رواية حب بلا قيود عشقت خالي الحلقه الأولي حتى الحلقه العاشره بقلم صبرين حصريه وجديده على مدونة النجم المتوهج
بدايات 🥀🤍
يقولون ان حب انواع...... فما هو نوع حبك
اغرقني جنونك و عيناك لامعتان..... فااه من حب العذاب ... اسميت عشقك بعشق الحرام.... عشقت خالي 🤍🫀
#بقلم_صبرين_Mh
♕الحلقة الاول♕:
نضت صباح على صوت اذان فجر لي صوتو راحة بالنسبة ليا نضت من بلاصتي رحت للحوش كان ريح برا يضرب في وجهي نسمة بارد استنشقت شويا هواء بعدها توضيت دخلت لدار فرشت صلايتي بديت نصلي كي كملت قريت ماتيسر لي من القرآن ونضت قلت خليني نروح نشوف ماما وعلاه مناضتش مالفا تنوض قبلي طبطبت لباب مكانش اووو واش كاين زعما بعدها تفكرت كي قاتلي بارح متنوضنيش ابنتي صباح راني حابة نرقد مام اخدمة منخدمش وليت خليتها ورحت لشمبرة لقيت خويا وائل رقدت وليت سميتو وتحضنتو ورقدت نضت صباح على صوت معزات تاع عمي خزرت فساعة لي فالحيط لقيتها 7:30 اووف منضتش بكري وليت نضت استغفرت ربي خزرت في وائل مسكين واش ذنبو هذا ملايكة صغير باه يعيش واش راني نعيش ايه دك جي نهار ويولو يقلولو وليد سكير كيما انا لي ناس كامل متعرفش اسمي كي نقولهم على اسمي ميهمهمش ديما يعيطو يابنت سكير ديري اعملي نتي بنت سوكارجي كرهوني في روحي و كرهت بابا يلي ميستاهلش كلمة بابا.. نوضت وائل قتلو هيا نوض حبيبي ناض بدا يبوس فيا قالي ماما ثباح نور قتلو صباح الحب هيا نوضتو غسلتلو وجهو وديتو لكوزينة ملقيتش لحليب اه نعل بو لحياة لي عايشنها غير عذاب مي نصبرو فإن صبر مفتاح فرج وليت قتلو اصبر وائل دك نجيك وليت خرجت رحت للكوري وين مدايرين بقرات ونعجاتبقلم صبرين Mh
♕الحلقة الثانية♕:
للبقرة بديت نحلب فيها بعد مكملت دخلت لدار فطرت وائل قتلو اخرج منا برك هو خرج وانا سمعت حس كبير ايه هذا بابا لعزيز رآه يعيط... و عمي يهدي فيه باينة راه سكران... ولا دخل عندي وائل يبكي تحضنتو... وديتو لشمبرة بعد مسكتو قتلو اقعد هنا متتحكرش... نعرفكم بروحي انا اسمي ريمة و كاين لي يقولي ريم او بنت سوكارجي ههه عمري 19 سنة...قصيرة فطول طولي 1.55 جاية بيضاء مي مش بزاف عندي خدود وعينيا صغار لونهم اخضر اما لطاي تاعي مريقل على شعرة معمرة فالمناطق انثوية مي كرش مكانش بنت عمي تقولي لطاي تاعك لبنات راهم يخدمو فيه مي انا نشوف روحي عادية.. انا حبست لقراية في متوسط على خاطر بابا ميحبش طفلة لي تقرا و زيد عمومي ونساهم كانو حابيني نبطل باه نخدم عليهم وعلى بناتهم.... مهم حياتي كاملة وانا فدار منعرف والو على العالم الخارجي... ومام تيلفون معنديش ومنعرفوش.... مكياج و لبسة هذو مكانش نهائيا لبسة كانت ماما تبدلي(ربي يحفظها ) نلبس معها.. لانو جامي بابا يشريلي قش وحتا تخمام جامي خمم باه يشرلي.... يلوكان صندالة ايه انا طفلة الله يبارك عندي زين مي زهر والو (زهري يازهري وين راك مدفون)..
قعدت نخمم فالحياة لي عيشتها.... فالاب لي عندي جامي.... حسيت بحنانتو.. وعمامي ونساهم قاسين.... شربونا للمرار حتا كرهنا حياتنا.... نتفكر خطرة قاتلي مرت عمي سيقي اي كي سيقت قاتلي عاودي قتلها مقدرتش قاتلي والله اسيدي ولات تضرب فيا وتسب حتى جاااا عمي قالها..واش كاين حكاتلو.. ولا هبطني ورماني في الكوري تع البقرات.... كي جات ماما تهدر ودافع عني حرشو بابا عليها ضربها حتى لعيا. وجاا ورماها.. مام هيا فالكوري مع بقرات... وبتنا تم في داك كوري...وريحة تقتّل.... مي دك عندي 19 سنة والله والفت بالميزيرية تاعهمبقلم صبرين Mh
♕الحلقة الثالثة♕:
وحدة مرة.... جات عندي مرت عمي قاتلي نوضي يابنت سوكارجي...... لاه راكي قاعدة وليت سكتت نضت نمشي من وراها..... داتني لدارها قاتلي ابداي سيقي بديت نسيق... و نخدم كي لخديمة وساكتة وبناتها يقراو و يضحكو عني سكتت ومدرتش عليهم بعد مكلت.... هبطت قلت روح نشوف ماما ماشي... موالفة ترقد لهذا الوقت... ماما تنوض بكري طيب معارك وتبيعهم... مي اليوم مكانش طبطبت باب مكان والو.... شحال من خطرة وانا نطبطب والو وليت فتحت باب ودخلت كي دخلت لقيت ماما راقدة قربت منها قتلها ماما نوضي بديت نحرك فيها ماما نوضي نوضي راه راح حال هيا نوضي حركتها مكان والو محبتش تتحرك ثما نشف فيها دم صايي مستحيل تكون ماتت وخلاتني مستحيل وليت نعيط بأعلى صوتي مامااا.... نوضي نوضي يالغالية ياماماااا هيا هيا نوضي تعيشي متخلينيش ربي فرحك نوضي يا ماما هااا اني هنا هاو وائل لمن خليتنا نوضي ماما ياك كنتي حابة تشوفي منار دك نعيطلها ونقلها تجيك والله نحاولها غير نوضي قعدت نعيط ونبكي حتى حاو نساء عمومي و جداتي قالولي واش كاين اشرتلهم بيدي على ماما قربت جداتي من ماما... شافتها قالت كلمات مزالهم الى يومنا هذا في وذني.... الله اكبر ان الله وان اليه راجعون هنا خلاص مقدرتش نحمل وليت نعيط ونخبط في ماما باه تنوض مي مكان والو
وأنا التي بكيت الدم على فراق من كانت سندا لي في هذا الدنيا.. وكان قلبي يدعوا لامي بطول العمر والصحة لكن أحسست بمعنى الوجع وأدركت أن لا معنى للحياة وقتها ظهر ضعفي وقوة الألم لا قيمة للحياة بدونك يا حبيبه قلبي لا أعتراض على رحمتك يارب حقا موت الام هو فقدان الحياة . كنت سندي وقوتي كنت امي وأماني ومأمني وأمنياتي عندما أتذكّر امي التي رحلّت ورحل معها الحنان والسعادة والطيبة فإن بداخلي كلام لا استطيع أن اخرجه أبداً بسبب الحزن الموجود بداخلي وضعت كلمات مكثّفة لتعُبر عن حزن فراق امي انني اشعر بحنانهااشعر بكلامهااتذكره دائماا ، غادرني الفرح برحيل امي ذهب وذهب كل شي جميل معها. امي بعد رحيلك لم تعد الدنيا كما كانت عليه رحمك الله ياغالتي واسكنك فسيح جناتك يارب
إلي أنا نلتقي. في جنات الخلد." الأم هي الحياة "
والباقي تعوضه الأيام
هي السند ،، هي الأمان
الام هي التي تعطي ولاتنتظر العطاء.
هي الحب الثابت الذي لا يتغير..
هي كل شيء في هذه الحياة..
هي نعمة من الله عز وجل
لم أجد كلام عن الام يعطيها حقها
فهي قطعة من الجنة هي باب إلى السماء
فاللهم ارحم أمي و اجعلها من اهل الجنةبقلم صبرين Mh
♕الحلقة الرابعة♕:
ماما الحنينة ماتت وخلاتني....شكون بينا بعد الحنينة....يالغالية وين رحتي وخلايتنا...... شديت كوانة.. وقعدت نبكي..شفتها راقدة كي الملاك...هيا خرجوها عمامي... كي نتفكر حنانتها معيا...نهار كانت تنحيها من روحها.. و تمدهالي كانت ديما متشوقة... باه تشوف منار اختي .... منار هيا أختي الكبيرة زوجها بابا وهيا صغيرة... لواحد يخدم في فرنسا من تزوجت مشفنهاش..... قليل وين تعيط تهدر كلمتين و تكوبي ماما قلبها... تكوا على كبدتها.... مي مقدرت دير والو وليت نضت و سكرت باب شمبرة هزيت تيلفون ماما كانت تيلفون سامبل....(تليفونات هذوك تاع بكري) بديت نحوس فالارقام حتى لقيت نيمرو مكتوب فيه يما عيطت صونا خطرة لولة.... مكانش وليت عاودت مرا ثانية..... رفدت قالت الو نوراة... قتلها جدة قاتلي.... ريمة قاتلي كي راكي بنتي وراها نوارة قتلها...... جدة قاتلي شكاين بنتي وعلاه راكي تبكي.... قتلها ما.. ماما ربي يرحمها.... قاتلي واش راكي تهدري.... بنتي نوارة وينهي.. وشبيها بنتي قتلها ماتت اجدة ماما ماتت وخلاتني من ثما سمعت غير لحس... صوت جدة مكانش رفدت عني مرا قاتلي نوارة... واش كاين قتلها نوارة ربي يرحمها..... سمعتها هيا تعيط و تقول الله اكبر لعزيزة راحت وكوبات عليا... رجعت نبكي بطريقة هيستيرية ونكسر... في اي حاجة نلقاها قدامي كيفاه.... نكمل حياتي... بلا ماما كيفاه.... سمعت صوت طبطبيب... تاع لباب نضت ليه حليتو لقيتها.. بنت عمي هذي بنت عمي احن وحدة فيهم ... وفي عايلة بابا جات تحضنتني... وقعدت تبكي معيا.. وتصبر فيا فاتو 3 سوايع حسيتهم 3 سنين فاتو عليا... سمعت حس برا خرجت مع بنت عمي لقيت جدة.. ومعها نساء معرفتهمش عرفت غير خالتي خيرة رحت نجري عند جدة... تحضنتها و نبكي وهيا تمسحلي على ظهريبقلم صبرين Mh
♕الحلقة الخامسة♕:
دخلتني جدة لشمبرة.... وقعدت تهدي فيا قاتلي.... يابنتي مام انا راني مكوية راها كبدتي..... بصح لازم صبر.... هم سابقون ونحن لاحقون ان شاءلله...والموت كامل رانا رايحن ليها....كي الكبير والصغير.... هيا ربي هذا واش كتبلها من عمرها خلاص.... امسحي دموعك انا مقدرتش نسكت.... قتلها جدة لازم نقول لمنار.... على ماما قاتلي هاتي تيلفون وعيطلها.... وليت هزيت تيلفون... عيطتلها رفدت كانت تهدر بواحد لافوا توجع قلب تهدر و تتكسل..... قتلها منار... قاتلي انعم واش تحتاجي..... قتلها حاب نقلك خبر... قاتلي ازربي قولي... قتلها ماما ماتت يامنار ماما ماتت... قاتلي ربي يرحمها....قالتها بواحد البرود..... تام (كأنها مش امها لي ماتت..) انا جيت ننطق... وهو نطق راجلها قالها ارواحي..... راني توحشتك ليلة ن❌❌❌❌❌ هيا بدات تضحك قاتلي اي باي.... وكوبات عليا انا قعدت مخلوعة فيها... جدة بدات تسب وتعاير فيها قاتلي..... هذي هيا ق...... لي كانت تضل بنتي نوارة تبكي عنها... هذي هيا ع...... رخيصة الهجالة..... انا وليت نبكي.. ولات حطتلي راسي في حجرها بدات ترقد فيا مي انا نوم مجانيش ومنين يجيني نوم...... وماما الحنينة راحت..
يقال أن البكاء يتعب الميت.. سامحيني إن سببتُ لك الألم... ببكائي ليس اعتراض على أمر الله.... لكنني أشتقتُ إليك... ياحبيبتي لقد ذاب قلبي بعد موتكي
رحمك الله يا أمي الغاليه
لا يوجد كلام يصف وجع رحيلك
وفراقك ياأمي يخلق حزن عميق والم شديد
رحمك الله يامنبع الحنان
بعد موت الام ستعرف جيدا معنى كلمة الام
بعد رحيل امي لا حزن ينتهي ولا فرح يكتمل
استودعتك عند الله في جنة الفردوس الاعلى ياغاليتي يامنبع الحنان...يتبع ديري جام وعشرة ملصقات نكملو...♕حب بلا قيود♕
♕الحلقة السادسة حتا10♕:
فات هذاك نهار بصعوبة.... كنت نستناا. غير وقتاه يجبولي ماما مكفنة.. غدوة صباح نضت على يد تمسحلي.... على شعري... كي نضت لقيتها مرت خالي لكبير... عرفتها...غير البارح برك... ايه نساء خوالي عرفتهم غير في موت ماما لله يرحمها.... حتى خالتي كنت نسمع ماما تهدر عنهم بصح جامي شفتهم.... لانو الاب الكريم لي عندي..... مكانش يخليني نروح عندهم... 19 سنة منعرفش دار جدي كيفاه مدايرة... وين جايااا
قاتلي هيا نوضي ومنين تفوت.. يا ريمة بنتي لزم تاكلي... قتلها منيش حاب ناكل قاتلي وعلاه راكي ديري في روحك هك.. قتلها تعيشي.. طاطا خليني وحدي قاتلي معليش.. اقعدي هنا دك نبعثلك بنتي شيماء تجي عندك هزيتلها براسي برك هيا خرجت وانا بديت نبكي حتى وجعني راسي... اه يا لحنينة رحتي وخليتي وراك. زوج ولاد دك شكون بيهم وين نروحو..... العمام يلي ميرحموش وماكنش رحمة في قلبوهم..ولا على والاب يلي ميعرفش حتى اسمائنا... اما خوالي منعرفهمش وجاامي شفتهم.. ولا على مستقبلي المجهول.. يلي ماشي عارف وين مديني..«لم يكن لي نصيب من الأشياء التي أحبَبتُها،
كنتُ أكتفِي فقط بمشاهدتِها وهي تذهب.. وهي تأتي.. عاجزة عن فِعل شيء سوى المُشاهدة فقط والحزن في الداخل..
ما أقسى أن تحزن قلوبنا بصمت وتبقى عيوننا هادئة..وكأنّهُ كُتِبَ علي أن أتأمّل فقط..»
انا و نخمم حتى دخلت عليا طفلة تكون فلاج تاعي قاتلي راكي لباس حنونة.. هزيت براسي.ايه قاتلي معليش نجي نقعد قتلها تفضلي ولات جات قعدت جنبي قاتلي انا شيماء بنت خالك ونتي كيما سمعت ريمة بنت عمتي ياك قتلها ايه قاتلي الله يبارك شابة تهبلي قتلها عنينيك شابين قاتلي ربي يرحمها والله كانت عمة مليحة ونحبها بزاف وكانت ديما تحكيلي عنك من تجي عدنا وهيا تحكي عليك قتلها واش كانت تحكي قاتلي كانت تقول عندي لالات نساء بنتي شابة بزاف و رزينة هيا حكاتلي هكا... وانا بديت نبكي ولات تحضنتني قاتلي صايي متعيش روحك نوضي صلي وادعيلها برحمة انا مقدرتش نهدر اخترت صمت.. و البكاء احسن خيار عندي قعدت معيا. شيماء حتى وصل ظهر سمعت حس برا قاتلي شيماء نوضي يمكن جابو يماك وليت نضت هزيت روحي بسيف مشاتني شيماء حتى وصلنا لصالو لقيتهم حاطينها فالارض جداتي ام ماما قاعدة معها خلاتي قربت عندها وقعدت قعدت نمسلها في وجها يلي كان منور و تبسيمة على وجها بستها على جبينها قتلها ماما لاه راكي باردة هكا... هيا نوضي تعيشي كيفاه عطاك قلبك تخلي ولادك وراك ماما نوضي.. خرجت حالي بلبكاا هبلت يماما لمن خليتنا يا ماما لمن خليتي وائل شكون بينا حنا شكون يسقسي علينا شكون يحن علينا يماما ......... علاه روحتي... ياماما ياحنونتي. نوضي مدرلناش هكااا ياغالية شكون بينا..يماامااا ها نجبلك وائل تشفيه وليت درت عند شيماء قتلها روحي جيبي وائل لماما دك (بقلم صبرينMh) تشوفو تنوض (ذقتُ حُزن وفاة امي تعلمت أن الحياة قد تسقط من عين الإنسان فجأة ، وأن فقدان الام وجع يقتَصُّ... من العافية وثقب في الروح لا يردم...)بقلم صبرين Mh
♕الحلقة السابعة ♕:
قاتلي جده خلاص ابنتي مديريش هكا راكي تضري غير في روحك قتلهم واش راكم تهدرو شوفي ماما ليا سمعتي جدة واش تحكي يا ماما ياحنانة بنتك تحوس عليك وليت نبوس فيها في خدها حتى جبدتني خالتي عليها قاتلي ريمة خلاص مديريش هكا خليهم راهم حيدوها.. قتلهم وشنو يدوها وين يدوها ااا فهميني وين تروح ماما تقعد هنا معيا انا نعيك هكاك هوما دخلو رجالة منعرفهمش خرجوها قتلهم رجعولي ماما متدوهاش لاه تدوها ماماااااااا من ثما مجبت خبر والو كي فتحت عينيا لقيت نساء دايرين بيا ويرشو عني فالماء و يدرولي فريحة جات عندي جدة قاتلي ريمة يالغالية مديريش هكا راكي تعذبي في يماك حرام عنك اتقي مولاك هيا ربي هذا واش عطاها في عمرها خلاص متفاهمين ابنتي انا غير نبكي مش قادرة نهدر والو ولات جدة دارتلي راسي في صدرها وتمسحلي على شعري رقدت ثما فصالو كي نضت لقيت شيماء مساميتني سقسيتها قتلها قداه راها ساعة قاتلي راها 9 تاع صباح قتلها ايه قاتلي نروح نجبلك تفطري ونجي ولات هيا راحت وانا قعدت ثما مع نساء عمامي لي يتضاحكو وجدة ام بابا عاجبهم حال كي ماتت ماما
«كم اشتقت اليك اشتقت لعينيك التي كانت تراني وتبتسم اشتقت لحديثك
اشتقت ل كلمة امي فتجيبني ،،،افتقدك في كل تفاصيل حياتي افتقدك في كل لحظه فرح كنت تتمناها لي........»
هبطت راسي اصلا مش نحوس نشوف فيهم جات عندي شيماء و هازة صينية حطتها قدامي قاتلي ريمة افطري قتلها لا لا.. قاتلي مديريش في روحك هكا راكي تضري في روحك.. هيا ولات فطرتني بسيف.. شربت شوي حليب قتلها خلاص قاتلي واش فطرتي اطفلة قتلها تعيشي متكثريش عني قاتلي معليش ولات قعدت معيا.. ونساء خارجين داخلين يعزو فينا مي انا مشي لاهياا بحتا واحد فيهم.. باسكو وليت جسد بلا روح فاتو سوايع وصلت لعشية على ساعة 16:00 سمعت صوت تزغاريت ولعياط خزرت في شيماء قتلها واش كاين قاتلي معرف ارواحي نشوفو وليت نضت خرجت انا وهيا من شمبرة... وانا شفت اكبر صدمة فحياتي....بقلم صبرين Mh
♕الحلقة الثامنة ♕:
شفت بابا لابس الله الله و شاد في يد مرا لابسة لاغوب بلونش.... قعدت غير نشوف فيهم ومصدومة... و جدة ام بابا و عماتي ونساء عمامي يزغرتو ويشطحو وخلاتي قاعدين يعيطو عنهم وجدة تعيط بتلفون شيماء قاتلي اووو عاود زواج انا خلاص تقلقت عيطت واحد عيطااا.. خلاتهم كامل يدورو.ويشوف معيا قتلو بصحتك يا بويا لعزيز مالا تزوجت لمرا لي كنت حبها ماما عايشتها لمرار تضل تضرب فيها بعد متكمل شرابك.. اااا قالي واش تحتاجي مني نتي ثاني... قتلو كيفاه واش نحتاج راك من نيتك بابا... ماما عندها غير اليوم من ماتت... ونتا تزوجت قالي انا واش دخلني في ق❌❌❌❌ كيفها. غير نطق ذي كلمة ق...... ضرباتو جدة خداوج كف خلاتو يطح فالارض مرتو بدات تعيط قتلها كيفها تضربي راجلي وشكون نتي باه تضربيه.. زادت عطاتها تاني هيا كف قاتلو رخيس كيفك بكلبة نتااعك تجي تسبلي بنتي لي مزال ترابها منشفش اهدر اااا طلعت معيش بنتي لمر.. ولا ناض هو ليها بدا يعيط جا راح. يضربها دخل ليه خالي الوسطاني قالو تضرب مااا نتااا تضربلي ما بدا يضرب فيه... انا والله شعرا متحركت فيا كي كان يضرب فيه على خاطر يستاهل... قاتلي جدة خداوج اجري بنتي لمي قشك... و قش خوك تروحي معيا.. قتلها وين قاتلي دار جداك وين زعما تقعدي هنا عند الكلاب.. هذو قالي بابا روحي يا وجه لهم طيري قتلو حتى انا مش ميتا نقعد عندك... باسكو نت ماكش راجل. انا قتلو هكا هو جاء حاب يضربني... حكمو خالي من تريكو تاعو قالو وين وين.. رجع يضرب فيه قتلو شححح يستاهل وليت دخلت لشمبرا ديت 3 سروال لوائل 4 تريكوات وفوطو ماما هذا مكان اما انا معندي حتا قش نديه معيا.. قاتلي شيماء وراه قشك قتلها معنديش ديما كنت نلبس قش ماما قاتلي معليش دك كي نروحو دارنا نمدلك تلبسي حتى نخرجو نشريولك هزيتها براسي ايه وليت خرجنا من شمبرا... قاتلي جدة خلاص قتلها ايه قالت لخلاتي ونساء خوالي هيا ولاو كامل خرجو وانا كي جيت خرجت قتلها اسمعي نتي خزرت فيا مرت بويا قاتلي وشنو قتلها حاسبة روحك راح تتهناي في حياتك... والله متتهناي راكي ديتي راجل سوكارجي و زاني مشرك ميخافش ربي.... وراح تعيشي لعذاب لي عاشتو مام.. ا بصح نقلك الحمدلله ماما ماتت على اقل تهنات من ذا رخيس قاتلي روحي قودي ولات جدة ام بابا تعاير فيا وفي ماما انا مدرتش عنها وخرجت لقيت وائل عند باب يلعب ايه عندي يومين مشفتوش هذا وين شفتو....جاء يجري عندي قالي ماما... كي شفتو فرحت هذا واش بقالي من ماما ومن ريحتها.. هذا امانة لازم نتهلا فيه و نديرو في عينيا وليت هزيتو وبستو في فمو قالي نحبك قتلو ياعمري على لي يحبني قاتلي جدة هيا اركبي وليت ركبت فطومبيل كانت طومبيل الله يبارك من لملاح جامي شفت طومبيل كيما هكا ركبت انا وائل من لور معانا شيماء و مرت خالي لكبير من قدام خالي لكبير و جدة خداوج...
دارت عندي جدة قاتلي.. احكيلي دك واش كان باباكم يدلكم... بديت نحكيلها كيفاه كان يجي سكران يبدا يضرب في ماما كيفاه كي يتقلق منها يبيتني انا و ياها فالكوري حكيتلها على ظلم نساء عمامي و جداتي انا نحكي وخالي يسب كان راح يرجع ليه باه يقتلو.... قاتلو جدة خداوج متوسخش يديك بزبل.. قاتلي والله كان قلبي حاس راها مش بخير كي كنت نسقسيها تقولي رانا غاية وراجلي مليح معيا... لاه يابنتي الغالية درتي في روحك هك 23 سنة ونتي صابرة على رخيس كيفو.. وليت نبكي قاتلي مرت خالي ( اسمها ليلى) قاتلي صايي بنتي متبكيش مسحتلي دموعي وحطتلي راسي على كتفها..... قالي خالي الكبير اسمعي بنتي من ليوم تنساي هذيك دار و ناسها.. وتنساي وين كنتي عايشة قتلو ايه خالي قاتلي جدة خداوج و ذهب يماك وراه قتلها داه بابا باعو.. قاتلي ايه رخيس راح شرا بيهم شراب...بقلم صبرين Mh
♕الحلقة التاسعة ♕:
قاتلي جدة خداوج و ذهب يماك وراه قتلها داه بابا باعوا قاتلي ايه رخيص راح شرا بيهم شراب... قتلها ايه قالي خالي شوفي ريما بنتي من ليوم راكي بنتي كيفك كيف شيماء من ليوم و رايح. ومن اليوم عيطلي بابا.. قاتلو ليلى ( مرتو) انا تولي تعيطلي ماما من ليوم رانا والديك انا طاحتلي دمعة من هدرتهم مسحتهالي ليلى قاتلي صايي من ليوم متزيديش تبكي ابنتي قتلها اوكي طاطا قاتلي واش قلنا انا ماما قتلها ايه ماما قاتلي شيماء احي ولات عندي اخت انا تبسمتلها برك خزرت في وائل لي كان راقد في حجري قعدت نمسحلو على شعرو حتى رقدت فطنت على صوت جدة خداوج تقولي ريمة بنتي نوضي....فتحت عينيا قتلها ورانا قاتلي راكي في باتنة قتلها باتنة؟؟!!؟؟؟ قاتلي شيماء ايه راكي عند شاوية قتلها ايه.... نوضت وائل وهبطنا شفت في دار لقيتها دار كبيرة مشاء لله.. مبنيا على 6 ايطاج مبترا بالابيض و الاحمر كانت تهبل تهبل والله وبجنبها جنان كبير تحسي براحة كبيرة ثما قاتلي ليلى هيا بنتي ندخلو هزيتلها براسي وليت دخلت معاهم و دخلو من ورانا خلاتي و نساء خوالي و خوالي غير دخلت شفت على جيهة ليمين لقيت ثما كاين صالو كبير و مقابلو على جيهة ليسار شمبرا معرف تاعمن زيد تمشي شوية تلقا كوزينة كبيرة ومفتوحة على هول قاتلي خالتي وردة هيا ريمة ادخلي لصالو معانا هزيتلها براسي وليت دخلت معاهم لصالو كان صالو كبير صح وشباب بزاف بزاف شفت لقيت راجل كبير قاعد فوق كنابي وهاز في يدو عكازة و لابس قندورة بيضاء مداير لحية بيضاء و خفيفة فوق راسو شاش خزرت في جدة خداوج قتلها شكون ذا قتلي هذا جدك قتلها اه.... ولا قالي أرواحي رحت وحاكمة في وائل وقفت قدامو قالي اقعدي قعدت جنبو قالي نتي ريمة قتلو ايه خزر في وائل قالي هذا شكون قتلو خويا قالي الله يبارك قالو ارواح عندي وائل محبش يروح عندو...
قتلو جدي وائل ماشي موالف بناس عليها ميحبش يروح عندهم قالي معليش خليه مع الوقت يوالف قتلو ان شاء الله... قالي اسمعي ريمة من ليوم هذي دار دارك بنتي و اي حاجة تخصك ارواحي عندي راكي بنت العزيزة قتلو معليش جدو وبستو على راسو قاتلي مرت خالي ليلى هيا بنتي ريمة تطلعي معيا الفوق الداري تريحي قتلها اني جاية وليت ستأذنت وطلعت معاهم دخلت لدارهم كانت شابة بزاف كي تدخلي تلقاي كوزينة ومقابلها صالو بعد تمشي تلقاي زوج شناببر مقابلين بعض بعدها تلقاي هول جاي شوي كبير بعدها تلقاي زوج شنامبر بجنب بعض و مقابلهم دوش و تولات قاتلي شيماء ارواحي تروحي معيا لشمبرتي قاتلي ليلى روحي معاها ابنتي وليت رحت دخلت شمبرتها كانت شنبرا متوسطة و مبنترا بالابيض و لوردي وفيها زوج سرا و خزانة كبيرة و مكتب وكوافاز سقسيتها قتلها هذي شمبرتك وحدك قاتلي ايه قتلها لاه كاين زوج سرا قاتلي انا لي كنت حابة يكونو كاين عندي زوج سرا باه كشما تجي وحدة من صحباتي ترقد عندي تلقى وين ترقد.. قتلها ااا اوكي.. قاتلي دك هذي شمبرتنا في زوج متفاهمين قتلها اي وائل وين يرقد قاتلي دك يبات مع خويا معتز مام هو صغير عمرو غير 6 سنين قتلها هنيتني قاتلي هيا ارقدي درك من باعد نهدرو قتلها اوكي حطيت راسي على لمخدة وقعدت نخمم في ماما بصح دموعي محبوش يسيلو وليت بشوي رقدت نضت غير على صوت شيماء قاتلي ريمة نوضي ريمة قتلها امم قاتلي راه لعصر ونتي مزال راقدة وليت زربت نضت قتلها صح قاتلي والله... هيا نوضي وليت نوضت قتلها معليش تديني لدوش حابة نتوضى.. قاتلي ارواحي وليت نضت معها سقسيتها على وائل وينهو قاتلي رةه فشمبرا يلعب مع خويا معتز دخلت لدوش غسلت وجهي و توضيت بعد مكملت رحت معها لشبمرا لبست حجابي ودرت خيمار وبديت نصلي وندعي ربي يفرجها علياا ويرحم يما و يجعلها من اهل لجنة..نشاله ياربي.. بعد مصليت صلاتي.. ظهر و العصر قريت ماتيسر لي من القرآن....... ونضت قاتلي شيماء ربي يتقبل قتلها امين.... قاتلي ارواحي ندملك روبة تلبسيها من عندي قتلها لا كثر خيرك قاتلي بركينا برك ارواحي وليت رحت معها.. مدتلي روبة جاية طويلة لونها اخضر وذرعيها جاين على شكل مراوح قاتلي هذي خيطتها بصح ملبستهاش هاي طلعت من مكتوبك قتلها كثر خيرك قاتلي بلا مزية مبيتناش روحي البسيها ارواحي وليت رحت لشمبرا لبستها وخرجت شافتني شيماء بدات تصفر قاتلي جاتك علامة... قتلها صح قاتلي والله هيا دك نهبطو لتحت راهم كامل يستناو فيك قتلها شكون قاتلي عمامي و نساهم وولادهم و عماتي وولادهم دك تتعرفي على العايلة والله كان تشوفيها تقول عرش مش عايلة قتلها والله قاتلي والله كيما راني نقلك هيا......بقلم صبرين Mh
♕الحلقة العاشرة♕:
هبطنا عندهم... هوما كانو ساكنين فالايطاج ثاني برك. رحنا دخلنا لصالو خزرت.... لقيتهم والله شيماء عندها حق كي قالت عرش حرت كيفاه نسلم عنهم كامل زيد مخلطين رجالة ونساء.... حشمت كي مجيتش بخيماري... قتلهم سلام عليكم وفتت ديراكت قعدت بجنب جدي وجداتي... بدات جدة تعرفني على فاميليا تاعي عرفت بلي عندي 5 خوال خالي لكبير اسمو سيد حمد و مرتو ليلى و عندهم 2 ولاد و طفلة.. اما خالي لي قل منو اسمو وليد مرتو اسمها فايزة عندو 3 بنات و 2 ذراري اما خالي وسطاني اسمو محمد مرتو اسمها مليكة عندو 3 ذراري و طفلة وحدة بصح مش بنتو حقيقة بنت مرتو مليكة اما خالي لي تحت وسطاني هو رابع اسمو يونس مش متزوج خاطب برك.... اما خالي صغير لي عرفت بلي اسمو جواد بصح ماشي في الجي راه في المانيا.. اما خالاتي عندي 4 خالات و ماما 5 ربي يرحمها.. عندي خالتي سماح و وردة و كامليليا و سمية خالتي ماشي متزوجة... بلا مننساو ولاد خالاتي خاصة ولاد خالتي سماح لكبيرة لي هما جاد و اياد و كوثر و تسنيم هذو هومة لافامي تاعي قاتلي جدة صايي عرفتي فاميلتك قتلها ايه بداو بنات خالي وبنات خالاتي يجو عندي ويسقسو فيا عرفتهم كامل معدا وحدة برك لي هيا بنت خالي محمد لي مش حقيقية اسمها الاء كانت غير تخزر برك و ساكتا خزراتها كانو واعرين بزاف... مي مدرتش عليها قعدت مع لبنات نقصر...
حتى نطقت جدة قاتلهم تفركتو دك كل وحدة دير خدمة..... وارزبو وجدو لعشاء تعرفو جدكم لازم يتعشا قبل مغرب ولا تخلا عليكم ولا ناضو كامل حتى ولاد خالي ولاد خالتي ناضو جيت نايضة انا وشيماء قاتلي جدة اقعدي بنتي نهدر معاك ونتي شيماء ثاني اقعدي هنا معها متروحيش تخدمي ليوم..... قاتلها صح جدة قاتلها لا لا نتمسخر.... روحي قاتلها شيماء صايي اني قاعدة سيدتي خداوج ولات قعدت حكمتلي جدة ايديا قاتلي شوفي بنتي هذي دار راهي دارك دك دوري وديري فيها كيما تحبي متفاهمين هزيتلها براسي قاتلي غدوة تخرجي نتي و شيماء تشرو واش خصك من كلشي لي تعجبك اشريها ليك و لخوك متفاهمين هكا قتلها ايه جدة ولات باستني على راصي قاتلي روحي اطلعي لفوق مع شيماء وليت طلعت انا وشيماء خليت جدة مع خلاتي ونساء خوالي...و كي خرجت سمعتهم يهدرو على ماما ويدعو على بابا ولينا طلعنا دخلنا لشمبرة شمياء قاتلي شيماء احكيلي على روحك يا ريمة قتلها والله معندي منحكيلك واش نحكيلك زعما...... نحكيلك على معناتي مع بابا ولا على قرايتي لي مكملتهاش قاتلي معليش ازينة قتلها نسقسيك شكون هذيك طفلة لي كانت تتخنزر فيا قبيل و قلتو بنت مليكة مرت خالي ومش بنت خالي قاتلي هذيك مهيش بنت عمي انما مرت عمي مليكة كانت متزوجة قبل متتزوج عمي و طلقت مع راجلها لول وكان عندها طفلة من راجلها لول اي كي تزوجها هي جابتها معاها قتلها ااا معليش قاتلي بصح بلاكي ديري فيها لمان راها سوسة والله تاع مشاكل برك قتلها لاه قاتلي اصبري نحكيلك قاتلي شوفي حنا عدنا عمنا اسمو جواد و هو صغير فعمامي.... قتلها اه قاتلي اي كان متزوج بصح قبل ميتزوج كانت الاء بنت عمي محمد تحوس عليه دارت مستحيل هيا و يماها باه يديها بصح مداهش فالاخر تزوج بوحدة عرفها في ولاية مستغانم وحبها و تزوجو قتلها هيه و مبعد قاتلي اي عمي جواد كان يخدم فالعسكر و كان قليل وين يجي هنا ومرتو مقدرش يديها معاه اي مرتو هزت بالكرش كي هزت بالكرش تخيلي واش دارتلها الاء قتلها واش قاتلي دارتلها سحر قتلها لا حول ولاقوة الابالله قاتلي والله كيما نحكيلك قتلها زيدي قاتلي مسكينة نهار لي جات تزيد ماتت باسكو هيا كانت مضرورة بزاف من صحتها بسبة سحر قتلها اخاه مسكنة ربي يرحمها وبيبي مات قاتلي مامتش جابت طفلة اسمها فيروزا قتلها ايه وراهم دك صح راهم في المانيا قاتلي ايه بعد مامتت مرتو حمل نفسو مسؤولية قال كان بطلت خدمة وقعدت مع مرتي و بعد متوفات مرتو ولا بطل خدمة وهز بنتو وهج لالمانيا قتلها شحال عندو من راح دك قاتلي عندو 4 سنين قتلها بزاف قاتلي والله كامل توحشناه مسكين قليل وين يهدر معنا اذ هدر يهدر مع جدة وجدي قتلها ايه مليح قاتلي نزيد نقلك سر بصح متقولي عليه حتى لواحد راه حتى واحد ميعرف انا و عرفتو بصدفة قتلها وشنو هو قاتلي عمي جواد مهوش عمي حقيقي قتلها واش راكي تخرطي قاتلي والله كيما نقلك قتلها يتسما مهوش خالي حقيقي ثاني.... قاتلي ايه اصبري نقلك تعرفي عمو جواد لقاه جدي عند باب لجامع مرمي اي كي لقاه ثما جابو لهنا جدة من شافتو قاتلو هذا راه وليدي راه منا تعرفي انا والله كي سمعت حكمتني صدمة تخيلي عمامي و عماتي و كامل يعرفو بصح جامي هدرولنا... قتلها ونتي كيفاه عرفتي مدام محكاوش قتلي خطرة جيت رايحة لصالو سمعت جدة خداوج وجدي و بابا و ماما يهدرو فالموضوع قتلها ايه يتسما هذا جواد مش خالي قاتلي ايه بصح راه واحد من عائلة هو اساس عائلة كامل يحبوه قتلها ايه معليش.....بتبع ديري جام وعشرة ملصقات
🌺🌹🌺🌹🌺🌹🌺🌹🌺🌹🌺🌹🌺🌹🌺🌹🌺🌹
ادخلوا بسرعه حملوه وخلوه علي موبيلاتكم من هنا 👇👇👇
وكمان اروع الروايات هنا 👇
انضموا معنا على تليجرام ليصلكم اشعار بالروايات فور نزولها من هنااااااااا
🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق