نوفيلا يومًا_ما فتاة_من_ورق بقلم بسمه_السباعي الجزء_الثاني حصريه وجديده على مدونة النجم المتوهج للروايات والمعلومات
![]() |
نوفيلا يومًا_ما فتاة_من_ورق بقلم بسمه_السباعي الجزء_الثاني حصريه وجديده على مدونة النجم المتوهج للروايات والمعلومات
فارس : هلأ انتو التنتين خرج الواحد يوثق فيكن ؟
فرحة : اي اكيييد.
سوسن : طبعا فارس نحنا متل خواتك.
فارس : انا مغروم بصبيه و بدي طريقه حلوة اعترفلا فيها.
فرحة : شووو ؟!
سوسن : فارس مغروووم !
فارس : شبك انتي وياها رح تاكلوني
فرحة : لي ما خبرتنا من زمان
سوسن : بدك تحكيلنا كل شي عن الكنة المستقبلية
فارس : بس اعطيني كاسة مي لأنو نشفتو ريقي
فرحة : ههههه تفضل
فارس : مغروم بالصبيه اللي بتشتغل بمحل النضارات يلي جنبنا
فرحة : اي اسما زينة
فارس : بتعرفي كل شي انتي
سوسن : اكيد بتعرف لانو ما بتخلي حدا ما بتحكي معو و بتدخل فيه ههههه
فرحة : اسكتي سوسن خليه يكمل
فارس : و صرلنا ٣ شهور منسلم على بعض و منبتسم لبعض يعني اعجاب متبادل
فرحة : اي حلو كتير
سوسن : يعني عم تفكر تخطبها ؟
فارس : اي ان شاء الله ناوي كمل حياتي معها
فرحة : شو رأيكن نطلب الغدا و نخليها تجي تتغدا معنا
سوسن : فرحة مجنونة انتي اصحي نحنا بالشغل مو بالبيت لحتى تناديها
فارس : كلام سوسن صحيح بعدين حتى هي عندها شغل هلأ
فرحة : طيب ماشي
فارس : المهم اعطوني طريقه حلوة اعترفلا فيها
سوسن : هلأ انا لما جمال حبني كانت باطله هديك الساعة اجا و دجني كل شي بصراحة و انا حبيت صراحتو ريتو الله اخدني قبل ما حبها لهالصراحه اللي صارت سبب مشاكلي بالحياه
فارس : ههههههه و انتي فرحة كيف اعترفلك مهند ؟
فرحة : مهند
سوسن : فارس شبك !!
فارس : انا اسف
فرحة : مو مشكله
فارس : انا ما بقصد ذكرك بس كنت حابب اعرف الطريقه
فرحة : اذا بتحبها عن جد ما في داعي لكل الطرق ، اطلب تقعد معها بمكان عام و احكي معها بهدوء و لطف و حنيه ، البنت بعمرو ما همها الطريقه كل اللي بيهمها الحب الصادق الحقيقي
فارس : معك حق
فرحة : بالاذن انا طالعه شم هوا برا
سوسن : ما تتأخري لأنو الاستاذ جبران بيكون شايفنا بالكاميره
فرحة : بعرف
*طلعت من المكتب و عيوني مدمعين .. شو هالوجع اللي تركتو بقلبي يا مهند .. شو هالكسر اللي زرعتو بعيوني .. بعد ما كان اسمك مصدر سعادتي .. هلأ صار اهم سبب لإبكي و ينقلب مزاجي للأسوأ...
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي
سوسن : ليش ذكرتها فيه ؟
فارس : والله ما قصدي كل همي اعرف الطريقه و بس
سوسن : بعرف ما قصدك بس هلأ رجعتلها كل الزعل و القهر اللي عم نحاول ننسيها ياه
فارس : عم فكر روح جبلها شي تاكلو مشان تسامحني
سوسن : هههههه
فرحة : ههههههه سمعتك اي اي جبلي شي اكلو ما رح سامحك اذا ما جبتلي اكل .
فارس : ههههه من عيوني .
فرحة : بطريقك مر سلم على زينة
فارس : اكيد .. اصلا كل روحتي مشان سلم على زينة بطريقي .
سوسن : الله يتمملكن على خير
فارس : آمين
فرحة : آمين ، رح اتصل بأمي اكيد بتكون صحيت.
سوسن : و انا رح اتصل بجمال .
************************************************
ام روعة : الو
فرحة : صباح الخير ماما
ام روعة : صباح النور
فرحة : صحيتو انتي و بابا ؟
ام روعة : اي صحينا و عم نشرب القهوة اللي تركتيلنا ياها
فرحة : صحه و هنا
ام روعة : على قلبك
فرحة : شو طابخة اليوم
ام روعة : بعرف متصله لتسألي هالسؤال
فرحة : ههههه بدي سايرك محتاره شو احكي
ام روعة : بدي اطبخ باميه
فرحة : يا لطيف شو طيبه انطروني لإرجع منتغدا سوا
ام روعة : بس ترجعي بتتغدي لحالك لأنو ابوكي جوعان و بدو الغدا بسرعه
فرحة : اي كالعاده
ام روعة : شو ؟
فرحة : ولا شي ماما عن اذنك عندي شغل هلأ
ام روعة : اذنك معك .
************************************************
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي
فرحة : حكيتي مع جمال ؟
سوسن : ما رد اكيد لسا نايم .
فرحة : الله يعينك على هالرجال
سوسن : انا غبيه انا تحديت اهلي مشان كمل عمري معو و هو ما ترك طريقه ليكرهني باللحظه اللي تحديت اهلي فيها كرمالو
فرحة : بالنهايه هاد نصيبك سوسن و هلأ بعد ما صار عندك ولدين ما عاد فيكي تتركيه ، بدك تصبري و تتحملي و تتذكري انو هاد خيارك و انتي مسؤوله عنو .
سوسن : بعرف مو ناسيه و ما رح انسى ، المهم انتي شبك
فرحة : ولا شي كالعاده امي كل همها رضا ابي بحياتها ما فكرت انا شو بحب .
سوسن : كل الكبار بالعمر هيك
فرحة : لا سوسن امي من زمان ما بيهمها غيرو ما بعرف لي خلفتنا انا و اختي روعة اذا هي بحياتها ما اهتمت فينا متل ما بتهتم بأبي
سوسن : ما بعرف شو مزعلك المفروض تكوني فرحانة انو بيحبو بعض و بيهتمو ببعض
فرحة : بابا ما بيحب امي ولا عمرو حبها ، هو بيحب حالو و بيحب اهتمامها المبالغ فيه و هي بدها رضاه ليرضى لدرجه بعمرها ما سألتنا انا و روعة اذا زعلانين او لا ، زوجت روعة على الغربة لتنساها و انا صارت معي قصه مهند ولا مرة سألتني لي عم تبكي ، بعرف ما في بحياتي مأساة بس قلة المحبة من الأهل بتخليكي تكرهي حالك بدون ما تكرهين .
سوسن : ما في حدا بيكره اهلو.
فرحة : بس في كتير بيكرهو حالن بسبب اهلن.
سوسن : الله يعيننا و يقوينا على هالحياة
فرحة : آمين
أمجد : مرحبا يعطيكن العافيه
فرحة : اهلا
أمجد : في الي حواله من حلب بدي استلما
فرحة : اعطيني رقم الحواله
أمجد : تفضلي
فرحة : من مين واصلتك ؟
أمجد : من اهلي
فرحة : هويتك
أمجد : تفضلي
*صرت اتأمل صورتو بالهويه و اتطلع فيه و ارجع اتطلع بالهويه...
فرحة : يا الله لي الهويه بتطالع الواحد شبه صحن المجدره و هو بالحقيقه حلو.
*اجت عيني بعين الشب ابتسملي و ابتسمتلو و كملت شغلي...
أمجد : حكيتي شي ؟
فرحة : لا ابدا عم احكي مع حالي .
أمجد : تمام.
فرحة : وقع هون استاذ أمجد.
أمجد : اي وين ؟
فرحة : هوون
أمجد : تم
فرحة : تفضل هي المبلغ
أمجد : شكرا يعطيكي العافيه
فرحة : الله يعافيك
*حطيت ورق بالطابعة و التفتت شفت الشب لسا واقف و عم يتطلع فيي و يبتسم...
فرحة : في شي ؟
أمجد : لا ابدا
فرحة : المبلغ صار معك فيك تمشي
أمجد : هههه تمام
فرحة : باي استاذ أمجد الباب من هون
أمجد : شكرا ، باي
فرحة : باااي ههههه
سوسن : شبو هاد
فرحة : ما بعرف صفنت فيه و عم قارن بينو و بين صورتو بالهويه صدق حالو
سوسن : ليش لهي الدرجة الاختلاف ؟
فرحة : لا بس متفاجأة كيف الصورة بالهويه بتغير الانسان هههههه
سوسن : هههههه معك حق انا لهلأ بحاول اخفي هويتي عن عيون جمال مشان ما يتمسخر
فرحة : لابقلو جمال بيك يحمد ربو انك لهلأ صابرة عليه
سوسن : الله يجبر خاطرك
________________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي
فارس : مرحبا
زينة : اهلا .. اهلا فارس
فارس : كيفك زينه
زينة : منيحة ، قصدي هلأ صرت منيحة
فارس : و انا كمان هلأ صرت منيح ، بقدر شوفك بعد الدوام ؟
زينة : وين ؟
فارس : بهي الجنينه اللي قبالنا ، حابب احكي معك
زينة : اي اكيد
فارس : معناها بشوفك
زينة : ان شاء الله
فارس : سلام
زينة : مع السلامه
*طلع فارس من المحل صرت نط من فرحتي .. بعدين تذكرت انو في كاميرات رجعت قعدت مكاني و صرت اضحك...
________________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي
*رجع فارس على المكتب بعد ما جبلنا الغدا .. بلش يحكيلنا عن زينة و اديه عشقانها .. حسيت بالغيرة ، مو لأنو فارس عشقان بس غرت لأنو ما حدا حبني بهي الطريقة .. الشخص الوحيد اللي حبيتو بحياتي طلع اكبر كذاب و كسرني ...
سوسن : فرحة .. فروووح
فرحة : اي
سوسن : وين شاردة ؟
فرحة : ولا شي
سوسن : كيف ولا شي فارس عم يسألك اذا سامحتيه
فرحة : ههههه ولو فارس اكيد سامحتك نحنا اخوة
فارس : طمنتيني معناها عجبك الاكل لو ما عاجبك ما كنتي سامحتيني
فرحة : هههههه
*الساعة ٤ خلص دوامنا و كل حدا مننا راح بطريق...
________________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي
فارس : مساء الخير
زينة : مساء النور
فارس : تأخرت عليكي ؟
زينة : لا ابدا انا هلأ وصلت
فارس : زينة
زينة : نعم
فارس : هههههه
زينة : شبك ؟
فارس : بعتذر بس متوتر شوي
زينة : ههههه مو مشكله حتى انا متوتره
فارس : صرنا تنين ، زينة انا ما بعرف احكي مقدمات .. بدي تعرفي انو انا معجب فيكي ، لا ما بس معجب فيكي انا ميت فيكي
زينة : بعيد الشر
فارس : انتي بتبادليني نفس الشعور يعني ميته فيني ؟ بقصد بتقبلي بإعجابي ؟ ما هيك يا فارس .. بتمنى ما يكون شعوري من طرف واحد
زينة : ههههه بكفي توتر فارس لو شعورك من طرف واحد انا ما كنت معك هلأ .
فارس : الحمدلله و اخيرا لقيت البنت اللي رح كمل حياتي معها
زينة : يمكن بكير شوي على هالتفكير صح ؟ خلينا نتعرف على بعض اكتر وقتها منقرر اذا رح نكمل حياتنا سوا او لا
فارس : اي منتعرف اصلا من لما شفتك و انا مستني اللحظه اللي نتعرف فيها على بعض.
________________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي
فرحة : ماما .. بابا انا اجيت.
ام روعة : وطي صوتك ابوكي نايم.
فرحة : تركتكن نايمين و رجعت لقيتكن نايمين.
ام روعة : الاكل على الطاوله تغدي و اجلي الجليات و صحينا بعد ساعه.
فرحة : طيب ماشي.
*الوحده بشعه كتير .. الوحده بتقتل .. كل يوم بصحى بيكون عندي امل انو اليوم احسن بس من هاللحظه صرت متأكده انو ما في شي رح يصير احسن.
________________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي
*وصلت على البيت شفت ولادي فارشين الارض بدفاترهن و عم يكتبو واجباتهن...
سوسن : رجعتكن خالتو سعاد من المدرسة صح ؟
عامر : اي ماما
سوسن : ابوكن صحي شي ؟
مريم : لا ماما لهلأ نايم
سوسن : استغفر الله ، كملو واجباتكن رح اعمل الغدا مشان نتغدا سوا
عامر : اجي ساعدك ماما
سوسن : لا حبيبي كمل واجباتك.
*دخلت على غرفتي شفت جمال بعدو نايم .. حسيت بغصه و قهر كبير .. لأيمتى بدي ضل هيك ؟ كل شي عليي و هو همو سهرو...
سوسن : جمال .. جمااااااال
جمال : اي شوفي ليش عم تصرخي ؟
سوسن : الساعه ٤ و نص اصحى بيكفي
جمال : و تصير ٦ شو يعني
سوسن : قوم شوفنا اقعد معنا انا و الاولاد اسألنا عن حالنا شو هاللامبالاة اللي عايش فيها ولا كأنك متزوج و عندك اولاد
جمال : انا هيك و اذا ما عاجبك الطريق لبيت اهلك معروف
سوسن : شو يعني عم تعايرني لأنو ما فيني اشكي لأهلي عنك ؟
جمال : ما حدا ضربك على ايدك و قلك وقفي بوجهن مشاني
سوسن : انت عديم احساس و اناني و ما بتستاهل كل شي عملتو و عم اعملو مشانك
جمال : اخرسي سوسن ما بدي زعلك
سوسن : ما بدك تزعلني ؟ و كل اللي عم تعملو شووو
جمال : قلتلك اخرسي شايف صرتي ترفعي صوتك
سوسن : ما رح اخرس و بدي ارفع صوتي لانو العيشه معك صارت بتقرف
جمال : انا العيشه معي صارت بتقرف ؟ صار الك لسان تحكي و تصرخي فيه يا بنت الكلب
سوسن : ما بسمحلك تسب ابي و كل كلمه بتقلي ياها بتكون راجعه الك
جمال : قصدك انا ابن كلب
سوسن : افهما متل ما بدك تفهما
جمال : انتي صار بدك تربايه من اول و جديد
*اي .. ضربني .. هي مو اول مره بتعلم اصابع جمال على خدي .. كل لحظه و كل ثانيه كان عم يثبتلي ادي انا غلطانه بإختياري الو ..
مريم : عامر انا خايفه
عامر : ما تخافي مريم انا معك
مريم : خايفه على ماما كتير يا ريتك اكبر يا عامر و تدافع عن ماما
عامر : انا كبير و رح دافع عنها
*ركضت على غرفه امي و ابي و حاولت ادفش ابي و ابعدو...
عامر : بعد عنهااا
جمال : عم تعلمي الاولاد يوقفو بوجهي كمان
سوسن : ما علمت حدا بس انت لو فيك ذرة رجوله ما بتعيش ولادك هيك شعور
جمال : بسيطه حسابك ما خلص
*طلع جمال من البيت و تركنا انا و الاولاد عم نبكي...
عامر : ما تبكي ماما من يوم و رايح رح احميكي منو
مريم : انا كمان ماما رح صير احميكي منو
سوسن : الله يخليلي ياكن يا روحي انتو
*حسيت بالامان من ابني اللي صفو تالت و بنتي اللي صفها اول و ما قدرت حس بالامان ولا يوم من الانسان اللي اخترتو و وقفت بوجه اهلي كرمالو....
*بعد ساعتين بعتت رساله لفرحة...
************************************************
سوسن : فرحة انا تعبانه شوي ما رح داوم بكرى ، تصبحي على خير.
************************************************
*طفيت تليفوني حضنت اولادي و نمت...
________________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي
*باليوم التاني وصلنا على المكتب انا و فارس...
فارس : صباحو
فرحة : صباح النور
فارس : غريب تأخرت سوسن
فرحة : مو مداومة اليوم خبرتني مبارح انها تعبانه شوي
فارس : خير ؟
فرحة : ما بعرف حاولت افهم منها ما وصلتها رسائلي جربت اتصل فيها تليفونها مسكر
فارس : ان شاء الله خير
فرحة : ان شاء الله ، شو صار معك مبارح انت و زينة ؟
فارس : يا لطيف يا فرحة شو بتنحب هالزينة ، وحده غيرها كانت تركتني و مشيت على قد ما توترت ههههه
فرحة : هههههه خبرني تفاصيل
فارس : وصلت على الجنينه شفتها قاعدة على الكرسي
فرحة : اي
مهند : صباح الخير
فرحة : مهند !! انت شو جابك ؟
مهند : فرحة بدي احكي معك
فرحة : ما عاد في شي نحكيه اطلع لبرا مهند .. لبرااااا
مهند : فرحة
فرحة : لبرااااااا
فارس : خلص يا رجل اطلع امشي معي
*فقدت صوابي لما شفت مهند .. صرت ارجف و عض شفافي من العصبيه و التوتر ...
تابعووووووني
رواية زواج لدقائق معدودة كامله من هنا
رواية الطفله والوحش كامله من هنا
رواية جحيم الغيره كامله من هنا
رواية مابين الضلوع كامله من هنا
رواية سيطرة ناعمه كامله من هنا
رواية يتيمه في قبضة صعيدي كامله من هنا
الروايات الكامله والحصريه بدون لينكات من هنا
إللي خلص القراءه يدخل هيلاقي كل الروايات اللي بيدور عليها من هنا 👇 ❤️ 👇
❤️🌺🌹❤️🌺❤️🌹❤️🌺🌹❤️🌺🌹❤️🌺🌹❤️🌺🌹🛺🛺🛺🛺🛺
الصفحه الرئيسيه للروايات الجديده من هنا
جميع الروايات الحصريه والكامله من هنا
انضموا معنا علي قناتنا بها جميع الروايات على تليجرام من هنا
❤️🌺🌹❤️🌺❤️🌹❤️🌺🌹❤️🌺🌹❤️🌺🌹❤️🌺🌹🛺🛺🛺🛺🛺
تعليقات
إرسال تعليق