رواية زواج على الورق الفصل التاسع بقلمMarità حصريه وجديده على مدونة النجم المتوهج
رواية زواج على الورق الفصل التاسع بقلمMarità حصريه وجديده على مدونة النجم المتوهج
مايا و هبة : لك وين كنتي
لانا: كنت عند رفيقتي ليلى وين بدي كون يعني
مايا: يوو لك شبكي لانا عم تجدبيا لك هي قصة كنتي عند ليلى بتكذبيها ع فارس مو عليي !
هبة : عنجد لانا احكي وين كنتي
لانا: لك شبكي انتي وياها كإنكون عم تحققو معي اي خلص كنت مع وليد متل العادة شو فيها!!
مايا. : لا ما فيها شي و الله تعودنا!! بس انتي ليش ه المرة باين عليكي انك متوترة
لانا: لا مالي متوترة و لا شي بس اسلوب التحقيق تبعكون ما عجبني بنوب
مايا : تسطفلي انا مالي ربحانة شي انا كل خوفي عليكي
هبة: بقلك شغلة يا لانا ما تسدئي و توثقي بأي شب و الأمور مو عطول متل ما عم تشوفيها انل على سبيل المثال اول مرة اجا فيها حامد ع الضيعة كنت شوف معاملتو المنيحة الي لإنو بيعتبرني متل بنتو اي انا هيك كنت مفكرة و بلأخير انتو بتعرفو الباقي و وين وصلت انا هلق (دمعو عيونا )
لانا: لك خلص يا حبيباتي و الله بعرف انو انتو بدورو ع مصلحتي بس و الله وليد غير مو متل الشباب اللي عم تحكو عنون
مايا: شبعرفني المهم عقلك براسك و بتعرفي خلاصك
لانا: اي
اليوم التالي بالجامعة
مايا : ففف لك شو هاد علاماتي بالفحوصات ما عجبتني بنوب
لانا: روقي لك مو له الدرجة سيئين
مايا: انا راجعة ع البيت لإنو النفسية صارت زفت
لانا: اوكي باي
-----------
بالبيت قاعدة هبة مع ستا
---------
فارس: لكان شو رأيك آخدك مشوار تحسنيلك فيه النفسية شوي
مايا: اي ما بقول لاء بس لوين بدنا نروح
فارس: مفاجأة
مايا: ممم ان شاء الله تكون مفاجأة حلوة
فارس: اكيد حلوة ليش عملتلك شي مرة مفاجأة مو حلوة
مايا: هههه لا و الله ما عملتلي مفاجأة اصلا
فارس: ههه
بعد ربع ساعة
----------
فارس : يلا وهي وصلنا
مايا: باينتو مطعم كتير فخم مو
فارس: يلا شو عجبك
مايا: اي حلو بتعرف بجوز ما رحت ع هيك محلات من سنين طويلة كتير يعني من وقت كنت عايشة عند عمي ما كان يجيبنا ع هيك مطاعم غير مرات قليلة
فارس: هههه ازا بتحبي بنصير نجي ع طول هون
مايا: اي ستنا لدوق الاكل بالاول ما تغرك المظاهر
فارس: هههه اي شو بدك تطلبي
مايا: ههه كلشي
فارس: ههه يا ساتر
مايا: لك مو انت جبتني لهون لحتى ترفعلي معنوياتي ههه اي و انا ما بتنرفع معنوياتي غير بالأكل
فارس: ههه يلا
------------
بالبيت
هبة: ستي لسا ما رجع و لا واحد فيهون
الجدة: قبل شوي قلي فارس انو عم يتغدا برا مع مايا و لانا ما بعرف شبا
هبة : اي على سيرة فارس كيف علاقتو هوي و مايا
الجدة: الظاهر عم تتحسن و الله انا كل اللي بدي ياه انو شوف ولادو قبل ما موت
هبة: بعيد الشر عنك
الجدة : و كمان بدي شوف ولادك و ولاد لانا
هبة: ازا لانا اي ان شاء الله بس انا لله لا يقدر
الجدة: ففف حسبي الله و نعم الوكيل لك يا بنتي ....
--------------
مكالمة ع التلفون
روز : الو مرحبا نوال كيفك
نوال تمام و انتي
روز : انا منيحة المهم انا محتاجتك بمهمة
نوال: اي عم بسمعك
روز : بدي منك تنفذي يلي بطلبو منك حرف حرف
نوال : اي
روز: ...................
...................و حكتلا شو بدا تعمل
نوال: اي بس ايمتا
روز: خليها لبعد شي اسبوع
نوال: هههه اوكي ما هي هيي شغلتنا
#يتبع ....بعد كمشة تعليقات
برأيكون مين نوال و روز شو طلبت منا
#ward_dawood
#HDــ٨ـ٨ـﮩﮩﮩـ٨٨ــــــ ♥️
#تتمة_الجزء_التاسع #من_قصة_زواج_على_الورق
#بقلمMarità
الجدة: طب انتي يا بنتي ما بدك تجيبي ولاد بحياتك و الله الولاد زينة ه الحياة
هبة: من و انا و صغيرة كنت كتير بحب الولاد بس ما فيني ما بدي جيب ولاد من ه الوحش اللي متجوزة منو و رح ضل قصة الولاد حسرة بقلبي طول عمري
الجدة: لا تحكي هيك يا بنتي لك الله ياخدو و يريحك منو و تجوزي ابن حلال بعوضك عن كلشي صار فيكي
هبة: اي الله ياخدو بس و بعدين ما بقا فكر بشي ايمو جواز بحياتي
الجدة : ليش هيك لك يا حبيبتي مو كل الرجال متل بعضا
هبة: اي بعرف ه الشي اي لكان هي فارس مو متلو بنوب عنجد نيالا مايا
الجدة: لساتك بتحبيه غيرانة من مايا شي ؟؟؟!!
هبة: لا ستي مو هيك خلص انا هلق بعتبرو لفارس متل اخي و اعز و الماضي راح و ازا مشان مايا فأنا مو غيرانة منا بنوب الله وكيلك حبيتا لهل البنت من وقت ما شفتا عكتر مو ظريفة و حنونة و كمان فارس نيالو فيها الله يسعدون
الجدة: آمين و يسعدك يا بنتي
فارس : طيب مايا شبعتي شي ههه
مايا: ههه اي اكيد شبعت ههه الحمدلله يسلمو الأكل كان كتير طيب اي يلا هلق خلينا نروح ع البيت
فارس : لاء
مايا: ليش لاء
فارس: لاء مو هلق بدنا نرجع ع البيت ليش انا سدقت لقيتك لحالك لك انتي طول الوقت ملزقة بلانا ههه
مايا: بلا شو قال ملزقة بلانا قال ههه طيب و هلق ازا ما رح نروح ع البيت وين بدنا نروح لكان
فارس: كمان مفاجأة و بتوقع انو صرتي بتعرفي انو مفاجآتي حلوين ما هيك
مايا: هههه اي بهي بشهدلك
فارس: ههههه يلا قومي لكان
مايا: اي يلا قمت
--------------------
نوال: الو
روز: مرحبا نوال بتمنى تكوني عملتي أول خطوة اتفقنا عليها
نوال: اي و لا يهمك قدرت أعرف وين يسكن
روز: اي كتير حلو و هلق لازم تراقبيه من بعيد لبعيد لتعرفي شو هيي اكتر المطارح اللي بروح عليها على العموم
نوال: اي ماشي
روز: هلق هوي وينو
نوال: قاعد بكافيه قريبة من الجامعة مع بنت ما بعرف ازا هيي اللي قاصدتيها
روز: طب اوصفيلي اياها
نوال: يعني هيي حلوة بس أوصافا ما كتير مميزة يعني
ما بظن انك رح تعرفيها ازا وصفتلك ياها
روز: طيب ليكي انا رح اوصفلك ياها و قليلي ازا ه الاوصاف صحيحة
نوال: اي
روز: لون بشرتا حنطي و عيونا بني و شعرا بني و متوسط الطول مو
نوال: اي هيك هيي مواصفاتا
روز: اي كتير منيح
نوال: اي هي هيي مايا و لا شو
؟؟ و لا حدا تاني؟
روز: لاء هي بتكون لانا احفظي اسما اوكي و بوقت تبلش مهمتك التانية ببقا فرجيك مايا
نوال: اي طيب اي صحي في شغل اليوم بالسهرة
روز: لا لا ب ه الفترة لا تشغلي بالك بأمور الشغل خلي كل تفكيرك بمهمتنا اي
نوال: اي طيب هلق صار لازم سكر باي
روز: باي
------------------
فارس: اي شو يا روحي عجبتك المفاجأة
مايا: يا الله قديش صرلي ما اجيت ع الملاهي اي كتير اشتقتلون
فارس: ههه يلا لكان ههه روحي العبي فيهن كلون
مايا: ههه كإنو عم تحكي مع طفلة صغيرة اي تعا معي يلا ههه خلينا نلعب شي لعبة بتخوف شوي ههه خلينا نركب بالدولاب ههه
فارس: هلق هوي بخوف
مايا: اوهو علينا لك يلا مللتني امشي
------------------------
الجدة: هبة اتصلي بلانا و قليلا تجي بسرعة خلص تأخرت كتير
هبة: اي يلا
------------------
هبة : الو اي لانا
لانا : اي هلا هبة
هبة: وينك لانا تأخرتي كتير ستي قالتلك بدي ياكي بالبيت بأسرع وقت
لانا: اي خلص ما بطول شي ربع ساعة و بكون بالبيت
هبة: ماشي باي
لانا: باي (و سكرت)
---------------
لانا: ليك وليد هلق اتصلت فيني هبة و قال ستي انشغل بالا عليي لازم كون هلق بالبيت باي
وليد: خلص خليني وصلك
لانا: لاء بروح لحالي حارتنا ديقة و منعرف بعض هلق ازا شافوك معي هلق بصيرو يحكو حكي طالع نازل
وليد: امشي لكان لوقفلك تاكسي مع انو ما بدي ياكي تروحي بالتاكسي و بهيك وقت و لا قلك شغلة بركب معك بالتاكسي و خلص و هيك محدا يحكي
لانا: طيب بس انو مو مستاهلة كل ه القد
وليد: اي مشي بقا شووو عنيدة
لانا: هههه
---------------
مايا: آخ و الله تعبت لك ما تركنا لعبة ما لعبناها ههه
فارس: اي ان شاء الله من بعد ه الاشيا تكون تحسنت نفسيتك و ارتفعو معنوياتك ههه
مايا: اي اكيد يسلمو يا حبيبي و الله كتير انبسطت
فارس: لحظة لحظة عيدي شو قلتي
مايا: ههه و لا شي قلتلك يسلمو بس هيك ههه
-----------------
فات فارس و مايا ع الأوتيل و قبل ما يفوتو ع الغرفة اتصل فارس بستو
فارس: ألو ستي مساء الخير
الجدة: اي ابني وينك لهلق
فارس: ستي انا و مايا ما رح نرجع ليوم ع البيت
الجدة: ليش يا ابني صار شي ؟؟؟
فارس: لا يا ستي بس بدي ضل مع مايا لحالنا
الجدة: اذا هيك فضل قد ما بدك ههه يلا ابني دير بالك على حالك و ع مايا
فارس: طيب ستي تصبحي على خير
الجدة: و انت من أهلو
و التفت لمايا
فارس: اي و هلق انتي ههه (وقرب و شالا و فاتو ع الاوضة
-------------------
فاتت لانا ع اوضتا بسرعة و خبت الدواء بين تيابا بدون ما ينتبه عليها حدا
#يتبع....
#تتمة_الجزء_التاسع #من_قصة_زواج_على_الورق
#بقلمMarità
الجدة: طب انتي يا بنتي ما بدك تجيبي ولاد بحياتك و الله الولاد زينة ه الحياة
هبة: من و انا و صغيرة كنت كتير بحب الولاد بس ما فيني ما بدي جيب ولاد من ه الوحش اللي متجوزة منو و رح ضل قصة الولاد حسرة بقلبي طول عمري
الجدة: لا تحكي هيك يا بنتي لك الله ياخدو و يريحك منو و تجوزي ابن حلال بعوضك عن كلشي صار فيكي
هبة: اي الله ياخدو بس و بعدين ما بقا فكر بشي ايمو جواز بحياتي
الجدة : ليش هيك لك يا حبيبتي مو كل الرجال متل بعضا
هبة: اي بعرف ه الشي اي لكان هي فارس مو متلو بنوب عنجد نيالا مايا
الجدة: لساتك بتحبيه غيرانة من مايا شي ؟؟؟!!
هبة: لا ستي مو هيك خلص انا هلق بعتبرو لفارس متل اخي و اعز و الماضي راح و ازا مشان مايا فأنا مو غيرانة منا بنوب الله وكيلك حبيتا لهل البنت من وقت ما شفتا عكتر مو ظريفة و حنونة و كمان فارس نيالو فيها الله يسعدون
الجدة: آمين و يسعدك يا بنتي
فارس : طيب مايا شبعتي شي ههه
مايا: ههه اي اكيد شبعت ههه الحمدلله يسلمو الأكل كان كتير طيب اي يلا هلق خلينا نروح ع البيت
فارس : لاء
مايا: ليش لاء
فارس: لاء مو هلق بدنا نرجع ع البيت ليش انا سدقت لقيتك لحالك لك انتي طول الوقت ملزقة بلانا ههه
مايا: بلا شو قال ملزقة بلانا قال ههه طيب و هلق ازا ما رح نروح ع البيت وين بدنا نروح لكان
فارس: كمان مفاجأة و بتوقع انو صرتي بتعرفي انو مفاجآتي حلوين ما هيك
مايا: هههه اي بهي بشهدلك
فارس: ههههه يلا قومي لكان
مايا: اي يلا قمت
--------------------
نوال: الو
روز: مرحبا نوال بتمنى تكوني عملتي أول خطوة اتفقنا عليها
نوال: اي و لا يهمك قدرت أعرف وين يسكن
روز: اي كتير حلو و هلق لازم تراقبيه من بعيد لبعيد لتعرفي شو هيي اكتر المطارح اللي بروح عليها على العموم
نوال: اي ماشي
روز: هلق هوي وينو
نوال: قاعد بكافيه قريبة من الجامعة مع بنت ما بعرف ازا هيي اللي قاصدتيها
روز: طب اوصفيلي اياها
نوال: يعني هيي حلوة بس أوصافا ما كتير مميزة يعني
ما بظن انك رح تعرفيها ازا وصفتلك ياها
روز: طيب ليكي انا رح اوصفلك ياها و قليلي ازا ه الاوصاف صحيحة
نوال: اي
روز: لون بشرتا حنطي و عيونا بني و شعرا بني و متوسط الطول مو
نوال: اي هيك هيي مواصفاتا
روز: اي كتير منيح
نوال: اي هي هيي مايا و لا شو
؟؟ و لا حدا تاني؟
روز: لاء هي بتكون لانا احفظي اسما اوكي و بوقت تبلش مهمتك التانية ببقا فرجيك مايا
نوال: اي طيب اي صحي في شغل اليوم بالسهرة
روز: لا لا ب ه الفترة لا تشغلي بالك بأمور الشغل خلي كل تفكيرك بمهمتنا اي
نوال: اي طيب هلق صار لازم سكر باي
روز: باي
------------------
فارس: اي شو يا روحي عجبتك المفاجأة
مايا: يا الله قديش صرلي ما اجيت ع الملاهي اي كتير اشتقتلون
فارس: ههه يلا لكان ههه روحي العبي فيهن كلون
مايا: ههه كإنو عم تحكي مع طفلة صغيرة اي تعا معي يلا ههه خلينا نلعب شي لعبة بتخوف شوي ههه خلينا نركب بالدولاب ههه
فارس: هلق هوي بخوف
مايا: اوهو علينا لك يلا مللتني امشي
------------------------
الجدة: هبة اتصلي بلانا و قليلا تجي بسرعة خلص تأخرت كتير
هبة: اي يلا
------------------
هبة : الو اي لانا
لانا : اي هلا هبة
هبة: وينك لانا تأخرتي كتير ستي قالتلك بدي ياكي بالبيت بأسرع وقت
لانا: اي خلص ما بطول شي ربع ساعة و بكون بالبيت
هبة: ماشي باي
لانا: باي (و سكرت)
---------------
لانا: ليك وليد هلق اتصلت فيني هبة و قال ستي انشغل بالا عليي لازم كون هلق بالبيت باي
وليد: خلص خليني وصلك
لانا: لاء بروح لحالي حارتنا ديقة و منعرف بعض هلق ازا شافوك معي هلق بصيرو يحكو حكي طالع نازل
وليد: امشي لكان لوقفلك تاكسي مع انو ما بدي ياكي تروحي بالتاكسي و بهيك وقت و لا قلك شغلة بركب معك بالتاكسي و خلص و هيك محدا يحكي
لانا: طيب بس انو مو مستاهلة كل ه القد
وليد: اي مشي بقا شووو عنيدة
لانا: هههه
---------------
مايا: آخ و الله تعبت لك ما تركنا لعبة ما لعبناها ههه
فارس: اي ان شاء الله من بعد ه الاشيا تكون تحسنت نفسيتك و ارتفعو معنوياتك ههه
مايا: اي اكيد يسلمو يا حبيبي و الله كتير انبسطت
فارس: لحظة لحظة عيدي شو قلتي
مايا: ههه و لا شي قلتلك يسلمو بس هيك ههه
-----------------
فات فارس و مايا ع الأوتيل و قبل ما يفوتو ع الغرفة اتصل فارس بستو
فارس: ألو ستي مساء الخير
الجدة: اي ابني وينك لهلق
فارس: ستي انا و مايا ما رح نرجع ليوم ع البيت
الجدة: ليش يا ابني صار شي ؟؟؟
فارس: لا يا ستي بس بدي ضل مع مايا لحالنا
الجدة: اذا هيك فضل قد ما بدك ههه يلا ابني دير بالك على حالك و ع مايا
فارس: طيب ستي تصبحي على خير
الجدة: و انت من أهلو
و التفت لمايا
فارس: اي و هلق انتي ههه (وقرب و شالا و فاتو ع الاوضة
-------------------
فاتت لانا ع اوضتا بسرعة و خبت الدواء بين تيابا بدون ما ينتبه عليها حدا
يتبع.
لاتلهكم القراءه عن الصلاه وذكر الله والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم
جميع الروايات كامله من هنا 👇 ❤️ 👇
اعلموا متابعه لصفحتي عليها الروايات الجديده كامله بدون روابط ولينكات من هنا 👇 ❤️ 👇
❤️🌺💙🌹❤️🌺💙🌹❤️🌺💙🌹❤️🌺💙🌹❤️🌺💙🌹❤️🌺


تعليقات
إرسال تعليق