القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية غريبه في بيتي الحلقه التاسعه بقلم الكاتب عادل عبدالله حصريه وجديده على مدونة النجم المتوهج


رواية غريبه في بيتي الحلقه التاسعه بقلم الكاتب عادل عبدالله حصريه وجديده على مدونة النجم المتوهج 



رواية غريبه في بيتي الحلقه التاسعه بقلم الكاتب عادل عبدالله حصريه وجديده على مدونة النجم المتوهج 


أسيل: أكيد موضوع مرتك غادة مأثر فيك لهالدرجة .

ممدوح : كل حاجة يا أسيل ، أنا كأني فقدت الذاكرة علشان المصا،،يب تحاصرني من كل إتجاة !!

أسيل : معلش يا حبيبي، هالظروف وبتعدي… المهم، قلّي، ناوي تعمل شو مع غادة ؟

ينظر لها ممدوح في صمت ثم يتركها ويدخل غرفته !!!


في شقة أدهم ...

يدخل أدهم شقته والشرر يتطاير من عينيه ، تسأله هيام بلهفة : مالك يا أدهم ؟ ايه اللي حصل عند أخوك ؟

أدهم : روحت أكلمه في موضوع مراته ومصروف بيته ، وبعدها أتكلمنا في موضوع الورث .

هيام : هاااا ؟ وعملتوا ايه ؟

أدهم : قالي إن مفيش حاجة هتتقسم وأن أرباح الشغل بس اللي هتتقسم بينا كل شهر .

هيام : شوفت !!! أنا قولتلك إن أخوك مش ناوي يديلك حقك ، أومال لو مكنش فاقد الذاكرة ومش فاكر حاجة كان عمل ايه ؟!!!

أدهم : أنا مش هسكت وهاخد حقي منه بالذوق أو بالعافية .

هيام : ناوي تعمل ايه ؟

أدهم : هرفع قضية قسمة علشان أخد ورثي بالقانون .


في اليوم التالي ...

تتقابل هيام مع أسيل علي درج المنزل .

أسيل " بأبتسامة " : صباح الخير يا هيام .

تنظر لها هيام في صمت ولا ترد عليها !!!

أسيل : شو في ؟ ليش ما عم تردّي ؟

هيام : أرد عليكي أزاي بعد اللي جوزك عمله مع جوزي ؟!!

أسيل : نحنا شو دخلنا ؟ هاد موضوع بين الأخوات… بيحلّوها بين بعض متل ما بدهم .

هيام : أزاي ؟؟ يعني عايزاني أكلمك أزاي وجوزك مش عايز يدينا فلوسنا !! أول مرة أعرف أن جوزك طماع وجشع بالشكل ده !!!

أسيل : ديري بالك على كلامك يا هيام!! هاد اللي عم تحكي عليه جوزي!!


يعلو صوتهما فتسمع غادة أصواتهم من خلف بابها !!!

وتعرف أن ثمة مشكلة علي الميراث قد نشبت بين ممدوح وأدهم !!


تتركها أسيل وتصعد إلي شقتها ، بينما تنصرف هيام .


تجلس أسيل في شقتها وتشعر بالضجر من ذلك الوضع !!!

فمنذ اللحظة الأولي لدخولها ذلك المنزل والصرا،،عات لا تنتهي !!!

لم تتخيل يوماً أن حياتها مع زوجها الذي تحبه ستنقلب رأساً علي عقب لتحوي كل تلك الصراعات والمشاكل !!!

حتي الإنسانة الوحيدة التي كانت تظن أنها صديقتها أو أخت لها في هذا البيت قد أنقلب حالها وظهرت علي حقيقتها !!

إذن لابد وأن ترحل عن هذا الجو الملبد بالغيوم وتترك ذلك المنزل بأي حال من الأحوال !!

كانت تجلس علي الأريكة في الصالة و هي تفكر حتي قطع تفكيرها صوت جرس الباب !!!

ابتسمت أسيل وقالت في خاطرها " بالتأكيد هي هيام شعرت بخطأها فأتت لتعتذر " .

قامت في عجالة وفتحت الباب لتجد أمامها مباشرة غادة !!!

وقفت غادة وقالت لها " بغضب ممزوج بسخرية " : لما جوزك يرجع يا حبيبتي قوليله إني رجعت بيت أهلي ومستنية ورقة طلاقي ، وقوليله لو كان فقدان الذاكرة نساه يصرف علي عياله أنا بقا هفكره بالمحكمة  .

أسيل :  تتركي جوزِك بهالظروف؟!!

غادة : أيوه ، هسبهولك ، أشبعي به .


تتركها غادة وتنصرف بينما تبقي أسيل تبكي حتي يعود زوجها .

بمجرد أن يراها ممدوح : فيه اييييه ؟؟ ايه اللي حصل ؟

أسيل : ممدوحي… نحنا لازم نترك هالبيت.

ممدوح : ليه ؟ حصل ايه ؟

أسيل :  ما حدا بيحبني هون… حتى هيام طلع كلامها وكرهها. وأنا ما عاد أتحمّل هالبيت وصراعاته.

ممدوح : معلش يا أسيل أتحملي فترة قصيرة وبعدها الأمور كلها هتستقر .

أسيل : حبيبي… غادة أخدت ولادك ومشيت، وقالتلي إنها ناطرة ورقة الطلاق.

ممدوح : أحسن أنها مشيت ، أنا كده كده كنت هطلقها بعد اللي عملته .

أسيل : وكمان قالت إنه إذا ما رح تصرف على ولادك رح تلجأ للمحكمة.

ممدوح " بعصبية " : محكمة !!!! هما كلهم بيهد،دوني بالمحكمة !!!

أسيل : لا تعصّب حالك يا روحي… أنا رح ضل جنبك وما رح أتخلى عنك أبداً.

ممدوح يمسك يدها " برومانسية " : واضح فعلاً إن مفيش حد بيحبني غيرك أنتي يا أسيل .


رغم حجم الصراعات والمشكلات التي تحاصرهم إلا إنها كانت من أسعد لياليهم .


في اليوم التالي

خرج ممدوح الي عمله كالمعتاد ، وحين استيقظت أسيل نزلت إلي السوق .

ولكن بمجرد أن فتحت باب شقتها وجدت كمية من الماء المسكوب أمام عتبتها !!!

أندهشت للوهلة الأولي ، ولكنها سرعان ما تذكرت كلمات هيام لها حين حذرتها من غادة وقالت عنها أنها تلجأ لأعمال السحر !!!

ولكن أين غادة الآن ؟!!! 

لا يوجد بالمنزل غيرها سوي هيام وزوجها وأبنائها !!!

نزلت بعدها أسيل إلي السوق ولكن ما حدث بعدها كان أكثر غرابة ودهشة !!

إذ فجأة أثناء سيرها يستوقفها أحد الشباب ويبدأ في مغازلتها وأبداء إعجابه بها ، تجاهلته كعادتها حينما تتعرض لمثل تلك المضايقات ، ولكن الأغرب أن الشاب حاول طرح عدد من الأسئلة والاستفسارات عليها ليقف أمامها أطول فترة ممكنة !!!

حاولت إنهاء الموقف سريعاً حتي أضطرت للصر،اخ في وجهه وتركه غاضبة ، ولكنها في تلك اللحظة رفعت بصرها نحو المنزل لتجد هيام تقف وتقوم بتصويرها بهاتفهها !!!.... يتبع  ، فضلا وليس أمراً أترك تفاعلك علي الصفحة حتي تستمر في متابعتها



لاتلهكم القراءه عن الصلاه وذكر الله والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم 



الحلقه الاولى والثانية والثالثة والرابعة من هنا


الحلقه الخامسه والسادسه والسابعه من هنا



الحلقه الثامنه من هنا




الحلقه التاسعه من هنا




تعليقات

التنقل السريع
    close