رواية زواج على الورق الفصل الرابع بقلمMarità حصريه وجديده على مدونة النجم المتوهج
رواية زواج على الورق الفصل الرابع بقلمMarità حصريه وجديده على مدونة النجم المتوهج
الجدة : فارس لوين رايح
فارس: رايح اسهر
الجدة: شوووو
فارس : فففف شو فيا مدام الزواج الورق
الجدة: شو بدن يحكو العالم عليك واحد طالع يسهر بمكان تاني و تارك مرتو بليلة عرسو
فارس: يحكو اللي بدون يحكوه كلام الناس مايقدم و لا يأخر هههه
الجدة: ليك اسماع يا فات ه المرة مو متل كل مرة ه المرة خطوة وحدة برات البيت لا انت حفيدي و لا أنا بعرفك
فارس: ستيي...بس...
الجدة: اللي عندي قلتو و انت عمول يلي بدك
مايا: خلص ستي ما عندي مشكلة اتركيه يعمل يلي بدو
الجدة: مو ع كيفك لا انتي و لا هوي
فارس: ماشي أنا رح اقعد بس كرمالك يا ستي بس كرمال ستي فهمتي يا ست مايا
مايا: ......
فارس: دخلك عشو شايفة حالك
مايا: أنا مالي شايفة حالي
فارس: شايفة حالك و نص لو وحدة غيرك كانت ميتتة فرحة وضلت تتشكرني لإني اجوزتا
لانا: فارس
فارس: انتي بتسكتي اي
مايا: ليش يعني بدي اتشكرك ليش انت سترت عليي مثلا انا لساتني متل ما أنا انت بس خليتني اخلص من ازعاج هداك اللي ما بيتسمى اما الباقي ف انت حر و أنا حرة اعمل يلي بدي
فارس: قصة أنا حر هي متفقين عليه بس قصة انتي حرة هي مو صحيحة بنوب
مايا: شلون يعني
فارس: يعني ما بتحكي مع الشباب و هيك يعني
مايا: مممم
فارس: اي بس أنا بعمل شو ما بدي اي
لانا: و ليش يلي بيمشي عليها ما بيمشي عليك
فارس: هيك
مايا:....أنا رايحة نام تصبحو على خير
لانا : يلا و أنا كمان رايحة نام
-راحت لانا و مايا ع الأوضة و بقيت الجدة و فارس بالصالون
الجدة: شو عاملتلك البنت لحتى عم تعاملا ب ه الطريقة
فارس: و لا شي بس أنا هيك ههه
الجدة: لهلأ ما عرفت انت لمين طالع قاسي ه القد انت ما كنت هيك بزغرك
فارس: طالع لخالي اي
الجدة: لساتك متزكر القصة
فارس: متزكرا و لو بدي عيش مية سنة ما رح انسا هل القصة
الجدة: نحنا ما كان فينا نعمل شي بوقتا
فارس: مبلا كان فيكون تعملو كتير اشيا ليش مايا قدرتو تساعدوها و هبة لاء خلص ما بدي احكي
الجدة: مايا ما في وراها حدا نخاف منو أما هبة فإنت أدرا مني انو ما كان فينا نعمل شي
فارس: ممم خلص قلتلك ما بدي احكي ب ه القصة أنا رايح نام
الجدة: روح نام بس اتزكر مايا ما الا أي دخل بيلي صار
فارس: ما بهمني المهم تصبحي على خير
---------------------------------------
بعد أسبوع قررت مايا ترجع ع الجامعة لإنو ملت من أنا تمثل قدام الناس و المباركين انا عروس
--------------------------------
لانا : اسمعي مايا حبيبتي ازا بتريدي بس نخلص محاضرة و نطلع قولي لفارس اني رايحة على بيت ليلى و انو مايستناني
مايا: ع حد علمي ليلى مسافرة بقى قليلي لوين رايحة و ما تخبي عليي قولي الصدق ها
لانا: طيب يا روحي بس وعديني تقوليلو متل ما قلتلك
مايا: يلا قولي
لانا: أنا رايحة مع وليد مشوار قصير و ما بطول
مايا: مين وليد !!!
لانا: حبيبي
مايا: لانا انتي لوين رح تروحو انتي عم تخوفيني عليكي
لانا: لا تخافي و الله وليد شخص كتير محترم و طيب و بعدين نحنا رح نروح ع شي مطعم يعني مكان عام ما فيا شي
مايا: ممم طيب أوعا تكوني تكزبي عليي
لانا: لا و الله هي هيي الحقيقة بس و الله فارس ليقيم قيامتي ازا عرف اني عم بطلع مع شب
مايا: ازا ه الشب عنجد محترم ف بيجي يخطبك مو كل مرة طلعات
لانا: و الله وليد مافي منو و بعرف انو قصدز شريف و ان شاء الله رح عرفك عليه بأقرب فرصة انتي بس لا تخبري فارس اوكي حبابة
مايا: ماشي بس ديري بالك على حالك منيح أنا و الله كل خوفي عليكي
لانا: خلص يا روحي ما تخافي
---------------------------------
بعد ما خلصت المحاضرة بقيت لانا بالجامعة عم تستنى وليد و مايا طلعت من الجامعة و قعدت تستنا فارس ليجي يوصلا بسيارتو بس اجا فارس شافت مايا بنت قاعدة جنب فارس بالمقعد الأمامي
-فاتت فارس ع السيارة و هيي مو فهمانة شي -
فارس: اهلين مايا بعرفك هي بتكون روز حبيبتي و عمري و حياتي ههه
روز : اوه مرسي يا حبيبي انت
مايا(بغضب): مممم
فارس: وينا لانا
مايا: .......
فارس: جاوبي
مايا:.....
فارس(عيط عليها): لك ردي العما شو القط أكل لسانك
يتبع...برأيكون عن شو كان فارس عم يحكي هوي و ستو
لاتلهكم القراءه عن الصلاه وذكر الله والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم
جميع الروايات كامله من هنا 👇 ❤️ 👇
اعلموا متابعه لصفحتي عليها الروايات الجديده كامله بدون روابط ولينكات من هنا 👇 ❤️ 👇
❤️🌺💙🌹❤️🌺💙🌹❤️🌺💙🌹❤️🌺💙🌹❤️🌺💙🌹❤️🌺


تعليقات
إرسال تعليق