القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية عروس الجبايش الحلقه السادسه بقلم ياسه حصريه وجديده


رواية عروس الجبايش الحلقه السادسه بقلم ياسه حصريه وجديده 


في بداية الامر أظنك شخصاً عادياً

شخصاً يذهب في أي يوم 

ظننت أنك مثل بقية الناس  

ولكني الآن أدركت أنني وقعت بك بشدة

لم يعـد بمقداري تصور غيابك عني ولو لدقائق ، فـأنا أبحرت بك بعمق 

تباً لغروري الذي يمنعني من الآعتراف

لقد أصبح الخلاص منك شبة مستحيل 


........................ 


يُـمن :- طبيت للبيت لگيت عمتي گاعدة 

و شادة راسها بس شافتني گامت من مكانها و گالت


بديعـة :- شعندج جاية مو وليتي و خلصت منج


ما جاوبتها  عفتها ومشيت للغرفه جرتني من ايدي و تصيح بعصبيه


-- مو احچي وياااج شعندج راجعه امشي برى


رائـف :- وين برى وين تروح يعني 



-- الاهلها ترجع مجبورة بيها خو ممجبورة

بيتي انهجم من دخلته لليوم انتَ واخوك تتعاركون اني وابوك نتعارك انتَ وابوك تتعارك ما اريدها خليها ترجع للچبايش


-- يوم الله يخليك راسي يوجعني

و روحي مالي خلگها لا تزيدها عليه 


-- شنو ازيدها عليك ما اريدها هنااا تعبت نفسيتي بسببها رجعها الاهلها


-- واني هم تعبت نفسيتي الله يخليج سكتي كافي وانتِ روحي الغرفتج يلااا تحركـي


عفتهم ورحت للغرفه سديت الباب 

و گعدت اريد ابچي اريد ارتاح ماكو يامعزتج يا دمعتي ولج طيحي وبردي گلبي خليني ارتاح ماكو ما اگدر ابچي 


نمت بجبتي وربطتي حتى الضوه ما طفيته لليل كلش فزيت البيت هدوء يمكن نايمين گمت نزعت جبتي و ربطتي و طفيت الضوه وره ما طفيته بشوية سمعت صوت نقال دگ بالحديقة و بسرعـة انگطع رجع دگ مره ثانية وهم انگطع بسرعـة گمت اشوف ياهو هذا عبالي واثـق گاعد گلت اذا واثـق احچي وياه يساعدني بضيمي هذا بلكي لگى حل 


رفعت البردة انصدمت و انا اشوف رائـف گاعد گبال الشباك و جكارته بيده بسرعـة سديت البردة ورجعت الجربايتي بعدني ما گعدت عليها واندگ الشباك عليه دگات خفيفه لزمت گلبي و انا اگول هذا هو شيريد ليش يدگ بالشباك ما گمت بقيت بمكاني رجع دگه مره ثانية واجاني صوته يگول يُـمـن


گمت من مكاني رفعت البردة شفته واگفه فتحت الشباك گـال


-- ما متسمم اريد سم اتسمم إذا ما ازعج حظرتج يعني تسويلي سـم 


-- تعذرني والله المطعم عزل و اريد انطمر وراي كراب من صباحية الله


رفع حاجبه متفاجأة ردي گبل لا يرد عليه  سديت الشباك ونزلت البردة بوجهه

و رجعت المكاني شايفه روحه شوفه عليه شحاسب روحه هذا اشتغل عنده والله

يا الله 


بقيت گاعدة و احچي عليه واسب بحظي وبقسمتي واللوم بـ امي  انوب ما ادري شلون انقهرت عليه وگلبي الاغم قشمرني وگومني للمطبخ 


فتحت الضوء وهو بس شاف ضوه المطبخ اشتغل اجى طب جر الكرسي و گعد عليه ما اهتميتله فتحت الثلاجة وطلعت كبه

و طماطة گليتهن و سويت زلاطه و حطيت الاكل گباله اجيت اروح گـال


-- وين سوي جاي


ادري بيه يدور مشاكل وياي و جاي يسوي هيج يريد يذلني و يطفرني بدون ما ارد حطيت الجاي على النار و مشيت للصاله گعدت بين ما يكمل اكله اصبله حطيت ايدي على التخم وثبتت عليها وجهي

و مدري شلون غفيت شوية وحسيت عليه قريب عليه و يحچي على كيفه ويگول


-- يُـمـن گومي بغرفتج نامي


فتحت عيوني و فزيت من مكاني و گمت سريع الغرفتي طبيت وسديت الباب حطيت راسي على المخدة و نمت والصبح من گعدت لگيت الامور تبشر بخير لدرجة أديان جايه قبل لا نگعد من النوم 


لا حچيت ولا انطيت اي ردت فعل صبحت عليهم عمو رد عليه و عمتـي و أديان محد ردت  والباقين بعدهم نايمين رحت للحمام غسلت و بوجهي للمطبخ حطيت الجاي على النار و سلگت بيض اجى عمـي باسني براسي و گـال 


حاكـم :- اني كلش اعتذر منج 


يُـمـن :- لا عمي العفو منك ليش تعتذر مابيك اي قصور 


-- من اجيتي لليوم تعبانه بالبيت و شغل البيت و رائـف واسلوبة الزفت وياج 

و عمتج و تصرفاتها وعصبيتها الزايدة وداعتج عمو ما رايدلج الاذية جبتج هنا ردت اخلصج من عمامج و بيبيتج لو باقية يمهم بعد يوم واحد جان كتلوج ودفنوج ومحد يدري بيهم 


-- الشغل ما يتعب وانا متعلمه على الشغل مو جديدة عليه و عمتي طيبة بس شوية اعصاب ما تتحمل و حقها انا ما اللومها من اجيتكم لليوم بس المشاكل من وراي و رائـف رجال تورط وخربت حياته وياه خطيبته انا لا اللومهم ولا زعلانه منهم  لا تنقهر وتفكر بيـه  


-- ادري بيج گلبج ابيض ما تزعلين من أحـد ولا تضوجين من أحـد وعمتج و رائـف راح يجيهم يوم و يتعلمون عليج و يتقبلون وجودج و راح تصيرين عدهم الكل بالكل بس يراد شوية صبـر 


-- عمي انا اريد ارجع هناك للچبايش ما اريد اتعلم ويتعلمون عليه گعدتي هنا مالها اي معنى ولا اي مبرر تعبتكم وياي 


-- شلون ترجعين حبيبتي عمو إذا رجعتي معناها ما سوينا شي خو من الاول وما جبناج و لا دخلنا بهذا الموضوع اساساً

يا حبيبتي يا بابا اعرف أني بيج تعبانه من هذا الوضع وتعبانه من تصرفات عمتج

و تصرفات رائـف بس كل هذا اهون من عيشتج هناك يم عمامج وداعتج هذا الوضع ما يبقى على حالـه راح يتغير و راح ترتاحين و اذا ما تغير اني اروح وادور امج 

لحد ما الگاها و اخذج الها تعيشين يمها بس يحتاج شوية صبـر 


من جاب طاري امي و گال يدورها احس گلبي انقبض هيج وارجع اشوفها و تشوفني 

وانام بحظنها و اشم ريحتها نزلت راسي

و طاحت دموعـي ليش هو هذا حالي مو بسببها بهذلتي هاي مو بسببها شلون تنام ليلها شلون تاكل تشرب تگعد تمشي شلون انطاها گلبها وهي شامرتني وما فكرت بيه


باس راسي و رجع طب للصاله و انا مسحت دموعـي و گمت حظرت صينية الريوك

و الگلاصات و جبت البيض و الجبن حطيته بالصينية واخذتها الهم للصاله گعدوا بالصاله يتريگون 


وانا صبيت كلاص جاي و سويت لفه جبن 

و گعدت بالمطبخ اتريگ عمي صاحني اجي يمهم ما رحت بعدهم يتريگون و گعدن البنات و واثـق اجت هالـه يمي صبحت عليه و اخذت اكلاصات و طلعت كاسة كيمر واخذتهن وراحت 


بين ما كملوا اكلهم رحت اشيل الصينية ما لگيت أديـان ما ادري وين رايحـه عفتها شعلية بيها التهيت اسوي بالغده و هاله غسلت المواعين وراها طلعنا انا وياها غسلنا الحوش ومن كملنا و طبينا شفت رائـف نازل من غرفته و أديان لازمته من ايده وتنزل وياه صارت عيني عليهم و گلبي مثل البزه صارت بيه عفتهم وطبيت الغرفـتي


گعدت وصافنه ويا روحي بقيت فوك الساعه هيج بس صافنه لا افكر ولا اتحرك ولا اي شي اسوي ما ادري بيـا عالم رحـت


لحد إذان الظهر انا بالغرفة والبيت هدوء ماكو لا صوت عالي و لا اي شي مزعج يمكن أديان راحت طلعت اريد اتوضى لگيتها بعدهي گاعدة ما رايحة و الكل منجمع بالصاله ما جني اشوفهم گبل بوجهي للحمام توضيت ورجعت 


فرشت السجادة و وگفت اصلي وراها طلعت حظرت الزلاطه و حميت الاكل

و صبيت على الميز و رجعت للغرفه 

وهم تغدوا بدوني بقى عمي يصيح عليها يريدني اتغده گتله ما اشتهي من اجوع اكل 


بيومها ما تغديت ولا طلعت بعد ما اريد اطلع واشوفها وتروح تسمعني كلمة تقهرني بيها خليها براحتها و انا مشترية راحة بالي  لليل كلش واجت هاله گالت


-- دا اريد اسوي حلاوة الجسمي بس عذبتني متساعديني بيها


-- اي تعاي


-- إذا تردين تنامين عوفيها غير يوم 


-- لا ما انعس تعاي خلينا نتونس شوية


جابت الشيرة واجت گعدت سويت جسمها وهي جلبت بيه اله اسوي وياها ما قبلت اسوي بس بعد قشمرتني وسوتلي واهس

و سويت وياها التگول عرسنا باجر زلغنا روحنا زلغ  وكل شوية نضحك على روحنه شلونه هيج گاعدين الليل كله نسوي شيره

وراها هي سبحت وانا سبحت وكل وحده نامت بغرفتها 


خلص هذا اليوم و ثانـي يوم هدوء ماكو شي يذكر بس عمتـي خلصت نهارها كله بيت أختها رجعت بالليل كلش ومن رجعت سمعت عمـي يصيح عليها و هي ترد معليه  انـي هذاك أبنه و روح عليـه 


ما اهتميت گلت شعليه عائله بيت بيناتهم شوف شكو عفتهم و نمت والصبح فزيت عمـتي گاعدة من وكت واسمعها مخبوصه و گعدت البنات وتصيح على رائـف تريده يگعد و ترجع تصيح على  واثـق لبست حجابي و گمت طلعت لگيتها بالصاله صبحت عليها ردت 


بديعـة :- صباح النور همي نفسج كملي الريوك 


تفاجأت بردها عليه اليوم هادئه الله يهديها دائماً وابداً ، رحت للمطبخ حضرت الريوك و البنات گعدن و واثـق وياهن يحچي على امه ما شبعان نوم اجوا كلهم گعدوا على الميز بالمطبخ گعدت وياها بعدني هسه صبيت الجاي و اجى رائـف بدون ما يحچي شي جر الكرسي و گعد


واثـق :- صباح النور 


رائـف :- مالي خلگك كلش اسكت من عندي احسلك


بديعـة :- بس واثـق مو بدأت رحمة الله 


واثـق :- شكووو حچيت شي يضوج  


غـادة :- اليوم نحتاج سكوتك لان رائـف عريس ولازم يبقى هادى رجاءً لا تعكر مزاجه بعد ساعه مهره هدوء رجاءً


رفعت راسي متفاجأة و واثـق نفس الوضع صفن عليهم وراها رد 


-- شنو مهر منو 


-- مهر رائـف على أديان 


اريد ابلع الگمه ماكو ما اگدر احسها وگفت بلعومي اختنكت و واثـق مصدوم و رائـف منزل راسه ياكل بدون صوت 


واثـق :- شوكت قررتوا


-- البارحه قرروا و اليوم تصير حلاله من بعد كل هذا الحب ههههه


جانت تحچي بحقارة تتقصد تضوجني بس انا بقيت ثابته ولا اهتميت الكلامها صدگ 

اختنكت و روحي احسها طلعت بس كابرت ودست على روحي 


واثـق عاف الاكل وگام ما قابل و عمي ساكت ما يحچي وعمتي رجعت تستعجلنا نخلص اكلنا حتى نگوم على شغلنا 


گمت من مكاني بدون صوت رحت للاستقبال انظف بيها طب وراي واثـق ويگول 


-- يمـن انتِ زينه 


باوعتله وابتسمت واگول


-- زينه 


-- والله ما ادري هسه سمعت 


ما جاوبت رجعت امسح بالطبلات رجع يگول


-- ما حچيت وياج من رجعتي من بيت خالتي لان شفتهم ساكتين وشفتج طبيعية ما ضايجة گلت انجرت إذنهم خصوصاً 

من عرفت رائـف هو اللي مرجعج گلت خلص هذا هو ما يگدر يستغني عنهم الهذا السبب سكتت و بعد ما فتحت اي موضوع وياج أطمنت من ناحيته بس هسه انصدمت والله ما ادري علمي من علمج


-- ليش تنصدم من الاول هاي مرته و هذا نصيبه عقده عليه هو الصدمه لا يضل بالك انا ما ضايجه ولامقهورة لان ادري من الاول بكل هذا يعني من الاول معروف هو رجال يحب ابنية خالته وجاي يتزوجها و حجالي كل شيء و حطني گدام الامر الواقع من اول يوم 


-- والله حاير ما ادري شأسوي ما اعرف اتصرف انتِ ما تستاهلين تمنيت يتقبلج زوجة و تعيشون سوى حاولت بكل الطرق 

اقربكم بس ما صارت الأسـف 


-- ما قصرت رحم الله والديك اخوي الما جابته امي اشكرك على كل شي سويتلياه ولا تتأسـف بالعكـس كفيـت وفيـت 


-- ما سويت شي والله لو مسوي ما وصلنا الهذا الحال


حچى هيج وطلع وانا رجعت اشتغل الجان الحايط يحچي و يحس حچيت وحسيت 

كملت الاستقبال طلعت للصاله نظفتها على حسب الاصول ورجعت للمطبخ غادة  تغسل بالمواعين اليوم عدها نشاط يوميه روحها ما تشربها ماي  و عمتي تطبخ بكل حيلها متحزمه 


بديعـة :- اذا كملتي البيت طلعي للطرمه 


بدون ما ارد طلعت للطرمه غسلتها ومسحتها و رجعت للحديقة رشيتها ورتبتها بعدني انظف بالحديقة و اجوا بيت خالتهم لميعة المره والابنية وحتى الولد ضايجين ما شفت هذيج الفرحه بوجهم بس شـ يسون بعد هي اقرب الهم مني ومتقبلين الموضوع


شويه واجن بعد اثنين صاحبات عمتي وانا كملت شغلي ورحت الغرفتي طبيت وسديت الباب بعد ما طلعت 


وره ما طبيت بشوية سمعت الاغاني اشتغلت و صوت الهلاهل بالبيت هنا يلا حسيت و اهتزت مشاعري و گعدت دمعتي بسرعه رفعت ايدي مسحتها وحطيت راسي جوى المخده ما اريد اسمع اصوات الفرح حتى لو معروفه من البداية بس صعبه عليه حتى لو ما يحبني ولا احبه بس ما اتحمل مو بـ ايدي 


اسمع صوتهم وفرحتهم و حركتهم وراها اندگ باب الغرفـة گمت فتحته طلع عمي بس شافني ابتسم بقهر وطب وسد الباب وراه 


حاكـم :- من الاول جان رافض و ما قابل

و اني الغلط مني وصلتج الهذا الحال بس والله العظيم جنت رايد مصلحتج ومن خوفي عليج خليته يعقد عليج ويجيبج هنا 

گلت انتِ حلوة و حبابة و طيبة راح يتعود عليج و يحبج ويتقبلج بـ مرور الايام بس مع الاسف طلعت غلطان 


يُـمـن :- حشاك من الغلط عمي أنتَ ما قصرت و صرتلي اهل بوقت ما اهلي عذبوني خلصتني من الموت و بسببك انكتبلي عمر جديد صدگ رائـف ما يحبني 

و ما قابل بيه و اليوم راح يخطب غيري بس هو ما مأذيني ولا متقرب عليه و من البداية جان صريح وياي و گال انا ما اريدج وانا ادري راح يجي يوم و يروح ياخذ الهاويها گلبه لا يضل بالك عليه انا زينه ولا تلوم روحك انتَ مابيك كل قصور ومهما صار تبقى عيشتي يمكم اهون من عيشتي هناك


باسني براسي وطلع الرجال ما بيده شي الشور الاول والاخير الأبنه وهذا اتفاق بينهم من اول ما جابني و الولد من اول ما جابني ما راضي بس انجبر يعني الزلمه

شـ طالع بـ ايده ضال بيني وبين ابنه حاير 


بقيت گاعدة بغرفتي و روحي تفور انفتح الباب وطبن ريـام وهالـه ونفس الحچي ونفـس التبريرات وانا ارد نفس الرد الناس شعليهم واختاض منهم انعم الله عليهـم اجوا وطيبوا خاطري وبروا موقفهـم العتب لا عليهـم ولا على رائـف العتب على امـي الخلتني ضحية من وره سوالفها العتب على جدادي الشمروني شمره الچلب وما سألو بيه 


سمعتهم صبوا الغده و تغدوا و وراها بساعه البيت فرغ و صار هدوء يعني راحوا يخطبون فتحت الباب وطلعت الدنيا مگلوبه المواعين تارسة المطبخ الاستقبال كلها نفاضات و جكاير و الكوشات مطشرة الصاله مگلوبه كلاب 


عفت كلشي ورحت توضيت وطبيت للغرفه مديت سجادتي و صليت الظهر والعصر ومن كملت سجدت و بچيت بصوت عالي

و بحرگه گلب ما حچيت شي بس ابچي واناشغ ما اگدر احچي بس متأكدة ربي يدري شبيه و شني يوجعني ساعه كامله ساجدة و ابچي وما احچي غير بس كلمة الالهي  الالهي لحد ما حسيت بروحي ارتاحيت و انزاح كل همي و برد گلبي گمت طبگت سجادتي وطلعت للبيت 


غسلت المواعين و نظفت الديوانيـة والصاله وعزلت الحوش إذن المغرب وانا بعدني اشتغل عفت من ايدي ورحت صليت ونفس الشي بچيت بچيت لحد ما ارتاحيت يله رجعت اكمل شغلي وين يله خلصت الشغل 


فتت سبحت و مشطت ورجعت للمطبخ گليت بيتنجان و سويت جاي جوعانه وجسمي يرجف بسرعه اكلت و غسلت ورجعت للصاله اباوع على الساعه بثمانيـة ونص بالليل وبعدهم ما جاين


طبيت للغرفه واگول بيني وبين روحـي اضن مسوين حفله هناك يله هم زين من احتفلوا هناك مو هنا لو محتفلين هنا چا متت من القهر 


تمددت بمكاني وايدي على عيوني وگلبي هاگد محمل هم بس المن يشكي والشكوه الغير الله مذله ، سمعت صوت الباب انفتح و السيارة طبت بنص البيت ما تحركت من مكاني بقيت على نومتي گلت اجوا وراها صوت باب المطبخ والخطوات صارت بالبيت وانفتح باب غرفتي 


رفعت ايدي من عيوني عبالي هـاله بس انصدمت من شفت رائـف بلبس المهر ماله 

القاط والرباط و هذيج الكشخه لتخبل 

فزيت من مكاني ادور علي حجابي وهو طب وسد الباب و تقدم عليه ويگول


رائـف :- شدورين شبيج خايفه 


يُـمـن :- حجابي عفيه بس شوية اطلع 


-- مرتي ما يحتاج للحجاب


رفعت راسي باوعتله شبيه هذا تقدم عليه اكثر رجعت ليورة بسرعه جرني من ايدي 

صرت قريبة من عنده كلش طگتني ريحته 

تكتل درت وجهي معدتي گلبت شني هاي الريحة 


رجع دار وجهي عليه و باسني دفعته من عندي قوي رجع ليورة ما متوازن وراها سحبني عليه اكثر اريد اوخره اريد افرغ روحي منه ماكو ضربته بـبطنه وركضت للباب مال الغرفه اريد اطلع صار اسرع مني

و لزمني ما يخليني اطلع قفل الباب بقيت ابچي و اتوسل بيه 


يُـمـن :- وخر مني وخر شبيك وخر الله يخليك عوفني الله عليك عوفني 


رائـف :- اشش ولا صوت ولا نفس ابقي خرسة مثل ما تعودت عليج ابقي هادئة مثل ما اعرفج بسس لا تحچين بسس 


-- شبيييييك وخر وخرررر مو صاحيي انتَ موووو صاحي دوخررو


-- اييي مو صاحي من جبتج هنا لليوم واني مو صاحي اريدج و اريد شكلج و اريد صوتج و اريد هدوئج گلبي يدك عليج بعد ما اتحمل اسكت اكثر اريدج انتِ ما اريد غيرج ليش ما مهتمه لمهري ليش ما ضجتي ليش ما انقهرتي ليش كارهتني ليش ما ترديني اني اريدج ما اريدها اريدج انتِ 


ضربته على وجهه رجع ضربني راشدي

و عضني برگبتي و راها شگگ ملابسي 

صرخت بكل صوتي وبچيت من كل گلبي 

ما اهتم ولا عافني ولا جنه يسمعني لحد ما صرت مرته من كل النواحي 


واگعه بالگاع وابچي منتهيه و هو اصلاً مو صاحي سكران اعوذ بالله شالني لفراشي

و تمدد بصفي حظني حط راسي بصدره

و يبوس بوجهي و يگول 


رائـف :- فدوة شگد حلوة صدقـه لله 


ما ارد بس ميته بچي 


رائـف :- ليش تبچين لا تبچين كافي شنو ما ترديني 


نفس الشي ما ارد بطني موتتني و الوجع عبالك سجاجين احاول اگوم ما يخليني حاضني بـ اثنين اديه ورجله حاطها عليه مطوقني تعبت من گد ما حاولت اخر شي استسلمت بعد شكو ادفع بيه وهو ما ضل شي ما سواه ما يفيد المدافع والحچي شو  انتهى وخلص كل شيء


غمضت عيوني ودموعي تنزل ايدي على بطني موتتني وجهي بصدرة تعبت من الوجع والبچي و منا گاعدة من الصبح

و الشغل المشتغلته والقهر استسلمت

و غفيت بدون ما احس على روحي


ساعه يمكن و صوتهم اجوا و حركتهم بالبيت وعمتي تصيح عليه تريده ينزل عبالها بغرفته لان شافت السيارة بالبيت 


فز من نومه على صوتهم و صفن بوجهي مثل الصحه على روحه گعد گعده مفزوع ويباوع الروحه ويرجع يباوع عليه غمض عيونه و فرك وجه وشعره سريع گام من عندي و جر هدومه لبسهن باوع للگاع مدمره رجع رفع راسه عليه و حچى 


-- ما ادري بنفسي مأذيج هيج 


تقرب عليه و رفع الغطا جلبت بيه ما اقبل 

رجع يگول


-- بس اشوف شلون متأذاية الگاع مليانه دم بس اشوف الفراش 


غطيت وجهي بالغطا ومتت بچي ما حچى شي سمعته فتح الباب و طلع ويا ما طلع من غرفتي بثواني و صار صوت صياح عمتي 

رجت البيت رج من كل گلبها تصيح وتلطم 

تخبلت وهي تشوفه طالع من غرفتي هجمت على غرفتي فتحت الباب و طبت سريع و تصيح 


-- يا عايقة يا دايحة لججج شيسوووي يمج 


طب وراها و يگول


-- معليهااا هيَ


-- عزااا بعيني عزاااا بعيني يبووو لك شنووو هاااي شمسوي يبوووووو 


-- فضحتينااااا شبيييييج 


-- عزااا بعينك لك شمسوووي شمسوووي


-- يوووم كافي عادي فهمتي شمسوي طلعي برى يلاااا كافي 


اجت عليه تريد تضربني و گف بوجهها وسحبها وانا لامه روحي بالغطا و الدموع تصب وكل جسمي يرجف من الموقف الانا بيه البنات طبن وياها وشافن الحال وعمي و واثـق بالصاله وسمعوا كل شي 


اخذها طلعها من الغرفـه و غادة تقدمت عليه ضربتني راشدي و تگول


-- لاااا يا دايحة سويتيهاااا حقيرة 


هاله :- شسوووت اشو متعرفون تحجون زوجهاا هذا عيب عليكم يلا طلعي منا لا اصيحه يطيح حظج 


عافتنا وطلعت و هالـه راحت للكنتور طلعت هدوم و انطتنياهن لبستهن و انا ناطه من البچي لميت شعري ادور على القراصة ماكو مدري وين شامرها جابتها هاله لگتها طايحة يم الباب اخذتها و شلت شعري بيها الفراش بيه دم قليل و الگاع متروسة والوجع ذابحني ذبح 


هالـه :- شلون هيج صار شوكت رجع شلون انفتح الموضوع بينكم ترى دخت قبل كم ساعه عقد على أديان وراها اختفى نتصل عليه ميرد ومن نرجع نلگه هذا الوضع شلون هيج 


ما اجاوب بس ابچي من شافتني ساكته گامت طلعت شوية و رجعت بيدها وصله

و مي گمت انا اخذتها من ايدها و نظفت الگاع وشلت الشرشف و هذا كله وعمتي بعدهي تلطم برى و صوت عمي يحچي عليها يريدها تسكت 


نظفت الغرفه وهالـه تساعدني وراها طلعت وانا اجيت لفراشي تمددت عبالك اليوم مات ابوي اذا هو يريدني ليش هيج يتعامل وياي وليش راح خطب 


وين وانا ابچي واحچي وحدي لحد ما صار هدوء بالبيت و الاضوية طفت گمت طفيت الگلوب ورجعت المكاني و دموعي ما بطلت ما ادري شلون غفيت و نمت بهذا اليوم 


و الصبح الباب تفلش عليه تفلش ما لحگت اگوم و افتحه وبس فتحته هجمن عليه عمتي وغادة جرني من شعري گطعنه بـ اديهن و طگني طگ من كل گلبهن بحيث متت بيدهن اريد احمي روحي منهن ماكو البيت فارغ محد بيه 


هاله بالمدرسة و الولد بدوامتهم وعمي نفس الشي بالدوام بس غادة ما رايحة اليوم باقية وياه امها حتى يكتلني متفقات عليه  


اخذني سحل من غرفتي لحد باب الشارع 

الدنية باردة بس مو هذاك البرد لا زين يعني طلعني بالشارع و عمتي تگول


بديعـة :- منين ما اجيتي ترجعين و اتمنى من الله بس تگولين اني وغادة سوينا بيج هيج وطلعنج اذبحج والله يللااااا مناااا ما بقت عليه غير (....) بنت (....) 


سدن الباب وطبن و انا بقيت واگعه بالشارع حتى حجاب ماكو على راسي وين اروح بروحي متت من البچي محد طالع ولا اندل ولا عندي فلوس ولا عندي اهل وين اروح حطيت ادية على شعري احاول استر روحـي 


بقيت بالعشر دقايق گاعدة و ادية على شعري والشارع فارغ عبالك الناس موته ولا بشر طالع گمت من مكاني و مشيت خلصت الفرع امشي وحدي وايدي على شعري من كل عقلي عبالي ايدي راح تسترني ، فتت للفرع الثاني اريد اتذكر بيت خالتهم لميعـة يا بيت ما تذكر رفعت راسي للسماء و گعت دمعتي مسحتها و رجعت اباوع للبيوت اتذكرت عدهم شجرة طالعه من الستارة نازله على الشارع بسرعه رحت للبيت البيه الشجرة 


دگيته محد يفتح مره مرتين ثلاثة ماكو محد يفتح نايمين ميتين مهاجرين على حظي گعدت بالگاع و نزلت راسي بين رجليه وين امشي وين اروحي ربي دخيلك ربي دخيلك 


بقيت اردد ربي دخيلك ربي دخيلك استرني بسترك ربي استرني بسترك بعدني ادعي بيني وبين روحي و سمعت سيارة فاتت للفرغ رفعت راسي شفتها صارت قريبة عليه گمت و گفت و گفه وانا اشوف بُـرهان

جاي بيها بس شافنـي نزل سريع متفاجئ حالتي تقـرب عليه ويگول 


برهان :- شنو الموضوع شبيج ليش هيج طالعه شنو هذا حالج 


ما ارد بس ابچي فتح الولد الباب عنده مفتاح و طببني وانا ميته من البجي طب ويصيح


-- يوم يووم وينج 


طلعت المره من الغرفه جانت نايمة شافتني وگفت بمكانه مصدومة وراها گالت 


-- يا ستار شكو 


هي گالت هيج وانا نطيت من البچي يردون يفتهمون شبيه ماكو ما اگدر احچي رفع نقاله يريد يخابر بسرعه كتله


-- لاا لاا تخابر لا فدوة


-- غير افتهم شنو الموضوع ليش هيج طالعه منو وياج رائـف 


-- لا


-- لعد منو 


-- عمتي وغادة طرني و گالن لا تگولين احنه اذا گلتي نذبحج 


الولد باوع الامه مصدوم والام صدمتها ما تقل عن صدمة ابنها سألتني 


-- ليش سون هيج شنو السبب


نزلت راسي ما اگدر ارد شگول يعني لان ابنها تمم زواجه مني لو شگول بالضبط 


بُـرهان :- بس فهميني ليش بعدين رائـف وينه 


-- ما ادري 


-- يعني محد موجود بالبيت غيرهن


-- اي 


الولد طلع ما ادري وين راح والمره راحت جابت مي واجت تشربني و غسلت وجهي وتگول


-- شجاها بديعة تخبلت خو ما تخبلت احچيلي يوم ليش هيج سون وياج شكو 


-- والله خاله ما محاجيتهن والله 


-- لا تحلفين حبيبتي اعرفج ما تحچين بس ليش شنو السبب غير اكو سبب گولي حبيبتي ابنيتي فهميني الموضوع


-- لان رائـف 


حچيت هيج وسكتت استحي اكمل رجعت تگول


-- شبيه رائـف گولي يوم احچي فهميني 


-- اخذني مره اله 


-- شنو اخذج مره قصدج تمم العلاقة الزوجيه 


هزيت راسـي و المره شكلها تفاجأت وداخت بحالتنا وره شوية و گالت


-- شوكت تمت العلاقة بينكم 


-- البارحه من جنتوا بالخطبه اجى ضربني واعتداء عليه والله خاله انا ما قبلت هو ضربني واخذني غصباً عليه


ما جاوبتني بقت ساكته وتباوع للباب وراها  گالت 


-- گومي بغرفة ريـام ارتاحي يلا حبيبتي


-- لا اريد ارجع الاهلي فدوة خاله رجعوني البيت جدي 


-- هسه گومي ارتاحي و اني اشوف بُـرهان يرجعج 


-- الله عليج خاله صدگ تحچين 


-- اي صدگ هذول مو اوادم بعد متبقين يمهم گومي امي حبيبتي واني اتصرف 


گمت صعدت فوك ادور على غرفه ريام نسيت ياهي منهن هنَ ثلاث غرف فوك فتحتهن كلهن لحد ما لگيتها طببت وجريت المخده و الغطا حطيتهن بالگاع 

و نمت عليهن والدموع ما فاركت عيوني ساعه تقريباً و سمعت صوته يگول 


رائـف :- وينهاااا 

تابعووووووني 



لاتلهكم القراءه عن الصلاه وذكر الله والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم 



الحلقه الاولى من هنا



الحلقه الثانيه من هنا



الحلقه الثالثه من هنا



الحلقه الرابعه من هنا



الحلقه الخامسه من هنا



الحلقه السادسه من هنا



الحلقه السابعه من هنا



تابعوا صفحتي علشان يوصلكم اشعار فور نزول الروايات من هنا 👇 ❤️ 👇 


صفحة روايات ومعلومات ووصفات



❤️💙🌺🌹❤️💙🌺🌹❤️💙🌺🌹❤️💙🌹🌺💙❤️






تعليقات

التنقل السريع
    close