سكريبت الاسمر الحلقه العاشره والحادية عشر والاخيره بقلم نور سمرا حصريه وجديده على مدونة النجم المتوهج
الايام عم تمرق
حب علي ولمى عم يكبر وام علي تقبلت زواج ابنا
بس لسا في شوية غيرة يعني وحيدهاا وكلنا منعرف شو يعني تكون وحيد امك 🙂
جوري عملت خطبة ع الديق كرمال رفقاتها مايشمتو فيها مع انو مروان اصر يعملا خطبة بأكبر صالة بالبلد
وحاليا عم تحاول طفشو بس مروان عامل فيا وحياة يلي خالقك ماني مفارقك وهلق جوري قاعدة عم تدعي على فريال يلي بلتها فيه😂
حسين خطب بنت ابو محمد وامورو تمام
ابو سميير رح يجلط امو وهو يحاول يخليها تفرد ايديها بس مافي امل وشكلو هو يلي رح ينجلط
كل يوم بفوت حامل محمل ع البيت الو ولا اخواتو وتاني يوم بلاقي امو بايعة كل لغراض بس مارح يستسلم يعني بدو يتزوج ياام عزيز فردي ايدك شههه
صفا علاقتها ب علي صايرة قوية وهلق عرفت شو يعني يكون عندا اخ وسند لانو علي كان بمثابة اخ بكل معنا الكلمة رغم انها قوية والها سلطة بس كان علي وراها متل الجبل يدافع عنا ويساندها بكل مهمة
وعم يحاول يطلع الانثى يلي جواتها بس كل محاولاتو بأت بالفشل
شرطي الحارة لساتو مكانك راوح
وين رايحين ياعسولات 🙃
****
رح ننتقل ع الضيعة وبيوم عرس مرام وياسين
كان العرس الافخم بهي المنطقة حاسة الضيعة تزينت كلا والخيم على مد عينك والنظر وبمانو اعراسهن مختلطة اصر ياسين تلبس فستان مستر من غيرتو عليها وكانت مرام طالعة بتجنن
كان قاعد وماشال عيونو عنا وين مارحت وكيف عم ترقص مع ياسين
مهران: بقلبو لعما شبني معم بقدر شيل عيني عنا رغم انو ماكنت طيقها وكنت حسها غليظة ودائما عاملها بنفسية بس هلق مابعرف في شي عم يشدني الها
سجى: مهران لك مهرررران
مهران: اي شبك
سجى : الي ساعة عم ناديلك شبك بشو شارد 🙂
مهران: ولاشي شو بدك هلق
سجى: قوم نرقص
مهران: مابدي روح رقصي انتي مالي خلق اصلا قاعد غصبن عني
قامت سجى وهي عم تنفخ صايرة علقتو فيا باردة ودائما خناق ومشاكل
ماهر: وقعد حد مهران هات لبشارة
مهران: بشارة شو ؟؟
ماهر: لاقيتن
مهران: بذمتك ؟؟
ماهر: والله وطلع ورقة شوف هاد العنوان
مهران: بريي عليك والله انك كفوو يسعد دينك على هالخبر
ماهر: اي شو نعمل هلق؟؟
مهران: بكرا مننزل ومنراقب الوضع لنعرف مع مين ساكنة وبعدا منشوف
ماهر: بفرحة مو مصدق تصير هالكلبة بين ايديي والله لاطلع روحها خلتنا نصير مسخرة لولاد الكلاب
بعد ماخلص العرس ماسك ايدها وبدو يفوت ع البيت
ام ياسين: اوهاا وياعريس لا تعبس اوهاا فريد البقجة
والبس اوهاا شواربك عروق الريحان اوهااوسوالفها عروق نرجس ولي لي لييييششش
كوثر:اوهاا ياعروس ياعروس اوهاا ام الحلا والدبوس
اوهاا وعريسك هالحلو اوهاامن العين محروس لي لي ليششش
اوهاا ياعروس شوفي القمر انخجل منك
اوهاا والورد فتح بخدك وتمك
اوهاااوالشمس اخدت نورها منك
اوهاااابوكي بيفرح والهنا لا امك
ولي لي لي ليشششش
ام مهران: اوهاااعريسنا ياواحد
واوهاااعروستنا ياتنين
اوهاا واللي مابصلي ع النبي
اوهاا يعدم العينتين ولي لي لييييششش
ياسين : اييي حاج لك ياامو
ام مهران : يلا ابني خود عروستك وفوتو لغرفتكن وبدك تبيض وشنا ياسبع
ياسين" باس ايدها ودخل مع مرام يلي كانت خايفة وايديها عم يرجفو
ياسين: وقرب ضمها من ورا وعم يبوسها من كتافها
بنعومة
مرام: ياسين امانة مو هلق
ياسين: وفتلها لعندو وشاف دموعها لك مجنونة لي عم تبكي معقول خايفة مني لك مرام
مرام: لا مو منك بس هيك مابعرف
ياسين: يعمري بعرف انك تعبانة بس مافيني ماقرب منك لانو ناطرينا برا
مرام: هزت راسها باي طيب رح فوت ع الحمام بدل الفستان
ياسين: لااااا تعي انا بساعدك فيه مافي تهربي
*****
لمى : حبيبي
علي: وعيونو بالجوال اي حبيبي
لمى: معلش اركل 🙃
علي: اي حبيبي معلش
لمى: بربك عم تحكي جد
علي: اي جد عادي عم تاركلي مع زوجك مو بشارع
لمى: لك تقبر قلبي يااامي على شي عضة
علي: ههههههه لك ماعرفتك صاير يطلع معك والله
لمى: ننننن اي حبيبي وحرة فيه
علي: لموش حبيبي مابدك تقومي تنامي
لمى: لاحبيبي لسا بكير واستنا لسا ماجربت الاركيلة
علي: بعدين بتجربي قومي ع النوم
لمى: روح نام انت مونعسانة انا
علي : اي ماشي رايح 🙂
لمى: وسحبت سحبة قوية وبلشت تسعل اااخ وليي شوهاد بتقرف
علي: ههههه لك وربي مجنونة قومي نامي قومي قال بدا تاركل
لمى: كلو منك اصلا عينك فياا
علي: لا والله بس انتي مو خرج
ضبيها ولحقيني ع الغرفة
لمى : اااخ صدري عنجد مو طيبة شو بلاقو فيها
حطيتها بالمطبخ ورح لغرفتنا كان علي متسطح وعم يتفرج بجوالو
فتحت لخزانة وطلعت شورت وبروتيل ورحت لورا البرادية بدل تيابي
علي: عم يراقبها من تحت لتحت وقت تخبت ورا البرادية ضحك على جنانها عنجد انك وحدة هبلة
لمى: لي يابعدي شو عملتلك
علي: لانو يلي بيسمعك منشوي شو حكيتي مابشوفك هلق كيف متخبية وخجلانة مني
لمى: اي لانك صاير قليل ادب
علي: بحدة شوو
لمى: وحطت ايدها ع تما يييي اسفة ياحب مو قصدي
علي: طلع عليها بزعل ونزل تحت لحرام
لمى: قربت منو ورفعت لحرام وهو بقي مغمض عيونو
باستو من خدو اسفة يعمري وباستو من الخد التاني علوشي وباستو من دقنو حبيبي والله ماقصدي
قربت لتبوسو من شفافو بس خجلت وقامت
بس علي سحبها لعندو بحب ياغشاش عامل حالك زعلان
علي: اي زعلان بس رضيت بالبوسات
******
جوري: لك مروان بدي نام شبك صارت الساعة تلاتة
مروان: جوجيتي مافي تنامي بدك تبقي سهرانة معي
جوري: الله يصبرك ياروح
مروان: بكرا جاي اخدك عازمك على فطور بالمطعم يلي بدك ياه
جوري: بقلبا ااخ شو هالبلوة يلي بتليت فيها لك موت كيف بدي عيش معو ياربي
فصلت النت ونامت وهي عم تسب وتلعن اخوها ورفيقتها
*****
كانت قاعدة بأخر التخت وضامة رجليها وعم تنزل دموعها ع السكت وعم تتطلع فيه كيف عم يدخن بشراهة وقهر
طلع فيها وعيونو حمر متل الدم وهجم عليها
ياسين: سمعي ولييه اذا بتحكي بتطلع من تمك كلمة هيك ولا هيك لعدمك حياتك
مرام: ببكي ومسكت ايدو وباستها حبيبي الله يوفقك ما تخوفني منك ماقصدت ولاقيت حدا يحبني ويكون حنون عليي لاتقس عليي مشان الله
ياسين: وضعف قدام دموعها وضمها على صدرو انا اسف يعمري
مرام: حبيبي ماتزعل يمكن يكون من التعب انت الك كم يوم ما رتحت
ياسين: غمض عيونو بقهر اي يمكن
مرام: اهلك برا ناطرين شو رح نعمل
ياسين: قام وجرح رجلو ومسها بالشرشف وطلع لعندو امو وعطها ياه وطلعت اصوات الزغاريد بكل البيت
دخل ع الحمام وفتح المي وبلش يبكي لي هيك صار معي ياربي معقول انا ياسين يلي لك بيحسبلي حساب كون ماخرج وخبط ايدو بالحيط لاااا مستحيل مستحيل لك اذا حدا بيدرا لا انفضح لازم روح شوف دكتور
*****
تاني يوم كانو مهران وماهر قدام بيت علي
وعم يراقبو الوضع وبعد ما تاكدو انو ساكنة مع زوجها وحماتها بس رجعو للفندق ليخططو كيف بدن يخطفوهاا
******
ابو سميير: يااااموو
ام عزيز : اي تقبرني بالغرفة انا
ابوسميير: جبتلك غدا جاهز
ام عزيز: بعصبية لك انت شو صايرلك لشو هالمصاريف يلي بلا طعمة كنت رح اعمل مجدرة وخلص
ابو سميير: مابدنا مجدرة اخواتي عبالن فراريج وقلت بجبلن يلا ياامو ناديلن لا افرد الاكل
حط الاكل واجو اخواتو طاير عقلن حط لكل واحد حصتو بصحن وعم يطلع بأمو وهي عم تتطلع بصحنها
شو ياامو لي معم تاكلي
ام عزيز: اااه والله مو سخيانة اكل منو عم قول لحالي لي ما بخبيها بالبراد وبكرا بعملها على شوية ملوخية
ابو سميير: ياامو مشان الله كليها بس بدك تعملي ملوخية براسي بجبلك غيرهن
كانت عم تاكل شوي شوي وتحط فتفوة بالخبزة
بقلبو وبعدين معك ياامو بدك تجلطيني
قام وراح يغسل وحط ابريق الشاي ع الغاز
وطلع من المطبخ رؤئ تعي خليكي حد ابريق الشاي وجيبيلي ياه
شوي وجابتو رؤئ وراحت تكفي جلي صب كاسة الو وكاسة لا امو
ام عزيز: يارؤى هاتي كيس اسود
رؤى: تفضلي ياامو هي الكيس
كانت ابو سميير عم يتابع معن شو عم يعملو حملت امو الابريق وحطتو بالكيس وحطتو بالشمس
لك انتو شو عم تعملو؟؟؟
ام عزيز: عم حطو بالشمس حتى يتم سخن احسن مانرجع نسخنو بس يجو اخواتك
ابوسميير: امنتو بالله على هالنهار لك امي بدك تجلطيني بدك موت من قهري لك لي عم تعملي هيك لك من وراكي ماحدا عم يقبل فيني لك روحي شوفي نسوان الحارة شو عم يحكو عليكي وعلى بخلك لك حاج مشان الله حاج خبط الطاولة برجلو وكسر الكاسات وكب الشاي وطلع من البيت
قعدت ام عزيز: تبكي وتلم بالقزاز ياحيونتكن هلق صارت الدزينة بهديك الحسبة وكب الشايات ع الفاضي
رؤئ: امي عنجد انتي مو معقولة وانا مفكرة عم تبكي من كلام عزيز طلعتي عم تبكي مشان الكاسات الله يسامحك بس
********
ام حسين: جوري قومي حاج نوم خطيبك برا ناطرك
جوري: قوليلو مرضانة ميتة بس مشان الله خليه يحل عني
ام حسين: لك قومي بلا هبلك هلق لانو كان بدو يفوت يفيقك بس انا ماخليتو
جوري: وقمت بقهر اووف يارب موت قبل ما يصير العرس لبست وطلعت لعندو خلص هالمرة لازم طفشو حاجتك
صباح الخير
مروان: ولي هيك عم تقوليها بدون نفس
جوري: والله انا حرة بقولها كيف مابدي
مروان: لاانتي نفسيتك صايرة زفت بس معلش رح اتحملك ليصير هالعرس
جوري: طلعت عليه بقرف مانك مجبور تتحملني وبعدين شو هالمنظر انت بدك تخجلني قدام اهل الحارة مية مرة قلتلك لاتلبس قمصان وانت كرشك مندندل متر قدامك شوفك حالك رح تنفجر
وبعدين ااااف شو هالريحة لك مابتعرف بشي اسمو عطر وليي عليك اااف
مروان: هلق انتي بدك تعلميني كيف البس ياشرشوحة لك طلعي بمنظرك مو مخلية شي مو ماعطة حالك فيه
وكتر خيري قبلان فيكي وانت لامنظر ولا اخلاق ولاترباية
جوري: فشرت عينك ولاااك لك الف واحد ببوسو صرمايتي بس اضرب انا وحظي وتضرب الساعة يلي وافقت فيها عليك ياابو كرش ياامأنشح
مروان: سدي بوزك احسنلك واذا اهلك ماعرفو يربوكي انا بربيكي
ام حسين: لك شبكن لي صوتكن طالعة فضحتونا
جوري: انت بدك تربيني لك بربي عشرة من فصيلتك يانجس وهجمت عليه تضرب فيه وهو مسكها من شعرا
وبلش لصراخ والجيران لتمو عليهن
حسين: وقاعد وماسك ضحكتو بالغصب وهو عم يشوف مروان كيف وشو مخرمش من اضافر جوري وشعرو منكوش وقميصو مقطعة زرارو
وجوري شعرا منكوش وعيونها مشحورة من البكي وشها صاير الوان
ايي شو صار لوصلتو لهون
مروان: سماع حسين انا كرامة الك ولعمي متحملها
جوري: مابدي تتحملني حل عني وانا بألف خير لعما
حسين: جوري خرسي
جوري: يكون بعلمك انا مستحيل كفي معو وهلق فايتة ضبلو غراضو وزتن بخلقتو
مروان: وانا مابشرفني وحدة متلك بلا تربية
حسين: هييي كانو انا موجود لعما بعيونكن فضحتونا بالحارة وانت اوعك تغلط عليها قدامي فهمت خود غراضك والله معك انا ساكت لاانك ببيتنا جوري هاتي لغراض
جوري: بفرحة اي يلاا وبقلبا اووف واخير خلصت منو
يعدمني يااه على هالايد كل جسمي عم يوجعني بس يلا المهم خلصت منو
********
تاني يوم وبعد ما طلع علي على شغلو كانو مهران وماهر عم يراقبو من بعيد
ماهر: اي اخي هلق شو نعمل ؟؟
مهران: تكه خليك انت واقف هون راجع ومشي لحد ولد صغير عم يلعب بالطابة هي ياولد
الولد: اي عمو
مهران: نزل لمستواه وحكى بدي مساعدتك حابب اعمل مفاجئ لا اختي وبدي تساعدني يابطل وطلع خمس تالاف وحطن بايدو
الولد: بفرحة تكرم عمو قلي شو اعمل
مهران: شايف هاد البيت
الولد: اي بيت علي مو
مهران: ايو برافو ياشاطر بدي تروح ودق عليه اذا فتحتلك صبية حلوة بتقلا امك بدا تشوفك وناطرتك بدخلة الحارة
الولد: ماشي رايح
رجع مهران واشر لماهر يلحقو على دخلة الحارة والسيارة حدن هلق بتوقف ورا هداك الحيط واول ما تلمحها بتجي من وراها وبتخدرها
ماهر: وجب اخي
وقف الولد ودق الباب
ام علي: يالمى روحي شوفي مين ع الباب
لمى: اي تكه لحط ع راسي حطت غطى الصلاة وراحت تفتح الباب ابتسمت وقت شافت الولد اهلين ياحلو
الولد: خالة في مرا قالت انك امك وقال بدا تشوفك
لمى: بفرحة عنجد وينا وصارت تتلفت دور عليها
الولد: واشر ع مدخل الحارة هي واقفة هونيك ناطرتك
لمى: من فرحتها مشيت من دون وعي ودموعها عم تنزل ياروحي ياامي شو اشتقتلك بس كان ماهر واقفلا ومسكها وحط المحرمة على تما وانفا وبس غابت عن الوعي اجى مهران وحملها بسرعة ع السيارة
مهران: واخير صرتي بين ايدنا
ماهر بسرعة اخي امشي لحدا يشوفنا
ام علي: يووه لك هي وين غطت لقوم شوفها لك لمى مين ع الباب يووه لك هي وين راحت وتاركة باب صقاق مفتوح طلعت ع الحارة مافي حدا
رجعت ع البيت قلبي قامطني لك هي وين راحت
صرت افتل بهالبيت وقول هلق بترجع بس مابينت
لازم خبر علي لبست وطلعت ركض لعند ابو سميير
دخيلك يااابني دقلي على علي
ابو سميير: خير خالتي ان شالله مافي شي حمل جوالو ودق على علي وعطاه لا ام علي
علي: اهلين ابو سمرا خير
ام علي: ببكي علي
علي: بخوف ياامو شوفي
ام علي: لمى مابعرف وينا
علي: بصراخ لك كيف مابتعرفي وينا انتي شو عم تحكي بوس ايدك فهميني
ام علي: تعال ع البيت بسرعة
علي: سكر الجوال ونزل يركض
صفا: هيي علوش لوين
علي: مابعرف شو صاير بالبيت امي اتصلت وعم تقول لمى مختفية
صفا: استنا لروح معك ونزلت تركض ورها
كان نفسو يطير ليوصل ع البنت بسرعة من قهرو عم يضرب ع التابلو معم يقدر يسيطر على حالو
صفا: علي مشان الله اهدا ان شالله رح تلاقيها يعني لوين بدها تروح
اول ما وصلنا نزل ركض كان الباب مفتوح تجاهل لكل وفات لعند امو
يااامو وين لمى
ام علي: ببكي مابعرف مابعرف اندق الباب وراحت تفتح وماعاد رجعت طلعت شوفها مالقيت حدا دورت بالحارة وسالت الجيران ماحدا شافها
علي: جن جنونو وبلش يكسر كلشي حوليه لك لوين راحت لوين
قيس: علي اهدا مابصير تعمل بحالك هيك
علي: بصراخ لك لاتقولوي اهدا لك هي روحي لك روحي
صفا : معقول ماحدا شافها بالحارة
علي: ام صلاح وطلع يركض لعندا ولكل وراه
خالتي بوس ايدك ماشفتي حدا قدام بيتنا اليوم
ام صلاح: مبلا شفت
لكل : اي احكي
ام صلاح: بعد ما طلع علي شفت تنين واقفين قبال بيتكن وبعدا واحد منن حكى مع رامز ابن منيرة
ورامز بعدا راح ودق على بابكن وانا فتت ع البيت لا اقضي حاجة
علي: اووف هلق وقتك
ام صلاح: خراس ولاااه شو بدك اقعد انطر بيتكن يعني
صفا: علي اهدا شوي خلينا نشوف الصبي ونسالو
قيس: رح روح جيبو استنوني هون
شوي ورجع معو الولد
صفا: اي حبيبي احكيلنا ليش دقيت على باب بيت علي
رامز: بخوف لا مادقيت على حدا
علي: سماع ولااه بدك تحكي ولا بلش فيك قتل
قيس: لك علي شبك هاد طفل مابصير تخوفو هيك
صفا: ونزلت لمستوا الولد حبيبي عمو ماقصدو بس خايف على مرتو انت بتعرف هي وينها
رامز: ومسح دموعو وهز براسو بلا
علي: لك رح جن وين راحت وين ياامة الله
ابو سميير: الولد خايف من علي انا رح اخدو معي واسالو
صفا: بكون احسن
رجعو لكل لبيت علي وعلي دخل غرفتو دموعو عم تنزل وقلبو عم يوجعو
*****
بالضيعة نزلوها بالمخزن يلي ببستانهن
ماهر : ابوك الو ساعة عم يدق
مهران: خلينا نحطها جوا ونربطها ونرجع ع البيت لا حدا يشتلق على غيابنا
ماهر: ماشي ربط ايديها ورجليها ولازق تمها وطلع سكر الباب بتعرف مو مصدق ارجع ولاقيها فايقة اااخ بس
مهران: هانت اهم شي هلق ماحدا يدرا
*****
ابوسميير : وينو علي؟؟
قيس: دخل على غرفتو شو حكى الولد
ابو سميير: اي حكى
علي: شوقلك
لكل لتفت عليه
ابو سميير: قال انو في شب قلو بدو يعمل مفاجئ لا اختو وعطاه مصاري ليساعدو وقلو يقلها انو امها ناطرتا بدخلة الحارة ومرتك راحت تشوفها
علي: اكيد اخواتها يلي خطفوهاا والله لا اطلع بروحن وطلع يركض لبرا ولكل لحقو
قيس: علي لوين
علي: لعند اهلا لازم الحقها قبل مايعملو فيها شي
قيس: استنا جايه معك
صفا: وانا معكن
ابو سميير: تكه لانادي لحسين ونروح معكن
طلعو لكل ع الضيعة
وعلي عم يدعي بقلبو تكون حبيبتو بخير
لمى: فتحت عيونا لاقت حالها مربطة طلعت حوليها بخوف انا وين لك هاد لمخزن تبع اهلي وبلشت تبكي بخوف
شوي وانفتح الباب
ماهر: اوو اخير الاميرة النائمة فاقت
وقرب شال لازقة عن تما شو كيفك اختنا العزيزة
لمى: ببكي ماهر مشان الله شو بدك مني لي جبتني لهون وليش مربطني
مهران: ههههههه اشتقنالك ياحلوة بعد زمان
فكرك تهربي وتتزوجي وتعيشي حياتك وطز بأهلك وشو تحكي الناس عليهن مو
لمى: 😭
مهران: اي ابكي ولا بكيكي دم ياحقيرة وبلش يضرب فيا برجليه وطيتي راسنا خليتينا علكة بتم الناس
ماهر: وبعد مهران عنا خلص اخي بكفي مابدنا تموت دغري
مهران: وعم يلهت اووف لسا ما نشفى غليلي منها
ماهر: شكلا فقدت الوعي
جوالك عم يرن
مهران: وحملو من الكرسي هاد اخوك مهند
ماهر: اي رد عليه
مهران: اي مهند شوفي ؟؟
انت متاكد ايوا اي جايين سكر
ماهر: شو القصة ؟؟
مهران: زوجها الندل هاجم على بيتنا شكلو عرف انو نحنا يلي خطفنها
ماهر: اي شو رح نعمل هلق
مهران: لازم ننقلها لمكان تاني بجوز يفتشو عنا
ماهر معك حق انت ارجع وانا رح دبر مكان الجني الازرق ما يخطر عبالو فيه
مهران: اي عجل ولحقني لكن
علي: بصراخ لك طلعو والله لا اشرب من دمكن
ابو مهران: انت شو جابك لهون وليش عم تصراخ
علي: ويناااا طلعوهاا والله وعزة الله اذا بصرلا شي لا اطلع بروحكن واحد واحد يأاندال
ابو عمر" علي شوفي لي عم تتهجم ع الجماعة
علي: خطفو لمى من قدام البيت
وانا ماني متحرك من هون لحتى يطلعوها
ابو عمر: شو القصة ابو مهران كلامو صحيح ؟؟
ابو مهران: انا ماعندي بنات وهو جايه يتبلا علينا
مهران: روح انقلع انت ويلي معك احسن ما نطالعكن محملين من هون
صفا: انا رائد بالامن وطلعت باطاقتها لا ابو عمر
ابو عمر: اهلا وسهلا فيكي تفضلي لجوا نحكي
مهران: حس بخوف من رتبة صفا
علي: من بعد اذنك عمي نحنا ماؤح نتحرك من هون
صفا: انا بدي فتش البيت
ابو مهران : بعد عن الباب شرفي فتشي انا قلت قبل وبرجع بعيد ماعندي بنات عندي تلت شباب وبس
دخلت صفا ع البيت وبلشت فتش بالغرف
كانت ام مهران عم تبكي
خالة : اذا بتعرفي وينا احكي الله يوفقك
ام مهران: والله مابعرف عنا شي ومن يوم هربت ما شفتا
صفا: طيب خالتي هاد رقمي اذا سمعتي شي او شفتي شي خبريني كرمال مصلحة لكل
ام مهران : اخدت الكرت بايدين عم ترجف وفاتت قبل ماحدا يشوفها
وصفا طلعت من البيت وهزت براسها لا علي بانو مافي حدا
ابو مهران : بحدة وهلق انقلعو من هون وروح شوفها مع مين رجعت هربت تفففف وفات وسكر الباب
علي: نزل على ركبو منهار لك وينك يااروحي
حسين: علي قوم مابصير انت رجال معقول تضعف هيك
علي: انا حاسس فيها هون وبلش يضرب ع قلبو هي مو منيحة يلي ماحدا عم يحس فيني
قيس: قوم اخي خلينا نمشي نطرتنا هون ع الفاضي
صفا: قيس معو حق يعني اذا اخواتها يلي خطفوها مارح يجيبوها لهون لهيك نحنا لازم نراقبهن من بعيد
علي: معكن حق خلونا نرجع لحتى يطمنو انو ماحدا هون طلعو لكل ورجعو ع المدينة
دخل علي على غرفتو وزت حالو ع التخت ومسك كنزتها وعم يشمها ودموعو عم تنزل اشتقتلك ياروحي
اشتقت لشقاوتك لجنانك اشتقت لخجلك ياترى انتي منيحة لي عم حس انك موجوعة لي يروحي لمى عم تسمعيني
فاتت ام علي لعندو محروق قلبها عليه تقبر قلبي حاج تقهر حالك ان شالله بتلاقيها وبترجعلك
علي: حط راسو بحضن امو وغمض عيونو تعبان ياااامي
ام علي: ودموعها عم تنزل ياروحي انت ريت التعب الي يابعد عيوني.
#الاسمر
#نور_سمرا
#الجزء_الحادي_عشر_والاخير
مرقو كم يوم على خطف لمى
وعلي ماشاف النوم بعيونو ولكل واقف معو ورفقاتو وصفا ما تركوه ابدا وعم يدور على لمى بكل مكان
قيس: صفا خانوم طيب لي ما بتاخدي اخواتها ع الفرع بركي بيعترفو فهمتي عليي كيف
صفا: مابقدر مافي اي دليل ضدهن نحنا فتشتنا بيتهن والبستان وصرنا مدة مراقبينهن وماشفنا اي شي عليهن
حسين: طيب مين الو مصلحة غيرهن بخطفا ؟؟
علي: ياهنن يااابن عما ياسين مافي غيرن
صفا: كمان ياسين مراقب وماشفنا عليه شي
علي: رح طق وين خوفها ولاد الكلب
*****
بغرفة باردة مافي غير ضو الشمس يلي داخل من الشباك كانت نايمة بالارض وعم تأن بوجع
لمى: علي يعمري عم تسمعني تعااا اشتقلك تعااا رح موت ياعلي
علي: كان قاعد فجئ مسك قلبو بوجع
حسين: بخوف علي شبك
علي: بوجع مابعرف اجتني نخزة بقلبي
قيس: خلينا ناخد ع الدكتور طلع حالتك كيف صرت لا عم تاكل متل الخلق ولا عم تنام
علي: كيف بدك نام وانا مابعرف شي عنا عايشة ولا ميتة جوعانة ولا شبعانة لك قلي كيف
مهران: فتح الباب وفات لعندا وقرب رفشها برجلو شو بعدك عايشة ياكلبة
لمى: ٠٠٠٠
ماهر: اخي لاايمت رح نخليها هون هي صرلا اسبوع وماخلينا شي ما عزبنها فيه انا برايي حاج خلينا نقتلها وندفنها هون ولامن شاف ولا من دري
مهران: لااا بكير لسا شغلي معا ماخلص
ماهر: طيب انا راجع ع البيت اتغدا
مهران: قرب منا وضربها على بطنا بقوة لك موتي وريحنا منك ياوسخة
لمى: مسكت بطنها بوجع حست روحها عم تطلع وغابت عن الوعي
مهران: طلع عليها ان شالله هالمرة ارجع لاقيكي ميتة
طلع وسكر الباب ورجع ع البيت
ام مهران: كانت حاسة ع ولادها كيف عم يطلعو من الباب التاني ويرجعو منو بقلبا معقول هنن خطفو لمى انا لازم احلقهن واعرف لوين عم يروحو
وفعلا تم تراقب فيهن واول ماطلعو طلعت وراهن بس من سوء حظها انو راحو بالسيارة بتجاه البساتين
انا لازم خبر حدا انا حاسة انو لمى معهن يارب مايكون عملو فيها شي
طلعت كرت صفا من الجيبة ودقت عليها ونطرت ترد بخوف
صفا: رقم غريب عم يدقلي
لكل وقفو يعرفو لمين
صفا: الووو
ام مهران: برجفة حضرتك الرائد صفاا
صفا: اي انا امريني
ام مهران: انا امها لا لمى
صفا: اي اهلين خالة طمنيني عرفتي شي عن لمى
ام مهران: انا واقفة عند البساتين ياريت تجي لعندي بسرعة
صفا: تمام شوي بكون عندك
علي: شو قالت في اخبار عن لمى
صفا: طلعو بالسيارة هلق منعرف
طلعو لكل لمكان البساتين وبالعتمة لمحو ام مهران ونزل علي لعندا خالتي وين لمى
ام مهران: يمكن تكون بهاد المكان ماني متاكدة
صفا طلعي خالة
وهنن عم يفتلو بين البساتين قدرو يشوفو سيارة مهران
ام مهران: هي سيارة مهران اكيد بنتي معن
نزلو لكل يركضو لداخل البستان وشافو غرفة صغير
صفا: ياشباب مابدنا نطلع صوت حتى مايهربو
ماهر: اخي شوف كانو عم تنزف
مهران: الله لايردا يلا هانت معنها شكلا رح تودع
ماهر ؛ اخي انا خايف مابعرف ليش معقول نحنا غلطنا
مهران: شبك جبنت لا ماغلطنا نسيت كلام الناس علينا
صرت اخجل امشي بالحارة من كتر الحكي والوتوتة علينا لك حتى ابن حمايي الطنط صار يتمسخر عليي
ماهر: اووف هي جريمة قتل واذا مسكونا رح نتخ بلحبوس وهي اذا ما عدمونا
مهران: ياسيدي قبلان ولا يقولو مهران مو رجال
ماهر: وشو مشان عذاب ربنا
مهران:٠٠٠٠٠
عند الباب وقف علي وحسين وقيس
صفا: بهمس بس عد لتلاتة بتدفشو سوا
واحد تنين تلاتة دفشوو
ومع دفشهن سوا انفتح الباب
وماهر ومهران انتفضو وقفو بسرعة
علي: وشاف لمى دمها حميمها وجن جنونو ياولاد الكلب وهجم عليهن بس مهران سحب مسدسو وقف قدامو رجاع لورا ولاك احسن ما اقتلك معا
قيس: مسك علي واشر ل مهران
صفا:سلام حالك مو لمصلحتك يلي عم تعملو المكان كلو محاصر
ام مهران: وركضت لعند لمى وصرخت وقت شافت الدم تحتا وبرجفة حطت ايديها ع الدم لااااا قتلتوهاا
لك قتلتو اختكن
علي: وقت شاف ايدين ام مهران جن جنون ودفش قيس ليروح لعند لمى
مهران: من خوفو ضغط ع سلاحو بس كانت صفا اسرع ودفشت عليي لتجي لرصاصة فيها
*****
بالشفى لكل قاعد على اعصابو مرق اكتر من ساعة ومافي حدا
علي: بصراخ لك حدا بجي يطمنا لك وينكن
الممرضة : يااستاذ انت بمشفى مابصير يلي عم تعملو
علي: هلق بدك تفوتي طمينا عنا هلق احسن ما هدهالمشفى روسكن
الممرضة : بخوف تركتو وفاتت
قيس: بوس ايدك اهدا
علي: لك كيف بدي اهدا الهن اكتر من ساعة جوا وماحدا طلع
حسين: علي تعااا نطلع لبرا شوي
علي: ماني طالع تركوني بحالي
بعد مرور ساعتين بينفتح الباب وبيطلع الدكتور
علي: دكتور بوس ايدك طمني عليها
الدكتور: المريضة متعرضة لضرب مبرح وفي بعد الكسور والرضوض بجسم وقدرنا نوقف النزيف
والحمدالله انو الجنين لساتو عايش
علي: جنين اي جنين انت شو عم تحكي
الدكتور: اي المدام حامل وبسبب الضرب نزفت بس الحمدالله قدرنا نوقف النزف بالوقت المناسب
قيس: طيب دكتور والرائد صفااا شو وضعاا
الدكتور: وضعها منيح لرصاصة اجت بالكتف وطلعنها مافي اي خطر عليها
قيس: الحمدالله وشكر الك دكتور
وقرب ضم علي لك رح صير عم
حسين: ليطلع على من جوا الحزن ليك علي من هلق بدك تمسيه على اسمي
قيس: بالله شو لا على اسمي ماحزرت
حسين: انا الاكبر وبمون على علي انت ماتدخل وانا بكرا بسمي ابني علي ويطلع لعمو علي مشراني
علي: انا بدي شوفاا
قيس: طول بالك هلق بطلعوها لغرفة تانية
وبتشوفها نيالها على هالمحبة
******
بعد مرور سنة
ام علي: هاتي انا بطعميه روحي انتي كفي شغلك
لمى: لا انا بطعميه وخلصت شغلي
ام علي:قلتلك انا بطعميه
لمى: تركت الصحن وطلعت لغرفتا فاتت وخبطت الباب
علي: خير ان شالله شو المشكلة اليوم
لمى: امك ذودتها كتير لك معم تخليني قرب من محمد 😭
علي: هههههه الله يصبرني عليكن خلص يعمري تركيها دابل فيه وانتي هتمي فيني
لمى: ماني بدي ابني 😭
علي:احسن شي طش من البيت فخار يكسر بعضو
تركها وطلع كانو الشباب عند ابو سميير
قيس: شو علوش كمان انت هربان ؟
علي:لي مين هربان كمان
قيس: حسون
حسين: يازلمة رح يجلطوني كل نهار قلي لقلك هي قول لا اختك وهي قول لمرتك عم ينتفو بعضن الله وكيلك
علي: هههههه مو بدك تتزوج تحمل لكن
قيس: تضربو كرهتوني لزواج الحمدالله على نعمة السنغلة مو هيك ابو سميير
ابو سميير : كرها لحالك لاتشمنلي ياسيدي معلش مستعد اتحمل متلن واكتر بس اتزوج
حسين: ولك ابوسمرا شورايك زوجك اختي وهيك بتخلص مشاكلي
ابوسمير: والله اذا بتوافق ماعندي مانع
حسين : خلص الك عليي خليها توافق المهم ارتاح
علي: لاهاد اخونا اجر الطابق الفوقاني
لك مصطول حدا بخطب اختو
حسين: اي شوفيها ابو سمرا منعضام الرقبة
علي: ريتني بعدمك قول امين
قيس:صح علي شو صارمع لكلاب ما مسكوهن
علي: لا ولاد الكلب هربو عتركيا
بس وين بدن يهربو من عذاب ربنا الهن يوم
حسين: بذمتي مانقهرت غير على حماتك كيف فقدت عقلا على ولادها
علي: شيلنا منسيرتهن يازلمة ابوسميير هات هالشدة
خلينا نغلب هالجوز
قيس: فشرت ولااك
علي: ماشي يلي بيخسر بدو يعزمنا على صدر كنافة
لكل موافقين
بليل لمى فات شوي شوي وحملت محمد من حد ام علي
بس ماكنت بتعرف بكهن حماتها يلي رابطة رجلو بايدها
وقت حملتو لمى شدت على ايدها
ام علي: والله كنت عارفة رح تجي تتسحبي متل الحرمية هاتي الولد من ايدك
لمى: مرت عمي امانة خليه ينام عندي اليوم بوس ايدك
ام علي: لا انتي لساتك صغيرة وبخاف تخنقيه حدك هاتيه وروحي نامي
لمى : رجعتو لمرت عما ودموعها عم تنزل
علي: وقرب ضمها لك يروحي لي عم تعذبي حالك
امي خايفة عليه لا انك صغيرة وبكرا بتمل صدقيني
لمى: انا تعذبت كتير فيه وانت بتعرف ومستحيل ضرو
علي: والله بعرف ياروحي وبعدين هي هو قدامك وانا بكرا بحكي معا بس ماعاد بدي شوف دموعك ماشي
لمى: هزت براسها باي
علي: اممم طيب شو رايك نجيب اخ لمحمد وهيك انتي بتاخدي التاني ومنرتاح
لمى: وضريتو على صدرو بخفة بالله شو شوهو غرض لنتقاسمو
علي: بس ترى انا عم احكي جد بدي بنوتة حلوة لا امها
لمى: لك تقبر قلب امها ياااسمر
علي: بعيد الشر ولييه تعي نامي حاج قلة عقل قال عم تبكي لي ابنها نايم مع ستو
*****
ياسين : مرام شبك بشو شاردة
مرام: ولاشي وبقلبا ياترى انا لا ايمت رح اتحمل هالوضع
ياسين: لا احكي الك كم يوم مو ع بعضك
مرام: امك عم تسمعني بلولاد وعم تهددني تزوجك
ياسين: وضمها لصدرو انا اسف حبيبتي بعرف قديش عم تتحملي بس هانت رح سافر لبرا واتعالج وان شالله بصير عنا عر ولاد مو ولد واحد
مرام؛ ان شالله بس بدك تتركني هون لحالي
ياسين : معقول اتركك لي انا فيني اقعد من دونك يقلبي لا رح نسافر سوا
مرام : يخليلي يااك
رجعت بذاكرتها لورا
وقت دخلت على بيت اهلا وسمعت اخوها خالد عم يحكي مع واحد
يازلمة كيف بدي اعرف اذا الدوا اخد مفعولو
٠٠٠٠٠ حاول تسالو على طريقتك او اسال اختك
خالد: انت مجنون شي كيف بدي اسال اختي مابصير واذا بدي اسالو بخاف يشك بشي
بس دخيلك يعني قديش بدو يخبي
الا ماينفضح وتعرف العالم انو ماطلع زلمة
مرام: شهقت بخوف معقول خالد السبب ودخلت عليه
معقول توصل مواصليك لهون يااخي ياابن امي وابي
خالد: مصدوم انتي شو جابك لهون
مرام: الله جابني لا اكشف وساختك لك لي هيك عملت فيني لي وقعدت تبكي منهارة
خالد: بعصبية انتي بتعرفي لي مارح ارتاح لا افضحو فهمتي بدي خليه يخجل يمشي بين الناس
مرام: لك كل هاد لانو ضربك وانتو صغار
معقول هالحقد يلي عندك
خالد: لا انتي مابتعرف شي هو سببلي عاهة لك انا يمكن ما اتزوج بحياتي بسببو وبسبب حقارتو
مرام: شو عم تحكي انت لا مستحيل
خالد: قعد بالارض هي الحقيقة انا شفتو كان قاصد يضربني كان بدو يورجي رفقاتو انو بيقدر عليي ومالقى غير هالطريقة الوسخة وصدقيني ماني ندمان
وعم استنا اليوم يلي ينفضح فيه هالوسخ
ومتل ماانا انحرمت ااتزوج ويصير عندي ولاد بدي احرمو خليه هيك متل الكلب
فاقت من شرودها على صوت ياسين
اي حبيبي مابعرف شردت شوي
********
"أكثر قرارات الحياة نضجًا هو أن تختار أن تكون الشخص الذي تحب أن تكونه، بأفكارك وآرائك وطقوسك، وأن لا تسمح لروحك بأن تتقيّد بشيء ليوافق رأي الآخرين وهواهم ✉️💞.🦋
انتهت قصتنا بتمنى تعطوني رايكن
ياعسولات
🌺🌹🌺🌹🌺🌹🌺🌹🌺🌹🌺🌹🌺🌹🌺🌹🌺🌹
ادخلوا بسرعه حملوه وخلوه علي موبيلاتكم من هنا 👇👇👇
وكمان اروع الروايات هنا 👇
انضموا معنا على تليجرام ليصلكم اشعار بالروايات فور نزولها من هنااااااااا
🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق