رواية ملاكي المنتقم البارت الخامس والاخير بقلم الكاتبه آيه المهدي حصريه وجديده على مدونة النجم المتوهج
رواية ملاكي المنتقم البارت الخامس والاخير بقلم الكاتبه آيه المهدي حصريه وجديده على مدونة النجم المتوهج
وبعد مرور عام
تزوج أرسلان وسند وثائر وسراج بنفس اليوم
وتم خطبة سلمي ورائف وعشق وساهر وظلت سمرة تحاول مصالحة هذا العنيد اكمل فهي تحبه منذ زمن ولكن عنادها خرب كل شئ واكمل الذي يشعر بالحزن عليها ولكن يريد معاقبتها حتي تتخلص من هذا العناد
أتت روزلي وهي تمشي بخطوات حذرة فهي حامل بشهرها السابع
روزلي : اكمل انا راي كفاية كده سمرة بتحاول تتغير للأفضل
أكمل بمرح : انا عارف انها بتحبني وانا كمان بعشقها صدقيني بس لازم تتعلم من غلطها
أرسلان بغضب : انت واحد غبي اصلا ومش واخد بالك أنه صبرها بدأ ينفذ وممكن تبطل تحبك
أكمل بقلق بعض الشئ : بجد يا أرسلان انا مش عايز اخسرها بس كنت عايزها تتخلص من برودها وعنادها ده
ليركض سريعا باتجاه سيارته فهو سيذهب للشركة للقائها والجميع يضحك علي خوفه وحبه الشديد لها لتشعر روزلي ببعض الالم
أرسلان بقلق : مالك يا روزلي انتي كويسة يا حبيبتي
روزلي بألم شديد : أرسلان انا شكلي بولد الحقني وبدأت بالصراخ ليحملها أرسلان وخلفه الجميع ينظروا لها بقلق وبدأ أسر بالبكاء وهو يستمع لصراخ والدته ليحمله رائف وهو يحاول بث الامان بداخل الطفل
وبعد مدة وصل أرسلان للمشفي وهو يحمل زوجته وهي تبكي بشدة وأتت طبيبتها المتابعه لحالتها وهي تطلب من الممرضة تجهيز غرفة العمليات فهذه ولادة مبكرة وروزلي تتمسك بارسلان بخوف فهي لا تريده أن يتركها
الطبيبة : استاذ أرسلان انا شايفة انك تدخل معاها ده هيفرق معاها ليتعقم أرسلان ويغير ملابسه ويدخل معها ليخفف من خوف زوجته
والجميع بالخارج ينتظرون خروج الطبيبة لتطمانهم وبعد مدة استمعوا لصوت الصغار وتخرج الطبيب وهي تنظر لهم بابتسامة وتخبرهم بإنجاب روزلي ٣ تؤام صبيان
ليان بفرح : ازاي روزلي اخر مرة قالت إنهم ٢
الطبيبة : شكله كان مستخبي ورا اخواته وتهئنهم وترحل لتكملة عملها
راكان بفرحة : هابقي عم مرة تانية ل٣ ولاد
لتنظر تولين بحزن ويلاحظ راكان وجهها الحزين ويذهب وهو يحتضنها بمحبة ويطلب منها الصبر فسيرزقهم الله قريبا وغير ذلك هما لديهم ابنتهم الصغيرة روز لتنظر لزوجها بحب فرجل غيره كان تزوج بغيرها لينجب أطفالا تحمل اسمه
واقيم الجد راكان احتفالا كبيرا لاحفاده وتلقي كثير من الدعوات الجميلة واطلقت روزلي اسم طفلها الاول نوح وطفلها الثاني زين وأصر أسر أن يسمي أحد اشقائه لتسمح له روزلي بحب فأطلق أسر اسم ادم للطفل الثالث
لتفق روزلي من سرحانها علي صوت زوجها واولادها
أرسلان بحب لم يقل لها طوال هذه السنوات : حبيبتي سرحانه في ايه
لتفق روزلي من سرحانها علي صوت زوجها واولادها
أرسلان بحب لم يقل لها طوال هذه السنوات : حبيبتي سرحانه في ايه
روزلي بحب : في الماضي وازاي اتجوزنا وفي ولادنا وازاي فضلنا مكملين والحب بيكبر بينا
زين بمرح : يا سلام علي الحب عصافير كناريا يا ولاد
أرسلان ببرود : اخرس يا ولد امشي من قدامي دلوقتي
ليأتي لهم زياد ابنهم الأصغر ذات ال18 عام وهو ينظر لوالده بغيرة فهو يعشق والدته للغاية
فانجبت روزلي وارسلان
نوح وزين وادم تؤام وزياد اصغر ابنائها وأسر طفلهم الاول
ريس وليان
صقر وهادي وسلين
أكمل وسمرة
مصطفي ونجمة وقمر
سند وناري
يوسف وسيف وزيد
راكان وتولين
روز وانجبت طفلة بعد علاج ٥ سنوات واطلقت عليها اسم مريم حتي لا تنسي روز والدتها الحقيقة
ثائر وروح
فادي وعامر تؤام
نياز وريان
كرم وشادي وعين
عشق وساهر
غرام وسيف
سراج واسيف
ليان وطارق
سلمي ورائف
حور ومليكة وسارة
وتروج جود من فتاة تدعي رنا
أولادهم احمد وإياد وكارم
مرت السنوات وتوفي الجد راكان وتوفي أيضا سلمان بعده بسنوات ولكن ظلت العائلة متماسكة ومر 25 عاما كبر الشباب والفتيات ولكنهم مترابطين بقوة
تجمعت العائلة يوم العطلة والفرحة لا تفارق وجوههم ولكن روزلي شاردة وتنظر فقط لوجه ابنها الأكبر أسر ليري أرسلان نظرها معلق بأسر
أرسلان : مالك يا روزلي لسه بتفكرني في كلام الراجل ده
روزلي بألم بقلبها : حاسة بصدقه يا أرسلان بس مش قادرة اتخيل أنه ابني يبعد عني ده روحي
أرسلان بحدة : أسر ابننا يا روزلي مش هيبعد صدقيني حتي لو كلامه صح أسر مش هيسيبنا
روزلي بألم : دي هتبقي أنانية يا أرسلان وأسر في الاخر هيعرف أنه عيلته ظهرت واكيد مامته حاسة نفس احساسي انا حاسة بالقهر لمجرد أنه ابني يبعد عني ما بالك هي بقا اتخطف منها من قبل حتي ما تشوفه وأسر عن اول ولا اخر هيعرف في الاخر أنه ابن مروان الالفي انا كل يهمني سعادة ابني يا أرسلان وفي نفس الوقت حاسة بالقهر لو راح مني محدش حاسس بوجعي ده ابني حته مني بس مقدرش أحرم ام تانية من ابنها قولي يا أرسلان اعمل ايه
أرسلان بحزن : اهدي يا روزلي أسر ابننا مهما حصل وانا هتاكد من الموضوع بنفسي لتنظر روزلي له بعشق ثم توجه نظرها لابنها الأكبر بحب شديد وكأنها لن تراه مرة اخري ويطلب نوح منهم الاقتراب لأخذ صورة عائلية لتقف روزلي بجانب زوجها ويأتي أسر ويقبل يدها بحنان وهي تنظر له بحنان امومي ويقف كل زوج بجانب زوجته وابنائه وتأخذ لهم صورة عائلية جميلة
والحب والتماسك بينهم يزيد كل يوم والجميع يردد بالدعاء لحفظ هذه العائلة الجميلة
هيبقي في جزء تاني لأسر والأحفاد وعائلة الالفي
تمت .
لاتلهكم القراءه عن الصلاه وذكر الله والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم
جميع الروايات كامله من هنا 👇 ❤️ 👇
❤️🌹💙🌺❤️🌹💙🌺❤️🌹💙🌺❤️🌹💙🌺❤️🌹💙🌺❤️🌹


تعليقات
إرسال تعليق