القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية هي طفلتي أم زوجتي الفصل الثاني بقلم الكاتبه ريم حسن حصريه وجديده


رواية هي طفلتي أم زوجتي الفصل الثاني بقلم الكاتبه ريم حسن حصريه وجديده 

ذكرياااااااات.

ملاك: هههه شوفو مين اجا ياشباب حبه البطاطا بعدو بعدو

ضياء: ههههههه والله مدعبله بخاف لتقع وماتقدر تقوم هيه لازم نحطلا مرافق ههههه

بتوصل شفق" بتزاورن : خلصتو مصخره عليي 

جودي : لا تردي عليهن ياقلبي غيرانين منك

غاليه: شووو لا لا هههه هيك كتير بربي رح افرط

نور : بضحك شديد هههههااا على شو رح نغار منا هههه والله مانحطا بمقلايه الزيت لتنفجر ههههههه

🤣🤣🤣🤣😂😂😂🤣 الجميع يضحك

جودي ؛ اي لأنها احلى منكن كمان

غاليه؛ اختي بربك حاج مسخره لك عيوناةمو مبينين

بيجي مضر: شوفي ليش هالضحك

ملاك : مضوري بيبي ههه ولا شي ولا شي

مضر: ملاك بكفي مياااعه وألا 

ضياء: بعصبيه وألا شو احكي ليش سكتت

مضر: انت خراس ماحدا حكا معك بنت عمتي وحر فيها بحكي بالطريقه اللي بتعحبني 

بقووم ضياء بيهجم على مضر وبيوصل صهيب 

صهيب بصراخ: شو في هون ليش هيك هاجمين على بعضكن ياعيب الشووم هلق انتو ولاد عم

ضياء:غلط ورح ربيه لها الحيوان



مضر: اخراس شقفه فرنك مصدي

صهيب: اييييه خلص انت وهوي يلا اتفرقو لشووف وانتو الجوز مارح شوفكن علقانين

يا حبة ال.. قصدي شغف خدي مضر واطلعي لفوق يلا

شفف : وعيونا دمعو من كلمه صهيب فهمت انو كان رح يقلا حبة البطاطا بس انتبه باللحظات الاخيره

مضر: وبيزوار صهيب و وضياء امشي اختي امشي خليهن يتمسخرو على كيفن

(بالغرفه فوق: بابا الله يخليك بترجاك خلينا نطلع ماعاد اتحمل مسخرتن شو ساوي اذا الله هيك خلقني)

بابا:خلصت اميرتي ماتبكي وتكرم عينك رح نطلع من هون وخلصكن من المهزلات

غنى: شو بتحكي نديم انت ناوي تدخل بحرب مع عمي

نادر؛ يصير اللي بدو يصير ولا شوف دموعك ودموع ولادي

مضر" بابا اذا رح يصير مشاكل بسببنا مارح نطلع

نادر: ياابني انا هيك هيك طالع كرمال مرضي

شفق: بابا بحبك كتير الله يشفيلي اياك ياسندي

نادر: مسحي حباات للولو وامشو لنتعشى وماتهتمي لحكين انا بفتخر فيكي وبأاخوكي لا تخلي كلامن يهزك خليكي انتي تهزيهن

مضر: (بمزح)بابا والله بضربه وحده من حبه البطاطا بتعمل هزه ارضيه بكل البيت

الكل بيضحك هههههه🤣🤣😂

تحت عالعشا مندخل كلياتنا باابتسامه ثقه من حنيه باباودعمو وهوي حاضني والكل بيتزورنا

عالسفره قاعده العيله كلا جدي عراس السفره وعطرافو عيله عمي كمال وعامر وعماتي سعاد وصفيه كانت جايه زياره 

جدي: شوفي شبا حبه البطاطا بلاقيها بكيانه

ابي:بابا الله يخلينا اياك بس بنتي بتتحسس من هالكلمه 

جدي : شو تتحسس نحنا ماعنا بنات مايعين ومدلعنين ولا بنت غنى متلا نعنوعه 

انا كنت رح موت من قهري اطلعت فيني امي وغمت عيونا شوي لحتى مااحكي شي

عمتي صفيه: ههه ولك اخي اي سكر تم بنتك بلكي بخف اكلا وتضعف وتصير اصبع بطاطا

ستي:صفيه شو هالحكي بنتي احترمي وجود اخوكي

جدي:اسكتي يامرا بوجودي محدا بيعلي صوتو وانتي صفيه مارح اسمع صوتك 

ضرب ابي ايدو عالسفره ووقف تحت انظار و سهوكه البنات ومسخرتن عليي 

بابا" ابي لهون وبس انا مارح اسمح لحدا يتمسخر على بنتي ومن بكره طالع على لندن

جدي:ببرود وثبات بدون مايرفلو جفن:اهااا وهي تعليمه جديده من ست غنى اي شو عليه ابني طلاع بس فرنك ماحتشوف مني

بابا:يلعن المصاري اذا بدا تزل ولادي انا طالع واللي بدو يصير يصير انا نديم بابا وبتعرف عنادي

فجأه بابا حط ايدو على قلبو ووقع بالارض ركضو عمامي وستي عليه وجدي ماتحركلو ساكن قلبو حجر صوان ولااهتم وولا سأل ركد صهيب واخي سندو بابا وسطحووه على اقرب كنبه ودقو للدكتور ليشوف بابا 

حكالنا الدكتور انو الازمه القلبيه عبتتحول لزبحه حاده ولازمو عمليه وعالحالتين نحنا خسرانين لانو بأي لحظه يمكن بابا رح يفارقنا

/عوده/

شفق بدموع: اه يابابا من بعدك مابقالي سند بها الدنيا انت كنت توقف معنا كتير ومع هيك ماكنت تخلص من جدي ياربي شو اعمل اذاماوافقت رح ياخدونا غصب ويهينونا وبالاخص أمي وانا مابتحمل دمعه من عيونا

مضر : من وراها: لااا هيك رح ازعل شو هي ماضلك سند وانا وين رحت 🤨

شفق باابتسامه ممزوجه بدموع: ههههه انتي سندي التاني من بعد بابا بس بابا كان وجودو بحياتنا غير

مضر: شو نسيتي شو كان يوصينا بابا لازم نكون واثقين بحالنا ومانخاف من حدا ونواجه مشاكلنا

شفق: اييه يااخي مانسيت ولا رح انسى كل كلمه من كلمات ابي محفوره بقلبي قبل ذاكرتي 

مضر:يلا ياحبة البطاطا رح اتركك تفكري بروواق ههههه ولاتنسي دموع امي

شفق:ليش انا شو اللي قاهرني غير امي لانو بيكرهوها كتير 

مضر: يلا نامي وبكره عطينا قرارك لنعرف نتصرف جدك بعد بكره جايه هوي وعمك كمال


ببيت صهيب العامري (الجد)

هيه الفيلا كبيره بنص البلد بتتكون من تلات طوابق الطابق الارضي قاعه الجلوس وغرفه الطعام وغرفه الجد الطابق الثاني غرفه كانت غرفه نديم وزوجته وغرفه لبنتو وغرفه لمضر وغرفه لعامر وزوجته ولأبنو ضياء ونور مع صهيب بالطابق التالت غرفه لكمال وزوجته وغرفه بتختين لبناتو تنين وغرفه صهيب ونور حتى كمان كان في غرفة نوم خاصه غير غرفتو هوي ونور وفيها بزاويتا مكتب بيقعد فيها وقت بدو يرتاح لانو هوي مزاجي كتير بحب يقضي شغلو فيها وليخلص من نق وصراعات العائله الكبيره وغرفه العمه سعاد بتحب تقعد بغرفه بعيد عن الكل 

بغرفه صهيب ونور بالطابق التالت 

نور:سماع صهيب انا ماعاد قادره اتحمل هالضغوط هي

صهيب:ولك ماحلك تعرفي طبعي لاتصرخي انت وعبتحكي قدامي فهمانه😡

نور:صهيب بحبك بحبك كيف رح اتحمل شوف هالسمينه معك

صهيب:مو انتي وامك اخترتوها لانو بشعه ومارح ااقدر اطلع فيها تفكيركن وكيدكن بعرفو🤨

نور:اي بعترف انت رح تاخدا كرمال الولاد بس رح ضل تحبني إلي إلي وبس 

صهيب: (اوف حبك لك انا مابيوم حبيتك)

مابعرف شو بدك هلق

نور:الله يخليك انا بموت بلاك بدك توعدني ماتهملني وكون انا الأساسيه بحياتك واذا ااجاك ولد انا وانت منربيه وهيه بطلقا هيك اتفاقنا 

صهيب:بس لو اعرف انا ليش عايش اذا الكل بيقرر وانا بنفذ جدي وقرارتو وانتي ونقك 

//////////_//////////


بصباح يوم جديد بغرفه الجد

جدي:غاليه طلعي ناديلي لصهيب

غاليه ستي:حاضر

بعد لحظات بينزل صهيب متوجه لشغلو هوي نادراً مايفطر ليطلب منو جدو بيشرب قهوه بمكتبو ليهرب ن نق نور هي كمان مابتكلف حالا وبتقوم تعملو القهوه بيلبس وبيطلع وهيه نايمه هوي مستلم شغل جدو مع ابووه وعمامو ياللي تجارتن بقطع الالماس 

غاليه: صهيب صباح الخير ياعمري جدك بدو اياك

صهيب: صباح النور ياحنونتي اووه امي اكيد داعيتلي لأتصبح بهيك وش منور 

غاليه: ههههه اي يسلملي الرايق يارب موت وماانحرم هالابتسامه

صهيب بعبوس: شو هالحكي ستي شو جاب سيرة الموت ربي يطول بعمرك ياحنونتي

صهيب بحب ستو حتى اكتر من امو هاديه كتير بتفكيرا بتعرف بشو حاسس وبشو عبيفكر بتعطيه نصائح وبتهون عليه كتير شغلات 

بيدخل صهيب لغرفه جدو

صهيب الجد: تعا ياسبعي تعا قعود هون جنبي

صهيب الحفيد: صباح الخير جدي اأمرني قال طالبني

الجد: شو ياسبعي مافكرت انا بكره طالع هيك هيك جايب بيت عمك

صهيب بحسره: اي جدي متل مابدكن اعملو اللي بريحكن

الجد:هاد العشم بسبع جدو ربت على كتفو ببقوه هيك بدي اياك ياسبعي انا بدي اياك تكون مبسوط لانو رح سلمك كل شي من بعدي ولانو طباعك من طباعي وهيك بدي افرح بخلفتك قبل ماموت

صهيب: بتعب : اي جدي بعد عمر طويل

الجد: يالله ابني طلاع على شغلك

صهيب: امرك جدي

بيطلع صهيب وهوي معصب ومخنوق ومحتار وتعبان حاسس هموم الدنيا فوق راسو

صهيب راكي راسو على كرسي السياره: اووف ليش هيك ياربي دائما هنه بقررو وانا بنفذ لأيمتى كلشي ولا اكسر كلمه جدي هي تاني جوازه بالغصب ولك ومن مين من حبة البطاطا هيك كتير ياربي وانطلق بسيارتو بسرعه ليترك وراه اثر دواليب السياره اللي بتتحدث عن كميه الغضب

غاليه: الله يحمل معك ياولدي بس قلبي حاسسني بعد هالضغط رح يولد فيك انفجارر 

الجد؛(بصوت اجش) بشو عبتمتمي يامرا😠

غاليه؛ ولا شي ياحجي عبدعي لصهيب لنفرح بولادو

الجد: اي ها هاد الكلام اللي بينسمع وضبيلي شنتني طالع بكر ه الصبح

غاليه: على عيني ياحجي.

/بلندن/

بتفيق الصبح شفق وعيونا مو قادره تفتحن من نعسا لانو تاخرت بنومتا كتير وهيه تفكر بتقووم بتململ على صوات مضر

مضر" بيدق على غرفتا على نغمه ايقاع يلااااا ياحبة البطاطا قومي قومي لك يلا فوفو ولا شوشو ولا قوقو ههههههههه يلا ولو رح أدخل واحد تنين تلاته ترارارارا

شفق: اي وجع يادب ههه والله لو مانك اخي لموتك انا حبه بطاطا بعدين قوقو شو هالدلع

مضر :هههههه احلى حبة بطاطا بعيوني اي حترت شو دلعك وناديتك بحروف اسمك كلا هههههه 

شفق: يادب طلاع نعسانه بدي نام

مضر: ههه قال تنام قومي يلا بدي اسمع قرارك لك يلا رح نفرح بعرسك ونخلص منك ها بشريني😂😂🤣

شفق: اميييي تعالي خدي هالغليظ

غنى بتجي على اصواطن: هههه يسعدلي صباح عصافيري 

شفق:هلق مضر عصفور هاد حجش هههههههه🤣🤣🤣😂🤣

مضر ؛ وليك حبة البطاطا لسانك طول😤.

شفق:لكن ليش لتزعجني

مضر:حابب يصير عنا عاروس بالبيت🤣🤣🤣🤣

شفق:لك اسكوت😤

غنى : عبتتأمل ضحكاتن وكلماتن (ياارب ماانحرم من هالضحكات ) يلا عالفطور ياولاد

مضر:امرك سيدي ههههه

غنى وشفق : هههههه

عالفطور

غنى:شو صار معك ماما فكرتي 

شفق" اي ياروحي فكرت امي نحنا هيك هيك خسرانين اذا ماقبلت رح يعاند جدي ويعتبرو تحدي رح ياخدنا بالغصب ورح يهينا باابشع الالفاظ ورح يحرمنا نعيش بسلام وهدو ء داخل قصرو اما اذا قبلت رح انزل على ضره وكمان لنفس العيله والبهادل والمشاكل بس في نقطه انو اذا وافقت رح اكسب دموعك الغاليه ماتنزل وانو احتمال جدي تغير شوي ورح صير مرت صهيب الغالي على قلبو وهوي اكيد رح يحبنا على محبتو فااحتمال ما يهينا ويضل يسمعنا حكي فبختار اني وافق احسن ماننهان ونحنا عالحالتين خسرانين 

مضر: بصراحه يااختي كلامك صحيح احسن مانبقى عايشين تحت الضغط منجرب هالحل لعلى وعسى يلين معنا

غنى؛ هههه سكوت ياولد شو شايف شفق فأره تجارب

شفق تتصنع الحزن: امييي هلق هيك انا فأره

مضر:قلب هوي والكرسي من كتر الضحك🤣🤣🤣🤣🤣

غنى : هههه لك شبك ابني شد براغيك شوي كبرت ولسا بتضحك هيك انت واختك مافي براغي

غنى: امي انا حاليا مشدودات😤😤

وهيك شفق اختارت تلعب معن احسن مايلعبو هننن فيها وبعيلتا

/ببيت الجد/

لبنى : اه يا بنتي شو بكرهها لغنى ماسدقنا خلصنا منا وهلق رجعت هيه وبنتا

نور: اوف ياامي لك شو احكي انا وجاييتني ضره

لبنى بخبث: هههه بس شو ضره بالون على وشك الانفحار

نور بخبث اكبر: هههه قصدك شوال بطاطاا وعلت اصوات ضحكن

لبنى : ههه والله يابنتي منيح خطرلنا هالسمينه هلق هيك جوزك بيقرف يقرب منها

نور: هههه كلو بفضل العمه صفيه 

لبنى : والله ورح نتسلى فيكي ياغنى وبولادك هههههااااااا

يتبع



لاتلهكم القراءه عن الصلاه وذكر الله والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم 



الفصل الأول من هنا



الفصل الثاني من هنا



الفصل الثالث من هنا



الفصل الرابع من هنا



الفصل الخامس من هنا



الفصل السادس من هنا



الفصل السابع من هنا



الفصل الثامن والاخير من هنا



تابعوا صفحتي عليها كل الروايات بدون لينكات علشان يوصلكم اشعار فور نزول الروايات من هنا 👇 ❤️ 👇 


صفحة روايات ومعلومات ووصفات



❤️💙🌺🌹❤️💙🌺🌹❤️💙🌺🌹❤️💙🌹🌺💙❤️







تعليقات

التنقل السريع
    close