نوفيلا يومًا_ما بقلم فتاة_من_ورق بسمه_السباعي الجزء_الرابع حصريه وجديده على مدونة النجم المتوهج للروايات والمعلومات
![]() |
نوفيلا يومًا_ما بقلم فتاة_من_ورق بسمه_السباعي الجزء_الرابع حصريه وجديده على مدونة النجم المتوهج للروايات والمعلومات
عامر : ماما .. ماما
مريم : ماما كمان اليوم ما رح تودينا على المدرسه ؟
عامر : ماما اصحي رح نتأخر على المدرسه
مريم : عامر في دم كتير نازل من انف الماما
عامر : ماما .. ماما اصحي عم ينزل دم من انفك لازم تغسلي .. مامااااا
________________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي
فرحة : فارس
فارس : نعم
فرحة : تأخرت سوسن
فارس : اتصلي فيها
فرحة : بعد نص ساعة بتصل
فارس : اتصلي هلأ مشان تستعجليها خليها تجي قبل ما يوصل الاستاذ جبران
فرحة : معك حق
************************************************
عامر : الو
فرحة : كيفك عمورة
عامر : مين معي
فرحة : انا فرحة
عامر : خالة فرحة انا مو منيح
فرحة : خير حبيبي شبك ؟
عامر : الماما ما عم تصحى
فرحة : يمكن سهرت مبارح كتير حاول تصحيها
عامر : صحيناها انا و مريم بس ما عم تصحى و نازل من انفها دم
فرحة : ما تخاف حبيبي انا شوي و بكون عندكن انتبه على مريم
عامر : طيب
************************************************
فرحة : فارس اتصل بالاسعاف بسرعه و اعطيهن عنوان بيت سوسن
فارس : شو في ؟
فرحة : ما بعرف سوسن ما عم تصحى ، انا رايحه لعندها باي
فارس : ان شاء الله خير
________________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي
*وقفت تاكسي و رحت على بيت سوسن .. وصلنا انا و الاسعاف .. هنن اخدو سوسن على المشفى و انا طلعت لحتى اخد الاولاد لعند امي...
فرحة : يلا حبيباتي بسرعه
عامر : بس رح لبس مريم بوتها
فرحة : انا بلبسها ياه البس بوتك انت
*شفت تليفون سوسن على الطاوله .. حملتو و خبيتو بشنتايتي...
فرحة : هيك صرتي جاهزه وقفي عند الباب حبيبتي
مريم : شكرا
عامر : انا كمان جاهز
فرحة : انزلو انا رح اقفل الباب
مريم : خالة فرحة الماما ماتت
فرحة : لا حبيبتي هي تعبانه شوي بس
عامر : بس كان نازل من انفها دم
فرحة : بتكون متحسسه و عطست كتير لهيك نزل دم من انفها
عامر : يا رب ما تموت
مريم : يا رب
فرحة : امين يا رب
*وصلت على البيت فتحت الباب و دخلت...
فرحة : ماما
ام روعة : اهلين فرحة جايه بكير اليوم
فرحة : سوسن بالمشفى و انا رايحه لعندها ، جبت عامر و مريم مشان ما يضلو لحالهن بالبيت
ام روعة : خير شبها ؟
فرحة : ما بعرف هلأ بروح على المشفى و بفهم كل شي ، باي
ام روعة : الله معك طمنيني
فرحة : اكيد
*التفتت على الاولاد شفتهن ماسكين ايدين بعض و الدمعه بعيونهن...
ام روعة : ما تخافو تيتا الماما رح تصير منيحه
عامر : يا رب
مريم : انا خايفه عليها تموت
ام روعة : بعيد الشر ، غسلو ايديكن مشان تتغدو معنا انا و جدو
عامر : شكرا تيتا لما ترجع الماما هي بتطعمينا
ام روعة : بتاكلو هلأ معي و لما ترجع الماما بتاكلو مره تانيه اتفقنا
عامر : اي
ام روعة : ابوكن راح على المشفى يعني ؟
عامر : ما بعرف
مريم : تيتا نحنا من زمان ما شفنا البابا ، من لما ضرب الماما راح و لهلأ ما رجع
عامر : اسكتي مريم
ام روعة : طيب حبيباتي غسلو ايديكن و الحقوني على المطبخ ، لا حول ولا قوة الا بالله
________________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي
جبران : مرحبا
فارس : اهلين استاذ جبران
جبران : شو وين فرحة و سوسن ؟
فارس : سوسن بالمشفى و فرحة معها
جبران : نسيو انو عندي رقم يتصلو عليه و ياخدو اذن ؟
فارس : الموضوع صار فجأة
جبران : فرحة و سوسن مخصوم من راتبن و بتفهمن اذا بيتكرر هالتصرف يعتبرو حالن مفصولين
فارس : تمام
جبران : تفضل راتبك و هالظرفين فيهن رواتب سوسن و فرحة ، يعطيك العافية
فارس : الله يعافيك
*خبيت الظروفة بالجرار...
فارس : الله يعينك على حالك لو كنت بشوفك كل يوم كنت تركت الشغل عندك من زمان .. لا تعامل ولا اخلاق
________________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي
فرحة : يعطيكي العافيه
الممرضة : الله يعافيكي
فرحة : سوسن خالد ، من شوي جابوها الاسعاف وين ممكن لاقيها ؟
الممرضة : بالطوارئ
فرحة : شكرا
الممرضة : العفو
*دورت بعيوني على سوسن لحتى لقيتها .. مركبينلها وحدة دم .. و لساتها مسكرة عيونها ...
فرحة : شو وضعها دكتور ؟
الدكتور : فقدت دم لهيك اغمى عليها
فرحة : ايمتى بتقدر تطلع ؟
الدكتور : بكرى ان شاء الله
فرحة : ان شاء الله
*طلعت برا المشفى .. فتحت تلفون سوسن و اتصلت بجمال...
************************************************
جمال : الو سوسن
فرحة : سوسن ؟ سوسن رح تنحرم منها سيد جمال
جمال : مين معي ؟
فرحة : انا فرحة رفيقة سوسن
جمال : شبها سوسن
فرحة : عم تموت بسببك انت واحد بلا ضمير و بلا احساس انت ما بتستاهل ولا تضحية من سوسن و ما بتستاهل تشوف ضفرها من يوم و رايح ، بوعدك اذا بيصرلها شي رح خليك تتخ بالسجن
جمال : فرحة فهميني شبها سوسن و وينها هلأ
فرحة : بالمشفى
جمال : شوي و بكون عندها
*سكرت التليفون و رجعت قعدت جنب سوسن...
سوسن : مي .. بدي مي
فرحة : تفضلي حبيبتي اشربي
سوسن : وين ولادي
فرحة : ما تخافي هن عند امي
سوسن : صرلي زمان هون ؟
فرحة : صرلك ساعة
سوسن : ما بتذكر شي ما بتذكر شو صار معي
فرحة : فقدتي دم لهيك اغمى عليكي
سوسن : الله لا يسامحك يا جمال
فرحة : ما تبكي حبيبتي رح يتحاسب على كل شي عملو فيكي .. المهم هلأ تصيري احسن مشان الاولاد
سوسن : ان شاء الله
*بعد دقايق دخل جمال و الدمعه بعينو...
جمال : سوسن حبيبتي شبك ؟ شو صاير معك ؟
*قعد جمال على ركبو و مسك ايد سوسن .. و سوسن التفتت للجهة التانيه لحتى ما تطلع فيه ..
فرحة : بالاذن انا طالعة احكي تليفون.
سوسن : ما تتأخري فرحة
فرحة : اكيد
________________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي
*وقفت بره و اتصلت بفارس...
************************************************
فرحة : كيفك فارس
فارس : انا منيح طمنيني عن سوسن
فرحة : الحمد لله صحيت و فتحت عيونها و حكت معي بس وجهها اصفر و شاحب لانها فقدت دم
فارس : الله يعافيها
فرحة : اجا الاستاذ جبران ؟
فارس : اي و سأل عنك و عن سوسن و خصم من رواتبكن لانو طلعتو بدون اذن
فرحة : يبلط البحر كمان .
فارس : ترك راتبك و راتب سوسن معي
فرحة : اذا طلعت بكير من عند سوسن بجي باخد راتبي
فارس : تمام
فرحة : عن اذنك فارس امي عم تتصل فيي بدي طمنها عن سوسن
فارس : الله معك
________________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي
جمال : سوسن بترجاكي سامحيني ، تطلعي بعيوني عاتبيني صرخي عصبي بس سامحيني
سوسن : هلأ صرت بدك سامحك ؟ بعد شو جمال ؟ بعد ما خربت حياتنا
جمال : سامحيني و بوعدك لما نرجع على البيت صير انسان تاني
سوسن : انا ما بدي تصير انسان تاني ، انا بدي ترجع جمال القديم اللي بيحبني و بيخاف عليي
جمال : بوعدك ارجع متل اول و احسن بس سامحيني و صيري منيحه
سوسن : ان شاء الله
*رجعت لعند سوسن .. لسا جمال ماسك ايدها و الدمعه بعينو .. ما بعرف شو حكا معها لحتى قبلت تطلع بعيونو بس اللي بعرفو و متأكده منو انو جمال بحياتو ما رح ينصلح...
فرحة : كيفك هلأ ام السوس ؟
سوسن : الحمد لله ، تطمنتي على الاولاد ؟
فرحة : اي تغدو و هلأ عم يلعبو بغرفتي هههه
سوسن : الله يخليلي ياكن
فرحة : و يخليلنا ياكي
جمال : الاولاد عند اهلك ؟
فرحة : اي
جمال : اذا بدك تروحي على البيت روحي انا رح ابقا جنب سوسن
سوسن : اي فرحة روحي ارتاحي انا منيحه
فرحة : طيب اذا بدك شي اتصلي فيني
سوسن : الله لا يحرمني منك
فرحة : و ما يحرمنا منك ام السوس ، باي
سوسن : باي
________________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي
ورد : مساء الخير
فارس : مساء النور اهلا و سهلا
ورد : بدي اسأل عن الصبيه اللي كانت هون مبارح
فارس : بتقصد فرحة ؟
ورد : اي
فارس : شبها ؟
ورد : بدي رقمها
فارس : بعتذر منك ما بقدر اعطيك رقمها هي بكرى بتكون موجودة بتقدر تجي و تاخد رقمها منها شخصيا
ورد : خير ان شاء الله
فارس : في شي يعني ؟
ورد : لا بس
فرحة : مرحبااا
فارس : اهلين فرحة
فرحة : اعطيني راتبي مستعجله بدي ارجع على البيت
فارس : فرحة الاستاذ طلب رقمك
فرحة : عفوا ؟
ورد : كيفك فرحة
فرحة : اهلين
ورد : انا ورد الصالح كنت معك بالمدرسة تذكرتيني ؟
فرحة : ورد الصالح .. ورد الصالح .. ايييي ورررد تسميع هلأ تذكرك كانت كل يوم تطالعك الانسة تسمع الدرس لهيك سميناك ورد تسميع ههههه
فارس : ههههه
ورد : ههههه الله يسامحك
فرحة : كيفك
ورد : الحمد لله كيفك انتي .. متغيره كتير
فرحة : انت كمان متغير كتير لدرجة انو مبارح طول الوقت عم حاول اتذكرك
فارس : فرحة تفضلي راتبك و راتب سوسن بكرى اذا شفتيها اعطيها ياه ، صارت الساعه ٤ لازم نسكر المكتب
فرحة : يسلمو ، عن اذنك ورد انا مستعجله
ورد : هاد رقمي احكي معي لما تكوني فاضيه
فرحة : ان شاء الله ، باي
فارس : بايات
ورد : الله معك
فارس : استاذ ورد بدنا نسكر
ورد : عفوا عفوا ، سلام
فارس : الله معك
*سكرت المكتب و طلعت بسرعه لحتى شوف زينة...
______________________________________
بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي
فرحة : هههه يا الله الدنيا شو صغيرة هلأ بعد كل هالعمر ارجع التقي بصديق المدرسة و مين ورد تسميع هههههه
تابعووووووني
رواية زواج لدقائق معدودة كامله من هنا
رواية الطفله والوحش كامله من هنا
رواية جحيم الغيره كامله من هنا
رواية مابين الضلوع كامله من هنا
رواية سيطرة ناعمه كامله من هنا
رواية يتيمه في قبضة صعيدي كامله من هنا
الروايات الكامله والحصريه بدون لينكات من هنا
إللي خلص القراءه يدخل هيلاقي كل الروايات اللي بيدور عليها من هنا 👇 ❤️ 👇
❤️🌺🌹❤️🌺❤️🌹❤️🌺🌹❤️🌺🌹❤️🌺🌹❤️🌺🌹🛺🛺🛺🛺🛺
الصفحه الرئيسيه للروايات الجديده من هنا
جميع الروايات الحصريه والكامله من هنا
انضموا معنا علي قناتنا بها جميع الروايات على تليجرام من هنا
❤️🌺🌹❤️🌺❤️🌹❤️🌺🌹❤️🌺🌹❤️🌺🌹❤️🌺🌹🛺🛺🛺🛺🛺
تعليقات
إرسال تعليق