رواية الاسمر الفصل الخامس بقلم نور سمرا حصريه وجديده على مدونة النجم المتوهج
![]() |
قاعد عم يدخن متوتر من فكرة انو صار متزوج
هيك من دون مايعرفها شو بتحب شو بتكره كيف طبعها ااخ علي انت عم تكبر الموضوع خلص مع الوقت بتعرفها وبتتعود عليها مو صعبة يعني تخيل حالك بي باب الحارة هيك كانو يتزوجو قبل مايشوفها غير ليلة الدخلة بس لازم قلا تتحجب مابصير تطلع بلا حجاب وب لبسها وقت كانت بضيعتهن معقول كل هالتعقيد عندن وبخلو نسوانهن بالقرعة ولبس استغفر الله مابنسى يوم عرس عمر لعمااا شي بخجل
خلص قوم واحكي معا شو ناطر
قمت فتحت الباب وفتت كانت قاعدة ع الكنباية
قعدت حدا امممم كيفك
لمى: الحمدالله
علي: اي حكيلي شوي عنك شو دارسة شو بتحبي شو بتكرهي كم اخ عندك ؟؟
لمى: مادرست غير لتاسع وبالغصب لانو عنا بقولو مافي داعي البنت تدرس اخرتها لبيت زوجها
وشو بحب مابعرف حسب سؤالك وكم اخ تلت شباب وخوات ماعندي وحيدة
علي: شو عرفني ولوو عم حاول اتعرف عليكي
لمى: بضحكة هههه يعني مو بس انا عم فكر هيك
علي: عم يطلع فيها مسحور بضحكتها يلي سرقت قلبو
لكن هالفترة خلينا نتعرف ع بعض ونعتبر حالنا مخطوبين شو رايك
لمى: تمام بس شو مشاا
ام علي ؛ بصراخ ياعلييي
علي: بخوف طلع بسرعة ولمى وراه
اي ياامو خير شبك
ام علي: بتمثيل ااخ يااامي معدتي عم تتقطع مابعرف شبني حاسة سكاكين عم تقطع فياا اااخ ياامي
علي: لمى هاتي عبايتها لاتلبسها واخدها ع المشفى.
ام علي: بخوف لاا مابدي روح مابدي مابحب المشافي
خلي لمى تعملي شوية نعنع
علي: لا ياامو خليني اخدك مابرتاح لا اطمن عليكي
ام علي: لا ياامو هلق بشرب نعنع واذا ما تحسنت بتاخدني
علي: لمى بسرعة اغلي شوية نعنع
لمى: اي يلا
وهيك علي ولمى قضو ليلتهن قاعدين قدام عليا وكل ما اجو ينامو تصرخ وتفيقهن
علي: بهمس لمى انا فرطت بدي نام عندي شغل بكرا معلش تبقي عندا
لمى: اي ولايهمك روح نام انت انا هون
تمدد علي على طراحة بنفس الغرفة
وعليا عم تراقب من تحت لتحت وبس شافت علي نام طمنت ونامت ولمى بعدها قاعدة قدامها وعيونا عم يغمضو لحالن من النعس
قال ليلة دخلتك الله يجعلها ليلة ولك حوبة كانو عجبتك هالقصة ههههه وليي عليكي ااخ حياتي ولا القصص اكشن ومغامرات طلعت بعلي ولا اول مرة بتطلع فيه هيك لانو نايم والله حلو مو بس حلو بجنن سمارو بجنن شعرو ودقنو وعليه جسم بشل هههه لك لمى منيح ماحدا مابيعرف شو عم فكر ياترى معقول زواجنا يكمل وحبك وتحبني ويصير عنا ولاد
معقول هالاسمر الحلو يصير حبيبي
غفيت وانا عم اتاملو
ام علي : فاقت على اذان الصبح وليي على قلبي كيف نام ع الارض تقبر قلبي بس شو اعمل مافيني اتحمل فكرة وحدة تسرقك مني ياضي عيوني انت ماشفتك لطلعو عيوني ربيتك كل شبر بندر بالاخر تجي وحدة تاخدك مني هيك لاومية نبي
بستو من راسو وغطيتو وفيقت لمى تروح ع الغرفة
لمى: بنعس مرت عمي انتي منيحة لساتك موجوعة
ام علي: بهمس لا الحمدالله احسن روحي نامي بغرفتك
لمى: طلعت على علي اي يلا رايحة فتت للغرفة وتسطحت ع التخت كانت ريحتو ع لمخدة ااخ بتجنن
اووف شو صرلي لسا ما الي يومين هون وعم بلش اتعلق فيه مو طبيعية انتي نامي اندفسي وتركي هالاحلام
***
حسيت على صوت المنبه طفيتو وقمت كانت امي نايمة قمت على مهل ورحت لغرفتي كانت لمى نايمة
فتحت لخزانة بهدوء لطلع تياب بس هي حست عليي.
لمى: علي بدك شي؟؟
علي: لا رجعي نامي بدي بدل تيابي وروح ع الشغل
لمى: لقوم اعملك فطور مابصير تروح بلا اكل
علي: لا انا بدبر حالي رجعي نامي انتي مو نايمة كل ليل
لمى: لاعادي جيت لقوم منعني اخد تيابو وطلع وانا رجعت كفي نومتي
علي: لبست وطلعت اووف رح اتاخر رحت دقيت على قيس وزتيت بحصة ع السطح
قيس ولااك قوم لساتك مدفوس
قيس: من السطح يدفسك ابو ملعون خير ياطير من الصبح قلنا اتزوجت منرتاح منك شي شهر
علي: انقبر انزل وصلني وبلا علاك يلا ناطرك ماترجع تنقبر تنام بطلع بدعس ببطنك والله
قيس: لا نازل امري لا الله بكسب فيك حسنة من الصبح بس ماقلتلي لوين رايح ومتشيك هيك
علي: بدي شوف شغل جديد شوفير دبرنا عمك ابو سميير
قيس: امممم وطلع منو منفعة هالاالنص دكة
علي: حاج تتنمر ولاك سوق وانت ساكت صاير تلعي اكتر من النسوان
وصلنا بعد ما نفخ قلبي قيس وقفت اوو شو هاد
بيت ولا قصر لكون مخربط انا فتحت الجوال وشفت العنوان لا نفسو هلق هيك بيوت التجار اي الله يتم عليهن دقيت الجرس وفتحلي الناطور
٠٠٠٠ خير مين بدك؟؟
علي: بدي شوف ابو كنان
٠٠٠: اممم لحظة شوي دق لحدا وبعدا حكى اتفضل
فتت وقفت قدام الباب ودقيت وفتحتلي الخدامة
الخدامة: تفضل مين حضرتك ؟؟
علي: بدي السيد ابو كنان كرمال شغل
الخدامة؛ طيب تفضل معي لو سمحت
دخلت وراها يامحمد شو هالبيت هلق هاد بيت تاجر
زيت وسكر ولا تاجر الماس مو طبيعي الفخامة
الخدامة: دقت باب مكتب ودخلت علي
علي: السلام عليكم
ابو كنان: وعليكم السلام
علي: بعتني ابو المجد كرمال شغل
ابو كنان: اي تمام خبرني عن حالك شوي
علي: خبرتو كلشي عني وهو يسال وانا جاوب
ابو كنان: طيب ياعلي لكن اليوم بتستلم وانت وحظك
اذا عجبت صفا بتكمل ماعجبتا انا مابيطلع بايدي شي
علي: بقلبو ياحبيبي هلق صار شغلي بايد بنت لا انتصرنا🙂
تمام يابيك بالاذن منك طلعت وقفت عند السيارة
كانت من نوع البي ام وقفت لا انطر الخانوم 🙂
شوي ونزلت بنت لابسة اسود بأسود ورابطة شعرها ذيل حصان وعمرا تقريبا من عمري ركبت قدام وبنبرة حادة حكت
صفا: امشي فورا
علي: ٠٠٠٠
طلعت باكيت من جيبة الجاكيت وهي عم تشغلها حكت
صفا: شو اسمك ؟؟
علي: اسمي علي🙂
صفا: وعم تنفخ الدخان شو كنت تشتغل قبل ماتجي لهون ياعلي
علي: عتال بسوق الهال
صفا: امممم حلو معك شهادة ؟؟
علي: مادرست غير لتامن
صفا:اممم ع الفرع دغري
علي:بقلبو شو هالبنت هي وشو اخدها ع الفرع
وصلنا ونفتح الباب دغري واول ما نزلت لكل ضربلا تحية وانا مصدوم فياا لعما شو شغلتها هي
عسكري: انت الشوفير لجديد؟؟
علي: اي
عسكري: امممم الله يعينك
علي: ليش بقاا ؟؟؟
عسكري: الرائد صفا عصبية كتير وقاسية ومافي حدا عم يتحملها
علي: بقلبو ياحبيبي رائد كمان الله لايوفقك ياابو سميير ع هالاستفقادة
قعدت دردش مع الحرس يلي ع الباب لبين ما تطلع الخانوم
بنهاية الدوام طلعت كنت عم راقبها كيف عم تمشي بثقة لبسها حركاتها وحتى نبرة صوتها متل الشباب
مع انها حلوة بس مسترجلة ومكترة طلعت وقعدت لك حتى قعدتها متل الشباب عم اتأملها بطرف عيني وهي حاملة ملف وعم تقرا فيه
وصلنا للبيت ونزلت فورا ومن دون ماطلع فيني
صفا: بكرا الساعة ٩ بتكون مزروع هون ولبسك بس اسود مفهوم
علي: مفهوم طلعت وانا عم بهدل على ابو بطيخ يلي علقني بهي الشغلة وصلت للحارة
ابو سميير: علوشنا طمنا كيف الوضع ( مع غمزة)
علي: مابقول غير الله ياخدك
ابو سميير:هههههه لك فوق ماتقلي يكتر خيرك الله يسامحك بس
علي: وانت الله لايسامحك حقير كنت بتعرف موهيك
ابو سميير: بذمتي مابعرف😂😂
علي: فتحت الباب مقهور هيك اخرتا ياعلي تشتغل عند مرا وتتامر عليك يالله ياالله
ام علي: فوت تقبرني مافي حدا
علي: دخلت وعيوني عم يدورو على لمى السلام عليكم كيفك ميمة ومسك ايدها وباسها
ام علي: الله يرضى عليك ويعطيك العافية
علي: كيف صرتي ان شالله احسن ؟؟
ام علي: اي ياامو احسن الحمدالله رح قوم حطلك لقمة بتكون جوعان
علي: لا ياامو انتي ارتاحي لمى بتحطلي وينا مو شايفها؟؟
ام علي: بقلبا صرت تسال عليها يابعدي
مابعرف يمكن بالمطبخ يالمى
لمى: وطلت من شباك المطبخ اي مرت عمو
ام علي: جهزي السفرة اجى علي
لمى: وطلعت ب علي يعطيك العافية يلا تكه بكون الغدا جاهز
علي: انا رح غسل وبدل تيابي لكن لبين مايجهز الغدا
فتت ع الغرفة ريحتا بتجنن ونضيفة عم تضوي ضوي فتحت لخزانة كل تيابي مكوية ومرتبة وريحتن بتجنن
ااي ايامك ياعلي اي شو هالاهتمام صح كانت الميمة تهتم بس مو بهاد الشكل طلعت بيجامة غسلت ولبستا ودخلت المطبخ كانت عم تسكب الرز وانا عم اتأملها قديشها حلوة وعم تشع انوثة تفاصيلها بتجنن بتسحر
لتفتت وقت شافتني عم اطلع فيا حمرو خدودها
لمى: تاخرت عليك ؟؟
علي: لا جيت شوف اذا بدك مساعدة
لمى: امممم طيب فيك تحمل الصينية لبرا
علي: اي هاتي
لمى: هو حمل صينية الاكل وانا اخدت المي والخبز
ام علي: بحدة لي جايب الاكل انت هاد شغل نسوان لبقا تعيدا فهمت وانتي شو شغلتك ااه
لمى: اسفة مرت عمو بس كانت تقيلة وخفت وقعها
علي: ياامو شو صار يعني رح تنقص مني شقفة ولا رح اتعير خلص فضوها انا جوعان
ام علي: اي كول ياروحي صحة وهنا وعم تتزور ب لمى
**
بالضيعة
دق ع الباب ونطر
مرام : اهلين ابن العم تفضل
ياسين: اهلين فيكي بنت عمي خالد هون ؟؟
مرام: اي هون تفضل ومشيت قدامو
ياسين: كان عم يتاملها وبقلبو اي والله حلوة صح مو متل لمى بس حلوة
مرام كانت طويلة وعجعوجة بشرتا حنطية وشعرا بني لنص ضهرا عيونا بني
دخل ياسين واستقبلو خالد
تفضل ابن العم ساوي شاي يامرام
مرام: امرك اخي
ياسين: خالد انا جايه وبدي طلب منك وبتمنى ما تكسفني
خالد: له يا ابن العم روحي فداك وانت بتعرف غلاوتك
ياسين: انت بتعرف يلي صار فيني وهديك الكلبة كيف صغرتني بين الناس وانا لهيك بدي رجع اعتباري وكلفت خواتي يحكو عنا انو ماقبلت فيني لانو مووبنت وخايفة تنفضح واتفقت مع حبيبا لتهرب معو
خالد؛ بقلبو الله لايوفقك شو حقير وعم تفضح بنت عمك لك تفوو عليك شو وسخ
ياسين: انا بدي اطلب ايد اختك مرام
خالد: ايوا يعني كرمال تنتقم من بيت عمك
ياسين: لا مو هيك مرام مناسبة الي اكتر واعية ورح تفهمني وهي بتعرف طبعي ربينا سوا
خالد: بقلبو لعما ماكنت حاسب هلحساب هلق اذا رفضت رح تنتزع صحبتي معو وكل شغلي رح بروح ع الفاضي يلا خليني ضحي بمرام
اي بتشرف فيك ابن العم وين رح بلاقي احسن منك لا اختي حمل وامشي لحم الك والعضم النا
ياسين: بابتسامة عريضة ولك كفو والله بس بالاول شاور اختك مشان نكتب لكتاب وعهدا عليي لا اعملا عرس ماصار جكر ببيت عمك ابو مهران
خالد؛ له يا ابن العم ماعنا بنت تقول لا والخميس ان شالله مكنتب لكتاب
ياسين: لك بعرضي زلمة الله يسعد دينك مو متل لخروق ولاد عمك
خالد: ههه هدول بس حطهن لنفش والله ماتكون اختي يلي عملت هيك لا ادبحها وعلى موتي وماخليها تطلع هيك بس شو بدك تحكي كلن جبنا
ياسين: ااخ ياخالد حرقو قلبي والله بس وعزة الله لا انتقم لو بعد مية سنة رح احرق قلبك يالمى متل ماحرقتي قلبي
بعد ما طلع ياسين
خالد ؛ مرام تعي قعدي بدي احكي معك
مرام: اي خلودة هي قعدنا قلي
خالد؛ ياسين طلب ايدك وانا عطيتو وكتب كتابك الخميس
مرام : شوو انت عم تمزح اكيد.
خالد: ببرود لا وانا معم اخد رايك انا عم خبرك بس بكرا بتنزلي مع وحدة من عماتك لتشوفي شو ناقصك فهمتي
مرام : ببكي لا خالد دخيلك لا مابدي ياسين
مابطيقو دخيلك ماتجبرني عليه بوس ايدك 😭
خالد؛ قرب ومسكها من شعرا بعصبية سمعي وليه والله اذا بتفكري تساوي متل لمى لعدمك حياتك فورا انا ماني مهران وماهر سمعتي وليه بدبحك ومابسال عنك وكلمة مابدي مابدي اسمعها منك بتقولي حاضر اخي وامرك من تم ساكت قال مابدا هاد الناقص والله يلا انقلعي من خلقي تضربي بشكلك
مرام: جريت حالي على غرفتي وبلشت بكي اي بتستاهلي حفرتي حفرة لا لمى قمتي وقعتي فيها انتي الله لايردك اااخ يااامي وينك لك انا بحب مهران كيف بدي اتقبل اتزوج غيرو ومين ياسين الله لا يوفقك يا ياسين بقيت ابكي قهر كل ليل
***
جوري : وهي اخدنا الرقم لشوف ياعلي وين بدك تروح من جوري
لمى: بدك اعملك شي ؟؟
علي: وين الميمة ؟؟
لمى: صلت العشا وفاتت تنام
علي: بتعرفي تعملي اركيلة ؟؟
لمى : بابتسامة سحرتو اي بعرف تكرم عيونك تكه بتكون جاهزة
مشيت وانا لسا تحت تأثير الابتسامة ياويليي بتجنن هالبنت
شوي ورجعت معا الاركيلة ومتة وبزر
لمى: تفضل جربها ان شالله تعجبك
علي:مسكها واخد سحبة اوو طيبة كتير قعدي لي واقفة
لمى: فيني اطلب منك طلب ؟؟
علي: اكيد طلبي يلي بدك ياه
لمى: بحزن بدي احكي مع امي واطمن عليها بس خايفة كتير
علي: امك معا جوال ؟
لمى: اي معا
علي: اذا حافظة الرقم بدقلك عليها
لمى: حافظتو بس بهاد الوقت بتكون مع ابي خليها لبكرا
علي: متل مابدك بتعرفي لهلق معم استوعب كيف هربتي منن
لمى: ولا انا كنت خاف منن كتير وع الطالعة والنازلة اكل قتل منن ع اي غلط كانو صعبين لدرجة بس كان اخي لصغير يدافع عني وامي كمان بس كانت تخاف من ابي
قطع كلامها رسالة واتس ع جوال علي
علي: حملو من ع الطاولة وفتح الرسالة
جوري: مسالتوت ياحلو ياكيوت
علي: علي ابتسم لعما قال كيوت مين معي بالله؟؟
جوري: معجبة
علي: امممم وشو بدا المعجبة ياترى
جوري: بدا ياك
علي: ايواوالمعجبة مابتعرف اني متزوج 🙂
جوري: بتعرف ورضيانة بس عطيها فرصة تثبتلك حبها
علي: امممم طب من وين جبتي رقمي؟؟
جوري: مارح جاوبك هلق يا اسمر بتعرف عم بحسد مرتك نيالا بتتصبح بهاالوش الحلو دخيل الله انا محلاك
علي: ابتسم ع كلامها وهالشي لحظتو لمى
لمى: بدك شي فايتة نام
علي: ومارفع راسو لا تصبحي على خير
لمى: بقلبا اكيد عم يحكي مع وحدة مبين من ابتسامتو صارت شبر اي الله يهنيه وانتي لي مزعوجة ولاصدقتي حالك مرتو روحي ندفسي وحاج تحلمي
فتت ع الغرفة وبدلت تيابي لقميص نوم لعند الركبة لونو احمر وحفر وتمددت ع التخت وانا عقلي مع علي ياترى مين هالبنت حبيبتو يعني اكيد حبيبتو كان مبسوط اووف لمى اندفسي عاد
علي: بدي اسمع صوتك ؟
جوري؛ ومرتك ؟؟
علي: مرتي نايمة
جوري: اوك ياحلو اتصلت ورد فورا
علي: الوو
جوري : مسالخير
علي: مسالنور ياهلا
جوري: كيفك
علي: منيح كيفك انتي
جوري: بغنج انا هلق صرت بجنن دخيل الله صوتك شو حلو
علي: بضحكة ههه يعني مابدك تحكي مين انتي
جوري: بدلع هئ بعد بكير عشو مستعجل ياحب
علي: امممم لا مو مستعجل خدي وقتك طيب اسمك اقل شي
جوري: اسمي قمر
علي: وياترى انتي قمر متل اسمك؟؟
جوري: واحلى من القمر وحياتك
علي: بشرفك احكي من وين جبتي رقمي
جوري: هئ انا صار لازم سكر بلا ماحدا يسمعني
تصبح على خير يا اسمر
علي: وانتي بخير سكر وتنهد كانو سامع هالصوت من قبل بس مو متذكر يلا لنشوف لوين بدا توصل لفوت نام حملت الاركيلة وحطيتا بالمطبخ وفتت على غرفتي فتحت الباب شوي شوي كانت نايمة ع التخت
ولييي شو هاد انا كيف بدي نام هلق يلعن عمري
كانت بلبس مغري لدرجة لون قميص النوم عاكس ع بشرتها البيضة شعرا المفرود وريحتا يلي بتجنن قعدت هدي حالي وانا عم اتامل تفاصيلها لك دخيل يلي كون عيونك وشفتك
وقت قربت نام حدا سمعت عياط امي اووف
بلش فيلم كل يوم يلا علي قوم قبل ما تسمع الجيران
لمى : فتحت عيوني شفت علي قبالي تجلست دغري شوفي علي
علي: بابتسامة ساحرة ولاشي هي حماتك عم تنهدلي رجعي نامي انتي
لمى: وحمرو خدودها من نظراتو طيب اذا عزت شي فيقني
علي: ولايهمك طلعت وفتت لغرفة الميمة خير ياموو
واجعك شي؟؟
ام علي: بتمثيل مابعرف ياامي كنت نايمة بس حسيت بوجع قوي بخاصرتي
علي:بحنية سلامة قلبك ياامو من بكرا الصبح رح نروح ع الدكتور وضعك مو عاجبني بنوب
ام علي: لا ياامو مافي داعي انت عندك شغل انا بروح انا ولمى
علي: اي متل مابدك بس المهم تروحي واطمن ع صحتك رح روح اعملك زهورات وجبلك مسكن
ام علي: لي انت لتروح وين مرتك يابعدي
علي: نايمة ومو حلوة فيقها مشان كاسة زهورات
ام علي: لا فيقها تجي هي تقعد معي وانت روح نام مشان شغلك مو حلوة تتاخر وماصرلك يومين لك امي
علي: لا مارح فيقها انا بعملو
ام علي: بغضب لا ومية نبي مابتعملو انت روح فيقها شو بدك تكسر كلمتي ولا خايف على ست الحسن تزعل
علي: بلقبو لك انا حافظك ياامي وبعرف انو مافيكي شي خلص بأمرك رح فيقها بس ماتزعلي
طلعت وانا معصب لي هيك عم تتصرف يالله فتت ع الغرفة وقربت من لمى شو ذنبا هالبنت تعيش هيك
لمى قومي
لمى:وعم تفتح عيونها بنعس اي علي مرت عمي فيا شي
علي: لا بدا تعمليلا زهورات وتنامي عندا
لمى" اي من عيوني انت نام ولايهمك انا بسهر عندا
علي: وعم يتأملها وقلبو عم يخفق بقوة لمى ماتطلعي هيك لبسي منيح
لمى: وعم طلع بحالا بس مافي حدا بالبيت
علي: معلش لبسي كمنو فوق القميص
لمى: حاضر فتحت لخزانة وانا حاسة بنظراتو عليي لبست الكمنو وطلعت ع المطبخ طلعت علبة لزهوات والابريق
علي: ساعدك
لمى: مع ابتسامة لا هي كاسة زهورات
علي: بكرا روحي مع الميمة ع الدكتور لا نطمن على صحتها
لمى: تمام متل مابدك لازم تروح تنام كرمال تصحى بكير ع شغلك
علي: اي بس اطمن على الميمة رح باخدلا مسكن
لمى: ماشي عطيها الدوا وع النوم
علي:بخبث لي بدك ترتاحي مني يعني ؟؟
لمى: بخجل اااه لا بس انو
علي: بتعرفي بس تخجلي بتصيري احلى بصيرو خدودك متل التفاح
لمى: وذادت دقات قلبا وايديها بلشو يرجفو
ام علي: بصراخ يالمى وينك كل هالوقت مشان كاسة زهورات وليي عليكي شو نايطة الله يعينك ياابني .
لمى: انبسط اكلنا بهدلة بسببك روح حاج تلهيني
علي: وقرب منا وباسها ع خدا وهي مصدومة من جرئتو ودابت من الخجل هي كرمال البهدلة اعتزار
غمزها وطلع
لمى: ولييي وحطت ايدها ع قلبا تهدي دقات قلبا ياويلي حسيت رح يغمى عليي غسلت وشي يلي صار متل النار وحملت الكاسة وطلعت لعند حماتي
تفضلي مرت عمي
ام علي: ومو عاجبها لهلق نامي بالمطبخ بالمرة بشو كنتي ملتهية اااه
لمى: ااا لا بشو بدي التهي بس لحتى غلي
ام علي: اي روحي نامي قبالي لشوف
لمى: امرك مرت عمي تسطحت ع طراحة بالارض
وعقلي كلو مع علي والبوسة
ام علي: وعم تراقب لمى لتغفى لحتى تأمن وتنام مفكرة اتركلك ابني لا ماحزرتي يلي مو معروف اصلك وفصلك ولهلق ماني مصدقة قصة انك هربتي لانو مابدك ابن عمك اكيد في أنا بالقصة ولزوم اعرفها
بعد ما شفت لمى نامت غمضت عيوني وانا مطمنة انها بعيدة عن علي
علي: كنت عم اتقلب مو قادر نام صورتها بلبس النوم معم يروح من بالي قمت من التخت ورحت لغرفة الميمة طلعت من الشباك شفتون نايمين فتت ع مهلي وقربت من لمى وفيقتا بهمس لمى فيقي
لمى: فتحت عيوني اي علي
علي:بهمس قومي نامي بالغرفة احسن من نومة الارض بس قومي على مهلك بلا ماتحس امي
لمى: هزت براسها بأي ولحقت علي
ورجعنا ع غرفتنا كنت خجلانة منو من وقت البوسة رحت ع التخت دغري وتسطحت وهو اجى لحدي وانا دقات قلبي تذيد وحسيت جسمي نمل وعم ارجف
علي: تمددت حدا شو هالشعور الحلو مع اني بعيد عنا كنت حاسس بخوفها ورجفتها لمى شبك لي خايفة؟؟
لمى: بخجل لا مو خايفة
علي: ابتسم وطلع فيا ومين يلي عم يرجف لكن ماتخافي مارح قرب منك لنتعود على بعض
لمى: لا انا خايفة من مرت عمي اذا صحيت ومالقتني جنبا
علي: يعني انتي حاسة متلي انو امي عم تمثل علينا الوجع
لمى: الحقيقة اي حاسة انو امك مابدا نكون سوا لهيك عم تعمل كل هاد وبس تشوفنا سوا بتعصب
علي: الميمة متعلقة فيني لدرجة هي ضحت بحياتها كرمالي ابي توفى وانا عمري خمس سنين وهي كانت بعدها صبية وحلوة وكانو اهلا بدهن يزوجوها بس هي رفضت لحتى مابعد عنا حتى بقيت سنين تتعذب لقدرت تحمل لهيك تعلقت فيني لدرجة اشتغلت واتعذبت لربتني لحالها وهي هلق بفكرها انو انتي رح تسرقيني منا وحبك وبطل حبها واهتم فيا
لمى؛ بس انا مستحيل فرقكن والله من اول مادخلت اعتبرتها متل امي وعم اعمل كلشي حتى ما زعلها
علي: بعرف انا شايف كلشي بس بدنا نتحمل وخلينا نتفق انو قدامها نكون متل الغرب وماناخد ونعطي مع بعض وبليل بس تنام بتجي لهون انتي وقبل ماتفيق تصلي بترجعي لعندا
لمى: تمام متل مابدك بس بخاف تحس علينا
علي: لا ماتخافي الميمة بس نامت مابتصحى غير ع وقت الصلاة
وهلق خلينا نام وبدي اطلب منك طلب
لمى: قلي شوو
علي: حابب ضمك ونام بس مابدي دايقك
لمى: ٠٠٠٠
علي: خلص ولايهمك تصبحي على خير
وفتلت حالي لجهة تاني بقلبو اووف شو صرلك علي الجفاف عندك تعدا مراحلو يعني نام وحاج تفكر فيا غمضت عيوني بس حسيت بايديها عم يغمروني ولييي
على هالشعور قديش حلو فتلت حالي لعندا وضميتها لصدري وغمضت عيوني وريحتها دخلت لقلبي ،
الفصل السادس والسابع والثامن والتاسع من هنا
🌺🌹🌺🌹🌺🌹🌺🌹🌺🌹🌺🌹🌺🌹🌺🌹🌺🌹
ادخلوا بسرعه حملوه وخلوه علي موبيلاتكم من هنا 👇👇👇
وكمان اروع الروايات هنا 👇
انضموا معنا على تليجرام ليصلكم اشعار بالروايات فور نزولها من هنااااااااا
🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺
تعليقات
إرسال تعليق