رواية ليلكي بقلم_هناء_ايمن الفصل السادس والسابع والثامن والتاسع والعاشر حصريه وجديده في مدونة النجم المتوهج للروايات والمعلومات

 رواية ليلكي بقلم_هناء_ايمن الفصل السادس والسابع والثامن والتاسع والعاشر حصريه وجديده في مدونة النجم المتوهج للروايات والمعلومات


رواية ليلكي بقلم_هناء_ايمن الفصل السادس والسابع والثامن والتاسع والعاشر حصريه وجديده في مدونة النجم المتوهج للروايات والمعلومات


عيوني ضلت مثبته وابتسامتي تدريجيا راحت وشريط الذكريات داهمني مره وحده مابعرف لي كنت اقوى مما توقعت بس مابعرف شو صار لي جسمي صار يرج قطع وصلة توتر صوت سفيان وهو جاي لعندي وماسك ايدي 

ديانا بأستغراب : بتعرفي ؟!

ليلك بأبتسامه : اكيد لاء من وين بدي اعرفه بس يعني مياس ديار غني عن تعريف 

ديانا بأبتسامه : صحيح حبيب قلبي غني عن التعريف انت اكيد ليلم

سفيان : صحيح تفضلي ديانا هي احلا وأجمل صبيه ليلك 

ديانا بأبتسامه : بتعرفي ما صدقت اتعرف عليكي قد ما حكا عنك سفيان يا بنت الحلال حافظ تفاصيلك مش طبيعي الشب واقع أنا بقلك مارح تلاقي احن وألطف منه 

ليلك بخجل : اكيد سفيان إنسان لطيف وكل الشغل يحترمه 

سفيان بأحراج : مالنا ديانا تحمستي كأنك صح 

ديانا : شو تحمست هيك جمال بنترك يا خوي ءي إذا أنا بنت وصفنت من جمالها 

مياس بعصبيه : يلا أنا بقول تأخرنا 

ديانا : مالك حبيبي لي عصبت يعني مش طبيعي كمان تعصب يوم زواجنا 

مياس : ديانا مش فاضي لها تفاهات وانا قلتلك قبل كل هل مظاهر ما بتهمني 

ديانا بعصبيه : بس أنا ما بهتم للمظاهر أنا بدي عرس وحفله خطبه بسيطه وحلوه 

سفيان : هدو شباب مالنا مش محتاجه كل هل عصبيه شوفي مياس 

مياس وعيونه مثبته على ليلك 

مياس : بصراحه سفيان مش واثق من قدرات هل بنت أنا مياس ديار عرسي وحفلة خطبتي ما بسلمها لأي حدا ما بأمن إلا بشغلك سفيان 

ليلك بقوه : عفوا استاذ بس أنا اشطر وأمهر وحده بشركه وقدراتي بعرفها نظمت عرس اخو لغيمار عنان لو بتعرفوا وحاليا سلمني حفلات شركته الخاصه ولولا معزة سفيان كان اساسا ما قابلتكم لانو يومي ملان وحفلاتي ملانه بس شكلو طلعت غلطانه 

ديانا : لا ليلك مياس بمزح اكيد ما تاخذي على كلامه هو هيك بحكي اي كلام مش واعي عنه حبيبتي أنا بلأسم طلبتك ما تكسفيني 

ليلك : اكيد انسه ديانا ومعزتك بحترمها بس أنا ما بتعب كل هل تعب وهل جهد وهل سنين  عشان يجي واحد ما بيفهم بشغلي بحكي عن قدراتي انها مش قد المسؤوليه 

سفيان : احم خلص ليلك ممكن تعطي موعد ثاني تفضلي على مكتبك 

ليلك : حاضر سفيان 

سفيان بأبتسامه : احم يعني لو مافيها تدخل ممكن أعزمك على الغدا 

حكيت وانا مطنشه يا عيونو بتاكلني اكل

ليلك بأبتسامه راقيه : اكيد سفيان بستناك تأخذني 

مياس بأستهزاء : يعني على الاقل احترموا وجودنا ولو 

ليلك : مع السلامه

طلعت وحطيت ايدي على قلبي يل بدق بسرعه ودموعي لا اراديا نزلت معقول كل هل سنين بلأخير راح وخطب ونسيتي اخ على وجعي لازم احرق كل ماضي وأنسى تماما واشلعه من قلبي مسحت دموعي وما بينت اني متدايقه او زعلانه وكملت على مكتبي احاول اركز بشغلي 

….

سفيان : شو يل عملتو مياس 

ديانا : مش طبيعي بتتصرف من عقلك هيك بتزعل البنت منطقي يل عملته 

مياس : أنا ماحكيت اشي بس فعلا كلامي صح مابدي عرسك يكون اي اشي دنون 

سفيان : بس يل حكيته ما الي داعي البنت شاطره بشغلها وشغوفه وما حدا بترك وراها صراره 

ديانا : ياريت تروح تعتذر الها وتطلب من نفسك انها تعمل خطبتنا وعرسنا 

سفيان بصدمه : لا لا بلاها 

ديانا يأستغراب : مالك شوفي بالعكس ضروري يروح ويعتذر وانت الي معك كلمتين 

مياس : بدك اروح واعتذر الها واطلب منها تعمل الحفله 

ديانا : ياريت مياس لانو من من أخلاقك تنزل من قيمة يل قدامك مين ما كان يلا تفضل خمس دقائق ما بأثرو على حضرتك اشي يلا

طبعا عيون مياس على سفيان يل بتغلي غلي وعارف ما بدو مياس يلتقي مع ليلك 

مياس بأبتسامه : حاضر أنا رايح 

سفيان : استنى مافي داعي بس نروح على عشا تعال معنا واعتذر الها

ديانا : سفيان مالك اكيد مارح اخرب عليكم غداكم زي الحشرات نقعد مش حلوه 

سفيان بتأفف : طيب بس خمس دقائق ركز بس خمسه 

مياس : حاضر 

عم اشتغل وصابه تركيزي كلو بالتصاميم يل حولي فجأه دق الباب حكيت تفضل من دون ما ارفع راسي 

ليلك : سفيان منيح انك اجيت بدي اورجيك هل تصميم بياخذ العقل ….. استاذ مياس 

مياس : بتسمحيلي ادخل 

تنفست بهدوء مابدي الماضي يأثر علي سكرت اليوم وزبطت قعدتي 

ليلك : تفضل استاذ شو بدك مني 

مياس بأبتسامه : بعد هل عمر صرت استاذ مش زابطه معك ليلك 

ليلك : اولا اسمي انسه ليلك ثانيا حضرتك غريب علي طبيعي أناديك استاذ تفضل شو بدك على السريع 

مياس قعد وعيونه عليها 

مياس بأبتسامه : تغيرتي كثير شعرك صار اطول بكثير وعيونك بارزين حتى لبسك لوهله ماعرفتك 

ليلك : طبيعي ما تعرفني لانو من الاساس ما بنعرف بعض تفضل احكي شو بدك على السريع وراي شغل 

مياس : بعرف كلامك بجرح معك حق أصلا بستاهل 

ليلك : من الاخر شو بدك 

مياس : بصراحه بدي اطلب منك ما تجهزي عرسي ولا خطبتي 

ليلك بأبتسامه : لي مابدك بالعكس أنا بدي وشرف الي اكون سبب في عرس الانسه ديانا 

مياس : لو سمحتي اعتبري آخر طلب مني الك 

ليلك : وانت مين اخذ الك شأن وطلبات ياريت إذا مافي اشي تطلع برا فرقنا 

مياس : بس أنا عندي ليلك ياريت ما تدخلي بأمور زواجي خلصنا 

ليلك : ومين حكالك قاتله حالي عليك اساسا ديانا بنفسها طلبتني وانا رح اكون متواجده عشانها وعشان سفيان 

مياس بعصبيه : يعني هاد آخر كلام عندك 

ليلك : اكيد استاذ وياريت ثاني مره تلتزم بالحكي معي صوتك ما يرتفع وكلامك يكون لبق اكثر ما تخليني استدعي الأمن أنا مراعيه لحد الآن عشان سفيان وديانا 

ضرب الطاوله بقوه وطلع وانا مسكت حالي بزور ما انتشه من شعره واطلع عصبيتي فيه 

ليلك : ناقصه الواحد هيك اشكال على الصبح سم بدني يسم بدنه ظهر فجأه بعد كل هل سنين خاطب وعرسه قرب وبكل وقاحه جاي بتشرط علي اف بس 

قاعد على أعصابه وأساسا مش سامع اخته شو بتحكي وتركيزه بس على الباب حس الدقائق ساعات دهر بتمر عليه 

ديانا : بحكي معك سفيان مش سامعني 

سفيان : اه نعم احكي ايش في

ديانا : اممم قلبك مع حبيبة القلب صح عفكره كثير امبين انك واقع عاشق ولهان بس شكلها هي ما بتبادلك 

سفيان : لاء ديانا اساسا ما عترفت الها وما بتعرف اني بحبها بعدين احكي لخطيبك يلتزم حدوده كثير غلط على البنت 

ديانا بأسف : مابعرف لي هيك بتصرف مع انو بالعاده كثير لطيف وبنحب 

سفيان : اممم المهم شو كنتي بدك 

قطع الحكي بيوتاتها صوت الباب ينفتح بدون استئذان 

سفيان بعصبيه : شو سيد مياس لتكون الشركه ملك اهلك وانا مش عارف كيف بتدخل بهل طريقه على مكتبي 

مياس بتطنيش : ديانا تعالي يلا بدي اروح 

سفيان : شو ديانا يلا بحكي معك جاوب 

مياس بنظرات حارقه : كنت معصب بس مش اكثر بعتذر 

ديانا : يعني اعتذرت للبنت شو حكتلك اكيد وافقت بعد اعتذارك البنت كثير لطيفه صح 

قطع كلامهم صوت ليلك يل حكت بكل هدوء وذوق 

ليلك : طبعا انسه ديانا وافقت اخت سفيان مابدي أوافق اعمل حفلاتها تحت إشرافي 

قامت ديانا من الفرحه حضنتها ونظرات مياس ما بتتفسر 

سفيان : خلص ديانا خنقتيها للبنت 

ديانا بأبتسامه : اسف بعتذر بس جد من فرحتي بكرا بستناكي 

ليلك : بعتذر منك أنا بحدد الموعد لانو هل فتره عندي شغل مهم مع شركات ثانيه بدك تعذريني 

ديانا : تمام تفضلي هي كرتي رقمي الشخصي عليه بترني علي وقت فضاوتك بنحدد موعد 

ليلك : اكيد بتشرف فيكي 

مياس مسك ايد ديانا وبعصبيه انسحب ابتسمت ليلك سفيان : ممكن افهم شو صار معك 

ليلك: بشو سفيان بشو

سفيان بأستغراب : اسمعي بعرف انك زعلانه مني ما خبرتك انك رح تشوفي وردة فعلك الهاديه يدل على انك شخصيه بتضبط انفعالها مابعرف شو احكيلك بس 

كتفت ايدي بهدوء وحكيت

ليلك : وبعدين كمل 

سفيان : شو اكمل 

ليلك : شوف سفيان مابدي تبرر اي اشي وانا متاكده وقعت بموقف محرج مع اختك لانها امبينه طيبه ولطيفه وما بتعرف ماضي هل إنسان المعفن بس بتعرف ما توقعتك ضعيف شخصيه هل قد 

سفيان بأستغراب : مافهمت ليش بتحكي هل حكي وضحي كلامك ليلك 

ليلك: ولا اشي سفيان انت بتعرف مياس وبتعرف ماضي لي خليت اختك ترتبط فيه لي ولا انك انت بتعرف من الاول بعلاقتهم وشفقه شغلتني عشان أنبك ضميرك 

سفيان غمض عينه وأخذ نفس 

سفيان : ممكن أفهمك لانو وارد بس احكي ما تصدقيني بس فعلا ما عرفت بهوية مياس إلا لما كانو تقريبا متفقين على كلشي مع اهلي وعمرها ما حكتلي اسمه ديانا وكانت تضل تقلي مفاجأه 

ليلك بضحك : لا فعلا انك ضحكتني في حدا مابعرف خطيب اختو يا سفيان أضحكها على ولد صغير ما بصدق كذبتك على العموم تصدقي او تكذبي لقصتك مارح يفرق اشي بنهايه انت حر وانا مجرد موظفه موجوده هون ويكون بعلمك آخر شغل رح يجمعنا هو عرس اختك وبعدها رح اقدم استقالتي واشتغل مع غيمار ممكن هل شخص لا يشغلني شفقه ولا بضحك علي 

سفيان : ليلك لو سمحتي تسمعيني ما تتسرعي 

بسرعه خطا خطوتها وسكر الباب 

ليلك بثبات : لو سمحت تفتحه مابدي أشوف وجهك 

سفيان : لاء ليلك بدك تسمعيني أنا حبيتك لا شغلتك شفقه ولا بضحك عليكي افهميني طول الثلاث السنين يل مرت وانا بحاول المح بس انت ما بتفهمي أما مياس بحلفلك اني ما بعرف بعلاقتهم وأساسا اول ما اجى ضربته ما تحملت الفكره بس عشان ديانا اضطريت اقبله لانو ببساطه ديانا حبته ما بقدر اكسر قلبها في الأنسان يل هي جد حبته أنا ما شوفت ضحكتها إلا لما ارتبطت فيه ما شوفتها اجتماعيه وبتنحكي وابتسامتها على وجها إلا معه أنا اخ بهل حاله شو بدك ياني اعمل رح اضطرّ ابلعه غصب وهي تشوف انو ما بستاهلها بعيونها مش بعيوني وبس ياريت تفهميني بعرف انت مابدك تشوفي بس ديانا اصرت وما بقدر ارفض من دون سبب واضح وبعدين انت انسانه موهبه وكل شركه بتتمناكي برأيك مين أنا أشغلك شفقه انت حتى احسن مني 

كنت بسمع كلامه ومش عارفه ارد حسيت الصدق بلمعه عيونو 

سفيان : سامحيني إذا جرحتك قلبك عزيز علي

ليلك : أنا مافي اشي تجاه قلبي الك إلا الاحترام ومش زعلانه منك لو أنا مكانك ممكن اعمل هيك 

سفيان : ما تهربي ليلك بس أنا بحبك لكل عيوبك وصفاتك وضحكتك وحركاتك انت بتحبيني 

ليلك بجمود : لاء

#ليلكي

#بقلم_هناء_ايمن 

#بقلم_Hanaa_Ayman 

#الجزء_السابع

…..

غمض عيونه بهدوء وأخذ نفس طويل وحكى بنفس الهدوء  

سفيان : تمام بحترم رأيك وقلبك مش بأيدك تفضلي 

طلعت وانا ابكي ما بعرف لي هيك عملت ولي جرحت مشاعره فعلا مشاعري ملخبطه ومش عارفه يل عملته صح ولا لاء دخلت على مكتبي وحطيت شغلي على جنب وعيوني بس على الباب انتبهت وبالفعل بعد ما دخلت على مكتبي مباشره سفيان طلع من مكتبه مابعرف لي خفت عليه وخصوصا طلع معصب او زعلان ما عرفت احدد ضربت افكار عقلي بعرض الحيط وقمت لحقته 

ليلك : سفيان سفيان اسمعني 

سفيان بهدوء : نعم ليلك شو بدك حابه تجرحيني كمان تدعسي على مشاعري 

ليلك : لا سفيان أنا بعتذر بس 

سفيان : ما تعتذري المشاعر مش بأيدنا زي مثلا لما حبيتك مش بأيدي حبيتك حفظت ضحكاتك وابتسامتك حفظت ايام زعلك ودموعك بس عادي الحق علي حبيت من طرف واحد عادي ما بلومك ممكن تسرعت بكشف مشاعري بوقت وساعه مش مناسبين بعتذر منك اخذت من وقتك 

راح وما خلاني اكمل حكي يمكن هل لحظه اكثر لحظه بكون متردده فيها ويا ترا يل عملته صح ولا لاء ما قدرت افكر سحبت حالي وروحت عند سيرينا 

سيرينا بأستغراب : ليلك شوفي جاي 

ليلك : بدي احكي من دون ما تقاطعيني ولا تبهدليني

سيرينا : تمام هيني  سامعتك ادخلي 

….

ديانا : اخخخ منك يا مياس بتتصرف تصرفات بتخلي يل قدامك ينفر منك 

مياس : خارج عن إرادتي ما تزعلي دونا واذا انت حابه هي تعمل العرس من عيوني خلص مارح ادايقها 

ديانا : هي كثير شاطره وسفيان كمان بحبها يا ترا زبط معهم الغدا استنى اتصل على سفيان 

مياس : اتركيهم تتصلي ليش مافي داعي 

ديانا : قولتك حرام امغص عليهم قولي متى حابب نحدد موعد اهلي قريبا جايين 

مياس : قصدك الحفله دونا خلينا نأجل شوي الخطبه 

ديانا : نعم ونأجل لي ما فهمت 

مياس : حبوبه احسن ما تخلينا نعجق مافي داعي 

ديانا : قولتك خلص زي مابدك 

مياس : تمام يا حلوه أنا رايح مع صحابي 

ديانا : وين رايح بهل وقت 

مياس : ديانا يعني على الاقل خليني استمتع مع صحابي قبل التزمات ولا شو رأيك بعرف انك ما بتحبيهم بس هدول صحابي زي صاحباتك بقدر أمنعك منهم واقلك ممنوع تروحي معهم اكيد لاء

ديانا : معك حق خلص روح واستمتع بيومك بدك استناك 

مياس : لا لا مابدي اضلك سهرانه وبكرا تتعبي مش مشكله على الاغلب ممكن اجي الصبح بتكوني نمتي وصحيتي اساسا

ديانا : مياس قلتلك ممنوع تتأخر 

مياس : وانا بقلك ما الك دخل مالك دندونه بدك تعملي مشكله من لا شيء مشيها اليوم عشان مياس حبيب قلبك 

ديانا : حاضر رح اسكت بس بتمنى ما تزعلني منك 

مياس : ولو كم دونا عندي يلا مع السلامه مابدي اتأخر على صحابي 

ديانا بأبتسامه: تمام دير بالك على حالك 

مياس : من عيوني 

….

حكيت يل بقلبي لسيرنا 

سيرنا : مش مصدقه وانت زي الدبشه حكيتي لاء مش عارفه شو احكي 

ليلك : بس يا سيرينا 

سيرينا : بدون بس مابدي اسمع منك مبررات اسمعي ليلك أنا عاذرتك وعارفه يل عمله مياس مش قليل خصوصا بعد ما ظهر هل حقير بعد كل هل مده بس مش مبرر تكسري قلب سفيان أنا معك ما بدك تظلمي بس حاولي ليلك الحياه ما بتوقف على حدا خلص مرو ثلاث سنين وشو بدك اكثر من هيك تاخذي وقت بكفي لهون وبس مارح اسمح الك تودي حالك للهاويه 

ليلك : سيرينا أنا متاكده اساسا مارح يطلع بوجهي بعد يل صار بس هيك احسن أنا خايفه اكسر قلبه خايفه ينكسر قلبي مره ثانيه افهميني 

سيرينا : ما تحكي فاهمتك بكفي اني فاهمتك امسحي دموعك ولازم نعمل اشي 

ليلك : شو اعمل بعد ما رفضته اروح احكيله تعال قلتلك نزلت ورا بدي افهمه احكي اشي ارقع ما سمعني اساسا وراح معه حق بس أنا تفاجأت وهو حكى بوقت غلط بوقت كنت فعلا منفعله فيه بعد يل صار مع مياس 

سيرينا : صحيح هو اختار الوقت الغلط بس اعذري ماعرف شو يحكي او يبرر واعرفي سفيان أطيب قلب ممكن تلاقي ما بنسى كيف امبارح وقف معي واتصل علي بس روحت اتأكد اني بخير ليلك أوعي تخسري قلب مثله 

ليلك : هه دائما الحق علي مهو مياس كان يظهر حبه هيك ويبين الي اني ملكه قلبه وفي الاخير شو صار تركني يوم العرس مكسوره مآكله هوا بتعالج من صدمه يل عملي ياها وهو ولا عباله اساسا وخاطب كمان 

سيرينا : حكيتها كان اشي بالماضي وراح ولازم تحاولي تتخطي ليلك خصوصا انك رح تنظمي العرس بدي منك تمسحي دموعك 

ليلك : وسفيان 

سيرينا : ما تخافي ممكن يرجع يحكي معك بس اخف من قبل وانت افتحي قلبك وحاولي حبي ولما تحبي روحي اعترفي وتأكدي رح يحطك بقلبه 

ليلك : بحبك سيرينا جد مابعرف شو كان صار فيني بلاكي 

سيرينا : أوعي تحكي هيك أنا اختك يلا شو رأيك اعمل قهوه نصحصحي

ليلك : نفسي اقلك ياريت بس جد تعبانه وبدي اروح وبتعرفي ممكن الفتره الجاي يروحوا اهلي من الريف 

سيرينا : بدك تحكيلهم عن مياس 

ليلك : اكيد لاء مجنونه ابوي لو يصح الو يقتله ما بقصر 

سيرينا : صحيح معك حق .. خلص آخر قرار بدك تروحي 

ليلك : اه حبوبه جد تعبانه مع السلامه سلميلي على البيبي 

سيرينا : آكييد بوصل 

ضحكت جد مابعرف شو كان ممكن يصير بدونها لازم تتخصص دكتوره نفسيه …اخذت سرفيس وكملت على البيت فتحت الباب بملل وقعدت مسكت التلفون بتردد اتصل على سفيان ولا لا قطع وصلت افكاري صوت رنة الباب 

ليلك بأستغراب : اف مين ممكن يجي عندي بهل وقت جد يوم مش ناقص اكشنات 

رن اكثر من مره تركت جوالي وناديت اكثر من مره مين ورا الباب ما رد لحد ما فتحت 

ليلك : انت!!!!!!!!

مياس بعدم وعي : ليلك اسمعيني بعرف مابدك تسمعي صوتي بس خليني احكي 

ليلك بخوف : بتمزح صح شو جابك بهل ليل وليش جاي عندي لو سمحت روح 

مياس : هه بدك بنادي اعلى صوتي ليلك وبصحي كل يل بالعماره 

ليلك : شو بدك خلصني لي جاي 

مياس : خلينا ندخل مش قادر اوقف 

ليلك : كيف أدخلك أنا بنت لحالي 

مياس : بترجاكي امسكيني 

اطّلعت يمين شمال مسكتو ورميته على الكنبايه

ليلك : شو بدك جاي عندي بنصاص اليالي وريحتك خمر معفنه زيك شو بدك مياس احنا خلصنا بكفي تلحقني بكفي 

مياس : أنا ما نسيتك ليلك أنا تعبت من وراكي أنا 

ليلك : اخرس بديش اسمع صوتك بدي اتصل على سفيان يجي يأخذك من عندي 

مياس : بتحبي سفيان بنحب هه اكبر دليل ما تجوزني انك ما نسيتيني لساتك قاعده على أطلالي صح 

ليلك : فشرت اكون واقفه على إطلالك 

مسكت حالي ما أضربه اكتفيت بأني اتصل على سفيان 

سفيان بقلق : شوفي ليلك صارلك اشي متصله علي بهيك وقت 

ليلك : سفيان لو سمحت تيجي تاخذ مياس 

سفيان : مياس ايش لي وينو 

ليلك : اجى عندي ولا حبه شكلو شارب ونام 

سفيان : يلا يلا هيني جاي ضلك بعيده عنو بلاش يأذيكي 

ليلك : حاضر حاضر 

فضلت الخط وقلبي برجف من الصدمه والموقف يا صار حسيت الدقائق ساعات لرن الجرس 

ليلك : بتشكرك سفيان وصلت في الوقت المناسب 

سفيان : وينو هل كلب حكتله يبعد عنك 

ليلك : هيو جوا 

حمله سفيان وكان بحكي حكي مش مفهوم 

ليلك : شو بدك تعمل معه 

سفيان : ماتخافي مارح أذي انت نامي وارتاحي برجع أطمن عليكي 

ليلك : طيب دي بالك على حالك 

سكرت الباب وراهم ودقات قلبي مليون وكلام مياس بدور براسي او الاصح وجعلي ياه اخذه مسكن وحطيت راسي ونمت 

……

سفيان وصل مياس على بيته وطلعت امه اخذته

سفيان : خالة عليا ياريت ديري بالك على ابنك داير على حل شعره 

عليا : بعتذر منك ابني سفيان بتمنى ما تحكي لديانا 

سفيان : ديانا اكيد عارفه الطينه يل اخذتها المهم خلي ابنك النضوه يبعد عن ليلك 

عليا بسؤال : ليلك ما غيرها 

سفيان : اه طبعا يا ابنك ما بستاهلها ياريت تربي وتبعدي عنها وما بدي اضل احذر فيكم 

عليا : ماشي يا مياس لا تخاف منيح حكتلي ابني وبعرف اربي مش ضروري تحكيلي عنه 

سفيان : يلا بلأذن 

قعدت بسياره راسي ملان افكار ومحتار ارن عليها ولا لا اطّلعت على الوقت لقيته متأخر فضلت اتصل بعدين واكتفيت برساله  هلاء خليني بمشكلة اختي 

….

ثاني يوم صحيت تعبانه ابتسمت على رساله سفيان ورديت عليه ويل صار امبارح رح اعتبره ما صار وما افكر في يل حكى مياس لبست أواعي أطمن على سيرينا وكملت على الشغل قعدت على المكتب استغربت جايتني رساله على الإيميل من مجهول فتحتها 

#ليلكي

#بقلم_هناء_ايمن 

#بقلم_Hanaa_Ayman 

#الجزء_الثامن

بتمنى اشوفك اليوم الساعه ٨ المسا ياريت ما تتأخري 

انصدمت بس شوفت الرساله ومحدد كمان اسم المكان يل بدو يلتقي فيني فيه استغربت مين ممكن يبعث هيك رساله الأكيد مش سفيان لانو ما الو هل حركات ومياس ما بعرف الأيميل تبعي راسي دخل في دوامه لحد ما اندق الباب 

سيرينا : مرحبا لولي 

ليلك : سيسي حبوبتي الشركه اشتاقت الك 

سيرينا : وانا اشتقت أداوم المهم مالك سرحانه 

ليلك : نعم لا بس هيك بأمور الشغل مش اكثر 

سيرينا : ليلك احكيلي أنا بعرفك اكثر من حالي صارلي ربع ساعه برا بتأمل في وجهك 

ليلك : جايتني رساله غريبه شوفي اقرئيها 

قرئتها سيرينا وسكتت 

سيرينا : اسمعي أنا بقول روحي 

ليلك بصدمه : شو اروح كيف اروح وهل مكان ما بعرفه إلا مره رحتوا ومجهول كمان

سيرينا : لا روحي إذا بدك باجي معك بوصلك 

ليلك : لا انت تعبانه مش ناقصك 

سيرينا : إذا رح اضل معك على تلفون 

ليلك : وانت لي مصره اروح

سيرينا : ليلك بلا غبا ممكن يكون عريس بدو يفاحئ عروستو فيكي انك بدك تنظمي حفلتهم وممكن ممكن 

ليلك : مش زابطه بشركه بيجوا يشوفوني 

سيرينا : بلا محقق كونان اعتبري شغل وخلص ما تسمي بدنك وصحيح سفيان بدو ياكي 

ليلك : بدو يشوفني هلاء 

سيرينا : اه طلب مني أناديك 

ليلك : امم تمام 

سيرينا : ليلك شو ما عمل ما تزعلي منو مش سهله انك ترفضي ويرجع يحكي معك طبيعي 

ليلك : لا عادي مش زعلانه بالعكس بعد يل عمله امبارح لازم اتشكره 

سيرينا : لي شو صار امبارح بعد ما روحتي من عندي !!!

ليلك : بحكيلك بعدين يلا أنا رايحه ديري بالك على حالك 

سيرينا : حاضر أنا رايحه على مكتبي بأنتظارك 

ليلك : مرحبا ممكن ادخل 

سفيان : اكيد ليلك تفضلي أنا كنت بستناكي 

ليلك : تفضل 

سفيان : اليوم لازم ننزل نختار قاعه مع مياس وديانا للخطبه لانو موعدها قربوا 

ليلك : نعم سفيان انت عادي عندك تكمل اختك مع هل بني ادم 

سفيان : ليلك اظن حكيتلك قبل هل مره لي سمحت بهل علاقه ومش مستعد ديانا تتراجع صحتها للمره الثانيه 

ليلك : بس عادي عندك ينكسر قلبها بس تعرف انو مش انسان طبيعي 

سفيان : اكيد لاء بس هاد اختيارها واذا هلاء بينت مياس شخص سيء مارح تصدقني و رح تفضل العداوه الاحسن تتحمل نتيجه قراراتها 

ليلك : تمام إذا هيك انت حر 

سفيان : احم طيب عملك اشي امبارح مياس 

ليلك : لاء يلا شكلهم وصلوا صوت الزامور واصل لعندي 

سفيان : يلا تفضلي قدامي انسه ليلك 

ابتسمت حكاها بلطف وانزلنا شوفت كيف مياس وجهه من بعيد اول ما شافني نزل راسه وفورا اجت ديانا حضنتني 

ديانا : حلوتي اشتقت الك 

ليلك : تسلمي هاد من ذوقك وانا كمان 

ديانا : سيفو من امبارح ما شوفتك وين كنت 

سفيان : بشغل وبشتغل حبوبتي طول امبارح وانا اشتغل على قائمه القاعات يل بدنا نروحها يلا نمشي 

ديانا : يلا 

راح كل اثنين بسياره وانا مع سفيان ساكته ما حكت اشي لانو حسيت إذا بحكي رح يصير مشاكل عن غنا عنها 

سفيان : مالك ساكته ليلك احكي 

ليلك : القاعه يل رايحين عليها خارجيه لانو اول مره بتقترحها 

سفيان : امم امم بتغيري الموضوع حاضر اه خارجيه 

ليلك : ممتاز احسن الخطوبه تكون في الهواء الطلق 

سفيان : معك حق صحيح مابدك تعطي موعد لشركه غيمار 

ليلك : هل يومين ان شاء الله بتعرف مضغوطه هل فتره 

سفيان : معك حق المهم وصلنا تفضلي 

انزلنا وبالفعل قعد صاحب القاعه يشرح عن الزوايا المميزه وانا بفكر في التصميم يل ممكن أطبقه وتمشيت لجوا اشوف شو المناسب بالحفله قطع وصلة تفكيري صوت جنب ذاني 

ليلك : مياس شو بدك لي جاي وراي 

مياس : بدي منك تسامحيني على تصرف امبارح أنا حابب احكي معك كلمتين بعيد عن الكل 

ليلك : مياس حل عني خلص بكفي انت ماضي وانتهى ركز على انتهى أنا بكرهك مياس بكرهك 

مسك ايدها بقوه 

مياس : لو سمحتي مش زي ما انتي فاهمه 

ليلك : بعد إيدك البلاش احكي عني بعد 

قطعهم صوت ديانا باستغراب 

ديانا : شو يا حلوه .. مياس شو بتعمل هون 

ليلك : انسه ديانا استاذ مياس حابب يعملك مفاجأه بهل زاوية بأنو تحطو الصور يل بتجمعكم ببرواز كبير وعلى الطاوله دفتر ليكتبو المعازيم اشي الكم 

مياس بأرتياك : هه انسه ليلك ما صدقتي حكيتي المفاجأه لديانا 

ديانا بحب : ييي حبيبي ما احلى هل مفاجأه جد انها بتجنن حبيتها ملان عندي صور اول لقاء وأول رحله وأول يوم اعترفنا لبعض بالحب اسمعي ليلي ببعثلك الصور على الواتس تزبطيهم انتي اما على تزين الورد الخطبه على زوقي ورد الجوري اما العرس على ذوق اكثر ورد بحبه مياس ورد لافندر 

ليلك بجمود : اكيد من عيوني هلاء بلأذن 

مشيت كم خطوه ومسحت دمعتي على باب عيني ورجعت ذاكرتي لأول يوم تعرفنا فيه

…..

ليلك : سيسي خلص ثقله دم يعني حلوه تغيبي اليوم واضل لحالي … طيب سلامتك يلا سكري الدكتور خمس دقائق بالكثير بكون واصل 

قطع تلفون صوت رجولي قوي 

مياس : احم انسه ممكن اقعد جنبك 

ليلك بهدوء : اكيد تفضل 

انتبهت على عيون مياس على كتابها 

ليلك : عفوا ليش سرحان في أغراضي 

مياس : لاء يا انسه بس استغربت اسمك ليلك شو معنى 

ليلك بضحكه : استاذ حضرتك كثير فضولي لي بدك تعرف معنى اسمي يا 

مياس : اسمي مياس وبدي اعرف معناه لانو اول مره بسمعه 

ليلك : تمام يا استاذ مياس اسمي مأخوذ من أنواع الورود العطريه والجميله وخصوصا من زهره الليلك لونها ابيض وبنفسجي وترمز لرومانسيه والاناقه 

مياس : امم يعني نفس ورد الافندر 

ليلك : بزبط ورد الافندر بشبه كثير ورده الليلك بس الفرق الليلك بكون ابيض وبنفسجي اما الافندر بس بنفسجي ولكن بشكل عام نفس الاشي 

مياس : اممم خلص من يوم ورايح وردتي المفضله الافندر 

ليلك : لا بلشنا قلة ادب قوم من هون اشوف قوم الحق مش عليك الحق علي يل جاوبتك 

مياس : انسه ليلك انسه ليلك 

……

مسحت دمعتي وشافني سفيان من بعيد ومن دون مقدمات 

سفيان : بتحبي 

ليلك بأستغراب : لمين 

سفيان : ليلك ما نستهبل على بعض انت لساتك بتحبي مياس

ليلك : اولا استاذ سفيان ما بسمح الك تحكي معي بهل طريقه ثانيا اكيد لاء وطلعته من قلبي بس ممكن مرات بواقي الغبار عم تنشال شوي شوي بلأذن منك 

سفيان : ليلك استني استني 

تجاهلته ومباشره اول ما طلعت وقفت تكسي وسكرت تلفوني 

ليلك : هاد يل ناقصني غمضت عيوني واخذت نفس طويل وانتبهت على تلفوني برن رديت …. اه ماما حبيبة قلبي متى جايين …. تمام ما دام اسبوع مع إنكم طولتو علي … تمام سكرت الخط مباشره وسألني الشوفير وين 

ليلك : على شركه الغيمار 

الشوفير : اكيد من عيوني 

ضليت طول الطريق اتأمل الطقس بارد ومشمس مشتت بشبهني هل فتره بذات 

…..

ديانا : سفيان مالك واقف وين راحت ليلك 

سفيان : راحت روحت 

ديانا : لي مالها اشي أنا حسيت انها متدايقه بس ما توقعت تروح 

سفيان : مابعرف شو مالها خلص المهم شو قررتوا 

ديانا : تمام رح احكيلك شو قررنا 

ليلك : شكرا الك 

سكرت باب السياره ونزلت رسمت ابتسامتي ودخلت على سكرتيره وحكيت الها في موعد بيني وبين غيمار استنيت شوي ودخلت 

غيمار بحب : يا هلا في ليلك خانوم 

ليلك بأبتسامه ناعمه : أهلين فيك بعتذر إذا تاخرت عليك 

غيمار : لاء ما شاء الله عنك الساعه ١ الظهر ما لحقتي تتأخري 

ليلك : تسلم هاد من ذوقك تفضل حابب نتناقش على اشي معين 

غيمار :انت شو حابه وانا حاضر التنفيذ 

ليلك : شكرا استاذ هاد من ذوقك 

غيمار بتركيز : ولو ليلك 

بلشت اشرح الخطه يل حابه انفذها بالمكان يل اختارو الأستاذ انتبهت عليه اكثر من مره سرحان وبتأمل 

ليلك : استاذ غيمار انت معي 

غيمار بهدوء : اكيد معك وفكرتك جدا ممتازه برأي نجيب الخضار الطازه والفاكهه النادره ونحطهم بلأستقبال والتوزيعات 

ليلك : ايوا ممتاز رح ابلش اشرحلك كيف ممكن نعمل التوزيعات بطريقه عصريه وملفته كمان 

غيمار حط ايده على خده وكمل بصوت رقيق 

غيمار : تفضلي عم أسمعك 

….

سفيان : خلص تمام رح نعمل مثل ما تفقتوا مع ليلك وفكرة الورد الجوري رائعه ومنيح معنا وقت لنجيب الورد 

ديانا : سفيان انت مش مركز معي احكيلي شو مالك 

سفيان : خلص ديانا مضغوط وبس 

ديانا : متاكد بس 

سفيان : اه يعني اضحك عشان تنبسطي خلص ديانا خلص 

تركها وراح 

مياس : شوفي وجهه ما بتفسر 

ديانا : مابعرف بس خلص قررت اقرب ليلك وسفيان من بعض لانو امبين مالهم اشي 

مياس : نعم شو بدك تعملي 

ديانا : بدي أقربهم من بعض رح احكيلك الخطه 

…..

غيمار : خلص تمام 

ليلك : وافقت على الفكره هيك من دون ما تجادل على الميزانيه 

غيمار : اكيد مارح اعلق عليها لانك انت يل حطيتيها واكيد عارفه كلشي لمصلحتي 

ليلك بأبتسامه : بتشكرك جد مش عارفه شو احكي 

غيمار : عيب عليكي مافي بينا شكر احم اسمعي مادام صرلك ساعات قاعده شو رأيك أعزمك على الغدا 

ليلك : لا شكرا أنا شبعانه 

غيمار : عيب عليكي مارح أكلك خلص رح أجيبه على المكتب عشان تصدقيني 

ليلك : لا لا طبعا مش قصدي أخاف منك 

غيمار بلطف : يعني موافقه أعزمك على المطعم 

خجلت ما عرفت شو احكي ووافقت 

غيمار بأبتسامه : وأخيرا رح تنوريني تفضلي قدامي انسه ليلك 

…..

مياس : ما لقيتي إلا هل مكان ديانا 

ديانا : طبعا لازم يتقربوا من بعض مش شايف سفيان عيونوا يصيروا قلوب بس يشوفها 

مياس : حاضر اعملي يل بدك ياه 

ديانا : بكرا ببلش هلاء لازم نروح نتغدى … سفيان 

سفيان بعدم تركيز : نعم شوفي 

ديانا : شو رأيك تيجي نتغدى صارلنا من الصبح بنشتغل 

سفيان : مابدي شبعان

مياس : يا زلمه اختك بتتطلب منك بتكسفها

سفيان  بحرو بعينو بمعنى اسكت 

مياس : احم يلا مشي 

سفيان : حاضر على شانك وبس ست ديانا 

ديانا : حبيب قلب اختك يلا تعال على حسابي 

سفيان بأبتسامه : لا لا على حسابي 

….

ليلك : استاذ غيمار المطعم يل مختاره جدا غالي مافي داعي 

غيمار : ما بيغلى عليكي اشي ليلك تفضلي اعتبريني زميل وحبيت أعزمك 

ليلك : مش اعتبرك انت فعلا زميل استاذ غيمار 

بلعها غيمار وما علق وصلنا لطاوله المحجوزه شكرتوا بهدوء وانا قاعده على أعصابي وهو انتبه علي 

غيمار : ليلك ما تخافي مارح أكلك بس إذا طول الأكل ما بعرف شو ممكن اعمل 

ابتسمت بهدوء تدريجيا راحت ابتسامتي بس شوفت سفيان قاعد قدامي وعيونو علي مثل الجمر  

ليلك : احم لاء مافي اشي بس ممكن اروح على تواليت 

غيمار بأبتسامه : اكيد ممكن 

 مسكت شنتني وبتوتر مشيت على التواليت وقبل ما ادخل ايد قويه مسكتني 

#ليلكي

#بقلم_هناء_ايمن 

#بقلم_Hanaa_Ayman 

#الجزء_التاسع


سفيان : ممكن افهم شو بتعملي هون مع غيمار 

ليلك : اولا شيل إيدك عني لانك وجعتني ثانيا ما الك دخل سفيان أصحى على حالك انت مجرد صديق او زميل ما بحق الك تسأل وين بروح وين باجي 

سفيان : اف جد هيك يا ليلك في الاخير صرت مجرد صديق 

ليلك : لاء انت فعلا هيك أنا ما وعدتك بأشي ولا حكيت اشي بعدين انت شو يل جابك مراقبني سفيان افندي 

سفيان بهدوء عكس مافي داخله 

سفيان : اكيد لاء ليش بدي أراقبك بس هل مطعم خاص لرجال الأعمال وقريب على اغلب الشركات عشان هيك الاكثريه بفضلوا يروحوا عليه مش اكثر 

ليلك : طيب ممتاز منيح وضحت الموقف 

شلت ايدي بالقوه بدي ادخل 

سفيان : ليلك لو سمحتي تحكيلي شو كنتي تعملي مع غيمار على الاقل احترمي مشاعري صحيح ممكن انت ما بتحبيني ووارد خايفه مني بس ما تدعسي على مشاعري بهل طريقه انت بتهينيني 

شوفت نظرات الصدق بعيونه قربت عليه ومسكت كتفه 

ليلك : مافي بينا اشي غداء عمل وانا استحيت ارفض مش اكثر بعدين ما تنسى حالك انت زعلتني قبل شوي 

سفيان : ما قدرت ما قدرت شوفت عيونه رح تأكلك وانت طلعتي تبكي خفت عليكي حسيت قلبي بوجعني لي لهل درجه الحب بأذي لي 

ليلك : سفيان بدي تكون عارف انو ولا يمكن بيوم من الايام ارجع لمياس مستحيل ارجع لشخص يل كسرني وهزني من جوا مستحيل 

حاولت أغير الموضوع 

ليلك : بعدين شو هل عضلات فارم حالك تدريب 

سفيان بأبتسامه محبه : الحب يا ليلك الحب 

سكتت وحممت بهدوء 

ليلك : على أذنك 

سفيان بأستغراب : بدك ترجعي تقعدي عند هل بلاش احكي 

ليلك : اه عيب يستنى اكثر 

سفيان بخبث : تمام التمام 

رجعت عند غيمار واحاول اصنع ابتسامه 

غيمار : ليلك تأخرتي خفت يكون صارلك اشي كنت رح اتصل عليكي 

ليلك : لا لا ما صار اشي هيني اجيت بأيش كنا نحكي 

غيمار : اممم كنا نحكي على الأكل يل يسمعني يفكرني ابو بطن مع اني كنت يا دوب اكل مرتين باليوم وأيام كثير مره وحده 

ليلك بأستغراب : لي مره وحده ما بصير يعني يل مثلك شركة فواكهه وخضار لازم اول بأول تأكل 

صار يضحك لدرجه دمعت عينه 

غيمار : جد انك ضحكتيني اكيد لاء صحيح أنا مرات بجرب بس مش دايما 

قطع حديثنا دخول سفيان 

سفيان : مرحبا يا شباب 

غيمار : سفيان !! شو جابك قصدي لي اجيت 

سفيان : مفاجأه صح مالك غيمار هاد غدا شغل ولازم اكون فيه صح ولا لا ليلك 

ليلك بهدوء : اكيد صح 

سفيان : يلا احكيلي على شو كنت تضحك اول مره بشوفك بتضحك بحياتي يعني بعرف ليلك فرفوشه ولطيفه بس انها تضحك هاد إنجاز كبير 

غيمار بهدوء : اشي على الشغل ما دخلك 

…. 

ديانا : شوف مياس عيون غيمار و سفيان على ليلك مسكينه عشوي رح يأكلوها 

مياس : معه حق 

ديانا : شايف لازم هل يومين احكيلها يل ببالي لانو الوضع بصير اسوء وانا حابه علاقتهم تصير لانو يل شايفته غيمار ما بيعتبرها زميله وبس 

مياس : ولا شو بيعتبرها لي انت شو شايفه 

ديانا : طلع على عيونه تقريبا نفسو يضرب سفيان وسفيان نفس الشعور والمسكينه قاعده بين نارين مش عارفه شو تعمل 

مياس : اممم طيب هم بحلوها المهم شو رأيك تعملي الفكره يل حكيتها بعد الخطبه 

ديانا : برضو ممكن لانو الخطبه قربت يا دوب تلحق ليلك تجهز القاعه خلص تمام بس هلاء بحكيلها الفكره يعني هل فتره 

مياس : تمام .. اسمعي شو رأيك نروح نقعد معهم 

ديانا : لاء خليهم أنا حابه أشوفهم شوف كيف قاعدين زي الديوك يل بتقاتلوا على جاجه

مياس : اخخ منك من وين امثالك بس ركزي وكلي 

…..

كنت منتبهه لنظراتهم وعلى شوي كل واحد فيهم ممكن يرتكب جريمه بالثاني حمحمت بهدوء 

ليلك : يا أستاذه الأكل صار واصل مش حلوه الحرب البارده 

سفيان : لا حرب ولا اشي تفضلوا 

غيمار : احم قلتيلي ليلك يل اتفقنا عليه كلو بعثتوا لمسؤول الماليه ووافق عليه 

ليلك : جد بتحكي ممتاز كثير فعلا اول شركه يتعامل معها وما بتعل قلبي بشغل 

سفيان : واو ومتى تفقتوا على الاقل انسه ليلك يكون عندي علم بشغل يل بدك تعملي لانو اظن العمال من عنا 

ليلك : ما تخاف استاذ سفيان بعثتلك نسخه على الإيميل قبل الاتفاق بس الأستاذ حب انو على سريع نخلص لانو ببساطه الحفله قربت 

سفيان : ما شاء الله حقك علي ما شوفت 

آكلنا وكل واحد عينيه على الثاني لحد ما خلصنا

ليلك : بلأذن لازم أقوم 

غيمار : طبعا انسه ليلك مثل ما أخذتك الأصول أرجعك 

سفيان : شكرا بدهاش خدماتك رح ترجع معي على الشركه 

ليلك : ممكن تسكتوا شوي وتحترموا اني في الي رأي مابدي اروح مع حدا رايحه تكسي

غيمار  : حاضر انسه ليلك إذا حابه تروحي مع سفيان روحي 

ليلك : لاء أنا مروحه تكسي اظن دوامي خلص ولا بتهيأ الي 

سفيان : صح دوامك خلص بس 

قصيه حديثنا دخول ديانا 

ديانا : بعتذر على أتدخل بس حسيت النقاش صار حاد وصار لازم أتدخل 

سفيان : لو سمحتي ديانا ما تدخلي 

ديانا : لاء رح أتدخل ليلك رح تروحي معي وسفيان ومياس روحوا مع بعض 

سفيان : بس 

ديانا : من غير بس يلا ليلك تفضلي قدامي 

ليلك : شكرا الك ديانا بس جد مش حابه اغلبك 

ديانا : لاء ما تحكي هيك عيب عليكي امشي قدامي 

وبالفعل تركناهم يتناقروا ورحنا مع بعض 

ليلك : جد بتشكرك ما بعرف شو احكيلك 

ديانا : عيب عليكي مين قدك يا ليلي اكبر رجال الأعمال بالبلد بتتقاتل عليكي بس اقلك بتستاهلي 

ليلك : هه يسعد قلبك ما تكبريها ولو 

ديانا : اساسا بدي ياكي نحكي بهل موضوع 

ليلك : اي موضوع 

ديانا : أنا حابه أعزمك بعد حفله الخطبه يعني تقريبا بعد اسبوع وشوي على تخييم 

ليلك : جد بتحكي وشو المناسبه 

ديانا : يعني توديع عزوبيه وهيك وحابه تكوني موجوده 

ليلك : مابعرف شو احكيلك بس بصفتي مين اجي

ديانا : عيب عليكي بصفتك صاحبتي وأحسن مصممه تزين قاعات كمان شو بدك 

ليلك : بس ما بدي اغلبك 

ديانا : بدون بس انت الثانيه ممنوع الرفض وبستناكي عزمتك قبل ما اعزم اخوي متخيله 

ليلك : حبيبة قلبي بتشكرك وجد ما بعرف كيف ارد جميلك 

ديانا : عيب شو هل حكي المهم افهم منك انك وافقتي ومابدك تخيبيني 

ليلك : أكيد أنا أخيب ديانا خانوم اكيد لا 

ديانا : يسعدلي قلبك وعلى الصور مباشره اول ما اوصل ببعثلك ياهم 

ليلك : تمام تسلميلي .. عندك هون بيتي شكرا الك غلبتك 

ديانا : ولو غلبتك راحه 

ابتسمت بهدوء وودعتها وضحكت على موقف المحرج يل صار معي في المطعم مجانين شو بدي احكي اكثر من هيك وصلت على البيت وبلشت ارتب خصوصا اهلي اسبوع زمن بدهم يجو ما لحقت اخلص ترتيب  إلا لقيت جايني اكثر من أشعار على الواتس من ديانا فتحت الرسائل ولقيت الصور قعدت وتاملتهم صوره صوره 

ليلك : اف اف يا مياس حتى بمشاعرك قدرت تتخطاني بهل سهوله كل صوره عيونها بتلمع اكثر من الثانيه من كبر حبها الك هه وانا عيوني كانت بتلمع بس بتلمع دموع 

مسكت حالي ورحت على الجارور يل جنب تختي طلعت ألبوم يل كنت محتفظه في يل ولا مره طاوعني قلبي اني أتخلص منه بس اجى الوقت المناسب طلعت صورتنا بيوم التخرج وقصيتها وعملت نفس الاشي بكل الصور خلص لازم اخلص من هل قصه وكان لازم من زمان قطعني رنة تلفوني من سيرينا 

ليلك : الو نعم 

سيرينا : شو ست ليلك كنك نسيتي ترني علي

ليلك باستغراب : لي انسى شوفي

سيرينا : مالك موعدك مع الشخص المجهول 

ليلك : انسيني مابدي اروح 

سيرينا : لاء مش على كيفك قومي البسي 

ليلك : بس يا سيري 

سيرينا : قلت قومي بعدين لي هيك صوتك مخنوق 

ليلك : بعدين بقلك خلص مع السلامه 

فصلت الخط ومسحت دموعي وقررت اروح لي مابعرف والفعل البست وتجهزت ورحت على المكان المطلوب مكان فعلا راقي وفخم دخلت ووقفني شب الاستقبال 

الشب : حضرتك انسه ليلك 

ليلك بأستغراب : اه أنا في اشي 

الشب : اكيد لاء بس في شخص مميز جدا حاجز الكم طاوله بطابق الثاني وبس حبيت اتأكد انت صاحبه الدعوه ولا لا 

ليلك بصدمه : نعم انت متاكد 

الشب : اه نعم متاكد تفضلي معي الشخص بأنتظارك 

ليلك : طيب مين هو 

الشب : بعتذر يا انسه بس هو اصر ما احكي انت بتروحي وبتشوفي 

استغربت وبشكل لا يوصف سكتت وبالفعل طلعني لطابق الثاني يل لا يقل فخامه عن الطابق يل تحت وبسرعه عيوني توجهت لرجل المجهول 

ليلك يأستغراب : مين …. انتتت !!!

#ليلكي

#بقلم_هناء_ايمن 

#بقلم_Hanaa_Ayman 

#الجزء_العاشر


المحامي : ممكن تهدي شوي معك مصعب محمود 

ليلك باستغراب : تمام وما فهمت مين انت 

مصعب : معك حق تستغربي ثواني ورح يجي صاحب الشأن 

ليلك : شأن مين وناس نايمين انت مين ؟

قطع حديثنا صوت رجولي لرجال كبير وقعد 

…: بتمنى ما اكون تاخرت عليكم يا مصعب 

مصعب : لاء استاذ غيث بالعكس هلاء اجت الانسه ليلك 

ليلك : عفوا بس إذا ما فهمتوني شو يل عم يصير رح اضطر احمل حالي واطلع 

غيث : لالا يا بنتي اقعدي أنا رح افهمك القصه هاد مصعب المحامي تبعي 

ليلك : اهلا وسهلا وانا شو الي دخل متاكدين بدكم ليلك سمير يمكن مخربطين 

غيث : خليني اكمل يا بنتي رح ادخل الك بصلب الموضوع شوفي يا بنت سمير ابوكي من كم سنه فتح مشروع صحيح ؟

ليلك : صح برضو ما فهمت شو دخل المشروع 

غيث : جايكي بالحكي ابوكي كان صديق عزيز علي وداين مني مبلغ ما يقارب المليون وبصراحه حكالي بس يزبط اموور رح يرجع الي ياهم بس للاسف خان الوعد وكل ما ابعثله يحظرني اضطريت اوسط ناس وعلى الفاضي لدرجه حسب ما سمعت انو مسافر على الريف 

ليلك : شوي انت متاكد ابوي ابوي الداين منك مصاري!!

غيث : مش مصدقه مصعب أعطيها كل الورق يل يثبت انو ابوها مع الصوره الخاصه بهويته 

وبالفعل طالهم ومن الصدمه ما قدرت احكي اشي بالفعل كلشي مثبت وهاد توقيعه بلعت ريقي بخوف

ليلك : المهم حضرتك اعرفت انو ابوي انكسر 

غيث : ما بهمني يا بنتي انكسر نجح المهم بدي مصاري 

ليلك : عفوا منك المبلغ كثير كبير وما بقدر اني أرجعه بهل سهوله 

غيث : لاء مهو معك اختيارين 

ليلك : اختيارين !! مافهمت وضح اكثر 

غيث : ببساطه أنا بعرف انك اشتغلتي مع ابني غيمار وانك وقعتي العقد معه 

ليلك : استاذ غيث وضح يعني بدك تخصم راتبي كله مثلا ! 

غيث : هه اكيد لاء أنا شايف عيون ابني بتلمع وعلى اغلب معجب وما شاء الله عنك بنت ما بتتفوتي وسمعته اكثر من مره بحكي عليكي

ليلك : طيب وشو اعمل !! 

غيث : معك مهله شهر مش اكثر يا بتقبلي بزواج من ابني يا بدك تدفعيلي المبلغ كاش 

قمت بعصبيه 

ليلك : اسمع يا عم أنا محترمه عمرك ومكانتك ما تخليني اقل ادبي أنا مستحيل اتجوز ابنك مشكلتك مع ابوي روح حلها معه 

غيث : لالا ما حبيت هل انفعال منك انت بتضلي بنته يعني كمان مشكلته مشكلتك المهم ما تتسرعي بقرارك فكري فيه واعطيني جواب معك شهر 

ليلك : مع السلامه 

غيث : استني والأكل 

ليلك : شكرا بديش 

قمت من طاوله وانا يا دوب واقفه على اجري ودموعي بتسحل لي هيك الكل بدو يستغلني والكل طمعان فيني ليش بصير معي هيك 

مسحت دموعي ووقفت تكسي اوصل على البيت بس افكر بهل مصيبه يل اجتني 

….. 

ديانا : سفيان مالك مش على بعضك

سفيان : اتركيني بحالي ديانا لو سمحتي 

ديانا : لاء بديش أتركك اعملت كاسه شاي الي  والك 

سفيان : تمام شكرا 

ديانا : المهم عازمتك على حفلة تخييم بعد اسبوع تقريبا 

سفيان : لاء بديش عندي شغل كثير ومارح اقدر اجي بعتذر 

ديانا قعدت بأريحيه واطلعت عليه نظره خبث الأخت 

ديانا : تمام زي مابدك أنا عزمت ليلك وحكتلي ماعندها مشكله تيجي بس خلص إذا 

زبط قعدته وبين على عيونه اللهفه 

سفيان : جد بتحكي يعني ليلك بدها تيجي خلص إذا بفضي حالي وباجي 

ديانا : عزا قبل شوي ما كان عندك وقت ولا عشان القمر 

سفيان : خلص زناخه ديانا اف لا أنا حابب أغير جو 

ديانا : سفيان أنا اختك وغيرتك اليوم كأنك بدك تضرب غيمار غيران عليها يا عسل 

سفيان : اكيد غيران ديانا أنا بحبها ل ليلك ولما اعترفت الها رفضتني بس من كثر حبي الها ما قدرت أبعد رح اضل احبها من طرفي حتى لو ما بادلتني 

ديانا : يا قلبي عليه مرهف الاحاسيس لا تخاف اخرتها تحبك بس اصبر عليها شوي خصوصا انو قلبها لسا ما صفي من يل صار 

سفيان : شو بدي اعمل لازم اصبر هيك الحب 

قطع حكيهم صوت مياس يل قعد بكل وقاحه قدامهم 

مياس : شوفي بتحكو من وراي 

ديانا : ولا اشي سفيان عاشق ولهان 

زبط قعدته ونظرته تغيرت 

مياس : عاشق ولهان مين 

سفيان بجكاره : ليلك يا مياس ليلك 

قطع حديثهم صوت تلفون ديانا اعتذرت منهم وقامت 

مياس : شو يا مياس حليت بعينك بعد ما كانت معي ولا كنتو بعلاقه وهي معي 

قام سفيان من مكانه بعصبيه ومسكه من قميصه 

سفيان : اسمع مياس الكلب ليلك اشرف من الشرف وأشرف من إشكالك اساسا لحد الان ما بتحكي معي إلا بشغل ما بسمح الك ولا واحد بالميه تحكي عليها فهمت ولا أعيد 

مياس : هه هاد يعني كنتو مثل سمنه على العسل وقت كنا خاطبين وانا نايم على ذاني 

ضربو كمان بوكس وقع على الأرض 

سفيان : فشرت وستين الف فشرت إذا انت واحد ناقص وبلا شرف بنت الناس مش زيك بكفي انك تركتها مثل الخسيس يوم العرس واسمع  إذا بتزودها كمان ليلتك بالمستشفى وانا محترمك لحد الان عشان ديانا اوعى تتعدى حدودك واعرف بيوم رح تخسرها 

مياس : ههه بطل يهمني اشي إذا البنت الوحيده يل حبيتها خسرتها بدها تفرق معي ديانا 

سفيان : استغفر الله العظيم أسمع أنا صبري الو حدود ما تخليني احكي الها كلشي مادام مش فارق معك زعلها بس اقلك إذا انت قليل حيا أنا ما بكون مثلك خليها هي تكتشفك وتشوفك بعيونها مع السلامه 

قام من مكانه ومسح انفه من الدم وكأن شيء لم يكن 

……

صحيت ثاني يوم وانا مصحصحه مش أنا يل بنكسر البست أشيك فستان عندي وبعثت رساله تاخير دوام ساعتين الصبح وطلبت تكسي وبوجهي لشركه غيمار 

… 

ديانا : يا صباح الخيرات والليرات .. مالكم انتو الاثنين مش على بعضكم يعني مش طبيعي امبارح حكيت تلفون ونمت تركتكم من ساعه ليش مش عم تطيقوا بعض 

سفيان : ولا اشي أنا بدي اروح على الشركه 

مياس : بتعرفي زناخه صحاب مش اكثر 

ديانا : اخخخ منكم بس يلا سيفو اقعد افطر 

ما اهتم سفيان واطلع على رساله ليلك اول مره بتطلب تتأخر خاف عليها رن وما ردت سحب جاكيته واستأذن خصوصا بس عرف انها رايحه عند غيمار 

….


وصلت قدام باب الشركة، تنفست بعمق، لمعت عيونها من كثر الغضب والانكسار اللي جواتها.

ليلك: (بهمس لنفسها)ما رح أسمح لحدا يستقوي عليّ… لا هو ولا أبوه.

دخلت بخطى واثقة، وكل موظف شافها حس بالهيبة. اتوجهت مباشرة لمكتب غيمار بدون استئذان.

غيمار كان قاعد وعم يراجع أوراق، رفع عيونه وانصدم غيمار بحب : ليلك يا اهلا وسهلا بقول ليش نورت الشركه ! خير؟ في شي 

ليلك : اسمع استاذ غيمار مارح احكي مقدمات رح ادخل بصلب الموضوع 

غيمار : طيب تفضلي اقعدي واحكي معي بهدوء شوفي 

ليلك : شوف استاذ غيمار هل لعبه السيئه يل حطتيني فيها انت وابوك مش علي فهمت 

غيمار باستغراب : لعبه وابوي مافهمت وضحيلي اكثر 

ليلك : ببساطه ابوي مداين من ابوك وأظن انك بتعرف وما تعمل حالك غبي 

غيمار : اكيد بعرف بس شو دخل 

 ليلك : ببساطه فاحئني وما بعرف انو ابوك اساسا اجى وجاب معه محامي معه وبالمعنى ابوي اخذ مصاري منه وخيرني بين خياريين 

وقاللي: يا بتتجوزي ابني يا بترجعي المصاري يعني عفوا منك بعرف انك بني ادم حقود ومسيطر بس مش هيك ول عليك أنا متاكده انت سبب انت تحلم انك تتجوزني فهمت 

غيمار:شو؟!!  بعيدا عن كلامك عني بس لا لا مستحيل يكون عامل هيك أنا ما حكيت له شي، ولا طلبت منه يدخل بهالطريقة أنا فعلاً معجب فيكي بس مش بهالأسلوب

ليلك (بحزم):لا تبررله. أنا جاي أحكي معك لأنك ابنه، مش لأنه طلب مني وقت.

وإذا فكرت لحظة إنه ممكن أقبل أكون جزء من صفقة عائلية… فأنت غلطان شو بدك أنا حاضره متى مابدك المصاري بتكون عندكم بدون هل أسلوب الرخيص 

غيمار (بحزن):والله ما كنت بعرف بس صدقيني… راح أحكي معاه والاقي حل

ليلك : انت بتمزح غيمار صح اكيد بتمزح ابوك مستحيل يجي هيك وانت ما بتعرف 

غيمار : يا بنت الحلال احلف اني ما كنت بعرف ما بنكر اني معجب فيكي وحكيت هل حكي لأبوي وفورا عرفك وحكالي خلي الموضوع عندي من دون تفاصيل 

ليلك : ما بهمني شو حكيت معه بس بدي توصل الك فكره انو اوعى بهل طريقه ايدي بتلتوى فهمت 

غيمار قام من مكانه وقعد قدامها 

غيمار : ليلك لو بدي ياكي باجي بحكيلك بدي ياكي ما بعمل هل تصرفات ولف ودوران وانا بعتذر على تصرف ابوي بتمنى تتقبلي اعتذاري هو يمكن فكر بهل طريقه بخليكي الي لانو أنا عمري بحياتي ما حبيت او أعجبت ببنت او لفتت انتباهي ببساطه لانو حياتي كلها شغل بشغل لحد ما شوفتك انت فعلا سرقتي عقلي وقلبي من اول نظره كنت احكي مع حالي ليش هي بس خلص نصيبي تكوني انت 

ليلك : افف اسمعني أنا ما عندي طاقه اسمع هل حكي ولولا العقد يل وقعته كان لقيتي ما كملت شغل معكم المهم توصل للوالد شهر زمن والمصاري بتكون عنده 

غيمار بأستغراب : وكيف رح تجيبيهم !! 

ليلك : ما دخلك يلا مع السلامه 

طلعت وانا راسي زي المضروب نزلت تحت ومشيت شوي افكر بالمصيبه يل لاحقتني لحد ما سمعت حدا ندهني من ورا 

سفيان : ليلك 

ليلك بأبتسامه باهته : اهلا سفيان كيفك شو اخبارك 

سفيان : قلقت عليكي في اشي 

ليلك : لا لا بالعكس اليوم جميل 

سفيان : ليلك ما تكذبي علي تعالي نفطر واحكيلي شو صار معك غيمار الكلب دايقك ؟

ليلك بتنهيده : تعال نروح نفطر 

طلعت بسياره وراحو على مكان هادي جنب البحر بتأمل في ملامحها وهي ساكته 

سفيان : ليلك احكي بسمعك 


سفيان : ليلك ما تكذبي علي، تعالي نفطر واحكيلي شو صار معك، غيمار الكلب دايقك؟


ليلك (بتنهيدة مرهقة): سفيان، أنا عنجد تعبت… الموضوع مو بس عن شغل أو ضغط، في قصة كبيرة عم تنطبخ وبدهم يطبخوني فيها.

سفيان (بحدة): ما فهمت احكيلي، ما تخليني أستنتج، أنا وراك لو الدنيا كلها ضدك 

ليلك (بنبرة مهزوزة): أبوي… عليه دين كبير لغيث أبو غيمار، وأنا ما كنت أعرف. فجأة هيك من فتره بتوصلني رساله من مجهول بدو يشوفني ضروري وانو بعرفني والخ في الاخير رحت طلع ابو غيمار وبيجي المحامي  معه وقلي يا بتجوز ابنه، يا بدفع المليون دينار تبعون أبوي إذا ولا واحد ما بعرف بس بطن السجن 

سفيان (بصوت مليان غضب):  فشروا شو؟! شو هالحقارة؟! هدول مفكرين حالهم فوق القانون اسمعيني ليلك مارح يقدروا يلمسوا شعره منك وانا وراكي 

ليلك: وأنا شو أعمل؟! كيف أجيب هالمبلغ ولا أتجوز غيمار اللي أساسًا أبوه عم يتعامل معي كأنّي صفقه وأنا… مش قادرة أستوعب، حاسة الأرض تنهز فيني بس الأكيد مارح اتجوز غيمار 

سفيان وقف وعيونه تلمع من القهر: اسمعيني، والله لو اضطر أبيع كل شي عندي، ما بخليك تلمسي باب غيمار. هدول مو بشر وحسابه هل كلب عندي 


ليلك نظرت له بعينين مليانين دموع: سفيان… ما بدي حدا يتأذى عشاني وبعدين هاد حقهم ما بقدر احكي اشي ورجاني كل الأوراق وثبوتات 

سفيان: أنا ما بتأذى وأنا واقف جمبك، أنا بتأذى لما أشوفك موجوعة. وصدقيني، بحبك من قلبي، مو عشان أثبت شي، عشان انتي شو بدك من عيوني هلاء بعطيكي المليون 

ليلك بصدمه : نعم شو تعطيني ياهم هيك !! شو المقابل سفيان تتجوزني ولا 

سفيان بعصبيه : اخرسي ليلك أنا بدي اساعدك علشان بحبك مش اكثر ما يروح بالك بعيد 

ليلك : لا سفيان شكرا مابدي هيك مساعده بقبلهم بحاله وحده 

سفيان : تفضلي شو هي الحاله يل ممكن تقبلي 

ليلك : انك تخصم من راتبي كل شهر اكثر من نصه لحد ما اشوف اشتغل شغل ثاني واعطيك قد ما بقدر 

سفيان بضحك : انت جد بتحكي ولا بتمزحي 

ليلك : سفيان ما حكيت نكته صح المبلغ بنسبه الك تافهه بس بنسبه الي كبير وهاد دين كبير لازم اسدده 

سفيان : خلص بعتذر 

قطع حكيهم تلفون ليلك 

تابعووووووني 



الفصل الحادي عشر حتى الفصل الخامس عشر من هنا



بداية الروايه من هنا



رواية منعطف خطر كامله من هنا



رواية زواج لدقائق معدودة كامله من هنا



رواية خيانة الوعد كامله من هنا



رواية نار الحب كامله من هنا



رواية الطفله والوحش كامله من هنا


رواية منعطف خطر كامله من هنا


رواية فلانتيمو كامله من هنا



رواية جحيم الغيره كامله من هنا



رواية مابين الضلوع كامله من هنا


رواية سيطرة ناعمه كامله من هنا


رواية يتيمه في قبضة صعيدي كامله من هنا



الروايات الكامله والحصريه بدون لينكات من هنا


إللي خلص القراءه يدخل هيلاقي كل الروايات اللي بيدور عليها من هنا 👇 ❤️ 👇 


❤️🌺🌹❤️🌺❤️🌹❤️🌺🌹❤️🌺🌹❤️🌺🌹❤️🌺🌹🛺🛺🛺🛺🛺


الصفحه الرئيسيه للروايات الجديده من هنا


جميع الروايات الحصريه والكامله من هنا


انضموا معنا علي قناتنا بها جميع الروايات على تليجرام من هنا


❤️🌺🌹❤️🌺❤️🌹❤️🌺🌹❤️🌺🌹❤️🌺🌹❤️🌺🌹🛺🛺🛺🛺🛺






تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

روايه أحببت سلفي للكبار فقط 🔞🔞🔞 آحببت سلفي الفصل الآول والثاني

البارات 3من (روايه جنه سليم 💖🙈)

رواية الوسيم إبن الحاره والصهباء الفصل الاول والتاني والتالت والرابع والخامس بقلم منة الله رواية الوسيم إبن الحاره والصهباء البارت الاول والتاني والتالت والرابع والخامس بقلم منة الله رواية الوسيم إبن الحاره والصهباء الجزء الاول والتاني والتالت والرابع والخامس بقلم منة الله

رواية الوسيم إبن الحاره والصهباء الفصل التاسع والعشرون والثلاثون بقلم منة الله رواية الوسيم إبن الحاره والصهباء البارت التاسع والعشرون والثلاثون بقلم منة الله رواية الوسيم إبن الحاره والصهباء الجزء التاسع والعشرون والثلاثون بقلم منة الله

رواية الوسيم إبن الحاره والصهباء الفصل الواحد والثلاثون والأخير بقلم منة الله رواية الوسيم إبن الحاره والصهباء البارت الواحد والثلاثون والأخير بقلم منة الله رواية الوسيم إبن الحاره والصهباء الجزء الواحد والثلاثون والأخير بقلم منة الله

روايه ( عشق الزين _ الجزء الثانى ). البارت السابع بقلم زيزي محمد

رواية الوسيم إبن الحاره والصهباء الفصل السادس والسابع والثامن والتاسع والعاشر بقلم منة الله

جميع الروايات كامله