القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية هي طفلتي أم زوجتي الفصل الثامن والاخير بقلم الكاتبه ريم حسن حصريه وجديده


رواية هي طفلتي أم زوجتي الفصل الثامن والاخير بقلم الكاتبه ريم حسن حصريه وجديده 

تاني يوم الكل شخص مستلم شغله وعبيجهز فيها وصهيب طول الوقت مشتاق يروح لعند شفق لانو من وقت طلعت من المستشفى ماحكا معا

الجد بغرفتو صهيب مع الشباب بحديقه الفيلا عبيجهزو مكان حفله الشواء نور بغرفتا غرقانه بدموعا غنى وشفقةعبيجهزو حالن العمات جاهزين لأستقبال الضيوف هنن والكناين عمتي صفيه اجت هيه وبنتا ملاك الكل جاهزين تحت باانتظار حضور الضيوف

عند شفق لبست فستان خمري قطع من عند الصدر وظيق عند الخصر وبعدين بيكون واسع من تحت ومخنصر البطانه الا لمعه ومن فوق غربول موزع عليه الملسات ناعمه من ورا ربط رفعت شعرا كلو كيرلي ووينتو بحبسه على شكل ورده جوريه حمرا نزلت هيه وامها

عند نور بتكون عبتبكي كتير مابتقبل تنزل وتحضر الحفله وبتركوها على راحتا

ببلشو الضيوف بالوصول واهل البيت بيستقبلن الكل بيجتمع بالحديقه متوزعين مجموعات بتنزل شفق مع امها بكون صهيب مشتاق يشوفا بتدخل عالحديقه وكل شخص بتمر من جنبو بيباركلا بالحمل

بيبلش الشواء وكل شخص ملتهي مع التاني بتكون واقفه لحالا بعيده عن ريحه الشواء االلي مدايقتا

بيقرب منها صهيب وقت بتشوف بتمشي لعندو بسرعه

صعيب: بيضما وبيشم ريحتا : اشتئلك

شفق: هه هوي نهار بعيد عني

صهيب: اه حسيتو سنه والله امم طالعه بتاخدي العقل

شفق: شوف جبيني كيف مبشعني باللزقه

صهيب: شو ماكان بضلي احلى مرا بنظري

بتركي راسا على صدرو امم كيفا نور

صهيب: لاتفكري بحدا المهم صحتك انتي يلا تعي لاضلي واقفه



بتكون عبتضحك مع رفقاتا عبيتأمل جسما الناعم واللون الاصفر طالع عليها بجنن عيونا وقت بتضحك مابعودو ببينو شعراتا الخرنوبيات خطفولو عقلو بيقرب منها وهيه مشغوله بالحكي

مضر؛ جودي ممكن شوي

جودي: خير مضر في شي

مضر: اي بدي اياكي بشغله

جودي: ماشي عن اذنكن صبايا

جودي: شو بدك مضر بيمسكا من ايدا وبيسحبا وراه

على مكان بعيد عن الانظار

جودي: اي لي هيك ساحبني وراك شبك مضر جنيت

مضر: اي اي جنيت لك انتي ليش هيك مابتحسي لك مافي عندك قلب انتي شو

جودي: ماعبفهم عليك ليش عبتعيط عليي

بيدفشا عالحيط وبقرب عليها لك لسا بتقولي ماني فهمانه لك جودي بكفي تلعبي بااعصابي

جودي: والله ما.....ماكملت كلمتا الا حست بشفافو طبقو فوق شفافا بنعومه وحب تفاجئت من حركتو بس مامنعتو او دفشتو عنا بقيت مكانا مصدومه

بعد عنا شوي وهمس شو فهمتي هلق فهمتي اني بحبك لك قلتلك قبل اني بحبك مارديتي عليي تركتيني وطلعتي اذا في حدا بحياتك احكي ولاضلي عبتعذبيني هيك احكي جودي

جودي: عبتطلع فيه بعيون مصدومه😳ةو : انا انا غمضت عيونا لتستوعب اللي صار قبل اتنهدت انا ما مافي يعني مابعرف شو قول شو اتصرف انت شو عملت ليش هيك ساويت

مضر: ليكي مستعد اعملا مره ومرتين وتلاته بس ردي عليي في حدا بحياتك احكي

جودي: هزت براسا لاا حاوط خصرا باايدو وقربا عليه اكتر وهمس جودي بحبك فهميني رجع مال على شفافا واخد بوسه تانيه طويله (اي تركوهن ياخدو راحتن🙈🙈🙈)


الكل مشغول وصحنو باايدو عبيتحاوروةوبيتناقشو

ضياء: ممكن الكل ينتبهلي شوي بدي احكي شغله

التفت على جدو من بعد اذنك جدي هز جدو براسو اي

ضياء: مشي ووقف قدام عمتو صفيه وملاك

ملاك انا بحبك كتير بتقبلي تكوني زوجتي المستقبليه

شهقت ملاك سكرت تما باايديها مصدومه هوي ماقلا على هيك شغله هنن بحبو بعضن والكل بيعرف بس اتفاجئت بطريقتو

الكل متفاجئ وعبيطلع عليهن صرخت بنت وافقي ملاك وافقي وبلش الكل يعيط وافقي وافقي

طلعت ملاك باامها اللي عبتضحك وبجدا اللي هز براسو اي وضحك

ملاك: موافقه

حملا ضياء وبرم فيها وضما قدام الكل وقلا بحبك

كمال: ابن اخي جن شو هالحركاات

الجد؛ هههه تركن في احلى من الحب

عامر😳:بابا انتي ابي ماغيرو

الجد : ههه سكوت ياولد مسك ايد غاليه وقربا لعندو

لبنى وبهيه😳😳

هههه الكل استغرب انو طلع ابوهن رومانسي


مضر: شو جودي قوليلي كلمه

جودي متلبكه وخجلانه: انت شو عملت فيني ضاعت كلماتي 😳

مضر: هههه يسلملي الخجلان ليكي عخدودك

جودي: مضر وانا بحبك بس مابعرف عبر يعني

مضر: اي انا بعبرلك وبعلمك ههه يلا امشي نروح تشوف ليش هالتصفيق هاد شكلو ضيلء خلص شغلتو

حودي: شو شغلتو على شو ناووين

مضر: ههه هلئ بتعرفي

(كانو ضياء ومضر متفقين يعلنو حبن بهالطريقه طبعا بعد ماتقربو ولاد العم من بعضن وصارو رفقه)

مشي مضر لجنب امو وهمسلا

غنى: ههه اي تكرم شلحت محبس من ايدا وعطتو اياه

مشي مضر ناح جودي ونزل على ركبو وسط ذهول الكل جودي: بتقبلي تكوني زوجتي كل العمر

الجد: انعماا شبهن هدول

كمال :هههه عبينعدو من بعضن

الجد: هههه اي الله يتمم لك محدا خبرني بشي اي رسمو وخططو يااحفادي الظاهر ماضللنا كلمه

عامر: ههه لا بابا فيك البركه بس بتعرف حركات شباب

للجد:شو كمال موافق على ابن اخوك

كمال: بابا ليش بلاقي احسن منو لبنتي ههه ورح يصيرو بدايل مع صهيب

الجد: ههه الله يتمم شو ياكناين عجبه ماسمعت صوتكن كل مره الا ماتنكشو الحديث

لبنى: ليش من ايمتى النا كلمه بوجودك عمي

بهيه: امم والله غنى عرفت كيف تسيطر على ولادي

الله يستر ما تاخد زوجي

كمال: اسكتي بهيه شو هالحكي

الجد؛ اسكتي ياكنه الحق عاللي عملك قيمه وقلك احكي روحي من وجهي

عند جودي ومضر

مشيت غنى لعندا وقالتلا اهلا وسهلا فيكي بعيلتنا

مضر: اي يالله تعبت وانا عبستنا

جودي: ههه موافقه الكل سفقلن ولبسا محبس امو

مضر: لا ترتعبي رح جبلك غيرو بس اضريت استخدمو

جودي: لا مابدي غيرو اذا مرت عمي مابتزعل

غنى: ههه مابيغلى على بنتي هادذكرى من عمك واتفقا انا وياه لبسو لكنتي

اجت شفق: اي اشتغل من ورايي يااخي بس عكلن مبروك مضر؛ ههههه لاتزعلي حبيت عمل مفاجئه

اجا ضياء: له ياواطي له ليش هيك غدرت فيني ماكانت هيك الخطه هلئ ملاك بتاكلني

مضر: اي شو بعرفني انت جحش كان فكرلك بشي حركه هههه

ضياء: ولك لا نغلط يادب هه

غنى: عيب ياولاددد خههه

شفق: اتركين اصلا التنين حمير ماعرفو يطلبو شي غنيه لحتى يصير الموقف رومانسي اكتر

اطلعو ضياء ومضر ببعضن وحكو لك انعما ماخطرلنا

اجاهن صوت صهيب لئنكن دبب تعي مرتي تعي اختارلك اغنيه ونرقص عليها ههههه🤣

مضر وضيلء😒😒

غنى: ههه انبسطو عنا حديقه حيوانات لانو هون

ضياء،: مرت عمي مضر: ماما

غنى: خلوني اهرب هههه

طلب صهيب اغنيه (سمعني نبضك)وصارو يطلعو واحد ورا التاني يشاركوهن بالرقصه

صهيب: حط جبينو على جبين شفق: اميرتي طفلتي مدللتي بحبك بحبك انتي عالمي التاني

شفق: وانا بحبك سندي وكل حياتي بتعرف صهيب اول شي ماكنت حبك وقق جبروني عليك انقهرت كتير بس هلئ بشكر الله وجدو الف مره لانن السبب بجمعتنا مع بعض

خلصت السهره والكل مبسوط وفي قلوب عشاق اجتمعت سوا

بعد انتهاء السهره كل فرد من افراد العائله رجع لغرفتو اما صهيب خبر شفق انو بدو يروح يشوف نور ويرجعلا

عند نور كانت متكوره والدموع مافارقتها دخل عليها صهيب قعد حدا وقوما لتقعد معو

صهيب: نور رح ضل هيك تبكي وبعدين يعني

نور: انت مو حاسس بالنار اللي بقلبي مو حاسس

صهيب: شو يعني اعمل لترضي وتبطلي تبكي هيه صارت زوجتي متلك وهلق حامل باابني وبوعدك يكون ابنك كمان بتربيه معنا رح يكون الك خصه فيه

نور: مابقدر مابقدر لك كل مابشوفكن سوا بجن وهلق بدك اياني اتحمل وجود طفل مو مني معك اه قلبي عبيحترق صهيب

صهيب: طيب شوو وبعدين معك انتي عبتبعديني عنك بهالطريقه

نور: صهيب بتقدر ترجع لعندا ليلتك اليوم معا مارح وقف بوجه مستقبلكن وفرحكن ولاتخافو مني على شفق ماعاد المسا او ااذيها بس في قرار بكره رح خبر جدي فيه الله معك ياريت طفي الضو

فهم صهيب انو خلص ماعاد تناقشو اكتفى بالسكوت

وطلع راح لعند شفق (ههه معتر ياجوز التنتين😬)


دخل صهيب عغرفتو اتفاجأ بالجو اللي عاملتو شفق

صار يدو يمين شمال مالقاها كانت الغرفه مزينه كل باللون الاحمر كل شي فيها احمر لون العشاق بوالين شموع اضاءه ورود حتى شلفه التخت نادى شفق شفق ماردت قرب ناح التخت لقا ورا حملا وقرأها(حبيبي عجبتك المفاجأه انا عند ماما شوي وبطلع)

ابتسم ودخل عالحمام عبيدندن امم لو اعرف عامله جو كنت اجلت دخلتي على نور اكيد نطرتني وتأخرت نزلت لعند امهااخد دوش سريع وطلع عبينشف شعراتو اتفاجئ بحوريه ناطرتو عالتخت لابس فستان احمر ساتان قصير على قد الجسم وفوقو كاب احمر غربول طويل كلو ريش

اطلع بعيونا اللي عبيلمعو بالعتمه الخافته رمى البشكير وقرب منها باابتسامه عشق مسك ايديها ووقفا صارت مقابيلو وكانو اول مره بتوقف بين ايديه

صهيب: حوريتي شو هالمفاجئه هي ايمتى لحقتي

شفق: مم خليتن يجهزولنا الغرفه وقت كنا تحت .

حط ايدو على خصرا وقربا لعندو وباايد التانيه نزل الكاب عن اكتافا حملا بين ايديه ونيمها عالتخت

اتسطح جنبا وقلب لصار وجهو قريي من وجهها

صهيب: صار يتلمس شفافا وخدوا :بحبك شفق

شفق: رفعت ايديها وحطتن على صدر صهيب العاري وصار يتمشي اصبيعا عليه

شفق: صهيب رح اترك فيك اثر مابتمحيه سبعين تافهه

(له ياشفق ليش هالانانيه☹☹)

صهيب:بدي اياكي تعرفي انو عنجد الاحساس اللي عشتو معك مابعمري عشتو مع حدا غيرك

شفق: طيب نور شو موقفا

صهيب: مما بعرف هيه بالاخير بضل مرتي

شفق: صح وانا متقبله وجودا بس هيه لأ

صهيب: امم انسيلي هالاحاديث الجانبيه وخليني فيكي

مبروك البيبي لئلنا ياعمري

شفق: هه يبارك فيك ياابو كمال

صهيب: ههه عجبتني بتعرفي لك انتي مو بس قدمتيلي هديه العمر انت وجودك بحياتي اكبر هديه((صبايا مابقدر مااحكي😅 اي بشرفي كذابين 😠والله كلن بيحكو هيك بالاول صح😭😭معليش اسمعو وطنشو عيشو الحاله😬😬🙈🙈)

قرب راسو من رقبتا ودخل لعالمو الخاص ومشاعر الحب وبلش يترك على رقبتا اثار حبو لئلها رفع راسو بهمسه منها

شفق: صهيب بدي عيش معك بعالم تاني (🙈غمضو)

صهيب: غمضت عيونا (واكيد بوزمت شفايفا تبعيت هي حركه السيلفي🤣😂 التوبه ماعاد علق🤭)

غمضت عيونا وتركت نفسا لصهيب اللي بلش بوسات من شفافا لرقبتا (اي خلص انتو كملو🤭🤭)

تاني يوم بتجتمع العيله كلا باامر من الجد ابو كمال

على سفره الفطور الكل عبيتهامس شو السبب

لوقت قعدو الكل عالسفره

الجد: اي يانور احكيلنا شو بدك شو قرارك

تور: اطلعت بصهيب نظره قهر وحكت

جدو بابا ماما عمي صهيب بتمنى انو الشي اللي بدي احكيه محدا يعارضني فيه وخصوصي انت جدو

انا قررت اني اطلق من صعيب

كانت امها بدت تحكي

نور: ماما لحظه خليني كمل

الكل بيعرف حبي لصهيب بس مستحيل ااقدر كمل معو بقيه حياتي وانا عبشوف الحب بعيونو لشخص تاني صهيب بحياتو ماحبني الاهتمام هاد كان مجرد احترام مو حب وعشق متل ماهلق وبها اللحظه متأكده من دقات قلبو اللي عبتقول شفق وبس اي اي لاطلعو هيك فيني امم انا رح اتركن يعيشو حب الازواج وخب العائله لوحدن مابدي ضل منبوذه وماالي مكان بقلب صهيب غير اني زوجتو لأ صهيب شفق مبروك البيبي لئلكن ان شاء الله بيجي على هالدنيا وبينور حياتكن

جدو من بعد امرك انا رح كمل دراست الطب اللي تركتا بسبب زواجي هيك هيك مارح ارجع اتزوج لانو مارح يجيني ولاد بس بقدر ساعد الناس اللي بحاجه علاج

الجد: امم قرار حكيم يابنتي انا من جهتي موافق بقي القرار عند صهيب اطلع صهيب بنور

صهيب: نور منقدر نحكي على انفراد

نور: لا صهيب انا اخدت قراري مستحيل ارجع عنو

شفق: نور بترجاكي لاتحكي هيك انتي رج صل زوجه صهيب واكيد الك مكان بحياتو(انعما شفتو ماقالت قلبو امم اناكيدهن عظيم🤭🤭🙈🙊🙊التوبه)

نور: لا شفق حكيت مشي الحال صهيب بتمنى طلقني هلق وقدام الكل

عامر؛ بنتي انتي متأكده

نور: اي بابا وكتير

الجد: الله يكملك بعقلك يانور والله عجبتيني

نور: يلا صهيب

صهيب: اطلع بعمو وقلو عمي بعتذر منك

عامر: لا ياعمي المهم عندي مشاعر بنتي وبضلك ابن اخي طلقا عمي طلقا مارح ازعل منك

صهيب: نور انتي (شويه موسيقا حزينه🤭) انتي طالق

نور(؛لااااااااااااا هههه شبكن عبمزح 😊) بالاذن ياجماعه تركتن وطلعت تكمل الموشح بغرفتا طبعا لحقتا اما لبنى هيه وعبتبربر على غنى وبنتا

الجد: هيك احسن للكل


بعد مرور فتره الحمل اللي ماخلاني صهيب احتاج شي ابدا من حب ودلال جهز غرفه للبيبي خاصه فيها كل شغلات خاصه للطفل ولدت وجبت صبي والكل طاير عقلن عليه حتى جدي رجع ولد صغير بوجود حفيدو

سميتو كمال على اسم عمي هيك جدي طلب لازم الحفيد ياخد اسم الجد .


بعد مرور سنتين قاعدين انا وزوجي وابني بالحديقه

صهيب: بهيه يعني بهيه

شفق: قلتلك غنى يعني عنى صهيب لاتخليني عصب مابتعرف شو بعمل ها بعدين اسم قديم بهيه.

صهيب: يعني شو رح تعملي على فكره خفت كتير بعدين يعني اسم غنى عالموضه.

شفق: اي عالموضه بكفي سميت على اسم ابوك ببكي والله ببكي😭 تعال انت حمول وخلف وسمي على كيفك

صهيب قلب على ظهرو من كتر الضحك🤣🤣😂 لك بربي طفله اكتر من ابنك

شفق: لا انا كبيره بس والله بدي شوكلا وشيبس يعني عادي وحام بعدين بنتي بتجي ناقصه

صهيب: ياحوبه مو ناقصه طالع فيها وحمه ههه🤣

شفق : المهم بدي شوكلااااااا ياامي

اجت غنى على صوتا حملت كمال وقعدتو بحضنا

غنى: لك مابدك تكبري

صهيب: لك شو بعرفني مرت عمي لك شوفي الشيب اللي براسي عبيزيد كلو منها

شفق: لا ياا اي من وقت اخدتك مشيب اعترف انك ختيرت 😒

صهيب: سمعتي مرت عمي🙄

غنى: ههه اي ضلو اتخانقو

كنت حامل ببنوته وعلى طول خناق على اسما بس بالاخير اقتنع صهيب انو نسميها غنى جدي مات بعد ولادتي بسنه نسوان عمامي بموتت جدي ماعاد يسكتو ابدا قررو يبيعو الفيلا وكل وحده تاخد بيت بس صهيب ماقبل حكا مع ابوه واعمو واخي مضر قسمو الورته بيناتهن قسم لابيةاللي اخدهن اخي وقسم لعمي كمال وقسم لعمي عامر واعطو عماتي حصصهن.

بس على شرط الفيلا مابتنباع قدرو قيمتا وقلن صهيب انو من شغلو رح يعطي لكل واحد حقو بعد مايتنازل عن خصتو الفيلا لحتى تصير. لئلو

عمتي سعاد اتزوجت واحد ارمل وعندو ولدين هوي من جيلا بس رضيت فيه ستي غاليه بقيت ساكنه معي انا وامي بالفيلا اخي مضر اخد بيت جنبنا ليضل قريب علينا طبعا بعد مااتزوج اترجيناه كتير يسكن معنا بس ماقبل يقعد ببيت صهرو حتى لو ابن عمو وملاك وضياء كمان اتزوجو بس ملاك مارضيت تسكن مع بيت حماها وبهيه جانه منها غاليه بنت حمايي ضلت امها عبدورلا على عريس مريش لحتى لقت واحد

نور سافرت لحتى تسجل اختصاص دكتور باامراض الدماغ وقررت تصير دكتوره وانا وصهيب كرمالو حبنا عبيكبر اكتر ههه مجننتو بولدنتي اي شو اعمل هوي اكبر مني بكتير عقلي غير عقلو بس بحبني ومتحمل حركاتي .


لهون ياصبايا بتخلص قصتنا بتمنى تعجبكن (بعتذر عالتعليقات الجانبيه اذا ازعجتكن بس جلدي بحكني مابقدر😅 خلص التوبه 🤐🤐).

                             انتهت



لاتلهكم القراءه عن الصلاه وذكر الله والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم 



الفصل الأول من هنا



الفصل الثاني من هنا



الفصل الثالث من هنا



الفصل الرابع من هنا



الفصل الخامس من هنا



الفصل السادس من هنا



الفصل السابع من هنا



الفصل الثامن والاخير من هنا



تابعوا صفحتي عليها كل الروايات بدون لينكات علشان يوصلكم اشعار فور نزول الروايات من هنا 👇 ❤️ 👇 


صفحة روايات ومعلومات ووصفات



❤️💙🌺🌹❤️💙🌺🌹❤️💙🌺🌹❤️💙🌹🌺💙❤️







تعليقات

التنقل السريع
    close