القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية صعيدى يمااه الفصل الرابع 4 حصريه وجديده على مدونة النجم المتوهج للروايات والمعلومات

 رواية صعيدى يمااه الفصل الرابع 4 حصريه وجديده على مدونة النجم المتوهج للروايات والمعلومات 


رواية صعيدى يمااه الفصل الرابع 4 حصريه وجديده على مدونة النجم المتوهج للروايات والمعلومات


دخل أمير ووجد أخته واقفه أمام صديقه

ضغط على يده بقوه وعروق رقبته تظهر

أسرعت علا تفتح الباب حتى أنها من شدة ارتباكها ظلت تحاول عدة مرات حتى فتحته

جرت علا بسرعه لغرفتها وأغلقت الباب وجلست على سريرها تضم قدميها لجسدها

اما عند أمير

حاول عبد الله تلطيف الأجواء قليلا ولكن لم يستطع

فهو يعلم أهل الصعيد ويخاف على تلك الفتاه

استأذن عبد الله من أمير وخرج فهو يعلم أنه لن يستطع أن يشرح لأمير شئ

علا وهى تجلس كما هى لم تتحرك وتوجه عيونها للباب

وجدت الباب يحاول أن يفتح بقوه

أمير : افتحى وإلا هكسره فوج راسك

انكمشت علا أكثر على نفسها ودموعها بدأت بالهطول

اتت والدة أمير : فى اى يا أمير

أمير : ملكيش صالح يماه بعدى

أمير : بجولك افتحى المخروب ده

اتجهت علا للباب وهى ترتجف هى حتى لا تستطيع أن تناقشه فألمها أقوى الآن

دخل أمير بسرعه وهى يمسك شعرها بيده

امير: انا مش جولت محدش يجى اوضة الضيوف جولت ولا مجولتش

علا: والله العظيم مكنت اعرف ان حد جوه

دفعها أمير بقوه للحائط ولكن تلك المرآه التى كانت موجوده اصطدمت بها علا وهى تضع يدها أمامها لحماية نفسها

انكسرت المرآه وقطعه من الزجاج انغرست بيدها

عقد أمير حاجبيه وهو ينظر لها

جلست علا أرضا وهى تمسك بيدها

سعاد : يا مورى بتى

أسرعت لها وهى ترى دماءها التى بدأت تندفع للخارج بغزارة

الحجنى يا أمير البت هتروح منى

اتجه أمير لهم وامسك هاتفه يضغط بضع أرقام

ثوانى وهو يقول : تعال لى حالا

أتى الطبيب وضمد جرح علا وكتب لها بعض الأدوية وغادر

كان أمير يجلس بالخارج وكلما نظر لجميلة يجدها تنظر له بلوم فيبعد نظره عنها

جميلة : انت قاسي ليه كده مش حرام عليك دى حتى اختك

أمير بحده :  انتى تخرسي خالص

جميلة : أخرس ليه هاا مش هى دى الحقيقه

إسلام : خلاص يا جميلة أمير ميجصدش اللى حوصل

ترك أمير المنزل وغادر

التف الجميع حول علا وكانت تتألم من يدها

علا: والله يماه معرفش أن حد كان جوه

غادة : محصلش حاجه نامى انتى دلوجت

وتركوها الجميع وخرجوا من غرفتها

مرت الأيام

كان أمير يقف فى ساحة التدريب وهو يشرف على الموجودين

دقائق وأتى الفرد الباقى

حسين : آسف يا فندم عالتأخير

أمير : تنصرف منين دى

نظر له ذلك الشاب فهو لم يفهم مقصده

أمير : اطلع المبنى

بلع ذلك الشاب ريقه وهو يتجه لداخل المبنى

أمير : انت رايح فين يا جدع انت

حسين بخفوت: انت قولت اطلع المبنى يا فندم

أمير : اتسلقه

نظر حسين للمبنى وهو يرفع بصره كان المبنى عشر طوابق

حسين : انا اسف والله يا فندم انا

قاطعه أمير بحده : انا مهعيدش حديثى مرتين

وألقى له الحبل الذى سيتسلق به كان حبل متين خشن

كان جميع رفاقه ينظرون له بشفقه

بدأ حسين يلقى الحبل فيلتف على إحدى الأخشاب فيصعد

انجرحت يده من الحبل ولم يصل سوى للطابق الرابع

لم يستطع حسين انا يتمسك بيده أكثر وسقط على الأرض بقوه

أغمض حسين عينيه من الألم الذى شعر به شعر بأن عظامه انكسرت

أمير : جوم أقف

وقف حسين أمامه بصعوبة وهو ينظر له

أمير : يلا ابدأ من جديد

حسين : مش هقدر

أمير وهو يخبط كتفه بقوه : بجولك اطلع

حسين : مش هقدر يا فندم والله صعب

لكمه أمير بقوه فوقع حسين أرضا

كان حسين سيبكى حقا من ما يحدث له

أمير : هما دول اللى هيدافعوا عن البلد جاى شوية نسوان عندى

نظر أمير لهم وهو يكمل كلامه: لما تبقوا رجاله صوح تعالوا

ووجه نظره لحسين فأخفض حسين بصره أرضا

كانت جميلة تقف من شرفة غرفتها تنتظره أن يأتى فهو من وقت أن غادر لم يعود

جميلة وهى تحدث نفسها : اكيد زعلان من اللى عمله فى علا هو اه قاسي شوية بس طيب

وعقدت حاجبيها عندما تذكرت رد فعل عمها

فهو لم يغضب حتى من ما حدث لإبنته تذكرت كلامه : تستاهل جايه تدخل لواحد بخلجات البيت لو مكنش عمل إكده كنت موتها

تنهدت جميلة وهى ترفع بصرها للسماء تتمنى أن ترى والدتها ولو دقائق

تعلم أن والدها عطوف عليها ويحبها ولكن إذا اتت سيرة والدتها يظهر غضبه المدفون

دقائق وسمعت صوت سيارة قادمه وكانت لأمير

ظلت واقفه تنظر لهيئته فهو ليس بذاك الجمال الذى تحلم به اى فتاه ولكنه ما يقال عنه رجل ليس كباقى الرجال

أغلق أمير سيارته ورفع بصره وجد جميلة واقفه تنظر له

أشار لها أمير لكى تدخل

ولكن جميلة لم تفهم ما يقوله

أشارت له انها لم تفهمه

أمير وهو يحرك شفتيه: ادخلى جوه

استطاعت جميلة أن تفهمه فابتسمت له واومأت برأسها بالإيجاب

استغرب انها لم تعانده ولكن هكذا أفضل

دخل أمير للبيت وتوجه لغرفة من الغرف

دخلها ووجد علا نائمة نظر لها بملامح ندم

اقترب منها ورفع الغطاء ليقوم بتغطيتها

شعرت علا به وفتحت عينيها تنظر له بحزن جلس أمير جوارها وهو يربت على رأسها: متزعليش منى يا بت ابوى انا خايف عليكى

علا : مكنتش اعرف ان فى رجال جوه

أمير : مصدقك متزعليش منى انتى عارفة انى بحبك

علا بعبوس: طيب يا أمير

أمير : هههه طيب حاف إكده

ضحكت علا معه واقتربت منه قبلت خده بسرعه ووضعت الغطاء عليها

أمير : هههه مهابيل

غادر غرفتها واتجه لغرفته ليأخذ قسط من الراحة

عند مكان آخر فى نفس البلد

فتحى : مش عايز تفرحنى بيك ليه عايز اشوف عيالك يا ولدى

ناصر : جولتلك مهتجوزش دلوجت انا مش مره هتغصبنى

فتحى : انت راسك يابسه

غادر ناصر من أمام والده بغضب

فتحى : وراه حاجه وهعرفها قريب

: يووووه اطلعى من دماغى بقا

هتف بها عبد الله وهو جالس على سريره

دقائق ويتخيل انه يقترب منها ويقبلها

: انا شكلى انحرفت كده ليه استغفر الله العظيم

فتلك الفتاه التى رأها فى بيت أمير لا يستطيع إخراجها من رأسه

ظل يفكر ترى من تكون

بالتأكيد أخته أو أحد اقاربه لالا بالتأكيد أخته فهى بدون حجاب وبعباءة منزلية

حسنا سيخرجها من رأسه فهو ليس مراهق ليفعل ما يفعله الآن ........

حاجه تصبيرة بقا يا جماعه معلش عارفة انه قصير

وووويتبع



الفصل الخامس من هنا



بداية الروايه من هنا



رواية منعطف خطر كامله من هنا



رواية زواج لدقائق معدودة كامله من هنا



رواية خيانة الوعد كامله من هنا



رواية نار الحب كامله من هنا



رواية الطفله والوحش كامله من هنا


رواية منعطف خطر كامله من هنا


رواية فلانتيمو كامله من هنا



رواية جحيم الغيره كامله من هنا



رواية مابين الضلوع كامله من هنا


رواية سيطرة ناعمه كامله من هنا


رواية يتيمه في قبضة صعيدي كامله من هنا



الروايات الكامله والحصريه بدون لينكات من هنا


إللي خلص القراءه يدخل هيلاقي كل الروايات اللي بيدور عليها من هنا 👇 ❤️ 👇 


❤️🌺🌹❤️🌺❤️🌹❤️🌺🌹❤️🌺🌹❤️🌺🌹❤️🌺🌹🛺🛺🛺🛺🛺


الصفحه الرئيسيه للروايات الجديده من هنا


جميع الروايات الحصريه والكامله من هنا


انضموا معنا علي قناتنا بها جميع الروايات على تليجرام من هنا


❤️🌺🌹❤️🌺❤️🌹❤️🌺🌹❤️🌺🌹❤️🌺🌹❤️🌺🌹🛺🛺🛺🛺🛺









تعليقات

التنقل السريع
    close