القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية هي طفلتي أم زوجتي الفصل السادس بقلم الكاتبه ريم حسن حصريه وجديده


رواية هي طفلتي أم زوجتي الفصل السادس بقلم الكاتبه ريم حسن حصريه وجديده 

غنى: شفق تعي نقعد بالجنينه شوي

شفق: جايه ماماسبقيني رح اعمل قهوه واجي

غنى : ناطرتك

منقعد انا وماما بجنينه 

غنى: طمنيني بنتي ارتحتي من وجع بطنك

شفق: اي ماما كتير وصهيب ماتركني كل الليل

غنى: مارجع لعند نور

شفق: لأ قلتلو ماقبل يروح

غنى؛ والله مافي منو هالصهيب نزل لعندي بالليل لقاني فايقه طمني عنك وقلي مااققلك عليكي وعاتبني لأنو ماناديتلو من الاول بس انا بعد ماطلع فكرت انو رح يرجع لعند نور

شفق: لأ كل ماحس بالليل لاقي جنبي وصاحي بس ماحسيت وقت نزل لعندك

غنى : الله يحميه لشبابو

شفق: اامين واليوم عازمني عالعشا

غنى : الله يسمعنا الاخبار الطيبه😍

شفق: لأ ماما عادي يعني🙈

غنى: اي مبين العادي مبين (الله يسترك من نور)

شفق: قومي معي ماما نختار فستان للمسا

غنى: لسا بكير

شفق: لأ ماما مو بكير هيك احسن

/المسا/

انا بغرفتي عبجهز حالي والكل مجتمعين تحت عالعشا

جدي: شو وينا شفق ليش مو معنا 



غنى: جدي شفق عبتجهز حالا رح تطلع تتعشا برا هي وصهيب

نور :نعااااام😠

جدي: نور😠

نور: اسفه جدي😟

جدي: اي كويس خلي يطلعو شو عليه

لبنى: بس ياعمي 

جدي" سكتي ياكنه🤨

بهيه بنظره شماته😏

(انا بغرفتي ماما قبل العشا عملتلي شعراتي عالفير كلن وحطتلي قوس الماس رفيع لبست فستان اوف وايت مرشوش ب لولو ناعم عند الصدر مخنصر قصير من قدام كتير لفوق الركبه ومن ورا اطول شوي من قدام

وحطيت حزام رفيع لولو على خسري لبست كعب عالي اوف وايت بجنن مكياجي هادي مابحب الصارخ

وقعدت انطر صهيب نطرت نص ساعه ومااجا اندق الباب فكرت هوي فتحت كانت ماما

ماما: شو بنتي مااجا صهيب

شفق: لأ ماما حتى انو فكرتو هوي اللي دق الباب

ماما: معليش انتظري شوي الغايب عزرو معو

شفق: ماشي ناطره بتتركني ماما وبتنزل

بدخل بنطر صهيب بعد ربع ساعه بيجي بيدق الباب وبيدخل

صهيب: 😦 مسا الخير شفق

شفق :مسا النور تأخرت

صهيب: اسف بس كنت بأاجتماع ومعي السكرتيره رح دخلا شوي نقعد بالمكتب بس في وراق لازم نشوفن سوا

شفق: كيف رح تدخل على غرفتنا وحده غريبه

صهيب: مو غريبه قلتلك سكرتيرتي الخاصه

شفق: خاصه كماان☹ ماشي استاذ صهيب رح اتركلك الغرفه كلا لترتاح انت وسكرتيرتك الخاصه

صهيب: غنى وقفي وين رايحه 

شفق: اتركني 

بطلع لبرا بصادف البنت عالدرج طالعه مع الخادمه

شفق: انتي سكرتيرة صهيب

بتول: اي انا واسمي بتول مرحبا 

شفق: اي اهلين اتفضلي صهيب ناطرك

بتول: شكرا بالاذن

(بتدخل شفق لعند امها معصبه)

شفق: يخرب بيتا على هالمنظر تقولي رقاصه مو سكرتيره

غنى: بسم الله شبك بتتي

شفق(بتحكي لأما كل شي)

غنى : هههه وانتي ليش معصبه 

شفق: اني وعدني نطلع وبينطرني اخر شي بيجيب سكرتيرتو معو ولأ بدخلا لغرفتي

غنى: هههه ليش حاسستك غيرانه

شفق: اامي الله يخليكي انتي بتعرفي كل شي ليش لأغار

غنى😏 مابعرف

شفق 😭 

غنى: طيب ليش عبتبكي رح يخرب مكياجك

شفق: اي يخرب اصلا ماعاد بدي رووح على مكان

بيندق الباب بتفتح امي بكون صهيب 

غنى: رح اتركن وروح شوف مرت عمي 

شفق: جايه معك امي

صهيب: لأ خليكي بدي احكي معك

شفق: بدي روح نام تعبانه 

غنى بحده :: شفففق

بتنزل راسا شفق بالارض وبتطلع غنى وبتتركن

بقرب صهيب من شفق

صهيب: شبك جنيتي 

شفق،: صهيب بترجاك احكي معي ااحترام بعدين ليش لحتى جن شو في داعي للجننان (وبديرضهرا)

صهيب: ليش درتي ضهرك عبحكي معك

شغف: صهيب عن اذنك بدي روح نام بتجي لتمشي بيسحبا من ايدا وبقربا لعندو 

صهيب: مافي نوم رح نطلع نتعشا

شفق: لاا بكيرر شوي بعدين مابدي ازعجك انت ةالست بتول 

صهيب: اولا لسا باقي لموعدنا نص ساعه تانيا بتول راحت تالتا ليش بكيانه رابعا مجهزه حالك هيك وبدك اياني روّح من ايدي هيك عشا

شغف: تالتا ماني بكيانه ورابعا نفسي انسدت

صهيب : شفق لا تعذبيني شبك شو مشكلتك😠

شغف؛ ماعندي مشكله بشي بدي روح نام

صهيب: وانا عبقلك رح نطلع انطريني هون طالع شوي وراجع

بيطلع صهيب ببدل تيابو بيلبس بنطلون اسود وبدي نص كم ابيض بيسرح شعراتو وبينزل

بيمسك شفق من ايدا وبينزلو عالسياره بيفتحلا باب السياره

صهيب: يلا اطلعي

شفق: مابدي بدي ارجع

صهيب: شفق عبقلك طلعي لا تخليني جن عليكي

شفق: وبتعرف حالك مجنون

صهيب: اي مجنون يلا 

بتطلع شفق وبيمشي امير بسيارتو بعد نص ساعه بالسياره بيوصلو للمكان المطلوب

شفق: كأنو هاد بحر

صهيب: اي بحر 

شفق: امم وين سفرة العشا لايكون بنص البحر

صهيب: لا تتمسخري شفق اسكتي وانزلي

مننزل بيمسك ايدي وبيمشي لناح يخت 

غريب: اهلا وسهلا صهيب بيك اتفضل

صهيب: كل شي جاهز

غريب: متل ماطلبت واحسن يابيك

صهيب: شكرا بتقدر تروح

بيمسكني صهيب وبيطالعني عاليخت كان لونو ابيض وبيجنن من برا حسيتو بيت مو يخت دخل على غرفه القياده ودخلني معو مشي فينا لصرنا بعيدين عن المرفأ رجع طلع مسك ايدي وطلعنا لبرا كان في طاوله وعليها عشاء فاخر وشموع وكرسيين مقابيل بعض قد ماوصفت موومتل النظر مشي لمكان قريب شغل موسيقا هاديه ورجع لعندي

صهيب: بتقبلي تتعشي معي 

شفق: رح فكر 

صهيب: لسا بدك تفكري سحبني من ايدي وقعدني عالكرسي كان العشا مأكولات بحريه

تعشينا انا وياه بهدوء وبدون حكي ماكنت حابه احكي معو طول الوقت حس عليه عبيطلع عليي وانا عيوني بالصحن اللي قدامي 

شفق: دايمه ممكن روح عالمغاسل

صهيب: اي تعي لدلك 

شفق: ماشي رحت عالمغاسل غسلت ظبطت مكياجي اللي كان بشنتتي ورشيت من عطري وطلعت لقيتو واقف على طرف اليخت

شفق: احم احم (التفت عليي)

صهيب: خلصتي 

شفق: اي قرب مني وقلي( تسمحيلي برقصه )

شفق: لأ مو جاي عبالي درت حالي لأمشي

مسكني من ايدي وسحبني لعندو ضربت بصدرو ضمني من خصري بقوه

صهيب: بهمس: شفق حاج تعذبيني اسف بعتذر منك والله مو بأايدي تأخرت عليكي ومن شان بتول وعد اخر مره بتدخل غرفتنا

شفق" مابهمني مين مادخل اصلا هي مو غرفتي غرفتك 

صهيب: قلتلك اسف شفق سامحيني بعتذر 

شفق: ومن أيمتى صهيب بيعتذر من بنت

صهيب بهمس:انتي اول بنت بعتذر منا وما بحب انها تزعل مني او شوف دموعا حاح تبكي بترجاكي 

شفق : ضربتو على صدرو بكرهك بكرهك

صهيب: اهدي ياروحي اهدي بوعدك مازعلك بعد هلق اي ياروحي

(شفق:وقت قلي ياروحي حسيت فعلا انو دخل لروحي روح جديدة ارتحت كتير شديت على كنزتو وركيت راسي على صدرو وكأنو عضلاتو صارو مخده ليريحو راسي)

صهيب: هشش اهدي وضما اكتر وغرقو التنين بها الرقصه الرومانسيه 

صهيب: حدا قلك انو طالعه بتجنني 

شفق : هأ 

صهيب: شفق كانو نمتي 

شفق بنعومه: نعست

صهيب تعالي معي مسك ايدي واخدني على غرفه بقلب اليخت صغيره فيها تخت مفرد وخزانه صغيره فيها لبس 

صهيب: رح انطرك برا افتحي الخزانه طالعي شي البسيه نسيت قلك تجيبي معك بدل

شفق: ماشي 

طلع صهيب فتحت الخزانه كان كلو لبس لصهيب اخدت قميص بدي ابيض ولبستو طلع علي عريض وقصير بيضحك كتف مغطى وكتف مكشوف

فتحت الباب وناديت على صهيب 

صهيب: ههه شوهاد

شفق: اي شو اعمل انت سمين

صهيب: قصدك ضخم مو متلك سنفوره

فتح الخزانه اخد بيجاما فضيه تحتانيه بس دخل على حمام موجود بقلب الغرفه بدل تيابو وطلع بقي بقميص شيال ابيض

صهيب: اتسطح جنبي :ابقى ولا بتدايقي 

شفق: لأ عادي يعني اذا قمت وين رح تنام

صهيب: عالأرض

شفق:لأ خليك هون عادي

صهيب: اي بتشكرك على معروفك ست شفق 

بعد صمت قصير: بيقلب عليي صهيب وانا مغمضه بفتح عيوني بلاقي بوشي 

شفق: في شي 

صهيب: أي مو قارد نام خليكي سهرانه معي

شفق: اوك بس انو ليه لي هيك قلبت عليي 

صهيب: بيلعب بشعراتي باايدو : بعدك زعلانه مني

شفق بدلع: هأ 

صهيب: اكيد 

شفق: أي أكيد بس ياريت لو بتغير هالرقاصه الخاصه اللي عندك

صهيب🤔 مين

شفق: بتول

صهيب؛ ههههه بتول رقاصه خاصه

شفق: اي مو انت قلت خاصه بعدين هاد لبس بينلبس وقت الشغل

صهيب: بصراحه معك حق نبهتا كتير تغير طريقه لبسا بس ماردت الظاهرعبتحاول تلفت نظري وتحرك مشاعري

شفق: اي ولفتتلك نظرك وحركة مشاعرك

صهيب: لأ بصراحه انا في وحده بس قدرت تحرك مشاعري

شفق: نور 

صهيب: لأ مو نور

شفق: كيف وهيه زوجتك

صهيب: اي صحيح زوجتي بس ماقدرت حبا ماكسبت قلبي ماحركت مشاعري ابدا 

شفق: ضربتو على صدرو : رح تجبلنا ضره تالته😠

صهيب: هههه بربي طفله

شفق : قلتلك ماني طفله ياختيار ماني طفله يامشيب 

صهيب🤨 شو قلتي

شفق😱 التوبه والله ماانتهت التوبه

صهيب:بعد شو🤨 امم 

فجأه قرب من رقبتي وعضني عضه ااقوى من كل مره صرخت بصوت عالي 

صهيب: رح فرجيكي عقابي 

شفق: اسفه صهيب والله ماعاد عيدا 

صهيب : تأخرتي كتير ثبتلي ايدي حطن تحت ضهري دارلي وشي عطرف وبلش يلتهم رقبتي بشفافو بقوه كبيره وشي يرجع يعضني وانا ماقدرت وقفو او امنعو بس كنت اتوجع

صهيب: رفع راسو حكا جنب ادني لا تقولي اه شفق لاتقولي اه وندار على رقبتي عالطرف التاني وبلش فيها بعدين نزل لصدري كمان وصار يلتهمو 

شفق: صهيب بكفي ماعاد حس برقبتي

صهيب: شفق بحبك بحبك بموت فيكي 

شفق😲😳😳

صهيب : انتي لألي شفق بدي تكوني ملكي وللأبد هي الليله 

شفق بدلع: صهييييب ونور

صهيب: لك بحياتي ماحبيت نور بحياتي ماعشت معا لحظه متل هي اللحظه شفق انتي خطفتي روحي ماعاد ااقدر على بعدك عني اكتر 

شفق: صهيب وانا بحبك صهيب بحبك وبغار عليك من نور ومن كل شي حواليك

صهيب: والله حاسس عالغيره بعيونك من نور و اليوم بتول يخليلي اياكي طفلتي

شفق: ماتبعد عني صهيب

صهيب: رح كون الك ومعك للأبد بس بتعرفي نور زوجتي كمان انفرضت عليي ومابقدر اتركا بيوم وليله

شفق: انا ماعبقلك تتخلى عنا المهم انك جنبي ولألي

صهيب: قلبي ألك وروحي الك وبوعدك محدا غيرك بيمتلكن

شفق: صهيب لاتكون بتقول لنور كمان هيك

صهيب: يشهد عللي ربي ياشفق انك البنت الوحيده اللي سكنت روحي

شفق: بحبك

صهيب: بموت فيكي

وهيك صهيب وشفق بيصيرو لبعضن 

_//الصبح//

بفيقو العرسان على اصوات النوارس بكونو حاضنين بعضن بحب كبير بتقوم شفق بتلف جسما بشرشف التخت وبتفوت للحمام 

شفق: صهيب لاااااا

بقوم صهيب متل المجنون بيفتح الحمام

صهيب: شو في

شفق: لك شو عامل برقبتي صهيب كيف بدي اطلع

صهيب بارتياح: يخرب عقلك فكرت صرلك شي هههه😅

شفق: لا وعبتضحك كما لك رقبتي كلا بقع حمرا متل الدم 

صهيب: بقرب بيحضنا من ورا :شو رأيك ازيدن كمان

شفق: 😱😱 لا لا لك هدول بدن وقت ليروحو صهيب بكفي صهيب صهي(بيحملا صهيب وبيرجع فيها للتخت😳😳😳😳)

/////////_////////


بيرجعو صهيب وشفق عالفيلا الضهر بتروح شفق لغرفه امها

غنىباابتسامه: اهلاةاهلا باأميرة امها

شفق: اشتئتلك مام 

غنى: هههه شبك مبسوطه بعدين ماحلك تشتئيلي 

شفق: عانقتا ليش انتي روحي كيف مارح اشتئلك

غنى: تسلمي ياروح الماما بعدين تعي لهون عااساس كنتي زعلانه العاده رحتو عالعشا ومارجعتو وين كنتو

شفق😅: مم نمنا بيخت لصهيب العشا كان بقلب البحر كان مجهزلي كل شي

غنى: واووو يالها من اخبار ههه انبسطلك كتير هاتي بوسه

شفق: ماما رح قلك شي

غنى: قولي ماما شبك خجلانه بعدين ليش حاطه ايشارب على رقبتك هيك بعرفك مابتحبيهن

شفق😳 ماما هاد صهيب صهيب هوي 

غنى:اي فهمت صهيب اي شبو 😲لحظه فهمت عليكي انتي وصهيب صرتو لبعض بشكل كامل يعني

شفق بخجل نزلت راسا: أي ماما

غنى😀 ان شاء الله الف مبروك ياامي ضمو بعضن والفرحه غامرتن

غنى: من هالشي هاطه الايشارب هههه😄

شفق😅

عند نور وصهيب

نور: صهيب وين كنت وليش نمت برا البيت مع شفق وين اخدتا

صهيب: نحنا وراجعين اتعطلت السياره اطرينا ننام بالفندق

نور: اي هي مو حجه ليش مااخدتو تكسي

صهيب : هيك اجتني فرصه لريح راسي من النق ونام بسلام

نور: هلئ انا نئائه 

صهيب: نور شفتي انك نقاقه بعدين اول مااجيت شوفك قبل مااطلع على شغلي هيك بتستقبليني

نور: اسفه بس انا زعلانه منك

صهيب: وليش بقا 

نور: بتعزم شفق على العشا وانا لأ

صهيب : شو نسيتي قديه كنت طالعك واخر فتره اترجاكي وماتقبلي بعدين كيف رح اعزمكن بنفس الوقت نور وبعرفك😒

نور : بكرها بكرها ياربي رح طق

صهيب: والله انتي جبتي هالشي لحالك وقت وقفتي معن بقرارك سلام انا طالع

نور: اليوم رح تنام عندي ماهيك

صهيب: أي ارتاحي

بيتركا صهيب وبيطلع بينزل لتحت بيلاقي ستو وحماتو قاعدين سوا

صهيب: مرحبا ياجماعه 

غاليه : اهلين بالعريس

صهييدب😳

غنى: اهلين ياعمري 

صهيب. يسلم عمرك مرت عمي

بتنزل بهيه: مرحبا ياجماعه كيفك صهيب

صعيب: اهلين امي شو وين رايحه

بهيه: عندي موعد مع رفقاتي باي

صهيب(لك مرت عمي بتقلي ياعمري وبحياتي ماسمعتا منك او من لبنى) اي ماما الله معك انبسطي بمشوارك

(امي طول الوقت ملتهيه بتلفونا وشي مع رفقاتا هيه وغاليه اختي ولولا خوفا من جدي ما منشوفا بالبيت ابدا)

غنى: رح روح اعمل قهوه نشربا سوا

صهيب: لا مرت عمي لاتعبي حالك هلق بقول للخدم

غنى: عزابك راحه تقبر قلبي بعدين رح شربا لأبني بأيديي

صهيب: الله يعزك يأامي(يالله مأاحن قلبك)

غنى:عن اذنكن

غاليه ستي : ولاك صهيب تعا لهون

صهيب: شو في ستي 

غاليه: شو عامل لشفق

صهيب😨والله ماعملتلا شي خير فيها شي

غاليه: اي غشم حالك أكلا للبنت أكل وبتقول ولا شي

صهيب😱 ستي مين خبرك شفتي شي يعني

غاليه: اي وقت اجت تسلم عليي وضمتني سحل الايشارب وبين كل شي بس اطمن كنا انا وهيه بس 

صهيب: ستي يعني 😅شو بدي قلك مابعرف😬

غاليه: هههه تتهنو ياابني بس شايفتك مروق وقلبك عبيدق

صهيب: عندك للسر مطرح

غاليه: بيير ياعمري

صهيب: حسيت قلبي وروحي متعلقين فيها هيه غير نور بكل شي ياستي 

غاليه: ههه ان شاء الله بشوف ثمرة حبكن ياستي

صهيب : ههه قريبا

غاليه: والله اذا ضليت على هالحاله يمكن من الليله 

صهيب: هههه صعب الليله اليوم عند نور

غاليه: ههههه قليل أدب 

بتوصل غنى : اي ماانحرم هالضحكات

صهيب بقوم بياخد مناةالصينيه 

صهيب: عنك مرت عمي

غنى: ناديلي ماما 

صهيب: بيمسك ايدا بصراحه حاسس انك اغلى من امي كمان 

غنى: لا ياصهيب الام مافي اغلى منا 

صهيب: وقت تكون متل امي مهمله بيلتقى الاغلى

غنى: هيه اكيد بتحبك بس مو عرفان كيف تظهر حبا اصبر ياروحي

صهيب: نيالو عمي ههههه

غنى: استحي ياولد

غاليه: بشوف طقو براغيك بالمره اليوم اشرب قهوتك وقووم لشغلك

صهيب : اتفقتو عليي مم رح اخد شفه واطلع شوف شفق قبل مااطلع

غاليه: مالحقت 

صهيب: اشتئت😍

الكل بيضحك

عند شفق

بتكون طالعه من الحمام ولافه البشكير على جسما اللي كاشف اكتر مو مغطي بيفتح صهيب الباب بلا مايدق بتكون شفق سهيانه قدام الخزانه وعبتغني مابتحس على صهيب وقت دخل

صهيب: يسلملي هالصوت وصاحبتو اي شو هاد 

شفق : بتشهق رعبتني صهيب

صهيب : مم شفق اشتئتلك كيف رح روح عالشغل واتركك

شفق: اي ماحلك تشتئلي بعدين ليش مادقيت الباب رعبتني

بقرب صهيب منا وشفق بتبعد عالحيط هوي وبقرب وهيه بتبعد هيك لتلزق بالحيط بحاوط خصرا بأيد وبيرفع راسا بأيد التانيه

صهيب: لك عبتعملي فيني يابنت حاسس حالي شب مراهق بأاول عمري

شفق: اللي بيسمعك بقول انك ختيار

صهيب: اي انتي بتقوليلي ختيار هنن كم شعره بيضه

شفق: امم اي انا عاجبني هالختيار بحبو وبعشقو كمان

صهيب : بحبك 

شفق: وانا بحبك وهلق بعد عني بدي روح البس 

صهيب: بالله شو كيف رح اترك هالشعرات المبللين وروح قرب من شفافا وهمس بحبك 

شفق 😌

صهيب : حملا على التخت سطحا واتسطح جنبا

شفق؛ صهيب رح تتاخر على شغلك اتركني قووم البس هلق بمرض بسببك

صهيب: ماحزرتي بقرب من وشها وبمرر شفافو على خدودا

شفق: صهيب لك لسا رقبتي عبتوجعني اوعك تعملي شي بوشي بدبحك 

صهيب: بتمنى اكلك كلك على بعضك اخ

شفق: يلا تركني 

صهيب : هشش حاج تحوصي اتركيني رايق

بيمسك بشكيره الحمام اللي مشكوله جنب صدرا بفك الشكله 

شفق: صهيب شو رح تعمل يامجنون لك هلق طلعت من الحمام

صهيب: اي عادي بتعيدي الحمام كمان اي مو رقبتك واجعتك رح غير المكان

بيطبع بوسات على رقبتا بنعومه هيك لينزل على مكان صدرا وبيترك اثار حبو وهيامو لشفق(والله وطلعت مانك قليل ياصهيب هههه😂😂🤣)

بالصالون

نور: ماما جاي على بالي اطلع من البيت شو رأيك نطلع سوا

لبنى: سألي صهيب بالأول بلا مايعمل مشكله

نور : هوي راح على شغلو رح دقلو

غاليه: لأ مارح لسا 

نور: كيف ستي طلع من عندي على اساس رايح على الشركه

غاليه : لأ طلع لعند مرتو 

نور؛ 😠

بينزل صهيب من الدرج وضحكتو ملييه وشو

نور: صهيب على اساس انك رايح عالشركه 

صهيب؛ اي طلعت بدلت تيابي (حرام تخليني مرتاح)

نور: وكل هالوقت عبتبدل

صهيب؛ نور اختصري شو بدك

نور؛ ولا شي بالاذن صهيب بيك

بتطلع نور وبتلحق امها

غاليه😉 امم وبدلت شعراتك كمان

صهيب: لأ تيتي غسلت😊

غاليه؛ هههه يلا رووح

يتبع



لاتلهكم القراءه عن الصلاه وذكر الله والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم 



الفصل الأول من هنا



الفصل الثاني من هنا



الفصل الثالث من هنا



الفصل الرابع من هنا



الفصل الخامس من هنا



الفصل السادس من هنا



الفصل السابع من هنا



الفصل الثامن والاخير من هنا



تابعوا صفحتي عليها كل الروايات بدون لينكات علشان يوصلكم اشعار فور نزول الروايات من هنا 👇 ❤️ 👇 


صفحة روايات ومعلومات ووصفات



❤️💙🌺🌹❤️💙🌺🌹❤️💙🌺🌹❤️💙🌹🌺💙❤️








تعليقات

التنقل السريع
    close