القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية طريقي بقلم ليلي العمر حصريه وجديده وكامله جميع الفصول على مدونة النجم المتوهج للروايات والمعلومات

 رواية طريقي بقلم ليلي العمر حصريه وجديده وكامله جميع الفصول على مدونة النجم المتوهج للروايات والمعلومات 


انا مهد رح احكيلكن قصتي بلسان كاتبتنا بتمنى توصلا قصتي متل ماهي وتفهمني حاولت اشرح كلشي صار معي وتركت العنان لقلما المبدع بتوفيق كاتبتنا

بعد حفلة بسيطة بتضم المقربين

تسكر علين باب غرفة وحدة

قرب منها بهدوء ونظراته كانت غريبة مافيا روح ولا احساس مجرد جمود وعدم مبالاة

وهي واقفة بنص الغرفة بفستانا الابيض وطرحتها المسدولي ع وجها٠وايديها الي عم ترجف وتفركهن ببعض ودموعا ع خدودا

رفعلا الطرحة بكل برود واطلع بدموعا النازلة وحط ايدو ع خدا ومسح الدموع بايده

مهد:هههه من اولا بلشنا بدموع التماسيح

نرجس:حقير مع نظرات عدم مبالاة

مسكا من رقبا وقرب وجهها من وجهه بعيونو يلي عم تنقط شرر

مهد:لسانك بقصدو الك عين تحكي كمان يا عايبة

نرجس:ههه موتني ليش ماعم تخنق خنقني ومسكت ايديه وصارت تعص علين ع رقبتا

بس هو بسرعة زتا بالارض بكل قوته متجاهل دموعا ووجعا ونزل فوقا

مرر ايديه ع جسما بكل دم بارد وارتسمت ابتسامة صفرا ع وجهه

مهد:حبيبتي هلق مو وقت الحكي لا تضيعي هاللحظة الحلوة وتنسيني ليش انا هون معك

نرجس:مع دموع وصوت ترجي مهد بترجاك لا بترجاك

مهد:ههههه يعني مو قاتلة حالك وجاي تعملي علي هالشويتين لفكرك شريفة وقبل ما يكمل كلمته كان فاسخ فستانا ومنقض عليها بكل وحشية متجاهل كلاما وتوسلاتها وشتائمها يلي لجأتلن لما ماضل بايدها حيلة بالاخر واستسلمت

بعد ربع ساعة وقف ع حيله وهي تحت رجليه بفستانا الابيض المفسوخ الي صار كله الدم ليلخص وحشيت مهد

رجع نزل لعندا ورفقلا راسا وهو ماسك بشعرا وحط اصبعه بوجها بلهجة تحذرية

مهد:انتي هلق مرتي وقبرك بيتي ولسان طويل مابدي والا بتعرفي شو ممكن اعمل

نرجس:حقير قالتها بنص دموعا ووجعا

زتلا راسا بالارض وتوجه ع سريره بلا حتا مايغير تيابه دفن حاله بتختو ونام او يمكن هرب من ضميره من زكرياته من حاله


لمحة عن مهد ونرجس

(مهد شب بال ٣٥ اسمر طويل بجسم رياضي ضخم عيونه شهل ووجهه جميل بيشتغل محاسب باحدى الشركات الخاصة

نرجس:عمرها ٢٥ بنت عمه لمهد عيونا عسلي بشرتا حنطية وشعرا ناعم طويل وجسما ممتلى بطريقة تبرز جمال وانوثة)

صحيت نرجس تاني يوم ولساتا بالارض ع نفس الوضعية فتحت عيونا وصفنت بالسقف

وخانتا ذاكرتا ورجعت تذكرته مع انه وعدت حالا تطوي صفحته

كان واعدها بالزواج ومعمرلا قصور بالحب والغرام

كان اسمه غيث زميلا بالجامعة دام حبن سنتين بس انتهى بفاجعة

تركا ليلة عرسن بفستانا وطرحتا ليرضي والده او يمكن صحي الطمع جواته بعد ماتخير بينا وبين المال

وطبعا متل العادة مابصير العروس تنترك ليلة عرسا وضروري تتلملم القصة ويكون في متطوع مشان حكي الناس لان لو مو عايبة مابيتركا ليلة عرسه لو مو خايف يتورط وصحي باخز لحظة للاسف هاي وجهة نظر مجتمعا

ومهد كان الخيار الوحيد لان ابن عما الوحيد ومافي غيره بعيلتن الصغيرة

صحيت نرجس من افكارا ع صوت باب الغرفة انطبق وجهت نظرا عالتخت مالقتو

قامت بسرعة طالعت تياب من خزانتا وقررت تكمل حياتا بقوة وتقسا عالدنيا متل ما قسيت عليها

رجع مهد من الحمام وكان متجاهلا كليا وكانها مو هون لبس بيجامته بينما هي دخلت عالحمام

اخدت دوش ووقفت قدام المراي تطلع ع شكلا ع وجها يلي انطفا بعد ما كان قبل بيوم شعلة كلا حب

مسكت المشط لتمشط شعرا وبدون شعور رجعت تسمع صوت غيث حبيبا السابق

غيث:احلا شي فيكي شعرك اصحا تقصيه بيوم صدقيني بندمك

هزت راسا لتطير هالافكار ومسكت المقص وبلشت قص بشعرا ودموعا كانو العزاء

طلعت من الحمام بشعرا الصبياني بعد ماكان لسفل ضهرا

بس مانقص ابدا من جمالا بالعكس زادها اناقة بوجود رقبتها الطويلة والشامة يلي مزينتا

كان اعد مهد بالصالة بقلب بالتلفزيون

نسي انو كان عم يتجاهلا وبمجرد ماشافا بشعرا القصير

مهد اطلع فيها وبعيونه نظرات غريبة وكانه عاصفة ع وشك تهب

وقف وقرب منها

مهد:مين سمحلك تقصيه. قالا بعصبيه

نرجس:مادخلك. بكل برود قالتا

مهد:مادخلني مو

ومسكا من ايدا وسحبا وراه ع غرفة النوم متل الجزار يلي عم يجر نعجة ع مسلخ

ما طلعو منها الا بعد ساعات

ناهيكم عن اصوات الالم والتوسلات والشتائم يلي كانت عم تصدح بكل ارجاء البيت

طلعت نرجس من الغرفة عم تجر جسما المنهك المثقل بالوجع والقهر والزل وكلشي سيء ممكن اي انسان يحس فيه

المسا الساعة ١٠بعد ما صحيو من هروبن من الواقع من نومة كانت اقرب للغيبوبة

طلع مهد عالصالة بعد ما شافا صحيت

لحقتو وكانت ناوية تحكي معو وتواجه لتعرف شو مصيرا ومصير هالزواج

اعدت حده وبدون مقدمات

نرجس:شو بدك هلق ليش هيك بتعمل


مهد:...... وعيونو عالتلفزيون بكل برود

نرجس:لك احكي عندك خيارين يا بتحكي يا بطلقني وساعتا انا رضياني حتا لو دبحوني اخواتي

مهد اطلع فيا بعصبية:شو بدي احكي قلك انك وسخة وواطية حتا يلي حبك تركك وخاف يتورط ومااهتم

شو احكي اني انغصبت عليكي وانا بكره جنس حوا كره العما

حمدي ربك اني سترت عليكي بس صدقيني اذا بتغلطي غلطة هالاد او بتعملي شي هيك ولا هيك رح ادبحك بارضك وانتي بتعرفي انو كتير سهلة علي

اطلعت فيه نرجس ووصل الدم لراسا وغلا

نرجس:خراس مابسمحلك تحكي ع اخلاقي انا مو متلا اصحا مووكل النسوان نور خاينات ووسخات

غيث تركني وهرب من الطمع واصحا تفكر هالحال رح يدوم

قبل ما تكمل جملتا الاخيرة كانت واقعة بالارض من اثر كف مباغت والدم نزل من انفا

مهد:هالاسم مابدي اسمعو فهمتي مابدي اسمعو لا عاد تعيديه كلكن خاينات كلكن بدكن دبح صدقيني عم انتظر منك غلطة ومارح اتردد بقتلك صدقيني لتموتي ابشع موته

وتركا ودخل ع غرفة النوم وسكر الباب بقوة وتسطح وحاول يمنع الذكريات ترجعلو بس عبس مكتوب على هالبيت يعج بذكريات هالفترة

خانتو الذاكرة ورجعتو سبع سنين لورا


فلاش باك©©©©©©


ماسك موبايل مرته وايديه عم ترجف ماتعود يعمل شي سرقة بس مضطر لهالشي مسك موبايله وسجل رقمين من تلفون مرته بتلفونو

طلعت نور من الحمام الملحق بالغرفة وهي عم تنشف شعرا تفاجأة بزوجا ماسك موبايلا بس هو حطو بسرعة

مهد:نعيما حبيبتي

نور:الله ينعم عليك حبيبي

مهد:حبيبتي انا نازل وصل اختي اريج جهزي حالك بينما ارجع لان ماما عازمتنا عالعشا

نور؛ ماشي حبيبي نص ساعة وبجهز

مهد:اوك حياتي مارح اتأخر

طبع بوسة ع خدا ونزل هو واريج

طالع السيارة من الكراج وصفا قدام البيت وطالع موبايله وحط ع احد الارقام يلي اخدن من موبايل مرته والي مثبت باسم رفيقتي حنين

وصار يحاور اخته يلي كانت زايرة عندن بحكم انها رفيقة مرته بتقضي اغلب وقتا عندن

مهد:منيح ما شكت بشي والا كنت انكشفت

اريج:اي يلا لكان يا دوب نلحق

كان عم يبتسم ومبسوط انه واخيرا رح يحققلا حلما ويعملا حفلة مفاجأة بمناسبة عيد ميلادا عيد ميلاد نور بشكلن ذكرى حلوة لان تعرف ع نرجس بعيد ميلادا عن طريق احد الاصدقاء وهالتاريخ كان تاريخ زواجن

طلب اول رقم وعطا التلفون لاريج وهو متحمس يعزم رفقاتا لينتهو من اخر خطوة بهالحفل يلي عم يخططولو من اسبوع هو واريج

حنين:الو

اريج:مرحبا مدام حنين انا بنت احما رفيقتك نور

حنين:اهلا وسهلا تشرفت خير نور فيا شي

اريج:لا الحمدلله بخير وبتسلم ع حضرتك

حنين:الله يسلمك

اريج:بس حبيت اعزمك ع عيد ميلادها بعد ساعتين واسفة اذا تأخرت العزيمة بس بصعوبة لحجزنا بمطعما المفضل

حنين:كل سنة وهي بخير طبعا رح اجي انا ماعندي اغلى من نور

اريج:شكر كتير نور رح تكون سعيدة بوجود اصدقاءها

وانهو المكالمة بعد السلام وشوية كلام

واطلع مهد بالرقم التاني كان لرفيقتا شفاء

طلب الرقم وعطا السماعة لاريج

مجهول:الو

اريج:عفوا مين معي باستغراب

مجهول:انتي يلي مين انتي متصلي فيني

اريج:عفوا هاد مو رقم مدام شفاء

مجهول:لا انا دكتور طلال وهاد رقمي

اريج:عفوا شكلي مخربطة بالرقم

سكرت الخط واطلعت بمهد يلي كان كمان مصدوم

مهد:معقول نقلت الرقم غلط اووف وهلق كيف بدي جيب الرقم

اريج: لازم نعزما اذا ماعزمنا شيماء رح تزعل نور وبالاخص عزمنا حنين

مهد:رح ارجع جيب لرقم واتحجج باي شي

اريج:ماشي لا تتاخر

طلع عالبيت ودخل لعند نور يلي لسا بتلبس وبتجهز حالا

نور:ليش رجعت حبيبي

مهد:حبيبتي رقم اختي وداد رايح من عندي رجعت اخدو من موبايلك بدي ياها بموضوع

نور:ماشي حبيبي ليكو الموبايل

مسكت الموبايل واخدت الرقم وسبتو بس لغريب انو نفس الرقم ماني مخربط تسلل الشك لقلبي وفتت ع السجل لشوف مكالمات كتيرة مع شفاء واقل مكالمة.مدتها نص ساعة

مع هيك قلت بجوز هاد زوجا رد لما شاف رقم غريب بنهاية انا مابعرف زوجا وحتا شفاء شفتا مرة او مرتين

رجع نزل عالسيارة

اريج:شو اخي جبت الرقم

مهد:نفسو مو مخربط رح اتصل انا افهم منو لمين الرقم

طلب الرقم وبانتظار الرد

طلال:نعم

مهد:اسف ع الازعاج بس تأكدنا من الرقم ومو مخربطين

طلال:جاي تتسلا انتا وسكر الخط بوجهه

تغيرت ملامح مهد بعد ما تأكد انه الرقم لرجال مو لشفاء ومع هيك كان عندو بصيص امل حط الرقم ع محرك البحث عالفيس بوك

طلعو صفحة للدكتور طلال الاحمدي وكان اعذب بمعلوماته الشخصية ومن سكان نفس المنطقة وزوجته صديقته عالفيس كمان

هون قطع الشك باليقين وتأكد انو الرقم مو لشفاء وفي شي غلط

لتشتغل نار بصدره والشك ياكله ويتغيره حاله بدقايق من اسعد انسان لاتعس انسان

طلع عالبيت تارك اريج اختو بسيارة ونبها ما تطلع

دخل وقفل الباب وتوجه ع غرفة نور وبايده سكين

الشك تغلل جواتو وانعما ع قلبو وماعاد يعرف شو يعمل وهو بطبيعة الحال متسرع والدم بيغلي بعروقو ع اتفه الاسباب

اطلع فيا بعيون شاغلين نار ومانطق كان عم يتأمل ملامح حبيبته نور يلي جمعن بيت واحد اكتر من سنتين


#يتبع


#طريقي

#ليلي_العمر

#الجزء_الثاني


نور:شوفي حبيبي وليش هالسكين بايدك حكت كلماتها بصوت خايف مرعوب

مارد عليا واخد تلفونا من عالطاولة وطلب رقم شفاء وفتح السبيكر

تنننن تننننن

طلال:اهلين حبي لحقتي تشتاقيلي ياقلبي

سكر مهد الخط وزت الموبايل بالارض وايديه صار يرجفو والنار شغلت بكل قطعة من جسمه بعد ما قطع الشك باليقين

نور وضعا مو احسن دموعا ماعاد وقفت مافي كلمات تحكين او تدافع عن حالا بعد ما صارت مكشوفة قدام زوجا

بعد ما صارت مكشوفة قدام زوجا

قرب منا وكل خطوة كان عم يحترق اكتر وكانه عم يزت حاله بالجحيم

صراخ نور ملا البيت وتوسلاتها ونحيبا

نور:بترجاك تهدا لا تقتلني طلقني ضربني حكي لاهلي بس ماتقتلني الله يوفقك

مهد مو سامع شي مخو وقف والبو تجمد

لما الحب بزيد عن حده ومنبالغ فيه الوجع بكون اكبر واعمق وقت نندم بالحقيقة المرة

مهد:ليش لك ليش ودموعو لاول مره بينزلو مع دما يلي نزل من قلبا بعد ماغرس سكينه فيه

اعد مهد حد جثة نور وكانه بغير عالم

مهد:هالسكين دخلت بقلبي قبل ماتدخل بقلبك ليش هيك عملتي من ايمت عم تدعسي ع قلبي من ايمت حبك الي راح ههه ليش كان في حب يمكن ماحبيتيني بس ليش قوليلي ليش ضحكتي علي ياريتك طالبة الطلاق ياريت مو موافقة علي لما طلبتك ياريتك كاسرة قلبي بغير هالطريقة ياريت ياريت عطيتك الثقة والحرية وكلشي بس لضل شوف ضحكتك بحياتي مارقصرت معك ولا منعتك عن شي ليش هيك لك ليش احكيييي

دخلت اريج لتصرخ صوت مدوي وقت شافت اخوها بهالمنظر

@@@@


صحيت من زكرياتي المره وشرارة الحقد بقلبي صارت اكبر كنت رح انفجر ولازم فش غلي لازم طالع النار يلي جواتي

طلعت لعند المسكينة نرجس يلي لساتا بالارض عم تبكي ومسلمي حالا للحزن

مسكتا من شعرا وشحطا وراي ع غرفة النوم بس هالمرة كان هدفي شي تاني هدفي عزبا متل ماتعذبت هدفي انتقم من نور فيا

مسكت حزام جلد ونزلت فيها ضرب ومسبات وحكي مابيسوا عن اخلاقا وشرفا

ماصحيت ع حالي الا ع صوت جرس الباب


بالصاله كنت اعد مع امي ومرت عمي

ام نرجس:شو ابني طمني كيفك اننا ونرجس

مهد:مناح

ام مهد:وين لعروس خلينإ نشوفا قبل مامشي

مهد؛ بصوت قوي نرجس تعالي بدون ماعذب حالي وروح صحلا

امهاتنا متوقعين هالشي ومو طالع بايدن شي هالزواج كلو كان اصلا غلط

طلعت نرجس من غرفتا بعد ماخبت اثر الكف ع وجها ولبست شي يخفي اثار التعذيب بجسما خوفا ع زعل امها مريضة القلب

مرت هالزيارة ع خير ومالاحظو كمية الوجع والقهر بهالبيت الصغير

مر الاسبوع الاول من زواجنا وحياتنا كلا قهر وعذاب وذكريات مرة وبشعة كنت كل يوم عم اتعذب اكتر من يلي قبله خايف تنعاد قصة نور خايف اتركا لوحدا واطلع ع شغلي خايف تغشني وتغدر فيني هالمرة مابظن اتحمل اكيد رح اقتلا واقتل حالي

كان كل تفكيري انو نرجس رح تخوني ولا ترجع لحبيبا يلي تركا واني رح اقتلا شي يوم

بيوم جديد صحيت بكير كانت نايمة ع طراحة عالارض جنب تختي تجاهلتا وتوجهت عالحمام لغسل وجهي والبس واطلع ع شغلي

مجرد ما مشيت باتجاه الحمام صحيت نرجس

نرجس:مهد خدني لعند اهلي والله طقت روحي الله يوفقك

مهد:خرسي من الصبح

نرجس:الله يخليك الله يرفقك رح جن يوم تاني اذا بضل بالبيت

مهد:بالجهنم جني بلكي برتاح منك كنت اكرها واكره اطلع بوجها حسيتا نور رجعت للحياة وجاي تنتقم مني وترجع تخوني لاني قتلتا

تركتا وتجاهلت توسلاتا لتروح ع اهلا ومشيت ع شغلي بعد ماقفلت عليها الباب

نرجس

ترجيتو كتير يخليني روح ع اهلي لان كنت رح طق وانفجر اذا بمر يوم تاني بلا ماحكي حدا وبلا ماحس حالي عايشة كنت جوات هالبيت عم اختنق ومهد ماعم يقصر بخنقي ومتأكدة انو اخرتي رح موت طقيق بهالبيت تجاهلني بقلب قلب بارد وطلع ع شغله

بعد مارح دورت ع موبايلي مالقيتو كنت حاطتو بالدرج فتلت البيت عليه مالقيتو ومافي بالبيت هاتف ارضي رجعت نمت بلكي بحلم

بحلم حلو ينسيني الماضي تسطحت عالتخت بعد ماتكسرت جنابي من نومة الارض بهاليومين ونمت بدون هز وبعمق

مهد

كنت كل لوقت بالشغل شارد وفكري عند نرجس شو ممكن تكون عم تعمل وشو ياترا عم تفكر معقول لسا بتحبو لغيث

معقول بس تسمحلا الفرصة ترجع تتواصل معو وتخوني مستحيل اصلا مارح اسمحلا بقتلا قبل ما تفكر

اي صار القتل شي عادي عندي مع انه لما قتلت كنت مو بوعيي ولاعرفت شو حسيت

رجعت عالبيت عالساعة٣ كنت كتير جوعان وريحة البيت طبخ واكل استغربت انو الها نفس تطبخ فكرت كل الناس متلي بتوقف حياتن عند اول عثرة

دخلت عالمطبخ كانت الطاولة مرتبة والاكل جاهز وشي بيفتح النفس مافكرت كتير بالموضوع اصل هاد واجبا وبدها تعملو غصب

اكلت بلا ماانتظرا او فكر هي وين غسلت ايدي ورحت عالصالة كانت بتتفرج عالتلفزيون وكانه مافي شي وبتضحك وعادي استغربت بس بينت اني مو مهتم

تسطحت عالصوفا وصرت اتفرج نعا

نرجس:بدك شاي

مهد:اي

راحت عالمطبخ خفت تحطلي شي بالشاي حسيتا مو طبيعية لحقتا عالمطبخ ووقفت بالباب انتظرا لتخلص مابعرف ليش بس حاسسها مو طبيعية وبتخوف

خلصت شاي ومشيت قدامي عالصالة ولحقتا وشربت شاي ورحت ع غرفتي نام شوي

تقلبت كتير ما قدرت نام مع اني متعود نام بهالوقت


نرجس

قمت من التخت عالساعة ١ احترت شو اعمل اعدت فكر بشي اعملو لغير هالوضع مالقيت افضل من انه جاريه وسايره بنهاية هو كمان مجبور علي ومو ذنبي يبتلا بوحدة مابحبا

جهزت الغدا ورتبت لبيت واعدت شوف شي عالتلفزيون اتسلا وانسا هالوضع

رجع عالساعة٣ اكل وشرب شاي وراح ينام

حبيت تقل العيار واتقرب منه اكتر وطالعه من القوقعة يلي حاطت حاله فيها

دخلت عالغرفة كان متسطح ولاحظت انه مو نايم تجاهلني طبعا طالعت تفريعة من الخزانة وفتت عالحمام لبستا واعدت قدام لمراية اتمشط

تجلس واطلع فيني

مهد:تعالي لهون

قربت منو عين خايفي وعين عم قاوم خوفي وصلت لعندو شدني من ايدي وسطحني حدو وصار يلي صار

بس ضل مجافيني وقالب وجهه فيني حسيت حالي كتير رخيصة وانا نايمة معو بدون حب وبدون مشاعر مر هاليوم بكل برود وجفا


#يتبع


#طريقي

#ليلي_العمر

#الجزء_الثالث


نزل مهد ع شغله تاني يوم

دخل ع مكتبه متجاهل كلشي ومركز بشغله فرغم كلشي كان يحب شغله ومخلص اله لابعد الحدود

دخل مصطفى المدير التقني ع مكتب مهد

مهد:اهلا وسهلا مصطفى تفضل

مصطفى:مبروك يا عريس ال تزوجت

مهد:الله يبارك فيك بكل برود

لطالما هالشخصين كانو ما يحبو بعض بل ويكرهو بعض ولكن ما يبينو لبعض

مصطفى:لا لازم نجي انا والمدام نبارلكن مو حلوة هيك نمرق هالمناسبة

مهد:مابتقصر مصطفى مافي داعي تعذب حالك هي جوازة وتجوزناها

مصطفى:لا مستحيل المسا جايين نباركلك

وطلع من مكتب مهد

كسر مهد القلم الي كان بايده

مهد:يعني مصر تغيظني يا مصطفي وانتا بتعرف مابحب الخلطة بس

وصار يتذكر هديك المشكلة يلي دمرت مصطفي وخفضت رتبته من مدير تنفيذي لمدير تقني ولولا القرابة بين مرت مصطفى وبين صاحب الشركة لكان انطرد

كان مصطفى مصر ع مهد يلي بيشغل منصب المحاسب انو يوقعله ع اوراق استلام وتسليم مو نظامية بس مهد رفض اكثر شي بيكره مهد هو الخيانة مع انه مصطفى عرض عليه مبالغ كبيرة لكل توقيع بوققه وماكان من مهد الا يخبر مدير الشركة وصار يلي صار

وهاي قصة العداوة بينن مع انهم تخطو هالمشكلة ورجعو عادي بس مصطفى مصر ينتقم ومانسي هالموضوع ابدا


رجع مهد عالبيت عالخمسة

كانت نرجس بغرفتا والاكل عالطاولة بالمطبخ اكل وتمدد عالكنبة وغفي للسبعة

صحي واول شي عمله اطلع بساعته وتذكر جيت مصطفى

مهد:نرجس وينك

طلعت نرجس من غرفتا باستغراب

نرجس:شوفي

مهد: جايينا ضيوف ليوم انا رح انزل جيب كم غرض واطلع فيا نظرة قاسية وتحذيرية

مهد:بتلبسي فستان طويل ومستر والبهدلة ع خلقتك بلاها وحكي مابتحكي ان سالوكي بتجاوبي ما سالوكي بضلي ساكتة

وبس سعلت سعلتين ورا بعض بتطلعي من الغرفة ومابترجعي لقلك

نرجس:اووف لشو كل هالتعليمات شو جاي لوزير

مهد:بتعملي متل ماعم قلك وبلا حكي فاضي

نرجس؛...........

تركا ساكتة او مابدا تجادلو لأن الجدال معو نهايته كارثية

عالساعة٩

مصطفى ومهد والين اعدين بالصالة بعد الترحيب من مهد

مصطفى:الف مبروك ع قبال مانشوف ولادكن معبين البيت

مهد:شكرا

الين:مبروك شو وين العروس

مهد:حبيبتي نرجس تعالي

قبل مايكمل كلمة دخلت نرجس بفستان احمر طويل وشال صغير رابطته ع رقبتا مخبي وراه شامتا الحلوة بوجها الطبيعي يلي بيعطي براءة وحنية

نرجس:مسالخير

الين ومصطفى:مسالنور مبروك

ابتسمت واعدت وهي عم تطلع بمهد يلي وجهه ماعاد يتفسر بعد ماشافا بالاحمر لاول مرة بشوفا بهالجمال والبراءة

مهد:حبيبتي جيبي الضيافة

نرجس:من عيوني

مصطفى:مهد لاتزعلني منك شو نحنا جايين نجربكم

مهد:ولو حضرت وحضر واجبك

وتركو ولحق بنرجس بعد مااستأذن ضيوفو

كانت عم تصب العصير بالكاسات

قرب منا كتير وهو عم يطلع عليها بلئم بس تمالك حاله وصار يحرك ايديه ع ضهرا

مهد:كاني قلتلك تلبسي شي مستر رحتي لبستي احمر

نرجس:حست بكهربا سرت بجسما من لمستو

نرجس:بس هاد اكتر فستان مستر وطويل عندي قالتا بهدوء

مهد:بسرعة غيريه لبسي اسود او قلك تعالي معي وسحبا من ايدا ع غرفة النوم وفتح الخزانة واختار فستان ازرق عريض نوعا ما وزتو عالتخت

مهد:لبسي هاد

ماردت كانت مستغربة تصرفه حتى بلبسا رح يدخل

رجع لعند ضيوفه يلي كانو عم يبربرو وبمجرد دخولو سكتو

مهد:اهلا وسهلا نورتو

مصطفى؛ منورة بوجودك

رجعت نرجس وبايدا صينية العصير بفستانا الازرق يلي مانقص من جمالا مابيعرف مهد انو القالب غالب

ازداد مهد غيظ من نظرات مصطفى لنرجس بين الحين والاخر

مرت السهرة واخيرا بس للاسف هالسهرة ماعجبتو لمهد من طرف كرهو لمصطفى ومن ناح كرهو لهجمعات الي بلا طعمة

تجاهل نرجس يلي كانت عم تضب لبيت بعد ماراحو

واخد دوش ولبس بيجامته وتسطح ع تخته

تذكر السنين يلي قضاهن بسجن بسبب طعنته لنور

ضروري قبل ماينام بكل ليلة تلاحقه هالذكريات


دخل مصطفى ع بيته ووراه الين يلي الشر طالع من عيونها

واول ماصارو بالبيت

الين:فيك تفهمني ليش كنت عم تطلع بمرت رفيقك هيك ولا فكرك مو شايفتك

مصطفى:انا عم اطلع فيها ليش يلي عندو مرا بجمالك بيطلع ع غيرا وقرب منا ومسك ايديها وعيونو الدبلانة عن تاكلا اكل حبيبتي انا مو شايف بكل هالدنيا غيرك اصلا ماشفتي كيف شكلا ولا شعرا القصير المقرف وعيونا الشاحبة هلق هاد شكل عروس

وكالعادة نجح سحرو بكلامه المعسول

الين؛ معك حق حبيبي وانا استغربت وكانها مو مبسوطة ولا رفيفك ماحبيتو بنوب وهو عم يراقب حركات مرته وتصرفاتا فين شي مو طبيعي

مصطفى:شو بدنا فين وهمسلا بادنا؛ بتعرفي انك احلا مرا ممكن شوفا بحياتي

الين:بعرف وركضت ع غرفتا بخجل

"الين حلوة كتير ببشرتا البيضة وعيونا الزرق وجسما الممشوق عمرا ٢٧ مصطفى مابقل عنا بجماله ببشرته الحنطية وعيونه الخضرا وجسمو الرياضي عمره ٣٥

بعد ساعتين نامت الين بحضن زوجا الحنون بعد ليلة كلا حب وهيام

كان لساتو مصطفي صاحي وعم يفكر

مصطفى:هيك يا مهد تزوجت وعايش حياتك بطبيعية بعد مادمرتني لولاك كنت هلق فوق الريح حتا جاسم الزفت ماعاد يثق فيني ابدا والله لندمك يا مهد واخرتك ع ايدي بشي سجن

بس حلوة هالنرجس مو بطاله ههه اهو منتسلا شو ورانا

تاني يوم

صحي مهد وراح ع دوامه بلا مايصحي نرجس او يلتفت عليها وكانها مو موجودة اصلا

بعد فترة صحيت نرجس

حاولت تنفض عن عيونا الدبلاني النعس كان لبيت مرتب والجو هادي كتير عملت فنجان قهوة واعدت تشرب بصالة وهي ماسكة موبايلا لتتفاجأة برقم غريب باعتلا

:صباحو يا حلوة

نرجس:هلا مين معي

:انا الين زوجة مصطفى شو نسيتي اني اخدت رقمك

نرجس:اهلين مدام الين ماتواخذيني بس هلق صحيت

الين:ولا يهمك حبيبتي بس حبيت اطمن عليكي

نرجس:شكرارحبيبتي انا منيحة وانتي طمنيني عنك

الين:الحمدلله بدي اسالك سؤال بس محرجة شوي

نرجس:تفضل عادي

الين:انتي مبسوطة بقصد يعني لاحظت انك مدايقة خير فشيلي البك بلكي فيني ساعدك

نرجس:لا شكرا انا كتير منيحة بس كنت تعبانة وراسي واجعني شكرا لاهتمامك

الين:حبيبتي لمهم تكوني منيحة انا عم احكيكي ك اخت والله حبيتك من كل قلبي

نرجس:شكرا بس ماتؤاخذيني اجاني اتصال باي

الين:باي

زتت نرجس الموبايل وهي عم تحكي حالا

اوف شو حشرية لسا من اول مكالمة حشرت انفا بحياتي مع انو مبين عليها كتير كلاس واكابر بس المظاهر خداعة


بالشركة زت التلفون مصطفى عالمكتب وهو بيتأفف :ع شو شايفة حالا هاي وليش هالتهرب بس ولا يهمك يانرجس انا بالي طويل

بس هلق اهم شي امنع اي احتكاك بينا وبين مرتي مشان ماانكشف

بعدين مافي داعي مسحت لرقم بجوال مرتي ومهد مستحيل يرد الزيارة انا اكتر شخص بعرفه وهيك مرتي ونرجس مستحيل يرجعو يلتقو وبكمل بالشي يلي عم اعمله


#يتبع


#طريقي

#ليلي_العمر

#الجزء_الرابع


تاني يوم

رجع مهد عالبيت عالساعة ٨ بعد ما زار اهله وقضا كم مشوار

فتح الباب ودخل كان لبيت هادي كالعادة

رغم انه مقرر يتجاهل وجودا بس فضولو دفعو يعرف شو عم تعمل دور عليها بالمطبخ بالصالة وصل لغرفة النوم

كانت اعدة ع سجادة الصلاة وعم تبكي ومو ملاحظة وجودي والباب كان شبه مفتوح وقفت بلا شعور اطلع فيها

نرجس:مع دموع ولوعة ياربي شو عملت لحتا عم تعاقبني بالاول الخذلان وكسرة قلبي وهلق مهد يلي مابعرف شو بدو والله كلشي بدي ياه انو عيش بسلام ياربي عاقبني بغير هالطريقة لان ماعاد فيني اتحمل حاسسي الدنيا كلا علي مو ذنبي يا ربي انو غيث طلع طماع وباعني

لما بعتلي المسج واعتزر مني وانا لابسي الابيض حسيتو بعت رصاصة انزرعت بصدري كتير صعبي الخيانة والخذلان وانا مو حمل هالشي وهلق مهد عم يكمل على ماتبقى مني يارب موتني وريحني لو مو الانتحار حرام لانتحر استغفرك ياربي

وسجدت سجدة طويلة وكانه عم تفضي وجعا وكلشي بقلبا ع سجادة الصلاة

اما مهد كان بحكي حاله بهاللحظة

رجعت لورا وانا عم بطلع ع نرجس حسيتا مسكينة والبي وجعني عليها كتير يمكن بحياتي ماشفت نور عم تصلي او عم تدعي ومع هيك كنت اعتبرا ملاك معصوم عن الغلط يمكن الغلط مني

نور الشيطان شفتا ملاك

ونرجس الملاك وبنت عمي ومن لحمي ودمي عم عاملا معاملة كفار وحملا زنب مو ذنبا

فجاة حسيت ضميري صحي هالقد دعوتا مستجابة هالقد البا طاهر ونضيف حاسس البي نضيف ناحيتا

بس ياربي مو قادر انسى خيانة نور هيك بهالبساطة

رجع مهد عالصالة اعد وصفن بال ولا شي

خلصت نرجس صلاتا وطقوسا الدينية وشلحت اواعي الصلاة وماكانت حاسة انو مهد رجع وصارت تفكر بينا وبين حالا

نرجس:انا لازم سايره واكسبه لصفي نحنا هلق تزوجنا ورح نكمل هالعمر سوا لازم انسا قلبي وفكر بعقلي

فتحت خزانتا وطالعت فستان احمر حرير واصل للركبة وحطت روج فاقع ومانسيت تربط الشال لتخبي علامة الجمال الشامة اكيد في سبب لتخبي هالشامة بكل مرة

طلعت من غرفتا لتتفاجأة بمهد اعد بصالة صافن ومدايق وشكلو ماببشر بالخير

كانت عم تقرب منو وحاطا ايدا ع قلبا وعم تحسب كل الاحتمالات ضرب اهانة زل اي شي ممكن يعمله

نرجس:مسا الخير

تطلع فيا مهد نظرة مابتتفسر هي شفقة هي ندم هي شو مابيعرف ولا نرجس قدرت تعرف

رجع راسه عالارض بلا ما يرد

نرجس:رح سخنلك العشا

مارد....

راحت عالمطبخ ورجعت بعد عشر دقايق

نرجس:العشا جاهز جيبو لهون ولا تاكل بالمطبخ

رجع مهد اطلع فيها بس هالمرة وقف ومشي قداما عالمطبخ

تعشا بدون. كلام

وراح نام او هرب منها ليفكر صح ومايتسرع لان كان مشوش ومو عارف شو يعمل

بهديك الليلة صار شي مو متوقع والامور تطورت بسرعة فعلا كانت نرجس قريبة من ربا ودعوتا مستجابة.

تسطحت نرجس عالارض متل الايام يلي مرو ويلي قضتن نايمي عالارض وهو كان بتختو

تقلب مهد بتخت كتير وحاول ينام ماقدر صارت الساعة ١٢ وكانه صلو سنة بهالتخت

اتجلس ورفع الحرام عنه لتضرب عينه ع نرجس

متسطحة بنص الغرفة بلا غطا فستانا مرفوع من حركة لا ارادية ليبان جسما تحت ضو القمر الداخل من الشباك الشال ع رقبتا واقع والشامة واضحة ع رقبتا البيضة متل طابع لجمالا

ضل يتأملا اكتر من نص ساعة

مهد:معقول انتي مابتشبهي نور معقول مانك خاينة ليش خطيبك تركك لازم انا صدق تبريرك انو ابوه جبره ولا لازم يروح فكري لبعيد نسي حالو وهو عم يفكر بصوت عالي

نوم نرجس خفيف كتير حست عليه من اول حرف نطقو

اقتحمت الحديث يلي عم يجريه مع حاله

نرجس:اسال البك شو بقلك ماعم طالبك تصدقني او تحبني وتعاملني متل كاني مرتك

كلشي بدي ياه شوية رحمه وصدقني رح صونك بوجودك وغيابك

مهد:نرجس لو كانت ظروفي غير كنت صدقتك كنت دافعت عنك كنت قتلتو لهالواطي يلي غدر فيكي بس انتي بتعرفي بشو مريت واديش عانيت

بكلامه حست نرجس بشوية امان وقربت منو واعدت حدو كانت مو حابي تفوت هالفرصة لتصلح حياتا

نرجس:مهد وثاق فيني جربني عميل شو مابدك بس لا تعاملني متل نور لان انا نرجس مو نور

مهد:رح جربك و رح اعطكي لحرية لتعملي شو مابدك

بس صدقيني اذا بتعملي اي شي هيك وولا هيك مارح اتردد بقتلك

نرجس:مهد انا مو صغيرة والي كان بيني وبين غيث كان حب بريء تكلل بالخطبة والزواج بس مابعرف ليش هيك عمل وليش خذلني

بس صدقني انا بعرف شو يعني زوج وشو يعني اخلاق ومستحيل اعمل شي يخل بسمعتي صدقني

اطلع فيها مهد نظرة غريبة كان مستغرب جوابا المدروس ومحتار هل هو صحيح ام انها خططت لهالجواب لتوهمني انو نسيتو لهداك الواطي

انتها حوارن بطريقة نافعة للطرفين بحيث ما يضغط عليها ويعطيا لحرية لفترة تجريبية


تاني يوم متل اي يوم نزل مهد عالشغل

اما مصطفى فكان عم يخطط لخطوته الثانية

بعت رسالة صباحية لنرجس

"صباحو يا قمر كيفك"

فتحت نرجس موبايلا بعد سماع صوتو وفتحت المسج بما انو كانت نفسيتا ليوم احسن ردت مباشرة بمسج

"يسعد صباحك الحمدلله انتي كيفك"

ابتسم مصطفى وهو بيقرأ المسج وكانه حقق اول خطوات نجاحو وكتبلا

"مشتاقة"

"حبيبتي شو رايك نلتقا ليوم"

نرجس

"انشالله بس ليوم مافيني "

الين

"حبيبتي ع راحتك"

وحكو شوية احاديث بنات وكانت نرجس عم تحكي بعفوية وتلقائية بظنا انها الين مو مصطفى

مرت الايام ومهد ونرجس ع وفاق وكل واحد متجاهل التاني ومافي اي شي جديد بحياتن

اما نرجس ومصطفي مازالت الرسائل بينهم بصفته زوجته(الين)

نرجس تعودت ع الين وصارت محادثاتن من ضمن الروتين لدرجة انه حستا صديقتا واختا بوحدتا وتطورت بينهن العلاقة لدرجة انو حكتلا باحدا المرات عن حقيقة زواجا من مهد

اما مصطفى حس انه رقبت مهد خلص صارت بايده بهالحكي يلي حكتو مرته وقرر ينفذ انتقامه الاخير ويدمر حياة مهد ويرتاح باله

اما مهد فبلش تفكيره يصفا ويمحي ذكره نور البشعة من تفكيرة

وباحدا السهرات كان هو ونرجس عم يشوفو فيلم كالعادة وكل مين متجاهل التاني

مهد:نرجس شو رايك بكرا نزور اهلي

نرجس:ياريت والله طقت روحي بالبيت

كان مهد عم يفكر يكسر هالروتين ويرجع الحياة لحياتن حس انه مالا ذنب نرجس بالشي يلي صار معو من قبل

نرجس:فينا نزور امي ونحنا راجعين

مهد:اي طبعا متل مابدك

ابتسمت نرجس وهي عم تلاحظ هالتغير المفاجاة كانت فرحتا ما بتنوصف بعد ماكانت بنظره البنت السيئة يلي تركا خطيبا بليلة عرسن

مهد:عمليلنا فنجان قهوة

قامت نرجس تعمل قهوة

فجاة وصلتا رسالة لنرجس موبايلا كان جنب مهد ففضولو دفعو يفتح الرسالة

الرسالة يلي كانت من رقم غريب

"اشتقتلك زهرة البي"

نرجس اسما الحقيقي زهرة النرجس


#يتبع


#طريقي

#ليلي_العمر

#الجزء_الخامس


ايديه صارو يرجفو والبه عم يدق بسرعة ولخوف والعصبية ظهرو ع ملامحه

وحمرو عيونو وجحظو

وركض باتجاه نرجس عالمطبخ وزت الموبايل بوجها

مهد:ياحيواني كنت بعرف انو لسا عم تتواصلي معو والله لربيكي يا كلبه

ركضت نرجس عالغرفة بدون ماتفهم لان كان بصرخ وشكلو بخوف

لحقا ع الغرفة وهو بينزع حزامة

مهد:مين هاد وهو عم يلوح بالحزام

نرجس متكورة عالتخت وعم تبكي :والله مابعرف وحياة الله مابعرف عن شو عم تحكي

مهد: مسك الموبايل وطلب الرقم بس كان مطفي

انقض ع نرجس متل الوحش وبلش فيا ضرب

نرجس:والله مابعرفه والله صدقني اخخخخ يا امي

مهد:والله لربيكي يا حيوانة انتو كلكن نفس الشي الله يلعنكم

مين هاد يلي عم يراسلك قولي وليك

وضل يضربا بكل وحشية


بعد نص ساعة اعد بالصالة وذكريات الماضي عم تلاحقة ومنظر نور والسيكين ببطنا ماعم تروح عن باله

فجاة وصلتو رسالة فتحا كانت صورة لمحادثة بهالشكل

مجهول:اي حبيبتي شو رايك نتقابل

رقم نرجس:انشالله بس ليوم مافيني

مجهول:ع راحتك ياعمري

والرسائل بتاريخ قبل يوم


هو شاف المحادثة جن جنونه وماعاد شاف قدامه

نرجس مو بس مرته هي بنت عمه وشرفه وعرضه مافيه يطلقا وبس


ضل اعد بصالة يفكر والدم عم يغلي بقلبه غلي تذكر السجن والايام البشعة يلي قضاها هنيك وحاول مايتسرع

مهد:انا لازم طلقا لازم هي مابتستاهل اي فرصة خاينة عطيتا الامان وغدرت فيني ورجعت تحكي مع حبيبا وبدا تشوفو انا لازم طلقا لازم

وركض لعندا عالغرفة

مهد:نحنا لازم نطلق

نرجس:مهد لا بترجاك فهمني ولا ماعملت شي والله ماعملت شي

مهد:انا طالع هلق بدي ارجع مالاقيكي

وتركا وطلع من لبيت

اعدت نرجس تبكي وتضرب حالا وتندب حظا بعد ماقطعت نص الطريق لتصلح حياتن رجعت لنقطة الصفر حتا بلا ماتعرف السبب طلعت عالصالة كان موبايلا مزتوت بالارض مسكته وشافت الرسايل وانصدمت وتوقعت انه غيث

كانت حافظة رقم غيث مباشرة طلبته

غيث:الو

نرجس:عنجد انك بلا دم تركتني وخذلتني وفوق كلشي لاحقني تدمر حياتي بحب بشرك حياتي تدمرت شكرا الك كتير وسكرت الخط بدون ماتسمع جواب وزتت الموبايل بالارض وركضت ع غرفة النوم

اعدت تفكر

ارجع لعند اهلي والله هالمرة اخواتي بيقتلوني ياربي شو اعمل والله مو دنبي يلي صار والله ياربي ليش هيك عم يصير معي

دخلت عالحمام بدون تفكير وبلحظة غضب مسكت المشرط


مهدد

طلعت من لبيت البي مكسور ورح انفجر الا شوي ليش الخيانة قدري دائما ليش كل ماقول رح تتحسن حياتي بترجع الخيانة بدق بابي ليش. ليش

ماصحيت ع حالي الا بطريق مابعرفه سارح بدون وجهة رجعت عالبيت وعم اتمنا تكون مشيت اتكون اتصلت باهلا واجو اخدوها

دخلت لبيت هادي ومافي اي صوت اتنهدت وتسطحت بتختي وكنت مفكر انها راحت

بعد شوي سمعت صوت حدا بيتوجع وبإن صوت طالع من الحمام تبع الغرفة

دخلت عالحمام كانت الارض كلا دم ونرجس بين صاحية ونايمة مابعرف شو حسيت بوقتا بس حسيت اني انا قتلتا نفس شعوري لما قتلت نور

حملتا بدون شعور ونزلت فيا عالسيارة والدم عبا البيت والمدخل والسيارة وشويه ناس تجمعت وحسيتن عم يقولا قتل مرته مرة تانية حسيتن عم ياكلوني بعيونن شغلت السيارة ومشيت عالمشفا

بغرفة الاسعاف الدكتور بخيطلا ايدا وبطمني انو الاصابه سطحية وقدور يلحقوها كنت مابدي ياها تموت بسبب بكفيني عذاب ضمير لهالقد

دخلت ع غرفة الفحص وعملولا تحاليل دم ليعرفو اذا في مشاكل تاني كنت بغرفه الانتظار اعد وهي بغرفة الاسعاف طلع دكتور من عندا وقرب مني

الدكتور:حضرتك زوجا

مهد:اي طمني دكتور

الدكتور:قدرنا نلحقا بس ضروري نقل الدم لصحتا وصحة الجنين وبالمشفا مافي دم لازم تروح ع بنك الدم تجيب

وقف فيني الزمن عند الي ذكر الدكتور الجنين معقول نرجس حامل معقول هالخاينة تكون ام ابني رجعت الافكار السودا تاكلني

طلعت من المشفئ وانا ع وشك اني جن من التفكير

عم تخوني وتحكي مع حبيبا قبل ماتكمل الشهر معي

والمصيبة انها حامل لو ماكنت عم اقفل الباب عليها كنت شكيت انه مو ابني بس متاكد انه ابني

مارحت ع بنك الدم رجعت عالبيت منتمنيها تموت وهي والي ببطنا زات حقدي وكرهي لما عرفتا حامل باني وانعما ع قلبي

رجعت عالبيت دخلت عالصالة واعدت كان موبايلا بالارض وصوته نخر راسي مابطل رن مسكتو وحطيتو ع داني بعد ماشفت رقم غريب حطيتو ع داني وماحكيت

غيث:نرجس لا تسكري خليني اشرحلك

مهد...

غيث:صدقيني من يوم الي تركتك ماعدت فكرت ارجعلك ولا فكرت اقتحم حياتك بالاخص انو سمعت انك تزوجتي والله مابعرف عن شو عم تحكي صدقيني انا ماكنت عم فكر مجرد تفكير فيكي كيف عم تتهميني اني دمرتلك حياتك لومانك متصله هلق مابعرف رقمك اصلا عم تسمعي ردي علي

مهد.......

غيث:نرجس اذا عم تسمعي انا اسف اذا بسبب حبنا عم تعاني بس صدقيني مستحيل ضرك وبتمنالك لخير انتي وزوجك سلام وبتمنا تنسيني لان كتير عم اتعذب لانساكي واسف اني جرحتك هديك الليلة وسكر الخط

كنت مصدوم كتير بيلي سمعتو

حطيترة عالسجل كانت نرجس طالبي الرقم قبل ماتنتحر وغير الرقم يلي باعت الرسايل وانا هلق متأكد انه مو غيث ومتأكد انه نرجس مالا علاقة وهي كمان مفكرة انه غيث لهيك اتصلت تعاتبه

معقول ظلمتا معقول في حدا حابب يخرب علي حياتي وبيكرهني لهدرجة

كان مافي بين ايدي اي دليل براءة لنرجس وكلشي باكد انو كانت بتحكي مع شب غيري


#يتبع


#طريقي

#ليلي_العمر

#الجزء_السادس_والاخير


اعدت ساعة فكر فتحت عالرسايل وطلب الرقم من جديد مسكر

فتحت ع المحادثات تبع نرجس لشوف مع مين كانت عم تتواصل

في رقم مثبت باسم الين شكيت فيه مين الين ووين سامع بهالاسم

قلبت بالمحادثة كان حكي نسوان عادي ضليت اطلع لوصلت لبداية حديثن انا الين زوجة مصطفى

هلق عرفت وين سامع باسما

ثبتت رقم الين عندي وانا بثبته طلع نفس رقم مصطفى شو عم يصير شكيت فيه اكيد هو اكيد مصطفى بيكرهني جدا واكيد عم يعمل هيك ليدمر حياتي متل مادمرته سابقا

حبيت اتأكد اكتر

فتحت البيانات وراسلتو من تلفون نرجس

نرجس:مسالخير الين

تأخر بالرد بس بعد عشر دقايق رد شكلو لحتا لاقا وقت مناسب

الين:اهلين مسالنور خير في شي

نرجس:اي في كتير مدايقة ومخنوقة الين حابي فضفض

الين:خير حبيبتي شوفي

نرجس:بكرهو لمهد بكرهو تخيلي عم يشك فيني لك بكرهو

الين:طولي بالك ليش شو صار

نرجس:ماصار شي بس وصلوني رسايل من رقم غريب وهو فكر انن من خطيبي السابق

الين:وشو عمل

نرجس:ولاشي جنن جنونو وهددني يقتلني وهدي وهلق نام

الين:وشو ناوي تعملي

نرجس:ولاشي بس مخنوقة وجاي عبالي حدا فضفضلو ويفهمني مين ماكان ماعلش اتصل اتصال احكي معك

الين:هلق

نرجس:اي هلق مدايقة كتير

الين:مافيني هلق وضعي مابيسمح

نرحس:الين كتير محتاجة احكي بس شوي

صار مصطفا يتهرب لحتا ماينفضح وهو مفكر انها نرجس

بس مهد تأكد هيك انه هاد مصطفا ورا كلشي

زت الموبايل وطلع من البيت

توجه ع بنك الدم جاب الدم بعد ماعطاهن الورقة يلي عطاه ياها الدكتور

ورجع عالمشفا

هلق انا متأكد من براءة نرجس بس مصطفا لازم افضحو وحطلو حد

فكرت بشي يفضحو ويرجع حقي وحق نرجس

نمت بغرفة الانتظار لان ماسمحولي ادخل ع قسم النسائيه

تاني يوم صحيت ع صوت الممرضين والدكاترة كان وقت الزيارة

دخلت لعند نرجس مجرد ماشافتني انفجرت بالبكي لاول مرة دموعا بيضعفوني وبيكسروني

قربت منا وانا مو ملاقي كلام يوصف حالتي ومو عارف شو قلا

مهد:حاج تبكي.

نرجس:مهد صدقني مابعرف ليش عمل هيك والله مارجعت حكيتو بعد زواجنا والله

مهد:بعرف نرجس بعرف كلشي

نرجس:شو قصدك بتعرف كلشي ماعم افهم

مهد:مو مهم هلق لمهم تتعافي انتي والولد

نرجس:ولد اي ولد

مهد:انتي حامل

نرجس؛

مجرد ماقلي انتي حامل مابعرف شو صلي وقف التفكير عندي وحسيت حالي عم ابتسم وحطيت ايدي ع بطني حسيت فيه من اول ماعرفت بوجوده جواتي كان احساس حلو وغريب بنفس الوقت فجأة صار لحياتي هدف ومعنا بعد ماكنت ع وشك انهيا وارتكب اكبر غلط بحياتي

مهد:نرجس ليش سكتي مو حابي هالولد يجي

نرجس:بالعكس هالولد انقذني من حياتي بعد ماكنت مفكرة انها تسكرت وصارت تبكي

مهد:هالاد سعيدة بهالولد

نرجس:واكتر انتا مابتعرف اديش مشتهية ارتاح وانسا كلشي صار وعيش بسلام وهالولد يمكن ينسني حياتي والتها فيه

مهد؛

بهاللحظة ايقنت اديش نرجس انسانة رقيقة وحساسة ومالاذنب بشي

تركتا مبسوطة وطلعت ماحكيت اهلا ولا قلتن شي كان كل تفكيري كيف رد الضربة لمصطفى

رجعنا عالبيت

مر كم يوم وكنت عادي مع نرجس وماعاد حكينا بشي

نرجس؛

مر كم يوم ع خبر حملي صار كل تفكيري محصور بابني نسيت مهد والمشاكل وحالي وكلشي وتفكيري صار بابني وبس صرت مهووسة بالتفكير فيه لدرجة كبيرة. فكرت باسمه اذا بنت او صبي وتخيلت شكلو وخططت شو رح اعمل بغرفته وشو رح جبلو تياب وشو لون غرفته وحتا اي مدرسة رح حطو واي جامعة وفكرت بولاده اي لا تستغربو صرت مهووسة بهالطفل يلي صار كل حياتي ومنقذي من حالي

باحدا المرات كانو نرجس ومهد اعدين بيتغدو

مهد:ليوم رح نزور مصطفى

نرجس:اي فكرة حلوة بتعرف انه انا والين صرنا رفقة وحكينا كتير عالموبايل

مهد:بعرف وبدي ياكي تقوليلا هالحكي ليوم

نرجس:شو بدي قلا مافهمت

مهد:قوليلا انك كتير مبسوطة بالحكي معا وانو تعودتي عليا وانو حديثكن عالتلفون كان مريح كتير وارتحتيلا

نرجس:ماعم افهم بصراحة لوين بدك توصل

مهد:بس نرجع بخبرك كلشي بس رجاءا احكيلا يلي عم قوله

نرجس :ماشي


المسا البست انا ونرجس بعد مااخدت موعد من مصطفى وتوجهنا لعندن

الساعة ٩ المسا

اعدو مصطفا ومهد بالصالة

نرجس لحقت الين عالمطبخ

نرجس:شكرا الين لانك وقفتي معي وخففتي عني هديك الفتره

الين:باستغراب شو قصدك اي فترة

نرجس:بقصد حديثك عالموبايل معي ريحني كتير وانبسطت انو في حدا معي ومهتم لامري

الين:انا حكيتك عالموبايل

نرجس:اي عالواتس نحنا منتواصل من فترة معقول نسيتي

الين:لحظة لحظة شووعم تحكي انا ماحكيتك ابدا

نرجس:لحظة هاي لمحادثات معي خدي شوفي

تغيرو ملامح الين وكشرت لما شافت المحادثات والرقم

قضينا كل السهرة والين مو ع بعضا وساكتة

رجعنا عالبيت

كانت نرجس كتير تعبانة ووحامه بالحمل ع النوم لهيك دغري نمنا

تاني يوم نزلت عالشركة حابب شوف وجه مصطفى بعد هالقنبلة يلي فجرتا عندو يلي مابتعرفوه انه الين غنية وصاحب شركتنا قريبا ومصطفا تزوجا طمع باملاكا واسما والين قوية وكنت متوقع تقتله لمصطفا على عملته

اعدت بمكتبي شوي بعدين توجهت ع مكتب مصطفا

كان بضب غراضه بكرتونه ووجهه مابيتفسر

مهد:شو وين مصطفا ليكون ترفعت

مصطفا:لا قدمت استقالتي ورسم ع وجه ابتسامة مزيفة لحتا مايحسسني بشي

مهد:خير مصطفى شو السبب

مصطفى:بدي سافر اجاني عرض شغل برا

كان جوابه مقنع بس صعب صدقه ومتأكد انه انطرد من الشركة وانتزعت علاقته ب الين ومو اسف لهالشي لان بيستاهل اكتر

رجعت من الشغل محقق انتصار وحاسس بالسعادة لاول مرة من زمن بعيد

وانا راجع لمحت محل العاب تذكرت ابني يلي ببطن نرجس ومابعرف ليش حسيت انه لازم جيب العاب وكانت الابتسامة ماعم تفارف وجهي

دخلت ع محل الالعاب اشتريت اكتر من لعبة بناتيه مابعرف ليش لهفلن البي وحسيتن لابني يلي مابعرف جنسه

رجعت عالبيت كان لبيت هادي توقعت تكون نرجس نايمة لان من اول حملا وهي نايمة اغلب وقتا

دخلت ع غرفه النوم كانت نايمة عالطراحة بالارض وجعني قلبي لما شفتا بالارض والتخت فاضي حطيت الالعاب من ايدي وقربت منا وحملتا

نرجس؛

فتحت عيوني لشوف حالي بين ايدين مهد حاملني خجلت والبي صار يدق بسرعة خبيت وجهي بصدرو وصلنا عالتخت سطحني ونزل ع ركبه وصار وجهه قدام وجهي

مهد:نرجس انا اسف ع كلشي ومسكتلا ايدا وبستا مابعرف اذا هاد انا ولا صار معي انفصام ماكنت مصدق حالي بس في جواتي عم يدفعني اتصرف هيك

غمضت عيوني وحطيت ايدا ع قلبي

مهد:نرجس مسامحتيني انا بدي ابني يخلق مايشوف قدامه الا الحب والحنان بدي يعيش بين ام واب يزرعو الحب جواته

نرجس:

كلامه دوبني وحسيته مو هو انسان جديد عم اتعرف عليه وحبيته وارتحتله

نرجس:مهد بحبك

مهد

رفعت راسي وانا مو مصدق شو سمعت حسيت حالي عم اسمعا لاول مرة بحياتي هزت قلبي هالكلمة وحيتو من جديد حسيت حالي طفل هلق خلق البه نضيف ومافيه الا الحب

مهد:وانا بحبك نرجس وصدقيني رح حافظ عليكي انتي وابني

توترت من الكلام يلي طلع مني وركضت عالكيس يلي فيه الالعاب وجبته واعدت قدام نرجس

مهد:ليكي هالعروس شو حلوة بتشبهك

نرجس:لا بتشبه بنتنا

مهد:مابعرف ليش انا كمان حاسس انها بنت

نرجس:موومهم شو معي مهم يجي والاهم انه منك

مابعرف كيف راح الخجل بينا وصرنا نغازل بعض بدون قيود وصارت نرجس كل حياتي ونسيت لماضي يمكن لان وقعت بالحب والحب قادر يعمل المعجزات

بعد ثماني شهور

كنا عم نتمشا بالشارع لان الدكتورة نصحتني مشيا لنرجس لتتيسر ولادتها وبنص الطريق اجاها الطلق مابعرف كيف حملتا وصرت اركض وبدي اي سيارة توقف وتوصلني عالمشفا

ركبنا بسيارة اجرة

مهد:اخي بسرعة مشان الله

ومسكت ايد نرجس وصرت هدينا

نرجس:الله لا يوفقك يا مهد كلو منك 😭😭😭

مهد:🤔لك اهدي حبيبتي رح نوصل اهدي

نرجس:لك شو اهدا عم موت بعد من وجهي مابدي شوفك 😠😠😭

ماوصلت عالمشفا الا ايدي ورماني من كتر ماعضتني ماكنت متوقع نرجس يطلع معا كل هالقد ماخلت مسبة كل مابتذكر شكلا برجع بنصدم😂

دخلوها بسرعة عالتوليد وبعد ساعة طلعت هي وبنتنا

دخلت عالغرفة يلي حطوها فيها وانا طاير عقلي ومتلهف شوف بنتي

نرجس:مهد صار عنا بنت انا ولدت واخيرا وصارت تبكي

ركضت لعندا وحضنتا

مهد:حاج بكا ماكفاكي يلي عملتيه فيني وورجيتا ايدي نسيت البكا واعدت تضحك

دخلت الممرضة وبايدا هديل بنتي

حملت هديل واذنتلا بادنا وكبرتلا

كانت متل الملاك

هديل نسخة عني بتشبهني كتير ما بتشبه نرجس ابدا

حتا طبعا بيشبهني

عم احكيلكن قصتي هلق وهديل عمرا ٩ سنين وعندي ولد تاني جبناه بعد هديل باربع سنين اسمه يزن

اما يزن هاد حصة امه وشبيها 😍😍 من اول ماتزوجت نرجس لحدا الان ماشفت منها الا كل خير وحب وبشكر ربي عليها نرجس غيرتلي حياتي وعيشتني الحب الحقيقي بعد ماكانت حياتي مدمرة هلق بعتبر نرجس امي واختي ورفيقتي قبل ماتكون زوجتي نرجس بحبك مبارح واليوم وبكرا وبعد ملوين سنة


انتهت 


بداية الاسكريبت من هنا


رواية دكتور نسا من هنا


رواية آصرة العزايزه من هنا


رواية رحلة قدر من هنا


رواية ليالي الغول من هنا


رواية لعنة الإرث من هنا


رواية متمرده عشقها الشيطان من هنا


رواية عذرا لقد نفذ رصيدكم من هنا


رواية لعبه بين يديه من هنا


رواية نار قلبي وانكسار فؤادي من هنا


رواية قاصره في قلب صعيدي من هنا


رواية ملياردير الصعيد من هنا


رواية وتبقي لي من هنا


رواية عشق الحور من هنا


رواية طلاق غيابي من هنا


رواية اغتصب روحي من هنا


رواية غصن من هنا


رواية بلا ذاكره من هنا


رواية عودة الذئاب من هنا


رواية الجامحه والبدوي من هنا


رواية الحب والخطيئه من هنا


رواية جبرونا عالزواج من هنا


رواية لعبة الحب من هنا


رواية لما القلب بحب من هنا


رواية إبن الصعيدي من هنا


رواية مالم تخبرنا به الحياه من هنا


رواية بائعة الخضار من هنا


رواية مشكله عائليه من هنا


رواية غريق علي البر من هنا


رواية اللعب مع الشياطين من هنا


رواية كم من قلوب احرقت


رواية جمعتهم الاقدار من هنا


رواية مشكله عائليه من هنا


رواية لي نصيب من إسمي من هنا


سكريبت بنت الشارع من هنا


رواية طريقي كامله من هنا


رواية أحببت مربية ابنتي كامله من هنا


❤️🌺❤️💙🌺❤️💙🌺❤️💙🌺❤️💙🌺❤️💙🌺


الروايات الكامله والحصريه من هنا


انضموا معنا على تليجرام ليصلكم اشعار بالروايات فور نزولها من هنا


🌹🌺🌹🌺🌹🌺🌹🌺🌹🌺🌹🌺🌹🌺🌹🌺🌹🌺

اتفضلوا حضراتكم كملوا معنا هنا 👇 ❤️ 👇 


روايات جديده هتعجبكم من هنا


أجدد وأحدث الروايات من هنا


روايات كامله وحصريه من هنا




وكمان اروع الروايات هنا 👇


روايات جديده وكامله من هنا


انضموا معنا على تليجرام ليصلكم اشعار بالروايات فور نزولها من هنااااااااا

🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺


تعليقات

التنقل السريع
    close