أعلان الهيدر

2024/10/02

الرئيسية رواية تزوجت ارمل واحببته الحلقه الاولى والثانيه والثالثه والرابعة والخامسة حصريه وجديده على مدونة النجم المتوهج

رواية تزوجت ارمل واحببته الحلقه الاولى والثانيه والثالثه والرابعة والخامسة حصريه وجديده على مدونة النجم المتوهج

رواية تزوجت ارمل واحببته الحلقه الاولى والثانيه والثالثه والرابعة والخامسة حصريه وجديده على مدونة النجم المتوهج 

رواية تزوجت ارمل واحببته الحلقه الاولى والثانيه والثالثه والرابعة والخامسة حصريه وجديده على مدونة النجم المتوهج

سلام لبنات حبيت نحكيلكم قصة حياتي وكيفاش جمعنا ربي مع بعضنا سبحان الله 

نعرفكم بروحي انا اسمي ميساء و يعيطولي سمسومة وجدي وجدتي يعيطولي سموس  تجيهم ثقيلة ميساء جاية قصيرة طول نتاعيا 160

لاطاي 38 وشعري طويل واشقر روجية عينيا عسلي وبيضه مهيم بلا مانقول شابة بزاااف كانو يخطبوني ملي كان عمري 8سنين ههههههه انا كنت منقرش معلبليش علاش من عند ربي القرية محبتش تدخل راسي عندي زوج خوتاتي متزوجين وخويا ثاني متزوج 

وعندي خويا عندو 15سنة 

وانا 16ليشوفنا يقول توأم 

هذا خويا مصمطلي حياتي منخرج كي ناس منلبس ولو ، بصح. بابا متفتح بزااف ويقلهم مدم راني حي واحد ميدخل في سموس ، بطلت القرية سنة 4مجبتش البيم خلاص حبست بابا ماما خوتاتي كامل قالولي ارجعي تقري كانو حابين نقرا خاطرش واحدة فيهم مقرت ، وانا قلتلهم وهذا ربي منرجع نقرا.....

.برطاجو لبنات باش توصل القصة للكل

منقولةجزاء 2

ظورك نقولك علاه بطلت 

ملي كنت صغيرة نلعب مع صحاباتي عرس وكنت ديما انا هي العروسة دخلت فكرة الزوج في راسي وقلت نتزوج غير نوصل 4متوسط نحبس ، وحبست وبسيف ، مهيم شهر كامل جبتو في الدار غير ماكلة ورقاد وساعات صحاباتي يجو نقصر معهم شوية ، تلفون معنديش ماشي محبوش يشرولي مجتش في بالي مهيم كل مرة صحاباتي يجو نقصرو وعندهم تلفون يعطولي نلعب ههههههه هوما الفيسبوك والحطة وانا نلبس في العروسة و نديرلها في مكياج ونتخيلا فيها انا هي العروسةتزوجت ارمل واحببته 🥰

جزاء 3

واحد نهار كما العادة قاعدة نلعب بطبلات في بحيرة الجردة نلبس في العروسة 

سمعت لاصونات نتاع طونوبيل خرجت نشوف وشكون كنت ثم لبسة سورث بيض وتريكو نتاع خويا نموت على تريكوات خويا وشعري ديرتلو ضفيرة مهيم. قاتلو واش تحوس عمو ، قالي نتي بنتمن قتالو بنت محمد قالي املا روحي عيطي لبابك محمد قوليلو 

راهو وصل قتالو اوكي ، رحت نمشي ونخمام فيه ونهدر وحدي ونقول صراحة عجبني عينة خضورة و بيض  وعندو لحية تهبل وعندو شعر رطب عادي ميدرلوس كما لجان  امممممم واش نقول واش نخلي انا هكا نمشي وندخل في خويا اسامة ويعطيلي بركلة وليت نعيت لربي ، خرج بابا واش كاين قتالو بابا مدرتلو ولو ، خويا قالو تمشي دخلت في ، قالو بابا مشفتك اعتذا منها ولا متروحش ، اعتذار خويا  بصح بسهولة 

بابا خرج. لرجل انا راحت لماما قلتلها وين رانا رايحن قتالي بابك عطلو صاحبو سكنة. سمانة في جيجل نحوس ونبحرو ، انا دخت وطحت من الفرحة ومباعد فطنة روحت نجري عمرت الفليزة الخزانة كامل جربتها, وقلت علابيها اسامة اعتذرلي على التحويسة خاف تروحلو مهيم وجدنا روحنا وخرجنا ركب بابا من القدم خويا جهت الكارو وماما ثاني خاطرش يضاق خطرها وانا في الوسط 😌😌😌

نسيت باش نقلكم بابا معندوش طونوبيل وكان يخدم في الجيش وخرج انتريتي 

وهذا محمد صحاب بابا ، 

بابا عندو 55سنة 

ومحمد هذا معلبليش يبان 25,امباعد نقلكم مهيم محمد هذا انوشتزوجت ارمل واحببته 🥰😘

الجزاء 4

ركبت في الوسط  كنت لبسه روبه فولار ميجي،صفرة وصندلة ,  وشعري مطلعتو ذيل الحصان مهيم سماطة في طريق 2سوايع باش نوصلو درت كتمان ونلعب بطبلات ،ومباعد كرهة ملقيتش واش ندير وزيد جعت انا من بكري نحب ناكل ,قلت لبابا جعت قالي اصبري قريب نوصلو,ومباعد درت تعبير نتاع وجهي هكا 😔😔😔😔

كي صحاب بابا قالو أسي محمد خلي كشما ناكلو طريقة مزلت شوية طويلة ومكاش محلات في طريق السريعة فرحت شاف في محمد وقمزلي ضحكتلو ، وانا في قلبي راهو عجبني ، شرينا طاكوس وكولا شوية مكسرات وكملنا طريق ، واحنا في طريقة سقسيت ماما قلتلها محمد هذا متزوج قتالي لالا قلتلها وشحال عمرو قتالي ونتي علاه تحوسي ، قلتلها نسقسي برك ،قلت بلك متزوج وكيفاش خلتو مرتو يوصلنا قتالي شدي فمك غير نتي 

شديت فمي، كما قتالي ماما بصح كل دقيقة نشوف فيه عجبني من اول نظرة ،تزوجت ارمل واحببته 🥰

الجزاء 5

مهيم انا عييت في طريق رقدة في حجر ماما حتي نسمع في بابا سموس نوصي وصلنا ، نضت طايرة خلعني ، كامل ولو يضحكو عليا ، هبطنا صوالح لجبنهم ومباعد نسمع في محمد يقول اسي محمد اهلا رك في دارك حاجة متخصك  وانا جيت دخلت نلقهم كامل دخلين لواحد الفيلا تقول قصرة وانا علابالي فيلا صغيرة ، يما يما على هذيك الفيلا بلا منحكيلكم كما نتاع افلام ازهار مسبح حديقة رواعة وانا نمشي سمعت بابا يقول لمحمد ان شاء الله تربح عليا وتعمر دارك  ومحمد هذا قالو أسي 

 محمد غير هذي لمتعودهش ، قالو بابا اتشوف وفكرني , 

بصح انا مفهمتش واش قصدو

اسمحولي على الخط واخطاء وان شاء الله راكم تفهمو في قصة

يتبع 

🌺🌹🌺🌹🌺🌹🌺🌹🌺🌹🌺🌹🌺🌹🌺🌹🌺🌹

ادخلوا بسرعه حملوه وخلوه علي موبيلاتكم من هنا 👇👇👇

من غير ماتدورو ولاتحتارو جبتلكم أحدث الروايات حملوا تطبيق النجم المتوهج للروايات الكامله والحصريه مجاناً من هنا


وكمان اروع الروايات هنا 👇

روايات كامله وحصريه من هنا


انضموا معنا على تليجرام ليصلكم اشعار بالروايات فور نزولها من هنااااااااا


🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
close