أعلان الهيدر

2024/10/02

الرئيسية رواية غزلان والعرش الحلقه الاولى والثانيه والثالثه والرابعة والخامسة بقلم الكاتبه انصاف حصريه وجديده على مدونة النجم المتوهج

رواية غزلان والعرش الحلقه الاولى والثانيه والثالثه والرابعة والخامسة بقلم الكاتبه انصاف حصريه وجديده على مدونة النجم المتوهج

 رواية غزلان والعرش الحلقه الاولى والثانيه والثالثه والرابعة والخامسة بقلم الكاتبه انصاف حصريه وجديده على مدونة النجم المتوهج 

رواية غزلان والعرش الحلقه الاولى والثانيه والثالثه والرابعة والخامسة بقلم الكاتبه انصاف حصريه وجديده على مدونة النجم المتوهج

نعرفكم بنفسي اسمي غزلان 

انا البنت الكبيرة في خاوتي عمري 19سنة 

نوصف ليكم شكلي  بشرتي بيضة شمعة  شواربي حمر ومنفخين عنيا كبار وكحلة ومشفرين يبانو مكحلين شعري اسود كيف التوت وارطب جاي كيف الشناوة  يوصل حتى لكتفي منخليشو يطوال بزاف 

طولي 1.60 لطاي التاعي معدولة ما سمينة ما رقيقة  هذا عامي الاول في الجامعة بابا محبش نقرا في الجامعة كيف درت حالة ومرضت وبا خلاني 

عائلتي  متكونه من اب محمد عمرو 60 فلاح كبير غنم وبقر واشجار مثمرة وخضرة 

والام خديجة عمرها 40 سنة كانت تخدم فرملية كيف تزوجت بطلها بابا  والاخوة ايوب ويعقوب توام عمرهم 16 سنة يقراو اول ثانوية واختي الصغيرة ضحى 10سنين  تقرا سنة خامسة 

بدات حكايتي ولا نقولو تقلبت حياتي نهار كنت راجعا من الجامعة مع بنت خالي عائشة اقرب وحدة ليا تربينا مع بعض بحكم ماما عندها غير خوها واحد واخت وحدة ترباو يتما ربتهم جداتهم حتى ماتت وماما كبرت عند خالي ومرتو حتى لتزوجت بابا وشرالها بابا دار جنب خالي كيف يكون بعيد  نكون. في امان 

نهار رجعت من الجامعة لقيت ماما في في الكوزينة ومتقلقا قلتلها واش بيك قاتلي باباك اليوم يجي قلتلها ايه قاتلي من صباح عيطلي وقالي قريب نوصل من تم معيطش وين نعيطلو تلفون مسكر  دخلو خاوتي من لقراية 

قلتلهم مع منجيتو قلولها  جينا على رجلينا  وعلاش قلتلهم قلت بلاك باباكم  جابكم قلتلها  قولي لخالي حتى دخل خالي ومرتو ولدو لكبير خديجة قاتلو واش كاين قلها عيطلي عادل ما تتخلعيش محمد دار حادث

وراهو لباس  ماما ولات تعيط و تبكي قتلو قلبي كان حاسس من نعيطلو وتلفونو مبلع عرفتها صراتلو حاجة  انا نبكي  مصدومة خاوتي ولاو يتباكو 

 ولاو  يهدو فينا قتلو وينو ذرك 

قالي في سبيطار .........  قتلو ذرك نروحو ليه قالي وجدو رواحكم  منعرف كيفاش لبست ماما طلعنا مع خالي ولدو رحنا كامل مع وصلنا  لقينا دنيا مقلبا  جدرمية وابوليس حماية مدنية  لقيتهم ماشي غير بابا فقط  3 طونوبيلات وكميو هو لتسبب في هذا كامل  دخلنا  بقينا نسالو حتى جاء عادل ولد خالي رحنا عندو قتلو ماما وينو واش صار ليه قالها بلعقل راح يدير عملية كتفو تكسر ولازم بروش وراسو تاني مضروب اما لباس ماشي بزاف بصح كتفو هو مضرور بزاف قلنالو نشفوه قللنا حتى يدير العملية ويفيق قبل  قللنا اروح. هنا استناو كاش جديد نخبركم  قالي خالي عيطي لخاوتك طمنيهم وقلهم يروحو لدار بلاك نطولو  منعرف كيفاش عيطت ليهم  لقيتهم يبكو 

بقينا نستنو اما خالي وماما كانو متوترين قلخا خالي وكيفاش ذرك نقلولهم ولا كيفاش ماما قتلو منعرف والله راسي مشوش  قلتلها ماما واش كاين لمن تقولو  ولا ما تقلوش ماما وجهة تبدل وخالي قعد جنبي قالي نقلو لاهل باباك 

قلتلهم اهلو واش من اهل جامي قلتلنا  عليهم  تنهد قالي غزلان كبرتي ولازم تعرفي  باباك متزوج يماك في السر شهقت سفت فيهم واش تحكي خالي. شفت في ماما قلتلها وعلاش في السر 

قالي على خاطر متزوج  قبل يماك  وشنو وقفت يما كيفاش قبلي بهذا الشيء قالي خالي مكتوب بنتي وذرك لازم نخبرو اهلو وولادو قتلو ولادو تاني 

قالي خالي ايه خاوتك

قعدت مصدومة شديت راسي 

متوقعتش هذا الشيء وانا نقول بابا وعلاش مدنتش معاه وين فلاحتو وهو متزوج في السر.......................

الحلقة2🌺بقلم انصاف 🌺

قلتلها ماما واش درتي فينا انت وبابا 

ماما ولات تبكي قالي خالي غزلان خلاص ماشي وقت اللوم ذرك قتلي مرتو شوفي يماك كيفاش حلتها ما تزديش عليها وليت سكتت 

بقينا نستنو حتى خرجو ومعاهم عادل فرملي يخدم في السبيطار وهو (( نعرفكم بعائلة خالي اسمو ابراهيم  هو لكبير في خاوتو متزوج بنت عمو اسمها فلة عندو زوج ذراري لكبير اسماعيل ومن وراه زوج بنات هاجر وهناء متزوجين ومن بعد عادل وتجي عائشة هي الصغيرة قدي في السن ونقراو مع بعض في الجامعة ومن وراه خالتي متزوجة عندها غير 4 بنات متزوجة بأخ  مرت خالي وبناتها 2

متزوجين بولاد خالي وحدة مزالت مخطوبة وحدة متزوجا عند جيرانهم   ومن بعد ماما هي الصغيرة  عندها احنا ولادها ))

نرجعو عند بابا طمنا عليه قللنا العملية كملت بصح يبقى في الانعاش حتى يفيق  من بعد يهبطوه في بيت قتلو عادل خليني نشوفو حتى من بعيد قالي ممنوع غزلان وذرك شوفي شحال الساعة راهي لحداش وانتم من لعشيا هنا ذرك لازم تروحو وغدوا ترجعو 

ماما عونتها مرت خالي فشلت

تمشي بسيف انا شديت في خالي نمشي عقلي خليتو عند بابا  روحنا لدار بتنا هذيك الليلة عند خالي  تقريبا ما رقدتش كل شو نفيق  نشوف طلع النهار  ولا مزال. غير باش نروح لبابا  وفي نفس الوقت نخمم غي الكارثة لديرها هو ماما متزوجين في السر  

ما رقدت بسيف  طلع النهار 

رجعنا لدار بدلننا قشنا وماما وجدت كابة لبابا والماكلا  عيط خالي لعادل قل لينا فطن اما مزال تاعب 

دار لماما قلها راح نعيط لخوه وهو يدبر راسو خرج خالي يهدر في التلفون  انا خلاص راح نموت بقيت نشوف في ماما قلتلها وذرك واش راح يصير.  قاتلي ربي يقدر الخير  

عيطلنا خالي رحنا معاه خاوتي  مقدروش يروحو يقراو في حالة على بابا خاصتا ضحى متعلقة بيه بزاف 

المهم رحنا لسبيطار  دخلنا عند بابا مسكين مربوط درولو لبلاطر داير ساير خلولو غير يد 

راسو مربوط وجهو منفخ وازرق  رجلو نصها فصمات 

كيف شفناه ولينا نبكو خالي ومرتو  قالولنا  ياخي لباس عليه وعلاش هذا كامل هو غير يشوف بعنيه لكانو منفوخين حب يهدر ما قدرش 

بقينا معاه حبينا نوكلوه البيب منع عليه خلين ليه غير السيروم ما يقدرش يبلع رقبتو مربوطة حتى فكو منفوخ 

بقينا معاه حتى للعشية 

دخل الطبيب قللنا خلوه يرقد استنو برا  مزال تاعب 

ولينا خرجنا بقينا قعدين في لكريا مقبلين البيت مرة علىمرة نطلو عليه 

حتى شفنا. رجال جايين جهتنا وا............

تابع2

 

حتى شفنا. رجال جايين جهتنا واحد 7 رجال من بينهم واحد كبير يشبه لبابا لدرجة كبيرة 

واحد اكثر من بابا ولخرين  صغار في الثلاثينات والعشرينات من بينهم واحد طول وعرض ملامحو قاسية

يخوف قدمو عندنا  قدم هذاك 

هذاك لاكبر من بابا بصح يشبهلو ناض خالي قالو سي علي قالو ايه انا هو وينو خويا قالو في هذي البيت قالو ياك انت سي ابراهيم  قالو انعم  شاف فينا وهذةو عيلتك  ساف فينت خالي وزيد شاف فيه قالو خلي محمد يحكيلكم خير. شافو فينا وخاصتا هذاك لي يخوف شاف فيا من تحت لفوق دخلو عند بابا معاهم خالي وانا وماما  ومرت خالي بقينا برا خرج خالي وخلاهم 

قتلو واش صار  قالي ربي يقدر الخير............

الحلقة3🌺بقلم انصاف 🌺

بقاو لداخل شويا وخرج هذاك لخوف معاه واحد يجي قدو  يشبه لخاوتي التوام 

قدم عندنا  قال لماما انت مرتو ناضت ماما قاتلو ايه قلها كيفاش قبلتي على روحك تتزوجي بيه في السر وهو متزوج ماما هبطت راسها درت ليه انا قتلو اي واش بيك عليها 

اذا عندك مشكل روح حاسب بابا ماشي هي  شاف في هذاك وتبسم ودار عندي  الي ڨطة وضهرتي وتخبشي تاني  جاء راح  يلمس وجهي ضربت يدو قتلو ابعد شكون سمحلك تلمسني قالو خالي واش بيك عليهم ايا بعدو منا عندك مشكل روح حاسب باباك  هذاك  قالو الراجل لكان معاه سيف خلاص  بقيت نشوف  معاه مصدوهة هذا الغول  خويا واسمو سيف  ولمعاه شكون  

 ولا يضحك دار عندي قالي واش اسمك  قتلو معندو ما دخلك في اسمي قالو خالي 

بركات واش قتلك 

قالو كيفاش ما نتعرفش على اختي قالو خالي اسمها غزلان  شاف فيا وتبسم  ايه اسم  على مسامى  شفت في هذاك كان يشوف فيا 🤨 مطلع حاجب  ومنزل حاجب 

قتلو وانت تاني خوه  قالي سيف نو نو نو هذا  عقبة ولد عمك علي 

حتى خرجو هذوك كامل 

قدم هذاك الشيخ عندنا  كان لابس قشابية بيضة وعمامة وعكازو في يدو داير لحية بيضة يشبه لبابا شبه كبير 

 وقف قدام ماما قلها كيف يسموك  جاء خالي جنبها قالو خديجة 

وشاف فيا وهذي قالو سيف غزلان جدي غزلان  قال لخالي وولادو التانيين وينهم قالو في الدار  قدم عمي علي حط يدو على راسي قالو ربي يبارك خويا مخبي علينا غزالة 

نطق جدي قالو قول مخبي مصيبة كبيرة واش يفكنا ذرك 

 قالو عمي تتفك وكلش يتحل 

ومحمد مدارش جريمة 

قالو جدي خوك كسر عدات العرش من وقتاش نتزوجو البرانية وزيد ماشي بنت عرش حسب الشوفة  قالو ذرك فاتت صار لصار  نطق واحد من هذوك لجان باين في العشرينات  ويما ما خممتوش  واش راح يصرالها قالو عمي ماشي هي اول وحدة تزوج عليها راجلها  قالو التاني كيفاش نقولولها ذرك  قالو سيف كيف يريح باباك تم نهدرو شاف فيا   وذرك ما نتعرفوش على خوتنا  قالو خوه سيف مبرد دمك نحنا وين وانت وين هود سيف قابل وجهي قالي شحال عمرك  شنفت عليه قتلو 19 قالي نستعرف بابا مخبيك علينا قريب 20 سنة   ام واش ديري في حياتك قتلو نقرا في الجامعة. قالو جدي كملت ومخليها تقرا تاني في الجامعة  باباكم هبل 

قتلو وعلاش لقراية في الجامعة  عيب تاني  قرصني سيف من خدي نحيت يدو قالي عيب تهدري مع جدك هكذاك  قتلو وين تشوف فيه العيب  قالو شفت رباية باباك  قتلو واش بيها ربايتو  لباس علينا. عيط عليا سيف غزلان خلاص 😡

شفت فيه كان مزير  وجهو خوفني وليت سكتت قالي خالي غزلان 

احشمي  نطق ولد عمي 

هذاك قالو عمي كان راخف لحبل بزاف  قالو سيف نشدوه وين المشكل عرفتهم يحكو عليا جيت نهدر قلهم خالي  اختكم متربية احسن تربية  واحد مايغلط في تربيتها  شاف فيا سيف لبستها تقل شيء وفمها يقول شيء اخر  انا كنت نلبس حجبات وخمار عادي منديرش المكياج ممنوع خالي بابا ما يحبوش وانا اصلا ما عنديش فيه حاجة 

قتلو لدافع على روحها عندك غالطا قالي نو  اما تردي الهدرة للكبار غالط سكتت قلت باين فيه راسو يابس قلهم عمي علي فكونا من هذي الهدرة  

دار لخالي نحبو نشوفو لولاد 

قالو خالي تفضلو لداري قتلو خالي انا نبقى عند بابا  قالي خالي غزلان ممنوع يبقى واحد معاه اصلان لوكان ماشي عادل منقدروش نبقاو لذرك في الليل نرجعو عندو  خرجو كامل ونحنا وراهم 

ركبو في طونوبيلات غير العالية واختها باين ناس مرفهين  طلعنا مع خالي مسكين طنوبيلو تبان خردة بنسبة ليهم المهم ركبنا وهما ورانا  وصلنا  دخلت انا وماما ومرت خالي  وهما  بقاو مع خالي  دخلنا طول وجدنا الصالة  شويا ودخلو نحنا بقينا في الكوزينة  مع خاوتي 

حتى جاء خالي قالي احكي لخاوتك واش كاين من بعد دخليهم  قالي ايوب واش كاين 

قتلو باباكم متزوج من قبل وعندو ولاد اكبر منا  قالي يعقوب واش تحكي قتلو هذي الحقيقة لمخبيينها علينا سنين  دارو لماما واش تحكي بنتك ماما ولات تبكي  قلتلهم مرت خالي ادخلو تعرفو على اهل باباكم من بعد تفهمو اكثر سافو في بعض حتى قلتلهم ضحى كيفاش خوتنا 

قلتلها مرت خالي ولاد باباك ام يماهم مرا أخرى استغفرت قلتلهم خلونا نفوتو  راسي راح يطرتق شديت ضحى من يدها وهما ورايا دقدق الباب قالي خالي فوتي  دخلت انا وضحى ورانا ايوب ويعقوب  شفت سيف ناض وشاف في ضحى اختي عكسي تماما عنيها خضرة ماشي بيضة كيفي انا وماما تشبه لبابا غير عنيها خضرة 

قلهم جدي هذي تشبه لجداكم ياصبحان الله ولا سيف يضحك قلهم الحفيدة الوحيدة لعينيها كيف جداتي قلها سيف قربي عندي ضحى حشمت ولسقت فيا زيد شاف في ايوب ويعقوب. قلهم وبابا هاو مخبي زوج رجال علينا  تاني قالهم خالي قدمو سلمو على جدكم وعمكم وخاوتكم قدمو خاوتي سلمو عليهم  وما فهمين والو  ضحى محبتش 

قدم سيف عندنا وطبس عندها مديدو قلها وانت ما تسلميش  شافت فيا قلتلها براسي ايه مدت يدها ترعش شدها وباسها عليها انا حيرا فيه. لوكان واحد اخر راهو بهدلنا على خاطر يماه بصح هو يتعامل عادي  قالها تعرفي لمن تشبهي قتلو براسها لا  قلها جداتك غير انت لجيتي تشبهيلها. نفس العنين 

 ه

هههههه ش.......

الحلقة4🌺بقلم انصاف 🌺

قتلو واش اسمها جداتك وقف شاف فيا قلها غزالة او يشبه لاسمي شفت فيه مصدومة 

تبسم  قالي وحدة ادات الاسم وحدة ادات لون العنين  دار لهذاك ولد عمو قلو بابا دار لي لمن قدر يديرو تزوج خاطي العيلة شد ضحى من يدها وقعد وقعدها على حجرو وقال لخاوتي اروحو جنبي. انا بقيت غير نشوف فيه يتصرف بكول برود عكس الاخرين  مشنفين وماشي عجبهم الحال 

قالي وانت تبقاي واقفة قتلو هنا راني لباس قالي عمي اروحي جنبي حشمت ولا نقلو عمي الوحيد لرتحت ليه وليت قعدت جنبو ولدو غير يتخنزر فيا  قالي عمي كنا نقلو غير باباك معندوش بنات  وهو مخبي علينا زوج وردات  

حتى قتلو ضحى وهذو شكون قلها سيف هذا جدك  وهذا عمك وهذا ولدو عقبة  وهذو خاوتك 

قلتلهم واش اسمكم انتم 

ولو يضحكو او هذو ضحكو صح قلها سيف انا سيف خوك لكبير  وهذا لقمان خوك الثاني وهذا  عبد الحق الثالث  زكرية  قتلو معندكش اخت  قلها كانت ما عنديش وذرك ولو عندي زوج وشاف فيا و

زيد قلها وحدة فيهم  لسانها طويل لزملو قص 

انا شنفت ودورت وجهي  طاحت عيني على ولد عمي كان يشوف فيا 🤨 

زيد شنفت عليه 

قالو سيف ربي يعينك علي جاي الحبال مرخوفين بزاف  زاش يزيرهم  قلو سيف ما تخافش يتزيرو. يتزيرو 

قالو عمي ايا خلو بنتي  وتحضني حسيتو شغل بابا كيف يدافع عليا كيف نداوس مع خاوتي 

قلهم جدي  وهذو الرجال كيف سموكم  قالولو  انا ايوب وهذا يعقوب  قلهم جدي تتشابهو بزاف. قالو خالي الحاج هذو توام  قالو وانا نقول  قلهم جدي  تقراو قلو يعقوب ايه 

قالو مليح مليح لقراية مليحة ليكم نحبكم تخرجو حاجة مليحة كيف خاوتكم  

قتلو في قلبي هما ولاد يقراو ونحنا لبنات ماشي مليحة لقراية ايه ياجدي معليه 

دخل ولد خالي  اسماعيل  قلهم خالي هذا ولدي لكبير  سلم عليهم  وقعد جنبي حط ذراعو على كتفي جبدني عندو قالي ذرك راكي مليحة قتلو ايه  شفتهم شافو  فيا كامل ولد عمي  شاف فيا شوفة موت عرفتهم ماعجبهمش الحال  زيد لسقت فيه قتلو عائشة جات قالي هذا وين دخلت  شويا دخلت ماما رافدا سني  وقفت عونتها  حطينا ليهم جات تخرج قلها جدي ريحي نهدر معاك. بقيت نسربي ليهم وماما  ولات ترجف قعدت جنب خالي مهبطا راسها قلها خالي طلعي راسك انت ما درتي حتى حاجة غالطة تحشمي منها  قلها  جدي فهمو كيفاش حتى تزوجتي مع محمد  ماما حشمت 

قالو خالي محمد صاحبي 

فوتنا العسكر كيف كيف 

حتى خرجنا من تم بقينا على اتصال كان يجيب الفاكيا هنا لسوق والخضرة  ويجي عندي شافها  عجباتو خطبها انا رفضت على خاطر نعرفو متزوج بصح هو ما حبسش عليا حتى رضيت وزوجتهالو  

قالو وكيف طلبها قالك بلي عندنا عيب تتزوج خاطي لافمي  قالو خالي حكالي  كلش 

قالو جدي  ورغم هذا قبلت

 قالو صاحبي وما شفت منو غير الخير  قبلت وحتى ولادو خلاهم عندي امانة كيف يكون  و انا ربيتهم مع ولادي وحتى  وغزلان رضعت مع بنتي عائشة انا كنت نسربي ونحط قدامهم 

كيف وصلت ولد عمي شفتو متبسم  هاو  يعرف يتبسم  وانا قلت وجهو من جاء وهو عابس 

كمل خالي يهدر وانا كملت حطيت ليهم كامل  ورجعت جنب اسماعيل  وليت نهدر معاه في وذنو 

قتلو شغل راني في مجلس الامة وجدي الرئيس ولا  يضحك  وضربني على راسي قالي احشمي وليت نضحك شفت فيهم وجوهم مقلوبة قالي سيف ماشي كبرتي على اللعب  

قتلو انا مزلت صغيرة 

قالي لوكان تربيتي عندنا راكي بولدك  

قالو اسماعيل ااااا اختي مزالت صغيرة واش من زواج تحكي عليه تكمل قرايتها  وتخرجلنا صحفية من بعد الزواج 

شاف سيف في خويا لقمان قالو شوف هاي لجات كيفك الصحافة  

قتلو انت تخدم صحافي 

قالي وي اما في الصحافة العسكرية  قتلو 

روعة انا مزال هذا عامي الاول في الجامعة مزال قدامي بزاف............

الحلقة5🌺بقلم انصاف🌺

قالي جدي معدناش بنات تقرا في الجامعة حدها الباك وتريح في الدار   نضت راح نهدر راح نقلو عندكم انتم ماش نحنا  حتى قالي خالي غزلاااااان ريحي  في بلاصتك عرفني راح نخليها  قعدت وليت نغلي 

ناض جدي وهما تاني معاه قلهم نفوتو عند بابكم  باش نرجعو  شوفوه وشكون يبقا معاه  ونرجعو نشفو كيفاش  نحلو هذا المشكل لحطنا فيه باباكم 

قالو زكارية  ويما واش راح نقولو ليها راح تدمر  كيف تسمع 

قتلو ماشي كيف دمرنا حنا  شافو فيا كامل قتلو تحساب عشنا مع بابا كيف الناس 

تعرف واش معنتاه باباك يجيك نهار في السيمانة والا في 15 يوم يبات معاك ليلة ويرجع لاعيد كيف الناس لا دخول مدرسي كيف الناس  لا في مرض لقيناه لا في قرح لقيناه 

نهار حتى نهار طهور ولادو حضر كيف الغريب صباح كان هنا في لعشية عندكم  واش عشتو انتم مع بابا نحنا تحرمنا منو  سكتو كامل  قدم سيف قالي وان شاء الله نعوضوكم 

فلي فات 

قتلو فات الفوت  ذرك تعودنا على هاذي العيشة  

من الاحسن نبقاو هكذا انتم في حدكم ونحنا في حدنا 

قالي جدي ماشي على كيفكم 

وجاء خارج تبعوه خاوتي بسكات سيف شاف فيا  حط يدو على راسي وتبسم وكمل خرج بقى عمي اخر واحد باسنا كامل قالي حافضي على خاوتك حتى نرجعو وخرج 

وصلهم خالي للباب راحو 

دخلت لماما قلتلها هذو عباد تزوجتي عندهم 

قتلي مرت خالي واش تهدري هذا  مكتوب  دخل خالي وجد رواحكم باش تروحو عندو في الليل رفدت مفاتحوالدار عيطت لخاوتي ورحنا لدار خليت ماما تبكي  ومرت خالي تواسي فيها  اكبر غلطة تتزوجي في السر  تحرمي ولادك من بزاف حوايج 

وصل الليل ماما رجعت لدار  

لبسنا ورحنا مع خالي 

وصلنا دخلنا عند بابا لقينا سيف تم ومعاه زكارية لخرين مكانش  رمينا السلام. انا مشفتش فيهم 

قدمت بست بابا على راسو  شاف فيا تبسم وجهو تفش. شويا. قتلو لباس قالي بصوت تعب الحمد لله خاوتك قتلو لباس عليهم  عيط سيف سيف قدم انعم بابا قالو نوصيك على خاوتك  قالو ما تخممش غير ريح  روحك  بقينا معاه شويا وخرجونا. نحنا رجعنا وخاوتي بقاو معاه زيد عادل خدام. قللنا نطمنك عليه...........

يتبع 


🌺🌹🌺🌹🌺🌹🌺🌹🌺🌹🌺🌹🌺🌹🌺🌹🌺🌹

ادخلوا بسرعه حملوه وخلوه علي موبيلاتكم من هنا 👇👇👇

من غير ماتدورو ولاتحتارو جبتلكم أحدث الروايات حملوا تطبيق النجم المتوهج للروايات الكامله والحصريه مجاناً من هنا


وكمان اروع الروايات هنا 👇

روايات كامله وحصريه من هنا


انضموا معنا على تليجرام ليصلكم اشعار بالروايات فور نزولها من هنااااااااا


🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
close