القائمة الرئيسية

الصفحات

غريب بداخلي بقلم ماسة حب حصريه وجديده وكامله جميع الفصول على مدونة النجم المتوهج للروايات والمعلومات

 غريب بداخلي بقلم ماسة حب حصريه وجديده وكامله جميع الفصول على مدونة النجم المتوهج للروايات والمعلومات 


غريب بداخلي بقلم ماسة حب حصريه وجديده وكامله جميع الفصول على مدونة النجم المتوهج للروايات والمعلومات 


صحيت من نوم ع خيوط الشمس بداعب وجهها مطت جسمها بكسل وقامت من تخت دخلت الحمام وجهزت حلها لتطلع على الشغل ممكن الكل يستغرب بنت ال23سنه كيف قدرت تثبت جدارتها وتكون مديرة بمصرف كبير بلبد والها تحكمات باشخاص اكبر منها كانت صارمة بمطالبها وحازمة بشغلها ومع كل هل شي لستها محتفظا برونقها ونعومتها بطغى على هل شي جملها وبشرتها البيضة وعيونها السود ورموشها الطويلة وشامة الي فوق شفافها الي اعطتها جاذبية بتخلي اي رجال يذوب فيها 

........طلعت من غرفتها صبحت على امها وابوها وجلست لتفطر معهم وبجو اسري رائع الحب الكبير الي امها بتحبها ياه والحنان الكبير الي ابوها بشوفها في غير ثقة الكبيرة الي بينهم خلتها تعرف شو يعني امان وحرية وتنتبه ع حالها كتير 

........... 

طلعت من البيت ركبت سيارتها وتوجهت لمحل الشغل اشترات قهوة ع طريق لتقدر تنتبه على كل ورقة رح تمسكها اليوم 

وصلت لمحل شغل سلمت على الموظفين دخلت مكتبها ولحقتها سكرتيترة 

السكرتيتة :انسة امل بدي سلمك ملف ضروري يتوقع ويخلص اليوم 

امل :اي اي رؤى بس خليني رتب كم ورقة هون وبوقعو حطي ع المكتب لااراجعو 😑ولخلص بناديكي تاخدي اوك 

رؤى:اي انسة انا طالعة 

امل (بتحكي حالها)يووو شكلو شغل كتير اليوم

جلست بين الوراق والملفات عم وقع وصور وانسخ 

مرت ساعة وتنين وانا عنفس الحالة عم اشتغل لرفعت راسي بنزعاج ع اصوات صراخ ونقاش مو مفهوم 

وقفت وطلعت برات المكتب وصلت لعند الصوت كانت ست كبيرة بلعمر عم تصرخ برؤى 

امل : رؤى شوووو في شو هل صوت الي طالع 

رؤى:هل ست مو راضية تفهم انو اورقها كلها غلط عم طالب بملغ مسحوب من قبل اسبوعين 

الحجة: اخرسي انت وحدة مو محترمة ابدا

زميت عيوني وطلعت فيها 

امل :اذا سمحتي بصير تلحقني على المكتب 

طلعت فيني من تحت لفوق ولحقتني كانت ست بأواخر ال60 شكلها غريب بشرتها سمرا وعيونها صغار مغوارين لجواء وانفها طويل اول مرة ممكن اني خاف من شكل انسان بس فعلا شكلها ماكان مريح اطلاقا 


دخلت المكتب وهي وراي طلبت الوراق الي معها وطلعت على اسمها كان اسمها غريب (رجم ) 

طلعت فيها وقلتها خالتي اسمك رجم 

الحجة:اي نعم هاد اسمي رجم رواد الدين 

رفعت حاجبي بتعجب 

كملت قرائة كان عندها رصيد بلبنك ومسحوب كلو من خلال المصرف تبعنا وهي جاي لتعرف مين صرف المبلغ بس كل شي باكد انو هي الي صرفت المبلغ رجعت على الابتوب الاورق وبلفعل طلع رقمها وجنسيتها المغربية وخبرتها بهل شي 

تفاجئت فيها هجمت علي ومسكت شعري وانا اصرخ باعلى ماعندي وتفت بوجهي وهي عم تغلط بكلام مو مفهموم ابدا رجفت من اسلوبها وبكيت كتير اول مرة بحياتي اتعرض لهيك شي اجو السكيورتي مسكوها كانت ماسكة خصل من شعري

وغم تصرخ بوجهي وقفت وطلعت عليها بنظارة استحقار 

امل :طلعوها لبرا العمى وحدة حقيرة لو ما انتي قد ستي كان عرفت اكسر ايدكي 

الحجة:رح ندمك ندمك 

.............

شحطوها برات المكتب وانا اخدت شنتتي وطلعت وصلت للبيت ودخلت غرفتي شحلت تيابي وقفت قبال المراية كانت اثار خدوش على كتفي وصدري وغير شعري الي نافش 

دخلت على الحمام وشغلت المي سخنة دخلت تحتها وانا ابكي واتذكر كيف هجمت علي 


خلصت حمام وطلعت من الشوار لفيت البشكير علي 

كان الحمام دافي كتير حتى بعد ماطلعت من الشور غير العادة

لفيت لاطول المشط من خزانة الي بزاوية الحمام رجف جسمي كلو كاني شفت عيون عم تطلع علي لا كن كيف 

كيف في شخص رح يتخبى بخزانة مابتسع طفل صغير قربت من الخزانة وايدي برجفو وبدي افتحا كل ماقرب ادي يرجفو اكتر واكتر .......................

فتحت الخزانة ماكان فيها شي بس للحظة جسيت في شخص معي بلحمام خفت كتير وطلعت لبرا بسرعة وانا عم اتعوذ من شيطان وبرجف .........


طلعت لغرفتي لبست تيابي وطلعت لعند امي كانت جالسة عم تحضر ع تلفاز مسلسل اما فيلم ماعم بعرف كل الي بعرفو اني رميت حالي بحضنا وبكيت بكيت كتير وهي من رعبتها ندهت ابي الي اجى ع صوت بكي تبعي جلسو جنبي تنيناتهم ويهدوني لهديت ومسحت دموعي 

ابي:خير يابي شو صاير معك لي عم تبكي 

امي :انا اول مرة بشوفك بتبكي هيك امي 

امل:لاتقلقو انا بس تعبت شوي وما بلاقي ادفى من حضنكم ليمتص تعبي 

ربت ابي ع كتفي وقال :بكرا رح تلاقي ادفى من حضني وحضن امك 

طلعت فية بستغراب تابع وقال 

في ناس اكابر اليوم جاين تايشفوكي 

امل :بس انا هل طريقة بابا مابحبها انهم يجو يشفوني ويتشرطو هني متل كا اني بكسة بندورة لا انا مابرضى بهل كلام انا الي بدي ياه لازم انا اختارو واختبرو 

ابي :هل كلام بتحكي يابي لما نكون عايشين بلد برا مو هون لهيك بدك تتقبلي تقليد البلد وتتالقلمي فيها 

تافافت وقمت 

ابي ناداني :المسى جهزي حالك 

طلعت من البيت وتصلت برفيقي حازم 

امل :الو اي حازم شلونك فيني شوفك اي باي كافية خلص اوك شوي وبكون عندكم 

وصلت الكافية بعد عشر دقايق من المكالمة كان بلكافية حازم ومي ونور هدول رفقاتي حازم شب مخلص مختبرات كتير ذكي وتفكيرو مو قليل ومي صاديقتي من عمري عندها صالون تجميل اما نور هو صديقي بشتغل بنك انسان غامض وكلامو قليل لاكن تفكيرو رائع 

دخلت جلست بينهم رحبو فيني بتسمت ابتسامة باهتة 

حازم :امل شو في لي هيك شكلك 

امل :مخنوقة خبرتهم شو صار معي كانو مصدومين بلكلام 

لاكن كلهم طلعو ببعض وصارو يضحكو بصوت عالي 

وانا وجهي صار احمررر من الغضب كنت بدي اتركهم وامشي وقفت وحملت شنتيتي مسك ايدي نور وهو مبتسم 

نور :اهدي ليك والله مابنفصد نضحك عليكي لاكن كلامك انو نتفت شعرك بإيدها هاي الي ضحكتنا 

امل :اي فكرتكم رح تخفوو عني العمى ما اغظكم الحق علي تركت ايدو وطلت بسرعة كنت صافة سيارتي لمصفات وكان الوقت مغرب مشيت بين سيارات ودنيا عم تعتم ومافي صوت وصوت كعبي الوحيد الي عم يطرق لاكن بلحظ صرت اسمع خطوات عم تقرب مني وتقرب اكثر واكثر خفت صرت سرع خطواتي لوصت سيارة وانا بلهث حسيت بإيد لفتني لفيت وجهي الي نخطف من رعب كان نور ضربتو ع كتفو وقلتلو رعبتني كان عم بطلع فيني وجهو قريب من وجهي لفيت وجهي عنو ولقلتو يبعد ادي عني 

نور :بعدك زعلانه 

امل :ابتسمت وحركت راسي انو لا 

قرب اكثر مني وبعد خصلة من على عيوني وقالي 

نور:بتعرفي انك حلوة وانتي معصبة 

امل:نور شو بيك حاجتك تقرب مني 

نور :اسف بعد عني امل فيني خبرك شي 

امل:تفضل 

نور:شو رئيك فيني 

امل :مافهمت 

نور:شو رئيك فيني ك زوج بتقبلي فيني 

امل :😐مممممم انا مو عارفة شو احكيلك انت صدمتني والله انا بدي فكر 

نور:خدي راحتك 

امل :اوك انا لازم امشي يلا باي 

ركبت سيارتي كنت متوترة كتير وعم فكر تكرت عيونو الي كانو مركزين علي شعرو الناعم الي مسرح بطريقة حلوة رمشو طوال عينو الزرقة كل شي في ك شب بجذبك ابتسمت ورجعت على البيت استقبلني ابي 

ابي :امل فوتي جهزي حالك الناس على وصول 

امل :ابي اعتزر منهم مارح قابلهم 

ابي:شو كان اعتزرت من بدري هلا مافي وقت اعتزر بتفوتي بتجلسي معهم بعدين بتقرري اذا لا او اه 

امل :طيب حاضر ابي 

ابي:الله يرضى علكي يابي 

دخلت غرفتي بتململ حطيت حالي ع تخت مابعرف شو الي حاسة فيه كنت فرحانة بكلام نور بذات انو شب الف بنت بتتمنى ترتبط فيه غمضت عيوني وحسيت بتعب بجسمي غفيت غفوة نايمة ومو نايمة حسيت بشي عم يسحب فيني لنعاس واني طايرة كان جسمي رجف حسيت بشي عم يلمس جسمي بلش من رجلي ليطلع ل خصري حسيت شي ضغط ع صدري متل شخص حاضني بطريقة مستفزة 

مافقت غير ع ايد امي الي لما صحتني صرت اصرخ وامي تهدني وانا اصرخ حضنتي بقوة وانا اخبرها اني خايفة وانو في حدا معي بلغرفة ومو مرتاحه ابدا حضنتي وقالتي هل شي ممكن يصير مع اي حدا من تعب وماخاف وحاول اني اهدى وجهز حالي 

ماخليتها تطلع من الغرفة ابدا غيرت وجهزت حالي وطلت لااستقبل ناس طلعت لبرى ودخلت ع صالون 

فتحت عيوني ع اخارهم لما شفت المرا الي ضربتني جالسة ومعها شب اجيت صرخ واحكيلها تنقلع لبرا في شي ربط لساني حسيت حالي خرسة وماقدرت احكي شي جلست قبالها كانت مرتبة حالها غير عن صبح بس منظرها الي بخوف بعدو متل ماهو عكس الشب الي بجنبها كان شب هادي ورايق كتير طويل عينو وساع لونهم اسود شعرو ناعم كتير ونازل بقصة حلو ع وجهو بشرتو بيضة نقلت نظري بين المراة وابنها وانا بدي احكي ومو قادرة افتح تمي دمعو مو راضين ينزلو بحكو مع ابي وامي وانا ساكته برجف ومابحكي 

ابي :امل شو رئيك في لشب والله اناشايف انو مناسب الك ومشا الله عنو ابن عالم وناس لي ساكته ابي قولي شي هههههههه يبدو انك عجبتها سكوتها علامة كويسه هه 

امي :هههههه اي والله هي بلعادة مابتسكت 

رجم:ههههههه الله يخليكم ياها بتجنن هل بنت وكتير حبيتها لاابني 

لما سمعت صوتها رجف قلبي رجف ماقدرت جت اقوم من عندهم حسيت شي ماسكني ولزقني بلكرسي وكانو شي طابق فوقي 

طولو كتير بجلستهم وانا ساكته وامي الي ضيفتهم لاني ماقدرت قوم ولا احكي ابي وامي كانو مصدومين فيني كيف جالسة وهل شي خلاهم يفكرو اني مو صدقة انو اتزوجو حتى بعد ما روحو ماقدرت احكي كلمة ذم فيهم مع انو في كلام كتير بدي احكي واصرخ اني ما بدي يااااهم الله ياخدهم بس هل شي كان مجرد صراخ كنت احكي امي بكل شي من تفتح موضوعهم تصبني حالة صمت شو صاير معي ما بعرف 

تاني نهار فقت ع صوت تلفوني وكان رقم نور 

فتحت عيوني بتعب ورديت عليه 

امل :اي نور 

نور:اشتقتلك 

امل:تسلم نور بس انا ما رديتلك جواب لنحكي مع بعض بهل طريقة ليك حتى انا مابعرف عنك شي صحيح من سنين بعرفك بس انت كتير غامض 

نور:مممم خلص بنتقابل وبنحكي شورئيك 

امل :اي موغلط وين بتحب شوفك 

نور:عند شجرة صفصاف الي بحديقة شورئيك 

امل :اي مو غلط بس خلص شغل بجيك لهنيك 

قمت وجهزت حالي ولبست وطلعت ع شغلي وكان يوم طويل ومتعب كتير وانا جالسة بمكتبي مسكة الورقة رجم وطلعت بصورة الهوية تبعتها كانت بتخوف رجف جسمي وطويت الورقة وكبيتها خلصت شغل وطلعت من المكتب وتوجهت لل الحديقة 


كان نور واقف تحت شجر تجت لعندو وجلسنا على الكرسي انا وياه وصار يخبرني عن حالو وعن اهلو وعن عليلتو وانا معو بكل كلمة سرحت بلشخص الي جاي لعنا وسكتت كان الشب الي مع المراة جاي بتجاهنا 

وصل لعنا وقال 

شب :امل كيفك شو بتعمل هون 

امل:..........

نور:تفضل اخي بتريد شي 

شب طلع ع نور بنظرات استحقار :لا مابدي شي بدي خطبتي بموضوع عندك مانع 

نور:بتعجب خطيبتك وطلع فيني وانا ساكته ماعم احكي 

الشب :اي خطبتي في شي 

نور:امل هل كلام صحيح 

امل :.......

نور:ليك ردي علي رديييييييي علي 

كنت ساكته وبقيت ساكته ارتبط لساني من شفتو 

عصب نور وحمل حالو وراح كانت هاي اخر مرة بشفو غص قلبي كتير وشب اجى لعندي وسحبني ومشاني جنبو وقال 

الي جاد بحط عينو عليها مابتكون لغيرو ابدا كنت مصدومة ليك حتى اسمو كنت ناسيتو او يمكن ماسمعتو وصلني ل سيارتي وانا ركبتها وتوجهت للبيت كتير فكرت بطريق زت بشي وادي واخلص وخلص حالي بس خفت كتير وصلت لبيت ودخلت غرفتي بسرعة وانا ابكي وابكي وسب حالي لقيت اتصال من رقم غريب 

امل :الو بصوت برجف 

رجم :هه شو خبارك ياعروس 

امل :شو بدك مني شوووو بدك مني انا شو عملتك لتعملي فيني هيك انا مابعرفك حتى 

رجم:هه انا مابدي شي منك ابني شافك وعجبتي وطلب روح اخطبك الو 

امل :بس انا مابدي ياه لاابنك ولابدي ياكي انتي كمان حلو عني حلووووووو عني 

رجم :هههههههه قول هل كلام ل اهلك لشوف رح توافقي مو مشانك مشان ماتشوفي ابوكي وامك عم يحترقو قدامك 

امل :انتي شو بدك فينا نحنا شو عملنالك اتركني بحالي مشان الله 

رجم :لو تعرفي شو بدي فيكي ههههه انتي مو كان الك اخ اسمو خالد ومات من شي 3 سنين 

امل : اخي انتي شو بعرفك فيه لااخي 

وهي عم تحكي رجعت بذاكرتي قبل 3 سنين لما سافر اخي خالد وتركنا انا وامي وابي وسافر على المغرب برحلة عمل كان دكتور واخصائي عيون وسافر بعثة عمل ومارجع وصلنا خبر انو عمل حادث ومات 

صحيت من ذكرياتي ع كلماها

رجم :اخوكي اخذ اغلى ما عندي انا وجاد وهلا انتي رح تدفعي ثمن هل شي فهمانة 

بلعت رقي بصعوبة كنت بدي افهم الموضوع لاكن سكرت الخط 

دخلت امي لعند 

امي:امول امي الجماعة اتصلو وطالبين رئيك 

جيت اصرخ واحكي لاااااااااا لاكن ما طلع معي شي ضحكت امي من صمتي وقالت رح خبر ابوكي وانا اصرخ من جواتي وابكي لا لااااا تحكي شي ماابدي اناااا مابدي 

كمشت حالي بتختي وانا برجف لما حسيت نفس شي عم يسحب ع جسمي صرت اصخر بدون صوت في شي عم يحاول يإذيني وانا اصرخ بدون صوت واتشنج لاني مو شايفة شي لا كن حاسة بشي ما سكني من اطرافي وعم يقرب مني اكثر واكثر 

.................

بطلت اكل واهتم بحالي حتى المصرف ابي صار ينزل بدل مني للشغل واعطني اجازة امي فكرت من تفكير بزواج انكتب كتابي انا وجاد وامي بلشت تجهز الي اغراضي كان موعد العرس بعد شهر وهل شي لبكني كتيييير 

مو عارفة اخلص منهم ولا عارفة اطلع من هل مصيبة رنيت ع رقم نور كتير بس مارد علي 

قررو انو بس اتزوج روح معهم لمحافظة بعيدة عن اهلي 

......... بيوم العرس ...

............

كان يوم مشئوم بلنسبة الي ومبهر لكل ناس لانو عملي عرس خرافي لكل يحكي في وانا بعدني ع صمتي الي مو عارفة سبوبو برقصني معو وبخدني وبجبني وانا مسلوبة الارادة هادي مو انا تمنيت اصرخ بوجهن واحكيلهم يتركوني بحالي كتير خلال هل شهر حلمت بااخي ماسكني من ايدي وبحكيلي اهربي وانا اركض معو وابكي هل حلم كان يتكرر خلال هل شهر كتير كان رعب الي صايبني مو متل اي عروس كان رعب اكبر بكتييير 

.........


كنت متوقعة انهم رح ياخدوني على محافظة تانية لاكن الي صار غير هيك نزلنا بفندق بعد ماخلص العرس واول مادخلت الغرفة الي كانت عبارة عن غرفتين ركضت العجوز للغرفة وطالت المفتاح وابنها طال حبل ربطني وسكر تمي واحطني ع تخت وانا ابكي طلعو وسكرو الباب حاولت طول ليل فلت جسمي ماقدرت او افلت تمي كمان ماقدرت فكرت رح يقتلوني واخلص منهم لا كن لا تاني يوم دخلت علي وهي حاملة ملابس فلتت تسريحة شعري وصارت تمشط شعري وتمزع في وانا مافيني اصرخ بس ابكي فكت الحبال عني وعن تمي لقدرت اصرخ فيها 

امل :انتييييي شووووو بدك مني اقتنيييي خلصني وجعتولي قلبي ارحموووووني مشاااان الله 

رجم :هههههه انتي بتلزمني بس لا تخافي رح اقتل يعني رح اقتلك بس لا اخد المطلوب منك 

وهلا قومي غيري هل ملابس قدامنها طريق سفر طويل 

قمت غيرت وانا برجف دخلت الحمام وما خلتني سكر الباب كانت واقفة على الباب حتى بهيك شي ذلتني حسيت حالي مجرد حيوان 

اجى ابنها وطلعنا بسيارة تاكسي وصلنا المطار كان حامل جواز سفري ومعو تكت طيارة بلفعل انتظرنا شوي وصار نداء على طيارة متجه للمغرب قامو وانا معهم وركبنا بطيارة كانت العجوز جهة شباك وانا بنص وابنها جنبي طول الوقت وانا اغفى وراسي يثقل لاني ما كنت نايمه لا اخر شي قدرت نااام وصحيت بعد مدة مابعرف شوي على كف ورا تاني 

جاد:اصحي وفتحي عيونك وصلنا 

فتحت عيوني ونظراتي على شباك طيارة كانت دنيا عتمة هبطت طيارة ونزلنا منها اخدو شناتي وانا العجوز ماسكة ايدي كنت حابة اهرب اركض بس حاسة حالي مربطة 

طلعنا من باب المطار كان في سيارة سودا كبيرة عم تستناهم ع باب المطار والشخص الي بقلب سيارة مابقل بشاعة عنهم 

فجاة فتحت العجوز شنتتها وطالت لعبة من قش رجليها مربطين وعلى تمها ربطة وغير هيك صورتي الي معلقة على قلب اللعبة بلشت تفك رجلين العلبة شعور الربط الي برجلي راح وفكت الي ع تمها قدرت اصرخ واغلط عليها وكنت بدي اهجم عليها لمسكني ابنها من شعري وقعدني محلي ضربني ع وجهي وانا اصرخ فيه 

امل:الله يلعنكم يااحيوانات الله ياخدكم شووووو بدكم فيني 

العجوز :هههه هلا رح تشوفي شو بدي فيكي 

مشيت سيارة بطريق بخوف ومعتم كتير 

وصلنا لبيت كبير من طابقين شفتو متل فيلم الرعب 

طلعتني على البيت وهي تسحبني هي وابنها 

ودخلوني على غرفة كان فيها بنت نايمة بتخت دفعتني لقربت منها فتحت البنت عيونها وصارت تنادي ع امها انا بس فتحت عيونها صرخت بصوت عالي من الرعب كانو عيونها لونهم ابيض بلكامل بمنظر بفزع 

قربت العجوز منها وصارت تمسح راسها وتبكي وتطلع فيني وانا برجف من الخوف 

سحبني ابنها من شعري وانا اصرخ واخدني لغرفة القبو الي بلبيت وانا اصرخ فتح الباب ودخلني حاولت خلص حالي منو لاكن جسمو اكبر من جسمي بكتير

زتني على الارض رفعت راسي بعد مافتل فيني طلعت حولي بخوف شفت شخص بزاوية مربط دققت نظري لا اطلع على الشخص كنت كاني بعرفو قمت زحفت لعندو وهو قام وقرب مني بسرعة كان اخي اي كاااان اخي خالد مربوط من رجلي قرب مني وحضني صاري يبكي ويصرخ 

خالد:ليش جتي معهم ليش الله يلعنهم 

امل:خالد انتي حي ما متت 😭😭😭😭

خالد :اي حبيبتي صارلك شي 

امل :خالد مين هدول وشو بدهم منا خليهم يتركونا انا خايفة 

دخلت العجوز وقالت 

العجوز :بدك تعرفي مين نحنا انا الي بنتي كانت ضحية اخوكي دكتور المحترم الي عامل حالو دكتور اخدها مافي احلى من عيونها ورجعلي ياها عمرة بلا عيون وهلا صار لزمها زراعة عيون ومالقيت حدا يتبرع لبنتي بلاخر مالقيت غير اني انتي تتبرعي لبنتي بعد ماشفت صورتك بمحفظتو جبتو لهون وضربتو وحبستو بس هيك شي طلب وقت ليعترف ويقول وين انتي بزبط 

خالد:حقيرة ههه محدا بقبل يعمل هيك عملية غير بموافقة من شخص نفسو فلا تحلمي انك تنولي الي ببالك .

العجوز:هههههههه لا رح نول الي في بالي 

طلعت لعبة الي بئديها وصار تشك دبابيس فيها واناااا اصرخ من الوجع 

ودم ينزل من جسمي واخي يحضني ويبكي 

وانا اصرخ من الوجع 

وكل ماتشك دبوس يزيد صراخي بلااخر اسمعت اخي 

خالد :خلصص 

خلص رح اعمل شو مبدك حاجة تعذبيها خلصصص 

غبت عن الوعي بعد ضحك بتقرف

العجوز :ههههههههههههه


لما فقت كان اخي خالد عم يمسح ع شعري قمت جلست وحطيت راسي بحضنو بتعب اشتقلك كتير مابتعرف شو صار فينا بس عرفنا انك مت 

خالد :تنهد بقوة لما وصلت ع البعثة هون كانو عاملين تقنية جديدة للمي الي بتنزل على العيون طريقة ناجحة جدا وكانت هل مراة عندها بنت عندها مي على عيونها والمي واصلة حالة انو شبكية عيونها تلفت كل الاطباء رفضو يستلمو الحالة الا انا دفن وجهو بين ايده بحزن انا لااني غبي ودئيما بحط امل قدام المريض عملت العملية الي فشلت فشل ذريع كانت البنت بتشوف ب10 بلمية انعمت على الاخر بطلت تشوف 

هل شي خلى امها تحقد علي مع اني كنت حاطط نسبة نجاح العملية 20 بلمية فقط بس هما الي خاطرو انا مالي ذنب فيهم 

كنت مروح من البعثة على الفندق هجمو ع سيارتي وشحطوني براتها وحطو محلي رجال محروق وزتو السيارة عم سفح الجبل حبستني عندها هون صارلي 3 سنين عم عاني قرفهم غيرالتعذيب الي عذبتني ياه لتعرف عنك كل شي بدها اعمل عملية وو ....

امل :كمل اخي احكي شو في كمان 

خالد :بدها اخد عيونك لبتنها 

امل :بقيت ساكته واطلع فيه وملامح صدمة ع وجهي فكرت وفكرت وانا صافنة 

امل :بتقد تماطل فيها خبرهم اني بحتاج علاج اول اي شي لعيوني حاول تاخرهم للاقي طريقة نطلع من هون 

خالد:صارلي 3 سنين بحاول 

امل :كنت لحالك 

خالد :وشو الفرق 

امل :هلا نحنا سوى طلعنا ببعض ابتسمنا لبعض بحب حضنتو بقوة وبكيت 

فجاء حسيت بإيد بتشندي من كتفي كان ابنها شدني بعيد عن خالد وقف خالد واخدو معو وانا بقيت لحالي بلقبو بفكر بطريقة اطلع انا واخي من هون


بعد ساعة جابو اخي كان مغير ملابسو متحمم 

اجى ساعدني وقالي قومي غيري تيابك وتحممي وغمزني 

مشيت بلممر الطويل وجاد جنبي كنت اتلفت بخوف دخلني بغرفة باخر الممر كانت كبيرة فيها سرير وفيها حمام وصور جاد معلقة على الحيطان 

جاد:خدي هاي التياب تحممي ونامي بكرا رح تطلعي للفحص

اخدت تياب منو وفكرت كتير انو هاي فرصتي الوحيدة لااطلع من هون فهمت معنا غمزة خالد 

دخلت الحمام مكان في شامبو كان في صابون صرت كب مي ع صابون وحد بعيوني كب مي وحط صابون بعيوني وجعوني عيوني كتير كتير طلعت بلمراي كانو متل دم نشفت حالي وطلعت من الحمام ع تخت بسرعة 

كنت خايفة نام بقيت عم حاول اغفى لا كن خوفي كان اكبر من اني غمض عيوني حسيت ايد الباب عم تتحرك غطيت وجهي بلحرام وانا برجف نزاح الغطى عني شوي شوي فتحت عيوني شوي صغير كان جاد واقف بعيد بإيدو لعبة الي عليها صورتي عم يحسس عليها بلش الاحساس الي ديما بحسو يجني كل مايلمس لعبة احسو بلمسني انا 

لدخلت امو واخدت العبة منو بسرعة كنت مغضة عيوني وما حولت افتحهم بس سامعة كل شي 

العجوز :غبي بدك تخرب كل شي شو عم تعمل هون 

جاد:مابعمل شي كنت عم ...انا ...

العجوز :اخراس واحد غبي مفكر اني ممكن ارضى انك تقرب عليها هاي بعد ما ناخد عيونها لااختك بتقتلها وبتخلصني منها فهمان 

جاد :امرك

العجوز:هل لعبة ابدا ماتقرب عليها لو صار فيها شي بخرب كل الي عملناه مفهوم 

.........

طلعو تنين من غرفتي فتحت عيوني وقمت بسرعة فتحت الباب ومشيت وراهم ع اطراف اصابعي حطت لعبة بسلة فوق مكينة خياطة سحبت حالي ورحت لعندها طلت اللعبة وايدي برجفو كان محطوط ع رقبتها شعري اي هاد شعري الي طلع بإديها وقت ضربتني بلمكتب الله يلعنك شو سحرا قطعت الشعر الي على العبة وبخفة رحت لغرفة بنتها كانت نايمة قربت منها وصرت شد شعرة شعرة من شعرها طويل قطعت 3 شعرات بدون ماتحس وربطتهم محل شعري الي كان على اللعبة .

رجعت العبة محل ما كانت وانا رجعت ع تختي

تاني نهار ......فيقوني من بكير لروح على الفحص كل فكرها امو اني مربطة ومارح اقدر لا احكي ولا اشكي 😎 مابتعرف انو كل شي عم تعملو بعود لبنتها اخدوني لعيادة لفحص العيون لما جيت ادخل لعند دكتور 

دكتور :لحلها لانو الغرفة صغيرة مافي مجال 

دخلت عندو لجوى والعجوز وابنها بقيو برات الغرفة ماحكيت شي اصلا ماعم بفهم لهجتو طلبت منو احكي تلفون دولي ضروري بس بدون مايخبرهم كان مصدوم بس ماعراضني رنيت على نور مارد على اتصلت بحاوم وجاوبني 

حازم:مين معي 

امل :حازم هاد انا امل 

حازم :امل !!!!!

امل :اسمعني ولا تقاطني انا بحاجتك ضروري خبرتو القصة بختصار وعدني انو رح يتصرف بس بدو يومين خلصت حديث وطلعت بدكتور وتفقت معو انو يحكيلهم عندي التهاب ويكتب قطرة وفعلا هاد الي صار 

روحت للبيت معهم وانا حاسة حالي مرتاحة 

اجى ابنها مسكني من ايدي وشدني لعندو 

جاد :تعالي معي مشيت وراه لوصنا لعند سوفة بصالة البيت جلس وقالي اتمدد عليها وحط راسي ع رجلو رفضت شدني وقعت بحضنو وتلبك حسيتو كتير 

لفيت وحطيت راسي بحضنو طال قطرة من جيبتو وحط نقطتين بكل عين اجت العجوز وقفو فوق راسي تنين 

العجوز بشي من سخط:عيونها كانو احلى ملونين 

هاي عيونها سود بس رح يطلعو حلوين عليها نزلت لعندي وصارت تحط ايدها على عيوني وتتحسسهم بطريقة بتخوف بعدت ايدها برعب وانا برجف 

شدتني من شعري ودخلتني لغرفتي 

كان ممنوع اطلع من الغرفة بليل حس جاد دخل لعندي صير مثل اني متشنجة لحتى بعدو عندي يوم عن يوم افقد الامل اني انا واخي نطلع من هون 

فقدت الامل من حازم لانو مر اسبوع وما اجى 

...............بعد اسبوع 

صحوني من بكير الام وابنها دخلتني لااتحمم وبس طلعت كان معها كحول طبي كمية كبيرة شالت البشكير عن جسمي صرخت من الخوف لاني بلا تياب مسكت القناني وصارت تكب ع جسمي حتى بين اصابعي لبستني روب مستشفيات ودخل ابنها لابس كفات بإديه وحملوني ودخلوني غرفة بطابق الارضي كانت غرفة مجهزة ليقت بنتها كمان متلي نايمة ومجهزينها صرت ابكي واصرخ جابت اللعبة وربطت ع تمها بس بعدني ببكي وبصرخ جابت دبوس وخزتو برجل لعبة بس مو انا الي توجعت بنتها صارت تصرخ بالام لما شافت متل هيك انجت وهجمت عالي هي وابنها وضربوني ضرب مبرح وربطوني بحبال اخر شي بتذكر شفتو هو اخي وهو عم ببكي وبعطني ابرة البنج 

.................................................. .............

صحيت خايفة اي خايفة افتح عيوني ما شوف شي اي مارح شوف شي خلص انا حاليا مابشوف اي انا فقدت عيوني مافي صوت حولي اكيد قتلو لخالد وانا بعدني مربطة

رفعت ايدي رفعت واديدي ثانية رفعت رفعت حالي بتخت وقمت فتحت عيوني شوي شوي بشل ضو يخبط بعيوني لفتحت عيوني بسرعة وانا بتنفس بسرعة وانفاسيي متلاحق لقيت وجهي بوجه نور اي نور وجي ملاصق بوجهو وانا بطلع في بكيت ودموعي متل شلال ما بعرف كيف ضربتو ع وجهو وانا ببكي وهو قام حضني وهو بحاكي حالو اي انا بستاهل مابتعرفي ادي خفت عليكي لما خبرني حازم اسف سااامحني اني ماكنت رد على اتصالتك انا اسف انا غلطت بحقك كان لازم ماصدق انو خطيبك ساااامحني مابتعرفي شو صار فيني لما وصلنا انا وحازم لنعرف شي عن هل مراة هي وابنها ما سعدني غير ارؤى الي لقت صورة عن الهوية انتي كبيتها بسلة الزباله لقدرت خبر شرطة هون ووصلنا بلوقت المناسب كانت ماسكة مسدس فوق راسك واخوكي رح يعمل العملية لاكن الشرطة قدرت تنقذك 

امل :واخي خالد وينو 

نور :بلغرفة الي بجنبك لاتخافي تجت رصاصة بكتفو بس هو حالتو كويسة 

امل :شوووو ركضت لعندو بعد ماخلعت ابرة المغذي فتحت الغرفة كان متمدد بتخت ونور دخل وراي ركضت لعندو ورميت حالي بحضنو وبيكت وهو كمان 

خالد :الحمد لله سامحني اختي سامحني كان ممكن اعمل شي خطير كتير المحمد لله انو ربنا انقذنا الحمد لله .............

............بعد شهرين بحفلة كبيرة .........

امل بفستان الخمري نازلة من على درج صالة عريسها نور ناطرها طلع عليها من تحت بنظرة انبهار بجملها 

وهي ابتسمت بخجل مسكت ايدو بين نظرات الناس بعجاب وهو لف لعندها وقال ولسة نظرات الاعجاب بعيونو كانو بدهم يحرموني من هل عيون 

امل :تنهدت بحب بجد بتحبني 

نور حاجة تسالي هيك سوال بتعرفي شي 

آخر وأخطر مرحلة من مراحل الحب الي فيها بتصير مو بس عشقان .. الي فيها بتصير مرضان بروح الي قبالك

امل-شبك !

نور-مرضت فيكي 💙


                            انتهت


❤️💙🌹🌺❤️💙🌹🌺❤️💙🌹🌺

الروايات الكامله من هنا 👇 👇




رواية سيطره ناعمه كامله من هنا



روايه منعطف خطر كامله من هنا



رواية خيانة الوعد كامله من هنا



رواية نار الحب كامله من هنا



رواية الطفله والوحش كامله من هنا


رواية منعطف خطر كامله من هنا


رواية فلانتيمو كامله من هنا


رواية جحيم الغيره كامله من هنا



رواية مابين الضلوع كامله من هنا


رواية سيطرة ناعمه كامله من هنا


رواية يتيمه في قبضة صعيدي كامله من هنا



الروايات الكامله والحصريه بدون لينكات من هنا


إللي خلص القراءه يدخل هيلاقي كل الروايات اللي بيدور عليها من هنا 👇 ❤️ 👇 


❤️🌺🌹❤️🌺❤️🌹❤️🌺🌹❤️🌺🌹❤️🌺🌹❤️🌺🌹🛺🛺🛺🛺🛺


الصفحه الرئيسيه للروايات الجديده من هنا


جميع الروايات الحصريه والكامله من هنا


انضموا معنا علي قناتنا بها جميع الروايات على تليجرام من هنا


❤️🌺🌹❤️🌺❤️🌹❤️🌺🌹❤️🌺🌹❤️🌺🌹❤️🌺🌹🛺🛺🛺🛺🛺






تعليقات

التنقل السريع
    close