القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية بنت الريف الفصل السادس والعشرون والسابع والعشرون والثامن والعشرون والتاسع والعشرون والثلاثون بقلم شمس العمراوي حصريه وجديده على مدونة النجم

اعلان اعلى المواضيع

 رواية بنت الريف البارت السادس والعشرون والسابع والعشرون والثامن والعشرون والتاسع والعشرون والثلاثون بقلم شمس العمراوي حصريه وجديده على مدونة النجم 


رواية بنت الريف الجزء السادس والعشرون والسابع والعشرون والثامن والعشرون والتاسع والعشرون والثلاثون بقلم شمس العمراوي حصريه وجديده على مدونة النجم 

رواية بنت الريف الفصل السادس والعشرون والسابع والعشرون والثامن والعشرون والتاسع والعشرون والثلاثون بقلم شمس العمراوي حصريه وجديده على مدونة النجم 


في مقر عمل جلال الحوت

كان جلال الحوت يجلس امام رجل يبدو عليه الهيبة فكان يجلس امام جلال وهوا يضع ساقه فوق الاخري وكانت عينه شديدة السواد وتبدو فارغه من المشاعر و كان يوجد اكثر من ثلاثة حراس يقفون خلفه

نظر جلال الي الرجل بعين الرهبه ثم قال: يا باشا

قدرنا نفتح المقبره وكل حاجه جاهزة مش واقفه غير علي التشحين

نظر الرجل الي جلال وقال: علمت ان عدد المقابر ثلاثة

ابتلع جلال ريقه فهوا كان يريد ان يحصل علي الاثنين الاخرين فقال: ايوا يا فندم بس لسه ما اتفتحوش

الرجل ببرود قال: اي السبب

جلال : محتجين اضحيه و الاض..حيه دي لزم تكون طفل او شاب او بنت لكن الافضل لو كان طفل الرجل ببرود نظر الي جلال ثم قال : اني اعلم انك تريد ان تستولي علي تلك المقبرتين فلا تحاول ان تخدعني والا سوف تكون انت و ولدك هم الاضحي.  

جلال وهوا يحاول ان ينفي ذالك قال: ابد يا باشا

رفع الرجل يده ثم وقف

و اثناء ذالك جاء احد رجال جلال و اخبر ه بي شيء ثم رحل

ابتسم جلال ثم قال للراجل: تسمحلي اقدم لي حضرتك هديه اتمني انها تعجبك

عند فهد الذي كان يقود سيارته بعصبيه و هوا يشعر ان قلبه سيقف من شدة خوفه علي بدر

وصل الي قصر الحوت لم ينتظر ان تفتح البوابة بل دخل الي القصر بسيارته الدفع الرباعيه الخاصه به

وكان يوجد اكثر من سياره مليء با الحراس

جاء حراس جلال لي ان يمنع ُ فهد لكن رجال فهد قدروا علي تسبيتهم

فهد الي باقي الحراس: فتشوا في كل مكان هنا

نظر الي احد حراس جلال ثم قال بغضب و صوت شديد القصوى : جلال فين

تكلم احد الحراس وقال: الباشا في الشركه

وقف فهد ثم ضرب الرجل بقدمه في ماعدته ثم قال: مش بحب الكذب ومش هسال تاني جلال

فين

قال  الحراس: في الشركه

بعد ان انهي الحارس كلامه وجد طلقه تخترق قدمه ثم نظر الي حارس اخر وقال: جاوب

ابتلع الحارس ريقه ثم قال: مش عارف يا باشا الي نعرفه انه كان رايح الشركه ب…. وقبل ان ينهي حديثه وجد طلقه تخترق كتفه

جاء سامح كبير الحراس وقال: فهد باشا مافيش حد موجود في القصر

هز فهد راسه ثم جلس علي ذالك الكرسي الذي يشبه كراسي الملوك ثم وضع قدمه فوق الاخري وقال لي احد حراس جلال: رن علي جلال واعرف هوا فينابتلع الحارس ريقه ثم هز راسه و أخرج جهاز لا سلكي ثم رن علي احد الحراس التي ترافق جلال

كان حربي يجلس في ذالك النادي الليلي وهوا يشرب النبيذ الاحمر كان يفكر في تلك الفتاة المثيره التي اصبح يشتهي ان تصبح ملكه

جائت اليه احد العاه**ر ات وجلست بجوره

اشار حربي اليها ثم اخذها ورحل الي شقته

عندما دخل الي الشقه كان يتخيل من معه انها شهد

وبعد ان انتها منها نظر اليها وجد تلك العاه*… ر ا

فوقف و نظر اليها ثم خرج من الشقه وذهب اتجاه الفندق الذي توجد به شهد

وصل الي الفندق ثم دخل اليه وهوا يترنح من شدة المشروب ثم ذهب الي غرفة شهد وحاول ان يفتح الباب لكن لم يعرف ف نظر خلفه وجد احد عمال النظافه يمر فقال له انه نسي مفتاح الغرفه

ففتح إله العامل ودخل الي الغرفه ثم جلس علي الكرسي واخذ ينظر اليها وهي تنام علي السرير

عندما وجدها تقف ونظر في الغرفه وقف وذهب اتجاهها

شهد التي كانت تقف في غرفتها وهي تشاهد حربي وهوا ياتي اتجاهها وهوا يترنح فنظرت اليه بذعر وقالت: انت دخلت الغرفه ازي

كان حربي ينظر اليها و عيونه مظلمه كان يقترب ببطء شديد دب الرعب في قلب شهد

نظرت شهد الي باب الغرفه وهي تفكر في الهربوكان حربي علم ما تفكر به، جائت شهد ان ترقض من امامه وجدته يمسكها ثم رماها علي السرير ووقع فوقها

اصيبت شهد بالهلع والخو’ف فبدات في الصراخ بصوت عالي وهي تحاول ان تزيح حربي من عليها

لكن هيهات فأن جسدها صغير وضعيف لا ينهض علي ازاحة ذالك الجبل فهي تبدو مثل العصفوره الصغير

امسك حربي يد شهد ورفعها فوق راسها ثم حاول ان يقبلها لكن شهد كانت تعافر علي ان لا تلمس تلك الشفاه الغليظه التي تفوح منها رائحه كريهه تدل علي انه سَكر ، كانت شهد تتلوي تحت حربي وهي تنازع

في بعده عنها لكن حربي كان الطرف الاقوي فقد سبت جسدها تحت جسده

شعرت شهد انه تمادي في لمسته لي جسد”ها التي كانت تشعر انها نار تحر”قها، شعرت بالعجز لم تعد تقدر علي فعل شيء فقد احسن حربي في تقيدها

نزلت دمعه حاره من عينها ثم قالت: يا رب مليش غيرك حاولت مره اخري وقدرت ان تحرر يدها

وهي تحاول ابعاد وجهه عن رقبتها وقع عينها علي سكين فواكه موجود علي الطاوله التي بجوار السرير

مدت يدها نحيت طبق الفواكه ثم مسكت السك..ين و ط..عنت حربي في ظهره  جائت الطعنة َ في رقبته من

من الخلف فحاول ان يمد يده وازاحت تلك السيكن

لكن كان قد فات الاون فقد خرج منه د_م كثير اغرق وجه شهد التي تشعر ان روحها تخرج من جسدها

ف هي لا تصدق انها طع..نت احد في مكان خطير مثل ذالك كانت تشعر ان قطرات الد_ماء التي تقع عليها مثل النار التي تحر_قها عند هذا الحد شعرت

انها لم تعد تقدر علي فعل شيء ف غابت عن الوعي

كان جلال يركب سيارته وهوا يبتسم بخبث

وصل الي منزله ثم استغرب من عدم وجود حراس علي البوابه

نظر الي داخل القصر راي اكثر من سياره سوده كبيره

نزل من السياره ثم اشار الي الحراس ان يجهز ُ

دخل الي القصر ثم نظر الي تلك الرجال التي تقف وهي تحمل السلاح

قبل ان يتكلم وجد فهد ينظر اليه ببرود مر_عب ثم قال بصوت دب الر_عب في قلبه: جلال باشا نورت قصرك

نظر جلال الي فهد ببرود ثم قال: عاوز اي يا فهد

نظر فهد اليه بغضب ثم قال: وادتها فين

نظر جلال ليه ثم قال: هي مين دي

فهد وهوا يقف ثم قال: وديت بدر فين

جلال بهدوء قال : معرفش مين بدر دي اصلا

فهد وهوا ينظر اليه قال: يعني بتنكر انك تعرف

البنت الي انت خطفتها مع ابن اختي

جلال ببرود قال: هي اسمها بدر انا معرفش انت بتتكلم عن اي

فهد وهوا يشاور الي سامح ثم قال: تمام اوي

جاء جلال لي ان يتحدث وجد خبطه في رأسه ثم وقع مغشي عليه

في قصر العمري كانت جودي ويمن يجلسون وهم

خائفون علي بدر دخل عليهم ادم الذي قال: فين فهد

يمن وهي تنظر اليه بلهفه قالت: مش عارفه

جودي وهي تنظر اليهم ثم قالت: هوا خرج ومعرفش راح فين

ادم وهوا يخرج هاتفه ثم رن علي فهد علي امل ان يرد عليه ف هوا يرن عليه منذ ُ ان علم ان بدر انخطفت

لم يرد عليه

بعد مده فتحت شهد عينها وجدت حربي لا يزال فوقها ف حاولت ان تبعد عنها كان ال_دم يغرقها من كثرته بكت شهد كثيرا ثم نظرت الي حربي وهي تهزه ثم قالت: قوم قوم ما تمو_تش والنبي ما ت_موت

انا ماكنتش اقصد

بحثت شهد عن هاتفها ثم رنت علي الاسعاف وجلست بجوار حربي وهي تبكي علي ما وصلت اليه

في صباح يوم جديد

فتحت بدر عينها وهي ثم نظرت حولها وجدت نفسها

في غرفه أقل ما يقال عنها انها شديدة الجمال

نظرت الي تلك الغرفه باستغراب ثم قالت: ااااه ان فين اول شيء خطر علي بالها هوا وضع جنينها وضعت يدها علي بطنها ثم نظرت الي ملابسها وجدتها كما هي تنهدت بهدوء ثم نظرت الي الغرفه مره اخري باستغراب ثم قالت: هوا انا فين

بقيت بدر تنظر حولها ثم وقفت وذهبت اتجاه الباب وحاولت ان تفتحه فتح معها

اخرجت رأسها من الباب ثم نظرت في الممر وجدت ممر طويل نظرت اليه ثم نظرت الي غرفتها وجدت فرق شاسع فقد كانت الغرفه بيضاء عصريه لكن ذالك الممر يدل علي انه قديم جدا لكن شديد الجمال

اخذت تنظر الي الممر وهي مُنبهره من جماله

وصلت الي الاسفل وجدت الطابق الذي نزلت فيه جميل جدا تشعر انها دخلت الي احد قصور العصور القديمه ، كانت تنظر الي كل اساس في المكان بعيون متسعه كانت تلمس كل شيء

كان كل شيء يدل علي مادي قيمته علي مر العصور

وهي كانت تمر بين الممرات  وجدت سيده تمر من امامها بهدوء ولم تنظر اليها حتي

رفعت بدر حاجبها ثم قالت: هوا انا هوي ولا اي

لم ترد عليها العامله واكملت سيرها

بدر وهي تقول: يا استاذه انا مش بكلمك

لم ترد عليها العامله ثم خرجت من المكان

بدر وهي تلمس جسدها قالت: هوا انا محدش شايفني ولا اي …. بس انا بعمل اي هنا

فين فوني نظرت بدر حولها علي امل ان تجد اي سلم نزلت منه لم تعد تعلم

كان يوجد ثلاثة سلالم كل واحد يصل الي جناح في القصر

قررت ان تستكشف المكان وتعلم اين هي لكن قبل ذالك قررت ان تجد المطبخ الاول لشعورها بالجوع الشديد

بدر وهي تضع يدها علي بطنها قالت: ارحمني شويه انا من يوم ما عرفت انك هنا وانا حسه اني بقيت زي القطط باكل ومش بشبع.......

رواية بنت الريف 

الحلقة السابع والعشرون

😭😭😭😭😭😭


في المخازن الخاصه بي عائلة العمري كان فهد يجلس امام جلال الذي كان الد”*م ينزل من جسده من شدة الض*رب الذي تلقاه من فهد

فهد وهوا ينظر الي جلال وفي يده الخ*نجر الخاص

وكان الخنجر يقطر د*ماء

فهد ببرود قال: لسه ما افتكرتش هي فين

جلال وهوا ينظر اليه ثم ضحك بتعب وقال: فهد العمري وقع في حب طفله عندها 18 سنه

وقف فهد وذهب اتجاه جلال ثم قال: جلال الحوت

تاجر اثار و خاطف اطفال قولي اي مصيرك لما ادي الفلاشات الي معايا لشرطة الاثار

جلال بهدوء قال: مش هتلحق عارف ليه

عشان سعتها هكون موتك

فهد وهوا ينظر اليه ببرود وقال: ازي وانت تحت ادي

جلال ب ابتسامه خبيثة َ قال: ابني هيموتك

فهد وهوا ينظر اليه ثم ضحك ب اعلي صوته ثم قال: ابنك ههههههه ابنك انا برقبه من يوم ما كان عندي في الشركه وقف عن الكلام بعض الوقت ثم نظر الي جلال ثم مال اتجاه وجه جلال ثم قال: ابنك دلوقتي مع الاموات عارف ليه….. ابتعد فهد عن جلال الذي ينظر اليه وهوا يهز راسه ثم قال: لا مستحيل

فهد وهوا ينظر اليه ببرود ثم قال: ابنك قتلته السكرتيرة ويستاهل الي حصل فيه

عارف ليه

كان جلال ينظر اليه وهوا لا يصدق ما قاله

مستحيل ان يقتل ابنه بتلك السهول َ

جلس فهد علي الكرسي الذي كان امام جلال ثم اخذ ينظر الي الخنجر وقال: ابنك خلي البنت قعدة في غرفتها وحاول انه يتعدي عليها بس برافو عليك عرفت تربي…. لحظه لزم تشوف الي حصل بنفسك انا خليت رجالتي تصور الي حصل

اخرج فهد هاتف من جيب سترته ثم فتح الهاتف

ووضعه امام جلال الذي كان ينظر الي ما حصل بهدوء شاهد جلال كل شيء وكيف ان الفتاة طعنته في رقبته من الخلف ثم وقع عليها

اغلق فهد الهاتف ثم قال: كانت رجالتي هتتدخل عشان تلحق البنت بس هي طلعت قويه ودفعت عن نفسها

جلال وهوا ينظر الى فهد بغضب قال: ها اقتلك و هقتلها مش ها سبكم عايشين

فهد ببرود قال: مش لما تطلع من هنا عايش الاول

نظر جلال الي فهد ثم قال ببرود: عاوز تعرف حبيبتك فين طيب اسمع بقا حبيبتك ما’تت عارف ماتت ازي

زي كل طفل بينخطف و يتقتل اضحيه علي مقبره

حتي جسمها مش هتلقيه شفتها بعيوني دول وهم بيدبحوها كانت بتنادي عليك عشان تلحقها بس كنت فين في بيتك وهي ما’تت مقتوله كان الد*”م بتعها بينزل علي مفتاح المقبره كان الدم بيتشرب زي العصير من قبل الحراس الي اجدادنا صخرهم لحماية المقبره

نظر فهد اليه وهوا يشعر انه روحه انسحبت منه عندما قال جلال هذا الكلام شعر بوجع في قلبه لمجرد انه تخيل كيف ذبحت نظر فهد الي جلال وقام بضربه بقسوا وهو لا يشعر باحد

عند شهد التي كانت تجلس في الحبس وهي تبكي علي ما حصل لها لو عاد الزمن الي الوراء لفعلت نفس الشي هي ليست نادمةَ علي ما فعلت لكن هي خائفه من العقاب

اثناء شرودها وجدت الجندي ينادي اسمها

وقفت شهد وذهبت معه عند وكيل النيابة

دخلت شهد وهي تنظر ب رهبة في المكان

نظر اليها وكيل النيابة ثم قال: اسمك و سنك

شهد بصوت مرتعش قالت: شهد محمد حسين

عمري 20سنه

قال وكيل النيابه: فين المحامي بتاعك

شهد وهي تبتلع ريقها قالت: ما فيش عندي

نظر الوكيل الي احد العسكر الواقف وقال: روح يابني

نادي للاستاذ شفيق

شهد وهي تنظر اليه فهي علمت انه احضر لها محامي

لي اجل ان تكون الاجراءات صحيحه فهي درست ذالك في المدرسه ما يطمئن قلبها انها كانت تدافع عن شرفها وذالك سيكون دفاع عن النفس وستكون العقوبه خفيفه لعنت حظها فهي لم تكن تهتم بدروسها وكانت تأخد الموضوع علي محمل الهزار عندما كانت الاستاذه تشرح لهم عن العقوبة التي سا تاخذها…….. تذكرت عندما اخبرتهم الاستاذه للفتات حق الدفاع عن نفسها في حالة ان كان التعدي جسدي ان قدرة

احبت ان تعلم كيف حال حربي ف هوا لم يمت كانت تشعر بي نبض في رقبته عندما افاقت

شهد وهي تنظر الي وكيل النيابة ثم قالت بهدوء: ممكن اسال عن حاجه بعد اذن حضرتك

رفع وكيل النيابة راسه ثم قال: عاوزه اي

شهد بهدوء قالت: هوا ما”ت

نظر وكيل النيابه اليها ثم قال ببرود: انتي بتسالي ليه شهد وهي تبتلع ريقها قالت: عادي بسال بس

وكيل النيابة: اقعدي سكته لي حد ما المحامي يجي

مر بعض الوقت وجاء محامي ثم عرف نفسه الي وكيل النيابه وبدأت التحريات

عند بدر كانت تجلس علي احد الكراسي الموجوده في مطبخ المنزل الذي وجدت نفسها به وكان امامها مجموعه من الطعام الذي وضعته  نفسها واغلبهم لم تتعرف عليه

كانت تأكل بنهم نظرت حولها علي العمال الذين لا يتكلمون ولا حتي ينظرون عليها

بدر وهي تأكل قالت: هوا انتم مش بتردو عليه عليه…. طيب حد يكلمني طيب

لم يرد عليها احد نظرت اليهم بيأس فهي منذ ُ ان دخلت الي المطبخ وهي تحاول ان تتحدث اليهم وهم لا يتحدثون

نظرت الي المطبخ ب اعجاب كبير ثم لفت نظرها رجل يقف امامها وهوا ينظر اليها بتقيم

كان رجل صاحب عيون زرقاء و وجه ابيض وشعر اصفر وجسد مليء بالعضلات لفت نظرها وشم يمتد من جسده الي اذن ُ واخر في يده وكانت نظرته فارغه من الحياة

اكلت بدر من الطعام وهي تنظر اليه ثم قالت ب صوت مرتفع بعض الشيء: ودا واقف بيبص عليا كدا ليه

نظرت الي العمال الذين نظروا الي من يقف امام الباب ثم وقفوا ُ في صف واحد و حنو راسهم وتكلم احد منهم بلغه لم تتعرف عليها

لم يرد  الرجل بل اشار بيده الي العمال بالانصراف

كان الرجل ينظر ب تقيم الي تلك الفتاة التي تاكل بنهم كأنها تأكل في منزلها نظر الي شكلها وهي ترتدي ملابس فضفاض َ و حجاب علي راسها ولا يظهر منها اي شعره اخذ يسير ببطء ليبس الرعب في قلبها لكن هي لم ترمش حتي بل نظرت اليه كأنها تنظر الي شخص عادي

وصل اليها ثم جلس امامها ووضع قدم فوق الاخرى ثم قال ببرود : من سمح لكي بالنزول من الغرفه و القدوم الي المطبخ

وضعت بدر لقمه في فمها ثم قالت باستغراب: انت بتتكلم بلغه عربيه فصحه ليه

الرجل ببرود قال: لا احب ان اعيد كلامي مره اخري

وهذه اول قاعده في هذا المنزل يجب ان تحفظيها

بدر وهي ترفع حاجبها ثم قالت بهدوء: ماشي بس انت مين وانا بعمل هنا اي

نظر اليها ببرود ثم قال: انا نيار وماذا تفعلين هنا ف انتي اصبحتي من ممتلكاتي

بدر وهي تشرب من عصير المانجا وقالت: ليه هوا انا غسلاه عشان ابقا من ممتلكاتك

لم يرد عليها نيار بل كان ينظر اليها وهي تأكل وتشرب العصير بهدوء وتنظر اليه وهي لا تخف منه

عندما طال صمت نيار قالت بدر: طيب معلش انا عاوزه اعرف انا ازي اصبحت من ممتلكاتك و انا فين

نيار بهدوء وبرود قال: لقد اهداني احد رجالي فتاة عذراء وهذه انتي اصبحتي لي وأفعل بكي ما شاء

بدر وهي تمسح شفتها من بقيا الطعام بمنديل موجود علي الطاوله: عذراء ما علينا بس مين الشخص دا

نظر نيار اليها وهوا حتي لا يعلم لماذا يعطيها جواب علي كل سؤل تقوله رغم انها أسيرة ُ

رغم تفكيره لا انه أعطها جواب: يدعي جلال الحوت

بدر وهي تفكر بصوت مرتفع قالت: اه يا جلال الكلب

الراجل دا علي فكرا نصاب

لم يرد عليها نيار لعلمه ان جلال نصاب كبير

نيار ببرود وهوا ينظر اليها ثم قال: يوجد هنا بعض القواعد ان خالفته َ ثتمو”تين

بدر وهي تنظر اليه ببرود ثم قالت: اي هي

نيار وهوا ينظر اليها ببرود وقال: ممنوع التحدث مع اي عامل موجود في القصر او خارجه

ممنوع الخروج من باب القصر والذهاب الي الحديقه

ممنوع عصيان اوامر ِ و يجب ان لا تنسي تلك القاعده

ممنوع لبس تلك القماش َ علي شعرك وسوف نحضر لك ملابس هي فقط التي سترتديها

عندما اطلبك في غرفتي تأتين بدون اي اعتراض

بدر وهي تنظر اليه وهي ترفع حاجبها قالت: نسيت تقولي ما تكليش اي و كولي اي

نيار ببرود قال: حسنا ذالك سيكون وقت الطعام

بدر وهي تنظر اليه قالت: انا مش منفذه حاجه وبالاخص اخر قاعدتين ومش هسمحلك انك تقرب مني لو فيها موتي

لم تكمل بدر كلمتها حتي شعرت ان راسها خبط في الطاوله التي امامها فقد ضربها بالقلم جعل راسها يرطتم بالطاوله

بدر وهي تنظر اليه بغضب رغم الوجع الذي في خدها وقالت: مش منفذا حاجه برضو حتي لو حصل اي

نظر فهد الي جلال الذي لم يعد يعثر علي مكان سليم لي ضر”به بيه خرج فهد من الغرفه ثم قاد سيارته وذهب مكان منعزل نزل من السياره ثم صرخ بي اعلي َ صوت لديه ب اسم بدر ثم بعد ذالك انحني علي الارض وبدأ في البكاء عليها وهوا يشعر ان قلبه تحطم الي أجزاء، كانت معه ولم يقدر علي حمايتها

لم يقدر علي حماية زوجته و ولده الذي قتلت امه بتلك البشاعه وحممل نفسه ذنب قتلهم لها

بقي فهد ينظر الي الفراغ وقف ثم ركب سيارته وذهب الي قصر العمري

عند شهد التي خرجت من الحبس بعد ان اخذت براءه

خرجت ونظرت الي المحامي ثم قالت له: شكرا جدا لي حضرتك

المحامي بهدوء قال: علي اي انا كنت بشوف شغلي وانت كنتي بدافعي عن نفسك با الاخص ان كمرات الفندق صورته وهوا داخل

دا غير ان التحليل الي اتعمل له انه كان سكران

كل الادله بتثبت انك مظلومه وانك بدفعي عن شرفك

ابتسمت شهد ثم قالت: هوا مات

المحامي قال: لا بس الطعنه جات في عرق عصب خليه عاجز في رجل و ايد

شهد: طيب الحمدلله انه ما متش هوا انا ممكن اشوفه

المحامي باستغراب قال: انتي عوزه تشوفيه ليه

شهد: انا الي اتسببت في اني أذية كدا

المحامي: انتي حره انا عملت الي عليا

رواية بنت الريف

 البارت الثامن والعشرون

______________


بعد مرور عدة اشهر

في قصر العمري كان فهد يجلس في غرفة الطعام وهوا لا يتحدث مع احد ف هوا تغير كثيرا عن السابق اصبح قا*سي مع الكل لا ير*حم احد، لا يزال جلال الحوت لديه

يذهب عليه كل مساء يعذبه ُ ثم يحضر له طبيب يعالجه ثم يعذبه مره اخري لا يمل من فعل ذالك

لم تكن جودي موجوده في القصر هي و يمن التي علمت بمرض جودي فسافر ُ الي اروبا لعلاجها

واخذوا معهم فهد الحديدي علمت كذالك اسماء بمرض جودي بعد ان سافرت جودي باسبوع

قامت بحجز لها تذاكر ثم سافرت لجودي

لدعمها حتي تقدر علي مقاومة المرض

ادم الذي اصبح يتحدث الي يمن كل مساء

اصبحت علاقتهم اقوي من الاول واعترف ادم بحبه الي يمن وكذالك يمن اعترفت بحبها الي ادم

اما شهد فهي ذهبت الي المستشفى الي حربي التي دخلت اليه وتحدثت معه

والذي اعتذر حربي منها عما فعل ف هوا كان سَكر ولم يكن بوعي ُ لي طيبة قلب شهد سامحته فهي اخذت حقها وتسببت له بالعجز

ساعدته في المستشفى حتي وصل الي منزله ثم اعطته استقالتها من العمل وذهبت

رفض حربي ان تستقيل لكن هي لم تعد تريد ان تعمل معه

شعر حربي انه خسر فتاة لم يجد مثلها في حياته

اما بدر فهي اصبحت اسيره لي سجن نيار فهي لا تُطيعه في اي شيء واصبحت تتحد َ نيار وتفعل عكس ما يطلب

احضر لها نيار ملابس التي لم تعجب بدر ابدا  فبقت بنفس الملابس التي حضرت بها من مصر

علمت انها ليست بمصر وانها في مدريد

علم نيار انها حامل وان جلال الذي لم يعد يعلم اين هوا انه نصب عليه … وهوا يبحث عنه  لقتله

عندما علم نيار بحمل بدر اراد ان يقت*لها لكن اعجب بشجاعتها وانها الوحيدة التي لا تخف منه

فبقي عليها عنده لكن ليس في القصر بل في سجن موجود تحت القصر يذهب اليها كل ليلة ويتحدث معها لكن في اخر اللقاء تتلقي بدر صفعه علي خدها من قبل نيار بسبب لسانها الذي لا يصمت ولا يهدي في قول الالفاظ البذ*يئه

في قصر العمري كان فهد يجلس يحتسي الشاي حتي دخلت عليه بشرا

بشرا وهي تجلس بجوار فهد ثم قالت: فهد

لم يتحدث فهد لكن اشار الي بشرا للحديث

بشرا وهي تنظر الي شكل فهد الذي تغير كثيرا منذ ُ ان علم بموت بدر التي حزنت عليها كثيرا

تنهدت بشرا ثم قالت: انت بخير

رفع فهد نظره اتجاه بشرا التي نظرت الي عينه التي بدات فارغه من الحياة

فهد ببرود قال: عملتي اي في الشغل الي اتكلفتي بيه

بشرا وهي تنظر اليه وعلمت انه يُريد ان يغير الحديث

بشرا بهدوء قالت: الشغل تمام

فهد ببرود قال: تمام تقدري تروحي الشركه انهردا والغي اي اجتماع

بشرا بهدوء قالت: ليه انت مش جاي

هز فهد راسه ولم يتحدث

نظرت بشرا اليه ثم قالت: فهد

رفع فهد عينه اليها ثم قال: نعم يا بشرا

بشرا وهي تنظر اليه قالت: لو مش محتاجني اليومين دول انا هسافر لي جودي اشوفها

فهد بهدوء: لو عوزتي اي حاجه قولي

هزت بشرا راسها ثم خرجت من القصر

في مدريد

في قصر كبير كان نيار يجلس علي طاوله كبيره

عليها افراد كثر

كان صاحب القصر والد نيار وهوا رئيس اكبر مافيا في اسبانيا رجل شديد القسوة لدرجة انه من الممكن ان يقتل ولده لا يرحم احد مهما كان

يدعي فرانكو

فرانكو ببرود قال الي نيار ب الاسباني: سمعت انك تحتجز امرأه لديك

رفع نيار عينه الي فرانكو ولم يتحدث

ف اكمل فرانكو حديثة قال ً : وعلمت انها حامل وانك لا تريد قتلها….. اهي حامل منك

نيار ببرود قال: وهل يهمك ان تعلم من هي و ان كانت تحمل في أحشائها اطفالي

فرانكو ببرود قال: يهمني ان تكون حامل في وريث مملكتي لا يهمني من هي فهي بعد ولدتها ث تأخذ منها الطفل وبعدها تقتل

نيار بهدوء قال: ان لم افعل ذالك ماذا سا تفعل

فرانكو بهدوء وبرود قال: ساقتلك انت وهي و احتفظ ب المولود

نيار وهوا ينظر الي والده قال ببرود : جرب ان تقترب منها و سا تكون انت المقتول

وبعد ان انهي حديثه اكمل طعامه بهدوء ولا كانه هدد والده بالقتل

تكلم احد الجالسون علي طاولة الطعام ويدعي سانتياجو قال ً ببرود: يبد ُ ان نيار اصبح له نقطة ضعف

لم يتحدث نيار الي من يتحدث ولم يعر الي حديثة شيء فقد كان يفكر لماذا يدافع عن تلك الفتاة  التي تسير اعصابه ُ كل مره يذهب اليها لا ينكر انه اعجب ب تمسكها بقرارها وانها فضلت الحبس عن ان يقترب منها او ان تتخلي ان ملابسها التي تخفي كل مفاتنها

نظر فرانكو الي نيار ثم قال ببرود: احضرها الي 

القصر في المساء

نظر نيار اليه ثم قال: لماذا احضرها؟

تكلم احد الجالسين وكان عم نيار ويدعي مانولين: لي اتعرف عليها

هز نيار رأسه ثم وقف وخرج من قصر العائلة

عند فهد الذي دخل الي المخازن الخاصه به ثم دخل الي غرفه من غرفها نظر الي ثلاثة رجال امامه و واحد منهم يبدو عليه انه شيخ اوالاحري دج*ال

فقد بحث فهد عنهم وحلف ان ينال ُ نصيبهم من العقاب كل من تسبب في قتل حبيبته

نظر ُ اليه الراجل ثم قال احد منهم: خير يا بيه انت جيبنا هنا ليه

نظر فهد اليه بغضب ثم ذهب اتجه الرجل الذي تحدث و لكمه في وجهه ثم قال بصوت دب الرعب في قلب من يقف امامه: مش عوز اسمع صوت واحد فيكم وبالاخص انت وشاور علي الدج*ال الذي خمن انه من يذبح كل شخص يحضرونه ذالك الرجال من اضحي اطفال وشباب

بداء فهد في تعذيبهم وهوا يتخيل كيف عانت بدر تحت يد تلك الوحوش التي تتنكر هي شكل بشر

فهم لا يرحمون احد من اجل المال

عند حربي الذي كان يجلس علي الاريكه في قصر الخاص به وهوا يفكر في كيف يستعيد شهد

جاء احد الرجال الذي كلفه ب البحث عن والده

الراجل بحترام قال: حربي باشا دورنا في كل مكان جلال بيه بيروح ُ مش موجود هناك

وكمان عرفنا ان  واحد من رؤساء مافيا اسبانيا بيدور علي جلال بيه

نظر حربي الي الراجل ثم قال: اي علقت ابوي بيهم

الراجل: مش عاراف يا فندم ممكن رجال جلال باشا عارفين بس هم مش موجدين و ما نعرفش مكان اي واحد منهم

في مستشفى هيليوس برلين بوخ

كانت جودي تجلس في الغرفة الخاصه بها وهي تبدو عليها المرض الذي بدات انها تقاومه

دخلت عليها يمن التي كانت تبتسم في وجه اختها لرفع معنويات جودي ودعمها في تقبل العلاج

لكن بداخلها تموت وجع عندما تنظر الي شكل اختها

والتي اصبحت نحيفه عن السابق و فقدة الكثير من الشعر لكن كل ذالك يهون عندما تتعافي من ذالك المرض

يمن بابتسامه جميلة قالت: صباح الجمال علي عيونك الجمال

جودي وهي تنظر اليه ثم قالت بهدوء: فين بس الجمال وانا كدا

يمن بابتسامه قالت: احنا ملنا بالشكل الخارجي اهم حاجه الجوهر وانتي مشاء الله جمال خارجي وجمال الجوهر ربنا انعم عليكي بيهم بس قولي الحمدلله

هزت جودي راسها ثم قالت: الحمدلله علي كل حال

فتحت يمن هاتفها ثم قالت الي جودي: بشرا ممكن توصل يا انهردا يا بكرا

جودي بهدوء قالت: بس هي كانت قالت لي انها مش فضيه اليومين دول وانا عذرها الشهر الي فهد قعد فيه هنا كانت مسكه الشركه كلها

يمن بهدوء قالت: ايوا كلمتها امبارح وهي قالت انها خلصت وهي هتجي تقعد معنا لي اخر يوم لكي فيه هنا ومش هتمشي غير لما نرجع كلنا سوي

وهي قالت لي فهد

جودي وهي تتذكر شكل اخيها الذي تغير بعد مو*ت بدر التي بكت علي فرقها فهي كانت حسن الصديقه

نزلت دمعه من عينها وهي تتذكر كل شيء عاشته مع بدر كأنه شريط سنمائى ينعرض امام عينها

كذالك يمن التي لم تنساها ابدا ف هي حقا مثل زهرة التي تنشر عطرها لي جعل الكل يقع في حبها….. فهذه في الحياة ان اعطيت المحبه لي الجميع مهما كانت نسبت السوء لدي الناس

يكفي عند فراقك لهم سا يشعرون انهم خسر ُ كنز

اغلي من الماس

قالت جودي بحزن: بدر وحشتني اوي…

يمن بحزن قالت: وانا كمان…… بدر بجد انسانه محترمه…..

جودي وهي تبكي قالت بصوت متحشر: مش متخيله انها ما*تت

يمن بحزن وهي تمسح دمعه هاربه من عينها ثم قالت: الم*وت مكتوب علي كل انسان بيقوله انه الحقيقه المؤكده الي جايز وقوعها في اي وقت

…. بس وجعه الفرق صعب مش بنحس بيه غير لما نخسر احبائنا…..

عند بدر التي كانت تجلس علي الارض وهي تتحدث الي طفلها وهي تضع يدها علي بطنها التي برزت بحجم كبير بعض الشيء

بدر بهدوء قالت: شفت الي حصل لي امك علي اخر الزمن اتحبس حبست الكلا*ب لا واي ما شوفش الشمس نهائي كأنها متحرمه عليا

تعرف يا روحي انا الي مهون عليا العيشه دي هي انت تنهدت بدر التي نظرت الي الغرفه المظلمه التي تحتوي علي سرير صغير وغطاء خفيف كان يتوسط السقف مصباح صغير وتلك الغرفه الصغيره التي تدل علي مرحاض

وقفت بدر من علي الارض ثم ذهبت اتجه السرير ثم شمت نفسها وقالت: يخربيت الريحة الهدوم

الله يخ*دك يالي في بالي

كانت بدر تستحم وترتدي ملابسها مره اخري لي عدم وجود شيء ترتديه

جائت لي التسطح علي السرير وجدة سجانها يدخل ببرود ه المعتاد شمت بدر رائحة البرفان الخاص ب نيار الذي انتشر في الغرفه، وقفت بدر مره وحده ثم تقيأت ثم نظرة الي نيار بش*مئزاز وقالت: تك قرف عليك انت و برفانك الي عامل شبه الك*لب الم*يت

نظر اليها نيار ببرود ثم ذهب اتجه السرير وجلس عليه ثم قال ببرود الي بدر: اجلسي اود ان احدثك عن شئ

نظرت بدر اليه بغضب ثم قالت: مش قعدة وقول انت عوز اي عشان الذ*باب ما يتلمش

اغمض نيار عينه بغضب وهوا يحاول التحكم فيه

نيار ببرود قال: أخبرتك ان تحفظيِ لسانك والا 

ساقصه ُ واطعمه الي كلابي

اخرجت بدر لسانها ثم قالت: نننن انا مش قعده جنبك قول الي انت عوزه وخلص

نظر اليها نيار وهوا يتأمل شكلها الذي ذاد جمال في اصبحت درجت لون بشرتها بيضاء اكثر من ما كانت عليه بسبب عدم لمس بشرتها اشعة الشمس خديها متورد وتلك العينان التي يشعر انها تود ان تخنقه الان وذلك الفم الذي لا يتحدث لا ب اسوء الالفاظ التي سمعها حتي الان

عندما طال نيار النظر الي بدر قالت بدر ب غضب: عيونك ها يتخ*ذق ُ لو ما نزلتش من عليا

نيار وهوا ينظر الي عينها قال ببرود: اتعلمين كيف التحدث بالغه الاسبانيه

بدر بهدوء قالت: لا مش بعرف اتكلم اي لغه حتي الانجليزي كنت باخد فيه قرص بس ما كملش

نيار بهدوء قال: حسنا اتودين الخروج من هذا المكان

بدر وهي تنظر اليه لي علها تحل شفرات عينه البارده قالت : اي المقابل

نيار وهوا يرفع حاجبه قال: لا يوجد اي مقابل

بدر وهوا تنظر اليه بر*يبه: لا مافيش حاجه من غير مقابل وا انا متأكده انك هتعمل معايا حاجه

نيار وهوا ينظر اليها بهدوء وهوا يفكر انها ذكيه لا يجب ان يستهان بها

نيار ببرود قال: ساخذك لي مقابلة اسر*تي فقط وبعدها س تعشين معي في القصر ولن افعل معكي شئ

بدر وهي لا تصدقه قالت بهدوء: وانا هروح اقابل اسرتك ليه ان شاء الله

نيار ببرود قال وهوا يقف: لا اعيد حديثي مره اخري هي اتبعيني الي الخارج..........

رواية بنت الريف

 البارت التاسع والعشرون

_____________


خرجت بدر خلف نيار وهي تفكر  ماذا يريد منها ذالك الراجل الغامض عندما حطت قدمها خارج السجن الذي يمتد بممر يوصل الي حديقة القصر

نظرت الي. تلك الحديقه الكبيره التي تحلف انها اكبر من المنطقة الريفيه التي كانت تعيش بها

هبت رياح بارده بعض الشيء جعلت بدر تأخذ نفس كبير منها وهي تقول بصوت مرتفع: فل تحيا الحريه

ا يوجد اسوء من حبس في غرفه مظلمه لا يأتي اليها اي ضوء من الشمس

نيار وهوا ينظر خلفه الذي اشرف علي الوصول الي باب القصر وجد بدر تقف عند مدخل الممر الموصل بغرف السجن وهي تفتح اذرعتها كأنها تود ان تطير من ذالك المكان

نيار بصوت مرتفع غاضب: اقتربي لماذا تقفين عندك

اتودين ان تعودي الي تلك الغرفه

بدر وهي تمشي بهدوء استفز نيار قالت: طيب

دخلت بدر الي القصر وهي في تلك المره لم تنظر الي شيء 

وقف نيار ثم نظر اليها وقال:  ساعطكي ساعتين علي ان تجهزي

جائت بدر لي ان تتحدث وجدت احد العاملات تقف بجوارها ثم سمعت نيار يتحدث مع العامله بلغه لا تعرفها

بعد ذالك نظر نيار اليها وقال: اذهبي  معها  تساعدك

بدر وهي تنظر اليه قالت: اسمع انا مش هلبس حاجه

مش عجباني فاهم

لم يرد عليها نيار بل رحل من امامها

بدر وهي تنظر اليه قالت: ابو شكلك

نظرت الي العامله التي تقف بجوارها ثم اشارت اليها ان تدلها علي طريق الغرف


عند فهد الذي كان يجلس وهوا ينظر بفراغ الي الثلاثة جث*ث التي قت*لهم من كثرة التعذي**ب وعندما انتهي منهم ذب*ح كل واحد فيهم نظر اليهم ثم وقف وقال لي سامح ببرود: اتخلص من هم

خرج فهد من المخزن ثم ذهب الي جلال وهوا يمسك في يده خن*جر فتح الباب وسار ب بطء لي جلال

نظر الي جلال ثم قال: معدش غيرك

نظر جلال الي فهد الذي كان علي وجهه و ملابسه مليئه بالد*ماء ارتعش جسد جلال عندما نظر الي الخن*جر الذي يمسكه فهد وهوا ممتليء بالد*ماء

ذهب فهد اتجاه جلال ثم بدأ في ملاك**مته

بعد مرور بعض الوقت وقف فهد ينظر الي جسد جلال المملوء بالد**ماء ، كان فهد ينظر اليه بعيون فارغه من الحياة فهد ببرود قال: سامح ابعته ُ قصره لسه الحساب مخلصش وبنا الايام كتير

عند جودي التي انتهت للتو من جلسة العلاج

كانت تستغفر الله وتحمل في يدها كتاب تقرا اياته التي تطمئن قلوبنا دخلت عليها يمن هي و أسماء

نظرت أسماء الي جودي ثم ابتسمت بود ورقه وقالت: مساء الخير يا حبيبتي عامله اي انهاردا

جودي وهي تنهي الايه ثم صدقت ونظرة الي اسماء وقالت بتعب لكن بصوت جميل: بخير الحمدلله يا ماما انتي الي عامله اي وفهد عامل اي

اسماء وهي تنظر اليها قالت بابتسامه: بخير وهكون بخير اكتر لما نخرج من المستشفى دي كلنا ونرجع مصر وجوزك

كانت جودي تسمع الي كلام أسماء بابتسامه حتي قالت اخر كلمه و كشرت

جودي بضيق قالت: جواز اي دا ان شاء الله مش هيحصل……

اسماء بضيق من جودي قالت: ليه يا جودي بس

جودي بهدوء قالت: انتم ليه مش عوزين تعرفوا ان مش ها ستحمل ان راجل تاني غير اسلام

ولا ها ستحمل لمسته ولا كلامه و حتي اي حاجه يعملها عشاني

مع احترمي لكي بس طلعي الجوزي من دماغك الحلوه دي خالص

يمن وهي تنظر اليهم قالت بمزاح لانهاء الحديث: ما تجوزني انا ينبكم ثواب فيا

نظرت جودي الي اختها التي غرقانه في الحب قالت: اتقلي يا حاج

يمن وهي تضيق عينها قالت: قال يعني انتي الي كنتي تقيله دا انتي الي طلبتي ايد اسلام، والراجل محبش يحرجك فوافق

ضحكت اسماء برقه عندما دهمتها تلك الذكرى

كذالك ضحكت جودي

اسماء وهي تضحك قالت: دا انا كل ما افتكر اليوم دا اموت علي نفسي ضحك ، لا ولما جودي شفته و جرت عليه تقوله ان هي طلبته من حمدي وحمدي واقف

ضحك الكل علي تلك الذكرى السعيده

عند شهد التي كانت تجلس في محل ملابس وهي تمسك في يدها مذكرة تدون بها افكار  لمشروع يساندها علي العيش

شهد بهدوء قالت: الشارع الي دا ما فهوش اي محل حلويات بس لو احتجت اني افتح محل هنا

رسمت شهد جدول عباره عن مربع في المنتصف

وحوله مجموعة مربعات

كتبت في المربع المنتصف الفكره وهي المشروع

ثم كتبت في احد المربعات الادوات المطلوبه

ثم في المربع الاخر محل

و الاخر كتبت المواد الثابته والمواد المتغيره

المواد الثابته مثل و ادوات الطهي وكل ما هوا ملزوم في المطبخ

المواد المتغيره مثل المكونات المطلوبه لي صنع الحلوي

بدات  شهد في وضع جميع الاحتماليات التي من الممكن ان توجها

وضعت هدف امامها و هي لن تخسر شيء ان نفذت الفكره التي تدور ب راسها

ستحاول حتي تجد ما يناسبها و تعش مستقله

نظرة شهد الي الورقه ثم قالت: المشكله الوحيده هي الفلوس انا مش معيا غير الفين جنيه

امم طيب انا لو عملت في البيت وعملت لهم بترينه وعرضت هم هنا بس مدير المحل ها كلمه وشوف كدا

عند حربي الذي كان ينظر الي يده التي من الصعب ان تتحرك دخل عليه احد الرجال وهوا يقول:_

حربي بيه لقينا جلال باشا مضروب في عربيه جبته ادم القصر واحنا ودناه المستشفي

رفع حربي راسه الي الحارس ثم قال بهدوء: جهزوا العربيه

هز الحارس راسه وقال وهوا مستغرب رد فعل حربي البارد: تمام يا بيه

عند بدر التي كانت تقف في غرفه امام المرأة وهي تنظر الي ما ترتديه كانت ترتدي درس وردي ضيق من عند الصدر ينزل بتساع برز بعض الشي من عند البطن بسبب الحمل علي حجاب ابيض

كانت في منتهي الجمال لم تجعل العامله ان تضع لها اي مواد تجميل فهي لا تحبها تفضل شكلها كما هوا

تشعر ان الفتاة التي تضع تلك الاشياء معدومه الثقه في نفسها

وضعت بدر يدها علي بطنها وقالت: حبيبي عامل اي

شعرت بركله مكان يده وقبل ان تتكلم مره اخري شعرت بركله اخره فوق الثانيه بعض الشيء

بدر وهي تنظر الي المرأة وهي تبتسم بسعاده لي حركة طفلها الذي يتحرك في احشائها تشعر انها حامل في توم ب الاخص انها بدات تشعر بهم

يتحرك ُ منذو ُ عدة اشهر

دخلت العامله الي الغرفه و اشارت لها ان تنزل

نزلت بدر الي الاسفل ثم نظرت  الي من يقف امام السلم لوهلة  تمنت ان يكون من ينتظرها في الاسفل يكون فهد، سمعت كثير عن فراق الاحبه، لكن اليوم جربته شعور يقتلك ببطيء

اصبحت تلك المده التي عاشتها في ا تراودها افكار كثيره تقتلها، ان فهد تزوج او انه ما صدق انها اختفت او انه لم يشتاق لها، تشعر انه حتي لم يبحث عليها

خرجت من شرود ها علي صوت نيار الذي كان ينظر اليها بتمعن

نيار بهدوء وبرود: هيا بنا لكن قبل ان نذهب يجب ان تلتزمي ما اقوله والا ساقتل تلك الطفيلات التي تنمو في احشايك

لم ترد عليه بدر بل شاورت ان يسير قبلها

نيار وهوا ينظر اليها قال: تقدمي انتي  فالسيدات اولا

بدر بهدوء قالت: مش عندي اتفضل حضرتك ادامي انا هامشي وراك

لم يرد عليها نيار بل سار امامها وهي سارت خلفه

وصلوا عند باب القصر نظرت بدر الي تلك السياره التي كانت تراهم علي التلفاز كانت السياره رائعه

فتح السائق الباب دخلت بدر وبعد ذالك دخل نيار

كانت بدر تنظر الي الطريق وهي تنظر الي الشوارع بشرود في حياتها التي لا تعلم الي اين يقودها القدر

كانت فتاة ريفية  بسيطه تعيش حياه هديه وفي ليله و ضحها اصبحت زوجه وبعدها بدات المتاعب لكن لا تنكر ان ذالك الشيء يرق لها فهي من محبين التغير لكن ليس الي ذالك الشي الذي يوقعها الي ذالك الرجل التي لا تستحمل نظرته اليها تشعر انها تجردها من ملابسها ودات ان تفقع عينه تلك

خرجت بدر من شرودها علي نيار الذي يقول: وصلنا

فتح السائق الباب لبدر التي خرجت من السياره

نظرت الي ذالك القصر الكبير الذي يدل علي مدي قُدمه جاء نيار ووقف امامها ثم مد يده وامسك يد بدر التي حاولت ان تشيل يدها من يدها نيار وهوا ينظر الي رد فعل وقال: سايريني لي ان تعيشي

بدر بشراسه: سيب ايدي يا جدع انت مسكها كدا ليه

نيار وهوا يضغط علي يدها بقسوه قال: لو سمعت صوتك ذالك في الداخل ساقص لكي ذالك اللسان الذي ينقط سم

بدر وهي تخرج لسهانها ليه وقالت: ما تنهضش

نيار وهوا ويسحب يد بدر قال: اتبعني وانتي صامته حتي لا افعل ما براسي

نظرت بدر الي ذالك القصر وهي منبهره من جماله

وصل نيار الي غرفه واسعه يجد بها الكثير من الاشخاص وقعت عين بدر علي الرجل الذي يتوسط

تلك المجموعه من الناس الذي يدل علي انه شديد القسوه لم تهتم بدر الي تلك النظرات الي تنظر اليها ولا حتي نظرة ذالك الرجل الذي شعرت ان نظرته تقتل

وصل حربي الي المستشفي التي يوجد به والده جلال دخل اليه الغرفه وجد جلال يلف رقبته بجبيره وكذالك ذراعه وقدمه الاثنين

جلال وهوا ينظر الي حربي بشوق قال بصوت مليء بالتعب يوجد به بعض السعاده ان ولده لم يمت

جلال: حربي انت مامتش

نظر حربي الي والده وقال: انت عرفت

جلال بتعب قال: ايوا فهد قالي ان السكرتيره قتلك  وشوفت الفديو طلع الفيديو متفبرك

حربي.........

رواية بنت الريف

 البارت  الثلاثون

____________


نظرت بدر الي الطعام الموجود امامها وهي لا تأكل منه

قالت احد السيدات التي تجلس امامها مباشرتا ً لي نيار بلغه لم تفهمهابدر  

 نيار لماذا لا تأكل الم يعجبها الطعام

نظر نيار الي بدر وقال بالعربيه: لماذا لا تأكلين

بدر ببرأه قالت: انا مش عرفه اي صنف من الاكل دا وانا مش باكل اي اكل مش عرفها

نيار بهدوء قال: كلي اي شي

بدر بهدوء قالت: مش عوزه

كل ذالك تحت اعين النساء التي تتابع بدر ببرود

نظرت  بدر اليهم ثم قالت بالعربيه : في حاجه

نظر اليها نيار وقال بضيق منها: بدر اصمتي

بدر وهي تنظر اليه بضيق وقالت: اصمت اي انت شايفني بغبغاء مش بسكت وبعدين انا من اول ما دخلت البيت دا وانا حسه ان عينهم عوزه تموتني

ارهنك انهم دلوقتي بيفكرول ازاي يتخلصوا مني

نظر نيار الي بدر بهدوء ثم نظر الي زوجات أعمامه وبناتهم قال: ان لمحت احد منكم ينظر اليها بلك النظرات سا افقعها لكم

عندما قال نيار ذالك الكلام ابعدوا  اعينهم عن بدر

التي نظرت اليه بتشفي ثم قالت بصوت منخفض يصل الي مسمع نيار: الله عليك يا جامد انت قولت لهم اي

نيار بهدوء قال: اصمتي يا بدر

بدر بهدوء قالت: ماشي بس لما نرجع قصرك تقولي انت قولت لهم اي

نظرت  الي الطعام ومسكت المعلقه رفعت الطعام الي فمها وقع عينها علي السيده التي امامها وجدتها بتتبسم بشر

شمت بدر رائحة الطعام شعرت ان معدتها تتقلب وضعت المعلقه علي الطاوله ثم وضعت يدها علي فمها ثم وقفت مره واحده وخبطط ذراع نيار لي مساعدتها لدلها علي المرحاض

وقف نيار مره واحده ثم دلها علي المرحاض

كانت بدر تنظر الي مرات المرحاض وهي تمسح فمها و تنشف با المناديل

كان نيار يقف امام الباب ينتظر بدر تخرج من المرحاض جائت احدى  نساء المنزل وهي تكون زوجة  عمه

المرأة  وتدعي جوليا: اهي بخير

نيار وهوا ينظر اليها ببرود قال: وهل يهمك ان تكون بخير

نظرت جوليا الي نيار و قالت ببرود: لا

نيار وهوا ينظر اليها قال ببرود: لماذا جيتي اذا

جوليا ببرود قالت: جيت استعلم منها كيف تقابلتم و يبدو انها عربيه

اثناء كلام جوليا خرجت بدر من المرحاض

نظر نيار الي بدر وقال: احسن

بدر بهدوء قالت وهي تنظر الي جوليا تلك المراة التي ترتدي فستان قصير لازق علي جس*دها وذالك الشعر القصير الذي يصل لي رقبتها: الحمدلله

قالت جوليا بلغه لم تفهمها بدر: نيار فرانكو ينتظرك في المكتب مع باقي راجل العائله اترك لنا عشقتك

سنهتم بها

نيار ببرود قال: يمكنك الرحيل

هزت جوليا راسها ثم سارت بدلع لاغاظة بدر

كانت بدر تنظر اليها وهي تمشي ف قالت اول شيء خطر في بالها: هزه يمن توك توك طيب هزه شمال

ثم نظرت الي نيار وقال بضحك: قربتك دي

نيار بهدوء قال: نعم زوجة عمي

بدر بهزار قالت: زوجة عمك دي عوزه بوليس الاداب

نظر اليها نيار وقال ببرود: ابقي مع نساء العايلة

ساغيب بعض الوقت

بدر وهي تنظر اليه قالت: ادي دا انت هتسبني مع الحرابي الي جوه دول دول يكلوني

نيار: لا تقلقي لن يأزوك

بدر: لا دا انا اقلق واقلق دول من ساعة مع دخلت القصر دا وهوا بيبص ُ عليا زي مايكون قتلت لهم قيل

نيار: اعلم انهم يعتقدون اني عشقت ِ و اني ابو اطفالك

بدر بهدوء قالت: يعتقدون اي يا عنيا

نيار ببرود قال: بدر انا لا اعيد حديثي مره اخري

بدر بصوت مرتفع: لا دا انت تعيد، وبعدين هما جابوا  ُ الاعتقاد دا منين

نيار ببرود قال: انا من اخبرتهم

بدر بغضب قالت: اااه وانت بقا قولت لهم ليه

نيار ببرود: اصمتي يا بدر عندما نرجع الي القصر ساخبرك بكل شيء و اخفضي صوتك انه مزعج

بدر وهي ترفع اصبعها السباب َ في وجه نيار: انت عارف لو ما خرجتش دلوقتي وقولت لهم علي الحقيقه انا ممكن اعمل فيك اي

رفع نيار حاجبه ثم قال: ماذا

بدر بغضب قالت: انا انا انا ااااه ، انت ليه قولت لهم كدا انا عوزه توضيح حالا ً

نيار بهدوء قال: عندما نرجع الي القصر ساخبرك بكل شيء فقط اهدي و اجعلي الامور تسير كما اخطط


عند فهد الذي كان يجلس في غرفة بدر وهوا يحتضن الوساده الخاصه بها فقد اصبحت تلك الغرفه مسكنه يذهب الي العمل ثم يعود الي الغرفه و ينم علي سريرها ويحتضن وسادتها

 و ينام

رن هاتف فهد برقم ادم

فتح فهد الاتصال لكن لم يتكلم

ادم بهدوء قال: فهد في اجتماع مهم لازم تحضره بكرا

لم يرد فهد بل اقفل الاتصال ثم اغمض عينه و نام

عند ادم الذي نظر الي الهاتف وهوا يتنهد بهدوء يعلم ان صديقه يتألم علي فراق بدر لم يتخيل في حياته ان يرى فهد بذالك الوضع فقد اصبح اشد قسوه عن ما سبق اصبح يذهب الي ذالك المكان الذي ينافس فيه الاشخاص وهوا يلبس قناع الفهد

اصبح يقتل نفسه في العمل لا يرحم نفسه

خرج من شروده علي رنين هاتف ب نغمه خصصها لمحبوبته نظر الي الشاشه وهوا يبتسم بحب فتح الاتصال وقال: مساء الورد

يمن وهي تبتسم بخجل قالت: مساء الخير

ادم بهدوء قال: حبيبتي عامله

يمن وهي تشعر ان قلبها سيخرج من مكانه كلما 

سمعت ذالك القب “حبيبتي” كأنها تسمعه اول مره وليس هوا من يناديها به كل مره يتحدث ُ

يمن بخجل قالت: بخير الحمد لله وانت عامل اي

ادم وهوا يبتسم علي صوتها الخجول المميز في نظره: بخير طول ما انتي معيا و بسمع صوتك

يمن وهي تبتسم بسعاده قالت: يا رب ديما

ادم بحب: يارب ديما في حياتي


عند شهد التي كانت تجلس في غرفتها وهي تنظر الي الفون الي فيديو لي صنع الحلويات

وقفت وذهبت الي المطبخ لتجربة ما رايته

بعد مده من الزمن سمعت شهد خبط علي باب المنزل

وضعت صنية الكنافه في الفرن ثم مسحت يدها و دخلت الي غرفتها و لبست إسدال الصلاه ثم لبست الحجاب وذهبت اتجاه الباب وفتحته

وجدت حربي يقف أمام الباب وهوا يستند علي عكاز بسب عجز في قدمه

نظرت  اليه بخوف وقالت: خير عوز ايه

حربي بهدوء وهوا ينظر الي ملامحها قال: مش هتقولي ليا اتفضل

شهد بهدوء قالت: لا مش هقول ، قول انت عوز اي وامشي

حربي بهدوء زق شهد ثم دخل الي المنزل وجلس في الانتريه وكان ينظر الي شكل المنزل الهادي البسيط

غضبت شهد كثيرا من افعال حربي وقالت بصوت مرتفع: انت يا جدع انت هي وكاله من غير بواب ولا اي

حربي وهوا ينظر اليها ببرود قال: اقعدي عشان نتكلم

شهد ببرود قالت: يا باشا مافيش بنا كلام وتفضل من هنا

حربي:……………..

عند مروان الذي كان يجلس في غرفته حتي دخلت عليه سمر

سمر بهدوء قالت : مروان

نظر مروان اليها ثم قال: نعم

سمر وهي تجلس بجوار مروان قالت: هي ماما هتجي امتا وحشتني اوي

مروان بهدوء قال: لما جودي تخلص العلاج

سمر بزعل علي جودي: ربنا يشفيها….. زعلت عشانها اوي مش تستاهل الي بيحصلها دا

لم يرض عليها مروان واكمل ماكان يفعله.


نظر نيار الي والده الذي يجلس علي كرسيه الخاص في مكتبه

قال فرانكو ببرود: اذن هي عربيه

نيار ببرود قال: اجل

مانولين : نيار ماذا فعلت في شحنة الاثار التي احضرتها من مصر

نيار ببرود قال: لماذا تسال

مانولين: احبت ُ ان اكون اول من يأخذ منك قطعه من تلك القطع النادره ف انت تعلم اني من محبون الاثار والقطع النادره

فرانكو بهدوء قال: يمكنك ان تذهب غد الي مزاد .....…  ستباع تلك القطع به غدا

في الخارج كانت بدر تنظر الي تلك السيدات التي يبدو انهم لا يرتدون شيء ف تلك الملابس لا تستر من جسدهم شيء

بدر في خطرها: هما الحريم دول ما بيبردوش دا الجو تلج ، نظرت  الي احد السيدات وجدتها تحمل في يدها كاس به شيء احمر وكانت تاتي اتجاهها مدت المراء وتدعي روز الكوب الي بدر وقالت بالانجليزي وكانت بدر تفهم بعض من كلام: لماذا لا تشربين

اخذت بدر الكوب ثم وضعته علي الطاوله ثم قالت: شكرا

جلست السيده بجوار بدر ووضعت قدمها فوق الاخري وكانت ساقها مكشوفه ب بذخ

بدر في خطرها قالت عندما وقع نظرها علي جسد روز: دا مش مرات عمك بس الي عوزه بوليس الاداب دا حريم عائلتك كلهم

روز وهي تنظر الي بدر قالت: متي قابلت ِ نيار

بدر بهدوء قالت : لا اتذكر

تكلمت جوليا بالانجليزي: كيف ذالك يجب ان تتذكري اول لقاء بينكم وماذا حدث

بدر وهي تنظر اليها قالت بهدوء: بصي انا ما فهمتش غير كيف ذالك انا مش بفهم انجليزي اوي يعني

جوليا وهي تنظر اليه قالت: ماذا انا لا افهمك

جاء نيار عليهم ثم قال لي جوليا: انها لا تفهم الانجليزي

ثم قال الي بدر بالعربيه: هيا بنا سنرحل

وقفت بدر ثم سارت بجوار نيار وهي تقول: اخيرا

لفت نظر بدر تمثال فرعوني قديم موجود علي احد الارفف في طرق الخروج من القصر

بدر وهي تذهب اتجاه التمثال قالت: اجدادي العزاز هوا التمثال دا حقيقي

جاء نيار ووقف بجوار بدر وقال: اجل حقيقي

بدر وهي تتمعن النظر الي التمثال قالت: وهوا بيعمل اي هنا مش المفروض دا من الاثار و مكانه المتحف

وازي جه هنا اصلا

نيار بهدوء قال: انا من احضرته

بدر وهي تنظر اليه قالت: ازي

نيار بهدوء قال: لديكم مقابر يتم التنجيم عنها بطريقه غير مشروعه وبتم بيعها الي أشخاص معينون ثم تهرب تلك الاثار و تباع في مزاد لي بيع تلك الاثار

بدر وهي تنظر اليه قالت: حرا*ميه

نيار بهدوء قال: هي بنا

بعد مده من الزمن وصل نيار وبدر الي قصر الخاص ب نيار

دخلت بدر وجلست في مكتب نيار وكان نيار يجلس امامها وهوا يتحدث

كانت بدر تستمع اليه بهدوء حتي انهي حديثه

بدر بهدوء قالت: انتا عرف ام ترتر….عندها


الفصول الاخيره من هنا


بداية الروايه من هنا


🌺🌹🌺🌹🌺🌹🌺🌹🌺🌹🌺🌹🌺🌹🌺🌹🌺🌹

ادخلوا بسرعه حملوه وخلوه علي موبيلاتكم من هنا 👇👇👇

من غير ماتدورو ولاتحتارو جبتلكم أحدث الروايات حملوا تطبيق النجم المتوهج للروايات الكامله والحصريه مجاناً من هنا


وكمان اروع الروايات هنا 👇

روايات كامله وحصريه من هنا


انضموا معنا على تليجرام ليصلكم اشعار بالروايات فور نزولها من هنااااااااا


🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺

ادسنس وسط المقال

تعليقات

التنقل السريع
    close
     
    CLOSE ADS
    CLOSE ADS