القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية الخطيئه المئه البارت الحادي عشر والثاني عشر والاخير بقلم الكاتبه أمل أحمد سلوم حصريه وجديده


رواية الخطيئه المئه البارت الحادي عشر والثاني عشر والاخير بقلم الكاتبه أمل أحمد سلوم حصريه وجديده 


وصلو  عالبيت وركضت لغرفتها وقلبها عم يرقص من الفرح ❤❤ رمت حالها عالتخت وهي حاضنه دبدوبها الابيض وبين بعيونها لمعة حب وهيام

رنيم : ماعم صدق يلي صار معقول زياد كان معجب فيي لهدرجه 

لك حتى وجود راما ماهمه ولا التفت عليها 

 ياااارب لو كان حلم مابدي اصحى منه

غمضت عيونها وهي عم تتخيل زياد طولو الساحر وعضلاته المفتوله نظرة عيونه وهي بيعترفلها انه معجب فيها.. حطت ايدها عقلبها واخدت نفس طويل براحه.... بحبك زياد... حبيتك من اول نظره


ـ๋͜❁ًۣۙ🍀ُ๋͜ ـ๋͜❁ًۣۙ🍀ُ๋͜ ـ๋͜❁ًۣۙ🍀ُ๋͜ 


بغرفة راما... شلحت جلبابها وعلقته بخزانتها.. وبلشت تتطلع عالملابس يلي عندها وتتخيل منظر البنات المحتشمات بالجامعه وكيف كانت عايشه من قبل وتلبس هيك لباس مغري بيكشف اكتر مابيستر 

حست بغصه داخلها واحتقار لذاتها

لك شو عملت بحالي انا معقول امشي بدرب الخطيئه كل هالسنين بدون مافكر بالاخره وعذابها

مسكت باب الخزانه وشدة عليه بقوه وهي حاطه ايدها عصدرها وبتبكي بحرقه

استغفر الله استغفر الله استغفر الله  يارب سامحني يااارب وصارت اطلع بالملابس وترميهم من شباك غرفتها وهي بتصرخ بألم فتت اركانها..... يااااارب سامحني يااارب سامحني اشهد ان لا إله إلا الله وحده لا شريك له وان محمدا رسول الله 



جثت ع ركبتيها وحطت ايدها ع وجهها وانفجرت بنوبة بكاء بس هالمره كانت دموعها غير... هالمره كانت دموع بنت اخطأت ومشت بدرب الضياع مشت بدرب الرذيله بين الوحوش البشريه يلي مارحمتها ولا رحمة  طفولتها 

كانت حاسه حالها عايشه بالظلام واجت ايد حنونه واخدتها للنور بس من دون مايكون في اي اهداف او مصالح قذره 

رفعت راسها وقامت من مكانها ودخلت عالحمام فتحت المي البارده ونزلت تحتها بملابسها وبقيت قاعده تحت المي وبتبكي لحتى ماعادت  حست ب اطرافها 

✯✯✯✯✯✯

طاب الممات.. فأين أنتم أيها الرجال والشباب...

قد جردوني ثوب عذريتي...

فهل منكم من يجيب النداء....

قد دنسوا شرفي وهتكوا عرضي وانتم لازلتم الصمت تردون وبعيونكم عن الحق تلوذون

اصمتوا فصمتكم ماقتل فيا الشرف ولكن قتل بكم الرجولة والحياء

ولي عندكم أمانة إلى يوم الممات..

أن اتخذو من ثوبي ملائة تغطوا بها وجوهكم الممرغة بعار الكلاب

والله بعد يومي هذا ماعدت أمني نفسي بالاماني الوردية

ومن قال عاهره او بغيه 

سيجلده صوت كل فتاة  سبية

تصرخ من شدة ألمها ويل لكم يا كلاب البشريه

قد دنستم اسم الانسانيه

 بريئة من افعالكم الدنية

سأصرخ وأقول أنا الشريفة انا التقيه 

انا قصة انسان انا جرح الزمان 

وانتم الى مماتكم حثالة منسيه… ..

 منكم الشرف والرجولة  وا أسفاه  برية

☆☆☆☆

وقفت بتعب بس مو تعب جسدي كان تعبها نفسي وروحاني وما اصعبه من تعب... طلعت وغيرت ملابسها ولبست بيجامه فضفاضه وبأكمام وتناولت اسدال امها يلي ولامره فكرت تلبسه وتصلي 

وعلى سجادة الصلاة رفعت ايديها بتوبه نصوحه خالصه لوجه الله

(( اللهم اني مقبله اليك تائبه وكلي رجاء في عفوك ومغفرتك... 

وإن زللت  فتعثرت فانقذني وردني إليك 

لا تكلني الى نفسي طرفة عين ولا تتركني وانا الخاطئه التائبه... 

اللهم تقبلني واعف عني واصفح فأنت الكريم صاحب الفضل والنعم 


وارزقني خير الاقدار عندك واحفظ لي احبتي ولا تريني فيهم بأس يضنيني ويتعب قلبي ولا تحملني ما لا طاقة لي به.... 

يا رب اناجيك ولا احد يسمع الا اياك اعني على نفسي ولا تتوفني الا وانت راض عني.... 

يا ذا الجلال والاكرام لا تخزني امام رسولي صل الله عليه وسلم واسترني فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض... 

ربي ان خطيئتي  من الكبائر وهي في نظري تعديا مني على رسالة نبيك اللهم لا تخزني امامه

 ولا تحمل علي اصرا كما حملته على الذين من قبلنا 

يا ذا الجلال والاكرام يا ذا الجلال والاكرام يا ذا الجلال والاكرام

ربنا اتنا في الدنيا حسنه وفي الاخرة حسنه وقنا عذاب النار ))

……… .

..ما اعظم الخاطئه التائبه التى ادمنت الخطيئه ! وحينما تواجهت مع ربها لم تهرب منه .. بل اليه كانت ساعيه والى رحمته قارعه بدموعها وتوبتها .. ماذا اخذت ؟ والى اين ذهبت ؟

بدأت بالدموع وحصدت بالابتهاج .. بدأت بالنجاسه وانتهت بالطهاره.. بدأت فى بيت حسين مدانه و...انتهت بالغفران .. بدأت وحيده وانتهت الى ربها مقبله.. بدأت بلا دفاع وانتهت بدفاع دينها وعرضها 

انه التواجد امام العزة الالهية انه عدم الهروب والمواجهه مع الله العلي القدير غافر الذنب وقابل التوبه  ...

ــــــــــــــــــــــ♬♫♪◖(● o ●)◗♪♫♬

ـــ وبالمكتب ــ


زياد : يعني راما هلأ فاقده زاكرتها ؟؟

جاد : ايه

زياد : حتى ولو انا لازم اخد حقي منها لهي الحراميه الفاجره

سعد بقلبه (الله يستر هلأ بيجن جنون جاد) 

جاد بهدوء : بس سبق وخبرتك انكم متعادلين

زياد بنبرة صوت عاليه : اخييي لك هي وحده بلا شرف انت عم بدافع عن زانيه. 

جاد بنفس الهدوء : وانت شو ؟؟

بلع ريقه واتلعثم : ا انا انا انا غلطت وتبت والله غفورا رحيم

☆☆… .

قد تسمع كلمه عاهره ولكن لن تسمع كلمه عاهر لان هذا المجتمع اعتاد على ع نعت اخطاء الرجال ب اعناق الاناث

☆☆

… .....

وقف جاد وتوجه لعند مكتبه تناول القرآن الكريم وباسه ورفعه لجبينه وفتح على سورة النور… . وحطه قدام زياد

جاد : اقرأ 

زياد :……… . 

جاد بعصبيه : اقررررأ

انتفض زياد وحط عينه بالقرآن وبلش يقرأ سورة النور لحتى وصل عند قوله تعالى (( الزانية والزاني فأجلدو كل منهما مئة جلده ))

جاد : صدق الله العظيم 

سعد عم يراقب بهدوء وماعم يدخل

زياد بخوف : صـصدق الله العظيم

ورفع راسه ب اتجاه جاد يلي كان واقف قباله ومصالح قشاطه وماسكه بقوه بين ايديه

جاد : شلاح قميصك زياد 

زياد : اخي انا تبت والله تبت

مارد جاد على كلام زياد وبلش يجلد فيه على ضهره وزياد عم يتلقى الضربات وكاتم المه لحتى بلش يفقد قواه وخر جاثي على ركبتيه ودموعه بعرض وجهه 

زياد : اضربني كمان اخي 😔


──────────────────🐙⊹⊹⊹⊹⊹⊹⊹🐙 


رجع حسين عالبيت عم يصفر وهو مبسوط ومزاجه عال العال 

حسين : رنيم رنوووومتي وينك اميرتي

نزلت رنيم ركض على الدرج وحضنت ابوها وفرحتها باينه ع وجهها 

حسين : لك اهليييين حبيبة قلبي شو سر هالابتسامه الحلوه يلي مزينه وش اميرتي

رنيم بخجل : ممممم الضاهر اميرتك رح تنخطف منك ع شي حصان ابيض

ضيق عيونو وصفن بعيونها الدبلانين من الخجل وبعدا توسعت ابتسامته 

حسين : عنجد يا روحي ومين هالفارس يلي خطف قلب اميرتي 

رنيم بخجل : تعال لخبرك شو صار 

حسين : قبل ماتخبريني شي راما وينها

رنيم : من لما رجعنا وهي بغرفتها ماطلعت منها ابدا

حسين : صاير شي

رنيم : لا ابدا 

حسين : بالاول روحي لعند راما احكيلها تجهز حالها لاخدها عالدكتور وبعدين تعالي احكيلي عن الفارس المنتظر

رنيم : شو ليش الدكتور خلص رح تبلشو 

حسين : لا لا بس لازم يعملها الدكتور كم فحص وياخد منها خزعه... 

رنيم : اي بس مو تنسى العيون والشعر الي

حسين : ههههه حسيتيني عم نتفاصل ع كيلو بطاطا روحي خليها تجهز حالها وارجعيلي

رنيم طيب لو مازبطت شغلة راما رح ابقى هيك

حسين بحب : لك والله لو ببيع كليتي وعيوني الا اعملك عملة التجميل وخليكي تصيري احلا بنت بالكون مع اني فعلا شايفك احلا بنت بالكون 

رنيم : تسلملي يا احلا بابا بالدنيا

… 

يدفعون المال لتجميل #أشكالهم

😤

ويعجزون عن تجميل #أخلاقهم. رغم أنها بالمجان

… ...

بتروح رنيم وبدق على باب غرفة راما بس مابترد عليها

رنيم : راما راما انتي هون.... شبها ليش مابترد 

بتفتح الباب وبتفوت بتلاقي الغرفه فاضيه بدق على باب الحمام راما انتي هون.. بتمسك المقبض وبتفتح الباب وبيكون الحمام مافيه حدا

……… ..

رنيم وهي فايته لعند ابوها بخطوات سريعه 

راما مو بكل البيت بابا

حسين : وين راحت يعني

رنيم : مابعرف

بيضرب المكتب ب ايدو بعصبيه : العمااااااا وين بدها تكون نهفت

┬──┬┬──┬


قاعد ع ركبه وحاطط ايديه ع وجهو وبيبكي بحراره

سعد : خلص زياد قوم اخي خير الخطائون التوابون والتائب من الذنب كمن لاذنب له

بيرفع راسه وعيونو كلهم دموع : سامحني اخي 

بينزل جاد لمستواه وبيضمه لصدرو : انت اخي وبيهمني تكون احسن واحد بالدنيا ماضربتك لاني بكرهك بس هاد حكم الدين وكان لازم طبقه 

بيندق الباب بهاللحظه وبيصرخ سعد : ماحدا يدخل حاليا

بينفتح الباب وبتفوت راما وعمر وسط دهشة الكل

عمر : شبكم شو في 

سعد : بعدين اخي... مين هي اللي معك

جاد بصوت مهزوز : ر راما

سعد : الحراميه 

راما : اي الحراميه وحولت نظرها لزياد يلي بيكون بعدو عالارض والقشاط بحدو واثار الجلد واضحه عضهرو

بتمشي لعندو وبتنزل تقعد حدو ع ركبها 

راما : تفضل زياد هي الساعه يلي سرقتها منك وهدول المصاري عشر الاف دولار 💲

زياد :…… .

راما : انا رجعتلك يلي سرقته منك ومارح اطلب منك ترجعلي شرفي يلي استبحته انت واللي كانو معك لاني بوقتها كنت غرقانه بالخطيئة 

زياد :… .😔

مسكت القشاط ب ايدين مرتجفه واطلعت بجاد وعيونها كلها دموع 

جاد : لااا راما مسسسستحيل

راما : ليش طبقت الشرع على اخوك وانا لا…  بالقرآن انذكر عقاب الزانيه قبل الزاني 

نزلوا روسهم بالارض بخجل على حال هالبنت يلي ظلمتها الاقدار ورمتها بين ايدين وحش كاسر مابيخاف الله

مسك جاد القشاط وهو عم يتصبب عرق ورفع ايدو ليضرب راما يلي جثت ع ركبها وسلمت بالامر الواقع 

اول جلده : راما…  ااااه

جاد : 💔

تاني جلده :… راما… . ااااااه

جاد : 💔💔

تالت جلده :…  راما…  اااااه 

جاد : 💔😔💔

رابع جلده خامس جلده………………… ..الجلده المئه 💔

نزل القشاط من ايدو ووقع ع ركبه 

جاد : ليييييشششش ياربي ليشششششش هالامتحان بينزل لعند راما ودموعه بعرض وجهو 

راما انتي منيحه احكي لاتبقي ساكته كرمال الله

عمر : خلينا ناخدها عالمشفى جاد

راما : مافي داعي

عمر:  بـــس !!!

نزلت دمعتها بحرقه واسى وحست حالها حشره مالها قيمه 

عمر : راما بكفي هيك حاج تعزبي حالك

راما :… .

سعد : انا اسف لاني حكيت عنك حراميه 

راما :… ..

زياد : سامحيني راما كرمال الله سامحيني ومن هاللحظه انتي اختي بعهد الله 

راما :… ..

جاد : تتزوجيني راما 

التفتت راما ناح جاد وابتسمتله ابتسامة ضعف من وسط دموعها 

راما : من يوم الحادث وانت عاتل همي وماتركتني بيوم…  منك تعلمت كيف حافظ عحالي واحترم ذاتي وحتى وقت عرفت انه رجعتلي زاكرتي وماضيي الوسخ ماتخليت عني… .كنت النور يلي الي بوسط الظلام ساعدتني ووقفت حدي بدون ماتشعر حدا عرضت حالك لمواقف محرجه بس كرمالي عملت كل هالشي بدون اي مصالح شخصيه بس لانك انسان وجواتك قلب نظيف وهلأ انت مو ملزوم ناحيتي ب اي شي…  حاج لهون جاد بكفي انت كفيت ووفيت 

جاد : بس انا بحبك راما .. والطريق لله انتي يلي اخترتيه انا كنت بس عم وجهك للبوصله الصحيحه… لكن بذرة الخير يلي داخلك كانت اقوى من اي طغيان…  انتي يلي اجيتي لعندي وكان قرارك تلبسي الحجاب انتي يلي لملمتي بقايا راما ورممتيها من جديد ب ايمانك وثباتك واصرارك 

… .

عمر : استنو استنو انت وهيه كنتو تلتقوا ومن ورايي

راما : جاد ماتركني ولا يوم ياعمر كان دايما متل ضلي ولولاه هوه وخاله ام جاد وبيان مابعرف شو ممكن صار 

جاد : ماعملت شي راما 

زياد : وانا طلعت ابن البطه السوده

سعد : ههههه يامسكين

حطت ايدها ع كتفها واتألمت

راما : ااه انا لازم روح 

عمر : لوين

راما : عندي حساب مع حسين لازم صفيه

جاد : انتي عم تتألمي هلأ ممكن تجي معي عالبيت لترتاحي وبعدين لكل حادث حديث

راما : لا جاد لازم روح

سعد : على شو ناويه راما

راما : يلي جردني عذريتي وبرائتي وطفولتي وقتل امي وعيشني بجحيم وخلاني بنت ليل .. هاد ملازم يعيش

جاد : راماااا ؟؟؟

عمر : ممكن تهدي وترتاحي لنفكر سوا

راما : صدقني عمر مافي وقت حاليا بيكون حسين ناطرني على ليبيعني اعضاء بشريه 

سعد : شووووو

زياد : والله بشرب من دمه

سعد : ابقي معنا لاترجعي لعندو

راما : مو قبل ما اخد بتاري 

جاد : الضاهر مارح تفهمي بالزوق… . حملها بين ايديه ليطلع فيها بره 

راما : شووو عم تعمل يامجنون نزلني 

جاد : بنزلك بشرط

راما : شو شرطك

جاد : تروحي معي عالبيت ومنه امي وبيان بيشوفوكي وبيشوفو ازا لازمك دوا لضهرك 😔💔

راما : طيب نزلني 

نزلها عالارض وبلشت ترتب حالها ووجها احمر من الخجل 

راما بقلبها (( اول مره حس بالخجل هيك لك حاسه النار عم تتصاعد لجمجمتي…  اااخ ياجاد ياريت شفتك من زمان بس راما لسه قدامها مشوار طويل لحتى تنتقم من يلي ازوها 💔 يارب كون معي ولا تتركني😔 ))

ﻵ ﺃﻧْﻜِﺮُ ﻳﻮﻣﺎً ﺇﻧﻲُ ﻛﺮﻫﺖ ﺁﻟﺤﻴﺂﺓ !

ﻭﻵ ﺃﻧﻜﺮ ﺿﻌﻔﻲُ ﻓﻲ ﺑﻌﺾ ﺁﻟﻤﻮﺁﻗﻒ ’

ﻭ ﻟﻜﻦ ﺑﺪﺁﺧﻠﻲُ , ﺭﻭﺡ ﺗﻠﻮﻥ ﻟﻲ ﺁﻟﺤﻴﺂﺓ

. ﺗﻤﻨﺤﻨﻲ ﺁﻟﻘﻮﺓ ﻛﻠﻤﺂ ﺗﺬﻛﺮﺕ !

ﻗﻮﻝ ﺁﻟﺮﺳﻮﻝ " ﺻل ﺁﻟﻠﻪ ﻋﻠﻴﻪ ﻭ ﺳﻠﻢِ "

ﺃﻥ ﺁﻟﻠﻪ ﺇﺫﺁ ﺃﺣﺐَّ ﻋَﺒْﺪﺍً ﺁﺑْﺘَﻶﺓ

ف الحمد لله على كل شىء

──────────────────🐙⊹⊹⊹⊹⊹⊹⊹🐙


جمال : الو حسين شو صار معك ليش اتأخرت

حسين بتوتر : اه للا لا مافي شي شو رأيك نأجل الموعد لبكرا

جمال : صاير عندك مشاكل ؟؟

حسين : لامشاكل ولاشي بس بدي لاقي طريقه اخلي بنتي رنيم تطلع من البيت وبعدا بمر لعندك باخدك وبنجي عندي عالبيت وبتستلم الحيوانه 

جمال : طيب كتير منيح ناطر منك اتصال

حسين : ماتنسى تجهزلي المصاري 

جمال : ولايهمك ياصاحبي سلم واستلم فورا

حسين : اتفقنا…  يلا سلام

جمال : الله معك

بيحط السماعه من ايدو وهو حاسس بفرحه كبيره اخيرا رح يصير من اصحاب الملايين ويخلص من راما ويعمل لبنته عملية تجميل ويعيش ملك كل هالشي بضربه وحده… . لك نيالك ياسحس شو هالحظ يلي الك 

──────────────────🐙⊹⊹⊹⊹⊹⊹⊹🐙 

زياد : روحو انتو عالبيت وانا رح اقضي مشوار وبرجع 

جاد : لوين 

زياد : مشوار صغير مابطول اخي

جاد : تمام انتبه عحالك

راما : وانا كمان خليني روح عالبيت 

جاد : مو ع اساس تجي لعنا شو غير رأيك

رما : مابدي حسين يستعوقني اكتر ويروح كل تعبي بالهوا

جاد : تمام رح وصلك لاول الشارع

… ...

وصلها لاول الشارع وبقي يراقب فيها بعيونو لحتى اختفت عن نظرو .. بيمسك موبايلو فورا وبيتصل لعمر 

جاد : اي عمر 

عمر : اهلين جادو شو صار معك فهمت من راما عند اي دكتور اخدها حسين 

جاد : اي وطلع ضنك بمكانه ياصاحبي

عمر : اول ماحكت انه حسين ناوي يبيعها اعضاء بشريه فورا عرفت انه جمال الو ايد بالموضوع بس ماحبيت بين قدام راما

جاد : انا خايف على راما 

عمر : لاتخاف من هاللحظه رح حط حراسه على جمال وبيت حسين

جاد : ممتاز وخليك على اتصال معي اول ب اول 

عمر : اكيد يلا بشوفك

جاد : الله معك

بيرمي الموبايل عالكرسي يلي حدو وبيرجع ضهرو عالكرسي وهو عم يمرر اصابعه بين خصلات شعره 

والله ازا بيمس منك شعره لاشرب من دمه 

──────────────────🐙⊹⊹⊹⊹⊹⊹⊹🐙 


عملت فنجانين قهوه وفاتت لعند ابوها .. تناول منها فنجان القهوة وهو فرحان وملهوف لنهار بكرا

حسين :…  لك يسلمووون 

رنيم : ايديك بابا

حسين ايه هاتي احكيلي عن هالفارس المغوار يلي رح يخطف اميرتي مني

نزلت عيونها بخجل وبلشت تلعب باصابيعها

رنيم : طيب بابا رح قلك 

وحكتله يلي صار معها وحسين بيهز براسه ومعجب ببنته وكلامها 

حسين : مممم حلو والله بس يعني ماطلب ياخد منك موعد ليجي يقعد معي

رنيم : انا ماعطيته فرصه يكمل كلامه بتعرفني اديش تقيله ومابندلق عحدا

حسين : ونعم التربيه بنت ابوها مابينخاف عليها… . وينك بابا ازا حكا معك بكرا عطيه فرصه يكمل كلامه ويحدد موعد ليجي

رنيم : طيب ماشي

سكت شوي وهو عم يطلع بساعته 

رنيم : شبك بابا 

حسين : لك هي الحقيره وينها لهلأ

رنيم : ماتشغل بالك فيها هلأ بتجي وين بدا تروح يعني

حسين : طيب انا فايت ناملي ساعتين زمن ازا اجت هالغضيبه خبريني 

رنيم ; ماشي

──────────────────🐙⊹⊹⊹⊹⊹⊹⊹🐙

وصل عالكافتيريا وعم يدور بحجر عينه ع ياسر ياللي اشرلو ب ايدو وراح لعندو فورا

ياسر : لك وينك يارجل تضرب انت ومواعيدك

زياد : معلش كان عندي شغل مهم

ياسر : بس ماتكون زبطها لرنيم ورحت من دوني ياندل

زياد : استغفر الله العظيم  شوف ياسر انا جاي لقلك كلمتين 

ياسر : ايه 

زياد : انا تبت لوجه الله توبه نصوحه ماعاد بدي امشي بطريق المعاصي بعد اليوم وازا انت مابترجع لربك وبتوب فكل واحد مننا بطريق

ياسر : اوف اوف اوف شو هالتغيير المفاجئ والله ماعرفتك…  لك لسه الصبح كنت تعلب عم ترسم وتخطط لتوقع بنت حسين الشامي شو يلي قلب حالك 

زياد : انك لاتهدي من احببت ان الله يهدي من يشاء

ياسر : المعنى

زياد : المعنى واضح ياصاحبي يابتختار طريق الهدايه وبنمشي فيه سوا او طريق الضلال وبوقتها صحبتك كلها مابتلزمني

ياسر : ليكون مفكر الدنيا عكيفك اليوم بتلعب بديلك وبكرا بتوب ولا ليكون حبيتا لبنت الشامي 

زياد : مو هيك ياسر والبنت مالا زنب واساسا مارح حاكيها ولافي بيناتنا شي

ياسر : ايه تسطفل بس الكف يلي اكلتو منها بسببك فاتورتو غاليه كتير ياصاحبي ويابتساعدني اوصلا او انا بعرف اتصرف لحالي… . 

زياد : الضاهر عم ضيع وقتي بالكلام مع جاهل متلك عن ازنك

تركه ومشي وياسر بعدو بيطلع ع مكانه الفاضي 

ياسر : ازنك معك حبيب قلبي وخلينا نشوف مين رح يضحك بالاخر…… .. وين رح تروحي مني يابنت الشامي والله لندمك عالكف يلي ضربتيني ياه ولا مابيكون اسمي ياسر 


──────────────────🐙⊹⊹⊹⊹⊹⊹⊹🐙 

#يتبع 

(◕‿◕✿)


#الخطيئه_المئه

#امل_احمد_سلوم

#الجزء_الثاني_عشر_والاخير


♬♫♪◖(● o ●)◗♪♫♬


كانت متل الفراشه عم تحوص هون وهون وترتب بحالها لتروح لجامعتها…  كان قلبها عم يدق بقوه وهي تتخيل وجه زياد قدامها وعم يلبسها المحبس

رنيم : مو قادره انطر اكتر بدي انزل وروح عالجامعه لشوفو… . ااه يازياد شو عملت فيني وكيف هيك حبيتك من اول نظره 

لفت حجابها بترتيب وحملت شنتتها وكتبها ونزلت عالدرج وهي عم تتنطط من الفرحه وما اتتبهت انها هالفرحه نستها موبايلها عالتخت

رنيم : صباح الخيرررر بابا

حسين : اتتبهي لتوقعي ياروحي لك صباح الورد والفل والياسمين لك ماتبلى هالضحكه اللهي

رنيم : فرحانه كتيرررر بابا

حسين : حبيبة قلب بابا انتي نشالله بفرح فيكي وبشوف ولادك عم يتنططوا حواليي 

رنيم : امين يارب …  

حسين : رجعت راما ؟؟

التفتت عليه ولوت تمها : ضروري سيرتها على هالصبح افففف اي رجعت بعد ما حضرتك نمت بنص ساعه

حسين : وليش مافيقتيني 

رنيم : كيف ماصحيتك بابا لك فتت لعندك وبقيت صحي فيك بس كنت غاطط بالنوم قلت خطي خليه مرتاح 

حسين : يسلملي الحنون…  طيب بابا تيسري لجامعتك وبس تخلصي لاترجعي عالبيت

رنيم : لكن وين روح ؟؟

حسين : بتروحي لبيت عمك جهاد الله يرحمه عازمينا عالعشا وبنات عمك حابين تقضي النهار معهم

رنيم : الله يرحمك ياعمي…  طيب بابا متل ما بدك لكن بشوفك المسا ببيت عمي لاني احتمال اتأخر اليوم

حسين : وليش تتأخري

رنيم بتلعثم : ممممم بدي مر عالسوق جيب فستان جديد وكم غرض

قرب عليها وهو عم يسحب محفظته 

حسين : اي وكنتي ناويه تروحي عالسوق من دون ماتاخدي معك مصاري…  خدي حبيبة قلبي جيبي كل شي لازمك ومن احسنو

تعلقت برقبته وبوستو وهي طايره من الفرح ; الله يخليلي يااااك يا احلاااا بابااا 🧡

حسين : ويخليلي ياكي اميرة ابوكي انتي 😍

………… .

طلعت رنيم لجامعتها …  واول ماسكرت الباب تغيرت معالم وجه حسين من الحنيه لوحش مخيف 

حسين : الضاهر الزمن بدو يعيد نفسه من جديد ياراما…  يمكن نسيانه وقت بعتت امك ورنيم عند اخي جهاد شو صار فيكي 😈

──────────────────🐙⊹⊹⊹⊹⊹⊹⊹🐙 


جاد : صباح الخير امي 

ام جاد : صباح الورد ياروحي كيفك

جاد : ااااه والله مو منيح يا امي

ام جاد : خير لك ابني

اطلع جاد ب امه وبعدين حط الساعه قدامها 

ام جاد : يوه هي ساعتي يلي ضيعها زياد وين لقيتها

جاد : يلي لقاها رجعها امي

ام جاد : الله يكتر خيرو شو ابن حلال

جاد :… .

ام جاد : شبك لك امي وضعك مو عاجبني بنوب

جاد : شو رأيك براما امي 

ام جاد : من اي ناحيه

جاد : من كل النواحي امي انتي صرتي بتعرفي عن راما كل شي 

ام جاد : لو حكيت اني مابحبا بكون عم كزب والله هالبنت فاتت لقلبي من لما شفتا بالمشفى .. بس لي عم تسأل

جاد : انا بدي اتزوج راما امي

ام جاد : بعرف

جاد : بتعرفي ؟؟

ام. جاد : انا ام والام بتحس بولادها لك ابني…  بس بدي اسألك سؤال وجاوبني بصراحه

جاد : اسألي امي 

ام جاد : بدك تتزوج راما لتستر عليها ولا خايف ترجع لماضيها و… 

ماخلاها تكمل كلامها ونطق بسرعه : لاني بحبا امي 

ام. جاد : لو تأجل هالموضوع شوي بيكون افضل حبيبي

جاد : ولشو التأجيل 

ام جاد : مابدي تخطي هيك خطوه مصيريه وبعدا تندم 

جاد : من هالناحيه اطمني انا فكرت بدل المره الف مره

ام جاد : ليك ابني اسماع مني ولاتفهمني غلط انا صحيح بحبا لراما والله بيشهد عليي بعدا متل بيان بنتي بس انت هلأ عم تحكي بزواج وانت عارف انه زوج امها استأصل رحمها يعني بدك تعيش طول عمرك بدون خلفه 

جاد :… ..

ام جاد : والشي التاني كلام الناس ابني مارح يرحموك ورح يحكوا شي صار وشي ماصار 

جاد :… ..

ام جاد : بعرف انها مرت ب اوقات صعبه واديش انظلمت بحياتها بس نحنا عايشين بمجتمع شرقي اله عاداته وتقاليده وبكرا الكل رح يأشر عليك ويحكي جوز العــ…….  استغفر الله العظيم … . يا ابني برضاي عليك تفهمني انا معك مو ضدك ولا ضد راما بس عواطفنا شي والمنطق شي 

جاد : خلصتي كلامك امي 

ام جاد : زعلت امي الله يخليك ماتزعل مني والله بدي مصلحتك

جاد : مازعلت امي يالله خاطرك بدي روح لشغلي 

تركها وقلبه مكسور على راما ليش الناس مابترحم عبدا تاب لربه عن خطاياه ليش مجتمعنا الشرقي العقيم بينبذ البنت وقت تغلط وبيحاسبها اشد حساب اما وقت يغلط الرجل فهو رجل والرجل بمجتمعنا مافي شي بيعيبه الا جيبه !!

"ايعقل ان ننحدر ب اخلاقنا لهذا الحد…  ايعقل ان الرجال تقاس بالمال لا بالاخلاق…  اذا لماذا ولد نبينا فقيرا وعاش فقيرا ومات فقيرا !!!"

──────────────────🐙⊹⊹⊹⊹⊹⊹⊹🐙

وصلت عالجامعه وصفت سيارتها برات الجامعه…  اطلعت بمرايتها وهي بتعدل حجابها وبترتب حالها واخدت نفس ونزلت من السياره

رنيم : احسن شي استناه هون بلا مايشوفوني نهال ولارا ويبلشوا يلقحوا عليي بالحكي او يمكن وحده منهم تضيق عينها وتحاول تسرق زياد مني 😡 اي شووو تسرقوا والله بحسب الله ماخلقها 

قعدت عالرصيف بحد سيارتها وبلشت تراقب بحجر عينها الطلاب والطالبات وتفتش ع زياد بيناتهم .

رنيم… .مرت ساعه وزياد ما اجى معقول مو ناوي يجي عالجامعه اليوم…  لك يضرب حضي شو معتر

نفضت حالها وتناولت كتبها وشنتتها لتفوت عالجامعه

ياسر : صباح الخير انسه رنيم

التفتت رنيم ناح ياسر بكل عجرفه وكملت طريقها

ياسر : لو سمحتي ممكن دقيقه من وقتك

رنيم : هففففف خير ياطير شو بدك

ياسر : اولا انا مالي علاقه بالشي يلي صار والله زياد دفشني عليكي

رنيم : اولا وعرفناها من امبارح وثانيا

انغاض ياسر من اسلوب رنيم وكز ع اسنانه وحاول يمسك اعصابه

ياسر : ثانيا انا وزياد كنا رح نجي سوا نعتزرلك بس زياد المسكين امبارح عمل حادث لهيك بعتني عواضه لاعتزرلك… . وهلأ بالازن منك وتركها ومشي

اتوسعوا عيون رنيم وشهقت وهي حاطه ايدها ع تمها وماعم تستوعب يلي سمعته…  ركضت ورى ياسر بسرعه وندهت عليه

رنيم : اخ ياسر…  اخ ياسر لو سمحت ستنى شوي

ياسر بخبث : نعم يا اختي 

رنيم : يلي حكيته عن زيلد مزبوط ؟؟

ياسر : للاسف مزبوط

اتجمعت الدموع بعيون رنيم وحست بغصه جوا قلبها 

رنيم : وزياد وينو هلأ بقدر حاكيه بقدر شوفو 

ياسر : اي طبعا يا اختي لحظه لدقلك عليه

سحب موبايلو من جيبته وطلب رقم واستنى الرد 

ياسر : الو زياد كيفك

زياد بتعب : الحمد لله

اطلع ياسر لرنيم يلي كانت واقفه ودموعها بعرض وجهها 

ياسر : في وحده قلقانه عليك وبدها تحكي معك

زياد : ومين هي ؟

ياسر : خود احكي معها وناول الموبايل لرنيم وقبل ماتحكي الو  سمعت زياد بيحكي

زياد : مابدي احكي مع حدا ياسر انا بحب رنيم وغيرها مابدي

رنيم بتبكي : وانا كمان بحبك زياد

زياد : رنيم ؟؟

رنيم : حمدلله عالسلامه كيفك هلأ ماصدقت بس خبرني ياسر كتير خفت عليك

زياد : انا هلأ صرت منيح بعد ماسمعت صوتك رنيم وازا متت رح كون مرتاح

رنيم : ماااا تحكي هيك بعيد الشر عن قلبك

زياد بتعب : اااه يارنيم شو نفسي شوفك وتكوني قدامي هلأ لارجع اسمع منك كلمة بحبك ماتتصوري اديه صرلي ناطر هالكلمه

زادت رنيم بالبكي وهي ماسكه الموبايل ب ايدها التنتين ولازقته بدانها لتسمع زياد اكتر واكتر 

زياد : رنيم .. انا 

رنيم : انت شو 

طوط طوط طوط بيفصل الخط فجأه وبتحس قلبها انشلع من مكانه

رنيم : ياسر لو سمحت ارجع اتصل عليه الهيئه انه تعب او مابعررررف شووو صرله كرمال الله تصرف

مسك ياسر الموبايل ورجع اتصل لزياد مره ومرتين وتلات بس زياد  مارد على اتصاله

ياسر بقلق : الله يسترر اكيد صرله شي انا رايح شوفو بالازن

رنيم : خدددددني معك كرمااال الله بدي اطمن عليه 

ياسر : بس ؟؟

رنيم. : موووو وقت بسبستك تعا اركب معي بسيارتي

ركبو بسيارتها وطلعوا لعند زياد والخوف مالي قلب رنيم على مصير حبيبها وشو ممكن يكون صرله

──────────────────🐙⊹⊹⊹⊹⊹⊹⊹🐙

نازله عالدرج بخطوات حذره وعم تتوجه لباب مكتب حسين حطت دانها عالباب عم تحاول تتسمع عليه


"" حسين : ايه اليوم رح انفذ من كل بد… .… . لا لا من هالناحيه اطمن انا رح حطلا منوم لحتى يفوتو رجالك ياخدوها بسيارة الاسعاف كأنها مغمى عليها…  ههههههه والله بس تصير عندك ساوي فيها يلي بدك ياه المهم يلي اتفقنا عليه يتنفذ بتخلي رجالك يحطوا شنتة المصاري بمكتبي………  من هالناحيه اطمن بنتي مارح تكون موجوده بالبيت لاني بعتها تزور بنات عمها…… .. تمام جمال اتفقنا… . استنى مني اشاره… .. سلام ""😈

… ...

راما : اففففف شو هالحظ ماعم اسمع شي ممممم احسن حل فوت لعندو متل القضا المستعجل وشوف ردة فعلو

فتحت الباب ووقفت قدامه والشر مالي عيونها .. اطلع فيها حسين بخوف وهو عم يرتعش

حسين : ا انتي من ايمت هون😣

راما : هلأ اجيت شبك بابا ليش وجهك اصفر🤔

حسين : اه .. لا لا مافي شي بس ماحسيت عليكي وقت دخلتي فكرتك شي حرامي 😖


((سبحان الله الجمله نفسها قالتها راما منذ سنوات طويله… 😥 ))


راما : لا شو حرامي ماحرامي ماكنت بعرف انه قلبك ضعيف هلقد بابا 🤭

حسين : لا شو ضعيف بس يعني جفلت شوي لاني كنت شارد😶

راما : بتحب اعملك الفطور 😋

حسين : اي والله ياريت وبعدا فنجان قهوة ☕ من ايديكي الحلوين 🤩

راما : اي مو على عيني تكه وبيكون الفطور جاهز 🤗


──────────────────🐙⊹⊹⊹⊹⊹⊹⊹🐙 

ياسر : هي وصلنا هاد بيت زياد

رنيم : انا فكرته بالمشفى 🙁

ياسر : لا هوي بالبيت…  ازا بتحبي بطلع بطمن عليه وبرجع طمنك😐

رنيم : هوي عايش وحدو😕

ياسر : لا شو عايش وحدو .. عايش مع عيلته متل كل الناس وفي بالبيت امه وابوه واخوانه…  شكلك خايفه تنزلي خلص خليكي وانا بطمن عليه وبرجع طمنك😶

رنيم : لا نازله معك👌

بتنزل معه وبيطلعو لشقه عالطابق الرابع…  نفس الشقه يلي اجت عليها راما مع زياد ؟؟؟ 💔


""يالسخرية القدر 💔""


ياسر : ليكو البيت تعي 😈

رنيم : ماشي 😨

بيدق ياسر عالباب وبيفتحله شب طول بعرض 

ياسر : كيفووو حبيب قلبي رامي👺

رامي : لك ليش تأخرت👹

ياسر وهو عم يسحب رنيم من ايدها ويدفشها لجوا البيت بقوه : موووو لحتى قدرت جيب هالكلبه 

وقعت رنيم عالارض وهي عم تصرخ : انت شووو عملت ياحيوان ولمين هي كلبه يا ابن الكلاب 😤

بيقرب منها وبيضربها كف متل فراق الوالدين

ياسر : هاد بدل الكف يلي اكلته منك

رنيم : عم تضربني ياواطي لك مابتعرف انا مين ؟؟؟

ياسر : هههههههه مين بالله 

رنيم : انا رح دفعك التمن غالي ورح خبر زياد بحقارتك… .. زيااااااد زياااااد وينك زياااااد

رامي : نعم انا زياد😎

ياسر : ههههههههههههههه😂👽😈

بتلتفت عليهم بخوف وهي عم ترجع بخطواتها لورى بعد مافهمت اخيرا انه ياسر خدعها ليجيبها على هالمكان وتكون فريسته 

رنيم : شـ شلون يعني انت زياد… لااا انت مو زياد وبتهجم على ياسر وبتدفشو لك وينووووو زيااااد ليش جبتني لهووووون ياحقيرررر ياوااااطي

بيمسكها من شعرها وهو بيصرخ وبيضرب راسها بالطاوله 

ياسر : انقبرررري ولا تعزبيني ولي شو اعملك ازا كنتي صيده سهله متل ماحكا زياد

رامي : يعني ماعرفتو انت وزياد تنقوا شي احلا وانظف يابهايم

ياسر : هههههههه يلي لقيتها بوشي وبعدين هي تنقاية زياد يالله بنسلك فيها شو نعمل 👿

عم تسمع كلامهم وهي مابين صاحيه ومو صاحيه بتحاول تسند حالها لتقوم بس بتلاقي ياسر هجم عليها وبلش يمزعلا اواعيها ويبوس فيها بطريقه وحشيه وهي تصرخ وتستنجد ب ابوها

رنيم : بعععععددددد عنييي ياووووواطي الحقني يابااااابااااا

كل صرخاتها مابيكون الها اثر ..💔 ويمكن متل ماحكا حسين انه الزمن عم يعيد نفسه بس هالمره كانت الضحيه بنته وشرفه هالمره دار الزمن لينهتك عرضك ويستباح متل ماهتكت واستبحت عرض غيرك هالمره بنتك يلي عم تغتصب ياحسين متل ما اغتصبت راما انت واخوك اجا مين يغتصب بنتك وبنفس الطريقه والوحشيه ياترى رح تقدر تسمع صرخاتها وتلبي استنجادها فيك ؟؟

وقعت رنيم ضحية كلاب الشوارع الضاله يلي مابتعرف الرحمه ومابيهما الا جسد عاري يلبي شهواتهم الحيوانيه وبلمح البصر بتكون مجرده من ملابسها ليستباح شرفها بكل بساطه…… 


كما تدين تدان حتى وان طال الزمان"💔

──────────────────🐙⊹⊹⊹⊹⊹⊹⊹🐙


ــ وبالمكتب عند جاد ــ


كانو الشباب مجتمعين جاد و سعد وزياد وعمر وعم يرسموا خطه لحماية راما من حسين وجمال 


زياد : الحراسه بعدها موجوده عند بيت راما ؟؟

عمر : اي طبعا وفي حراسه عند عيادة جمال 

جاد : خايف انه يكون شغلنا كله غلط

سعد : شلون غلط ؟

جاد : مو يمكن يخطفوا راما بعز النهار وعلى عينك ياتاجر قدام كل الناس وبشكل طبيعي وماحدا يحس فيهم

زياد : شلون هي

جاد : مابعرف بس حاسس انه في مؤامره خبيثه عم تنحاك وانه جمال وحسين اخدين كل الاحتياطات اللازمه

زياد : معقول يكون عند جمال مكان سري لاعماله الوسخه والغير مشروعه غير عيادته 

بتلمع عيون جاد وعمر وبيطلعوا ببعض 

عمر : لك جاااد شلون فاتتني هي

جاد شو في 

عمر : قوموا معي هلأ وعالطريق بخبركن

──────────────────🐙⊹⊹⊹⊹⊹⊹⊹🐙

ااه انا وين… بابا بابا ..اه

بتفتح عيونها يتعب لتشوف حالها مجرده من ملابسها ومرميه عالارض وفي قطرات دم ع اجريها 

بتحط ايدها عتمها وبتشهق ودموعها بتنزل على وجهها شلال وقت بتفهم انها خسرت اغلا شي بتملكه اي بنت وصارت بنظر المجتمع متلها متل اي بنت بتفقد عذريتها قبل الزواج… مجرد عاهره غير آبهين فيها كيف وليش ومين افقدها عذريتها

 بتزحف ناح جلبابها وبتشدو لحضنها وهي بتحاول تستر نفسها وبتسير تصرخ وتضرب على وجهها فيه  وليييي على امتك يارنيييييييم وليييييي على امتتتك ياررررنيم شووووو ساوو فيكي هالكلاب وين بدي ودي وجهي من الناس شو بدي احكي لبابا ليششششش ياربي ليششششش انا بعمررري ماعصيتك ليش لتعاقبني هالعقاب ااااااه دخيل اسمك ياررررربي 

بتلبس جلبابها الممزق وبتلف منديلها بعبث وبتسند ايدها عالحيط وبتقوم بسرعه لتطلع من هالمكان النجس يلي اخد منها اعز شي بتملكه

بتركب سيارتها وهي عم تبكي وترجف من الخوف وفورا بتمسك شنتتها وبتقلبها لينكت كلشي فيها عالكرسي وبتبلش ادور على موبايلها بين اغراضها لتتصل على ابوها 

رنيم : العمااااا وين انهفاااا هاد معقول نسيتو بالبيت

بتشغل سيارتها وبتطلع عالبيت وقلبها مكسور ومحروق 💔

رنيم : معقول انا يصير فيي هيك طيب ليششش ليش وزياد شو مصلحته يسلمني لهدول الكلاب اساسا من وين بيعرفني 

وفجأه بيلمعوا عيونها بشرر من نار 

راااما مااافي غيرهاااا هالعاهره بدها تنتقم مني وتوسخني اكيييد راااما يلي بعتتلي هالكلاب ينهشوا لحمي لك والله لادبحك ب ايديي هدول رااااااااااااااااااااااااما 🔥🔥🔥🔥


──────────────────🐙⊹⊹⊹⊹⊹⊹⊹🐙

زياد : شو هالمكان لوين جايبنا عمر

سعد : هي مخازن قديمه تبعنا يلي باعها بابا من زمان ماهيك عمر

عمر : مزبوط

جاد : ليش جينا هون

عمر : لانه وقت كنت انا وجمال اصدقاء ابو جمال اشترى هالمخازن من ابي 

جاد : قصدك انه ؟؟؟

عمر : هلأ بنعرف كلشي جاد 

──────────────────🐙⊹⊹⊹⊹⊹⊹⊹🐙


رايح جاي بالصاله عم يفرك ب ايديه بقلق 

حسين : وين راحت رنيم وليش تاركه موبايلها هون معقول صديقتها عم تكزب وقت خبرتني انها ما اجت عالجامعه !! بس لا مستحيل تكزب بهيك شي اكيد بنتي صرلا شي… .. لك يمكن هالفاجره راما خططت لتخطفها 😲 

ركض لغرفة راما ودفش الباب ب اجرو ومسك راما من كتافها وهو عم يصرخ…  وين بنتيييي ياحقيرررره وين وديتيييي بنتي احكي قبل ما اطلع بروحك

دفشته راما عنها وحكت بنفس العصبيه

بعددد عني شووو انت جنيت شو بعرفني وين بنتك 

حسين : لااا تتزاكي عليي راما رنيم مختفيه ومن شوي اتصلت رفيقتها لتسأل عنها ليش ماراحت عالجامعه

راما : كيف مختفيه ؟؟؟ 

حسين : لك اناااا يلي عم اسألك وين وديتي بنتي مع مين اتفقتي لتخطفيها

راما : ليش انت مفكرني متلك مغتصبه ومجرمه وبتاجر ب اعضاء الناس وببيع شرفهم

حسين بصدمه : ا انتي !!!؟؟؟

راما : اي ياسحس انا رجعتلي زاكرتي

حسين : 😲

……………… 

وصلت راما عالبيت فتحت الباب بخفه وتوجهت عالمطبخ سحبت سكين وطلعت ع اطراف اصابيعها لغرفة راما وعيونها بتقدح شرر وقلبها مليان كره وحقد 

بتوصل لعند غرفة راما وبتمسك مقبض الباب لتفوت بس بيستوقفها صوت ابوها وهي عم يضحك بشكل هستيري

┬──┬┬──┬


حسن : ههههههههههههههههههه ومن ايمت رجعتلك زاكرتلك بالله

راما : من لما اتفقت مع جمال الكلب تبيعني اعضاء بشريه ماكفاك اغتصبتني انت واخوك الحقير وبعت شرفي للي بيدفع هلأ جاي بدك تبيع جسمي مفرق ياواطي

حسين : لك ولو بقدر امزعك بسكين واطلع قلبك وكبدك واشويهم واكلهم مابقصر 

راما : اكيد مابتقصر حسين متل مادفشت امي وقتلتها واتهمتني الي بقتلها 

… ..

حطت رنيم ايدها ع تمها وكتمت صوتها وهي مصدومه من يلي سمعته 

…… .

حسين : امك ماتت بسببك يافاجره

راما : انت الفااااجر انت الحقير لك بعدك عم تكزب كل شي حكيتو لامي كان تبلي وكزب والله بيشهد اني بريه وحملت زنب ماعملته لحتى ماتخسر احترام رنيم ولا عيشها بقهر وذل متل ماعملت فيي

حسين : خررررسي كل شي كان برضاكي وارادتك

راما : كم مره اغت،صب،تني ياللي مابتخاف الله كم مره ترجيتك تتركني عيش حياتي متل اي بنت لك حتى رحمي استأصلتوه 


#تتمة_الجزء_الثاني_عشر_والاخير


راما : كم مره اغتصبتني ياللي مابتخاف الله كم مره ترجيتك تتركني عيش حياتي متل اي بنت لك حتى رحمي استأصلتوه من خوف ما احبل وجييلك وجعة راس بصراحه استاز الشيطان بزات نفسه بينحنيلك

قرب منها خطوه وبين بعيونو نظره بتعرفها راما كتير منيح

راما : اياااااااااك تفكر تقرب مني ياكلب عم تفهم

حسين : وازا مافهمت .. وقرب منها كمان خطوه ومسكها من خصرها وشدها لعندو…  

راما : عم قلك بعددددد عنيييي وضربته بركبتها ضربه قويه خلته يوقع ع ركبه

حسين بيتألم : لللك والله لاشششرب من دمك والله … . ووقع نظرو عالخطوط يلي مرسومه عالحيط سند حاله عالحيط ووقف وهو عم يفك زرار قميصه ويقرب من راما

حسين : ههههههههه 😏 وحياة شرفك المعدوم ليصيرو ميه  وهلأ وبالمره اكتبي عالخط الجديد #الخطيئه_المئه

هجم على راما متل الوحش وشقلا بلوزتها نصين ورماها عالتخت لينقض عليها 

راما : ياااااا اللللللللللله 

حسين : ههههههههههههههه ماحدا رح يسمعك وهلأ رح عيدلك مشهد اول ليله… ...... وصرخ ااااااااااخخخخ

اطلع وراه وهو عم يترنح ليشوف رنيم يلي كانت غارسه سكينها بضهرو 

رنيم : حااااااجتكم تغتصبوا شرررررفناااااا وطعنته طعنه تانيه

حسين : ر ر رنيـ يــم… . ا ا انا عـ عملت كل هالشـ شي كـ كر مالـ لك  ووقع عالارض وهو رافع ايدو لرنيم يلي كانت بعدها عم ادخل السكين بلحمه وترجع اطلعو لتغرزو من جديد مره واتنين وتلات وهي بتصرخ حااااج تغتصبووووونا حااااااج تغتصبووووووووونا حااااااااااج تغتصبوووووونا 

وبعدا بتصررررخ بعالي صوتها اااااااااااااااااااه يا اميييييييييييي اغتصبوووووونا يا اميييييي راما برررريه متل ما انا بريه يامووووو والله بريه والله بريه

بتركض لعندها راما وبتحضنها بكل قوتها وبتصير تصرخ معها…  والله ياخيتي بررررريه هنه اغتصبوووني هنه جردوني من شرررفي والله برررررريه وروح امي الطاهره بريه 

حست راما انه صوت رنيم ماعاد طلع بعدتها عنها لتشوفها غميانه بين ايديها بتضرب ع خدودها لتفيق بس رنيم بتكون منهاره تماما بينتفض قلبها وبتحملها وبتنزل فيها عالصاله وبتتصل بعمر 

…… ..

عمر : لك هي راما عم تتصل معقول صاير معها شي

جاد : اعطيني الموبايل 

الو راما انتي منيحه 

راما : كرمااال الله بدي سيارة اسعاف اختي رح تروح مني

جاد : اهدي راما وفهميني شو صار

راما : بدي عمرررر كرمال الله ياجاد بسررررعه خلي عمر يجي

مسك عمر الموبايل من ايد جاد 

راما فهميني شو صاير معك

راما وهي عم تبكي : رنيم رنيم دبحت حسين 

عمر : شووووو .. انا جاي فورا

راما : ابعتلي سيارة اسعاف ياعمر ابوس ايدك اختي رح تموووت

عمر : طيب طيب رح ابعتلك سيارة الاسعاف وانتي خديها واسبقيني عالمشفى وانا لاحقكم

──────────────────🐙⊹⊹⊹⊹⊹⊹⊹🐙

بتحط راما السماعه من ايدها وبترجع لعند رنيم تتفقدها

راما : ليش عملتي هيك لك اختي كان المفروض انا يلي ادبحو ليش استعجلتي ليششششششش بتحضنها لصدرها وهي عم تبكي وفجأه بتسمع صوت سيارة الاسعاف بتركض ناح الشباك 

راما :  غريبه سيارة الاسعاف وصلت بهالسرعه ؟؟ 

بتتوجه لغرفتها بسرعه لتلبس جلبابها وتستر على نفسها بعد ماشقلها حسين بلوزتها وقبل ماتنزل بتطلع بحسين بكل كره وهو غرقان بدمه بتنزل منها دمعه وبتركله باجرها وهي عم تلعنه…  بتسحب الشرشف يلي عالتخت وبتغطيه وبتفتل حالها لتتزل عند رنيم بسرعه لتاخدها بسيارة الاسعاف عالمشفى بس بتسمع صوت الباب الخارجي انقفل !!! 

رنيم وهي نازله ركض عالدرج : لك كيييف فاتو واخدوها وشو عرفهم بالبيت…  فتحت الباب لتشوف سيارة الاسعاف عم تبعد بسرعه جنونيه عن البيت 

راما : لك استنوووووو استنووووو وبس تيأس انهم يستنوها بتركب سيارة رنيم وبتطلع وراهم ب اقصى سرعه

──────────────────🐙⊹⊹⊹⊹⊹⊹⊹🐙

راما : لك وين رايحين هدول هاد مو طريق المشفى 

بتمسك موبايلها وبتتصل بعمر 

راما : عمر انت بعتلي سيارة اسعاف 

عمر : اي خمس دقايق وبيكونو عندك

راما : لك شوووو عم تحكي سيارة الاسعاف وصلت من دقيقتين وفاتو لحالهم. عالبيت واخدو رنيم وطلعو

عمر : شووو وانتي وينك هلأ

راما : انا وراهم بالسياره 

عمر : خليكي وراهم راما 

سحب جاد الموبايل : انتي وين هلأ

راما : انا قربت وصل عالمدينه الصناعيه 

عمر : المخازن !!!!! معناتها كلامك صح ياعمر 

راما : شووو ساوي هلأ

جاد : خليكي وراهم واياكي يحسوا عليكي هدول جماعة جمال 

راما : يعني كانو جايين ياخدوني ؟؟

جاد : اهدي راما ولاتتوتري نحنا بالطريق عليكي مع الشرطه

──────────────────🐙⊹⊹⊹⊹⊹⊹⊹🐙

بتوقف سيارة الاسعاف حد مستودع كبير وبينزل منها كم شب بيحملو رنيم وبيفوتوها لجوا وراما من بعيد عم تراقب

راما : يارب توصل الشرطه والشباب قبل مايعملو شي لاختي 

……… ..

بيفوت الشباب وبيحطوا رنيم عالتخت وبيندهو لجمال يجي يعاين ( البضاعه )

جمال : ممتاز كتير شلحوها التياب يلي عليها وخدو منها وحدات دم وخزعه واعطوها ابرة الراحه الابديه وبس تموت بتحطوها فورا بالبراد لنبلش نحنا فحص خلاياها 

الشباب : تمام معلم

… ..

ـــ ولا حركه المكان كله محاصر سلم نفسك ياجمال انت واللي معك بدون مقاومه ـــ

جمال : شوووو في ؟؟

الشباب : الحق معلم الشرطه مطوقه المكان 

جمال : اهربو كلكم من الباب الوراني بسرررعه

: والبنت سيدي 

جمال : لك اتررررركها ويللاا تحركوووو 

… ..

عمـر : لوين رايح ياجمال بتفكر دخول الحمام متل خروجو 

جمال : عمر !!! 

عمر : ايه عمر ياااااندل وضربه بوكس بوجهو وقعوا عالارض وهو بيصرخ فيه بتاجر ب اعضاء البشر وهنه عايشين لك جبان 

زياد وسعد : تركلنا ياه عمر وخود رنيم وراما من هون انت وجاد

عمر : تعالو معنا مهمتنا هون انتهت الشرطه رح تتولى كل شي هلأ 

.. سلمو جمال واللي معه للشرطه واخدو رنيم للمشفى وراما عم تبكي على اختها بحرقه 

ـــــــــ

ـ وبالمشــفى 


رنيم : لاتغتصبونا لاتغتصبونا

راما : اختي احكيلي مين يلي عمل فيكي هيك 

فتحت عيونها بتعب : يـ ياسر ووورامي وووزززياد 

انصدم زياد وعرف انه ياسر حاك هالمؤامره من وراه ركض لعند رنيم ومسكلا ايديها 

زياد : والله لاخد بتارك… 

زاحت وجهها عنه وهي عم تبكي

زياد : اقسم بالله مابعرف شي انا كنت مع جاد والشباب طول اليوم لاتظلميني رنيم

جاد : فعلا اختي زياد كان معي من الصبح

اطلعت رنيم بزياد ونزلت دمعتها وبعدا غابت عن الوعي

زياد : رنيييييم ردي عليي 

عمر : اهدى زياد انا عطيتا ابرة مهدي لترتاح

زياد : والله لاخد بتارها من هالكلاب وبيطلع متل المجنون لبيت ياسر وهو حاطط الشر بين عينيه وبيتفاجئ ببيت اجر منصوب ببيت ياسر

بينزل من السياره وبيقرب ناح واحد من يلي موجودين وبيسأله

زياد : يعطيك العافيه اخي خير مين متوفي

:  ياسر وصاحبه رامي عملو حادث اليوم بعد العصر وماتو😔 انا لله وانا اليه راجعون 😔

رجف قلب زياد ورجع بخطوات بطيئة لورى وهو عم يحكي مع حاله 

كان ممكن كون معهم وموت معهم على معصيه…  حط ايديه على وجهو وبكا بحرقه متل الاولاد الصغار وصرخ : ياااااااربي دخيل اسمك ياااا الله 😭

──────────────────🐙⊹⊹⊹⊹⊹⊹⊹🐙 

رجعت عالبيت بدون ماحدا يحس فيها فاتت لمكتب حسين وتوجهت لخزنته لتاخد منها كل شي فيها قبل ماتحرق البيت باللي فيه لحتى الشرطه ماتعتقل رنيم بتهمة قتل ابوها…  بيلفت نظرها شنته سوده كبيره بتقرب منها وبتفتحها وبتتفاجئ بالملايين يلي فيها 

راما : كرمال هالوسخ بعتني وبعت دينك وربك كرمال شهواتك ورغباتك وانانيتك جردتني من عذريتي وسقيتني العذاب الوان… . انا مارح كون لئيمه ورح اطمرك بالمصاري يلي كنت تحلم فيها 

بتحمل شنتة المصاري وبتسحبها لغرفتها وبتكتها فوق حسين 

بترش بنزين بكل ارجاء البيت وبتطلع عند باب البيت بتولع عود كبريت بتاخد نفس طويل وبترميه لتاكل النار حسين والمصاري يلي باع دينه كرمالها والبيت يلي حمل ابشع الذكريات لراما

──────────────────🐙⊹⊹⊹⊹⊹⊹⊹🐙

✿ وبعد مرور خمس سنوات ✿


جاد : رفيف رفيف تعي لهون بابا جبتلك لعبة باربي 

رفيف : ياسلام شو حلوه يسلمووو يا احلا اب بكل الدني

جاد : ياروح بابا انتي تعي لنشوف امك. شو طبخلتنا اليوم اكله طيبه

رفيف وهي بتهمس ب ادن ابوها : ماما حرقت الاكله 

جاد : مممم يعني لحق حالي ووصي غدا من برا 

رفيف : شو بدك تعمل هاد نصيبك 

راما : ولييي رفيف سمعتك تعي لهون انا كم مره قلتلك لاتفتني على امك حبيبتك

رفيف وهي عم تتعلق برقبة ابوها : ياماما اخر مره بعدين انتي تعلمي الطبيخ ومارح تسمعي صوتي ماهيك بابا

جاد : ههههههه صح بنتي


──────────────────🐙⊹⊹⊹⊹⊹⊹⊹🐙 


جــاد : شو فكرتوني تزوجت غير راما مستحيل…  انا وراما اتزوجنا واتبنينا بنت متل القمر سميناها رفيف 

وزياد ورنيم اتزوجو والله رزقهم ببنت اموره سموها مريم

اما سعد حبيب قلبي فتورط وتزوج اختي بيان… . 

صرنا عيله ومو اي عيله…  كان الحب والالفه بيجمعونا رمينا كل الماضي ورى ضهرنا بحلاوتو ومرو وبلشنا من جديد 

وتأكدو طالما قلبكم بينبض فهناك وقت للتوبه… .

يعطيكي العافيه حضرة الكاتبه امل احمد  بتمنى من اي حد بيقرأ هالقصه مايقرأها لمجرد التسليه وانما لاخذ العبره كمان 

──────────────────🐙⊹⊹⊹⊹⊹⊹⊹🐙


ومني انا امل احمد رح انصحكم نصيحه لوجه الله تعالى

✿✿✿

لو الضمائر تغسل مثل الثياب ما أصبحت الناس مثل الذئاب.

وتذكر دائما انك كما تدين تدان حتى وأن طال الزمان

من ساء فيك واغتابك سوف يساء ويغتاب

من قال عليك ما ليس فيك سوف يقال عليه

من اتعبك يوم سوف يتعب ولا يظلم ربك احد

من حاول خراب بيتك حتما سيقتص الله منه وخراب بيته يسير

من ابعد عنك الناس واسااء فيك سوف يبعد الله الناس عنه ويسئون فيه

واعلم ان👇 

كل ساقي سيسقي بما سقي ولا يظلم ربك احدا

فيامن تدعون الفضل وانتم اكثر البخلاء 

ويامن تدعون العدل وانتم الظالمون

ويامن تدعون الصدق وانتم كاذبون

ويامن تدعون الاخلاق وانتم فاسقون

ويامن تدعون الحب وانتم للحب للحلال كارهون

ويامن تدعون الحلال وانتم عنهم مبعدون

ويامن تدعون النصح وانتم للنصح اكثر المحتاجون

ويامن تدعون العلم وانتم للعلم جاهلون 

فكن واثق ي صاااح انك حتما ستحصد ما غرست ، فإن كان خيرا فهنيئا لك ، وان كان شرا فثق انه عاااائدا عليك 

غدا جميعنا سنقف امام علام الغيوب ف محمكه قاضيها رب السماوات ، ولا يظلم ربك احدا

فكن واثق بالله .

تمت_بحمد_الله



لاتلهكم القراءه عن الصلاه وذكر الله والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم 



البارت الأول والثاني من هنا



البارت الثالث والرابع من هنا



البارت الخامس والسادس من هنا



البارت السابع والثامن من هنا




البارت التاسع والعاشر من هنا




البارت الحادي عشر والثاني عشر من هنا



أدخلوا واعملوا متابعة لصفحتي عليها كل الروايات بمنتهي السهوله بدون لينكات من هنا 👇 ❤️ 👇 


صفحة روايات ومعلومات ووصفات


❤️💙🌺🌹❤️💙🌺🌹❤️💙🌺🌹❤️💙🌺🌹❤️💙🌺🌹❤️💙🌺🌹






تعليقات

التنقل السريع
    close