع سحبوا من عندي و انا گعدت بالگاع من الهبطه احس نص عمري راح من الخوف گلت خلص احتركت وتشوهت 


واثـق :- شبيييك وياهاا شوكت تجاوزت هي فتحت حلگها حچت جابت طاري قندرة شبييك 


رائـف :- انتَ وخر من وجهي احسلك 


-- لا اشو ما اوخر و اريد اشوفك شتسوي


نؤفل :- گولوا يا الله يمعودي واثـق شبيك اخوك الجبير هذا كافي 


-- جبير على روحه مو على ابنية لا حول ولا قوة مو كافي مشغلينها خدامة من الصبح لليل وهي ما تفتح حلگها وتحچي انوب يجي يضربها الخاطر قندرة 


نـؤفل :- اشو مگابلني وتغلط على اختك 


-- انعل ابوك لا ابو حتى اختك ما مشاقي وياكم اني كااافي ما جايبين الابنية نعاقبها بسسس خافوا الله بيها لا تحجي ولا تشتكي ولا الها صوت ولليل ونهار تشتغل ظهرها مكسور مشوفينهاا المرر الخاطر ست أديان زعلانه شايفينها ما عدها اهل يردون يولونهاا 


رائـف سكت بعد ما حچى و واثـق جرني من ايدي قوي و گومني من الگاع ويگول 


-- روحي لبسي انعل شرفي اذا عفتج ساعه يمهم بعد 


عمتي والبنات اجن على صوته و هو اخذني يسحل بيه طببني للغرفه و يگول هسه تلبسين هسههه مالج گعده يمهم الظلام هذول طبت عمتـي وره وتگول


-- وين ماخذها شكو شبيك 


-- ماخذها ارجعها الاهله يكتلونها ويخلصونها منج ومن ابنج 


-- منو محاجيها اشو هسه گعدت من النوم


-- اي نوم العافيه عود 


-- اگعد و معليك بيها لا تصير حنين 


-- لبسسسسي 


هو يحچي محترك وانا صفنت وياه روحي صدگ هسه شني عيشتي هنا على الگمه هم حياة هاي خليني اموت واخلص خليه يرجعني الاهلي يكتلوتي و اخلص من هاي الدنيا عاد هذولاك اهلي اله هذول الغربة حاطيني جسر للطيبين يدوسون عليه 


لبست جبتي و طلعت وياه و عمتي ورانا تحچي عليه و تصيح عليه


-- شبيك واثـق اشو انتَ ما تحترم مو احچي وياك اوگف 


وهو ما يرد عليها لازمني من ايدي بس طلعنا لگينا رائـف واگف بـباب الصاله بس شافنا طلعنا گـال


-- اكلت (..) كلش هووواي صار ساعه عايفك تاكل (...) احترم نفسك احسلك


-- اذا انتوا ما تخافون الله وما عدكم رحمه بگلبكم و ظلام اني رجال اخاف الله و باجر يسألني من شفت عبدي اليتيم ينظلم گدام عينك ليش سكتت ليش ما دافعت عليه شگله ، شوف رائـف انتَ اخوي وعلى عيني 

و راسي واني احترمك واقدرك و احبك بس مصختها كلش مصختها صار اربع اشهر من اجت الابنية هنا لا سمعنا صوتها ولا حچت ولا أذت احد و خادمة الكل و محترمة الكل وما عدها كل قصور و انتَ وامك مشوفينها الظيم و مسوين فضل عليها بهاي الغرفة النايمة بيها الهنا وبس راح ارجعها الاهلها و خلي تخلص منكم وخلصوا منها ورجعوا الحياتكم الطبيعية  


-- وبصفتك منو وهيج محترك عليها وادافع الها كل هذا الدافاع و ترجف هذا الرجف


-- بصفتي أبن عمها ودمها من دمي

و عرضي و وحده من اخواتي و يتيمة

و اجت امانه عدنا وطفله لا حول ولا قوة 

وما اقبل اي مخلوق يأذيها 


-- كافي خرطت هواي وانتِ امشي الغرفتج احسلج


-- لاا ما تمشي ومالك اي شي يمها ومو من حقك تأمرها 


-- مو من حقي شنووو مرتي هاي كافي واثـق ما اريد اضربك لا تخليني اتجاوز عليك واضربك احترم نفسك احسلك


-- لا مو مرتك ولا الك يمها شي يمها عود عود جايبيلكم شيخ كلك مجذب عليكم

و عاقد الكم وفضت وراحت 


-- امشي الغرفتج اخر مره اگولها 


يُـمـن :- لا ما امشي انا هم تعبت ما اتحمل بعد اريد ارجع البيتنا 


رائـف :- اي ست مشمشة يا بيت هذا الترجعيله ترجعين السعـدية تموتج من الجوع لو الناهي يحط طلقه براسج

و يشمرج بجيس زباله


-- عسا ما يدفنوني وانا عدله كافي بعد ما اريد ابقى هنا ونعم الله عليك صار اربع اشهر متحملني ومسجلني بـ اسمك كثر خيرك والله يستر على خواتك ما قصرت بس انا بعد ما اريد رجعوني للزباله الاجيت منهاا 


-- راح اصعد فوگ و حق كتاب الله وسنة رسوله اذا نزلت ولگيتج معتبه عتبة الباب 

احط طلقه بيج وطلقه بهذا الساقط الخبلج و طلع عينج 


عافنا و صعد و واثـق باوعلي و يگول يلا 

خفت عليه لا يروح يتضارب ويا اخو بقيت واگفه من شافني واگفه جرني من ايدي واخذني طلعني برى 


يُـمـن :- اوگف ما اروح


واثـق :- انجبي ولا صوت 


-- يكتلك


-- جبان ما يسويها 


-- مو وكت شقى ما اريدك تخرب ويا اخوك من وراي


-- دمشي شگد فطيرة 


-- واثـق بس اوگف اخوك هذا لا تخرب ويا


-- خل يولي صار قديم اريد ابدله


اخذني برى البيت و نؤفل يمشي ورانا ويگول


-- وين ماخذ الابنية تگعد لا يكتلونها اهلها


-- اكرمنا بسكوتك 


-- لا تصير ارعن مو قبل شوية خوش انطيت محاضره لا تخربها و ترجع الابنية والله يحاسبك من صدگ 


ما يجاوبه ساكت خلصنا الفرع و فتنا بالفرع الثاني ثاني بيت على جهه اليمين

و گف يمه ودگاه


نـؤفل :- شعندك جاي البيت خالتي


واثـق :- مشتاقلها


فتح الباب بُـرهان اول شي ابتسم و من شافنا وجوهنا تتطلاطم  تغيرت ملامح وجهه وگال  


بُـرهان :- شكو يا ستار 


واثـق :- خطار جايين دوخر شطولك 


دفعه وفات بقيت انا بالباب استحي اطب رجع الولد يگول


بـُـرهان :- تفضلـي 


طبيت وراه و ميته من الخجل اديه احسهن صارن قطعه مال مي طبينا للصاله المره گاعده تباوع اخبار و الابنية تقرأ گامت من مكانها وضحكت وتگول 


ريــام :- اهلاً وسهلاً 


لميعـة :- اهلاً يوم تعالي فوتي تفضلي 


يُـمـن :- السلام عليكم 


لميعــة :- وعليكم السلام هلاو ماما هلاو بيج 


واثـق :- لميعـة الحب والحرب جاين زعلانين اني ومرت اخوي يمج ضمينا اليوم و باجر نرجع البيتنا 


لميعـة :- ههههه ويامن متعاركين 


-- ويا الما يخافون من الله ظلام لميعـة ظلام 


بُـرهان :- الله على الظالم كل شي ولا الظلم ما نقبل شكلها حمت فد مره هههه


نـؤفل :- بصراحه غير رائـف غلطان من السماء للگاع و اني شفت بعيني محد گالي


واثـق :- الله يحفظ عيونك ان شاءالله 


لميعـة :- شكو شنو الموضوع 


واثـق :- اريد ارجعها الاهلها وما اعرف شلون 


بُـرهان :- شنو ترجعها ابوك وين رائـف وين شنو الموضوع 


ريـام :- دقيقة يعني يُـمـن جاية اليوم تبقى يمي مووو


واثـق :- اذا ما بيها ازعاج


-- يبووو يگول ازعاج غير طايرة من الفرح بيها گومي حبي وياي بغرفتي نگعد 


اخذتني وياها الغرفتها فوگ و همَ بقوا گاعدين يحچون اول ما فتنا للغرفـه سألتني شكو حچيت الها سالفتي من الاول للأخير 


ريـام :- والله غير الصدك كلنا تفاجأنه من سمعنا بـ رائـف متزوجج لان من الصغر وهو الاديان و أديان اله و قارين فاتحتهم

و منتهي موضوعهم يعني الخبر صدمه النه كلنا و أديان حقها من تتمشكل وياج خلي نفسج بمكانها الانسان اللي تحبينه من طفولتج و خاطبج والكل يعرف فجأة يجي  متزوج عليج شنو ردت فعلج 


يُـمـن :- انا ما لمتها ولا راح الومها وحقها وما الي عين احچي وياها بس الصار مو 

بـ ايدي و انجبرت وانظلمت وفوگ هذا كله انا الولد ما عندي شي وياه و لا هو عنده شي وياي اصلاً ما يطيقني ولا يحب يشوفني وهي تدري بكل شيء بعد عليمن تضيج خلگها وتتعارك وياه انا مره شهر شهرين وحالين سالفتي ومرجعيني الاهلي 


-- ما اعرف بعد والله المهم هسه اليوم اخذي ريست من التفكير والقهر والشغل وخلينا نتونس اني وياج وراها عود سهله تنحل هاله تحچيلي على وضعج ببـيتهم وتعبج بالشغل و خاله مدا ترحم بحالج بس خطيه مطالع بيدها شي همزين صارت هذه المشكلة حتى ترتاحين كم يوم 


سكتت ما رديت بقيت يمها بالغرفـه تسولف وياي و تعرفني عليها وعلى امها وابوها و اخوها وشـتدرس و شـتحب گلبي ارتاح الها و اعصابي بردت و اندمجت وياها من گد ما حبابه و سوالفها حلوة لحد الساعه بالسبعـه احنه گاعدين نسولف وراها طلبت منها اروح للحمام اتوضى اريد اصلي گمنا اني وياها توضينا ورجعنا الغرفتها صلينا دگ نقالها ردت طلع واثـق سلمت عليه و جابته انطتنياه جاوبته گال


واثـق :- شلونها الاخبار


يُـمـن :- الحمدلله


-- اني عندي شغل و رحت وصيت خالتي عليج لا تضوجين


-- يا شلون اضل يمهم زحمه 


-- لا مو زحمه هذول احسن من عائلتنا أأمن عليج يمهم اكثر من ما أأمن عليج بيتنا


-- لشوكت اضل هنا رجعني الاهلي


-- بس يرجع ابوي و نحل الموضوع اليوم ابقي يم ريـام 


-- عيب والله استحي


-- منين تستحين من ريـام القزم لو من اخوها الطويل برگبتي اذا استحيتي منهم بس اليوم شدتها 


ضحكت و ريـام صاحت مناك 


-- كلش انطيناك مجال لا تتنمر استحي على نفسك 


-- ريـام الحب والحرب شعندي غيرج


-- حچي يفيدك زعلت بعد


-- لاااا اموووت وامي تحطج وتكتلج 


-- ههههه


-- ديري بالج على يُــمـن ما اوصيج


-- بعيوني 


قفلته منه و رجع دگ بـ ايدي باوعت مكتوب (صديقـي الجميل) انطيته الها طلع اخوها جاوبته ما سمعت شيريد منها بس ردت عليه يلا اجينا سدته منه و گالت 


-- يلا ننزل نتعشة


-- ما اشتهي بالعافية 


-- الله يعافيج عيوني هذا الحجي ميمشي يمنا عدنا قوانين ممنوع الاكل ينصب ومننجمع عليه


-- والله ما اشتهي 


-- گومي يا عيني هسه منو يستاهل تسوين اضراب الخاطرة


-- مو اضراب بس ما اشتهي


-- اروح اگول الماما عليج احسن شكلج متعبه ومتاخذين الحچي 


نزلـت وانا ضليت گاعدة ماكو ثواني

و اسمع صوت امها تصيح يُـمـن يُـمـن استحيت متت شلون بيه يربي اضل بالبيوت افتر الوادم تحير بيه بحظج يا جده و بختج


گمت ونرلت يمهم لگيتهم حاطين صينية صغيرة بيها اكل من برى وگاعدين عليها الام واولادها بس ابوهم ماكو 


لميعـة :- يلا ماما تعالي تعشي


يُـمـن :- بالعافية خاله ما اشتهي


-- ميصير حبيبتي انتِ ضيفتنا وما متعشاية وهذا اقل من واجبج تعالي ماما تفضلي


بـُرهان :- إذا خجلانه مني اگوم 


-- لاا لا اكل بالعافية 


-- تعالي لعد 


اجيت گعدت يمهم و انا ميته متمنيه الگاع تنشك وتبلعني محد بيهم يحچي عائله هادئه و مريحين مالهم صوت ابد كمل الولد اكله و گام حط الجاي على النار 

و الام كملت اكلها و وراحت حضرت اكلاص الجاي و اخذته وراه ابنها 


بقينا بس انا و ريـام انا شبعت بس بقيت گاعدة يمها هيَ ساعه كامله حاطه الصينية

و تاكل شوية شوية جنها لگمات بلبل


اندگ الباب طلع الولد من الغرفه وراح يفتحه عشـر دقايق ورجع طب وياه رائـف انا شفته وانا گلبي صار دمام ما ادري من الخوف مدري منين باوعلي گاعدة على الصينية ما عجبه الموضوع بس ما حچى شي گعد على القنفه بدون صوت 


ريـام :- مساء النور هلااا سلم عـاد احترمني


رائـف :- هلا بيج شلونج 


بُـرهان :- ريوم حبيبتي اذا گملتي سوي الرائـف جاي 


أشر الها براسه بسرعه فهمته و شالت الصينية و گامت گمت وراها گوه امشي وصلنا للمطبخ حطت الصينية على السنك و باوعتلي وتگول


-- جاي عليه روحي شوفيه


-- ما عندي شي وياه 


-- حتى لو ما بينكم شي روحي شوفي احتمال جاي يعتذر لان تجاوز عليج 


-- لا ما اروح 


-- ههههه بيج شوية من طبع اخوية وأبويـة


-- شني


-- عناد و راس يابس هههه يبـو إذا گالو لا انتهت 


-- لا مو عناد بس الزلمه ما عندي شي وياه وهو ما رايدني و بعد ما دام طلعت من بيتهم خليني انهي هاي السالفه كلها ولا  احجي و لا افتح مواضيع 


-- رائـف صح عصبي بس گلبه طيب وحنون والله وهسه تلگينه ندمان لان تصرف هيج وياج و اجى وراج يعتذر حتى لو ماكو علاقه بينكم 


سكتت ما جاوبت صبت جاي وانطتنياه تريدني اخذه 


يُـمـن :- لا ما اوديه 


ريـام :- لا تحجين شي بس انطيه الجاي


-- والله ما اروح شني زعلان و... مصتلح 


-- هههههههه عزاااا شنو هالمثل هذا 


بُـرهان :- احم 


درنا اثنينه عليه وانا وجهي صار طماطية يمه سمعني شگد عيب وين اطم روحي يربي گال 


-- رائـف يريد يحچي وياج 


من الفشله ما رفعت عيني بعينه ولا حچيت كلمه ولا اعترضت بسرعه رحت طبيت للصاله لگيته گاعد والجكارة بيده وگفت بمكاني وهو باوعلي وراها گال


-- روحي لبسي نرجع للبيت 


-- ما ارجع اريد اروح الاهلي


گام من مكانه واجى عليه صار قريب كلش

و يگول


-- يا بنت الناس اني لا احبج ولا ميت عليج ولا اريدج ولا تعيشين اللحظة براسي وتبقين تتعززين اجيتج مجبور لان انتِ بذمتي و ما اگدر اعوفج تنامين بغير بيت 

فـ امشي لبسي و تعاي يلا


-- واثـق گال يرجعني الاهلي


-- ترى خبصتيني اهلي واهلي متگوليلي منو اهلج وينهم اهلج مصدگه روحج عندج اهل انتِ لو عندج اهل ما اتورط بيج فضيهاااا عااااد 


بلعت ريگي من القهر مو حچي يحچي تگول سم جاي يسمم بيه حرف واحد ما نطقت رحت بوجهي فوك الغرفه ريـام لبست جبتي ونزلت لگيت خالـه لميعة

و ريام بالصاله و دعتهن وهنَ يودعن بيه 

و خالتي تگول هذا بيتج وانا امج شوكت ما تجين هلا بيج وصلتني للباب تودع بيه هي و ريام ورجعن


طلعت هو واگف بالشارع و بُـرهان يمه بس شافني طلعت تسالم ويا بُـرهـان ودعه

و مشى گدامي هو يمشي وانا وراه والدمعه بطرف عيني مختنگه ومقهورة و گلبي يفور لا هو يحچي ولا انا تحچي لحد ما وصلنا للبيت قبل لا يفتح الباب باوعلي وگال


-- تشوفين هذا الباب مره ثانية اذا عتبتيه اكسر رجلج 

تابعووووووني 



لاتلهكم القراءه عن الصلاه وذكر الله والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم 



الحلقه الاولى من هنا



الحلقه الثانيه من هنا



الحلقه الثالثه من هنا



الحلقه الرابعه من هنا



الحلقه الخامسه من هنا



الحلقه السادسه من هنا



تابعوا صفحتي علشان يوصلكم اشعار فور نزول الروايات من هنا 👇 ❤️ 👇 


صفحة روايات ومعلومات ووصفات



❤️💙🌺🌹❤️💙🌺🌹❤️💙🌺🌹❤️💙🌹🌺💙❤️





تعليقات

التنقل السريع
    close