القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية هي طفلتي أم زوجتي الفصل الخامس بقلم الكاتبه ريم حسن حصريه وجديده


رواية هي طفلتي أم زوجتي الفصل الخامس بقلم الكاتبه ريم حسن حصريه وجديده 

خلصت الحفله وكل واحد راح لغرفتو دخلت عالغرفه رفعت شعري وقفت قدام المراي شوف مكان العضه كانت عبتحرقني وبتوجعني وقت شفتا شهقت كانو سنانو معلمين على رقبتي 

شفق: يالله شو رح اعمل اولا عبتوجعني وتانيا علمت

بيدخل صهيب بيطلع عليي 

صهيب بخبث: هه شو ليش هالتكشره

شفق: بسبب حضرتك رقبتي عبتوجعني ومحلا احمر كيف بدي اطلع بكره

صهيب تعاالي لشوف مسكني من أيدي قربني لناحو رفعلي شعري وشاف المكان

صهيب بضحكه شريره: ههه هي درس للتتعلمي حط ايدو يتلمس مكانا امم هلق رح نادي للخدم يجيبو بوظ حطي عليها شوي بخف الالم والاحمرار

جبت لأحكي بيندق الباب 

صهيب مين: لبنى انا ابني انا فتاح بيركد صهيب لناح الباب على صوت مرت عمو 

لبنى: ببكاء :صهيب لحق نور مابعرف شو صرلا

صهيب : شبها 



لبنى : مابعرف صارت تعيط وتبكي وتنادي عليكي بعدين غميت

منركض كلنا لناح الغرفه وبيطلع الكل على اصوات نور

بيدخل صهيب بيرفع راسا وبيحطا بحضنور وبيضرب على وشا

صهيب: نور يانور اصحي انا صهيب لك فتحكي عيونك

نور بتشهق وبتفتح عيونا بضم صهيب بجنون

نور : حبيبي لا تتركني بترجاك صهيب خليك معي

بضما صهيب بخوف : شبك شو صار معك احكيلي 

نور بتشهق: الله يخليك لاتتركني لا تروح بيضما صهيب وبهديها وأما عبتتصنع البكاء على بنتا

اطلعنا انا وامي ببعض نظره باانو اها تمثيليه وكذب لحتى ينام عندا

لبنى: من بعد اذنكن ياجماعه ممكن تطلعو لحتى تهدى نور شوي 

منطلع كلياتنا وانا عيني على صهيب كيف ضامها

صهيب :شبك نور شو صار لوصلتي لها الحاله

نور بدلع وحزن: مابعرف حبيبي كنت نايمه وصحيت عبعيط بااسمك ليش مابعرف

صهيب: امم معناتا كابوس

نور:بجوز لا تتركني امانه خايفه

صهيب: اطمني رح ضل جنبك بس رح روح جيب تلفوني واجي

نور: بصراخ لاااأ لأاااا لاتروح لاتتركني بتمسكو اكتر من صدرو خليك جنبي

صهيب: (اها وكأنو فهمت نيتك) خلص روقي مارح اطلع حتى رح نام بتيابي

عند شفق

ماما: بنتي شفتي شو كذابه انعماا اكيد عملت هيك لينام صهيب عندا

شفق: اكيد امي اي يصطفلو شو نعملن

غنى: انتي ماانزعجتي من تصرفا

شفق: لا ماما اصلا احيانا بقلو يروح ينام عندا بس مابيرد

غنى؛ طيب يلا هلق قومي بدلي ونامي لأانو مارح تخلييه يجي

شفق: ماشي

غنى: تصبحي على خير ياماما

شفق: وانت بخير مام

(شفق:يالله كل هالحب والخوف بعيونو عليها امم ليش قبل يتزوجني اذا بحبا كل هالشي اوف من تفكيري اوف لقوم نام احسن الشي)

الصبح_بتحس شغف على حركه بغرفتا بتصحى بكون صهيب عبيسكر الباب بتلتفت لغرفه تيابو بتلاقي الخزانه مفتوحه والتلفون مو موجود

شفق: امم الظاهر اخد تيابو وراح

نزلت لتحت على سفرة الفطور بلشت افطر حسيت حاالي جوعانه مابعرف ليش وكاانو عبتفشش بالاكل

بهيه: على مهلك كنتي الاكل مو طاير بعدين لترجعي تسمني

شفق؛😒 )اي لو هون جدي كان استرجي احكي) امم جوعانه كتير

بلتفت لناح صوت الكعب اللي عبيضرب بالارض ضرب

بكون صهيب ونور ماسكين ايدين بعض ونازلين صهيب ملامحو بارده اما نور كانت عبتضحك

لبنى: صباح الخير ياعصافير الحب 

نور : صباح الخيرمامي

صهيب😒

لبنى: يي نور ليش مو منشفه شعرك ههه هلق بتبردي

(هيه حكت هيك قصادن لنفهم غير معنى😉)

نور: مام شو اعمل صهيب مانطرني لأخلص هههه

صهيب🤨

انتبهت حماتي اني وقفت الاكل

بهيه: شو شفق قبل شوي كنتي نازله بالصحن ياقاتل يامقتول

شغف: وعيونا على امها: لا بس شبعت اكلت كتير امم دايمه ياجماعه وصحه وهنا 

تركت السفره وطلعت عالتراس لشم هوا مابغرف ليش ادايقت من حديثن لحقتني امي

غنى: شبك شغف في شي

شغف: لأ ماما بس مابعرف حاسه حالي مالة هون استفقدت لبيتنا وللنوادي

غنى: 😏 متأكده 

شفق: اي ماما متأكده😪

لحظات وبيدخل صهيب

صهيب: في شي ياجماعه

شغف: بتلبك اه لأ مافي شي كنت عبقول لماما انو مليت من الروتين هون

صهيب بيرفع حاجبو : مم متأكده 

شغف بعصبيه :-اي اي شبكن انت وامي اي متأكده متأكده تركتن وطلعت تركد

غنى: صهيب لا تعصب عليها بعتذر عنا 

صهيب: لا مرت عمي لاتغتذري بجوز فعلا ماله 

غنى: اي بجوز ابني بقدر اخده واطلع 

صهيب: تكرمي مرت عمي طالعيها انا هلق رح خبر واحد من الشباب يبقى معكن 

غنى: تسلم صهري

صهيب: اطلع باامي اتفاجأ وابتسم ههه صهرك

غنى: اي صهري

صهيب(يالله مااحلى هالكلمه بحياتا اما لنور ماقالتلي هالكلمه) مم حبيتا لها الكلمه

غنى: ههه امم لابقا لصهري انا غنى هههه والله وكبرتني وعملتني حمايه بس حمايه حبابه ههه

صهيب: ههه احلى حمايه باس جبينا مم حقو عمي يحبك كل هالقد غمزا وراح😉

غنى: هههه ( الله يريح قلبك )


طلعنا انا وماما قضينا النهار برا كلياتو جدو كان غايب عن البيت وستي معو رح يضل بالمشفى اسبوع 

امم حياتي كانت روتينيه نوم واكل وقعود مانختلط ببعضنا ابدا ولا نجتمع لانو بعد كل جمعه في علقه بغياب جدي بقيت نور على هالحاله اسبوع كامل واكتر شي وقت يجي دور ليلتي شي تتحجج بكوابيس وشي بطنا واجعه وشي عبتشوف خيالات وبيوم كان الدور بغرفتي

دخل صهيب وكان مبين تعبان كتير كتير اخر فتره ماكنت شوفو كتير لانو يقضي وقتو بالشغل وعند نور

صفنة فيه كان في هالات سودا تحت عيونو بدل على قله النوم والتعب

صهيب: مسا الخير

شفق: مسا النور صهيب لحق بدل تيابك قبل ما تبلش شي كارثه

صهيب: اووف تعبت من النق نق نق شفق بليز بدي ارتاح لاتزوديها عليي

شغف : ماحكيت شي بس نبهتك تبدل قبل ما تجي حماتك

اخد صهيب تيابو تحمم ولبس بيجاما فضي كان عبينشف شعراتو رمى البشكير واتسطح عالتخت

وقال اه على نومه للصبح لسا مالحق يحكي اندق الباب اطلع فيني وضرب راسو😫

شفق: ممكن افتح انا

صهيب اكتفى بتغميض عيونو 

قمت لناح الباب فتحتو كانت لبنى 

لبنى بسرعه : شفق بعدي هيك وينو صهيب وينو نور تعبت وبدا اياه عبتصرخ كتير اجت لتدخل 

شفق: وقفت قدام الباب لأغطيه الباب : امم لحظه هي غرفة نومنا الخاصه مابصير تدخلي هيك

لبنى: مو قتك قومي من وشي بنت غنى

شفق: اها اولا ايه بفتخر اني بنت غنى تانيا اذا بنتك موجوعه كتير بتقدري تجيبيلا دكتور صهيب تعبان كتير وبدو ينام ووصليلا لبنتك انو هي ليلتي انا مارح خلي صهيب يطلع 😉 بدلع باااي سكرت الباب ودخلت

ولبنى انجنت من كلماتي راحت معصبه وعبتدعي علليي

التفتت لناح صهيب كان حاطط ايدو تحت على طرف راسو وعبيطلع عليي

صهيب: مجنونه شو عملتي رح تفتحي عليي حرب كبيره

شفق: مم مابعرف حسيت انو بدك ترتاح لهيك صرفتا بعدين مبين عليهن كذابين مم مابعرف هاد اللي طلع معي

تركتو ولفيت لأمشي حسيت بأيدو مسكت ايدي لفني لعندو

صهيب: لحظه ماقصدت دايقك بس هلق شوفي شو رح يصير

شفق: اسفه

صهيب: لاتعتذري مم بصراحه عنجد تعبان وحابب ارتاح

شفق: مم لكن خليني كمل اللي بلشتو

صهيب: ماشي 

وفجأه صار يندق الباب بسرعه كبيره والقفل صار يتحرك بس انا كنت قافلتو

صوت نور: فتحي ياخطافة الرجال فتحي ياحيوانه 

قلتلو لصهيب يروح ينام بالتخت ويتغطى

رحت عالباب وفتحتو ولقيت امي والكل عالباب ونور شكلا متل المجانين عبتعيط

نور: بعدي وليك بعدي صهيب ياصهيب

شفق: صهيب نايم حابب يرتاح رجاءً بكفي ازعاج

نور: قومي من وشي قومي ياخطافه الرجال

شفق: امم اولا انا ماخطفت حدا انا انفرض عليي هالزواج تانيا شو رأيك انو صوتك وكلامك كلو اتسجل بتلفوني (كنت حامله تلفوني) وبكبسه زر بيصير عند جدي

وقت قلت كلمه جدي فجأه هديت وسكتت 

شفق: بعرف انو كل حركاتك كذب لحتى ماينام صهيب عندي بس لحد هون وبس انا رح خبر جدي عن كل شي

نور: راحت وقت حكيت هيك ومرت عمي زوارتني انا وامي طلعت خطوه وضميتا لأمي وصرت ابكي ليش مابعرف حسيت حالي ارتحت كتير فجأه خسيت باأيد سحبتني وقبل ماشوف مين ضمني غرست راسي بحضنو من ريحتو عرفت انو صهيب ضمني بحنان صار يمسح على ضهري وشعري ويهديني غمز امي لتروح سكر باب الغرفه وانا لسا بحضنو عبشهق

صهيب:هشش خلص شفق اهدي اهدي ليش البكه طيب

شغف😭

صهيب : امم الظاهر رح اترك غرفتي التانيه كمان 

شغف:( رفعة راسا وعيونا مليانين دموع لأ ماقصدي ازعجك اسفه بتقدر ترتاح) انا رح انزل لعند ماما

صهيب: مسح دموعها :لأ مافي نزله بعدين ليش عبتبكي لازم نور اللي تبكي

شغف😬 مابعرف حسيت حالي رح ابكي فبكيت

صهيب: هههه طفله 

شغف🙄 ختيار

صهيب: الظاهر بدك عقاب 

شغف: لأ التوبه🤗

ولأول ليله من بعد اسبوع عذاب ونق نام صهيب مرتاح

فاق الصبح على ريحة قهوه جنبو

شفق: مم كسلان صباح الخير

صهيب: اه صباح النور حاسس حالي مرتاح كتير لهيك ماحسيت بالوقت ليش مافيقتيني

شغف: ماسخيت شفتك مبسوط بنومتك مدت ايدا قهوه

صهيب: مم العشق شو هالريحه بتصحي الميت😋 

شغف: صحه😊

صهيب: يسلمن😁

(صهيب يللله قديه قلبك طيب وطفولي امم مابتذكر بيوم نور عملتلي قهوه ووقت اطلب منا بتتأاف أف وعطول مقضيتها على بدي وبدي ونق وبكاء اوف)

شفق: هاا وين شردت

صهيب مسح شعراتو باايدو لأ هون معك شو وين نمتي انتي

شغف: عالكنبه ماحبيت ازعجك

صهيب: مرة تانيه ازعجيني ولا تنامي عالكنبه لا تتعبي انتي مو متعوده

شغف: مم ان شاء الله

صهيب: يلا لبسي لانو رح اخدك معي اليوم لحتى ماتملي من الروتين

شغف بحب: عن جد لوين

صهيب: على عشركتنا

عيطت شغف ياي قول والله وانك ماعبتمزح

صهيب: ههه جنيتي شبك واالله رح اخدك

شغف: ياالله كنت حابه روح عالشركه وشوفا وشم هوا كمان

صهيب: ههه طيبةومعزومه عالغدا كمان

شغف: لاااهيك كتير بتقرب بتبوسو من جنب شفافو بوسه سريعه وبتقووم ركد شكرا صهيب قايمه البس

بيصفن صهيب بحركتا الطفوليه الغير محسوبه بيتلمس مكان البوسه اللي بتحرك كيان قلبو

(صهيب: ههه مجنونه وطفله)


//////_//////


قمت بسرعه من جنب صهيب فرحانه لأنو رح اطلع اولا معو تانيا عالشركه لبست تنوره بيج قصيره كتير كتير مكسره وفوقا بروتيل ابيض وجاكيت للنص الخصر بيج رفعة شعراتي كعكه مرتبه ونزلت خصلتين شعر من الاطراف لبست باليه واطي ابيض

شفق: صهيب انا جاهزه

صهيب: 🤨 شو هاللبس هاد 

شفق: شبو حلو ماا

صهيب: لأ ادخلي بدليه

شفق: صهيب من كل عقلك عبتحكي بعد مالبست ليش شوفي مو حلو يعني

صهيب: شفق حاج دلال وروحي بدلي معي مابتطلعي هيك ولا مع غيري كمان

شفق: اه انا عبدلل قول غيرت رأيك وومابدك تاخدني وعبتتحجج

صهيب:شفق خلينا راييقين وفوتي بدلي

شفق: مارح بدل🤨

بيقوم صهيب معصب بيمسكا من أيدا وبيشدا لعندو

شفق: اه ايدي تركني عبتوجعني صهييب

صهيب: شفق قلتلك خليني رايق روحي بدلي

شفق: 😭 ماشي ماشي رايحه واصلا بطلت روح

صهيب: بكون احسن بيتركا وبيطلع

شفق: اه ايدي ياامي لك شو هالايد اللي عليه متل الحجر

بينزل صهيب لتحت معصب 

غاليه ستي:صباح الخيررر صهيب صهيب بكمل مشي ومابرد

غاليه: يي شبو صهيب لي هيك معصب الله يستر 

غنى: شوفي ماما شبو صهيب مارد على صباحك

غاليه : مابعرف 

(صهيب:وقت شفتا كيف لابس ورح تطلع هيك غلي الدم براسي ماتحملت شوفا هيك مابعرف ليش بس زعلت عليها وقت سحبتا من ايدا ووجعتا )

(شفق:واحد مغرور اناني متوحش ظالم للحظه كنت حسو هيك ولحظات حنون وقت شافني لابس هيك جن جنانو ماعرفت ليش عصب مع انو دائما بطلع بهيك لبس)

شفق_اي شو عليه ياصهيب نقطه ضعفك وعرفتا رح اتسلى معك شوي قبل رجعة جدي

ماسدقت يمضى النهار لبلش بلعبتي كنت حابه اتسلى شوي

_بالليل_ 

دخلت قوضتي اتحممت وطلعت سشورت شعري اتمكيجت مكياج خفيف غير مبالغ فيه طالعه روب نوم احمر ساتان مضرب من الضهر بخيطين على شكلx

وصدرو مكشوف وقصير كتير كتير تركت شعراتي مفرودين اتعطرت لبست كيمون طويل ونزلت لعند امي 

شفق: ماما نايمه

غنى: لا روحي فوتي

شفق: امي حاسه حالي تعبانه وراسي واجعني دورت على حبه مسكن الم مالقيت

غنى: انا عندي ياروحي رح اعطيكي حبه بعدين انتي ليش نازله هيك اكيد رح تاخدي برد 

شفق: ماما شو بعرفني مليت قمت تسليت بحالي هه

غنى: يلا خدي الحبه

شفق: ماما معليش كاسه مي وقت التفتت امي لتجيب لتعبيلي كاسه مي رميت للحبه من الشباك

وعملت حالي اني اخدتا وناطره الكاسه

غنى: هلق ان شاء الله بترتاحي

شفق: امي معليش تطلعي معي لقوضتي مو قدرانه اطلع لحالي

غنى: اي ياقلبي تعي لسندك

اطلعنا انا وماما وعبتحجج اني دايخه وراسي عبوجعني وصلتني لغرفتي شلحت الكيمون نيمتني وغطتني 

غنى : رح ضل جنبك لتغفي

شفق: امي حاسه انو بطني عبيوجعني ماعبعرف شو عبصرلي وصرت اعمل حالي عببكي

غنى : رح نادي على الخادمه تعملك نعنع 

شفق: اي ياريت بلكي بهدا وجع بطني وراسي ماما لاتتركيني خليكي هون معي

غنى؛ من عيوني ياماما اهدي انا معك(اجت بعد شوي الخادمه ومع كاسه زهورات شربت منا شوي وتركت الباقي

شفق: ياامي زاد وجع بطني وراسي اخ ياامي اخ ماعاد اتحمل

غنى؛ ولي على قلبي عليكي يابنتي شو صرلك

انا رايحه نادي على صهيب

شفق: لا ماما لا هلق بفكرو عبمثل متل نور مابدي 

غنى: لك شو تمثلي وكل هالوجع 

شفق: نادي لمضر يجيب الدكتور ماعاد اتحمل

بتنزل غنى ملهوفه وخايفه على بنتا بتجلس شفق وبتقول يس خطه محكمه حتى مايبين تمثيل وهي كاسه الزهورات تمام بقي الدكتور ههههه والله اني شريره

بيوصل مضر: بسرعه: اختي شبك ياروحي فيكي شي

شفق: موجوعه يااخي موجوعه

مضر: لاتخافي اختي اتصلنا بدكتور العائله هوي جاي اصبري

بتقعد امي حدي وبتمسك ايدي وبتبكي

(ولي على عليكي ياامي مابقصدي خوفك وبكيكي بس رح رد حقي من صهيب ونور)

لحظات وبيوصل الدكتور بتغطيني ماما منيح وبيدخل ليفحصني 

الدكتور: شو وجعك يابنتي

شفق: بطني عبتمغصني كتير وراسي عبيوجعني وجع مو طبيعي اخ يابطني

بيلمس الدكتور على جبيني وبحط السماعه على صدري وبيكبس على بطني ليشوف السبب

الدكتور: امم الظاهر برد لاتقلقي فجأه بتدخل عمتي سعاد

سعاد: خير ياجماعه شو في

الدكتور: اطمني ياخانم الانسه منيحه 

سعاد: مرت اخي خبرتو صهيب

غنى: لأ مو رضيانه شفق نخبرو قال بجوز يفكروها عبتمثل متل نور

سعاد : شو هالسخافه هي انا رايح خبرو 

الدكتور: انتي زوجة صهيب يعني

شفق: اي 😭😭😭 لحدا يناديلو مابدي اياه

//

سعاد: صهيب عمتي فتاح يالله

صهيب: اي عمتي شو في

سعاد: مرتك ميته من وجعا وانت لساواقف هون

صهيب: شو في عمتي شبها شفق

سعاد؛ الدكتور عندا مابعرف شبها تعا يالله

نور: عمتي اكيد كذابه وعبتتدلل

سعاد: اه قصدك متلك يعني

نور ارتبط لسانا

سعاد:اصلا صارت تعيط وقت طلعة لخبرك

صهيب: ليش عمتي

سعاد: قال للا تنادو لصهيب مابدي اياه وقال بجوز تفكرها عبتمثل 

صهيب: بيترك عمتو وبيروح لغرفة شفق

بيدخل ميستعجل صهيب: خير ياجماعه شو في شفق احكي شو صاير معك

الدكتور: اهدى صهيب ماتخاف المدام موجوعه من بطنا كتبتلا على مسكنات للألم الظاهر اخده برد

وهلئ عن اذنكن ياجماعه وهي الوصفه

مضر: تفضل دكتور انا بجيب الوصفه

نور : امم اجا دورك ست شفق لعبتك مكشوفه 

شفق بدير وجها ومابترد

صهيب : نور اسكتي وعلى غرفتك

نور : مابروح لتروح معي 

صهيب: رح ضل الليله هون

نور: صه..

صهيب: بدون نقاش على غرفتك

غنى: شو استكترتي على بنتي ليله وانتي صرلك اسبوع اخده لياليها 

شفق: امي مابدي حدا يضل هون رح ضل لوحدي هيك برتاح اكتر 

صهيب: نور على غرفتك وانتي مرت عمي بتقدري تروحي ترتاحي انا رح ضل جنبا الليله

غنى: ماشي ياروحي تصبحو على خير صهيب اذا صار شي بتخبرني فورا 

صهيب: تكرمي

شفق: ماما ارتاحي ونامي لاتفكري صرت منيحه عالزهورات وهلق ليجي مضر باخد الدوا وبنام 

غنى: ماشي ياروحي

بيطلع الكل ومنضل انا وصهيب بدير وشي للطرف التاني وبعمل حالي نايمه(شفق:يس يس امم وهلق لازم اشلح الكيمون بس كيف)

بجي لقوم بيوقف جنبي 

صهيب: فيكي شي لوين رايحه

شفق: عالحمام اتركني بروح لحالي (عملت حالي مطموزه😁)

صهيب : خليني اسندك لاتوقعي

شفق: قلتلك اتركني بروح لحالي

بتململ شوي بمشيتي وايدي على بطني بدخل للحمام

(شفق:يس يس هلق بقدر اشلح وبعمل حالي عبعلقو )

بيندق الباب بكون مضر بجيب الداء لااختو بياخدو صهيب وبيسكر وبيستنى شفق لتطلع

بتطلع شفق من للحمام بتروح لعلاقه التياب بتشلح الكبمون الساتان وبتعلقو صهيب قاعد عالتخت وعبيراقب حركاتا ومشيتا التعبانه وتقاسيم جسما الناعمه المغريه

بترجع لمكانا للتخت 

صهيب : لازم تاخدي دواكي

شغف هيه ودايره ضهرا معدتي عبتقلب مو قادره للصبح باخد حبه هلق ارتحت

بيقرب صهيب من شفق: شفق شبك ليش دايره ضهرك وماعبتحكيني

شفق: ولا شي تعبانه بدي نام بتقدر ترجع لعند نور لترتاح

صهيب: مارح ارجع رح نام هون وجنبك كمان

بيلف صهيب للطرف التاني وبيتسطح على طرف التخت بيطفي الضو بيشغل لمبدير على طرف التخت

(صهيب: يالله مااحلى هالجسم لك شو عبتعملي فيني كيف رح ااقدر نام وانا جنبا )

(شفق:يس هاد اللي بدي اياه مم لكن انا تعيط عليي وتوجعلي ايدي)

عملت حالي نايمه غمضت عيوني ورخيت جسمي مابحس الا على شي دخل تحت خصري وبحركه سريعه قلبني لعندو لصرت بحضنو رفعلي راسي لعندو نزل شعراتي عن عيوني ووجهي حط اصابيعو على طرف دقني ورفعلي راسي لفوق صار وجهي مقابيل وجهو

صهيب بهمس:صرتي منيحه .هزيت براسي بأاي

صهيب: شو صار عبصير معك (هوي عبمرر ايدو على جبيني

شفق: بهمك

صهيب: اي وكتير 

شفق: مابعرف بعد ماطلعت من الحمام راسي وبطني صارو يوجعوني كتير نزلت لعند ماما وصار اللي صار

صهيب: وليش ماخليتي حدا يناديني

شفق: مابدي تفكر اني عبعمل متل نور

صهيب: انتي اكبر من انك تعملي متل نور مع انو حاسس ها حاسس انو عبتعاقبيني بس بطريقه احترافيه

وقت قال هيك حسيت حالي رح انكشف غمضت عيوني وصرخت اه اه بطني 

صهيب: هههه طفلتي 

شفق: انا مو طفله ياختيار

ووقت قلت هالكلمه غرس راسو برقبتي وعضني من تحت ادني 

شفق: لك ااه صهيب اه

صهيب: قلتلك لاتعيديها

شفق: يالله لك ماسدقت تروح هديك ليش عملت هيك بعد عني اتركني

صهيب: مم بتستاهلي بس تاني مره رح غير عقابي 

حاوطني اكتر وقلي خلص اهدي ونامي يلا

شفق: اي اه كيف بدي نام عبتوجعني رقبتي 

صهيب: غمضي عيونك ومادخلك 

غمضت عيوني رفع شعري عن رقبتي وصار يمسح بياايدو مكان العضه لحتى يخف وجعي انفاسو صارت تضرب بوشي ريحه عطرو غمرتني 

(صهيب: وقت شفتا لابسه هيك مااتحملت ماكون قريب منا وقت بتقلي ختيار بنبسط بس مابببيلا ابدا بتظاهر بالعصبيه وقت غرست راسي برقبتا كنت متمني اعمل شي اكبر من هيك بس خفت عليها لتزعل وقت غمضت عيونا وصرت امسحا على رقبتا انفاسا اختلطت باانفاسي يالله شعور بجنن)

صهيب: شفق نمتي

شفق: مغمضه عيونا أي 

صهيب،:هههه خف وجع بطنك

شفق: خف وجع بطني بس في واحد وجعلي رقبتي

صهيب: اسف

شفق: فتحت عيونا.واو صهيب العامري بيعرف يعتذر

صهيب: اي ليش شو شايفتيني

شفق: ولا شي انسى رجعت غمضت عيوني

صهيب مابدك تروح لعند نور الليله لازم تكون معا

صهيب: لأ رح ضل هون برتاح اكتر

شفق: (باابتسامه داخليه يس ) اوك انا رح نام نعست

صهيب: نامي اذا بدك شي انا جنبك 

شفق😴

صهيب : هههه طفله

/تاني يوم الصبح صحينا على دقة الباب كانت الخادمه عبتخبرنا انو جدي وصل /

صهيب : صباح الخير 

شفق: صباح النور

صهيب: شو كيف حاسه حالك

شفق: منيحه 😊

صهيب: يلا قومي لننزل نسلم على جدي

جهزنا حالنا ونزلنا استقبلنا جدي وسلمنا عليه قعدنا شوي اطمنا على صحتو كان قاعد بغرفتو

جدي: يلا ياولاد اتركوني ارتاح شوي بتقدرو تروحو على اشغالكن

كمال: حاضر بابا

عامر: بالاذن منك بابا طالعين انا وكمال عالشركه

جدي: الله معكن

صهيب: جايه معكن 

جدي: خليك شوي صهيب انت وشفق ونور

صهيب: حاضر جدي

نور وقت قال هيك اطلعت فيني نظره مافهمتا هل هيه خوف حقد قهر الم كانو عيونا تعبانين كتير من ليله الماضيه وبظن فكرت خبرت جدي

غنى قبل ماتطلع بهمس؛ شو كيف صرتي شفق 

شفق: منيحه كتير ماما لاتقلقي عليي بس نطلع بقعد معك

غنى : ماشي اناطالعه

بيطلعو الكل ومنبقى نحنا التلاته

جدي: شو كيفكن انتو التلاته ان شلء الله مافي مشاكل بينكن وانت شفق في حدا عبيزعج واطلع على نور

شفق: لا جدو تسلم مرتاحه كتير والكل منيح معي

نور تطلع بشفق

صهيب: نحنا مناح جدو المهم انك تكون بخير

جدي: اي عال العال اناهاد اللي بهمني مايكون في مشاكل وخناق بينكن خصوصي انتي يانور

نور: لأ جدو انا وعدتك ورح اسمع كلمتك

شفق بقلبا( ايه مبين)

جدي: نور بتقدري تطلعي

نور: حاضر جدي .بتطلع نور

جدي: شو صهيب ان شاء الله مبسوطين من بعضكن انت وشفق

صهيب: اي جدي الحمد لله 

جدي: ايوا معناتا حابب اسمع اخبار حلوه قريبا مو هيك ياجدي

انا وصهيب اطلعنا ببعضنا 

صهيب: اي ان شاء الله جدي ان شاء الله

جدي: يالله بتقدرو تطلعو بدي نام شوي

طلعنا انا وصهيب ووشنا مخنوق من كلمه جدي

صهيب: شفق انا طالع بيلزمك شي 

شفق بدلع : صهيب حباب حباب خدني معك والله ماله

صهيب: شفق مابقدر اليوم عندي شغل كتير

شفق: اووف طيب رح اطلع لحالي

صهيب: لأ ممنوع لحالك 

شفق بزعل: اي خلص متل مابدك

صهيب: مسك ايدي لاتزعلي جهزي حالك المسا عازمك عالعشا برا

شفق بفرحه عن جد قربت باستني من خدي شكرا كتير

صهيب: بااحراج هه العفو 😅

انتبهت شفق انو هيه باست خدو 

شفق: بلبكه واحراج : ااه اسفه يعني ماحسيت 😅

صهيب : ولا يهمك انتبهي على حالك ليوجعك بطنك متل الليله الماضيه

شفق: هه ماشي الله معك

صهيب: نزلي شعراتك من هالطرف

شفق: مو لترضى حضرتك

صهيب: لاتلعبي معي مابأذيكي

شفق: التوبه🤗

(صهيب: طفلتي ام زوجتي معشوقتي ام مجنونتي هي حقا مدللتي ) يلا باي لاتنسي المسا

يتبع



لاتلهكم القراءه عن الصلاه وذكر الله والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم 



الفصل الأول من هنا



الفصل الثاني من هنا



الفصل الثالث من هنا



الفصل الرابع من هنا



الفصل الخامس من هنا



الفصل السادس من هنا



الفصل السابع من هنا



الفصل الثامن والاخير من هنا



تابعوا صفحتي عليها كل الروايات بدون لينكات علشان يوصلكم اشعار فور نزول الروايات من هنا 👇 ❤️ 👇 


صفحة روايات ومعلومات ووصفات



❤️💙🌺🌹❤️💙🌺🌹❤️💙🌺🌹❤️💙🌹🌺💙❤️







تعليقات

التنقل السريع
    close