رواية عروس الجبايش الحلقه التاسعه عشر بقلم ياسه الموسوي حصريه وجديده
![]() |
رواية عروس الجبايش الحلقه التاسعه عشر بقلم ياسه الموسوي حصريه وجديده
المفروض أشكرك علمتني درس
صرت المحب والعدو ما فرفة
كل هذا وتفكر بعد نلتقي
ما نلتقي يم ربك الملتقى
............................
منـاف :- خير أن شاء الله إذا محتاج شـيء إني بالخدمة
عمـي أبتسـم ابتسـامة تگول نزل عليه الفرج بهذا السؤال وباوع عليه مثل للي يطمئنني ويگول خلص انتهى الموضوع وبعد لا تشيلين هيج فهمت من نظرته الضابط بس شافه باوعلي انتبه عليه و رفع حاجبه مستغرب وجودي بهذا المكان
و الظاهر هسه يلا شافنـي وانتبه الوجودي بيناتهم وانا شفته باوعلي وانا إحس بروحي صخنت يما شني هذا شو شكلة ياخذ الروح حتى بطني گامت تلويني وصارت عندي رهبه من نظرته دخيلك ربي عديها على خير گمت اشوف شكول شكول
بـُـرهان جان واگف يمنا من شافهم يباوع عليه بسرعة گال
-- ابو تميم احنه راح ننتظرك بالباب
و رجع دار عليه و اشرلي بـ راسه امشي چا غير ارجليه ضلت وحده اطگ بـ وحده شلون امشي و اتعدى هاي الزلم الواگفه كـلها صرت بالصفحة الثانيـة مال بُـرهـان
و مشيت ويا و ما ادري شلون ما طحت وانجبحت گدامهم
طلعنا من المركـز ومشينا مسافـة وگف بـُـرهـان و باوعلي بـ أسف وگـال
-- لحد الآن ما مستوعب رائـف شلون حط نفسه و حطج بهذا الموقف متأكـد اكو غلط بالموضوع
يُـمن :- الغلط الوحيد بكل هاي السالفه رضيت ارجعله وره عرسـه ما اگول اگـول غير حسبي الله ونعم الوكيل بعمي غازي
سكت ورجع دار على المركـز يباوع دگ نقاله طلعه من جيبه و رد
-- اهلاً ابو تميم
-- صار ماشي بعيوني
قفله و باوعلي و حچى
-- تعالي أني راح اوصلج
-- چا و عمي ليش ما يجي
-- الظاهر حصل فرصـه راح ثمينة يرجعلج حقج بيها
حچى هيج ومشى و انا وراه لا حوله ولا قوة كلش فقيرة و هوية تاخذني و هوية تجيبني لحد ما وصلنا للگراج صعدنا بالسيارة انا گعدت وره استحي اگعد يمه وهو بلاية صوت شغل ومشى
محد بينا يحچي بس انا احس تعبت وبعد ما اگدر اقاوم طاحت دموعي غصب عني ضليت كل شوية امسحهن ويرجعن يطيحن اختنگت ما اتحمل بعد هوَ عدل المرايـة و باوع عليه منها و گال
-- الدنيا دار شقاء والإنسان ما انخلق حتى يعيش بيها برفاهية ونعيم لا الإنسان انخلق حتى يسعى و يجاهد ويقاوم و ماكو احد عايش حياة مثالية كل إنسان بهاي الدنيا عنده فـد بلاء معيـن باقي يجاهد ويحارب حتى بس يتخلص من عنده و كل الي انعيشة هو مقدر ومكتوب علينا فالبچي
و الحزن ما راح يغيرن القدر ولا يغيرن القسمة إني ما اگُلج لا تبچين ولا اگُلج لا تزعلين بالعكس هاي الدمعه التوگع من العين هيَ رحمة للبشر و الحزن والقهر رحمة عظيمة للبشر احنه جاهلين عنها هسه انتِ ابچي و زعلي بس مو بهاي الطريقـة المؤذية للنفس حرام هيج تأذين نفسج الله ميقبل بـ يأذى النفس، نفسج هاي آمانه عندج و لازم تحافظين عليها
-- ما اگدر والله مو بـ إيدي
-- حقج و الله يساعدج بس اكو مثل يگول الضربه الما تموتك تقويك والمفروص انتِ هسه تصيرين قـوية و تبنين نفسج من جديد و توگفين على رجليه بـ أرادة وعزيمة
مسحت دموعي وبعد ما رديت عليه و هوَ نفس الشي سكت مني ما حچى بعد بقينا ساكتين لحـد ما وصلني للبيت نزلني يم الباب تشكرت منه و راح
طبيت للبيت أمي متانيتني و تلگتني تسأل شـصار و شـسوينا وانا ارد على اسألتها
انوب طبيت الغرفتي بدلت هدومي
و گعدت وإيدي على خدي و حچي بُــرهـان ضال بالي شلون ابدي من جديد شلون اگدر اعيش واكمل وأنا خسرت روحـي وبعد ما لگيتها
ضليت گـاعدة وأمـي كل شوية تجي تمد راسها عليه للغرفه وتروح ، تجي تشوفني خاف ابچي لو بيه شي
للمغرب وعمـي ماكو ما جاي ولا مخابر
دكت أمي عليه رفضه گالت ما دام رفضه
معناها عنده شغل عوفي هو من يكمل يخابرنا لو يجي و نشوف الوضع
وصدگ الليل اجى اتلگته امي مسويتله الماي الحار والملح الرجلية و الاكل اليفتح النفس و هذاك الدلال مدللته
ولا فتحت موضوع وياه ولا سألته وهو نفس الشي ساكت ما سولف شيء
وانا ضليت اگب واطفى اريد بس كلمة تبرد گلبي وماكو اجيت وراها للمطبخ اريدها تحاچيه تسأله گـالت بس يرتاح و ياكل يلا نحچي وياه
رجعت للغرفـه و اكلت اظافري كلها شوكت يكمل اكل شوكت يسولف بعد ما ضل عندي صبر ربي دخيلك
ضليت متانيته ساعه كامله بين ما ارتاح وتعشة و شرب جاي يلا سألته أمي
شهيناز :- شنو الوضع شـصار وياكم
هاشـم :- القوا القيض على غـازي و حالياً بالسجن
-- ياالله، الله يبشرك بالخير شنو جابو يم تميم
-- لا اخذوا مناك من الناصرين اليوم راح يبات يمهم أيداع وباچر يحولنا البغداد
يُـمـن :- و رائـف ماكو خبر عنه
-- عمننا إسمه على كل الاستخبارات وحالياً مطلوب وجاي يدورون عليه
-- شوكت يلگونه
-- يوم يومين بالهواي لا يضل بالج ما دام الشغلة صارت يم منـاف حسبيها منتهيه
شهيناز :- ومنو هذا منـاف
-- أبن واحد من اصدقائي وهوَ ضابط چبير اله وزنه و اليـوم لگيته بالمركز وحچيتله الموضوع و گال سهله راح يحله هاليومين
-- يارب الله يسمع منك
رجع باوع عليه وگـال
-- حبيبتي بابا منا وجاي تبطلين بچي
و تصيرين قويـة وكل الماضي تشمرينا وره ظهرج وتبدين من جديد اريدج تشدين حيلج الخاطر بنتـج ما اريدج تبقين هيج ضعيفه و دمعتج رخيصـة
يُـمـن :- رحم الله والديك عمي الله ينطيك العافية ما قصرت وياي
-- انتِ بنتـي وهذا واجبي احميج واحافظ عليج و ارجعلج حقج
-- ريتك سالم
أبتسم و رد الله يسلمج
عفتهم و گمت الغرفتـي و انا ادعي ربي ينطيني القوة والصبر حتى اتحمل هاي الشده و اخلص منها بخير وسلامة ويسخر عليه ولد الحلال اليرجعون حقي
ثانـي يوم الظهر خابر تميم على عمي
و انطاه خبر عمي غازي وصل البغداد ما درينا شني التفاصيل ولا شلون حچوا وياه وحققوا وياه لان عمي راح البيته الثانـي وتميم امي دگت عليه ما رد عليها
خلص هذا اليوم بطلاع الروح عليه وعمـي ماكو راح البيته وما خابر علينا و الولد اثنينهم نفس الشي محد منهم مر علينه وطمئنا وانا اكلت راس امي بس اريدها تخابرهم واشوفهم شـ سووا لحد ما خابرت على تميم جاوبها
-- بشرنا بغازي سولف وياه لو بعدك
ضحك ورد
-- يابـة خليته طب للأسلام من جديد مو بس سولفت وياه
-- حيل بعد ايدي فدوة رحت الايدك
-- شأسوي بعد هذا عزيز عليه لان خالتي العزيزة موصيتني عليه احطه بعيوني الاثنين
-- هههههه بعد خالتك و أهلها
-- ضل يصيح هيَ مو بنتي بنت اخوي والله اني معليه بيها اني مو كيلها
-- اي مو نذل كلشي يطلع منه
-- على العموم موضوعه انتهى و القضية كلها الصالحنا
-- ان شاءالله زين و هذاك طايح الحظ ماكو أخبار منه
-- بصراحة و صلتني أخبار بس مو اكيد باچر اتأكد منها
-- شنو شكو يا ستار
-- احتمال 70٪ مسافر برى العراق هو ومرته و الطفلـه باچر اتأكد من الموضوع
امي باوعت عليه و انا لزمت ايدها حيل إحس جسمي يبس بعد ما بيه امد اي عضوء بيه ولا احركه
شهينازة :- عزا بعينه وبعين الخلفته شلون هيج يسوي الهاي الدرجة حقير مستحيل شوكت لحگ طلع جواز وسافر بيها وهي بنت انفاس
تميم :- هذا الخبر مو اكيد أحتمال بس
يُـمن :- فدوة لا تگولها يعني بعد ما يرجعها والله اموت فدوة رحتلك گول غيرها انا احسب ساعة ساعة حتى ترجع وعلي أموت إذا طلع مسافر بيها
-- هذا مجرد احتمال لا تفكرين بيه ولا تحطينه بالج وانتِ مريضـة وهيج تفكير مو زين عليج و آن شاءالله ماكو هيج موضوع اطمني
حطيت ايدي على خدي و ضليت ابچي ميته من القهر و روحي تفور فور وارجف وين امشي وين اروح خلص صبري وفقدت كل طاقتي ساعدني يا الله
امي گاعدة يمي و تسكت بيه وتميم نفس الشي من النقال باقي يهدي بيه ويطئمن بيه بس انا ما اگدر مو بـ ايدي خلص وكت المقاومة و هذا حدي بعد
مشى اليوم واليومين والثلاثة واي خبر ماكو هنا حسيت صدگ خسرت بنتي و بعد للموت ما اشوفها ولا اشمها و لا راح تعرفني بيوم من الايام وتأكدت اخذها وسافر بيها
ومن ساعاتها و گمت افقد و تصير الدنيا سودة بوجهي واطيح و اتخربط اخذتني امي للدكتور طلع نقص D3 بس ما جنه نقص موت أحمر
اخذت علاج و ماكو فايدة اخذت ابره ونفس الوضع اضل ارجف و راها تظلم الدنيا بعيني وافقد بعد لحد ما عمـي گـال اكو دكتور موصفينه اله زينه للعصر و بدلنا ورحنا للدكتور انا و أمي و عمـي هاشـم بالطريق بعدنا ما واصلين و دگ تميم على عمـي بسرعة رد عليه
هاشـم :- الو
-- لا مو بالبيت طالع للدكتور ماخذ يُـمن
و خالتك ليش شكو
-- هاا اي اي هوَ يمك اي انطينياه
اباوع على عمي ارتبك و توتر وراها رد وهو مبتسم و يرحب من كل گلبه بالمتصل ويگول
-- وعليكم السلام هلاً سيـدي
-- لا لا لا بالعكس تفضل
-- اي تفضل عيوني الك
-- سهله بسيطـة تدلل
-- ماشي ماشي تأمر
-- ان شاءالله اي اي لا لا سووي اللي تشوفة مناسب انتَ اعرف
-- تمام ماشي براحتك الله وياك بالسلامة
قفله من عنده و باوعلي بالمراية وضحك وگـال ما راح يعوف الموضوع إذا ما جيب النا راسه وراس الخلفه
احس گلبي طفر گبلي وانا اسمع حچيه بسرعة رديت
-- ياهو هذا فدوة بس برد گلبي
-- تذكرين الضابط منـاف الحچيتله على الموضوع
-- اي
-- حالياً هوَ يم تميم بالمركز ويگول راح يطلع دوريـة على بيت حاكـم يسون مداهمة و يفتشون البيت وگال إذا ما حصل اي معلوم راح ياخذ الاب هيج بس مجرد تخوف للأبن حتى من يعرف بـ ابو بالحبس يرجع و هسه حچى وياي حتى ينطينا خبر بالموضوع گال خاف ما تقبلون گتله لا براحتك
-- لا عمـي ما يصير
شهيناز :- شنو الما يصير بله
-- يما عمي حاكم معليه بسوالف رائف الرجال تعبان ومريض ومو حمل اتروح عليه الشرطة وتاخـذه من وره ابنه
-- لعد ما عرف يربية لو بس باقي يورط البنات بيه
-- يما عمي معليه وانا ما ارضا يصير عليه شي
-- تنجبين وما تفتحين حلگج عوفي عمج يتصرف وياهم
-- يما عمي حاكم معليه وفقير ويحبني ما ارضا يطب للسجن بسببي
هاشـم :- عمو حبيبتي هذا مجرد جرت إذن الرائف حتى يرجع من يسمع بـ ابو بالحبس
-- لا عمي ما يصير
شهيناز :- اشو عوفها تلغي وحدها انعل حتى ابو رائف عشيرة ما بيهم واحد شريف من غاز وانتَ طالع
-- يما
-- وغمه انجبي يلاا
شكتت بس إحس بروحي متت عمي المسكين شعليه ياخذونا يشمرونه بالسجن انوب بُـرهـان گال مريض هسه يروح بيها من وره سوالف أبنه المسودن
وصلنا للدكتور وعمي ويانا وانا مثل السمجه المهورشة اريد اموت من القهر على عمي حاكم
طبينا للدكتور سوالي تحاليل و سونار وفحصني من اصبع رجلي لحد راسي شلون دكتور من اول ما يشوف البشر يعرف علته
طلع نقص بكل الفيتامينات والمعادن فقر دم حاد و نقص بـ D3 والحديد مصفرات والكالسيوم مصفر من شاف التحاليل ضحك ويگـول
-- شعجب واگفه على طولج و تمشين وجسمج مصفر كل هاي الفيتامينات والمعادن
كتبلي كومه علاج وابر و الاكل گال الامي
بنظام و الفواكة والمكسرات كون على طول اليوم اكل حتى يرجع جسمي يتوازن وتصعد النسب عندي وبعد ما اطيح
اول ما طلعنا من الدكتور وصعدنا بالسيارة دگ نقال أمي باوعت على الإسم وضحكت
و تگول
-- الظاهر سحلوهم
هاشـم :- منو هذا
-- بُـرهان
-- شوفي شرايد ردي عليه
-- لا خلي يولي ولا ارد ولا اجاوب
يُمـن :- يما ترى ما يصير هيج الزلمه جبير بالعمر ومريض وماله ذنب بسوالف ابنه ويحبني وما يوم سمعني حچاية شعليه ياخذونه ويشمرونه بالسجن
رجع دگ مره ثانيـة
هاشم :- ردي نفهم ليش جاي يتصل عليج
جاوبته امي و فتحت المايك
شهيناز :- الـو
بُـرهان :- شلونج ام يوسف
-- بخير والحمدلله
-- جاي اتصل علي ابو تميم بس يطلع مغلق
-- خير محتاج شي
-- اني حچيت وياه هو وتميم بخصوص عمي ابو رائـف و اجيت و قدمت شهادتي من بعد ما اخذت منهم كلمة ما يوصلون يمه ولا يم واثـق ليش اليوم تجي دورية تاخذهم اثنينهم من البيت شعليهم هـمَ بسوالف رائـف
-- يا ماخذينهم الشرطة خطيه والله ما يستاهلون قهرتني
-- اول شي بدون سوالف الاستهزاءة هاي لان عيب وزحمة مهما يصير يبقى الرجال ما طالع منه الغلط بحق بنتج ولا واثـق غلطان او مأذيها يشي اصلاً اثنينهم يحبونها و وياها من اول يوم اجت بيه البيتهم
و ثاني شيء انطي خبر الزوجج اريد احچي وياه
حچى هيج وسد الخط بوجهها هيَ بسرعة باوعت على عمي و گالتله
-- متخابر هذا الضابط إبن صديقك يسحل هذا الادب سزز وياهم
هاشم :- لا حول الله هذا شلون نسيته
-- شـ نسيت
-- غير من اجى جاب التقارير مال المستشفى و شهد ويانا انطيته كلمة لا واثـق ولا حاكم يلوحهم شي من هاي السالفه
-- يمعود خل يولي مدري على شنو شايف نفسه وهو نفس الخـ... وياهم
شال عمي تليفونه لگاه طافي شكله بشاحنة السيارة و من اشتغل دگ عليه بسرعة الصوت مشكل بالسماعة مال السيارة ويحچي وياه
هاشم :- الو السلام عليكم
بُـرهان :- وعليكم السلام اهلاً ابو تميم
-- متصل على ام يوسف اعذرني والله الجهاز جان طافي شحن
-- اي والله بس ردت افهم الموضوع من عندك
-- يا موضوع
-- اني قبل لا اجي و اشهد وياكم اتفقت وياك ويا تميم ابو رائـف ما يتأذى بالموضوع وحچيت الكم على وضعه الصحي شلون تعبان
-- اي صح بس ليش هذا الكلام ما فهمت
-- يعني ما تعرف بـ الشرطة اخذته واخذت واثـق
-- لا شلون هيج
يُـمن :- بس سمعت عمي هيج يگول تفاجأت شني هاي شلون سوى روحه ما يدري رجع بُـرهـان ردله
-- يعني ما تعرف ؟؟
-- لا هسه سمعت شلون هيج اخذوا
-- فايتين مداهمه على البيت يدورون رائـف ومن ما لاگينه ماخذين أبو واثـق بمكانه
-- دقايق بس اشوف الموضوع و اتصل عليك انتظرني
-- ماشي منتظرك بس الله يخليك الرجال تعبان و الولد واثـق هذا ماله ذنب
-- سهله ان شاءالله بس اشوف شنو الموضوع واردلك
قفله من بُـرهان وبقى ساكت حچت امي
-- ليش تگوله ما تعرف خل يولي هذا شايف روحه شوفه خليهم كلهم يعرفون الدنيا مو سايبة
-- منطيه كلمة ونسيته خجلت منه
-- وهسه شـراح تسوي
رجع شال نقاله و خابر على تميم بسرعة ردله تميم
-- ها يابة
-- حاكم و ابنه يمك بالمركز
-- اي
-- شافوك
-- لا منـاف ما قبل ادخل يمهم گال هوَ يتصرف حتى لا يصير ضغط علينا
و انطلعهم
-- يمعود هذا بُـرهـان خابرني يگول انطيتوني كلمة شلون تاخذونهم
-- دگ عليه و ما رديت
-- يلا خليهم اليوم يمكم و باجر اشوف شلون ارتب الوضع وياهم
-- ماشي
قفله من تميم و نزلنا للبيت وما ادري وين راح وانا متت وراه شعليهم هذول المساكين و يدفعون ثمن غلط مو غلطهم
امي ولا هامها و فرحانة تريدهم يتأدبون كلهم وعمي ما ادري ويـن راح وبيومها ما رجع علينا نام بهذاك بيته
وانا للصبح لا غمضت ولا نمت منا قهري وظيم فراك بنتي وحظني الخالي منها وصدري المورم عليها و منا عمي و واثـق الراحوا بيها
لحد الصبح بالسبعة وانا گاعدة والنوم ما مار على عيـوني باقية افتر بالبيت كل شوية بمكان لحد ما تعبت من الفره و غفيت على القنفة
شوية وسمعت امي گعدت فزيت على صوتها باوعت للساعة بالتسعة بس شافتني گعدت گالت
-- ليش هنا نايمة و مكسره روحج گومي بغرفتج
-- خابري على عمي شوفي الوضع
عافتني و مشت للمطبخ تحضر بالريوك
وانا مشيت وراها اتوسل بيها بس تخابر اريد اسمع الاخبار وهيَ ولا جنها تسمعني
عايفتني وحدي احچي من شفتها ما ترد ولا تحاچيني أيست منها و مشيت للغرفـة تمددت بمكاني و ظيم الدنيا إحسـه كله بگلبي
ضليت وحدي لحد ما غفيت من جديد ما نايمة غير ساعتين وغصباً ما عليه نمت من جديد
ساعه و شوية وسمعت صوت امي عالي
فزيت خايفة طفرت من مكاني فتحت الباب وطلعت اشوفها ليش تصيح لگيتها واگفه بالحوش و عمتـي بديعـة واگفه يمها
وامـي تعد وتصف ضليت بمكاني و اباوع عليها شتريد جاي بس شافتني طلعت بسرعه گالت
بديعـة :- كلنا غلطانه وياج وأذيناج وحقج علينا بس عمج و واثـق اكثر اثنين يحبونج ويدافعولج بالبيت عمج ما ياكل إذا ما يگعدج يمه على السفرة و واثـق يتخبل إذا شافج ضايجة هيج تجازينهم شعليهم
بـ رائف حتى تشتكين عليهم وتنومينهم بالسجن شلون ينطيج گلبج عمج الرجال الكبير ينام ويا المجرمين والقتله
شهيناز :- ذنبه عافج على حل شعرج وما عرف يلمج و لا عرف يرب ابنه السگط
بديعـة :- يُـمن إني ادري بيج طيبة و ما تأذين احد الله يخليج عمج مريض والله العظيم من يوم المشكلة لليوم يومية ننقله للمستشفى إذا بقى هناك يموت
شهيناز :- موت الكرفج وكرف ابنج شگد ما تستحين وبلا إحساس لج ماخذين بنتها من حظنها و كاسرين ظهرها وبختها وجاية بكل صلافة تتبكبكين و تحچين بطيبة الگلب يُـمن مالها دخل إني السجنتهم وطيبة گلبها التحچين عليها غلفيها وحطيها (....) ويلا مناااا
عمتي دارت وجهها على أمي مصدومة من الكلمة و انا ابد ما حچيت ضلت تباوع على أمي صافنه عليها وراها باوعتلي وحچت
بـ رجاء
-- رائـف ما ناوي ياخذها طول العمر منج بس جان مقهور منج ومن أسلوب امج وزعل هيج كم يوم والله العظيم ما ناوي ياخذها ويحرمج منها و داعت نظر عيني
واصلاً من يوم الراح وهو مريض و نايم بالفراش وداعت اولادي و داعت واثـق الاعز من روحي رائف من يوم الراح لليوم مريض ونايم بالفراش
شهيناز :- حلو يعني عندج تواصل وياه
و تحچون وتسولفون خوش حچي لعد راح انطلع رجلج وناخذج بمكانه حتى تدلينا وين گاعد هو وبنت اختج الشريفـة
سكتت ما ردت على أمي وراها بشوية طلعت نقالها من الجنطه واجت تمشي عليه انطتنياه و تگول
-- يريد يحچي وياج
يُـمن :- هسه تذكر يحاچيني صار أسبوع اني والميته سوى ما فكر بيه ما خاف الله بيه ليش سويتوا بيه هيج انا ما أذيتكم انا اتأذيت اكثر منكم انظلمت و انكسر خاطري وبختي خدمتكم بعيوني وما شكيت
شگد ظلمتوني بس ما حچيت هسه جايتني وترديني احچي و ارد واتنازل هسه تذكر يحچي وياي من انسجن ابو وين جان صار أسبوع
حرف واحد ما ردت عليه اخذت النقال فتحته و خابرته و فتحت المايك بس دگت عليه بسرعـة رد و اجاني صوته يگول
رائـف :- ها يوم رحتي
بديعـة :- اي إني يمها جاي تسمعك احچي
شهيناز :- يا چلب يا حقير يا نذل والله
و الإسمه الله إذا ما خيستج بالسجون فلا اطلع شهيناز
رائـف :- انتِ بس عوفينا نحچي و لا تتدخلين كله منج محد وصلنا الهذا الحال و لعب بينا غيرج
-- يا أدب سزز لو بيك خير ما شارد صير زلمه وتعال شوفنا وجهك النكس
-- خرب...........
-- طاح حظك يا عار الزلم
-- محد عار غيرج و محمد لو يمي اله ادفنج وانتِ عدله على هذا غلطج
-- يلا تعال و ادفني شوفني مراجلك لا تضل لابد مثل النسوان
عمتي بسرعة سدت الخط و باوعت الامي
و گالت
-- خلينا نتفاهم الله يخليج الغلط ما يجيب نتيجة و الرجال هذاك صار ضحية
-- امشي برى لا اخابرهم يجون يسحلونج
يُـمن :- عمه ابنج وين گاعد دليني عليه اروح اجيب بنتي منه
بديعـة :- ما تخلينا امج نتفاهم
-- يمااا بس اسكتي فدوة رحتلج بس اسكتي
-- ولج بعدج مصدگتهم عصابة هذول
-- ما مصدگه واحد بس اسكتي خليني اشوف دربي عمـه خابري
-- انجبي وامشي جوووو ولج تردين تحچين وياه من بعد كل الصار
-- يماا بس عوفيني اندل وين گاعد
ما خلتني احچي وياه دفعتني تريدني اطب جوه و رجعت على عمتـي لزمتها من ربطتها وجرتها حيل طاحت ربطتها منها رفعت عمتي ايدها تريد تحمي اطگ امي
وامي هنا قضت بيها التوبة إذا اگول ملختها هاي الكلمة قليلة
لا خلت شعر لا وجه لا هدوم وعمتي طلعت فد جبانه و اللسانها بس عليه امي موتتها موت وهي باقيه بس تصرخ وتهامش بـ إيدها تريد تحمي روحها
اريد بس افرغها منها ماكو وانا چني طير مهلس حتى ما بيه اوگف و امي الله ينطيها الصحة والعافية بيها كل القوة وعمتي انتهت بـ اديها اخر شي عظتها بـزندها حيل
طلعت عمتي تركض من البيت الربطة طايحة والشعر مهلوس والوجه مخرمش
رجعت امي طلعت وراها و تصيح عليها
-- والخلقج إذا لمحتج مره ثانية جاية علينه بهاي الصلافة اعلگج باب الشارع واخلي الما يشتري يتفرج
طبت وسدت الباب واجت عليه واستلمتني بهذاك الغلط والصياح
-- الثوله العوبة كل خير ما بيج كل السوته بيج وجاية تحچين وياها وتردين تجاوبين ابنها الله يطيح حظج فوك هذا طيحان الحظ
ما رديت عليها عفتها و طبيت گعدت بالصالة وافور ودموعي عشرة عشرة راحت بنتي بعد لو اموت ما اشوفها لو مو شرطة لو الدنيا تنگلب ما يرجعونها
ضليت گاعدة وابچي وامي مگابلتتي وتحچي عليه وعليهم وتسب بيهم واحد واحد اخر شي گامت للمطبخ ما ادري شتجيب بسرعة شلت نقالها
و طلعت رقـم عمـي هاشـم دگيت عليه ما يرد رجعت دگيت على تميـم بسرعـة جاوبني ويگول
-- هلاا بمرت ابوي الصاكه امر خدمة
-- انا يُـمن
-- هلا بنت مرت أبوي الاصگ من امها أمر خدمة
-- اريد اتنازل على القضية
-- اي صار وتردينها هسه لو العصر
-- ما متشاقية وياك
--ولا اني ضاحك وياج و الموضوع مو لعب جهال صار أسبوع نركض و ابوي رايح توسط يم ضابط ما يسولف ويا اثنين من گد ما ثكيل و طاح عليه و توسله حتى يوگف ويانا بالقضية ويرجعلج حقج تجين هسه تگولين بطلت غير إذا نروح انگله بطلنا يشيل الراتب من جتافاتنا و يگعدنا يم امج نكنس ونمسح
من سمعته هيج يگول خفت اكثر و گمت ابچي بصوت عالي رجع گال
-- أذا على عمج حاكـم فـلا تخافين عليه زين ومابيه شي و اصلاً الموضوع مو يمه ولا يم واثـق هذول هيج بس تهديد بسيط جبناهم يمنا يوم يومين و نطلعهم
-- عمي مريض وماله ذنب ويحبني ويحترمني و واثـق ماكو مثل طيبته ويموت عليه وما عنده غلط وياي ما اگدر اورطهم وياي وينشمرون بالسجن بسببي والله خطية
-- جاي اكلج ما عليهم شي و مدللين دلال من البارحة لليوم اكل ونوم فندق عشر نجوم مو سجن
طبت امي و صاحت عليه مناك
-- أجت الشيخة ام الشيخ و گالت العا تنازلي واجيب بنتج وانوب خابرته يريد يحچي وياها
تميم :- هلاوووو يابة راجعين طيور الحب من ورانا
شهيناز :- مو يدري بيها قشمر بسرعة تصدگ متشوف الله مطيح حظها
-- يابة و داعتج يا خالتي إذا ما خليته يبطل يسولف حتى وياه روحه ما اطلع أبن ابوي بس خل الوحه
-- ايدك الك كسره تكسر
-- وين الرقم الخابر منه دزيليا
-- خابر من امه وهاا امه الـبـ.... تخابر بيه وتنطيه اخبار ومعلومات وحتى تندل مكانه اكول روحوا اخذوها وطلعوا حاكم الخيخه
-- سهله مو من عيوني
يُـمن :- شنو السهله جاي اكلك ما اريد اشتكي اريد اتنازل
-- هسه معزلين تعاي باچر
امي ضحكت و هذاك مناك بسرعـة ضحك
و يگول الامي
-- يلا خالتي الجميلة اروح اجيب امه
و اخلي الضباط يعرسون عليها اليوم واتوبها عمر بعد ما تسوي هيج سواية
سد الخط وامي تضحك وانا گمت اشيل روحي وارگعها رجعت دگيت عليه ما يجاوب وعمي هاشم نفس الشي ما يرد حرت ويامن احچي وافهمه انا اخاف من هاي السوالف وهاي التهديدات حتى لو الدوله والقانون وياي انا اخاف وهذا راح إذا سمع مسوين شي بـ امه للموت بعد ما يخليني اشوف بنتي
بقيت گاعدة وناطه من البچي انوب مدري شلون تذكرت مراد هذا افهم واحد بيهم شلت نقال امـي ورحت الغرفتي وقفلت الباب عليه و دگيت عليه خلصت المكالمة وما جاوب رجعت دگيت مره ثانية رد
مـراد :- الـو
يُـمن :- الـو
-- منو يُـمـن ؟
-- اي انا يُـمن
حچيتها ونطيت من البچي خطيه خاف
و بقى بس يسأل شكو شبيكم خالتي بيها شي صاير وياكم شي وانا ما ارد بس ابچي انشلع گلبه يلا جاوبته
-- لا ماكو شي بس اريدك تساعدني
-- عيوني الج سلامات
-- تميم ما يقبل يطلع عمي حاكم من السجن و ما يرضا اروح اتنازل عليهم
و يريد يروح يسجن عمتي بديعـة وإذا سجنها بعد ما اشوف بنتي للموت وفوگاها امي مطابگته
-- شنو
-- البارحـه اخذو عمي حاكم و واثـق للسجن واليوم تميم يريد ياخذ عمتي بديعة وياهم ورائـف إذا سمع ماخذين امه للموت ما يرجع بنتي انا اريد اتنازل عليهم حتى يرجع بنتي
-- كل هذا المسوينه وياج وتردين تتنازلين
-- إذا ما تنازلت ما يرجع بنتي
-- مو بكيفة ما دام رفعتي عليه دعوة واكو شهود من عائلته اول وأخر يجيبونه
و يرجعون الطفلة لو ينهزم جوى الگاع يطلعونه
-- انا اخاف من هاي السوالف اخاف من المراكز و الشرطة و اخاف من الناس حتى من روحي اخاف ما اريد العرك ولا المشاكل تعبت و بعد ما عندي طاقة اتحمل تفكير وقهر هو راح يرجعها و بعد ما ياخذها عمتـي گالت يريد يحچي وياي حتى يرجعها بس أمي ما خلتها كتلتها وطردتها
-- كل هذا الي صار وبعدج طيبة ومصدگتهم ترى الحقير والنذل ما يسوي سوايته شلو بعدج مصدگة بيهم
بقيت ابچي ما ادري شأسوي ما عندي رأي ولا اعرف افكر ومبنية على الغلط و بعمري ما ماخذه قرار الروحي وفقيرة كلش واخاف حتى من خيالي الهذا السبب ما اعرف اتصرف واتقشمر بسرعة واصدگ بالناس بسرعة عبالي كلها مثل گلبي ومثل تفكيري رجع گـال
-- كافي لا تبچين راح اشوف ابوي و نحل الموضوع بس لازم يرجع الطفله بالاول يله ترحين تتنازلين وبنفس الوقت لازم يكتب تعهد ما يرجع ياخذها منج ولا يتقرب عليج
والله ما اعرف شلون راح يحلونها وهوَ مسجلها بـ إسم زوجته الثانية بس راح اشوف أبوي وسهله
-- همَ يعرفون يرتبون السالفه بس احچي وياهم الله يخليك الحگ على تميم گبل لا ياخذ عمتـي
-- تمام سهله راح اشوف الوضع واردلج بس بطلي بچي و رحمي نفسج
سديته من عنده وامي برى گالبه الدنيا عليه تريدني اطلع من الغرفه واجيب النقال طلعت وانطيته الها عبالها ما ادري بيمن اخابر كل ضنها خابرت بُـرهان وحچيتله بس من شافت المكالمة ويا مـراد سكت وحتى ما سألتني ليش خابرته يمكن جانت تسمع من وره الباب بس ما تدري بيه مراد توقعتني خابرت على بُـرهــان وسولفتله راحت گعدت على القنفه وتگول
شهيناز :- الاكل بالمطبخ روحي اكلي عندج علاج
-- ما اريد
-- گومي يا امي يا حبيبتي لازم تاكلين الخاطر العلاج هيج تتأذين اكثر
مشيت للمطبخ وگعدت اكل غصباً عليه عندي علاج وإذا ما اكل ابقى ارجف ومعدتي تكوم توجعني والمرض يزيد عليه اكثر
كملت اكلي و شربت علاجي وضليت گاعدة بالمطبخ ساعتين وانفتح الباب وطب عمـي وياه مـراد بس شفتهم بسرعة گمت من مكاني سلموا و طبوا للصاله وانا امشي وراهم عمي ضايج و روحه طافرة ومراد شكلة طبيعي بسرعة عمي فات للغرفة مالته و امي فاتت وراه وانا سألت مـراد
-- شني الاخبار
-- لحگت على تميم جاي يطلع يلقي القبض على الاماية وحچيت ويا ابوي راح يطلعون واثـق وابو بس يريد يحچي وياج بالاول
-- شـ يحچي
ابتسم و رفع اجتافاته و أشر بـ شفايفة بمعنى ما ادري شوية و طلع عمي من الغرفـه وامي وراه گعد گبال و گـال
-- اليوم انحطيت بموقف كلش صعب واني بعمري كله محد گايلي على عينك حاجب بس كل هذا فدوة الج والاب يتحمل ويضحي الخاطر بناتة وانتِ وحده من بناتي الله شاهد عليه وإني مستعد اتحمل اي شي الخاطرج
شهيناز :- الله يحفظك ويطول بعمرك و ما عاش اللي يذكرك بسوء كرامتك محفوظه ان شاءالله
هاشـم :- الولد وامج يگولون تردين تتنازلين على الدعوة واني راح امشي وياي و اخذج بـ ايدي و اخليج تتنازلين مثل ما اخذتج بـ ايدي اشتكيتي بس من هسه خلينا نتفق اتفاق
-- گول عمي تأمر أمر وان شاءالله ربي ما يجيب الزعل بينا
-- من هسه ايدج بـ ايدي وما تخطين خطوة من وراي وراه تميم وشنو يصير تنطينا علم
-- صار ما اسوي اي شي غلط والله
-- اعرف بيج ما يطلع منج الغلط بس لازم انبهج واتفق وياج من الاول
-- اي موافقة وياكم انا كلشي تسون قابله بس رجعوا بنتي و طلعوا عمي و واثق خطية
-- جنت احچي ويا منـاف وگتله راح نتازل عن الدعوة والسبب تردين عمج و واثق يطلعون وبنفس الوقت رائـف دزلج امه يريد يحچي وياج گال بسيطة انطلع حاكم
و واثـق بس بالاول نحصل على رائـف
-- شلون تحصلونه وامي ما خلتني احچي وياه وكتلت عمتي و طردتها
-- لگينا خطه راج نجيبه برجليه يمنا بس بالاول نريد مساعدتج ولازم تصيرين قويـة حتـى ما يكشفنا
-- ان شاءالله
-- هسه گومي وياي للمركز وهنـا نرتب المرضوع
گمت بسرعة ركضت لبست وطلعت لگيتهم واگفين برى متانيني صعدت وياهم ورحت مـراد راح ويانا بس وصلنا للمركز
لزمتني رجفه بـ رجليه اريد بس اسيطر عليهن ماكو
مشينا بالممر مال الغرف وكل الضباط تطگ تحية العمي لحد ما وصلنا يم باب غرفـة تميم وگف عمي وگـال
-- راح نفوت وهنا يم تميم ضباط استخبارات منتظرينا راح يساعدونه
-- ان شاءالله
-- إذا سألوج جاوبي و ردي عليهم بكل شي تعرفينه و شنو يطلبون منج تنفذين
-- اي ان شاءالله
-- يلا خلينا نفوت گولي يا الله
گلت يا الله و هوَ فتح الباب و طب واحنه وراه اول ما فتت صارت عينـي عليه گـاعد على المكتب و تميم گاعـد بالكرسي الگباله وبعـد وياهم واحد ثالث گاعد مقابيل تميم عمي طگله تحيه و هو أبتسم و گـال
منـاف :- اهلاً وسهلاً
يتبع ........
يــاســة 🌱
اللي بيحب الروايات الكامله والحصريه من هنا 👇 ❤️ 👇
لاتلهكم القراءه عن الصلاه وذكر الله والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم
❤️🌹🌺💙❤️🌹🌺💙❤️🌹🌺💙❤️🌹🌺💙❤️🌹
لاتلهكم القراءه عن الصلاه وذكر الله والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم
الحلقه السابعه عشر والثامنة عشر من هنا
❤️🌺🌹❤️🌺❤️🌹❤️🌺🌹❤️🌺🌹❤️🌺🌹❤️🌺🌹🛺🛺🛺🛺🛺
الصفحه الرئيسيه للروايات الجديده من هنا
جميع الروايات الحصريه والكامله من هنا
انضموا معنا علي قناتنا بها جميع الروايات على تليجرام من هنا
❤️🌺🌹❤️🌺❤️🌹❤️🌺🌹❤️🌺🌹❤️🌺🌹❤️🌺🌹🛺🛺🛺🛺🛺
تعليقات
إرسال تعليق