رواية زواج على الورق الفصل العاشر بقلمMarità حصريه وجديده على مدونة النجم المتوهج
رواية زواج على الورق الفصل العاشر بقلمMarità حصريه وجديده على مدونة النجم المتوهج
تعشت هبة و لانا و ستون و راحو كلون لينامو
أما فارس و مايا ف قضو ليلة من أحلى ليالي عمرون فارس كان كتير مبسوط لإنو حس و أخيرا انو لقا حبيبة عمرو يلي ما رح تروح و مايا حست انو الله عوضها عن كل أياما الصعبة و كانو تنيناتن مبسوطين كتير
*الصبح *
هبة : شو لانا ما حلك تفيقي بقا
لانا: اي اليوم ما في دوام ليش لفيق بكير
هبة : شو بكير ما بكير لك الساعة عشرة قومي
لانا: افف يلا قمت
هبة : بعدين بدنا نستقبل العرسان قومي ههه
لانا: ههههه اي صحي هلق لصار فينا نسميهم عرسان
هبة: اي قومي قومي خلصينا صرنا عم ندخل بشي ما بخصنا
لانا: هههه مدري مين جاب السيرة بلأول
هبة: ههه لك قوميييي!!
----------------
مايا لساتا نايمة و فارس فايق و عم يلعبلا بشعراتا و يبعدون عن وشا و يتأمل ملامحا الناعمة
حست عليه مايا و فاقت
مايا : فقت حبيبي
فارس: اي يا قمري فقت بس حاسس حالي لساتني عم بحلم لك مو مسدق انك معي هلق
مايا: و لا انا يا عمري
فارس: بتعرفي شو هيي اكتر شغلة انا ندمان عليها
مايا (تجلست): شو هيي!!
فارس: اكتر شغلة ندمان عليها هوي اني بلأول خليت زواجنا عل الورق مع انو السبب كان تافه
مايا: معلشي كلشي بوقتو حلو
فارس: المهم اني صلحت غلطتي مبارح ههه
مايا: ههه غليظ
فارس: يلا قومي غسلي و خلينا نروح نفطر يا أحلى عروس
مايا(قربت و ضمتو ): بحبببك
فارس: و انا بعشقك
-------------
لانا: شو يا ستي انبسطتي من فارس و مايا شي
هبة و الجدة : هههه
هبة : بس بتعرفو شو معناتو ه الشي ههه
لانا: شو معناتو !؟؟
هبة: ليكي من قبل مايا و فارس كان زواجن بس ع الورق بس هلق فينا نعتبرو صار حقيقى مووو
لانا: اي و شو معناتو ه الشي !؟؟
هبة: معناتو زواجن صار ع الورق وقت اللي اجيت فيه معناتو أنا وش خير عليكون 😂😂
لانا و الجدة: هههه
لانا: هههه اوهوووو ع التواضع
هبة : هههه
الجدة : و الله يا ينتي انتي طول عمرك وش خير ع الكل الله يحفظك و يحميكي و الله مو هاين عليي بنوب انو بعد أيام رح ترجعي للمقوس جوزك
هبة: و الله انا كمان ما بدي ما بدي ارجع بس شو طالع بإيدي أعمل يييي صحي اتذكرت انو مايا قالتلي انو لقت حل يخليني اطلق منو
الجدة: و شووو هوييي
هبة: للأسف انشغلنا بقصص تانية و نست تقلي شو ه الحل بس اليوم ان شاء الله رح اسألا بجوز تقدر تساعدني عنجد
الجدة: ان شاء الله و الله بفرح كتير كتير ازا طلع بإيد مايا انا تساعدك
لانا: أنا بقول انو ازا مايا لقت حل فمعناتو لقت حل يفيدك عنجد لإنو مايا ذكية كتير
هبة: انشاءالله
لانا: اي بس يعني في سؤال لهلق محيرني
هبة: شو هوي
لانا: انو شلون جوزك سمحلك تجي لهون و الله توقعت انو بعمري ما عاد شوفك ب ه البيت
هبة: اقنعتو ستي او فيكي تقولي تخانقت معو ههه
لانا: هههه ما اقوامي يا ستي
الكل: هههه
و ب ه اللحظات رن تلفون لانا
لانا: عن اذنكم شوي و برجع با ستي و راحت لانا ع اوضتا
---------------
لانا: الو حبيبي كيفك
وليد: اهلين لنوشتي الحلوة تمام و انتي
لانا: ماشي الحال
وليد: اي لانا حبيت قلك انو امور شغلي ماشية كتير منيح بدي منك تبلشي تحضري للخطبة من هلق اي و قولي لأهلك انو الاسبوع الجاي جاي اخطبك
لانا: ان شاء الله حبيبي باي هلق منحكي بعدين
----------
فارس: بتحبي نقعد بلأوتيل الليلة كمان
مايا: لاء بلاها يعني من الاحسن انو نرجع في عندي دراسة
فارس: اي متل ما بدك المهم انك معي وين ما كنا
مايا: اي يا روحي انا معك و الك ع طول
--------------
طلع وليد من شغلو و هوي مبسوط لإنو ترقا بشغلو و صار وضعو المادي أحسن و صار فيه يطلب لانا و هوي مرتاح بس كان حاسس انو في حدا عم يراقبو بس اتجاهل ه الشي
-----------
فات فارس و مايا ع الحارة و يوسف الصغير شافون و ركض لعند مايا و هيي حضنتو و صارت دور فيه
يوسف: كيفك ليش ما عم شوفك
مايا: اشتقتلي ؟؟؟
يوسف : اي و كان بدي قلك عن شي
مايا: شو هويي يا روحي!
يوسف: امي حكتلي انو انا عن قريب رح صير ادرس بالمدرسة
مايا: عنجد يا قلبي اي هاد خبر كتير حلو
يوسف: اي و رح صير ادرس منيح و رح صير انا الأول بصفي و ساعتا بتشتريلي جائزة
مايا: اي اكيد يا شاطر
يوسف: طيب و ازا ما فهمت شي شغلة بالدرس
مايا: رح تجي لعندي لحتى فهملك ياها
يوسف: شكرا كتير انتي كتير مهضومة
فارس: شو يا استاذ يوسف ما بتعرفني مثلا ههه
يوسف: اهلين عمو فارس يللا باي
فارس: ههه ليكو ليكو شلون مو معبرني ازا هيك فمارح اشتريلك جائزة
يوسف: لا تشتري الخالة مايا رح تشتريلي.
الكل : هههه
بعد شوي راحو فارس و مايا عل البيت و بس فاتو اطلعت هبة و لانا بعض
هبة: يلا لانا متل ما تفقنا
لانا: اي
و بلشو يزلغطو
الجدة و مايا : ههههه
فارس: ششش شبكون
هبة : صباحية مباركة يا عرسان ههه
لانا : هههه مبرووووك يا اخييي مبىروك يا ميووووش
فارس: هبة لانا شو هاد استلمتوني يعني هههه
الكل: هههه
بعد شوي بلشت لانا و مايا و هبة يعزلو البيت
هبة: صحي مايا شو هوي الحل اللي رح يخليني اطلق من حامد
مايا: اي انتي قلتيلي انو هوي مصمم كتير انو يجيب ولاد
هبة : اي بس انا عم بشرب دوا منع الحمل بدون ما يحس عليي بس مع هيك عطول لما بياخدني ع الدكتورة بتقلو انو ما عندي و لا مشكلة و بقدر خلف عادي لهيك لساتو ما قطع الأمل
مايا: اي ولهيك انا قلت انو نتفاهم مع دكتور و الأحسن تكون مرا لإنو رح تتعاطف معك و تفهمك أكثر المهم رح نخليها تقول لحامد انو انتي ما بتجيبي ولاد و مهما تعالجتي ما في أمل و احتمال كبير انو يسدء لإنو صرلك متجوزتو سنتين و ما حبلتي و لا مرة و هوي ما بيعرف انو عم تشربي دوا منع الحمل
هبة: بتعرفي الفكرة كتير منيحة بس المشكلة انو بالبلد اللي نحنا ساكنين فيه انا وياه في عندو كتير معارف هنيك و بخاف ازا اتفقت مع شي دكتور يقوم ما يقبل و يفضحني قدام حامد و ساعتا و الله لصير تحت التراب
مايا: بعيد الشر عنك فكرت ب ه الشي و لهيك قلت انو الاحسن انو نتفق مع دكتورة من هون من البلد احسن و نحاول نحبك القصة قد ما فينا و في حال ما نكشفنا ما رح نسمحلو يعمل شي
هبة: اه ان شاء الله يا حبيبتي ان شاء الله
مايا: دخلك لانا بتعرفي شي شي دكتورة امراض نسائية ؟؟؟
لانا: مممم ما بعرف خليني فكر شوي ..... اي صحي في دكتورة كتير شاطرة بعرفا و هيي بتكون بنت عمتو لوليد
مايا: قولتك بتقبل تساعدنا بموضوع هبة
لانا: ما بعرف بس بجوز اي يعني شفتا مرة او مرتين و استلطفتا باينتا حبابة و حتى ازا ما قبلت تتفق معكون ما رح تفضحكون
مايا: ممم لكان منجرب نروح لعندا بس بعد شي اسبوع لحتى ما يشك حامد بشي
هبة: اي
مايا عم ترتب التياب شافت الدوا اللي خبتو لانا اتطلعت فيه شوي بعدين لفت
مايا(بنبرة جدية): لانا دوا منع الحمل شو عم يعمل بخزانتك
لانا: اا دوا منع الحمل أكيد هاد تبع هبة شو بدي اعمل فيه انا مثلا
هبة: شلون شلون لك انا ما جبت بنوب دوامنع الحمل لهون اساسا شو بدي اعمل فيه مدام حامد مو معي
لانا: ا اي تزكرت انا اشتريتلك ياه سمعت انو ه الدوا بلش ينقص من الصيدليات فقلت بشتريلك ياه احسن ما تحبلي من ه الملعون جوزك
هبة ( من غير اقتناع ): ممم اي يكتر خيرك
كمان مايا ما كتير اقتنعت بس ما اقتنعت بحكي لانا بس ما فكرت كتير لاءنو كانت متأكدة انو ه الدوا مستحيل يخص لانا
بعد شوي راحت لانا لتنضف المطبخ و هبة كانت عم تمسح الغبرة بلأوضة ومن غير انتباه و قعت ورقة من الدرج نزلت لتجيبا و اطلعت فيها شوي من غير ما اهتمام و فجأة رجعت قرتا و تمعنت فيها و انصدمت
مايا: شبكي هبة ليش هيك جمدتي بمحلك
رفعت هبة عيونا لمايا و عطتا الورقة و ايدها عم ترجف اتطلعت مايا ع الورقة و شهقت
مايا: معقوووول!!!!
هبة(بخيبة): لهيك دواء منع الحمل كان معا لكان
مايا(بحزن): اي طلعت الست لانا مجوزة عرفي لانا لانا لاااانااا لاناااا
لانا: اي ايييي اجيت شو في ليش هيك عم تطلعو فيي
ضحكت مايا ضحكة حزينة و قالتلا
مايا: مبروك يا عروس (و عطتا الورقة)
لانا: عرفتو كلشي لكان ما بقا عندي شي قولو
مايا: لانا انتي ليش عملتي ليش لك هيك عم تلعبي بالنار انتي مين بيضمنلك انو رح يتجوزك رسمي قدام الناس
لانا: لاء ازا هيك ما في مشكلة لإنو الأسبوع الجاية رح يجي يخطبني و اساسا هوي قلي انو فيني احكي هلق عنو لأهلي و قلون انو جاي يخطبني
مايا: لمسك شي ؟؟!
هبة: اكيد لمسا شو نسيتي دوا منع الحمل
مايا: فففف اي صحي بتعرفي يا لانا انك هيك صرتي تحت رحمتو لك ازا ما خطبك بتروحب فيها لك انتي هلق مو بنت فهمانة خطورة الموضوع
لانا: لا انا بعرف انو وليد بحبني كتير و ما رح يغدر فيني بنوب اطمنو و بترجاكن لا تخبرو ستي و فارس ب ه الشي اي
مايا: اي اكيد لك والله بتروحي فيها ازا دري فارس
لانا: اي بعرف لهيك بوس ايديكون ما تخبروه وعدوني ب ه الشي
مايا و هبة : وعد
لانا: شكرا
هبة: فففف و الله ه الموضوع لهلق ما عم يفوت براسي
مايا: اي و الله و لا انا
مرت الايام و لانا لسا ما حكت لفارس و ستا عن وليد و قررت انو تحكي اليوم و تقلون انو جاي بكرا ليطلبا
و فارس و مايا مبسوطين كتير و طبعا مايا صارت تنام مع فارس .
كانت مايا قاعدة بحضن فارس و عم يتفرجو ع فلم و بلشت مايا تحكي عن الفلم
مايا: طب ليك فارس و هيي شو دخلا يعني بالنهاية مو هيي اللي عملت ه العملة ليش عم يفش خلقو فيها
فارس: انا بشوف انو معو حق يعني لإنو هيي تسترت عيلي عمل العملة و متل ظا بقولو الساكت عن الحق شيطان أخرس و انا مكانو بعمل اكتر من هيك و بجوز عصب عيلي تستر عن العملة أكتر من صاحب العملة بالذات .
سكتت مايا و صفنت و اتذكرت كيف انا عم تتستر ع لانا
فارس: شو حبيبتي وينك
مايا: ااا معك معك
قرب فارس و باسا
فارس : بحبك
مايا : و انا بموت فيكي
---------------
كان وليد طالع ع الدرج و رايح لبيتو اجت بنت و هيي عم تتظاهر انا عم تعرج برجلا و قالت لوليد لو سمحت يا أخي
وليد: اي اختي تفضلي بشو اقدر اخدمك
البنت: انا رفيقتا للانا القديمة و بعرف انك حبيبا لهيك بتوقع انو لاقي عندك رقم تلفونا
وليد: اي تفضلي هاد هوي
البنت: يييي تذكرت للأسف خلص رصيدي فيك تتكرم لو سمحت و تتصل فيها انت و لو سمحت قلا تجي بسرعة في عندي امانة و لازم اعطيلا ياها قبل ما سافر و للأسف ما فيي اتحرك منهون هلق متل مالك شايف اااييي رجلي (ومثلت انا رح توقع )
- و وليد مسكا
وليد: ليكي يا آنسة فوتي ع بيتي ارتاحي شوي لبين ما تجي لانا لإنو مبين انو مالك قدرانة تتحركي
البنت: طيب شكرا كتير الك و لو سمحت ما تقلا انو انا اجيت بدي خليها مفاجأة
وليد: تكرمي
و فاتت البنت ع البيت وطلع وليد لبرا و اتصل بلانا و طلب منا تجي و هيي دغري وافقت و هوي قال بقلبو انو بس تجي بيبقا يخبرا انو رفيقتا اجت احسن ما يقلا ع التلفون و تبلش تسألو أسئلة ما بتخلص ع مين هيي و شو اسما و هيك
كان وليد لساتو برا عم يستنا لانا و استغلت البنت الفرصة و طالعت تلفونا و اتصلت ع رقم و طبعا هي البنت هيي 'نوال'.
نوال: الو ليكي روز قربت خلص مهمتي هوي هلق خبرا انو تجي لعندو هلق صار دورك انتي
روز : اوكي لا تخليه يحس ع شي
نوال: اي أكيد
------------------------------
لانا بالطريق ع بيت وليد بيجيها اتصال من رقم خاص
لانا: ألو
الشخص: الو انتي لانا
لانا: اي ليش مين انتي
الشخص : ما بيهمك مين أنا المهم انا بدي قلك انو حبيبك وليد عم يخونك مع وحدة هلق و هوي عطول هيك و بس يخلص ع طول يتصل فيكي ليتسلا فيكي انتي كمان
لانا: لك انتي شو عم تحكي !!! أكيد عم تكذبيي
الشخص: اذا مو مسدءة روحي هلق لعندو بسرعة و شوفي كل شي بعيونك
لانا: لك مين انتي احكيي!!!
الشخص: انا فاعلة خير بس
و سكرت الخط
لانا: الو الو لك العما يا ربي يا ربي يكون يلي سمعتو كذب
و صات تمشي بسرعة لتوصل بأسرع وقت لعند وليد و تتأكد
و به الوقت اتصلت روز ب نوال
روز: الو ليكي نوال خبرت لانا هلق صار دورك
نوال: اي اوكي لكان شوي و بندهلو
روز: اوكي بعتمد عليكي
نوال: اوكي
بعد شوي ندهت نوال لوليد و طلبت منو يطلع لعندا بسرعة و هوي اجا بسرعة
وليد: اي آنسة شو في
نوال: بس كان بدي اسألك انو فيني استعمل الحمام لو سمحت
وليد: اي اكيد اكيد
نوال: طيب دقيقة بس استناني لإطلع من الحمام و بحكيلك كيف تعرفت انا ع لانا و من ايمتا و نحنا رفقات
وليد: طيب
فاتت نوال ع الحمام و طالعت من شنتايتا روب نوم مكشوف و لبستو و حطت شوية مكياج ع وشا و فردت شعرا الناعم و نزلتو ع كتافا و بقيت عم تستنا جوا حتى تسمع الباب دق و وليد لساتو قاعد بالصالون و عم يستنا لانا لتوصل و نوال لتطلع
و بس دق الباب قام وليد و فتح الباب و بنفس اللحظة طلعت نوال من الحمام و تعمدت تمسك إيد وليد و بس شافت لانا و ليد مع نوال و هيي ب ه الشكل حست انو رح توقع بأرضا بس تمالكت اعصابا شوي و حكت بغصة
لانا: شو وو اتصلت فيني و طلبت مني اجي مشان شوف وساختك
وليد عم يطلع ع نوال و هوي مو فاهم شي
وليد: لك يا لانا هي قالتلي انا رفيقتك و اناا...
لانا: اخراااسسس فشرت واطيى متلا تكون رفيقتي
وليد: بسس
لانا: بعد عني لك كلشي صار واضح هلق
وراحت و هيي عم تبكي
و بسرعة راح و ليد و لحقا
و هنيك استغلت نوال الفرصة و غيرت تيابا و هربت
نوال: الو روز المهمة نجحت و صار متل ما بدنا بالظبط
روز: برافووو عليكي مكافأتك رح تكون كبيرة
نوال: ممم شكرا بس بدي اسألك انتي حبيتي تنتقمي من فارس و تبعديه عن مايا بقا شو دخل اختو
روز: انا بدي انتقم من كل اللي بحبون و حرقلو قلبو عليهون و خليه يضعف ع الآخر و ازا مشانو هوي و الشرشوحة مرتو فدورو جاي قريبا ههه
نوال: ممم و الله مالك قليلة بنوب
روز: ههه يلا منحكي بعدين
-------------------
هربت لانا من وليد و ما تركتو يبررلا شي و فاتت بسرعة على بيتا و هيي فارطة بكي و لاحظت هبة و مايا ه الشي و لحقوها
هبة: شبكي يا عمري شو في
مايا: شو في صو صاير
لانا: ه الواطي وليد لقيتو .....................
(وحكتلون كلشي بصوت متقطش و مخنوق )
مايا: لك يا ما حذرتك و ماسمعتي مني لك شو بدك تعملي هلق
هبة: و مع هيك لازم تتجوزيه ما ضللك حل غيرو و الله لتنفضحي و تفضحينا
لانا: لك شووو عم تحكو انا بجوزووو بعد اللي عملو انااا
- و به الوقت فات فارس البيت و كان جايب معو باقة ورد لمايا و قرب قدام الباب و سمع مايا عم تقول
مايا: لك اييي لازم تجوزيييه لك انتي هلق مانك بنت مانك عذراء مانننننك بنت لك انتي مقدرة خطورة ه الشي
و هون انصدم فارس من يلي سمعو و وقعت باقة الورد من إيدو و دفش الباب القوة و الشرر عم يطاير من عيونو و نقزو كلياتن
مايا و هبة و لانا : فارس!!!!
يتبع ..
لاتلهكم القراءه عن الصلاه وذكر الله والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم
جميع الروايات كامله من هنا 👇 ❤️ 👇
اعلموا متابعه لصفحتي عليها الروايات الجديده كامله بدون روابط ولينكات من هنا 👇 ❤️ 👇
❤️🌺💙🌹❤️🌺💙🌹❤️🌺💙🌹❤️🌺💙🌹❤️🌺💙🌹❤️🌺


تعليقات
إرسال تعليق