القائمة الرئيسية

الصفحات

زهور من مجهول البارت الثالث بقلم رومانتيكا (حصريه وجديده في مدونة النجم المتوهج)

اعلان اعلى المواضيع

زهور من مجهول البارت الثالث بقلم رومانتيكا (حصريه وجديده في مدونة النجم المتوهج)

زهور من مجهول البارت الثالث بقلم رومانتيكا (حصريه وجديده في مدونة النجم المتوهج)

 

تطلع فيي وسحب نفسو أيمن. الخاين هوو


ريما. ايييي؟!!


أيمن. الخاين هو فراس


قربت ازهار شوي شوي وتطلعت بأيمن بتوتر أزهار. ههههه ككيف شو عم تحكي انت؟!! 

اخي؟؟


هز راسو أيمن. ايي


أزهار. شووو...كيف بتسمح لحالك تحكي عن أخي بهالطريقة اخي مانو خاين عم تفهم


تطلع فيها بأسى فرك عيونو بأيدي عم يحاول يخفي دموعو...أيمن. أسف أزهار بعرف انتي هلق بحالة صدمة متلنا كلاياتنا ما كنت متمني انو يكون اقرب صديق لألي هو الخاين


عبد. تأكدي انو صدمتنا وحزنا ما بتقل عنك


قربت منها وحاولت أواسيها مع انو المفروض اواسي حالي بعدتني بقوة وصارت تصرخ


أزهار. لك انتو شو عم تخرفو انتو عرفانتين حالكون شو عم تحكو هلق بدي افهم كل القصة


أيمن. طيب قعدي وأهدي رح خبرك كل القصة


شربتا مي وهديتا شوي قعدت جمبي وتطلعت بأيمن...أزهار. أيمن احكي كييف؟!!


أيمن. بعد موضوع المخدرات وبعد شكوكي بأنو واحد منكون هو الخاين راقبتكون انتو الأربعة


تطلعنا في كلايتنا بصدمة خذلان وأسى واضح عوجوه الكل تجاهل نظراتنا وقاطع تفكيرنا


أيمن. لا تطلعو فيني هيك انا بهداك الوقت كنت حتى عم شك بحالي لاحقت الكل وعرفت تحركاتكون من بعيد حتى موبايلاتكون مراقبة كنت خايف عليكون ومنكون بنفس الوقت 


أزهار. ايييي


أيمن. من تقربو لريما ليتأكد بأنو فسخنا خطبتنا ومن مراقبتي لهاتفو وتحركاتو اتضح انو فراس الخاين 

تنهد شوي وتابع حكيو...كان بدو يحط ببيتي شوي من وسخهون ويبلغو الشرطة عن مكاني ليبعد الانظار عنو وكمان شك بأني كنت راقبو


ريما. اي وبعدين


أيمن. بعد ما طلعت من البيت دخلهون ووزعو وسخهون ببيتي


ريما. بس اكيد في كميرات مراقبة مو هيك 


أيمن. مع الأسف كان في بس هنن لاحظو وجودهن وكسروهن


ريما. اييي 


أيمن. بعتلي كم واحد زعران كسروني تكسير سرقو موبايلي وهربو وهي طلعتي من المشفى بسببهون


أزهار. وشو الي بيثبت صحة حكيك؟؟


أيمن. تسجيلات الصوت والكميرات ومحادثات الوتس اب بدك اكتر من هيك؟؟


أزهار. لسا من شوي كنت عم تقول انو موبايلك انسرق


أيمن. اي بس انا محتفظ فيهون بموبايل تاني


غطت ايديها بعيونها وصارت تبكي بحرقة 


ريما. يعني الي بفهمو انو هلق انتو ملاحقين من الشرطة وهربانين لعندي


أيمن. لا طبعاً نحنا ضالين عندك مؤقتاً لبينما جمع كل الأدلة الي جمعتا بهالوقت بس لازم ينكشفو كلون


ريما. لك والله حيرتني لسا من شوي خبرتني انو الموضوع مو متل ماني مفكرة 


أيمن. طبعاً بس لو قطعنا الخيط بيفرط العقد


ريما. يعني؟؟


أيمن. يعني لازم نمسك خيطهون الي هو رئيس العصابة


عبد. لك انت كيف ورطت حالك بهالشغل ما بعرف


أيمن. مضطر عبد ما فيني شوفون عم يحومو حوالينا وضل ساكت


عبد. لك انا بس بدي افهم من كل طلاب الجامعة ما لقو غيرنا ليتحططو علينا


مسح وجهو بكف أيدو أيمن. في لغز بالقصة بس لهلق ما قدرت اوصلو


قاطعتون ...اييي وكيف رح توصل لرئيس العصابة


نزل راسو عالأرض وطلع الكلمات من تمو بصعوبة.أيمن. عن طريق فراس

وجه نظرو لأزهار...بعرف صعب عليكي بس لازم تساعدينا


أزهار تركتنا وفاتت لجوا ما اتحملت تسمع اكتر من هيك عن اخوها وسند عمرها اجيت لألحقها وقفني صوت عبد


عبد. ريما

تركيها لحالها شوي هي بحاجة لتقعد مع نفسها


كلايتنا كنا متوترين عم نطلع ببعض وقلوبنا عم تحترق نحنا الأربعة تخيب أملنا وكل واحد فينا مشغول بهمو


عبد. انا طالع لبرا دخن


طلع عبد وضلينا انا وأيمن لحالنا انا كنت متأكدة انو عبد كان قصدو يتركنا لحالنا شوي لنحكي بس مع الأسف انا ما عندي شي لأحكي غير الثقة الي انهزت بقلبي وما بقى تتصلح


تجاهلت كل نظراتو لألي شغلت موبايلي وتجاهلتو كلياً وكأنو مو موجود


أيمن. ريما


رفعت راسي وتطلعت في...اي


أيمن. كاسة مي زكاتك رح موت من العطش


وقفت بتأفف عبيت كاسة مي وجبتلو ياها مسك ايدي وحط كاسة المي عجنب


أيمن. ما بقدر روح لعندك بسبب الشاش بس فيني جيبك لعندي


تطلعت بعيونو الي خلو صوتي يغيب وكلماتي تتلاشى...أيمن


أيمن. قلبو


غمضت عيوني لأمنع دموعي انو ينزلو ورجعت تصنعت القوة من جديد...بيكفي أيمن خلص تركني بحالي


أيمن. ما فيني أتركك بحالك لازم كون معك انا بعرف اني زعلتك وجرحتك بس هالشي لمصلحتك


ريما. هههههه ضحكتني والله قلتلي لمصلحتي أيمن انت ما بس جرحتني وزعلتني انت زعزعت ثقتي الي كنت عاطيتك ياها


أيمن. ريما


ريما. أيمن لا تحط حجة لحالك وتعطيني أسباب مو مقنعة انت بتعرف الشعور الي سببتلي ياه لو كان هدفك توهمهون انو فسخنا خطبتنا كان لازم تفهمني انها خطة مو توهمني معهون وتراقبني وتشك فيني كمان


أيمن. لانك معصبة شو ما قلتلك ما رح تقتنعي بس بدي ياكي تعرفي شي واحد ومستحيل يتغير ولو كنتي فهمتي منيح ما كان صدقتي كل الي صار من البداية وهو اني بحبك ومستحيل اتخلى عن هالحب افهمتي


ريما. بس انا بكرهك ما بحبك فهمت


حط ايدو عتمي وصار يتلمس شفافي. أيمن. ما بسمحلك كيف بيطاوعك قلبك تحكي هالكلمة

تطلع بعيوني وغمزني. ما قلتلك هدول ما لازم يحكو غير الحكي الحلو


نفضت حالي ووقفت تطلعت بعيونو بقوة ...متل ما طاوعك قلبك من قبل فهمهما منيح وعلى مهل انا ب ك ر ه ك


أيمن. لوين هربتي مزالك بتكرهيني


ريما. ما هربت رح جبلكون الأغطية مشان تنامو


ابتسم بمسخرة وحكا بعقلو كذابة والله كذابة انتي بتكذبي وعيونك بيحكو الحقيقة


فتت عغرفتي وتركتو لحالو عم يصارع أفكارو كانت أزهار حاضنة مخدتا ونايمة شفت الدموع ناشفين ععيونا غطيتا وتنهدت 

......................................


طول الليل ما أجاني نوم وانا عم اتقلب بالتخت من التفكير فقت الصبح بكير سحبت الغطا عني وطلعت من الغرفة شوي شوي


حطيت الكاب عليي وطلعت عالبلكونة 


ريما. أيمن!!

صباح الخير


كان قاعد عالكنب لف وشو وتطلع فيني أيمن. صباح النور بس كأنك استغربتي من شوفتي


ريما. فكرت الكل نايمين 

كيف قدرت تطلع لحالك


أيمن. تسندت عالحيط وطلعت


ريما. ايمتا فقت؟


أيمن. ههههه ما لحتى كون نمت بالأول 


قعدت جمبو وصفنت بالجو...وانا كمان ما قدرت نام


أيمن. ليش؟


ريما. لنفس السبب الي خلاك ما تقدر تنام


ابتسم بمكر. أيمن. عم تفكري فيني متل ما عم فكر فيكي


حمر وجهي بخجل وهزيت راسي بحركة سريعة...لا لا مو متل ما عم تفكر قصدي بموضوع فراس وكيف رح تستدرجو


سحب نفسو وكأنو كان نسيان الموضوع. أيمن. عن طريق أزهار


ريما. كككيف؟!


أيمن. لازم نوهمو انو نحنا خاطفين ازهار مافي قدامنا غير هالحل اكيد هلق عم يدور عليي مشان هيك ما معنا وقت كتير


ريما. بس هاد اخوها كيف رح تقبل تساعدنا


أيمن. بعرف صعب بس لازم تقنعيها


ريما. اوفففف لوين وصلنا 


أيمن. خلينا نعجل بعرسنا وكل شي رح يصير أحسن


تطلعت في وصرت أضحك ريما. وكأنك ما عم تقتنع انو قصتنا وصلت للنهاية


أيمن. ومين قلك انو في نهاية بقصتنا بعدين لا انا ولا انتي منقرر 


ريما. مين لكن؟!


مسك ايدي وحطا عقلبو أيمن. هاد


سحبت ايدي منو بسرعة وتجاهلت نظراتو. ريما. هو نفسو الي رسم طريق النهاية


قبل ما يحكي شي رن الجرس تركتو ورحت لأفتح الباب 

ومتل العادة لقيت باقة الورد حملتا بأيدي شميتا  واخدتلو ياها لأتأكد من الي عم بدور براسي


ريما. أيمن ...

 هدول منك؟!!...يتبع

لا تبالغ بالحب ولا تبالغ بالأهتمام والأشتياق...ف خلف كل مبالغة صفعة خذلان!..


البارت الرابع من هنا


بداية الروايه من هنا


🌺🌹🌺🌹🌺🌹🌺🌹🌺🌹🌺🌹🌺🌹🌺🌹🌺🌹

ادخلوا بسرعه حملوه وخلوه علي موبيلاتكم من هنا 👇👇👇

من غير ماتدورو ولاتحتارو جبتلكم أحدث الروايات حملوا تطبيق النجم المتوهج للروايات الكامله والحصريه مجاناً من هنا


وكمان اروع الروايات هنا 👇

روايات كامله وحصريه من هنا


انضموا معنا على تليجرام ليصلكم اشعار بالروايات فور نزولها من هنااااااااا


🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺

ادسنس وسط المقال

تعليقات

التنقل السريع
    close
     
    CLOSE ADS
    CLOSE ADS