رواية عروس الجبايش الفصل الرابع بقلم ياسه حصريه وجديده
تعود أن تخيط جروحـك من الداخل بنفسك
فلا أحـد يعـرف حقيقـة وجعك
وشدتـه كمـا تعـرفهـا أنتَ
أي يـد أخرى تلمـس جـروحك
قـد توجعهـا أكثـر رفقـاً بنفسك
يُـمن :- بس گال هيج هاله شرگت بالبسي و واثـق گاعد بصفها طبطب على ظهرها ويگول
-- اسم الله اختي حقج حقج الموضوع صعب بس شنسوي نتقبله بروح رياضية
جان يحچي ويضحك و يباوع على رائـف
الكل سكت مصدوم والولد شكله تحول من الشقى للجد من حچاها جان يضحك بس هسه صارت صدگ اريد اتنفس ماكو احس اختنكت من الموقف الانا بيه جوز همَ عدهم عادي بينهم الشقى والضحك
و الميانه الزايده بس انا اول مره انحط بيهج موقف متت بدمي
![]() |
نـؤفل :- ترى مو شقى والله احچي صدك مو جاي ادور على بنت حلال بعد ليش اروح ادور بعيد ما دام عمي عنده هيج اقارب حلوة و صغيرة و حبابة شـريد اكثر
حـاكم :- الابنية مخطوبه
نـؤفل :- لااا المن
-- قارين فاتحتها سد الموضوع حبيبي
سكت والكل سكت وياه وانا انگطع عليه الهوى متت من الخجل بعد ما اكلت شي بسرعـه گمت طبيت الغرفتي و سديت الباب ساعه تقريباَ وسمعت صوت قريب على شباك غرفتي
رشيـد :- ليش هذا الاستعجال حرجت نفسك وحرجتنا وياك
نـؤفل :- شعرفني مخطوبة شفتها حلوة
و مرتبه وتشتغل بلا صوت واني ناوي اتزوج كلت اللي نعرفه احسن من الما نعرفه وعلى عرف عمي حاكـم عـود
-- اي بس مو گدام الكل جان حچيت بينك وبينه
-- صارت بعد و استعجلت شوية
-- مو شوية استعجلت هوواي
-- اي ديله كاافي لا تلح كتلك استعجلت
-- فوگاها تصيح عليه
-- اجوا الولد اسكت
صار صوت الولد الباقين قريب يم الشباك و ريحة النركيلة گامت تفوت بخشمي اسمع سوالفهم بوضوح و ضحكتهم بـ أذني سطروني سطر اريد انام ماكو مدري شيلعبون وكل شوية واحد منهم طافر وصايح انتَ تزغلط والثاني يرد لا تغش
فوك الـ12 و همَ بعدهم يلعبون معدتي ضلت تگلب من الريحه مال النركيلـة
اخـر شي سديت خشمي بالربطه و حطيت المخده فوك راسـي و غمضت عيوني گـوه نمت
والصبح نفس الشي يرحون الدوامهم وانا استلم البيت تنظيف وتعزيل و عمتي بديعـة گاعده وتراقبني أسبـوع مر على جيتي هنا وحالي مثل ماهو من الشغل للغرفه ومن الغرفه للشغل ويومـيه أحمد ربي واشكر على النعمه الانا بيها وين جنت وين صرت
صدگ اشتغل واتعب بس خلصت من ضيم عمي وجدتي هنا اكل اشكال والوان و انام بمكان نظيف وعمـي حاكـم يموت عليه
ضليت هيج عايشـة وماكو شي جديد الشي
الشي التغير بهاي الايام واثـق ضل يسولف وياي و يشاقيني وانا استحي منه ارد على گد السؤال والجواب و اگوم اروح الغير مكان استحي اضل يمه
و هاي اليوم العصر گمت للمطبخ لگيت الفواكه على السنك بالعلاليك محد ضامها وگفـت اغسلها بالسنك وارجع اضم بالثلاجة طلعت عمتي من الغرفة مالتها مبدله صاحت على البنات نزلن مبدلات مثلها اجت عليه وتگـول
بـديعـة :- رايحين للسوك عينج على البيت
هزيت راسي بله ما احچي و هي والبنات طلعن اخذهن واثـق يوصلهن للسوك ضليت بس انا وعمي نايم بغرفـته
مشيت للبلازمـه شغلتها وضليت اكلب بلكي اشوف شي حلو ماكو كلها اخبار اخر شي لگيت الفارة والبزون گلت خل اباوع فارة وبزون احسن من ما اگعد وحدي عادي اخلص وكت بيها
بعدني هسه گعدت و سمعت صوت باب المطبخ انفتح درت وجهي اشوف ياهو هذا شفت رائـف طب تعداني ومشى ما جنه يشوفني صعد فوك شوية ونزل مبدل هدومه و يصيح يوم يوم رديت عليه وانا گاعدة
-- مو هنا راحت هيَ والبنات
-- وين راحت
-- للسوك
عافني و راح للمطبخ اسمعه فتح الثلاجه ورد فتح الكاونتر ونوب صوت المجمده انرگعت قوي ضليت بمكاني ما گمت خاف اگـوم ويفشلني اخر شي هو اجى و گعد بالكرسي الگبالي والنقال بيده يخابر
-- وين انتن
-- شوكت ترجعن
-- واني شاكل هسه
-- يلااا فضنهاااا معدتي موتتني
سده منهن و ينافخ اجيت اگوم اسويله اكل بس خفت يفشلني وما ياكل مني
و عمتي ما ترضا انا اوصل للطبخ تلعب روحها مني مدري شني عفته و گمت للغرفـه شوية و اندك باب الغرفه صحت
-- منو
رائـف :- هاي امي تريدج
گمت لبست ربطتي وفتحت الباب عبالي اجت من السوك لگيته واگف و بيده النقال انطانياه وراح حطيته على إذني
و حچيت
-- الو
بديعـة :- ها يُـمـن
-- هلا عمه
-- رائـف جوعان واذا مياكل معدته تأذيه تعرفين تسوين اكل سريع
-- اي اعرف
-- ماشي لعد شوفي شنو موجود و سويله شي سريع لا تتأخرين
-- صار
قفلته منها و رحت لگيته راجع بالصاله گاعد و ايده على معدته حطيت نقاله على الطبله و رحت للمطبخ فتحت المجمده طلعت لحم مثروم حطيته بكاسة وفوكاه مي حار اريده يموع وبين ما يموع گصصت بتيته و شغلت النار على التاوه
ثرمت راس بصل و شوية كرفص و بتيتايه وطماطيه ماع اللحم غسلته و حطيته فوك الحشو و حطيت فلفل حار و خاشوكة صغيره مال معجون و شوية كجب و شوية ملح وطحين وعجنته صار كباب عروك ريحته تخبل طلعت البتيته وگليت الكباب
بين ما يستوي ثرمت زلاطه ناعمه صفطتهن بالصينية و جبتها واجيت للصاله حطيتها گباله بله ما احچي وياه رفع راسه باوع للاكل و رجع يباوعلي حتى شكراً ماگال وغصباً عليه تقبل الاكل مبين معدته توجعه كلش ورضا مجبور
عفتـه و مشيت الغرفتي بعد ما طلعت منها لحد ما سمعتهن اجن وعمتي تصيح عليه لبست الربطه وطلعت
بديعـة :- هاي العلاكة مالتج اخذيها
يُمـن :- انعم الله
اخذت العلاگه و طبيت الغرفتي فتحتها جايبه هدوم هواي اكثر من قطعه
و حجابات وداخليات وسيت حلو مال طلعه فرحت بيهم فرح جن نزلن عليه من السماء لميتهن و طلعت اتشكر منها زحمه جايبه كل هاي الغراض وما اشكرها لگيتهم كلهم بالصاله و عمي گاعد وياهم
يُـمـن :- مشكورة عمه على الغراض الله يزيد خيرج
بديعـة :- بالعافيـة
واثـق :- باعي هو منو اخذ عمتج للسوك بالسيارة
ضحكت ورديت
-- انتَ
-- حلوو لعد ما دام اني اخذتها و جابتلج غراض ما تروحين تسويلي كباب مثل هذا المسويته الـرائف
حچى هيج ورفع الكبابية ابتسمت ورديت
-- اي من عيوني
مشيت للمطبخ شغلت النار اجت وراي عمتي و گفت تباوع شوية و گالت عمج جوعان حسبي حسابه وياج
-- اي صار البنات هم ياكل
-- ما ادري
گعدت على الميز وتباوع عليه هاي المره حاطينها مراقبة على تحركاتي حتى من تباوع اتخربط وما اعرف اشتغل رجعت گالت
-- كثري خلي البنات يتعشن فد مره
طلعت بتيته و گليت طماطه والكباب
و سويت بيتجان وهي ثرمت الزلاطه
و صفطتهن علي الميز و رحت صحتهم التموا كلهم ما عدى رائف ما اجى جان هسه ماكل
تعشوا و انا گاعدة وياهم و عمو و واثـق يمدحون بالكباب واكلوا بلايه خبز
عمتي جانت تاكل بس زلاطه ومن شافتهم يمدحون والبنات هم گالن طيب و عاشت ايدج اباوع الها مدت ايدها واخذت وحده اكلت منها شوية وانوب كملتها و بقت تاخذ من الماعون وتاكل فرحت من شفتها اكلت من اكلي معناها ما تلعب روحها مني
كملنا الاكل شلنا المواعين انا وهاله غسلناهن و سوينا جاي بين ما كفينا المطبخ اخذت انا الجاي الهم و طبيت الغرفتي ساعه و سمعت الولد اجو وبدأت سهرتهم و ريحة النركيله وصوتهم العالي گمت رفعت البرده شوية شفت واثـق
و ولد خالته سميعـة هذول صحبانه الروح بالروح يوم هو يسهـر عدهم ويوم همَ يجون يسهرون عدنا
رجعت المكاني وراسي احسه طبل اريد انام ما اگـدر لحد ما خلصت سهرتهم يلا نمت
ثاني يوم صادف جمعـة عمتي گالت ما دام عطله والبنات ويانا خلينا نسوي حمله على البيت و نغسل البردات والسيراميك
غـادة ما قبلت تشتغل و سوت الها زعله ويا واثـق شلون يگلها الزرافـه طبت الغرفتها ما طلعت وبس هاله بقت وياي
نزلنا البردات حطتهن هاله بالغساله وانا صعدت على الدرج سعفت الحيطان ومسحت البنكات وعمتي فوك راسنا تشرف علينا
ثلاث ساعات احنه نشتغل ما خلينا شي يعتب علينا هالـه تشتغل وياي خطيه بس
اديها بايده الشغله التخلص بدقيقه تخلصها بنص ساعه و ام النص ساعه بساعتين ما اعتمدت عليها بس ساعدتني انعم الله عليها
خلصنا كل البيت بقت بس غرفتي عمتي گالت فوتن فد نوب مسحن البنكه وسعفنها و انا صرت معدله و گلت الهاله روحي بعد انا اكملها بسرعه راحت تعبانه
وانا حطيت الدرج وبديت اسعف بالحايط كملت الحايط وصعدت للبنكه مسحت اول ريشه ودنكت اريد اغسل الوصله ويا ما دنكت اختل توازني ودخت اريد اسيطر على روحي ماكو بساع انجبحت وطحت طيحتي صارت على وجهي و رجلي اليمنى افترت وصارت جواي رفعت روحي الدم يصب بس منين ما ادري و رجلي شلون الواحد و شالها وشمرها من مكانها احس روحي طلعت
على صوت الرگعه وصوت صرختي اجوى يتراكضون طبوا لگوني اصب دم هاله
و واثـق تخبلوا خطيه وعمتي تسأل شبيك شكو رائـف اجى وراهم على الصوت شاف حالتي الولد مالت الله من شاف الـدم
و شافني اصرخ من رجلي دنگ عليـه يسأل
-- شبيج شو اشوف شبيج
هاله جابت كلينس مسحت وجهي طلع الدم من حنجي بقت حاطه الكلينس ولازمتني وانا روحي شاطت من رجلي ابچي بدموع يمدونها اصرخ يرجعونها اصرخ اخر شي عمتي گالت هاي انكسرت ممعقوله كل هذا الوجع اخذوها للمستشفى
گومتني هاله ما اگدر احطها بالگاع طلعت روحي مني رائـف من شافها كلش الحاله تقرب مني و سندني يريد يمشيني چا غير احطها بالگاع وامشي عليها ماكو انتهيت خطوه ما اگدر اخطي حطوا عليه جبة عمتي يردوني امشي وانا اصيح ما اگدر ما اگدر
واثـق طگ ويا رائـف ويگله ما تگدر تمشي لو تشيلها وتطلع لو توخر منها خليني اشيلها بمكانك
رائــف بلايه ما يرد عليه دنگ عليه وشالني وطلع بيه صعدني بالسيارة و يگول العمتي ما ترحين
-- لا وين اتحمل ريحة المستشفى اخذ غادة وياك
غـادة :- وين اعرف بهاي السوالف اني
واثـق :- جيب السويج گاعد تعزم بيهن وهنَ يتعايرن والابنية ماتت
جر السويج من رائـف وصعد شغل السيارة فتح رائـف الباب وصعد بصفه اخذوني اثنينهم للمستشفى وبس وصلنا جابلي واثـق كرسي متحرك گعدت بيه واخذني يدفع بيه سوولي اشعه طلع كسر بسرعه جبروها و انطوني مسكن ورجعنا
دموعي تصب ما توگف وانوب ابچي خنگ احس روحي طلعت ما جنت ابچي من كسر رجلي لا ابچي من كسرت روحـي وخـاطري وهضيمني
واثـق :- لا تبچين يمعودة واذا مات رجلج كلنا على هذا الطريق فدوة الج جلب ومات
رائـف بسرعه سطره على راسـه هو ضحك ويرد
-- شبيك اخذتها عليك اني احچي على زوجها انتَ شعليك
-- تنجب ولا تصير ظريف
-- اهووو راح يعيش الدور براسي انتَ شعليك اخوي حبيبي اني احچي على زوجها المستقبلي اقصد الي راح يعلن ويعترف بيها گدام الناس
فتح الجام رائـف بدون ما يرد بقى يدخن رجع واثـق يگول
-- كافـي يا حلوة يا قشطه يا عسل يا مربه يا كاهي يا كيمر السده تروحلج فدوك سميعة لا تبچين دموعج غسلن ديانه حداد
رائـف ضحك وهز راسـه و هذا رجع يكمل
-- يربي شوب شوب
ضحك رائـف بصوت عالي و هز ايده وهذا باوعله ورجع يضحك و يهفي ويصيح شوب شوب وانا اطرش بالزفـه ما مفتهمه شكو
رائـف :- ههههه كافي لحيت
واثـق :- شوبك ابن عمي مانك مشوب
-- ههههه مشوب وابوي مسموط بس كافي لا اطيح حظك
ضحك و طبگ گاله رائـف شكو وگفت رد
-- اريـد مي الشوب موتني عطش
نزل للأسوق يشتري واحنه بقينا بالسيارة تأخر ماكو ما رجع حطيت راسي على الجام وغمضت عيوني لحد ما رجع خطيه جايب عصير انطانياه وشغل ومشى
بعدنا ما طابين للفرع و دگ عمي على رائف يسأل من طحت جان طالع رايح الصاحبة اضن هسه يلا دره جاوبه رائـف صبوها طلع عدها كسر وهسه راح نطب للفرع وصلنا
وبس وصلنا للبيت بعدني ما نازله دگ نقاله نزل راح يجاوب بعيد علينا و رائـف ساعدني انزل استحيت الزمه گالي
-- اني اخوج انطيني ايدج
انطيته ايدي ساعدني انزل هسه مشاني وطلعت هاله و عمي اجت عليه لزمتني
و تتحمدلي بالسلامة وعمي باسني براسي ميت من القهر عليه
طبيت عمتي تحمدلي بالسلامة و غادة نفس الشي طببتني هاله الغرفتي وساعدتني انام بمكاني وعمي وينا طب ويگـول
حاكـم :- شلون تگدر تگوم وتگعد صعب عليها بالگاع تحتاج جرباية
هالـه :- من الاول المفروض تجيبون جرباية هنا شلون تنام بالگاع اصلاً
ما جاوبها عمي طلع وهي بقت يمي رجعت عمتي اجت و تگول غير تنتبهين شجاج
يا امي زين عدت هيج لو مكسور بيج شي قوي شلون
رجعت طلعت وهاله هم طلعت گالت ارتاحي وانا بس طلعن بسرعه نمت من المسكن الماخذته ما گعدت غير على صوت هالـه تگعد بيه فتحت عيوني بتعب واكو وجع قليل بيها گـالت
هالـه :- گومي شوية دنريد نفوت الجرباية
يُـمـن :- جربايتيش
-- بابا جابلج وحده انطيني ايدج
ساعدتني رحت للجهه الثانية و واثـق طبب الجرباية للغرفـة عمـي جايب حديد ام النفـر طببها ويگول
-- منها للرجل الصالح
عمي ضحك و هاله ردت
-- هو الرجال موجود بس مو صالح مع الاسف
واثـق :- نصلحه ونصلح امه وياه ها يابة شتگول
-- الله وايـدكم الكم مني احلى هدية
-- سيارة وبندقية
عمو طگه على معلبته ويگله
-- اكبر طايح حظ بالعالم
اجى شال دوشگي من الگاع وحطه فوك الجرباية صار فت عليها و ندگ علي المخده حطاها فوك الدوش وباوعلي يضحك ويگـول
-- هسه لو متزوجتني مو احسن من هذاك الغثيث حتى المخده عدلتها الج بعد شتردين
دخل رائـف ويا كلامه باوعله بنظره انا من يمي خفت وهذا ضحك ويگول
-- هلا بالغثيث ابن الحلال بذكرى
رائـف :- صاير تسملت كلش هواي احترم نفسك احسلك
واثـق ضحك وطلع من الغرفـه و رائـف باوعلي خازرني عبالك انا الچنت احچي هاله لزمتني من ايدي و تگول
-- حبيبتي ما تستاهلين يا وردة البيت انتِ بيه ولا بيج
-- اسم الله عليج
-- يله ارتاحي
گعدت علي الچرباية وعمي أشر الهاله طلعوا و رائـف تقرب عليه و يگول
-- بدون ميانه زايده وياهم كلها يوم يومين ورايحة ما يحتاج الهاي الميانه والعلاقه المالها داعي
-- حتى لو رحت يبقون اهلي وعمره الاظفر ما تبرى من اللحم
باوعلي ما عاجبته وراها عافني وطلع عدلت روحي ورجعت تمددت لليل واجت هاله جايبه لفه جايبين كباب شوي من برى وياها قوطية ببسي
وهيج خلص اسبوع كامل اطلع من غرفتي بس بوكت الحمام و اكلي تجيبه هاله للغرفه بحيث احس بروحي سمنت
و صارت بيه روح اكل اكل زين واشرب بالعصاير الطبيعية وارجع ليورة و تلليل ونهار نايمة ردت روحي وعمرت من الدلال
بهذا الاسبوع أديان اجت مرتين وبهاي المرتين عمتي تجيني للغرفه تگول ممنوع تطلعين لان ما تعرف بيج هنا عبالها رحتي
و واثـق و ولد خالته يوميه يگعدون بالحديقة تعودت على سوالفهم و هوستهم صح يضوجون ودوخـه بس بعد شأسوي بيتهم هذا وانا الخطار ولازم اتقبل دوختهم وتعلم عليها
مره وحده رائـف و بُرهـان گعدوا بس مالهم صوت ابد هادئين بس ريحة النركيلة توصلني هنا رائـف بعد لا شفته ولا شافني وكل واحد بعالمه عايـش
لحد ما خلص الاسبوع وصار موعد الدكتور لازم يشوف رجلـي على اساس واثـق وهاله يرحون وياي و گفت ابدل من بعد ما جابولي جبه جديدة خاصه بيه اروح بيها للدكتور لان هدوم الطلعة الجابتهن عمتـي بنطرون وما اگدر اللبس بنطرون من رجلي مصبوبه وگفت اللبس بيها و اسمع صوت رائـف يگول
-- لا اطيح حظ حيوان انجب احسلك
حاكـم :- هاي گدامي وتغلط على اخوك اشو صاير فد مره انتَ
رائـف :- اني لو هوَ ما تگله يحترم نفسه اشو فد مره ماخذ وجه شافني ضحكت بوجهه
-- شمسوي ويحترم نفسه انتَ احترم نفسك واحترم المقابيلك اخوك ما غلط بحقك بالعكس جاي يسوي زين وياك
-- خلي الزين يفيده ولا يدخل بيها
-- بنت عمه و عرضه و غريبة هنا مالها احد وجاي يساعدها شعليك انتَ
-- شنو شعليه شبيك يابة
-- مابيه شي انتَ المعليك بيها ولا تتدخل بيها وكافي بعد سد الموضوع غـادة روحي شوفي يُـمن وين صارت وانتَ واثـق روح شغل السيارة تأخرتوا على الدكتور
فتحت الباب غادة و روحها طافره وتگول من وره خشمها
-- يلاا منتظرينج
اجت وراها هالـه ساعدتني طلعت وعمي بس شافني گال
-- يلا بابا واثـق ينتظركم بالسيارة
طلعنا انا وهالـه واثـق مشغل السيارة بنص الحوش وگاعد بيها صعدت انا وره و هاله گعدت يمه بعده ما ماشي واجى رائـف فتح الباب على واثـق وگاله
-- انزل
-- ومنو ياخذها إذا نزلت
-- اني اخذها انزل يلااا
نزل وهو يضحك ويگول
-- اووي عصبي ما يتحمل يلاا هالـه اخوووتي العزيزة نزلي عوفي اخونا العزيز يروح وياها وحده
هالـه ما صدگت گالها نزلي فتحت الباب ونزلت متت من القهر هسه انا هيج باقية حمل ثكيل على الناس انوب گاموا يتعاركون من وراي باوع عليها وصاح بصوت عالي
رائـف :- ويننن رايحة
هالـه :- ما اروح بعد ما بيه حيل
دخلت تركض وهو سد الباب بكل قوته واجى عليه فتح بابي ويگول
-- نزززلييي
-- وين
-- گعدي هنا عيني ست ترى اني مو سايق عندج يلااا لعبتيهاا النفسي
حاولت انزل ما گدرت وحدي مد ايده نزلني ويگول استغفرالله استغفرالله صعدني بالصدر وسد الباب بكل قوته و رجع صعد شغل ومشى وانا الله ذب عليه دموع وهو ساكت ما يحچي بنص الطريق و گال
-- ما شبعتي بچي ما مليتي شكووو عليمن تبچين شكوووو
ما ارد بس اناشغ رجع يگول
-- استغفرالله استغفرر اللله شبيج بابا شبيججج
ما احچي ولا ارد رجع سكت وشوية و گال
-- تردين واثـق ياخذ يعني هذا البچي كله لان ما جابج هوَ لو شنو الفلم فهميني
ما احچي ساكته رجع صاح
-- ما ترديييين خسره احچي ردددي
ما اجاوب ولا ارد ولا اباوعله خلصتها ساكته من شافني ساكته تخبل بقى يغلط على روحه و يسب بيها ويگول
-- صوجي اني الجبتها النفسي اني الورطت نفسي استاهل حيل بيه اني شكووو بيج يكتلونج يذبحونج شكووو خربت حياتي بيج شكووو فوگاهااا متجاهلتني ستتت الحسن والجمال تنزلي نزلي من خرررب حظي الگ....
فتحت الباب اريد انزل اجى يساعدني سحبت ايدي من عنده رفع حواجبه اثتينهن و يگول
-- لااا بلااا وشلون تنزلين وحدج
ما اجاوب مجلبه بالباب واحاول انزل وحدي رجع سحب ايدي بعصبيه ويگول
-- مو وكت الطنگورة بالشارع احنه جيبي ايدج
غصب عني قبلت ونزلت سانده روحي عليه
دخلنا للعيادة سجلتني السكرتيرة انطاها اسمي وعمري و اجى گعد بصفي و يدخن
گالت السكرتيرة
-- العفوو اخي ممنوع التدخين
گام طلع بدون ما يرد وانا بقيت و حدي گاعده گبالي مره عجوز وياها ابنية سألتني شبيها رجلج وشلون انكسرت جاوبتها طحت من الدرج اكو ولد گاعد بالصفحة الثانية صاب ايده مثل ما صابين رجلي الظاهر وهيَ مصبوبه توجعه باوعلي و گال هم تأذيج
-- لا
-- اشو اني ايدي الليل ما انامة منها
رائـف جان واگف بالباب بسرعه طب ورد بمكاني
-- من تدخل للدكتور گله احنه ما نشتغل اشعة وسونار
-- اعتذر اخي مو قصدي والله
ما جاوبه دار وجهه من عنده و السكرتيرة مو شافته حامي ويدور مشاكل صاحت اسمي دخلتني دخلنا للدكتور فتحها و رجع جبرها مره ثانيه وگال 15 يوم و تعالوا نفتحها طلعنا محد بينا يحچي بس صعدنا بالسيارة دگ نقاله رفضه رجع مره ثانية دگ استغفر و رفضه اجته رساله قرأها ورجع هاي المره هو خابر صوت التليفون واضح و اسمع كل شي جانت أديان هي تخابر
رائـف :- الوو
أديان :- هلاو حبي ليش دا ترفضه
-- عندي شغل
-- شغل شنو منتظرتك صار ساعه وينك
-- گتلج عندي شغل
-- يعني متجي
-- ما ادري اشوف
-- شنو تشوف من كل عقلك صار ساعه مبدله ومنتظرتك وتگول شغل واشوف
-- مالللي خلگج مالللي خلگج امشي ولييي من وجهي
حچى هيج وقفله بوجهها رجعت ادگ رد عليها و يگول
-- شترررديننننن
-- شبيييك
-- لا تصيحين قز القرططط
-- انتَ دا اتصيح مو انييي
-- شترررردين
-- متجي
-- لاااا
-- شكو شبيك
-- ماكووو شي شگد تلحييين
-- شبيك عمري
-- لا تتنغوصين ما اجي عندي شغل يلا ولي
-- وين انتَ بس فهمني
-- ويا صديقي بالدكتور
بعده هسه كمل جملته وجان تجيني العطسه و اعطس وعطستي الله گالبها اجيييي باوعلي مصدوم واجاني صوتها تگول
-- منووو هاي وين انتَ
فصله بوجهها و يباوعلي و يگول
-- شيسمونها هاي
ما جاوبته درت وجهي رجع يگول
-- مووو احچي وياااج ليششش ما تردين
نفس الشي ما ارد بقى يشيل يروحه ويرگعها لحد ما وصلنا ما بقى واحد بالشارع ما سبه وما غلط عليه حتى اليمشي على الرصيف غلط عليه بدون سبب
وصلنا للبيت عافني بالسيارة ونزل طب للبيت حاولت انزل ما گدرت طلعت هاله ساعدتني بس طبيت عمو گال
-- هاا بابا شلونج بشري
-- الحمدلله زينه
هو جان يريد يصعد على الدرج بس سمعني رديت على عمـي دار باوع عليه وحچى بعصبية
رائـف :- ما شاء الله هسه نطقت الخرسة طلعتتت تحچي والله زين واني عبالي صابين اللسانها ويا رجلها
بديعـة :- شكوو
ما رد عافها وصعد رجعت سألتني شكوو جاوبت
-- ماكو شي
-- ليش هيج ضايج شنو الموضوع
عمتي من تعاركوا الولد ما جانت موجودة رايحه البيت اختها لميعة يصيرون بالفرع الثاني لو تدري متعاركين من وراي چا حطتني وكتلتني رديت
يُـمن :- ما ادري
حاكـم :- روحي الغرفتج بابا موزين عليج الوگفـه
اخذتني هاله للغرفه اول ما فتنا گالت
-- بس لا زعلتي من عندي
-- لا
-- شوفي والله هذا اتفاق يعني اني وبابا
و واثـق مسوين خطه على رائـف وشكلها جابت نتيجة ههههه
-- شوفي هاله انا استحي احچي وياه عمي هذا الحچي بس والله مالها داعي هاي السالفه الزلمه ما يريدني و انعم الله عليه رضا وجابني هنا لا تحملونه فوگ طاقته اخوج بگلبه وحده و انا مو چبيرة بخت اخرب حياته وياها هو يحبها وهي تحبه وحرام عليه اطب بنصهم و اخربهم
-- صح زواجكم غلط ومحد قبل عليه بس من تعرفنا عليج وعاشرناج وشفناج تمنينا هذا الزواج يتم و تصيرون واحد للثاني من حق وحقيقي انتِ ورده وتستاهلين كل الخير وحرام تنظلمين وتفوت ايامج هيج
-- كلمن وقسمته من الدنيا وانا هاي قسمتي الحمدلله وضعي اليوم مو مثل وضعي امس وهذا كله نعمة من رب العالمين عليه ما اريد اطمع خليني اباوع على گد شوفي و اكيد الله ينطي للوادم على نياتهم وانا نيتي صافية و عطيته جايتني لا محاله
-- ونعم بالله
ابتسمت و طلعت من الغرفـه ذبيت الجبه
و الربطه و نمت لليل فزيت المؤمن مأذن گمت اريد اصلي فتحت الباب وطلعت والعكازة بيدي عمي جابها ثاني يوم الطحت
وصلت للصاله اريد اروح للحمام بس انصدمت من شفت أديان گاعده حرت شلون ارد لا بيه اضم روحي ولا بيه اضل
هي فتحت عيونها من شافتني و گالت
-- هااي شنو بعدج هناا
بديعـة :- لا اليوم اجت خطيه رجلها مكسورة وجابوها للدكتور
أديان :- منو جابها مدا اشوف احد
-- راحوا عدهم شغل شوية ويجون
-- ها صحة وعافية عيوني
-- الله يسلمج
رحت للحمام توضيت و رجعت للغرفه صليت هسه خلصت الصلاة و اسمع صوت بچي عالي وصوت عمتي تحچي و واثـق يگول مو قصدي والله ما انتبهت أديان هناا وراها صوت الباب نسد حيل وعمتي تغلط على واثـق و هو يگول شمدريني بيها هنا اشم ايدي
رائـف :- لااا تدري ومتقصد تسوي هالحركات هاي ارتاحيت هسه موو
واثـق :- شكووو اگلك ما ادري بيها هناا
بديعـة :- وانتَ شكوو تدخل تحچي هذا الحچي شنوو المناسبة
-- اشاقه شبيكم ترى ما صارت وبعدين واذا ما عرفت يطبها مرض قابل جذب يُـمن مو جنتنا و زوجة رائـف لشوكت تبقون ضامين الموضوع عليها
حاكـم :- يله كافي روح الغرفتك صايرين فد مره مو أوادم
-- لكم حنجلط شكول الاختييي هسه شكول ليش هيج سويتوا بيه
هاله :- ماما ميحتاج تأذين نفسج عادي قابل أديان زوجته لو خطيبته عود يريد يخطبها بالمستقبل
-- انجبي انتِ انجبي لا تتدخلين
ما سمعت صوت احد بعد وراها شويه
و انفتح باب غرفتي و طبت هاله تضحك سألتها
-- شكو
-- واثـق خربها وگعد على تلها
-- سمعت اسمي شني السالفه
-- واثـق راسلني گال شنو عشانا گتله أديان عدنا حنجيب من برى گال ماشي اجيت اشو هذا دخل من المطبخ يغني مرت اخوي الغالية يُـمن جنتنا مرت الچبير بدونج محد يسويلنا عشة وينج يُـمن أخوي باقي بالظيم بدونج ، و هاي سمعت لو تخبلت وهو سوى روحه مصدوم من شافها على أساس جان يشاقـه اللوتي
-- لااا خطيه
-- وانتِ مو خطيه
-- لا مو خطيه لان انا الرضيت بهذا الوضع وانا الاجيت وهو ما رايدني ولا جابرني هذا الوضع انا المشيت بيه ومجبورة اتقبله واسكت
-- لا غلطانه هذا الوضع صار لازم يتغير ومنا وجاي لازم تغيرن كل تفكيرج و صار لازم تشغلين عقلـج و تسحبين أخوي الصالحج وتنهـين كل هذا الموضوع
تابعووووووني
لاتلهكم القراءه عن الصلاه وذكر الله والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم
تابعوا صفحتي علشان يوصلكم اشعار فور نزول الروايات من هنا 👇 ❤️ 👇
❤️💙🌺🌹❤️💙🌺🌹❤️💙🌺🌹❤️💙🌹🌺💙❤️
تعليقات
إرسال تعليق