القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية فارس احلامي الفصل الرابع بقلم مريم اليوسف حصريه وجديده


رواية فارس احلامي الفصل الرابع بقلم مريم اليوسف حصريه وجديده 


 بالبيت عند اهل قمر 

ابو المجد عم يحكي ع التلفون مع الشرطة : اي ... اي .. لا معد اتصلو انا جاهز ادفعلون يلي بدون اياه المهم بنتي ...لك على شو بدي طول بالي خلص انا مليت رح انطر منون اتصال ورح اعطيهن يلي بدون اياه 

................... 

قمر قاعدة على الكنبة وعم تاكل اظافيرا وكانت كتير متوترة وخايفة انو شو ممكن يعمل معها فارس  بعد شوي انفتح الباب وكان فارس وهية قامت لعندو فورا 

قمر  : فارس بدي روح لعند اهلي 

سكر الباب وراه وفات .. وقف قدام وصار يتأملا 

قمر : فارس بدي روح لعند اهلي 

فارس : ....... 

قمر : عم تسمعني ... عم قلك تركني روح لعند اهلي فارس : بحبك 

قمر : فارس مشانو لاالله فهام نحنا مو لبعض 

فارس : وانتي بتحبيني 

قمر : يا ربي اووووف 

فارس : تتزوجيني 

قمر : انت اكيد جنيت 

فارس : اي جنيت فيكي....  تتزوجيني ؟؟

قمر : لا وهلق خليني روح 



فارس : قمر ..

قمر : فارس بكفي ... بكفي .. نحنا حبنا مستحيل فكر فيها شوي بالعقل وكمان نزار صديقك .. هلق خليني روح 

فارس بانت على وجهو علامات الزعل والقهر : قرار نهائي 

قمر : اي نهائي وهلق لو سمحت فتحلي الباب 

فارس : طيب ماشي رح خليكي تروحي بس بشرط 

قمر : شرط ؟؟شرط شو ؟؟

فارس : بدي اقضي الليلة معك 

قمر : لاااا انت اكيد في شي بعقلك 

فارس : اي انا مجنون خديني على قد عقلي 

قمر : لك حرااام ... فهام حراااام 

فارس : مابهمني حرام حلال الليلة بدي اقضيها معك 

قمر : طبعا مابهمك ... بس انا بهمني وهاد شرفي مستحيل فرط فيه ابدا 

فارس: اطمني ما رح اعملك شي  ... بس بدي نسهر سوا وتنامي بحضني بدي اشبع منك وبكر الصبح انا براسي بوديكي عبيت اهلك 

قمر : لك شو عم تخبص ..فتحلي الباب 

فارس رفع وبحواجبو وقال : تؤ تؤ ماني فاتح  وع فكرة حتى اذا مانفذتي يلي بدي اياه بكرى كمان يمكن ماطالعك 

قمر ؛ شو يعني حكيك بفهم اني مخطوفة 

فارس : اي مخطوفة 

قمر  قعدت وصارت تبكي : ياربي .. ياربي 

قرب وقعد جنبا ورفعلا وجها وصار يمسحلا دموعا 

فارس : لا تبكي دموعك غالين علي 

قمر اتطلعت بعيونو ولا ارديا قالتلو بحبك 

فارس : وانا كمان بحبك ياعمري .سحبا وضما على صدور وهية صارت تبكي على صدرو

قمر : سامحني .. سامحني 

غمض عيونو وهو عم يبكي 

فارس : رح موت بغيابك 

قمر : بتتعود وبتنسى 

فارس : كيف الواحد بدو يتعود يعيش بلا روح 

اجت بدا تبعد عن حضنو وهو رجع ضما 

فارس : بترجاكي خليكي 

رجعت خبت راسا عند صدرو وصارت تبكي والدموع تنزل على قميصو ... وضلو هيك فترة ساكتين وعم يبكو على الصامت 

فارس : قمر 

قمر كانت نايمة 

حملا واخدها على غرفة النوم نيمها على التخت ونام جنبها وصار يتأملا 

فارس : سامحيني . قرب وباسها على شفافها  بعدين فكلها حجابا وفردلها شعرا وصار يلعب فيه وبعدين شلحا كنزتها وخلاها بالبروتيل وصار يمرر ايدو على جسمها الناعم يلي متل الحرير وصار يبوسا على ايدها وكتافها 

فارس : فارس بكفي ... شو عم اعمل انا .. اااخ ياقمر حرام لو كنتي الي 

سحبا على حضنو وخلا راسا على صدرو وغمض عيونو ونام 

بعد ساعات فاقت قمر وكان ليل وعتمة قعدت وصارت تتطلع حوليها وشافت حالا مانا لابسة وفارس نايم جنبا ... جن جنونا ومسكتو من تيابو وصارت تصرخ : لك شوووعملت ... شوعملت فيني ..

فاقت فارس ومسكها من اديها 

فارس : قمر اهدي .. اهدي ماعملتك شي 

قمر : شو ماعملت شي .. وانا ليش هيك 

فارس : قمر والله ماعملتك شي .. انتي بس اهدي 

قمر : اهدى بدك اياني اهدى .. لك انت دمرتني 

فارس بصوت عالي : اسكتيي عم قلك ماعملتلك شي 

هية سكتت وخافت منو 

قام من على التخت وطلع من الغرفة ... وهية قامت بسرعة لبست وطلعت كان قاعد على الكنبة 

قمر : بدي روح لعند اهلي 

فارس : طلبت اكل بناكل بالاول 

قمر : مابدي بدي روح لعندي اهلي 

فارس : قمر خليكي وبنتزوج 

قمر : فارس مشان الله حاج تعذبني

فارس : انا هلق اذا وصلتك ع بيت اهلك رح موت من العذاب 

قمر : اذا النا نصيب ببعض رح ناخد بعض 

فارس : النصيب بدنا ننصبو 

قربت وقعدت عند رجليه وسندت حالا على ركبو 

قمر : فارس نحنا قصتنا صح كانت قصيرة بس والله حبيبتك حب عن مية سنة واتأكد انو رح ضل حبك لموت وبقلبي مارح يكون حدا غيرك بس قصتنا صارت بالوقت الغلط مافيني اكسر قلب حدا بحبني واكسر كلمة اهلي يلي ربوني وتعبو علي لحتى وصلوني لهون هلق بكونو تعبانين كتير على غيابي مابدي اتعبون اكتر حبنا انا وانت رح يضل بقلوبنا 

فارس : ليش هيك حظي انا ليش يوم يلي حبيت من قلبي الله بعدو عني 

قمر : هي مشيئة الله 

فارس اتنهد وقال : جاهزة لوصلك

قمر بلعت الغصة وقالت : اي جاهزة 

........................

عباب الفيلا 

قمر وفارس قاعدين بالسيارة وعم يبكو 

قمر : حاول تنساني .. 

فارس مارد وكان صافن قدامو 

قمر : طيب حاول تكرهني 

فارس : هه ..

قمر : بدي قلك انتبه على حالك ودور على حب جديد اكيد رح تلاقي 

فارس : قمر بكفي ..  بكفي .. بتعرفي انا قلبي هلق متل مابقولو عم يعتصر الم .. بترجاكي بكفي 

مسحت دموعا واخدت نفس عميق وفتحت باب السيارة 

قمر : بخاطرك ..

قبل ماتنزل سحبا من ايدا وضما بقوة وكأنو بدو يفوتا على قلب اضلاعو ويخبيها عند قلبو .. وهية تمسكت فيه اكتر وصارت تبكي ... بعدين بعدت عنو بسرعة ونزلت وسكرت الباب وصارت تركض اتجاه الباب وهو ضل مكانو عم يضرب على الدركيسيون ويقول : رح حبك لموت .. رح حبك لمووووت ... بحبك ياقمري 

وصلت على الباب والتفتت عليه لقتو بعدو واقف 

مسحت دموعا واخدت نفس عميق ودقت على الباب وبيطلعو الحراس وبيفتحولا الباب ... وهون فارس دور سيارتو ومشي بسرعة 

...........

انفتح باب الفيلا وفاتت قمر وكانت عيلتا مجتمعة وكلون قامو استقبلوها وهنن متفاجئين وفرحانين 

ابو المجد : قمر ياعمري انتي رجعتي 

قربت وضمتو واما عم تبكي وكأنو مانا مصدقا عيونا وراحت قمر ضمتا كمان وبعدين سلمت على اخوها وهية ساكتة 

ام المجد : وين كنتي ياعمري انتي بخير انتي منيحة 

قمر : اي ماما انا منيحة كتير 

ابو المجد.: قعدي يابنتي اقعدي حكيلنا شو صار معك 

قعدت قمر وحكت لأهلا كيف انخطفت بس ماقالتلون انها كانت محبوسة مع فارس بنفس المكان 

مجد : وكيف هربتي اختي 

قمر : في شب كان محبوس بتاني غرفة يمكن قدر يقتلون واجا فتلحلي الباب وطالعني ووصلني لهون يمكن بتعرفوه اسمو فارس الباش 

مجد : فارس ؟؟ انا بعرفو لفارس 

قمر : اي هاد هو 

ابو المجد : طيب ماعرفتي شي من بكون الخاطفين 

قمر : لا بابا اصلا يلي خطفونا هنن مجرد زعران اما الخاطف الحقيقي مابين 

ام المجد : كل هاد مابهمني المهم انك رجعتي يا نور عيوني .. قوليلي ياعمري حدا زعجك حدا حكاكي حدا دايقك 

قمر : لا ابدا حطوني بغرفة وسكرو علي 

ابو المجد : انا رح اتصل بالشرطة مشان يجو ياخدو افتك ورح خبر خطيبك لانو كان كتير بالو مشغول عليكي 

قمر : نزار 

مجد : اي نزار شو عم يصير معك اختي 

قمر : لا بس بدي اسألكن كيفو 

مجد : منيح لا تقلقي بس كان رح يجن عليكي وهلق اذا خبر رح يفرح كتير 

قمر : طيب ماشي انا طالعة على غرفتي غري تيابي واتحمم حاسة حالي بقرف.

ام مجد : جاي معك ياقلبي 

قمر : لا ماما مافي داعي 

ابو المجد : خليها على راحتها بتحمم وبتغير وبترجع 

طلعت قمر على غرفتا فتحت الباب ورمت حالا ع التخت وصارت تبكي 

قمر : رح اشتقلك كيف بدي عيش من غيرك .. كيييييف 

.......

خلصت حمام وطلعت كانو عيونا حمر قعدت قدام المراي وصارت تنشف شعرا اندق الباب وفاتت شهد .. وقفت وضمتا وشهد كمان ضمتا وصارت تبوسا 

شهد : كيفك قمورة والله كتير كنت خايفة عليكي 

قمر : انا منيحة انتي كيفك شو صار بغيابي 

شهد : والله كنا عايشين على اعصابنا على غيابك وانا عطول ادعيلك .. قوليلي ان شاء الله محدا اذاكي

قمر : لا الحمد لله 

شهد : ااه نسيت ليش جيت ... بدي قلك نزار تحت بدو يشوفك 

قمر : نزار ؟؟

شهد : اي نزار( وغمزاتا ) ما اشتقتيلو 

قمر : اااااااه ... مبلا شتقتلو 

شهد : قمر شو صاير معك احكي 

قمر : ولا شي بعدي هيك خليني البس 

شهد : طيب ماشي على راحتك انا نازلة جهزلكن شي تشربوه 

..................

نزلت قمر من على الدرج وكان نزار قاعد مع العيلة ناطر قمر .. وصلت قمر لعندو وهو وقف وكان شكلو كتير مشتقلا وملهوف عليها 

قمر مدت ايدا : كيفك نزار 

نزار قرب وضما : شتقلك كتير .. كتير 

ابو المجد : احمممم

نزار لاحظ على حالو وبعد عنا .. 

نزار : تعالي قمر قعدي جنبي 

قربت وقعدت 

نزار : حبيبتي قوليلي كيفك انتي منيحة شو اخبارك 

قمر بأبتسامة مزيفة : الحمد لله بخير 

نزار : قوليلي ماعرفتي مين هدول 

قمر : هئ 

نزار : شبك حبيبتي باين عليكي مانك على بعضك 

قمر : انا لا لا مافي شي

ام المجد : قمورة قوليلي شبك 

قمر : ماما تعبانة بدي اطلع ارتاح 

ابو المجد : قومي يابابا .. قومي 

قمر : عن اذنكن .. عن اذنك نزار بس اعذرني 

نزار : خدي راحتك حبيبتي الوقت جاي وبشبع منك .. وانا بعد يلي صار معد استحمل ابعد عنك 

قمر : شو يعني ؟؟

نذار : من بعد اذن عمي بدنا نحدد موعد العرس وبأسرع وقت كمان 

ابو المجد : متل مابدك يابني .... شو ياقمر 

قمر وهية زعلانة ومقهورة : مابعرف 

ابو المجد : انتي روحي ارتاحي ونحنا بنهتم بكلشي 

حبست دمعتا وطلعت ركض على غرفتا .. فاتت ورمت حال ع التخت وصارت تبكي 

...........................

فارس واقف على شباك غرفتو وشكلو مهموم وزعلان 

فاتت امو من وراه 

ام فارس : حبيبي انت منيح 

التفت عليها فارس : اي منيح .. منيح 

ام فارس : وين كنت ياعمري والله شغلتيلي بالي 

قرب منها وباسا على راسا : لا تخافي علي ...ولازم تتعودي انا عطول بغيب هيك

ام فارس : بس والله هالمرة طولت 

فارس : وعد معد غيب هيك منيح 

ام فارس : كتير منيح ... يلا مابدك تتعشى 

فارس : اي يلا 

.......

وهو على سفرة العشا عم ياكل صار تلفونو يرن

حملو وقام وقف على البرندة ورد 

فارس : الو .. نزار ؟؟

نزار : اي انا نزار كيفك فارس 

فارس :االحمد لله تمام انت شو اخبارك 

نزار : انا الحمد لله .. اتصلت مشان قلك الحمد لله عسلامتك بس عنجد ماكنت بعرف انك مخطوف .. وكمان بدي اتشكرك لانك انقذت خطيبتي 

فارس : لا ولو انا عملت واجبي .. والحمد لله عسلامتها 

نزار : الله يسلمك ... بس عنجد هالمعروف مارح انسالك اياه 

فارس : لا تحكي هيك يازلمة واصلا انا اي وحدة مكانها كنت عملت معها نفس الشي 

نزار : اصيل وابن اصل 

فارس : تسلم 

نزار : صح بخصوص الخاطفين ماعرفت شي

فارس: لا بس بأقرب وقت رح اوصلون انت لاتاكل هم 

نزار : اوك واذا احتجت مساعدة انا جاهز 

فارس : شكرا 

نزار : تصبح على خير 

فارس : وانت من اهلو 

سكر التلفون وكان معصب كتير ورماه على الحيط وانكسر 

فارس : لك ااااااخ ... اااااخ ..

اجت امو من وراه 

ام فارس : شبك ياقلبي ليس معصب 

تركها وطلع .....

..........................

بعد اسبوع ....

قاعدة قدام المراي بصالون التجميل وعيونا كتير حزينة ووحدة واقفة قداما عم تعملا مكياجا 

الصبية : بتجنني احلا عروس بالكون 

ابتسمت ابتسامة خفيفة 

ام قمر : فرديها حبيبتي وحدة اليوم عرسها وهيك زعلانة 

قمر : ....... 

ام قمر : اكيد زعلانة لانك رح تفارقينا .. بس لاتزعلي نحنا على طول جنبك 

وقفت قمر وضمت اما وصارت تبكي 

ام قمر : خلص حبيبتي لاتبكي هلق بيخرب الميكب 

شهد : يلا قمورة تعالي البسي الفستان لساعدك 

قمر : اي يلا 

....................

بشركة فارس قاعد ورا مكتبو وفاتت السكرتيرة 

السكرتيرة : استاذ فارس انا اسفة 

فارس : على شو 

السكرتيرة : تفضل هيدا الكرت وصلك مبارح ونسيت اعطيك اياه 

فارس : مامشكلة عطيني اياه 

اخدو فارس وفتحو وانصدم 

فارس : مين .. مين بعتو لهاد 

السكرتيرة : انبعت من طرف نزار بيك 

رجع اتطلع على موعد العرس.

فارس : شووووو اليوم العرس 

السكرتيرة: ......

فارس : لبراااا

طلعت السكرتيرة وقام فارس مسك راسو وصار يدور مكانو 

فارس : ياربيي.... يابييي... لاااااااااااااا 

وبأيده مسح كلشي على مكتبو ووقعو على الارض وكسرو ........

بعدين هدي وقعد عل  الكنبة وهو عم يفكر بأيده ومقهور كتير .. فات انور لعندو 

انور مستغرب : فارس شو صاير هون ليش هيك مكسر الدني 

فارس : ولا شي توترت شوي 

انور : شي حلو كل ما الواحد توتر بكسر مكتبو 

فارس : هاد انا .. انت ليش جاي 

انور : انا .. نسيت يلا بقعد معك شوي بركي بتذكر 

قعد.حدو وصار يتطلع على المكتب كيف كلو مكسر 

انور : مابدك تقلي ليش هيك خارب الدنيا مين مزعلك 

فارس : مافي شي 

انور : متل مابدك 

لمح ع الارض كرت العرس.. نزل وجابو وفتحو وقراه 

انور : اليوم عرس نزار ؟

فارس : متل مانك شايف 

انور : اي منيح الله يهنيه ... ااه صح سمعت انو مسموعياتو بالسوق كتير متحسنة 

فارس : اي منيح هو الواحد بيجيه الخير دفعة وحدة والله بيعطيه كلشي .. ومتلي بيخسركلشي 

انور : ليش شو خسرت قصدك ع الشغل لاتاكل هم انت قدا وبكرا بترجع بتوقف على رجليك 

فارس : ياريت تنحل بس بالشغل 

انور : ليش شوفي كمان 

فارس : لا خلص انسى ... بس لحتى اعرفو مين هو لعدمو حياتو 

انور : مين هو 

فارس : يلي كان ورا خطفي  

انور : الا ما ينكشف ... المهم قلي بدك تروح ع العرس 

فارس : اي بدي روح .. بدي شوفا 

انور : لمين 

فارس : اااه ... قصدي بدي شوف الحفلة 

انور : اي منيح .

فارس : انا رايح ع البيت جهز حالي مشان روح ع العرس خلي حدا ينضف المكتب 

انور : ماشي 

........................

خلصت لبس الفستان ووقفت قدام المراي وحاسة روحا رح تطلع ... 

ام المجد : شبك حبيبتي ليش مانك مبسوطة 

قمر : لا مافي شي بس متوترة شوي 

ام مجد: ما بأسر هلق  بتهدي

قمر : ماما 

ام  مجد : شو ياعمري بدك شي 

قمر : مابدي اتزوج 

ام مجد : هههههه  شو مابدك تتزوج خلص انت تزوجي وصرتي احلا عروس ماوقتو مزحك هلق 

قمر : ماما عم احكي جد انا مابدي نزار مابحبو 

ام مجد : شووو .. انتي شو عم تحكي 

قمر : ماما انا ...

ام مجد : انتي شو بدك تفضحينا ... وليش بقا مابدك تتزوجي 

قمر : لانو مابحبو 

ام مجد : شكلا الافلام والمسلسلات مأثرة عليكي حكيك الفاضي مابدي اسمعو وعريسك ناطرك برا اذا بتقوليلو شي والله ابوكي بقوم قيامتك .... بتسكري ع الموضوع نهائيا فهمتي 

قمر : ........

فاتت شهد : يلا اجا العريس ياعروس 

ام مجد : يلا جينا .. 

طلعت وكان نزار  واقف ولابس طقم العرس .... مسكها من ايدا وركبا جنبو بالسيارة ... ومشي والكل مشي وراهن 

نذار : حبيتي طالعة بتجنني ..بصراحة معد عندي صبر لحتى نوصل على بيتنا 

هية ماسكة فستانا من التوتر وعم تضغط عليه 

نزار مد ايدو ومسكلا ايدا وهية النار شاعلة جواتا  قربا من تمو وباسا 

نذار : ليش ماعم تحكي حبي 

قمر : انا .. انا .. اصلو...

نذار : متوترة بعرف خلص لاتتوتري هلق لما بتصيري بحضني هاد التوتر كلو بروح 

قمر : نزار بلاه هاد الحكي 

نذار : هههههه خجلتي .. لك دخيلو الخجل 

وصلو على الصالة وبلشت العالم تجي 

نذار قرب منها وهمس بادنا : قمر شبك ليش مانك عم تتطلعي بوجهي 

قمر : لامافي شي ... بس شوي متوترة 

نذار : لا مو توتر انتي متغيرة كتير بعد مارجعت قوليلي حدا اذاكي حدا عمل معك شي 

قمر صفنت شوي وصار تفكر : قلو انو حدا اغتصبني بركي بيتركني .... لا لا شو عم احكي انا والله بابا بيقتلني ... اووووف 

نذار : شو وين صفنتي .. قمر احكي الصدق حدا عمل معك شي 

قمر : اااه .. لا لا ماحدا عمل معي شي 

نذار : اممم عكل حال اليوم بكشتف هالشي .. بس هلق فرديها 

قمر : اي ماشي ... ورسمت ابتسامة على وجها 

قمر بقلبا : شبك قمر رح تخليه يشك فيني بدك تفضحي حالك ... خلص قمر نزار صار جوزك وانك تفكري بشخص تاني حرام .. خلص فارس راح لا تفكري فيه ... بس والله بحبو بحبووو  ... شو اعمل يارب تساعدني ... سامحني يافارس 

فيقها من شرودا صوت فارس : مبروك ياعرسان 

رفعت نظرا وتفاجئت فيه وللحظة رح تنزل دموعا صار جسما يرجف وانخطف لونا وقلبا صار يدق بسرعة وعيونا تعلقو عليه وهو عيونو معلقة عليها وكأنو عم يلوما 

نزار : هلا فارس الله يبارك بعمرك 

فارس عم يحكي وعيونو معلقة على قمر : تسلم بس انا خلص شلكي رح قضي عمري عذابي ... مبروك ياعروس 

نزار لاحظ نظرات فارس وقمر لبعض 

قمر ساكتة وماعم ترد وعم تتطلع على عيونو وكأنها عم تتطلب منو السماح 

نزار : قمر حبيبتي ردي على فارس 

قمر : اااه .. اي .. اهلين 

نذار : عم يقلك مبروك 

قمر : الله يبارك فيك 

فارس : عن اذنكم 

تركون وراح وقف على طاولة وصار يتطلع على قمر 

نزار :  شوفي قمر ليش هيك عم تتطلعي على فارس هيك 

قمر : انا .. لا ابدا .. بس انو هو يلي انقذني 

نزار :  اي واذا انقذك ليش هالنظرات هي 

قمر : قلتلك مافي شي 

نزار :  اوك ..  انا راجع بعد شوي 

راح وحكا تلفون : الو .. اي بدي شوفكن ضروري ....  ماشي انا شي ساعتين وبيخلص العرس بدي لاقيكن عندي بالبيت ... اوك .. سلام 

سكر قام اجتو رسالة فتحا وكانت من البنك انو تحول لرصيدو ٣ مليون دولار .. رفع راسو وشافو عمو واقف بعيد عنو .. واشرلو عمو انو هية هدية العرس ابتسم ابتسامة خبيثة وقال : هه ع الحالتيين انا الربحان والربح الاكبر هية قمر اسفة حبيبتي استغليك لطمعي  شوي  من ابوكي هههههههههههه 

فارس شاف قمر وقرب لعندا 

فارس : عاجبك وضعك هيك 

قمر : فارس مشانو لاالله روح من هون لاتفضحني 

فارس : لك مابعرف شو اعمل معك اقتلك ولا اخطفك ولا شو اعمل ( وحط على صدرو ) مشان ريح هاد يلي هون 

قمر : فارس بترجاك روح من هون انا عم اتعذب اكتر منك 

فارس : تهربي معي .. هلق بعشر دقايق بنكون طلعنا 

قمر : لا .. لا  انا صرت على زمتو 

فارس : بخليه يطلقك انتي بس قولي اي 

قمر : لا مابقدر 

فارس : قمر انا عم موت 

قمر : اجا نزار مشان الله روح من هون 

تركا ومشي واجا نزار وهو عيونو عليها وعلى فارس .. خلص العرس واجت عيلة نزار وعيلة قمر باركولن وطلع العرسان على بيتون ... وهية رح تموت من الخوف والقهر وعم تبكي .. دخلو على بيتون وتسكر عليهن باب البيت وحست هية التسكرية متل تسكير التابوت وذاد بكاها .. 

نزار  : نورتي بيتك يا احلا عروس 

قرب ورفعلا الطرحة من على وجها وكانو عيونا مغرغرين بالدموع 

نزار : حبي ليش عم تبكي لازم تفرحي 

قمر : نزار انا ...

نزار : هششش بنكمل فوق بالغرفة 

من التوتر عم تمسك الفستان وتعصي عليه 

قرب منها وحملا وهية تفاجئت من حركتو 

قمر : ليش حملتني 

نزار : ماهيك بقولو لازم العريس يشيل عروستو 

حملا وطلع على غرفة النوم نزلا وقعدا على التخت وهو قرب وقعد جنبا وبرما لعندو ومسكلا ايديها وصار يتطلع على عيونا

نزار : من اول نظرة عشقتون لهل العيون 

هية نزلت نظرا وكانت قرفانة من حالا كتير 

حط ايدو تحت دقنا ورفعلا وجها وقرب شفافو من شفافا ......

اذكرو_الله💕💕

تابعووووووني 



لاتلهكم القراءه عن الصلاه وذكر الله والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم 



الفصل الاول من هنا



الفصل الثاني من هنا



الفصل الثالث من هنا



الفصل الرابع من هنا



الفصل الخامس والأخير من هنا



أدخلوا واعملوا متابعة لصفحتي عليها كل الروايات بمنتهي السهوله بدون لينكات من هنا 👇 ❤️ 👇 


صفحة روايات ومعلومات ووصفات







تعليقات

التنقل السريع
    close