القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية ازمة_ثقة الجزء_الرابع_عشر والخامس عشر والسادس عشر والسابع عشر والثامن عشر بقلم_مريم_اليوسف حصريه وجديده على مدونة النجم المتوهج

اعلان اعلى المواضيع

 رواية ازمة_ثقة الجزء_الرابع_عشر والخامس عشر والسادس عشر والسابع عشر والثامن عشر بقلم_مريم_اليوسف حصريه وجديده على مدونة النجم المتوهج 

رواية ازمة_ثقة الجزء_الرابع_عشر والخامس عشر والسادس عشر والسابع عشر والثامن عشر بقلم_مريم_اليوسف حصريه وجديده على مدونة النجم المتوهج 

مرح :انا موافقة
سعد عم يتظاهر بالفرح :عنجد .. عم تحكي جد
مرح :اي جد .. رح ابقى جنبك
سعد :رح تحبيني
هزت براسا
سعد :وانا كمان رح حبك قد الدنيا كلا .. بس وعديني انك ماتخزليني
مرح :بوعدك
سعد :شكرا .. شكرا كتير الك .
رن تلفونا اتطلعت عليه كانت مكالمة فيديو من بيان وسعد شاف مين المتصل
سعد زدات دقات قلبو وقال :هي بيان
مرح :اي
سعد :شوبدا
مرح :هية هلأ عم تسهر مع شب وقال رح تتصل فيديو وتعرفني عليه
سعد :ردي .. ردي
فتحت الكاميرا .. وظهرت بيان وسعد تفاجئ بجمالا واناقتا .. وهو ولامرة شافا بهيك لوك
بيان :مرحبا مروحة
مرح :هلا بيونة .. كيفك
بيان:منيحة
مرح :وين الشب يلي كنتي بدك تعرفيني عليه
قرب حكم لجنب بيان وقال :هاي
مرح :هلا كيفك
طبعا سعد عم يشوفا بس بعيد عن الكاميرا ومانو مبين
بيان :بعرفك عحكم .. صديق جديد.. حكم هي مرح رفيقتي الانتيم
حكم :كيفك مرح
مرح :الحمد لله .. تشرفت فيك
حكم :وانا كمان .. يلا سلام وبعد عن الكاميرا
بيان :شو وين واقفة الدنيا عتم حواليكي
مرح :اااه .. اي ع السطح عم شم شوية هوا
بيان :امم .. طيب بدك شي هلأ
مرح :لا السلامة
سكرت مرح واتطلعت عسعد يلي عم يحاول يضل مسيطر ع اعصابو ومشاعرو
مرح استغلت هالشي لصالحا : شو لقيت
سعد :مادخلني تسطفل . مسكلا ايدا وقال يلا نروح
ركبو بالسيارة وقبل مايدور قال :مرح بدي منك طلب
مرح :طلوب
سعد: بدي تقطعي علاقتك ببيان نهائيا
مرح :طيب متل مابدك
هية طبعا معد تتجرأ تقرب من بيان مشان ما تكشفا
____________________
حكم :مهضومة رفيقتك
بيان :اي بأمنا على روحي .. ممكن اطلب كاس تاني
حكم :بيان هلأ بتسكري
بيان :لا مابسكر .. شربت اول كاس وليكني ماصار شي
حكم :طيب بس كاس واحد
بيان :موافقة
شربت الكاس التاني بردة وحدة
حكم :بيان ليش هيك عم تعملي
بيان : بدنا ننبسط ولو .. وانت كمان شراب
حكم :طيب يا ستي .. رفع الكاس وشربو بردة وحدة كمان
بيان :كمان 😊
حكم :كمان كمان .. متل مابدك ..
شربت بيان الكاس التالت وصارت بعالم تاني .. بس حكم لساتو بوعيو
حكم :شو بيان
بيان :بدي كماااان
حكم :هي طفت .. لأ مافي قومي نروح
دفع الحساب وسندا وقامو
وصلو ع الاوتيل وعباب جناح بيان
فتح الباب ودخلو
بيان عم تحكي بتقطيش .. : ليش عمل معي هيك .. ماحرام يعمل معي هيك .. وانااختو وصارت تبكي
حكم :مين هاد ؟؟
بيان :بلال .. بلال اخي ... اخي ظلمني ...حباب احكي معو
حكم :طيب رح احكي معو .. انتي هلأ نامي
قعدا ع التخت وشلحا كندرتا
حكم رح اطلبلك فنجان قهوة
مسكتو من ايدو وهزت برتسا وقالت :لأ .. تعي لجنبي ..
قعد جنبا وقال :هي قعدت
هية صارت تتخيلو سعد حطت راسا على صدرو وقالت انا بحبك
بعدا عنو وقال :وانا كمان بحبك .. بس هلأ يلا نامي
بيان :لك .. مابدي نام .. تعال نام جنبي
حكم :هههه بيونة حبيبتي نامي انتي سکړانة
بيان :لاااا .. انا ماني سکړانة ... انا بحبك
رفعت حالا لعندو وباستو على تمو
استغرب منها وقال :بيان شو عم تعملي
بيان :انا بحبك .. بدي اياك .. بدي كون معك
حكم : حبيتني بهل السرعة
بيان :اي من اول مرة حبيتك .. مانك شاف حالك شقد حلو
صار يمرر ايدو ع شعرا وقال انا كمان حبيتك ..
بيان :مزالك بتحبني ليش بدك تبعد عني
حكم :يعني بدك اياني قرب منك
بيان: اي قرب .. ودفيني .. انا بردانة.. دفيني بجسمك الدافي ..
قرب وبلش يبوسا پشهوة وهية كانت مستسلمة بين اديه .. وتقريبا كانت نص نايمة ......
_______________________

الصبح ..
فاق بلال ع صوت عندو بالغرفة .. تجلس .. كانت سلوى قاعدة قدام المراي عم تظبط مكياجا بعد مالبست
بلال :يا فتاح يا رزاق .. ع وين
سلوى :قلتلك مع رفقاتي
بلال :والولاد وينن
سلوى :راحو ع المدرسة
حملت الجزدان وطلعت
رفع الغطا پقهر وقام من التخت
___________________
ببيت اهل اسامة
فاقت عزة وبلشت تجهز الفطور للعيلة ..
جهزت الفطور والكل قعدو يفطرو
ام اسامة :خدي ابن اسامة وكلي انت واياه بالمطبخ
عزة :حاضر .. بدك شي غيرو
ام اسامة :لا
سحبت ابنا وقعدتو ع الطاولة وصارو ياكلو
فهد :ماما .. مين هدول يلي نحنا عندن
عزة :سمعان بالشياطين
فهد :عنجد ؟
عزة :هههه لا هدول ولاد عمن .. كول كول عم امزح معك
فهد :طيب بدنا نطول هون
عزة :ان شاء الله لأ
طلع صوت من برا وكأنو حدا اجا
: وين فهد
ام اسامة :ليكو عم ياكل بالمطبخ مع امو
اسامة : رايح شوفو
اجا لعندن وهنن عم ياكلو
اسامة :مرحبا
فهد :اهلين بابا
اسامة :كيفك عزة
عزة :منيحة
سحب كرسي وقعد جنبن
فهد :بابا وين بدك تاخدني اليوم
اسامة :ماعمحل .. مابدنا نسجل الولد
عزة :اي سجلو .. بس مين بدك تحط الام
اسامة :هيام طبعا
عزة :بلله شوو .. وليش هيام .. وانا وين رحت
اسامة : انتي مانك بدفتر العائلة
عزة :وبصير شو هالمشكلة
اسامة :ترجعيلي ؟؟
عزة : شو دخل
اسامة : دخل كتير .. اذا بدي نزلك عدفتر العائلة بدي نكتب كتاب بالمحكمة وبتصيري مرتي ..
عزة :وبترجع بتطلقني وين المشكلة
اسامة : اذا رجعتك مابطلقك
عزة : ههههه شو رجعت تحبني
اسامة :ماكرهتك ولا يوم .. بس الله يلعن الشيطان
عزة :وانا موافقة
اسامة :عنجد
عزة :والله
اسامة :بس زواجنا بدو يضل بالسر
عزة :كمان موافقة .. اصلا هو كان بالسر مافارقة معي
اسامة :عم تحكي جد 😍
عزة :والله
اسامة :طيب ايمت
عزة :انا بخبرك حاليا مارح نعمل شي
اسامة :طيب ماشي.. وانا قايم اطلع مشان محدا ينتبه
طلع وهية عم تبتسم ابتسامة خبث وقالت:ههههه من كل علقو صدق انو بدي ارجعلو .. مافشرت ارجع سلمك حالي مرة تانية
سمعت صوتو طلع برات البيت وابوه واخوه
عزة :ضلت هي الشمأرين .. كيف بدي اتحرك بالبيت برياحتي ... ودور عالشي يلي بدي اياه ... بسيطة بتدبر
_________________________
بالاوتيل
فتحت عيونا بيان وكان راسا عم يفتل ويوجعا .. تجلست وهية مفتحة عيونا نص فتحت وعم تفرك براسا .. حست الغطا انزلق عن جسما للتفاجئ بأنها بلا تياب ... شدتو بسرعة واتطلعت جنبا ولا حكم نايم جنبا وكمان بلا تياب
بيان مصډومة : شووو هادد .. شووو صاير هون .. رفعت الغطا لتشوف شو صاير وصړخت هداك الصوت :لااااااااااااااا
فز حكم بسرعة
حكم :شووفي
بيان :وعم تسأل شووفي انا يلي بدي اسألك شوو صاير .. شو عامل فيني .. لك لييشششششش
حكم حاول يقرب منا ويهديها
ماسكة الغطا ع جسما روجعت لورا وقالتلو لااا تلمسني .. عم تفهم لاتلمسني .. طلااااع لبرا ..
حكم :اهدي بس
بيان :طلااااااااع لبراااا .. لك لبرااااااااااا
نزل رجليه من الجهة التانية وصار يلبس البنطلون بسرعة
بيان :لبرااااااا ... لاااااااااااااا ياااربي... لك لبراااا
حكم :بس لالبس
بيان :لك طلاااع
مسكت المخدة ورمتا عليه وهو قام بسرعة .. بس بالبنطلون لملم تيابو وطلع
صارت ټضرب ع وجها وتقول .. شو عملت بحالي .. لك شووووو ... وتبكي بحړقة وصوت مسموعة وتصيح الاااااخ
..........................
عم يدق الباب ع جناح اخوه .. فتحلو اخوه واڼصدم منو
حكمت :شووو هاد
حكم :لك بعدلي هيك هلأ
فات وراه وقال :وين كنت نايم وليش هيك حالتلك
حكم :لك انا جحش .. كيف عملت هيك .. كييف
حكمت :شووو عملت
حكم :لك .. اوووف
تركو وفات ع الحمام
______________________
بالمشفى ..
فاتت ميسون ع عيادة الدكتور مؤيد بلباسا الابيض
ميسون :صباحو بروفسور .. ايمت جيت
مؤيد :يا صباح الفل .. اي شو هالصباح الحلو
ميسون : انت عطول هيك
مؤيد :بس مع الحلوين بكون هيك
ميسون :انت بروفسور ولازم تكون راكز
عصب وقال : انا هيك بحب المزح وماتجي وحدة متلك تعملني شو كون .. اوكي دكتورة ميسون
ميسون : اسفة اذا عصبتك .. بس عم قولا من نوع المزح
مؤيد : ومزحك مانو مقبول .. ولو سمحتي تفضلي لبرا
ميسون :شو يعني لبرا ؟؟
مؤيد :مابعرف .. خلي يلي وظفك يلاقيلك شغلة غير هون
ميسون يعني لاتفكر اذا انتو صحاب هاد المشفى بتقدرو تتحكمو بمين مابدكن .. انا هلأ بترك وماني سألانة عن حدا .شلحت المريول ورمتو
هو قام بسرعة ووقف قدام الباب
ميسون :شوو نسيت شي
مؤيد : نسيت قلبي معك 🤣
ميسون :يا الله ع الغلاظة
مؤيد :اي فوتي فوتي .. نحنا صدقنا يصير عنا شريكة حلوة ..
ميسون :وهالتعصيب هاد شو قصتو
مؤيد :انا عملت هيك لشوف شو بدك تتصرفي
ميسون :وشفت
مؤيد :اي شفت وانعجبت
ميسون :ياربي الصبر .. خلص بعدلي هيك معد بدي اشتغل عنكن ..
مؤيد: اي ماعلى كيفك .. يلا يا حبابة لبسي مريولك لانو المرضى عم يستنوا برا ومابدنا نأخرن
ميسون :رح فوت بس بشرط
مؤيد :شرطي يلي بتحبيه
ميسون :لاتمزح معي .
مؤيد :بأمرك .. فوتي
فاتت وبلشت تلبس المريول
مؤيد :شو عندك اليوم المسا
ميسون :ليش بدك تسهر
مؤيد : انا اي بدي اسهر انتي شو دخلك
ميسون :ماعم تسألني مشان اسهر معك
مؤيد: لأ لانو بدك تناوبي الليلة بالمشفى .. بس اذا حابة تسهري معي شي تاني 😉
ميسون :😤😤😤 اي رح دااااوم
اندق الباب ودخلت دكتورة : كيفك ميمو
مؤيد :لك يا اهلين ويا سهلين
الدكتورة : شو اليوم في سهرة
مؤيد :اي .. عندك شي الليلة
الدكتورة : عندي انت 🤤
مؤيد : لك يسلملي
ميسون واقفة وفاتحة تما 😧😧
الدكتورة :يلا هلأ بتأخر باي بيبي
مؤيد : قلبي معك 😘
ميسون :مين هي
مؤيد :رحاب دكتورة الجلدية
ميسون :اها
اندق الباب وفاتت دكتورة تانية
:كيفك يا دكتورنا العظيم
مؤيد :دكتوركن 😅 انا دكتور اطفال 😁
:ماهو انا طفلة لما بكون معك
مؤيد :هههه اذا هيك لك دخيل كل الاطفال لاجلك
: لك تسلملي شو حكياتك حلوين
مؤيد :مو احلا منك
ميسون :😧😧
:بس جيت صبح عليك
مؤيد :خليكي نشرب قهوة
:بنشربا بعد الغدا
مؤيد :شو عندك المسا
:والله عندي مناوبة 😥
مؤيد :ييي كنت حابب اكسبك ع السهرة
: مين بدو يطلع معك
مؤيد :حاليا رحاب
پقهر:اي منيح 😏 ابقا سلملي عليها
مؤيد :الله يسلمك ياقمر
طلعت وهية مزعوجة
ميسون :وهي مين
مؤيد :دكتورة الداخلية واسما انوار
اندق الباب
ميسون :دكتوور مطولين معجاباتك 😤
مؤيد :لا اليوم بس بشوف هدول التنتين 😅😅 وليش عصبتي ..
ميسون :مين ع الباب لكن
مؤيد :ليش خليتيني قول مين
ميسون :قول
مؤيد :مين .. قصدي تفضل
دخلت الممرضة وقالت :بروفسور بلش دخل الاطفال لعندك
مؤيد :اي لو سمحتي
طلعت وقال : شايفة انك ظلمتيني
ميسون :ياحرام 😏
دخلت مرى صغيرة بالعمر مع جوزا وابنن حديث الولاة .. والطفل عم يبكي كتير ومبين عليه موجوع
اتطلع مؤيد بأسماء المرضى وقال :اسم الطفل امير
الممرضى :لا دكتور .. اسمو يزن بس دختلو لانو من اول ما اجا وهو عم يبكي
مؤيد :طيب فيكي تروحي
اخد الطفل من ايد اهلو ونيمو على سرير الفحص ..
مؤيد :خير شبو الولد
حكت امو بصوت ناعم :دكتور مابعرف شبو طول الليل عم يبكي وعذبنا كتير
مؤيد :وماعرفتو من شو
:لا دكتور
مؤيد :سخن او استفرغ او اسهال .. اي شي من هدول
:لا لا دكتور ..
مؤيد: عم ياكل
:بيرضع شوي.. وبيبكي
بلش يفحصلو جسمو واديه ورجليه .. بس لما رفعلو اديه لفوق .. صړخ صوت قوي
ميسون :دكتور لو سمحت
بعد مؤيد وميسون صارت تكبسلو بخفة على كتافو كان يزيد بكاه
مؤيد :الظاهر ابنك مخلوع كتفو
امو :وشو الحل دكتور
مؤيد :الحل بدك تثبتيلو ايدو وماتخليها تتحرك ولحالا بترجع مكانا لانو طفل وعضمو طري متل مابقولو .. ورح اعطيكي دوا مسكن
ميسون :دكتور ممكن كلمة
قرب من ميسون وقال :شوفي
ميسون :هاد الطفل بقولولو بالسوري ممتون او مشلوق حسب كل حدا بقلا شكل
مؤيد :شو يعني
ميسون :هية ع نمط مخلوع .. بس الو علاج فوري
مؤيد :علاج تقليدي ماهيك
ميسون :اي هيك 😅
مؤيد :انا توقعت بدك تقولي هيك .. اكيد متعلمة هالشغلات من امك
ميسون :انا ماعندي اهل .. ومشان ماتسأل ليش انا بنت ميتم .. هلأ خلينا بالمهم مابدك تعرف شو العلاج
مؤيد مصډوم شوي .. بس سرعان مافاق من صدمتو وقال :شو العلاج
ميسون :بتسمحلي احكي معن
مؤيد :تفضلي
قربت منون وقالت :عنكن زيت زيتون
اتطلعو ببعض وقالو :اي عنا
ميسون :هلأ لما بتروحي ع البيت بتدهنيلو جسمو بزيت زيتون وبعدين بتلفيه منيح وبطعميه لحتى ينام
امو :طيب بزيت جونسن ما احسن
ميسون :زيت جونسن منيح للبشرة ... بس زيت الزيتون بقوي العضم .. وانتي بهي الحالة بدك زيت زيتون
امو :بس انا بقرف من زيت الزيتون يجي ع ادي
ميسون :اديكي اهم من ابنك ؟
امو :عفوا ليش هيك عم تحكي معي
ميسون :انا رح ادهنلو الزيت .. تفضلو معي
مؤيد :شو ميسون ؟؟
ميسون : رح اخدو ع غرفة تانية ودهنو مشان مانعيق شغلك برفسور
مؤيد :ومن وين بدك تجيبي الزيت
ميسون :اكيد في بمطبخ المشفى .. هو بدي كم نقطة
حملتو للطفل ومشت واهلو مشو وراها
________________________
عزة عم تشتغل بالبيت وكل شوي تتطلع ع ام اسامة .. وهية قاعدة ع التلفزيون وعم تفصفص بزر
عزة :هية مابتطلع من البيت .. اووف .. ما عم اقدر اخد راحتي ودور منيح بالبيت اجا ابنا من وراها وقال ماما بدي اشرب
عزة :روح شراب .. شو اعملك
فهد :يلا
وهية عم تنضف اندق الباب
فاتت لجوات باب المطبخ مشان تشوف مين يلي جاي .. قامت ام اسامة وفتحت وكانت هيام مرت اسامة
عزة : كمل النقل بالزعرور ..
هيام :كيفك مرت عمي
ام اسامة :اهلين حبيبتي .. فوتي .. فوتي
فاتو وقعدو بالصالون
ام اسامة :يا عزة عملي قهوة
عزة :حاضر مدام . " وبصوت واطي : تشربو سم
________________________
بالاوتيل بمصر .
نازلة بيان على الدرج .. كانت لابسة بنطلون جنز وقميص اسود ورابطة شعرا لورا بطريقة عشوائية ومبين على عيونا البكي .. وصلت من الرسبشن
بيان :يعطيك العافية
: اهلا .. انسة بيان .. بتحبي تطلبي حاجة ..
بيان :بدي تحجزلي بأول طيارة رايحة عسوريا
: بس حضرتك .. انتي حاجزة عشرم الشيخ ولا نسيتي
بيان :لا مانسيت .. بس بدي روح ع سوريا لو سمحت
: ثواني من فضلك
صار يكبس على الكيبورد يلي قدامو ..
: الساعة خمسة اول طيارة .. بتحبي احجزلك
بيان :ياريت
: بتأمري .. اطلعي وضبي اغرضك ..وخلال ساعة بتكون التذكرة عند حضرتك
بيان :شكرا
تركتو وطلعت ع الدرج .. وهية طالعة صدفت حكم نازل .. حاولت تتجاهلو وتأسرع بمشيها بس هو قرب منها ومسكا من ايدا
بيان :تركني ..
حكم :بيان بترجاكي .. سمعيني
بيان :شوبدي اسمع .. استغليت ضعفي وانا سکړانة .. واخدت اغلى شي بملكو
حكم :انا اسف والله مستعد صلح كلشي
بيان :شوبدك تصلح لتصلح .. انا خلص تدمرت .. لك كيف عملت معي هيك .. عأساس بتعرف اخواتي .. لك ما تخيلت موقفك قدامن ..
حكم :هون ع الدرج مافينا نحكي .. والعالم عم تتطلع علينا .. خلينا نقعد بشي مكان واحكيلك كلشي صار
بيان :لك لا تذكرني .. لا تذكرني.. لسه بدك تحكيلي شو صار ..ماني قدارنة صدق
حكم :لازم تسمعيني
بيان :شوووبدي اسمع .. واضحة .. انا كنت سکړانة وانت استغليت ضعفي واخدت يلي بدك اياه
حكم :انا ماكان بدي شي .. انتي يلي كان بدك
بيان پصدمة :شوووو ؟؟
حكم :اي .. انتي صرتي تقوليلي انا بحبك .. وانت كتير حلو .. ولاتبعد عني .. وكل مابدي قوم تضميني وتبوسيني .. ويعني اي شب مكاني مابيقدر يقاوم يلي عم يصير
بيان :انااااا عملت هيك
حكم :اي انتي ... وحتى قلتلك انتي سکړانة .. قلتي لأ ماني سکړانة وانا بحبك كتير
بيان : بس ماكنت حاسة .. وكل هاد يلي قلتلو ماني متذكرتو .. والدليل على اني سکړانة انو انا مابحبك ولا حبيتك .. مابعرف شو كان عم يتهيألي بس ماني متذكرة شي ... وقد ماحاولت تبرر انت المذنب لانو انا كنت سکړانة والله كنت سکړانة .. هي اول مرة بشرب فيها وياريت ماشربت
حكم :طيب انا المذنب ومستعد صلح غلطي
بيان :كيف بلله
حكم :بنتزوج
بيان :شووووو
حكم :متل ماسمعتي .. بصراحة انا حبيتك .. ويلي صار ابدا ماني متندم عليه .. كان شي كتير حلو ..ولو بتصحلي هالفرصة كل يوم مابضيعا من ايدي
بيان :انت واحد ۏسخ
نترت ايدا من ايدو وطلع ركض .. وهو لحقا
دخلت ع جناحا وهو صار يدق عليها الباب
حكم :بيان سمعيني .. انا رح اتزوجك
بيان : مافشرت اتزوجك .. اصلا انت يمكن عملت هيك مشان تتزوجني مشان تتقرب من عيلتي
حكم : هلأ هيك طلع معك .. ماشي
تركها ومشي .. هية فاتت قعدت ع الكنبة وصارت تبكي بأنكسار
_____________________
ببيت اهل اسامة
عزة واقفة بدروة باب المطبخ وعم تسمع عن شو عم يحكو
ام اسامة :شو بدك تعملي غدا اليوم
هيام :مابعرف ..عن فكر بس ماعم لاقي شي كلو طابخينو
ام اسامة :تعالو تغدو عنا اليوم
هيام :ليش شوبدك تطبخي
ام اسامة :بدي اعمل رز ع بزاليا
هيام :عندك المواد
ام اسامة :اي عندي .. بس بدي لحمة وغراض السلطة
اتطلعت هيام بالساعة وقالت :ايمت بدك تنزل هلأ مابتلحقي
ام اسامة :ناطرة حدا من الولاد يجي مشان وصيه .. بين وبينك مارح امن اترك هي الشرنة لحالا بالبيت
هيام :اذا بدك انا بضل هون لبين ماترجعي
ام اسامة :بس ماتعملك شي
هيام :هههه شوبدا تعملي .. مانك شايفتيها بدا سلتا بلا عنب
قامت ام اسامة وقالت :لكن لفوت البس واطلع بسرعة
هيام : وانا رح فوت الفناجين ع المطبخ
......................
عزة واقفة وعم تحاول تسمع بس ماسمعت شي .. وفهد قاعد قدام الغسالة الاتوماتيك وعم يتفرج ع الغسيل كيف عم يدور
فهد :ماما .. ماما وقفت
قربت منها فتحتا وصارت تطلع الغسيل وتحطو بالسلة .. فاتت هيام
هيام :شو عم تعملي
عزة بدون ماتتطلع عليها قالت متل مانك شايفة
هيام :طالعة تنشري غسيل
عزة :اي
هيام :اي هاتي انا بنشرن
عزة : هههه من وين اجتك هالنخوة
هيام :اي هاتي بلا علاك
اخدت السلة منها .. بدخلة ام اسامة
ام اسامة :انا رايحة جيب شوية غراض للبيت .. انتي .. عزة .. نقعي رز وطلعي كيس بزاليا من الفريزا
عزة :حاضر
طلعت ام اسامة وهيام اخدت السلة وطلعت تنشرا .. وعزة لقت الوقت المناسب .. فاتت بسرعة وصارت تبحبش بغرف ام اسامة ... اكيد رح تلاقي شي .. فتحت الجوارير ودرفات الخزانة .. لوصلت لاخر درفة .. فتحتا ولقت فيها خزنة حديد حاولت تفتحتا بسرعة وكل شوي تتطلع على باب الغرفة .. بس كانت محكومة الاغلاق والها قفل .. رجعت تدور على المفتاح .. فجأةطلع صوت من وراها :شو عم تعملي
شهقت ووجمدت مكانا
____________________
ببيت اهلو لسعد ..
نايم ع الارض بزاوية غرفة .. متغضي بس مانو نايم .. وسارح .. ومبين الحزن ع وجهو .. دخلت امو لعندو وقالت :سعد انت نايم
رفع الغطا عن وجهو وقال :لا .. ماني نايم
امو :امي قلي شبك .. بتضل شارد ومهموم
سعد :مافي شي.. مافي شي
ام :وينا بيان معد اجت لعڼا .. ليكون انت واياها متزاعلين
سعد وهو شارد بنقطة معينة قدامو قال :انا وبيان تركنا
امو :شووووو .. قعدت حدو وحطت ايدها عليه وقالت خبرني شو صاير
سعد :ماما سكري ع السيرة خلص مافي نصيب
امو :طيب ليش .. وشو السبب .. والله كنتو بتجننو .. اكيد نطرقتو عين .. لك قوم حكيلي
سعد :ماما مشان الله ولووو
امو :خلص خلص لا تعصب .. قلي شو اعملك غدا
قام من محلو وقال :سم الهاري . وطلع
طلع لبرا ودق لمرح
مرح : الو
سعد : وينك
مرح : بالبيت
سعد : خبري اهلك انو بدي جيب اهلي اليوم
مرح : انا بقول خاليها لبكرا
سعد : ليش يعني
مرح : ابي وامي بالضيعة وبدن ينامو هنيك
سعد :ماشي .. اي كيفك انتي
مرح :منيحة
سعد :وانا مشتقلك
مرح :هههههه مابعرف ليش حاسستك كذاب
سعد :احساسك بمحلو .. بس حاليا كڈب .. وحياتك ليصير حقيقة
مرح : وانا اشتقتلك
سعد :عن جد ولا عن كڈب
مرح :التنين
سعد :هههه ضحكتيني وانا مالي نفس اضحك .. يلا سلام
مرح :سلام حبيبي
سكر الخط وصار يتطلع ع التلفون وضحك ضحكة جانبية .. وفات ع البيت
_____________________
مرح موبايلا بأيدا وعم ټضربو بخفة عالكف التاني وعم تفكر : انا يلي عم اعملو صح .. وبيان شو بدا تقول عني .. لك خلص حاج فكر فيها .. عجب هية مابتفكر فيني غير وقت مصلحتا .. وكمان سعد مالازم ضيعو من ايدي .. بكرا بصير زوجة اهم مودرن بالبلد .. واصلا انا بلشت حبو لسعد .. اي بلشت حبو لانو سعد بينحب .. حلو وجنتل .. والله نقشت معك يا ام الرور .. اي صح لاحظر بيان .. مشان ماتدوشني .. ولبين ماتجي من سياحتا لكل حاډث حديث بخترعلا شي كڈبة .. لازم فكر بكذبة
رمت تلفونا على الطاولة وفاتت عالمطبخ وهية عم تغني كذبك حلوو ..
_____________________
عزة واقفة ملبكة وعم تفرك اديها
هيام :شو عم تعملي .. ع شو كنتي عم تدوري
عزة :ولاشي كنت عم نضف مو اكتر .. بعدي عن طريقي
قربت لحتى تطلع .. بس هيام قربت ووقفت قدام الباب ومنعتا تمرق
هيام :مافي طلعة من هون لتحكي الصدق .. عن شو كنتي عم تبحبشي
عزة حاوت تخترع كڈبة نزلت راسا وقالت :كان ناقصني مصاري ..
هيام :شقد ناقصك انا بعطيكي
عزة :خلص معد بدي ..
قربت لحتى تطلع كمان هيام وقفت قداما مرة تانية
هيام : انا عرفت انك رجعتي لحتى ټنتقمي .. بس قوليلي بأي طريقة
عزة ضحكت ضحكة ممزوجة بالارتابك وقالت :ههه شو اڼتقام انتي فهمانة غلط
هيام : تعالي
مشت هيام وعزة مشت وراها .. واول ماطلعو من الغرفة ركضت عزة لعند ابنا حملتو وركضت فيه لتهرب برات البيت بس كان الباب مقفول .. حاولت تفتحو بس عبس
هيام : لك شو عم يصير لعقلك انتي
عزة :بدي اطلع من هون انا وابني
هيام :مافي طلعة من هالبيت لحتى تكملي يلي جيتي مشانو
عزة :انا ماجيت مشان شي ..
هيام :ليش بدك تهربي
عزة :لانك ماصدقتيني ورح تحكيلن وهنن كمان مارح يصدقوني
هيام :قعدت ع اول كرسي قريب منها ولفت رجل ع رجل وشردت قداما وقالت :من انا وصغيرة بحبو لاسامة .. ربيت ع جملة اسامة لهيام وهيام لاسامة .. مرت عمي ما تناديلي غير ياكنتي .. بلشت الاحلام تكبر .. انا البنت الوحيد لاهلي ع شب معاق ... واجا اليوم يلي صرت فيه لاسامة .. كان معي منيح كتير وانا كنت اسعد انسانة على وجه الكرة الارضية .. لحتى اجا يوم واسمعتو هو وامو عم يحكو
#فلااااااش_باااااااك
بمطبخ بيت اهل اسامة .. كانت هيام قاعدة عم تترم سلطة للغدا .. دخل اسامة واخد ورقة خس وصار ينهش فيها وقال : حبيبي شو عم يطبخلنا اليوم
هيام :امك يلي عم تطبخ .. انا بس علي السلطة
اسامة :انا لكن بس رح اكل سلطة هههه
ام اسامة من برات المطبخ : اسامة تعال ابني شوي
اسامة :راجعلك ياقمر
طلع اسامة وضلت هيام عم تترم .. بعد شوي حطت السکين من ايدا وقامت تشوف الطبخة يلي ع الڼار .. رفعت الغطا وطلعت حبة رز .. كانت مو مستوية
هيام :لروح اسأل مرت عمي اذا ضفلن مي
طلعت وصارت تدور عليهن بالبيت وماكنت تلاقي حدا .. لسمعت صوت طالع من غرفة النوم
قربت لتسمع
ام اسامة :شو صار مع عمك ماسجلك الاملاك بأسمك
اسامة :بدو يسجلن بأسم بنتو
ام اسامة :وانت شو قلتلو
اسامة:شو بدي قلو يعني ..
ام اسامة :لكن بعد مايسجلن بأسم مرتك بتخليها تعملك وكالة
اسامة :وهو هاد يلي رح يصير
ام اسامة : اي منيح كتير
اسامة :وبعد كل هاد انا بدي رجع عزة
ام اسامة :بلله شووو
اسامة :متل ماسمعتي .. انا كنت عم سايركن لحتى اوصل لهي النقطة .. يا اما عزة والاملاك .. يا اما مابخلي هيام تاخد شي من اهلا
هيام واقفة مصډومة وماعرافة شو تعمل .. وماعارفة مين هي عزة يلي عم يحكو عنها
ام اسامة :طيب بعد مايصير كل شي الك ساعتها لكل حاډث حديث
اسامة : وهلأ بدي ابني
ام اسامة : هاد مانو ابنك ماعم تفهم
اسامة : لأ ابني .. وانا بدي جيبو يعيش معنا .. مابكفي مابعرف عنو شي ..
ام اسامة :طيب شو بدك تقول لمرتك
اسامة :انا بتصرف ..
#باااااااااااك
هيام كانت اكبر صدمة بعمري .. اسامة طلع متزوج ومبزر وماخدني بس مشان املاك ابي
عزة : شو عملتي بعدين
هيام خفيت حزني وكملت معن عادي .. انا بقدر خبي مشاعري .. اول شي كنت ناوية اذا شفتك نتفك بسنانك .. بس فكرت فيها وقلت انو انتي شو ذنبك ..بس معد قدرت ضل حابسة هالشي بدون مالاقيلو تبرير .. واسامة مافتح معي الموضع .. لحتى اخترعت كڈبة .. فقنا الصبح وقعدنا نشرب قهوة .. وحكيتلو : انو مين هي عزة يلي كان عم يهدوس بأسما طول الليل .. تلبك وحاول بتهرب .. انا طلعت عليه بالعالي وقلتلو عم تخوني يا اسامة .. ومن هالحكي .. لحتى اتطر يحكيلي عنك وعن ابنو .. وكيف اهلو جبروه يطلقك ويقلعوكي طبعا هو كان متفق معن قبل مايروحو .. وقلي انو معد حبك وكرهك .. وماصدق ايمت خلص منك .. وانو انتي نزوة والحب الحقيقي انا .. انا عملت حالي صدقتو .. وقلتلو معلش .. بس عأساس اخدت عخاطري شوي وهو امو كل يوم بحاولو يراضوني طبعا مشان الورتة .. وكمان امو رجعت فتحت السالفة كيف قلعوكي بنص الليل .. زعلت عليكي كتير .. وتخيلت حالي محلك بعد ماياخدو يلي بدن اياه .. انتي اسامة لسه بفكر فيكي وبحبك وفي امل يرجعك .. بس انا لابحبني ولا حتى في ولد يربطو فيني .. وطلبو مني انو يجيبو فهد وانا قلتلن طبعا جيبوه هاد ابنكن وعملت حالي صافة معن .. وانا واسامة كانت نيتنا وحدة وهية انك ترجعي .. بس المراد مختلف
عزة :كيف
هيام :اسامة لما رح يجيب ابنك انتي رح تضعفي بدون ابنك وترجعيلو .. وانا كمان كنت ناوية اذا مارجعوكي اطلب انك ترجعي مشان ابنك .. انو نضغط عليكي عن طريق ابنك .. بس انتي سبقتي علينا وجيتي لتنفذي مرادك
عزة غشمت حالا وقالت :ليش شو هو مرادي .. وشو هو مرادك .. وشو هو مراد اسامة
هيام :ههههه عم تعملي حالك مو فاهمة شي .. بس معلش رح فهمك .. مرادك هية الاڼتقام .. ومرادي نفس مرادك وهو الاڼتقام .. ومراد اسامة هو انك ترجعيلو
عزة :صح .. اليوم حكي معي وطلب مني ارجعلو بالسر
هيام :وشو قلتيلو
عزة :قلتلو اي .. بدي ماطلو شوي لبين ما اطلع من البيت
هيام :بنرجع للموضوع الاساسي وهو شو جاي تعملي بهاد البيت
سحبت كرسي وقعدت قدام هيام وقالت :مزال اللعبة صارت مكشوفة رح احكي .. ماما فهد روح العاب.. انا جاي انتقم .. بدي ارميهن كلن برات هاد البيت وخليهن ينامو بالشارع متل ماعملو معي بالظبط .. وكنت عم دور ع شي مستند او اوراق تفيدني ... وانتي شو هو اڼتقامك ؟؟؟
هيام : انا بس بدي ساعدك ع الشي يلي بدك تعمليه .. هيك بكون اخدت حقي.. واذا بدك تاخدي املاكن كلا مابهمني .. انا عندي املاك كتير وبس بدي ساعدك
_______________________
فات بلال ع بيت اهلو .. وصار ينده ع امو
بلال : امي .. امي
طلعت امو من المطبخ وقال :بلال ؟؟ خير شوفي .. اختك صايرلا شي او اخوك .. او حدا من ولادك
بلال :لا لا ماما كلن مناح
سلمى : لكن شو جايبك هلأ .. ليش مانك بشغلك
بلال :جاي اشرب معك فنجان قهوة اذا ممكن
سلمى :اهلا وسهلا ياحبيبي .. اقعد بالصالون انا جاي
بلال :يلا
راح قعد بالصالون وامو اجت وقعدت معو
سلمى :شبك ياروحي
بلال :والله مافي شي بس ضايج والشغل ماشين فيه بأنتظام وكان عندي وقت قلت بجي لعندك صرلي زمان ماقعدت معك
سلمى :طيب ليش ماجبت مرتك معك
بلال :مرتي طلعت مع رفقاتا
سلمى :ايو رفقات هدول
بلال :مابعرف طلعو فجأة .. يمكن من ايام الجامعة
سلمى :اي حلو خليها تتسلى
بلال :اي
سلمى : بس كأنو معد اجت لعڼا .. سافرت اختك ومرتك لا طلت ولا سألت
بلال :لك مابعرف ماما شيلني منها
سلمى :صاير شي بينك وبينا ؟؟
بلال :لا ماصاير شي .. شوبدو يصير يعني ... بس متغيرة كتير سلوى
سلمى :كيف متغيرة ؟؟
بلال :حاسسا عم تخوني .. بس لحد هلأ مالقيت دليل
سلمى :شو جنيت انت ؟؟.. مرتك مابتعمل هيك
بلال :وانا عم قول هيك .. بس تصرفاتا كتير متغيرة
سلمى :شلون متغيرة
بلال :عم تعتبرني مو موجود .. وعم تعيش حياتا بتحسيها مراهقة
سلمى :الحق معا بصراحة .. انا لو محلا كنت تركتك من زمان
بلال :حتى انتي ؟؟
سلمى :اي حتى انا .. مرتك طول عمرا صابرة عليك .. وانت دوبك تعاملا بالقبيح ولأيمت بدا تضل تترضى خواطرك استاذ بلال وانت دوبك رافع زنيفتك وماشي
بلال :هلأ انا هيك 😏
سلمى :هيك ونص .. يعني شو ماعملت هالمخلوقةما ببعجبك .. حل عنها بقا خليها تعيش متل مابدا
بلال :وانا؟؟
سلمى :انت شوو .. بدك اياها رجاع عاملا منيح بترجعلك متل اول واحسن .. مابدك اياها تركا تعيش متل مابدا ومع ولادا واطمن سلوى ما من النوع يلي بخون
بلال :شو صار بالقهوة
سلمى :يييي نسيتا ع الغاز بتكون فارت
بلال :خلص بلاها انا قايم
سلمى :ع وين رايح .. ماشربنا قهوة لسه
بلال :خلص بلا بلا.. يلا بدك شي
سلمى :بلال سلوى بتحبك .. وانت بتحبا .. صح انت خبصت كتير اخر فترة .. بس حلك ترجع لبيتك وولادك ومرتك .. صدقني بتكون سعيد .. وغرورك خففو شوي واتنازل شوي .. صدقني بتكون ربحان
طلع بدون مايحكي ..
ركب سيارتو ومشي وقال :لسه ناقصني نظريات
صفن شوي وقال :ممكن يكون فيها وجهة نظر
________________________
ببيت ام اسامة
هيام :لكن هيك اتفقنا
عزة :ماشي ..
هيام :انا بكرا بجبلك المنوم وبتحطيه بالشاي بعد العشا وبتشتغلي شغلك
عزة :ان شاء الله
هيام :انا رح قوم انشر الغسيلات
عزة :صحي وانا نسيت انقع الرزات وطلع البزاليا من الفريزة
____________________
بمصر ..بالاوتيل
حكم ماشي بأتجاه غرفة بيان ويقول :ان شاء الله تكون روقت لنحكي
وصل للباب ودق الباب .. فتحتلو موظفة خدمة الغرف
: بتدور على حد حضرتك
حكم : كان بدي الصبية يلي كانت هون .. شكلا طلعت برجع بعد شوي
: الانسة غادرت الاوتيل
حكم :شووو
: ذي ما قلت لحضرتك .. غادرت الاوتيل
حكم :راحت عشرم الشيخ ماهيك
:ماعرفش .. اسأل عنها بالرسبشن وهم بقولوك
حكم : شكرا
نزل ع الرسبشن وسال الموظف : لو سمحت ممكن تقلي الانسة بيان اليوسفي وين راحت
: راحت للمطار
حكم : للمطار
:اااه .. طلبت مني احجزلها تذكرة لسوريا
حكم : ايو ساعة الطيارة
: الساعة خمسة
اتطلع الساعة كانت ٤
حكم :شكرا
طلع جناحو وهو معصب .. دخل وقعد ع الكنبة وصار يفرك اديه ببعضن والتوتر باين على وجهو ..
دخل اخوه عليه
حكمت :شبك
حكم :بدي ارجع عسوريا
حكمت :بس شغلنا ماخلص لسه
حكم :خلصو انت .. انا متطر ارجع
حكمت :ايمت
حكم :بكرا
حكمت :طيب متل مابدك .. بس فهمني شو صاير معك .. ووين نمت ليلة مبارح
حكم :اذا مابتعرف بكون احسن
حكمت : اكيد كنت مع شي وحدة ماهيك
حكم :هيك 😤
حكمت : نحنا جايين نشتغل ولا نفلت
حكم :ياريت تخرس لانو ماني ناقصك
حكمت :شفت بيان اليوم
حكم :اي شفتا .. وراحت عسوريا
حكمت :لحظة .. لتكون كنت معا
حكم :لا لا ما معا ..بس رجعت ع سوريا عادي
حكمت :وانت ليش مصر ترجع عسوريا
حكم :تذكرت شغلة .. كنت نسيان اعملا .. خلص انت هون بتكفي وبتوفي
حكمت :ماشي
________________________
المسا
ببيت اهل حيدر
حيدر متمدد ع الكنبة وعم يقلب بجوالو .. وامو جنبو عم تتفرج ع مسلسل تركي وتفصفص بزر
سلمى :ماما اذا نعسان او تعبان طلاع ارتاح بغرفتك
حيدر :لا ماما انا منيح ..
سلمى :قلي شو عشو عم تتفرج
حيدر :عم اتصفح بهل المواقع .. كلا مملة
تجلس ورما الجوال جنبو
حيدر :عم تحكي مع بيان
سلمى :ماعم ترد ع حدا .. بس بترد عليك .. لساتا زعلانة مشان هداك الشب
حيدر :طيب انا مابعرف شو صار فجأة سافرت .. طيب شو صار تركو ولا كملو مع بعض شو صار
سلمى :اخوك حكي معا وهية اقتنعت منو .. وطلبت تطلع كم يوم برات البلد تغير جو
حيدر :يعني اذا طلعت برات البلد رح تنساه
سلمى :مابعرف .. المهم هاد الشب مابدنا اياه
حيدر : انا كنت ناطر لشوف شوبدو يطلع منكن ..
سلمى: ليش كنت ناطر بلله
حيدر :كنت بدي زوجا اياه اذا عنجد طلع بحبا
سلمى :بدك توقف بوجهي وبوجه اخوك
حيدر :اي .. هي اختي الصغيرة ومستحيل خليها زعلانة مشان غرورك انتي والسيد بلال .. بس هية شكلا اقتنعت فورا ... هلأ بدي انطرا لتجي واسألا اذا لسه بدا اياه رح اتعرف عليه وزوجن لبعض
سلمى :بلال رح يمنعك
حيدر :بلال مادخلوو .. بس انا عتبي عبيان راحت بدون ماتحكيلي .
سلمى :لتجي فرج ورحمة ... هلأ دقلا خلينا نطمن عليها
اخد الجوال وطلب رقمها المصري
حيدر :مافي عندا ارسال .. بعد شوي بدق
الباب عم يندق
حيدر :انا قايم شوف مين
قام فتح الباب .. واتفاجئ ببيان كان مبين عليها دبلانة
حيدر :بيان!!!!
تركت الشنتة من ايدا وضمت حيدر بحرارة وكأنها صرلا زمن ماشايفتو .. وصارت تبكي
حيدر :بيان .. اهلين ياروحي ..
بيان :كيفك حيدر
حيدر :مشتقلك .. كيفك انتي
بيان : ماني منيحة ابدا ..
حيدر :شووو صاير ..
بيان :خلينا نفوت هلأ
فاتو وهية مسحت دموعا
سلمى :بيان!!!!؟
بيان :مرحبا ماما
قامت لعندا سلمى .. وبيان سلمت عليها وبوستا عادي
سلمى:حبيبتي ليش راجعة بكير
بيان :اشتقتلكن 😏... انا طالعة ارتاح
حيدر :ماشي حبيبتي
طلعت بيان عغرفتا ..
حيدر :الظاهر ماقدرت تبعد عنو اكتر من هيك .. ماشفتي حالتا .. انا طالع لعندا ورح صف معا ويلي بدو يصير يصير
طلع حيد وسلمى قعدت على الكنبة وهية حيرانة .. وزعلانة عحالة بنتا
طلع لعندا .. دق الباب وفات
كانت قاعدة على التخت وعم تبكي وبأيدا محرمة عم تنتف فيها قعد حدا وطبطبلا ع كتفا وقال :شبك بيان
بيان : ماشبني شي
حيدر :انا اخوكي عم تخبي عني ؟؟
بيان :يلي صار مابينحكي
حيدر :معلش احكيلي .. اذا عم تعملي هيك بحالك مشان سعد .. انا مستعد وقف بوجهن مشان كون معك
بيان :وليش ماحكيت هالشي من قبل
حيدر :ليش انا عرفت شوصار .. فجأة قالو بيان سافرت .. ليش ماجيتي واحكيتيلي
بيان : لما خبرتكن كنتو كلكن قاعدين .. وبلال صار يهددني وانت ماحكيت
حيدر :بلال بيحكي كتير .. واذا كنت بدي ناقشو كنا رح نعلق .. و انا مابحب ناقشو قلت تاني يوم بنقعد انا واياكي وبنحكي .. بس انا صار معي شغلة وانشغلت وانتي تالت يوم لقيتك مسافرة .. بعدين الحق عليكي كان لازم تخبريني قبل الكل
بيان: ياريت حكيتلك ماكنت وصلت حالي لهون
حيدر :خلص لاتبكي .. كلشي بيتصلح .. يلا حكيلي
بيان زاد بكاها وشهقاتا
سحبا ع صدرو وصار يطبطبلا على ضهرا
_________________________
ببيت بلال
قاعدين عسفرة العشا .. وسلوى عم تجهز الاكل وكانت بعدا لابسة الفستان يلي راحت فيه مع رفقاتا كان قصير وقد الجسم
بلال ::كيف كان مشوارك
سلوى :منيح
بلال :كنتي لابسة هاد الفستان
سلوى :اي
بلال :كأنو قصير
سلوى :لا مانو قصير واصلا ععرس ابن خالتك لبست اقصر منو وانت ماحكيت اصلا ما انتبهتلي .. عجب هلأ جاي تحاسبني
بلال :خلص لبسي يلي بدك اياه
خلصت تحضير العشا .. ومشت اتجاه الباب
بلال :مابدك تتعشي
سلوى :لا تعشيت مع الصبايا
بلال : اي صحة 😏😏
راحت عغرفتا .. طلعت قميص نوم معو روبو واخدت المرطب من طاولة المراي وطلعت
___________________________
ميسون عم تتفقد الاطفال بالمشفى وتشوف وضعن
خلصت وطلعت ع الغرفة يلي خصصوها الها .. حطت السماعات على الطاولة .. وتمددت على السرير يلي موجود وحطت رجل ع رجل وطلعت موبايلا تقلب فيه
اندق الباب .. اتجلست وقالت تفضل
دخلت دكتورة :مسالخير
ميسون :مسالنو النور
:انا الدكتور ايمان دكتورة الاسنان
ميسون :تشرفت .. وانا ميسون
ايمان :تشرفت فيكي .. ليكي الممرضين والدكاترة المناوبين سهرانين بالطوارئ .. تعالي اذا بتحبي
ميسون :هلأ بشوف
ايمان :شو بدك تشوفي .. تعالي خلينا نتعرف عليكي
ميسون :هههه يلا شوي وجاي
نزلت ميسون وبلشت تتعرف عليهن ودغري دخلت بالجو وصارو يضحكو ويمزحو
________________________
حيدر :كل هاد عملو بلال !!!
بيان :اي .. وانا كمان بالاول فكرتو بس بيحكي طلع بيحكي وبنفذ
حيدر :خلص ولا يهمك انا رح احكي مع سعد وفهمو القصة
بيان :خلص ماعد ينفع
حيدر :ليش .. اذا بحبك بقدر وضعك وكمان انتي عملتي هيك مشان تحميه .. بس اااخ منك .. كان لازم تجي وتحكيلي مادغري تسافري
بيان :ياريت ماسافرت
حيدر :حصل خير .. اكيد ماقدرتي تضلي بعيدة ورجعتي فورا ماهيك
بيان ذاد بكاها وقال :اي هيك 😭😭
حيدر :لك حاج تبكي .. قلتلك كلشي الو حل
____________________
ببيت بلال
بغرفة الطفلة وعد
خلصت سلوى لبس .. وعم تتفرج عحالا بالمراي .. كان القميص حلو عليها وكانت حاببتو .. رشت شوية بارفان .. كانت عم تسترجع انوثتها وثقتها بحالا .. سلوى بقلبا :والله انا حلوة .. ليش هيك كنت اهمل حالي .. لا ماكنت اهمل حالي.. كنت عطول ظبط حالي .. بس كنت ظبط حالي مشان الافندي .. 

#ازمة_ثقة
#الجزء_الخامس_عشر
#بقلم_مريم_اليوسف

ببيت بلال
بغرفة الطفلة وعد
خلصت سلوى لبس .. وعم تتفرج عحالا بالمراي .. كان القميص حلو عليها وكانت حاببتو .. رشت شوية بارفان .. كانت عم تسترجع انوثتها وثقتها بحالا .. سلوى بقلبا :والله انا حلوة .. ليش هيك كنت اهمل حالي .. لا ماكنت اهمل حالي.. كنت عطول ظبط حالي .. بس كنت ظبط حالي مشان الافندي .. اكيد هلأ لانو عم اعتني بحالي مشاني انا .. والله شعور حلو ..
بنتا كانت قاعدة متربعة على التخت وساندة وجها بين اديها وعم تتفرج ع اما .. الټفت عليها سلوى ولقتا صافنة فيها
سلوى :شبك
وعد :ماما انتي كتير حلوة
سلوى :هههه بعرف
وعد :بدك تنامي جنبي ماهيك
سلوى:اي هيك
زحتلا مشان تجي وتنام جنبا
قربت وقعدت جنبا .. كان ع الطاولة يلي جنب التخت علبة المرطب ..سلوى اخدتا ورمتا تحت السرير بدون ماتنتبه بنتا
سلوى : ماما روحي جيبيلي علبة المرطب من غرفتي
وعد : وين حاطتيها
سلوى : عالتواليت
وعد : يلا
نزلت من على التخت ولبست خفها الفرو وراحت عغرفة ابوها .. دقت الباب وفاتت
كان بلال متمدد على التخت وحاطط اديه تحت راسو وشارد بالسقف .. ولما فاتت تجلس وقال :شوفي بابا
وعد :بدي علبة المرطب للماما
بلال :اي مابعرف وينا دوري عليها وخديها
قربت وعد من الطاولة وصارت تدور عليها وما لقتا .. فتحت الدروج وكمان مالقتا
بلال :شو مالقيتيها
وعد :لا
بلال :روحي خليها هية تجي تاخدا
وعد :يلا
رجعت وعد لعند اما وقالت :ماما مالقيتا .. روحي انتي دوري عليها
سلوى :مابتعرفو تلاقو شي .. اذا الغرض بين اديكن مابتلاقوه
نزلت ررجليها ولبست شحاطها ابو اصبع وراحت
فاتت عغرفة بلال بدون ماتحكيه .. وصارت تمثل انها عم تدور ععلبة المرطب .. هو كان عم يتطلع عليها من رجليها يلي بالشحاط ابو اصبع وكلن جازبية .. لرجيلها البيض.. للقميص والروب تبعو لشعرا يلي نازل ع كتافا وكانت ريحتها مٹيرة .. يعني كانت كتلة اثارة .. بس كبريائو عم يمنعو انو يتنازل ويطلبا
بلال: مالقيتيه
سلوى : لا .. ماعم لاقيه
بلال : خلص بلا ما تدهني فيه اليوم
سلوى : مابصير بعدين ادي بيخشنو
بلال : وشو الحل .. بدي نام
سلوى : اي نام شو اعملك
بلال :حاج تقرقعي
سلوى : خلص معد طلع صوت ومارح حط مرطب .. نام حضرتك
طلعت وطبشت الباب
بلال ابتسم وقال : لك هي ليش صاير هيك بتجنن .. لك حتى حكيا وشراستا عم حبون .. بس اذا شرسة وبعيدة عني كيف بدي رجعا متل اول .. اووف متطرين نصير رومنسيين شوبدنا نعمل هههههه.. قال بدا تحط مرطب ع اديها مشان مايخشنو وصار يزمز تمو ويقلدا كيف كانت عم تحكي بغنج
_______________________
نامت بيان وهية عم تتشلهف وهية نايمة وكأنها طفل صغير .. وحيدر جنبا عم يلمسلا على شعرا .. قرب باسا ع راسا وطلع .. نزل لعند امو كانت بعدا قاعدة ..
سلمى :شو قالتلك ؟؟
حيدر : البنت بتحبووو .. وپتموت بدونو طلعي شوفي كيف عم تتشلهف وهية نايمة .. طق قلبها من كتر البكي
سلمى :ياقلبي عليكي يابنتي ... خلص اذ بدا هالشب .. بنشوفو
حيدر :بعد شو .. يعني لازم تشوفو الواحد عم يتعذب لحتى تقتنعو ..تصبحي على خير
سلمى :وانت من اهلو ياروحي
______________________
ببيت اهل اسامة
عزة عم تشطف البردنة برا ..
طلعت عليها ام اسامة وهية عم تتاوب من النعس
ام اسامة :شو عم تعملي بهل الليل
عزة :عم اشطف قبل ما نام
ام اسامة :طيب اشطفي وسكري الباب منيح وراكي
عزة :ماشي
خلصت شطف وتمسيح ونزلت عن رجيلها وفاتت ع المطبخ وتمددت جنب ابنها .. فجأة خطړ عبالا حيدر
عزة :شو جابو عبالي هاد هلأ .. لنام احسن الشي
________________________
اسامة عم يتقلب بفرشتو يمين وشمال وماعم يجيه نوم .. حط ايدو على كتف هيام يلي نايمة ودايرتلو ضهرا
اسامة :حبيبتة نايمة
هيام :اسامة شوبدك .. لا ماني نايمة
اسامة:مشتقلك
هيام :شيل ايدك ونام محلك
اسامة :طيب وبعدين .. لايمت رح تضلي زعلانة .. قلنالك نزوة ومرقت ..
هيام :لحتى اتأكد انك بتحبني الي وبس
اسامة :والله بحبك
هيام بقلبا :كذاب.. بس بحبك
التفتت وقالت :بتوعدني تضل معي طول العمر
اسامة : طول العمر وبعد العمر
بقلبا :ياربي مع كلشي عم يعملو ومع حقارتو .. بس ماعم اقدر اكرهو ... خلص هيام عيشي اللحظة .. اسامة بالنهاية الك .. عزة لما تنفذة خطتا رح تاخد ابنا وتروح ... وانا كلشي عم اعملو لحتى اسامة يضل الي وحدي وكمان اضمن املاك ابي .. لك خلص وين رحت بتفكيري ... خليني بأسامة هلأ
اسامة :وين شارد القمر
هيام :شاردة انو وانا كمان اشتقتلك
اسامة : يقبرني
________________________
الصبح بالمشفى
دخلت ميسون لعند مؤيد : صباح الخير بروفسور
مؤيد :صباح النور
ميسون :هي ملفات المرضى كلن ووضعن خلال الليل والصبح
مؤيد :انتي هلأ رايحة
ميسون :اي راجعة ع ١ .. بدي نام شي ساعة وروح ع الميتم مشان اطمن ع الولاد كمان
مؤيد : منيح بشوفك اليوم ساعة
ميسون :اي بتشوفني اطمن .
مؤيد : صحي ميسون انتي اليوم كمان بدك تناوبي المسا
ميسون :ليش
مؤيد :في الطفل جود .. وضعو مابطمن واجباري بدو دكتور يضل جنبو
ميسون :طيب قبل ما اجي مين كان يناوب
مؤيد :محدا .. كان اذا صار شي حالة طارئة يحكو معي بليل وبجي .. واذا في حالة متل حالة جود كنت نام بالمشفى
ميسون :طيب مامشكلة .. بجي .. وهلأ بدك شي
مؤيد :رح اشتقلك 😁
ميسون : انا مارح اشتقلك 😉 سلام
طلعت وهية مبتسمة من هضامة مؤيد .. بس في شخص كان عم يراقبا ويتطلع عليها وهية طالعة من عند الدكتور .. هو من اهل الاطفال المرضى
__________________________
عزة نايمة ومن التعب وماحست ع الوقت .. حست عحدا عم يمرر ايدو على وجها .. فتحت عيونا .. واذ بأسامة
تجلست بسرعة
اسامة :صباح الخير
عزة :شو عم تعمل هوون
اسامة:ماقدرت ما اجي وشوفك
عزة :اشقد الساعة
اسامة :٨
عزة :وين اهلك
اسامة :الكل نايم لسه محدا فاق .. وانا استغيلت الفرصة وجيت لعندك
عزة :شوبدك يعني
كان عم يتطلع عليها بحب ورفع ايدو وصار يلمسلا على خدا .. وقرب لحتى يبوسا .. بس هية بسرعة رجعت لورا ودفعتو بأيدا
اسامة :ما اشتقتيلي
عزة : شو نسيت انو نحنا متطلقين
اسامة :لا ماني نسيان .. بس رح ترجعي مرتي .. انا اكبر غلط عملتو هو انو بعدتك عني .. فكرت حالي مابحبك ..طلعتي روحي ..
عزة : وهيام
اسامة : مابحبا .. بس متطر خليها عندي بالنهاية هية مرتي
عزة : طيب قوم هلأ بفيق فهد او حدا من اهلك وما لصالحنا يشوفونا بهي الحالة
اسامة : طيب ع القليلة ارتوي ببوسة صغيرة
عزة : ولا حتى لمسة
اسامة :طيب تروحي اليوم نثبت زواجنا بالمحكمة
عزة : لا خليها لبكرا
اسامة : ماشي .. بكرا .. بكرا .. بدك شي ياعمري
عزة : لا سلامتك
طلع وعزة قامت بسرعة وسكرت الباب وراه وقلبا كان طاير من الخۏف
عزة :يلعن قرفك .. بدك اياني ارجعلك .. اي جهنم اقربلك ..
_____________________
ببيت بلال
سلوى عم تفيق بلال : بلال .. قوم هلأ بتتأخر عشغلك
بلال :شقد الساعة
سلوى :صارت ٨ وشوي
بلال :راحو الولاد ع المدرسة
سلوى :اي راحو
تجلس وهو عم يتاوب
سلوى :بدك قهوة ولافطور
بلال :اي شي
قام وفات ع الحمام .. هية رتبت التخت بسرعة وطلعت جهزت القهوة وصبتها وقعدت بالمطبخ وشغلت اغنية لفيروز
دخل بلال وقال :صباح الخير
سلوى: صباح النور
اخد فنجانو وصار يشرب
بلال :شو الغدا اليوم
سلوى :ليش بدك تاكل بالبيت ؟؟
بلال :اي .. ليش وين بدي اكل
سلوى :مالك بالعادة
بلال :دوشتي سمانا لسه كل شغلة مالك بالعادة ومالك بالعادة ... انا هيك كل فترة بدي اتغير الك شي عندي
سلوى :😏😏😏
اخد رشفة قهوة وحكي :ماقلتي شو الغدا
سلوى :مافي غدا اليوم .. انا رايحة لعند اهلي والولاد وقلتلون ينزلو هينك
بلال :عم تتصرفي من راسك ولا كأنو في زلمة بهل البيت
سلوى :انت عودتنا على هيك .. وهلأ صير عيط علي وطلاع بالعالي .. كنت قلك بدي روح لعند اهلي كنت تقلي روحي شو اعملك .. نسيت ولاذكرك
بلال : من هون ورايح كلشي بدي اعرفو
سلوى :ان شاء الله .. اخدت فنجان القهوة وبرمت وجها لتاني جهة وصارت تشرب
_______________________
ببيت اهل حيدر
طلعت سلمى تصحي بيان فتحت عليها الباب وقربت منها وصارت تصحيها
سلمى :ماما .. بيان .. بيونة .. فيقي حبيبتي
فتحت عيونا واتجلست وقالت :صباح الخير
سلمى :صباح الخير ياعمري
بيان :شقد الساعة
سلمى :٨ ونص .. يلا قومي نفطر اخوكي ناطرنا
بيان :كلو انتو صحة وهنا .. مالي نفس
سامى :ماعلى كيفك .. يلا قومي يا احلا عروس
بيان :عروس ؟؟
سلمى:اي عروس .. الشب يلي بتحبيه احكي معو خليه يجي وانا واخوكي حيدر موافقين ببقي عنا بلال انابقنعو ولايهمك
بيان :😓😓 ان شاء الله
سلمى :يلا قومي هلأ
بيان :جاي ..
طلعت سلمى وبيان سحبت جوالا عن الطاولة ودقت ع رقم مرح يطلع عندا مشغول ..
بيان :مشغول ؟؟؟ ليش عم يطلعلي مشغول .. معقول حاظرتني .. لا لا ليش بدا تحظرني
بيان : هلأ برجع بدقلا اكيد في عطل بالارسال
_____________________
بالمشفى
بعيادة مؤيد .. طلع طفل من عندو .. الممرضة قالت للشخص يلي قداما صار دوكن تفضلو
وقف هو وزوجتو وبنتو ودخلو ع لعند الدكتور
كان هاد الشخص هو الضابط
مؤيد فحص الطفلة وكتبلا ع ادوية
الضابط :دكتور ممكن سؤال
مؤيد :اكيد تفضل
الضابط :جوري شو عم تشتغل هون
مؤيد :جوري؟؟؟
الضابط :اي شفتا طلعت من عندك من شوي
مؤيد :مافي الممرضة بس ما اسما جوري
الضابط :لك نسيت عفوا اسما ميسون
مؤيد :اااه قصدك الدكتورة ميسون
الضابط :ايمت صارت هي دكتورة
مؤيد : شو ايمت.. حضرتك بتعرف للدكتورة ميسون
زوجة الضابط :حبيبي مين هي
الضابط :دكتور انا ضابط بالشرطة .. وهي المخلوقة بعرفا .. انتو متأكدين انها دكتورة قصدي شفتو شهادتا
مؤيد :حضرتك عم تخوفني ..
الضابط :لا لا لاتخاف .. بس سؤال اتأكدتو بشهادتا
مؤيد :اي طبعا حتى هية كتير شاطرة بمهنتا .. بس حضرتك من وين بتعرفا
الضابط بحيرة :مزال هية دكتورة ليش كانت تشتغل رقاصة
مؤيد : رقااصة ؟؟
الضابط :اي .. وانا اكتر من مرة ضابطا بكازينوهات غير مرخصة .. يعني هية ماكنت تتوقف بس بعرفا معرفة منيحة
مؤيد : متأكد انها ميسون .. لتكون مخربط
الضابط :اكيد ماني مخربط وبالعلامة اسما ميسون ... وبنت ميتم
مؤيد :بصراحة فاجئتني
الضابط :انا تفاجئت بصراحة لما عرفت انها دكتورة فكرتا مجرد ممرضة
مؤيد :ممكن تقلي شو بتعرف عنها كمان
الضابط : يلي بعرفو انها كانت متزوجة زواج عرفي من رجل اعمال مشهور .. وحاولت تقتلو .. وجبناها لعڼا وهو اسفط حقو عنها وكانت تقلو طلقني مابعرف شو صاير معن .. بس هاد يلي بعرفو .. وكمان اخر شي خبرت انها تركت الرقص
مؤيد :مابعرف .. بس شو ماكان هي حياتا .. وكمان هي حياتا الخاصة وشغلا هون بالمشفى دكتورة وكتير ناجحة ..الباقي مامهم
الضابط :معك حق ..
مؤيد :والطفلة بس حموها هالفترة وكتبتلكن كلشي هون
الضابط ومرتو: يعطيك العافية دكتور
مؤيد :معافاي
طلعو ومؤيد قام وطلع وراهن
مؤيد للممرضة :بريك خمس دقايق
الممرضة: حاضر بروفسور
طلع وراح لعند ابوه صاحب المشفى
دق الباب ودخل وهو مبتسم
ابوه :اهلا بحضرة البروفوسور
مؤيد :كيفك بابا
عصام :اهلين يا ابني
مؤيد :بابا بدي اسألك ع الدكتورة ميسون
عصام :شو بدك تسألني .
مؤيد : وين كانت تشتغل قبل هون
عصام :ماكانت تشتغل .. كانت تشتغل بميتم وتعتني بالولاد هيك قالتلي .. بس ليش عم تسأل
مؤيد :مجرد فضول .. طيب وغير الميتم
عصام :اي صح قالتلي انها كانت تشتغل بكازينو
مؤيد بأهتمام :وشو كانت تشتغل بالكازينو
عصام :قال كرسونة
مؤيد :اممم .. طيب شكرا
عصام :ليش عم تسأل .. يعني الدكتورة بدر منها شي
مؤيد :لا لا .. حتى وجودها معنا مفيد جدا .. واوقات بحسها اشطر مني
عصام : هههه شو اشطر منك .. لاتنسى انك بروفسور
مؤيد :الظاهر البروفسور ببلاد برا بيساوي الدكتور هون ..
عصام :ما انا عجزت فيك تتدرس هون ..انا اخترت تسافر
مؤيد :هههه كمان معي شهادة بروفسور والناس هون بهما السيط 😉
عصام : معك حق بهي ..
طلع مؤيد وقال : بس ماتكون ملعبة .. خلص انا ليش عم فكر فيها .. هي حياتا وتسطفل فيها
______________________
بالشركة
حيدر دق الباب ع مكتب بلال وفات لعندو
حيدر : انت عنجد هيك عامل بسعد
بلال :اول شي صباح الخير وتاني شي مين هاد سعد
حيدر :هاد يلي حرقتلو بيتو
بلال :اااه قصدك حبيبي اختك
حيدر :اي حبيب اختي
بلال : يعني يلي صار صار هلأ شوبدك
حيدر : بتعرف انو اختك بسوريا
بلال :عنجد ؟؟ ايمت اجت
حيدر :مبارح بليل وصلت
بلال :اي الحمد لله عسلامتا ..من الاخر شوبدك
حيدر :بيان هاد الشب رح تتزوجو .. والشب بدك تعوضو عن الحريق
بلال : لا ماحزرت لا انت ولا اختك
حيدر : بلال لاتخلينا نصير عداوة .. انا وامك واقفين مع اختك .. وانت اذا مابدك فيك ماتجي ع الخطبة
بلال : هيك صار الحكي
حيدر : اي هيك .. واصحك تفكر تعمل شي للشب او لأختك والله انا بروح وبلغ عنك ...يلي عملتو معي مرقتو .. بس اختك خط احمر
بلال :ليش انا شو عملت
حيدر :بتعرف منيح شو عملت ومافي داعي تغشم حالك ..
طلع طبش الباب وراه
بلال :اي عملو يلي بدكن اياه الله لايقيمكن .. ما الحق عليكين الحق علي انا يلي بدي حافظ ع العيلة وعسمعت العيلة ..
____________________
بيان قاعدة ع الكنبة وعم تحاول تتصل بمرح
سلمى قاعدة جنبا وقالت: بمين عم تتصلي ماما
بيان :مرح عم اتصل فيها شي بيطلعلي مشغول شي بيطلع خارج التغطية
سلمى :وع الواتس
بيان :ماعندا نت .. عم ابعتلا ماعم يوصلا .. الله اعلم وين بتكون صايعة ..
سلمى :خلص تركيها هي مابتعرف انك جيتي بعد شوي رجعي دقيلا ..
بيان :وهو هيك
سلمى :مابدك تشوفي سعد
بيان بحزن :مابعرف .. خليني شوف مرح بالاول
رن تلفون بيان
سلمى :مرح ماهيك ؟؟
بيان : لا رقم .. الو
حكم :كيفك بيان
بيلن :اهلين .. مين معي
حكم :انا حكم
بيان اتطلعت على اما وماقدرت ترد .. وحكت بصيغة الانثى :اي اي عرفتك .. كيفك
قامت وطلعت ع غرفتا .. سكرت الباب وقالت :انت بكل عين وقحة عم تدق .. وكيف جبت رقمي السوري
حكم :انا هي وصلتي ع الشام وبدي احكي معك
بيان :مافي شي ينحكى
حكم :بيان نحنا غلطنا ولازم نصلح الغلط
بيان :متل ما انت غلطت وانا كمان غلطت انا بصلح غلطتي لحالي .. وانت شب مابعيبك شي وهلأ ياريت تفرقني
حكم : انا هاد الحكي مابفهمو .. بدي شوفك وبنحكي
بيان :مابدي شوف حدا
حكم : بعد ساعة رح كون بالشركة عند اخواتك ورح اخد سيلفي عباب الشركة وابعتلك اياها واتس .. ورح فوت لعند بلال واحكيلو كلشي
بيان :هههه شو بدك تقلو .. مشان يقتلك وېقتلني
حكم : رح اخد معي كم زلمة .. بس العترة عليكي
بيان :اي لا تهدد .. بعرف مارح تعملا
حكم :طيب انطريني بعد ساعة وخلي موبايلك فيه نت مشان توصلك الصورة .. سلام
بيان :لحظة .. لحظة
حكم :شو
بيان :وين بدنا نلتقى
حكم :هلأ بلشتي تفهمي
بيان :خلصني .. وين
حكم :انتي ايمت فاضية
بيان :المسا منيح
حكم :منيح .. والمكان
بيان :مامهم .. انت اختار المكان وابعتلي العنوان
حكم :اوكي
سكرت وشدت قبضتا على الموبايل وقالت يلعن شرفك كلب .. وهديك الحمارة وينا ماعم اقدر اوصلا .. اوووف .. لك يضرب حظي يضرب
________________________
عزة عم تنضف الغبرة وكل شوي تتطلع ع الساعة وتتطلع ع الباب
عزة بقلبا :وينا هي .. صارت الضهر ولسه ما اجت
فجأة اندق الباب
راحت لتفتح بسرعة
ام اسامة :تعي تعي .. انا بفتح
رجعت تكمل شغلا وهية عم تنفخ
فتحت الباب وكانت هيام
هيام :مرحبا مرت عموو
ام اسامة :اهلين حبيبتي
هيام :شو كيفكن اليوم
ام اسامة :اهلين حبيبتي .. فوتي .. فوتي
دخلو وقعدو بالصالون
ام اسامة :شو تشربي حبيبتي
هيام :قهوة .. بس انا بعملا
ام اسامة :ماشي
راحت هيام ع المطبخ وغمزت عزة مشان تلحقا
عزة سلحبت وفاتت وراها ع المطبخ
كانت هيام واقفتلا عند الباب واول ما فاتت حطتلا علبة حب بأيدا .. وراحت تعمل قهوة
عزة وقفت عند الباب وعين لجوا وعين لبرا
عزة بصوت واطي :هاد هو الدوا
هيام :اي .. بتحطيه بالشاي بعد العشا .. ومتل ماقلتلك المفتاح برقبة مرت عمي
عزة :انتي رح تضلي هون
هيام :اي مشان بعد الشبهات عني
عزة :رح تشربي شاي
هيام :باخد كاسة بس مابشربا .. محدا منتبهلي هلأ اذا شربت او لأ
عزة :ووراق البيع الشراء جبتيهن
هيام :المسا بكونو عندي .. والصبح بتروحي بتثبتيهن بالطابو وبصيرو بأسمك
عزة :ماشي .. الله يستر
هيام :طلعي هلأ مشان محدا يجتلئ
عزة:اي
طلعت وهديك كملت عمل قهوة
__________________
بالمشفى .. وصلت ميسون ع عيادة مؤيد
ميسون : يعطيك العافية دكتور
مؤيد :اهلين .. ويعافيكي
ميسون : بتحب ترتاح شوي
مؤيد :صح هو عجقة هون بس مامشكلة ..بدي تروحي ع الحاضنات في ٤ اطفال اليوم خلقو ولهلأ ماصرلي روح افحصن
ميسون :اوك
طلعت ميسون وهية عم تحكي حالا : مالو نفس يحكي من كتر الضغط
______________________
خلص الدوام بالشركة .. بلال وهو طالع تذكر انو مرتو عند اهلا ..
بلال :لروح بتغدا معن وبجيبن .. صرلي زمان مارحت لعندن وبكونو عتبانين علي
ركب سيارتو ومشي اتجاه بيت عمو
دق الباب وفتحتلو حماتو
حماتو :بلال !! وجهك ولا ضو القمر .. بعد زمان ياصهري
بلال :كيفك مرت عمو
حماتو :مشتاقين لهل الوجه الحلو .. لك وينك ماعم تبين .. عمك عتبان عليك كتير
بلال :حقكن علي والله ..بس والله مشاغل
حماتو :اي والله بتحكيلنا سلوى
قرب باسها وفات معا
سلوى :مين ماما
امها :هاد جوزك
سلوى :بلال !!
وقفو كلن يسلمو عليه .. وسلوى حست قلبا عم يخفق بسرعة .. وكانت كتير مبسوطة
عمو :انا زعلان منك لاتسلم علي
قرب بلال وباسو من راسو وقال والله حقك علي
عمو :خلص سامحتك ..
عانقو بعضن .. وانتقل بلال لاخوها لسلوى
:اهلين بالصهر والله
بلال :اهلا فيك ابن العم ..
كمان عانقو بعض .. وانتقل للشخص التالت وكان ابن عمها لسلوى
صافحو وقعد
كانو قاعدين بغرفة القعدة وعم يشريو قهوة
ام سلوى :رح جبلك فنجان قهوة
سلوى :عنك ماما انا بجبلو
مشت قدامو وراحت ع المطبخ .. ولفت انتباهو انها لابسة فستان اقصر من فستان مبارح .. وحس الډم طلع لراسو ..وكز ع سنانو وشد عقبضة ايدو وصار يهز برجلو
ابن حماه :اهلين بالصهر والله
ابتسم ابتسامة مجاملة وهز براسو .. وبعدو عم يتطلع ع باب المطبخ ناطر سلوى لتطلع .. طلعت سلوة ومعا فنجان قهوة.. قربت حطتو قدامو وقعدت جنبو ولفت رجل ع رجل .. هي الحركة ذات ڠضبو وخصوصا قدام ابن عما
حماتو :تفضل القهوة صهري
بلال وقف وقال : اسف ياجماعة .. بس متطر روح
عمو :شوفي ابني هلأ جيت
بلال :لاتواخوني عنجد .. بس تذكرت شي مهم .. خلص بوعدكن غير مرة
حماتو :طيب الغدا صار جاهز بس ناطرين الولاد ليجو من المدرسة
بلال :للأسف
عمو :خلص مابدنا نجبرو خليه عراحتو ..
بلال :يلا سلوى
سلوى :انا ؟؟ ع وين
بلال :انا عم قول يلا وبس
الكل انتبه انو عصب
ابن حماه : شوفي بلال شو زعجك
بلال :خلص مافي شي .. يلا سلوى
سلوى :الولاد بدن ينزلو هوون بدي ضل مشان اخدن
بلال :خالن بياخدن .. او انا بجي باخدن خلصيني
سلوى اتطلعت بأهلا وابوها هزلا براسو مشان تروح مع جوزا
سلوى :يلا لجيب غراضي
بلال :ناطرك بالسيارة
بلال :لا تواخذونا يا جماعة بالاذن
طلع وسلوى فاتت جابت غراضا
امها :شبو جوزك
سلوى :مابعرف علمي .. علمك
امها :طيب خبرينا
سلوى : ماشي .. اخي خود هاد مفتاح سيارتي .. يلا سلام ..
طلعت وركبت جنبو
سلوى : شو صرلك .. انت جنيت لحتى هيك عم تعاملني قدام اهلي
رفع ايدو وضربها كف بكل عزمو... رفعت راسا وايدا على خدا مكان الكف ووجها احمر
سلوى : عم تضربني
بلال : ولسه بدي كسرلك رجليكي
سلوى :شووو عملت
بلال : اتطلعي عحالك وع منظرك بتعرفي حالك شو عاملة
سلوى :هلأ انت جاي
بلال :هسسس... بتخرسي خالص .. صوتك مابدي اسمعو .. من هون ورايح اللبس ع كيفي والاكل ع كيفي وكلشي
حط ايدو ع المفتاح مشان يدور
سلوى :وقف عندك انا نازلة ..
حطت ايدا ع مسكة الباب لتنزل هو مسكا وقال : بتقعدي محلك واذا بتنزلي لانزل عجقك تحت اجري وقدام اهلك
رجعت لمحلا پقهر وهو مشي
وصلو ع البيت .. ونزلت سلوى وطبشت الباب وراها .. وهو صف السيارة ونزل
بلال :حطيلنا شي ناكلو
سلوى :ماطبخت اليوم
بلال :رايح جيب اكل جهزي السفرة ..
طلع وهية فتحت جزدانا وطلعت الموبايل
:الو .. اي ماما .. لا مافي شي .. بس عصب شوي من لبسي .. اي لاتنسو الولاد .. يلا سلام
سكرت التلفون وصارت تروح وتجي وهية عم تفكر .. اعتذر منو .. معو حق يعصب .. بس مابحقلو يضربني .. شو اعمل هلأ .. رح دق لميسون احسن الشي
_____________________
بالمشفى
ميسون واقفة ومرتكية ع ايدها يلي ساندتا على سرير الفحص وعم تراقب مؤيد كيف عم يفحص الاطفال .. رن تلفونا .. سحبت تلفونا من جيبتا .. اتطلعت عليه وطلعت لبرا .. ومؤيد عم يراقبا بطرف عينو
ميسون :الو
سلوى :كيفك ميسون
ميسون :اهلا .. مين
سلوى :انا سلوى
ميسون :اي اي .. اهلين .. كيفك
سلوى :تمام .. منيحة
ميسون :شو اخر التطورات
سلوى : كلشي عم يصير متل ماخططنا وعم يدقق علي كتير وكتير مبسوطة .. بس اليوم صارت شغلة
ميسون :احكي
سلوى : كنت عند اهلي وكنت لابسة فستان قصير وكان ابن عمي وبلال انقهر كتير واخدني وطلعنا وبالسيارة ضړبني كف
ميسون : هههه بس كف
سلوى :عنجد بلا مسخرة.. قوليلي شو اعمل اعتذر منو
ميسون :اصحك .. اصحك تعتذري ولا كلشي عملتيه بروح .. خليكي انتي القوية والمسيطرة
سلوى : وهو كمان مارح يعتذر ..
ميسون :ماضروري تعتذرور .. هلأ ساعتين زمان وبتنسو
سلوى :طيب هو ماعم يتنازل .. مبين عليه متغير بس مابيتنازل
ميسون :معو معو بيتنازل .. بس انتي خليكي متل ما انتي
سلوى :طيب ماشي .. سلام
ميسون :سلام ..
سكرت ورجعت لعند الدكتور
كانوواهل الطفل طالعين وهية فاتت ..
مؤيد :شو مين
ميسون :مين ؟؟
مؤيد :مين كان ع التلفون
ميسون :عفوا ؟؟
مؤيد :اااه اسف ..
دخلت الممرضة وقالت :دكتور خلصو
مؤيد :ماشي .. يعطيكي العافية
طلعت الممرضة ومؤيد قعد ع الكرسي وقال: ميسون نحنا لسه ما تعرفنا عبعض منيح .. اقعدي واحكيلي عنك
ميسون :عني ؟؟ متل شو
مؤيد :انو نتعرف بشكل عام
ميسون :ضروري ؟
مؤيد : شبك تقول بدي حقق معا .. خلص متل مابدك
وقف مشان يطلع
ميسون : لحظة ؟؟ اسفة اني حكيت هيك دج.. بس
مؤيد :بس شو
ميسون :دكتور لاتزعل .. بس انت تصرفاتك .. مدري كيف
قعد وقال :كيف يعني .. ممكن تشرحيلي
ميسون :بصراحة .. انت ماعندك حدود .. والعلاقات عندك مالا حدود .. وخاېفة احكي معك شي تفكر اني صرت من ضمن علاقاتك وتصير بدك تمشيني متل مابدك مشان هيك انا عم خلي علاقتي محدودة معك
مؤيد عصب وانفعل من حكيا وقال :انا مالي حدود بعلاقاتي .. صح انا علاقاتي مالا حدود .. بس اكيد مارح وصل لمستواكي
ميسون :لمستواي ؟؟ شو يعني مستواي .. وبعدين شو شفت علي لحتى هيك عم تحكي بثقة
مؤيد :ماشفت بس سمعت عن الرقاصة جوري يلي نص البلد بتعرف هزة خصرا ..
ميسون اڼصدمت بس ما كانت صدمة كبيرة
ميسون :اي وشو يعني
مؤيد :يعني لاتعملي الشريفة علي .. خليني نكون ع المكشوف
ميسون لفت رجل ع رجل وقالت :شو يعني
مؤيد : يعني مافي داعي نخبي عبعض.. وخلينا نفرفش وننبسط مع بعض
ميسون :مافشرت
مؤيد :شووو
ميسون :مافشرررت
مؤيد :هاد الكلام الي
ميسون :اي الك ..
مؤيد :بتعرفي شو ممكن اعمل معك
ميسون :تقلعني من الشغل .. اي ظز فيك وبهل الشغل
مؤيد : هههه .. مشالله على هالمستوى
ميسون :رقاصة شوبدو يطلع مني .. انا والفاظي سوقية
وقفت لتمشي
مؤيد :ع وين
ميسون :تاركتلك المشفى
مؤيد :لا مافيكي ..
ميسون :ليش
مؤيد :لا تربطي الشغل بشي تاني
ميسون :انت يلي عم تربط الشغل بشي تاني
مؤيد :خلص انسي كلشي
ميسون :ماشي
تركتو وطلعت وهية بقمة ڠضبها
مؤيد :انا شو يلي عملتو .. وليش هيك حكيتا .. صاير عم خبص كتير هالفترة .. ميسون دكتورة كتير شاطرة ومابدنا نخسرا ..
_____________________
المسا
سعد طلع هو وامو من باب البيت
سعد :يلا ماما
امو :يلا .. يلا .. عشو مستعجل
سعد :هلأ بنتأخر ع الجماعة
امو :بدي اعرف من وين طلعت هالبنت
سعد :ما مهم المهم انها منيحة
امو :اي الله يوفقك
مسكها من ايدا ووصلا ع السيارة
______________________
فاتت بيان من باب المطعم .. وقفت وصارت تدور عليه بعيونا .. شافتو قاعد ع طاولة وقربت منو
بيان :مرحبا
هو وقف ومد ايدو بس هية تجاهلتو وقعدت
سكر على قبضتو وقعد
حكم :كيفك
بيان :كيف بدي كون
حكم : انا اسف
بيان :على شو بالظبط
حكم :على كلشي
بيان :شوبدك
حكم :بدي اياكي
بيان :هههه وشو بدك فيني
حكم :اصمدك عندي بالبيت
بيان :ماني للصمد
حكم :لشو بتنفعي
بيان : للاڠتصاب
حكم ضړب بأيدو ع الطاولة وقال :فهمنا بيان فهمنا .. صح غلطت وهلأ جاي صلح الغلط .. يعني لو حدا غيري كان رماكي وما سأل عنك
بيان : اي الله يكتر خيرك ..والله فضلت عراسي .. مشان الله استر علي.. وبدنا نعملك تمثال للوفاء
حكم :هوهو علينا .. لو سمحتي خليني نحكي بواقعية اكتر وشيلنا من المسخرة
بيان :طيب ماشي ... رح نحكي بواقعية ..انا بحب حدا ومارح كون غير الو
حكم :وياترى خبرتيه شو صار معك .. ورح يقبل بوحدة حدا لمسا قبلو
سكتت وماردت
حكم :شوو احكي .. انا بقلك اياها مستحيل شب يقبل ببنت انو حدت لمسا قبلو وحتى انا .. لو كنت بحبا مۏت
بيان :اي هاد انت مو هو
حكم : طيب ماشي .. انا رح امشي معك خبريه واذا عنجد بحبك وقبل فيكي ان شاء الله الف مبروك .. واذا ماقبل انا رح استناكي لاخر يوم
بيان : ليش مابدك تعيفني
حكم : لانو حبيتك
بيان :بهل السرعة
حكم :اي بهل السرعة .. من وقت التقيت فيكي وانا ٢٤ ساعة ماعم فكر غير فيكي .. شو بتسميه هاد
بيان :بكون تأنيب ضمير
حكم : لأ قبل ما نام معك ..
بيان :وبعد
حكم :صارو ٤٨
بيان :ههه
حكم : شوو قلتي
بيان :حاليا مافي شي ..
حكم :وانا ناطر
بيان :بدك تنطر كتير
حكم :موافق
بيان :خلص الحكي يلي عندك
حكم :لحد هلأ اي
بيان :بالاذن
حكم :ع وين لسه ماطلبنا شي
بيان :شكرا .. عندي مشوار .. باي
قامت وطلعت وهو حاسب وطلع وراها فورا
_______________________
ببيت اهل اسامة
الكل قاعدين وعم يحكو ويضحكو
طلعت عزة بكاسات الشاي وكانت متوترة والكاسات عم يهزو من رجفة اديها .. وقفت شوية اخدت نفس عميق وغمضت عيونا وقال يارب سامحني .. وطالعت وقربت لعندن وصارت تضيفن .. واسامة كان عم يلحقا بعيونو .. وهيام ڼار وشاعلة جواتا لانو واضح انو لسه بحبها .. اخدو كلن الشاي وهية رجعت على المطبخ بسرعة
اخدو كاسات الشاي وصارو يشربو
__________________
صفت سيارتا قدام بناية مرح ونزلت وقالت :مدري وينا هي الدبة .. انا كتير محتاجتا هالفترة
وبالجنب التاني وقف حكم بسيارتو وعم يراقبا
حكم :مين الها هون
وصلت على الباب دقت الباب وفتحتلا اختا الصغيرة
: بيان .. اهلين
بيان :كيفك سرسورة
سارة :والله جيتي بوقتك لتكوني جنب رفيقتك بأهم يوم بحياتا
بيان :عنجد .. ليش شو صاير من وراي .. وبعدين اختك الدبة طول اليوم عم دقلا وماعم يعلق الخط مدري ليش
سارة :اي مانها فاضية كانت مشغولة بالعريس .. وهلأ هنن جايين يخطبوها
بيان :عنجد .. والله فرحتيني .. بس ليش ماخبرتني انا بفرجيها
سارة :ههه اي لا تقصري فيها .. لك يلا فوتي
بيان : لا لا .. بخجل .. بس اندهيلي اياها خليني حكيها كلميتين
سارة :معقول تجي ماتفوتي .. تعي تعي
سحبتا من ايدا وسكرت الباب
بيان :لا لا سارة .. والله ماخرج
سارة :لك ټضربي فوتي .. وكمان مرح كتير رح تفرح فيكي
سحبتا ڠصب عنها ودفشتا لجوا ..
سارة :مرح ليكي مين اجا
اتطلعو ناح الباب وكانت صدمة الهن كلن .. بس الصدمة الاكبر كانت عند بيان
مرح وسعد وقفو .. مرح نزلت راسا
بيان ماعم تصدق يلي قداما .. حست الدنيا عم تفتل فيها والارض معد حملتا .. مدت ايدا ع الحيط واستندت عليه .. وعيونا دمعو .. وبقلبا :يارب يكون كابوس .. يارب دخيلك قلبي مانو متحمل .. لا .. لا ماناقصني صدمة .. حطت ايدا عقلبا لانووحست بنخزة بقلبا .. وضع سعد كان بين مقاومة حبو مع كبريائو .. كان عم يتطلع عليها بتحدي .. ومرح منزلة راسا وخجلانة
سارة :شوفي .. شبكن
بيان دفشتا وركضت لبرا .. ونزلت لبرا ركض وكانت عم تحس الدرج عم يهز ... وصلت لعند سيارتا وطبت عليها وكانت مڼهارة ع الاخر
وحكم كان عم يراقبا .. وقفت وحاولت تتماسك .. فتحت الجزدان وصارت تدور ع مفتاح السيارة .. لقتو ورفعت راسا لتركب السيارة .. بس فجأةدارت الدنيا ووقعت ع الارض ..وحكم لما شافا نزل وركض لعندا بسرعة
____________________
ابوها لمرح :مرح شبا رفيقتك
مرح :مابعرف
سارة حست في شي مو طبيعي .
ام سعد ماحكت وضلت ساكتة كمان حاسة في شي مو طبيعي
سعد :بيان صديقتنا واكيد اخدت عخاطرا ليش ماخبرناها
ام مرح :وليش ماخبرتوها
سعد :كانت مسافرة ومابنعرف انها رجعت .. مو هيك مرح
مرح :اي هيك .. انا بالاذن قامت وفاتت لجوا وسارة لحقتا
ابو مرح :تفضلو ياجماعة .. مافي شي من واجبكن
اخد سعد فنجان القهوة وقال : اي عمي شو قلت .. ومتل ماقلتلك بصراحة ومابدنا نخبي عليكن انا ومرح بنحب بعض .. وانا الحمدلله جاهز ومستعجل
ابو مرح :الله يقدم يلي فيه الخير واذا الكن نصيب محدا بيقدر يوقف بوجه نصيبكن .. بدنا نقعد مع البنت ونسأل عنك .. انت بتعرف الاصول
سعد :طبعا ..طبعا عمي .. هاد من حقكن
بالغرفة جوا
سارة :شوفي .. شبا بيان
مرح :ولاشي .. انسي
سارة : طيب انا طالعة
مرح :هلأ بلحقك
طلعت سارة ومرح صارت تفكر : ياترى يلي عملتو صح .. بس بيان هية رفيقتي .. وسعد بلشت حبو .. شوو اعمل .. خلص رح شوفا وفهما وجهة نظري واكيد رح تتفهمني .. وبالنهاية شو ماصار اهلا مارح يخلوها تكون الو .. خلص مرح لاتفكري فيها ..
طلعت ورجعت قعدت معن
كان سعد عم يشرب قهوة وشارد
_______________________
ميسون قاعدة مع زملائها بغرفة جنب الطوارئ .. وبأيدا فنجان نسكافيه وعم تشرب وشاردة
ميسون : العما ما احقرو .. شو بدي اعمل معو هاد .. وكمان الشغل مارح اقدر اتركو مشان هالة تواسطتلي مابدي خلجلا وتقلي دبرتلك شغل وانتي تركتيه .. وكمان انا كتير بحاجة الشغل هون .. وهو قلي انو بدن اياني .. طيب شو مشكتلو معي .. كنت اشتغل رقاصة محدا الو عندي شي .. حدا حاسبو شو كنت تعمل بأمريكا او شو بيعمل كل يوم مع النسوان .. خلص احسن الشي اتجاهلو ... يضرب بشكلو
: شو دكتورة ميسون وين شاردة
ميسون :هون .. معكن
طلع صوت عند باب الطوارئ
دخل ممرض وقال في صبية مغمى عليها
قام دكتور وطلع
ميسون قامت وراه لتتهرب من الموجدين ..
الدكتور :وينا
الممرض :هون بهي الغرفة دكتور
وميسون حاطة اديها بجياب المريول وفاتت وراه
وحكم واقف برا عباب الباب
اول ما شافتا لبيان عرفتا انها اختو لبلال .. ميسون كانت من النوع مابتنسى شخص شافتو
والدكتور عم يحاول يصحيها
ميسون :بدك مساعدة دكتور
الدكتور :لو سمحتي
الممرض كان عم يقيس الضعط .. والدكتور حاطط السماعات على صدرا وعم يسمع نبضاتا .. وميسون طلعت كيس المصل وعلقتو وصارت تحقن فيه دوا وتطلع على بيان
ميسون :كأنو اڼهيار عصبي ماهيك دكتور
الدكتور :مظبوط .. وحكا الممرض : خود من الدكتورة وافتحلا وريد .. دكتورة لو سمحتي حاولي تصحيها .. انا وصل ع الصيدلية
الممرض فتحلا وريد وركبلا السيروم
ميسون :فتحو ع الاخير
قربت من بيان وصارت تصحيها بكفوف خفيفة على وجها
ميسون :بيان .. بيان .. عم تسمعيني .. بيان
دخل الدكتور ومعو ابرتين
ميسون :بيااان
الدكتور :بتعرفيها ؟؟
ميسون :معرفة بعيدة ... بيااان
بلشت تفتح عيونا .. ودموعا صارو ينزلو تلقائيا
ميسون :بيان .. عم تسمعيني
فتحت عيونا وتفاجئت بالدكاترا يلي فوق راسا .. اتلفتت يمين وشمال وقالت انا وين .. شوو صار
ميسون :انتي منيحة .. بس روقي هلأ .. انتي هلأ بالمشفى .. اغمى عليكي وجابوكي لهون
صفنت شوي وصارت تبكي
ميسون :شو صاير معك .. لا تبكي حبيبتي ..
بلشت تدبل وعيونا يغمضو لحالن
ميسون :شبا دكتور
الدكتور : عطيتا مهدءومنوم .. مشان ترتاح وتنام .. لازم عقلا يهدا شوي.. وقلبا دقاتو مانها منتظمة .. بدا رياحة كم ساعة لتستقر حالتا
ميسون : اممم ..
الدكتور للممرض :انقلوها ع غرفة عادية
لفت وطلعت من الغرفة كان حكم واقف برا
حكم : دكتورة لو سمحتي ..شو صار معا
ميسون :مين حضرتك .. شو بتقربا
حكم :انا صديقا
ميسون :شو صاير معا
حكم :مابعرف ..ماشفتا غير اغمى عليها وحاولت صحيها وماتصحى ..
ميسون : صاير معا اڼهيار عصبي .. هلأ الدكتور بيطلع وبيشرحلك حالتا اكتر .. وياريت تخبر اهلا .. بالاذن
______________________
عزة بالمطبخ رايحة جاي .. انفتح الباب وكانت هيام
هيام :نامو كلن .. يلا تعالي
طلعت عزة معا
هيام :المفتاح برقبة مرت عمي .. خديه
قربت عزة وسحبتو من راس ام اسامة .. وبسرعة دخلو ع الغرفة .. فتحو الخزانة وبعدا فتحو الخزنة بالمفتاح .. كانت الخزنة فيه مصاري ووراق
اخدت الوراق وصارو يقروهن
عزة :هي ورقة ارض حطتا عجنب .. وهي ورقة محل .. وهي ورقة هاد البيت .. وهي ورقة بيتكن .. وهي ورقة كمان محل
هيام :منيح .. يلا هاتيهن وتعي .. لنبصمن ع وراقة البيع
عزة :لحظة بدي جيب المصاري كمان
هيام :يلا جيبهن وتعي بسرعة
راحت عزة بسرعة جابت كيس حطت المصاري وسكرت الخزنة وطلعو ..
الكل نايمين ع الكنب ..
هيام :مين بدنا نبصم
عزة :لحظة ..
رجعت فتحت الورق .. البيت بأسم ام اسامة
هيام :خدي هي ورقة بيع البيت روحي بصميها
عزة :بصميها انتي
هيام :خليني بعيدة
عزة :اي هاتي لشوف
اخدت الورقة وفتحت علبة الحبر .. اخدتلا اصبعتا وبصمتا
هيام معا الوراق البقية
هيام :وراقة الارض لسام .. خدي بصميه
اخدتا وبصمتو عليها
هيام :المحلات لعمي .. خدي هي وراقن
كمان بصمتو عزة
هيام :وبيتنا بأسم اسامة .. خدي
اخدت الورقة وبصمتو
عزة :والبنات ما الن شي
هيام :عطوهن حصتن مصاري بعرف
عزو :اي احسن .. هلأ بدنا تنين شهود من وين
هيام :رح اعطيكي رقم واحد .. بس مابتقوليلو انك جبتي رقمو مني .. هاد بدبرلك تنين شهود
عزة : ماشي .. هلا خلينا ننيمن بغرفن وانا فوت نام والصبح الساعة ستة بطلع
هيام : ماشي .. الله معك
________________________
طلع سعد وامو من عند اهل مرح .. عباب البناي .. شاف سيارة بيان .. صارت يتلفت حوليه .. وكأنو عم يدور عليها
ام سعد :شبك امي .. ليك سيارتك وينا
سعد :ماعم دور ع سيارتي.. بس هي سيارة بيان
ام سعد :اي والله .. وينا
سعد :مابعرف .. تعي شوبدنا منا
مشي هو وامو وعيونو عم تتنقل بالمكان وع السيارة
______________________
ببيت بلال
متمددة سلوى جنب بنتا وعم تقرا بكتاب .. انفتح الباب وكان بلال
بلال :تعالي شوي
سلوى :شو بدك
بلال :تعالي هلأ .. ولا تفيقي البنت
سكرت الكتاب وحطتو جنبا وقامت لحقتو وهو ضل مكمل ع غرفة النوم .. فاتت وراه
كان قاعد ع طرف السرير
سلوى :شو بدك
بلال :فوتي اقعدي بدنا نحكي كلميتن .. واطمن مارح اكلك
فاتت وقعدت جنبو
سلوى :عم اسمعك
بلال :ليش هيك عم تتصرفي
سلوى :مابعرف ..
بلال :بدي ترجعي متل اول
سلوى :شو بدا تفرق معك ..
بلال : كتير .. انا بعترف اني اهملتك وجرحتك كتير .. بس خلص نزوة ومرقت .. انا ناوي نرجع متل قبل عيلة متامسكة وسعيدة
سلوى :بلال يلي عم يحكي هيك
بلال :اي بلال .. شو قلتي
سلوى :يلي بدك اياه عملو
بلال :يعني موافقة
سلوى :ما بمعنى الكلمة .. بدي شوف بالاول تغيرك وبعدا انا بقرر
بلال :خلص وعد رح اتغير ومعد اتطلع ع مرى غيرك
سلوى :طيب بنشوف
بلال :بس عندي شوية طلبات
سلوى :بدك فرصة تانية وعندك طلبات ؟؟
بلال :اي ..
سلوى :شو هية
بلال : لبسك برات البيت يكون محترم ويليق فيكي .. وهون بالبيت شو مابدك البسي
سلوى :وغيرو
بلال :ترجعي تهتمي فينا متل قبل .. يعني انا واياكي لازم نرجع هالعلاقة متل ماكانت واقوى .. واي طلبات عندك انا موافق عليها
سلوى :طبعا عندي

ازمة_ثقة
الجزء_السادس_عشر
بقلم_مريم_اليوسف

نرجع هالعلاقة متل ماكانت واقوى .. واي طلبات عندك انا موافق عليها
سلوى :طبعا عندي
بلال :وانا موافق عليها
سلوى :سمعا بالاول
بلال :عم اسمعك ..
سلوى :الصبح بدي تبوسني وتصبح علي .. واول ماتوصل ع الشغل بتقلي هلأ وصلت يا حبيبتي .. المسا بتحكيلي كلشي صار معك باليوم .. وتلفونك عطول بدو يكون معي .. وبدي تضلي تقلي حبيبتي ومابتناديني بأسمي .. وكل اسبوع نطلع نحنا واياك .. واذا بدك تسهر مابتسهر لحالك بدي اطلع واسهر معك .. وطبعا بدي هدايا عطول وتحطلي فديوهات ستوري عن الحب وتقصدني فيها .. وكمان اذا طبخت شي طبخة طيبة او عملت شغلة بدي تبوسلي ايدي وتقلي يعطيكي العافية .. اي بس هدول
مبتسم وقال :بس هدول
سلوى :حاليا
بلال : تكرم عيونك يا حبيبتي
ابتسمت وخجلت
سلوى : لقوم نام هلأ
وقفت لتروح .. هو ومسكا من دراعا وقال :شو صرلنا ساعة عم نحكي
سلوى :انو نقوي علاقتنا
بلال :طيب خلينا نقويها من هلأ 😉
خجلت كتير وصار وجها احمر .. هو شدها لترجع تقعد جنبو
بلال: عفكرة هدول يلي عم تلبسيهن كتير حلوين عليكي كتريلي منهن
رن تلفونو
بلال :ماوقتو ابدا
سلوى :شوف مين
بلال :خلص مابدي لا شوف ولا رد .. خلينا بالي نحنا فيه.. وقرب وجهو من وجها ليبوسا .. هية رجعت راسا لورا وقالت :بركي شي ضروري
بلال :طيب .. رح شوف بس مارح رد
قام لعند التلفون يلي محطوط ع الشحن .. اخدو واتطلع فيه
سلوى :مين
بلال :مابعرف رقم
سلوى :رد
بلال :لا ماني رادد..
سلوى :والله قلبي عم يقلي في شي
بلال: الو .. اهلا ... حكم !!.. اي اي عرفتك ... كيفك يا رجل وينك ماعم تبين ...بيااان .. وينا وشبا ...عم تحكي جد ... بأيو مشفى ... يلا جاي .. جاي
سلوى :شووفي
بلال :بيان اغمى عليها وهلا هية بالمشفى .. قال صايبا اڼهيار عصبي
سلوى :مين هاد يلي حكي معك
بلال : صديق بالعمل اسمو حكم ..
سلوى : طيب كيف صار هيك ..وحكم وين شافا لبيان .. لك ما عأساس بيان بمصر
بلال وهو عم يشلح كنزتو قال : بيان اجت من مبارح ..بس شو وصل حكم لبيان هلأ بنعرف ..
سلوى :روح معك
بلال :لا خليكي هون مشان الولاد اذا فاقو ومالقو حدا بخافو
سلوى :طيب اول ما توصل طمني
بلال :ماشي .. ليكي دقي لحيدر خليه يلحقني ع المشفى
فتح الخزانة وصار يطلع تياب
سلوى:بأيو مشفى
______________________
بالمشفى
حكم قاعد جنب بيان وهية نايمة
حكم بقلبو: انا شو عملت وليش اتصلت ببلال من عندي وعرفتو عن حالي .. بركي سألني وين شفت اختو .. احسن الشي روح وماخليهن يشوفوني
قرب من بيان باسها من راسا وطلع
وقف باخر الكوريدور .. لحتى اجا بلال وفات لعند اختو .. هو راح
بلال :مافي حدا عندا ... وين الدكتور
اجا بدو يطلع فاتت ممرضة
بلال : لو سمحتي شو وضع اختي
الممرضة :وين الشب يلي كان معا
بلال :جيت مالقيت حدا .. المهم شو وضع اختي
الممرضة :الدكتور عطاها مهدء ونامت ومارح تفيق للصبح ..فيك تتطمن
بلال :طيب وين الدكتور
الممرضة :تفضل معي
طلع بلال مع الممرضة ورجع بعد شوي .. فات ع غرفة اختو كانت امو واخوه
حيدر وقف بوجهو وقال :بتعرف اذا صار عليها شي ماتلوم الا حالك
بلال : مارح يصير عليها شي .. اطمنو .. وهداك الزبال روحو زوجوها اياه معد دخلني
حيدر :هلأ معد دخلك
بلال :قلنالكن خلصنا .. ولا قلكن تسطفلو انا رايح
سلمى :ع وين رايح
بلال :ع بيتي ... وكمان بنتك منيحة وللصبح لتفيق
طلع وراح ع بيتو
فات ع غرفتو وكانت سلوى نايمة
بلال :بكون احسن اذا كنتي نايمة انتي التانية
فتح الخزانة وطلع بجامة
:_______________
سعد واقف ع السطح وصافن بالنجوم .. وعم يتكرر المشهد قدامو .. لما فاتت بيان واڼصدمت .. حس بنوع من الانتصار انها اڼصدمت .. وكمان بنوع من اللهفة عليها اول ما شافا ..مشاعر ملخبطة وحاسس حالو ضايع
______________________
الصبح
ببيت اهل اسامة
بالصالون نايم اسامة وع الكنبة التانية هيام عم تتظاهر بالنوم .. فاق اسامة وتجلس وهو عم يفرك رقبتو
اسامة :شوو صار .. نحنا نمنا هون .. كيف هيك
قام لعند هيام وصار يصحيها
فتحت عيونا وقامت وحكت وهية عم تتظاهر النعس
: شو صاير .. نحنا نمنا هوون ؟؟
اسامة :هيك الظاهر
هيام :ماني متذكرة شي
اسامة :ليش انا المتذكر .. قومي .. قومي لشوف اهلي
فاتو فيقو اهلو .. واجتمعو كان بالصالون وكلن مدوخين
ام سامة: شو صاير .. اااخ يا راسي
هيام :مابعرف .. ونحنا كمان نمنا هون
اسامة:كيف هيك صار ومحد حاسس ع شي
ام اسامة :اكيد هديك المغضوبة حاطة شي بالشاي
ابو اسامة :معقول
اسامة :وينا عزة صحي
فزو كلن وراحو ع المطبخ .. فتحو الباب وكان بس فهد نايم
اسامة :عزة .. عززة
فاق فهد ع صوت ابوه
فهد : شوفي .. وينا ماما
اسامة :بابا وينا امك
فهد :مابعرف
الباب عم يندق
هيام :انا بفتح
راحت فتحت الباب وفاتت هية وعزة
عزة :شو عم تدورو علي
اسامة :وين كنتي ؟؟
عزة :وانت شو دخلك
ام اسامة :شو كنتي حاطة بالشاي
عزة :يعني حسيتو .. والله فكرتكن بلا احساس
سام :شو عم تخبصي انتي .. وشو عملتي
عزة :هلأ بتعرفو كلشي
اسامة :شوبدنا نعرف
رن جرس الباب
عزة :هاه وصلو
ام اسامة :مين هدول وشو عم يصير هون
راحت عزة فتحت الباب وكانت الشرطة
ابو اسامة :خيير.. شو بدكن
الشرطي :جايين لحتى تخلو البيت
ام اسامة :نخلي البيت ؟؟
الشرطي : و لو سمحتو لاتعملو شوشرة احسن ما نطالعكن بالقوة
اسامة :ممكن تفهونا شو عم يصير وليش بدنا نخلي البيت وهاد البيت النا
عزة : لا لا غلاطان .. هاد البيت الي ..وهي وراق بتثبت هالشي .. اخد اسامة الوراق وقرهان
اسامة :لك انتي مين باعك البيت
عزة :شو مين باعني اياه انتو ..وكمان مابس البيت وبيتك والاراضي والمحلات ..
ام اسامة :تذكرت الوراق وراحت تركض ع الخزنة فتحتا ولقتا فاضية
طلعت وصارت تقول :عملتيها يا بنت الحړام ..حضرة الشرطي هي البنت سرقتنا
عزة :لا تصدقن يا حضرة الشرطي ... انا اشتريت هاد البيت منون وهلأ لازم يطلعو ..
ابو اسامة :انتي وحدة كذابة .. لا تصدقا ياحضرة الشرطي هي سرقتنا
ام اسامة :وكمان سړقت مصاري كانو بقلب الخزنة
عزة :له له حدا بيسرق مصاري من بيتو .. يلا خلصوني طلعو برااات بيتي .. حضرة الشرطي طالعون
الشرطي :لو سمحتو ضبو غراضكن وطلعو برات هاد البيت
سام حاول يهجم ع عزة بس الشرطة مسكوه
سام :والله لاشرب من دمك يا حقېرة .. هاد البيت النا ومانا طالعين منو عم تفهمو
ام اسامة صارت تبكي :شوو عملنا بحالنا .. كلووو منك ..كلو منك يا اسامة .. رحت جبتا وحطيتليا اياها ببيتي.. وهي النتيجة ... مابتخليها مقبورة بالشوارع الله لا يردا
عزة :مطولين وانتو عم تندبو حظكن .. طلعو اندبوه برا
اسامة واقف ومصډوم وماعم يحكي
ابوه :لك ماااتحكي .. ليش ساكت
عزة :شو بدو يحكي .. هههه مصډوم ... بتعرف شو شعور صعب انك تنصدم من شخص كنت واثق فيه ماهيك .. يا اسامة بيك
ام اسامة :ااااه انتي عم ترديلنا اياها يعني
عزة : ماعم رد شي .. هاد بيتي وتفضلو بلا مطرود طلعو لبراااا
صارو يحكو ويعيطو ويحاولو يقنعو الشرطة وصواتن عم تعلا .. يلا بعد الشوي بنرجع لعندن 😅
______________________
الصبح بالمشفى
دخلت ميسون لعند مؤيد .. حطت الملفات المړضة ع الطاولة
ميسون : تفضل
والتفتت لتطلع
مؤيد : ع وين
ميسون : ع البيت ريح شوي وبرجع ع الضهر .. الدوام المسائي عم يعجبني اكتر .. بتعرف ليش ..لسببين الاول لحتى ماشوفك والسبب التاني انا متعودة ع الدوامات المسائية هه
تركتو وطلعت
وهو ماحكي
________________________
وبالجنب التاني
بيان فتحت عيونا وشافت حالا بالمشفى .. واتذكرت شو صار معا مبارح .. وصارت تتذكر يلي صار معا .. ورجعت عاشت الصدمة مرة تانية .. بس طبعا ما متل اول مرة .. اتطلعت ع الشباك وشردت بالسما والغيوم المتفرقة ودمعتا نزلت على المخدة
انفتح الباب وفات حيدر وامها
سلمى : حبيبتي فقتي .. كيف صرتي ياعمري
قربت منها وباستا ع راسا وقعدت حدا ومسكتلا ايدا .. بس بيان ما اهتمت لدخولن وضلت شاردة
حيدر : بيااان عم تسمعينا
لفت وها تجاهن وهزت براسا بدون ماتحكي
سلمى :ياعمري قوليلي شو صاير معك .. وليش صار معك هيك
ماحكت
حيدر :بيان احكي .. اي شي لا تخوفينا عليكي .. فهمينا شو صاير .. ووين اغمى عليكي وكيف وصلتي لهون
صفنت شوي بس هية النقطة مابتعرف عنها شي اخر شي بتتذكرو لما راسا خبط ع الارض
حيدر :طيب وين سيارتك
بيان بصوت خفيف متقطش :عند .. مرح
حيدر :مين جابك لهون
هزت راسا بأستفهام
حيدر :طيب احكيلينا شو صاير معك
سلمى : اكيد مشان سعد ماهيك
حيدر :ما اتفقنا انو نحل القصة ليش هيك عم تعملي بحالك وتشغلي بالنا عليكي .. خلص عطيني رقمو وانا بحكي معو وبفهمو كل القصة
بيان بسرعة قالت :لاااا
حيدر :شوو لا
بيان :لا تحكي معو
حيدر :ليش ..
ييان :معد بدي اياه
حيدر :ما عأساس بتحبو بعض
بيان :لا لا انسى السيرة
حيدر :طيب فهمينا ليش
بيان :بعدين اخي بعدين
سلمى :خلص امي تركا ..
حيدر رايح شوف الدكتور
اندق الباب وفات بلال
بلال :مرحبا
الكل : اهلين
بلال :كيفك اختي
بيان :الحمد لله
بلال :ايمت فاقت
سلمى :من شوي ..
بلال :شافا الدكتور
حيدر :هلأ رايح اندهلو
سلمى :وين مرتك
بلال :تركتا نايمة
سلمى :والولاد راحو ع المدرسة ؟
بلال :لا ماما اليوم عطلة
سلمى :والله راح عن بالي
بلال :اي بيان شو صار معك
بيان :ماني متذكرة
بلال :حكم كان معك ؟؟
بيان :مزال كنت عم تراقبني بتعرف شو صاير معي
بلال :وشبك هيك قبيتي ..لا عم راقبك ولا داير عليكي .. هو دقلي وقلي اختك بالمشفى
بيان :حكم ؟؟؟
بلال :اي وليش متفاجئة .. ولا ماكنتي معو
سلمى :مين حكم
حيدر :بيان هاد يلي حكيتلي عنو
هزت براسا بأي
سلمى :مين بكون
بلال :بكون ابن صابر بيك
سلمى :اي عرفتو كان صحبة هو وابوكن الله يرحمو .. ليش صابر عندو ولاد شباب
بلال :اهووو .. شباب وما حيلله شباب .. هاد حكم ابنو الكبير .. بس اصغر مني .. من التجار الكبار
حيدر :وين كنا ويين صرنا .. بيان حكم شو كان عم يعمل معك
بيان بقلبا :معقول قايل شي لبلال .. طيب هو وين شافني .. اكيد كان عم يلحقني
بيان :اخي انت شفتو
بلال :لا بس حكي معي ع التلفون
بيان :شو قلك
بلال :ما قلي شي بس خبرني انك بالمشفى .. احكيلنا شو صار
بيان :المشكلة مابتذكر قلت بركي هو بكون حكالك
بلال :لا ماحكالي .. يعني كان معك
بيان :اي كنا عم نتعشى سوا .. وبعدا طلعت من المطعم ومابتذكر شي بعدا .. يمكن اغمى علي عباب المطعم
سلمى : ومن وين بتعرفيه لهاد الشب وليش كنتو عم تتعشو
بيان :تعرفت عليه بمصر واحتجت مساعدة وساعدني واول ما اجا ع سوريا طلب يشوفني
بلال :بس هيك
بيان :طلبني للزواج
الكل :شوووو
بلال :عم تحكي جد
بيان :والله
سلمى : وانتي شو رأيك .. عهوا ماحكو اخواتك باين عنو شب منيح
حيدر :مامااا 😠
سلمى :ماحكينا شي
بيان :مابعرف .. رح فكر .. بس ماوقتو هالحكي
حيدر :طبعا ما وقتو اهم الشي صحتك هلأ وتقوميلنا بالسلامة ... انا رايح انده للدكتور
______________________
عزة وبيت عما عم يعيطو ع بعض
ام اسامة :والله هلأ بدفنك ومابخليكي تاخدي شي
ابو اسامة :اساامة ماتحكيلك شي كلمة
ساام :ولا يهمكن انا بفرجيها لهي الڤاجرة
اسامة :عزة تعالي بدي احكي معك على انفراد
هيام :شوبدك تقلا
اسامة :بدي احكي معا كلميتن وافهم منا ليش هيك عم تعمل
فهد :ماما .. ليس عم تعيطوو
عزة واقفة وعم تهز برجلا
عزة :بااااااااس
سكتو كلن
عزة :فهمنا بقااا .. معكن خمس دقايق تكونو مقلوعين برات هاد البيت عم تفهمو
ام اسامة :على چثتي هاد الحكي عم تفهمي يابنت الحړام .. والله اخر هالزمن تجي وحدة وتضحك علينا
عزة:حضرة الشرطي ياريت تحكيلك شي كلمة والله طوشونا ..
الشرطي :يا جماعة .. اذا ماطلعت بالحسنة متطر طالعكن قصرا
سام :طيب خلونا لبكرا ع القليلة
الشرطي :انا مادخلني هي صاحبة الملك احكو معا
عزة:ولا دقيقة .. يلاااا
ماعم يتحكرو
عزة :لو سمحت رميهن برات هاد البيت وهلأ
الشرطي :تفضلو
ام اسامة :بس لنضب غراضنا
عزة :لااا معد في صرلي ساعة بقلكن يلا وماعم تردو .. يلا اشحطوهن لبرا
الشرطي :يا مدام خليهن ياخدو غراضن
عزة :ممنوع .. وانت اذا مانفذت يلي عم قلك عليه بشكيك للأعلى منك
الشرطي :يا عناصر .. طالعوهن لبرا
بلشو يسحبوهن لبرا
اسامة :خلونا نطلع هلأ والا مايلتقالا حل
ام اسامة صارت تبكي وټضرب ع وجها :ياحسرتي صفيت بالشارع .. وين بدنا نروح
اسامة :بنروح لعندي
عزة :هههه واثق من حالك استاذ اسامة .. بس بحب ذكرك انو بيتك كمان صار الي .. يعني ما الكن شي .. يلاااا
اسامة :رح دمرك
عزة:شايف ياحضرة الشرطي عم ېهددو
الشرطي :يلي بقرب منها رح نحبسو
سام :امشي اخي امشي
طالعوهن لبرا وعزة عم تنظرلن نظرة نصر وشماتة ..
الشرطي :رح نخلي شرطيين عالباب لحمايتك اليوم
عزة :ياريت والله
طلعو كلن لبرا وهية طبشت بالباب بكل ما تملك من عزم
وراحت لعند الشباك وصارت تتفرج عليهن وهية بفرحة عارمة انها ردتلن الصاع صاعين .. ركبو سيارة اسامة وراحو
عزة :ياريت لقيت وراق السيارة كمان ههههههه
فاتت ع الصدر وقعدت ومدت اديه عمصرعيهن ولفت رجل ع رجل وكأنها ملكة وقاعدة على عرشها
________________________
مرح فاقت الصبح .. بس تنأنيب الضمير بعدو مرافقا
وقفت ع البلكون يلي بطل ع الشارع وشافت سيارة بيان
مرح :سيارة بيان ؟؟شو عم تعمل هون .. معقول هية هون بالحارة .. مدت راسا وصارت تتطلع يمين وشمال مافي حدا
مرح : بركي ما هية ..
رجعت وقعدت ع تختا
مرح :ياربي معد اتحمل .. شو هالعيشة .. مابقدر كمل هيك .. وتأنيب الضمير مرافقني .. اصلا سعد مابحبني انا وين رايحة ... اوووف .. بس بيان ليش رجعت بكير عأساس تضل فترة بمصر .. ياربي شو اعمل ... صح سعد عاجبني بس هو بحب بيان وبيان بتحبو .. يعني انا هيك مابس عم خون بيان ... انا عم اخدعو
لقيتا .. رح دقلا وبكذب عليها مشان قصة مبارح .. مثلا بقلا انو اهلي شافونا مع بعض وانا اتطريت اكذب عليهن انو انا وسعد بنحب بعض ومشان تكمل الكذبة اجا يخطبني بس هو مافي شي .. وعأساس عم نكذب انو نحنا خاطبين .. وبعدين بصير مهدلا انو نحنا عم نحب بعض .. بس سعد طلب مني انو ما اتواصل معا ..لا مارح يعرف .. خلص رح احكي معا
يلا رح دقلا
______________________
الدكتور خلص فحص بيان
الدكتور :ضغطا لسه ما انتظم .
حيدر :شو يعني
الدكتور :رح نخليها للمسا نراقب وضعا .. طعميتوها ؟؟
بلال :لا
الدكتور :طعموها خليها تتغذى
حيدر :ماشي دكتور يعطيك العافية
طلع الدكتور ..
بلال :انا رايح جيب اكل . وطلع وراه
تلفون بيان عم يرن
بيان صارت تتلفت حوليها
حيدر :ليكيه بالخزانة ..
فتح الخزانة وطلعو
بيان :مين
حيدر :مكتوب مرح
بيان :لا ترد عليها وسكر بوجها مابدي احكي مع حدا
حيدر حس انو مرح بتعرف شي .. سكر بوجها
حيدر :هي سكرت بوجها منيح
بيان :اي منيح .. وسكر التلفون نهائيا مابدي حدا يحكي معي
حيدر : اي ماشي .. انا طالع جيب مي بدكن شي من تحت
سلمى وبيان :لا
طلع لبرا ودقلا لمرح
حيدر :الو
مرح :مين معي
حيدر :انا حيدر اخوها لبيان .. كيفك مرح
مرح :اهلين .. اهلين .. الحمد لله كيفك انت
حيدر :مرح بدي احكي معك
مرح :احكي عم اسمعك ..شوفي
حيدر :بيان هلأ بالمشفى صاير معا اڼهيار عصبي .. واكيد مشان الشب يلي كانت تحبو .. انا بدي شوفو واحكي معو مشان اذا بحبا يجي يطلبا
مرح :بس اخوك بلال
حيدر :اخي بلال حكيت معو وقلتلو يطلع من القصة .. لو سمحتي ممكن تقوليلي كيف اوصل للشب .. اكيد انتي بتعرفيه
مرح بغصة :شو رأيك احكي معو انا وبمهدلو القصة
حيدر :ياريت .. لانو انا مافيني اترك المشفى
مرح :ولا يهمك .. بس طمني عن بيان
حيدر : ماشي حالا ..
______________________
سكرت مرح التلفون وتأنيب الضمير رح يخنقا
مرح :اكيد اغمى عليها عباب البناي لانو سيارتها هون .. رح اتصل بسعد وشوفو واحكيلو الحقيقة خليه يرجع لحبيبتو
_____________________
عند سعد بمركز تصوير .. عم يصور موديلات تياب
رن تلفونو بالكواليس
قرب وشاف مكتوب مرح .. حطو صامت ورجعو لمكانو
تقدم خطوتيتن ليرجع يصور ... غير رأيو رجع لعند التلفون
سعد :الو .
مرح :كيفك سعد
سعد :تمام بخير
مرح :بدي شوفك ضروري
سعد :ماني فاضي عندي شغل
مرح :موضوع مهم
سعد : المسا
مرح :ماشي .. اي سعد قبل ماسكر بدي اسألك
سعد :شو
مرح :سيارة بيان كانت بليل عباب البناي لما طلعت
سعد بلهفة :اي كانت .. ليش بعدا واقفة
مرح :اي .. يلا لشوفك بحكيلك
سعد :شووفي .. وشوبدك تحكي
مرح :خلص لنلتقي
سعد :الموضوع بخص بيان
مرح :اي
سعد : جهزي حالك وطلعي ع اخر محل التقينا فيه انا جاي فورا
مرح :ماشي
سكرت الخط وقالت مشان بيان لغى كل شغلو اما مشاني كان بدو يأجلني للمسا .. لك ټضربي يا مرح .. ټضربي
_________________________
بالمشفى
دخل حيدر معو مي وبلال معو اكل
بيان :حيدر مرح لسه عم تتصل
حيدر :لا ماقلتيلي سكرو
بيان :ممكن تعطيني اياه
حيدر :اي خدي .. نسيتو بجيبتي
سلمى :بلا تلفونات هلأ ويلا ع الاكل
بيان :مالي نفس
سلمى :ماعلى كيفك ما سمعتي الدكتور شو قال
بيان :طيب ماشي
بلال عم يرن تلفون
طلع لبرا ورد
بلال :صح النوم
سلوى :يصحي بدنك .. شو لهلأ ما جيت .. وكيف صارت بيان
بلال :ههه شو ما جيت .. جيت وطلعت وحضرتك ماحسيتي
سلوى:عنجد
بلال :والله
سلوى :اسفة حقك علي حبيبي
بلال : ما مشكلة المهم تكوني شبعتي نوم
سلوى :ماشي الحال
بلال :اذا كل هاد ماشي الحال .. كيف بتشبعي بلله
سلوى :لما بكون بحضنك
بلال :عفكرة حضنتك بليل
سلوى :عنجد هههه اصبح شبعت نوم .. لك ماقلتلي كيفا بيان
بلال :منيحة عم تتدلل علينا
سلوى :حرام عليك ولوو .. شو صاير معا
بلال :اڼهيار عصبي
سلوى :مشان هداك الشب مو هيك
بلال :اي هيك .. المهم ببقا بنحكي وجه لوجه .. تعالي هلأ ع المشفى امي عم تسأل عنك
سلوى :يلا بس لحط الولاد عند اهلي
بلال :ماشي ناطرك ياا .. حبيبتي .. باي
سكر ونفخ وقال :هههه ليش حسيتا صعبة .. يلا معي معي بتاخد ع لساني
..........................
وسلوى بعد ماسكرت حطت التلفون عقلبا واتنهدت تنهيدة حب
____________________
بالميتم
فاتت ميسون من باب الميتم والابتسامة ع وجها ... واول مافاتت الولاد ركضو عليها .. وهية نزلت ع الارض وضمتن واحد واحد وباستن
ميسون :كيفكن حبيباتي
الولاد :الحمد لله ماما ميسون
ميسون :دووم يارب .. يلا روحو العبو لشوف الماما حنان واجي العب معكن
تركوها وراحو يلعبو .. وهية طلعت لعند مديرة الميتم
ميسون :كيفك مدام حنان
حنان :هلا ميسون
ميسون قعدت ع الكرسي يلي قدام الطاولة وقالت :شو الوضع
حنان :الحمد لله
ميسون :والولاد ان شاء الله محدا مريض
حنان :لا الحمد لله .. صحي ميسون ليش معد جيتي متل اول من نهارين بدي اسألك وعم انسى
ميسون :ليش ماقلتلك عم داوم بمشفى
حنان :عنجد .. اي الف مبروك
ميسون :الله يبارك فيكي يارب
حنان :ميسون بصراحة خجلانة قلك بس والله مالنا غيرك
ميسون :شوفي احكي لا تخجلي
حنان :بصراحة الولاد بدن تياب جديدة كل تيابن اهترت .. وانت بتعرفي مافي تبرعات ونفقة الميتم ماعم تكفيهن اكل
ميسون : شقد لازمك مصاري
حنان : حوالي المليون ... انتي بتعرفي هنن لا ولد ولا تنين ولا عشرة .. وكمان اذا بدنا نجبلن بدنا نجبلن بجامات وكنزات وبناطلين وبواط من كلشي
ميسون :المصاري يلي معي بالبنك مابتكفي .. اخر شي عطيتك خمسمية الف مشان البطانيات ..وشغلي القديم تركتو .. خلص انا بحلا
حنان :كيف
ميسون:عندي بيت تاني رح بيعو
حنان :انتي شو عم تحكي ... بدك تبعي بيتك ؟؟
ميسون :اي رح بيعو .. مالازمني وبقلبا هو اشتريتو من مصاري الرقص والولاد احق فيه
حنان :بس هاد بيت يعني بيلزمك مع الايام
ميسون :عندي بيت وساكنة فيه .. والتاني مابيزمني يعني ماعندي لا ولد ولا وغيرو
حنان :يا بنتي والله هيك كتير
ميسون :ما كتير ولا شي .. وكمان هدول الولاد بيستاهلو .. مصاري هاد البيت رح حطن بأسم الميتم وتصيري تسحبي منون ايمت مابدك .. لانو شغلي الجديد مارح يطالعلي متل شغل القديم
حنان :ليش شو كنتي تشتغلي
ميسون :اااه .. اي كنت اشتغل عند ولد ببيتو واهلو كانو يعطوني راتب منيح كتير
حنان :طيب رجعي عليه
ميسون :للأسف ماټ
حنان:ييي الله يرحمو
ميسون :امين ... يلا انا طالعة شوف الولاد ولحتى بيع البيت بعطيكي حقو
حنان :والله مابعرف شو قلك .. روحي الله يبعتلك ابن الحلال
ميسون:ههه دخيلك غيريلي هالدعوة ماعجبتني
حنان :هههههه
_________________________
بالمطعم
قاعدة مرح عم تقلب بتلفونا .. اجا سعد سحب الكرسي وقعد مقبالا
سعد :شبا بيان
رفعت راسا وقالت :مافي مرحبا
سعد:ااه عفوا .. مرحبا
مرح :اهلين .. بس ليش متلهف لتعرف شي عن بيان
سعد :ما هيك .. بس فكرت انها بتكون مصډومة من ليلة مبارح وحكتك وهيك
مرح :وشو بهمك انت
سعد:بدي اياها تعرف انو انا ماني متأثر ابدا ع فراقا
مرح : هههههه.. ليش عم تكذب
سعد :انا عم اكذب
مرح :اي عم تكذب .. انت بتحبا وپتموت فيها
سعد:هالحكي كڈب .. انا مابحبا
مرح:طيب سكرلي هي السيرة .. انا جاي لحتى احكي وانت تسمعني
سعد :عن شو
مرح :عن كلشي .. بدي تسمعني للأخير وما تقاطعني
سعد : ماشي
مرح :بيان بعد ماطلعت من عنا مبارح اغمى عليها وهية هلأ بالمشفى صاير معا اڼهيار عصبي
سعد:شوو
مرح :لا تقاطعني .. رح احكيلك كلشي
سعد بأهتمام :احكي
مرح : صار معا هيك لانها شافت حبيبا عم يخطب رفيقتا .. بيان بتحبك وپتموت فيك كمان .. بدك تسأل ليش هيك عملت .. بيان فتحت موضوعك مع اهلا واهلا عارضو وخصوصا اخوها الكبير لانك مانك من عيلة معروفة وكنت تشتغل بالبلدية .. هددا اذا ما بتبعد عنها رح يأذيك .. بتتذكر لما اجيت لعندا ع الاستديو وكانت عم تبكي .. بوقتا كانت عم تبكي عليك وكيف بدا تتركك .. وماقدرت تقلك .. اخوها بعت حدا يراقبا وشافكن مع بعض .. فقرر يفرجيها بعينا كيف ممكن يأذيك وراح حرقلك البيت
سعد:شوووو .. هو يلي حرقلي البيت
مرح :اي هو .. مشان هيك بيان بعدت فورا مشان ما تنأذى اكتر من هيك .. واتطرت تكذب عليك هالكذبة لحتى انت ما ترجع ابدا .. وبعد ماصار هيك اخوها حكاني وطلب يشوفك مشان يجمعك انت وبيان بالنهاية اختن وبخافو عليها قلتلو انا بقلك.. وانا بصراحة هية وصتني كون جنبك .. وانا كنت ندلة لما وافقت عليك.. بس حبيتك .. مابعرف قلتلك يلي عندي اذا بدك تسامحا وتروح لعندا لاعطيك اسم المشفى
سعد :بايو مشفى
_________________________
اهل اسامة واسامة واقفين قدام باب وعم يدقو الباب
فتحتلن مرى تلاتينية وهية اختو لاسامة
:بابا .. ماما ..اخواتي ..اهلين اهلين فوتو
فاتو بدون مايحكو ولا كلمة
:شبكن .. احكولي ليش هيك وجهاكن .. امي ليش عم تبكي
ام اسامة :مصېبة يا هاجر .. مصېبة وحلت علينا
هاجر :شوووفي .. احكولي
ام اسامة :هي بنت هالحرام عزة
هاجر :شبا .. ماقلتلولي جبتوها خدامة لعنكن
ام اسامة :اي وياريت ما جبناها
هاجر :شو عملت
ام اسامة :سرقتنا .. سړقت كلشي
هاجر :شوو سړقت .. احكي بسرعة انحلو رجلي
ام اسامة نزلت راسا وسندتو بين اديها وقالت سړقت كلشي..
اخوها سام :سړقت وراق البيت والارض والمحلات والمصاري وسجلتن بأسما
هاجر: كيف هيك
اسامة :حطتلنا منوم وسرقتن
هاجر :بس سړقت الوراق ولا سجلتن
اسام :اختي شو عم نحكي .. مسجلتن كمان بيع شړي
هاجر :اذا انتووكنتو نايمين من مين اشترتن
اسامة:صحي .. كيف هيك
هيام :اتطلع ع اديكن بتعرفو كلشي
اتطلعو كلن ع اديهن وكان الحبر بعدو معلم على ابهامن
ابو اسامة :لاعبتا صح
ام اسامة :بنت حرام شو بدو يطلع منها .. ااخ كلو منك .. كلو منك
اسامة :انااا شو دخلني .. هية عملت هيك لانو قلعناها .. لو ضالة عندي ماكان صار كل هالشي .. يعني انا مادخلني ... وبعدين عزة مانا هيك .. قلبا طيب
سام :محدا قلبو طيب غير حضرتك
هيام :اذا عنجد قلبا طيب .. رجعو احكو معا
ابو اسامة :شو الفايدة
هيام :هية يمكن بس كان بدا تعيشكن نفس الزل يلي عيشتوها اياه
اسامة :هيام خرسي
هيام :ليش شو حكيت شي غلط.. انا قايمة روح لعند اهلي .. قوم وصلني
اسامة :بكون احسن .. امشي قدامي
هاجر :انا قايمة اعملكن شي تاكلو .. تقبروني من وين اجتنكن هالمصيبة
_______________________
بالمشفى
بيان :ماما تركوني لحالي بدي نام
سلمى :متل مابدك ياعمري .
تركوها وطلعو لبرا
هية بسرعة فتحت التلفون ودقت لحكم
بيان :الو
حكم :بيان كيف صرتي
بيان :شو صار مبارح
حكم :انا يلي لازم اسألك
بيان :طيب شو قلت لاهلي
حكم :ماشفتن ولاحكيت مع حدا ..
بيان :انا قلتلن انو كنت عم اسهر معك واغمى علي خليك ع هي القصة
حكم :يعني اهلك عرفو فيني
بيان :اي عرفو 😏
حكم :يعني فيني اجي واطمن عليكي عادي
بيان :اذا مابتجي بكون احسن الصراحة
حكم :نص ساعة وبكون عندك
بيان :بدي نام .. لا تجي هلأ
حكم :طيب ماشي رح انطر شي ساعة وبجي
بيان :سلام
سكرت الخط ونزلت بالفرشة وعمضت عيونا لحتى تنام
______________________
بالكوريدور
واقف حيدر وبلال وسلمى
حيدر :انا رايح ع الشركة
سلمى :روح يا عمري لاتعطلو شغلكن واختك الحمد لله صارت احسن
حيدر :اذا بدكن شي اتصلو فيني .. سلام
راح حيدر ومن الجهة التانية اجت سلوى
سلوى :مرحبا مرت عمو .. شو صار مع بيان
سلمى :الحمد لله صارت احسن
سلوى :وينا فيني فوت لعندا
سلمى :والله نامت قال بدا ترتاح شوي.. يمكن عم يعطوها منوم
سلوى :طيب عسلامة
سلمى :الله يسلمك
بلال :اهلين مرتي
سلوى :ههه مرحبا بلال
بلال :منيح فطتني
سلوى :لا تواخذني ما انتبهتلك
بلال :قدي ودلقي وماشفتيني
سلوى :حقك علي حبيبي .. اسفة
بلال :خلص هالمرة سماح ههه
سلمى عم تتطلع عليهن وقالت : صاير شي جديد
بلال :اي صاير بس للأحسن
سلمى :الف حمد وشكر الك يارب .. واخيرا اجا يوم وشفتكن متفقين
سلوى وبلال :هههههههه
بلال :خلونا ننزل نشرب شي بالكافيه
سلمى :يلا
قامو وراحو
بعد شوي بيجي سعد .. اتطلع ع رقم الغرفة دق دقتين محدا رد.. فتح وفات .. كانت بيان نايمة بعمق
سحب الكرسي وقعد جنبا .. حط ايدو ع ايدا وصار يصحيها .. فتحت عيونا وشافتو .. انتفضت من مكانا وتجلست بسرعة
سعد :سلامتك
بيان :ليش جاي لهون
سعد :لاطمن عليكي
بيان :سعد قوم طلاع لبرا .. وبعدين كيف فتت .. يا ماما .. يا حيدر
سعد :مافي حدا فتت وماكان في حدا برا
بيان :ليش جاي شو بدك
سعد :مرح حكتلي كلشي اليوم وحكتلي شو عمل اخوكي .. ليش عملتي معي هيك
بيان :ما وقتو هالحكي .. ويلي راح راح .. قوم روح لعند خطيبتك
سعد :لسه ماصارت
بيان :انا ماني عتبانة عليك .. بس هية عاساس رفيقتي ..
سعد :ما دخلا انا اصريت عليها .. وبعدين ما انتي طلبتي منها تضل جنبي وانا كنت بحاجتا
بيان :ليش جاي لعندي اذا جاي تدافع عنها
سعد :مابدي دافع عن حدا شيلينا من سيرتا .. مسك ايدا وقال اشتقتلك
بيان :....
سعد :ما تحكي .. بيان الحواجز راحت .. خلينا نرجع متل قبل
بيان :....
سعد :ليش ساكتي .. احكي اي شي .. بترجاكي احكي وبرديلي قلبي .. قولي انك بتحبيني .. قولي انك بدك تكوني معي .. قولي انك اشتقتيلي متل ما اشتقتلك
بيان بكت وقالت :اي بحبك بحبك كتير وبدي كون معك واشتقتلك كتير لدرجة الجنون قام وقعد جنبا على التخت وضمھا وهية دابت بحضنو .. كان كتير دافي وحنون ومع ريحتو يلي عم تتغلغل لقلبا ..
سعد :ليش ما حكيتيلي ..كنا تصرفنا
بيان :خفت عليك
سعد : وانا معك ماكان بدي شي .. يلعن ابو البيوت والمصاري
بيان :هددني انو يأذي اهلك
سعد :خلص لاتفكري ..يلي راح راح خلينا بالحاضر
بيان بعدت عنو فجأة
سعد :شبك
بيان: في شي
سعد مسكلا ايدا وقال احكي
بيان : في حاجز لسه
سعد :لو حواجز الدنيا بيناتنا معد اتركك المهم انتي طلعتي بتحبيني متل ما انا بحبك
بيان : اي وبحبك كتير .. بس هالحاجز كبير
سعد :قد ما كان كبير رح نتخطاه .. احكي
بيان :انا غلطت غلطة كبيرة
سعد :غلطة شو
بيان :لما كنت بمصر في شب كان معي .. هو سوري
سعد :اي شفتو .. لما حكيتي مع مرح فيديو شفتكن .. اذا طلعتي معو مامشكلة خلص سامحتك .. بس مع انو هالموضع زعجني كتير وخلاني اغلي غلي
بيان :مابس هيك
سعد :شوفي كمان
بيان نزلت راسا وقالت نحنا غلطنا مع بعض
سعد :كيف يعني غلطو
بيان :غلطنا غلط كبير ..
سعد تركلا اديها وسحب اديه وقال :وضحي اكتر بيان
بيان اڼصدمت لما شافتو سحب اديه
سعد :بيااان احكي
بيان :صار بيناتنا علاقة
سعد :علاقة .. علاقة
بيان :اي .. بس والله ما كنت بوعيي وكنت سکړانة
سعد :خلص لاتكفي ..
بيان :سامحتني
وقف وقال :اسف بيان .. لف ضهرو ليمشي
بيان :شوووو يعنيي .. سعد وقف لا تروح .. قلي شووو
سعد : انا حبيتك بكل صدق .. بس خلص نحنا مو لبعض قامت لعندو تنرت القسطرة من ايدا الډم صار ينزل .. وقفت قبالو ومسكتو من تيابو
بيان :هيك بهل البساطة
سعد :اذا شايفتيها بسيطة .. انا عندي اياها كبيرة .. متلي متل اي شب بيتمني يكون اول شخص بېلمس حبيبتو ومرتو .. بس مع هيك انا اسف مارح اقدر كمل .. واذا كملنا مارح كون مرتاح .. والشك رح يدخل حياتنا
بيان :عأساس كل حواجز الدنيا مارح تخليها توقف بيناتنا
سعد :الا هاد الحاجز
بيان كرامتها صعبت عليها ..تركتو وبعدت عن طريقو وقالت :روح ولاتفرجيني وجهك مرة تانية .. روح لعند مرح .. هديك بتناسبك
سعد وهو عم يبكي قال بالاذن
تركها وطلعت
هية بعدا واقفة وصافنة بمكانو محل ماكان واقف ودموعا عم تنزل بدون اي ردة فعل بعكس داخلا .. والدم عم ينقط من ايدا مكان القسطرة يلي شمطتا
صار صدرا يعلا ويوطا .. وكأنو صار عندا صعوبة بالتنفس .. ورجيلها مع حملوها .. حاولت تتمسك بالتخت بس ماكانت تقدر تمسكو لانووكانت تشوفو عم يدرو وكل ماتحاول تمسكو تكون عم تمسك الهوا .. لحتى ارتمت ع الارض مغما عليها ...
بعد ربع ساعة وهية بنفس الحالة.. بيندق الباب .. وبينفتح
حكم :مر..... وينا هي معقول اخدوها عغرفة تانية .. كانت عينو ع التخت .. بس شاف الفرشة مخربة واكيد في حدا هون اتطلع ناح الحمام كان الباب مفتوح .. برم وجهو لتاني وشافا مرمية على الارض .. رما بوكيه الورد يلي جايبو ونزل لعندا .. رفعا وحطا وبحضنو وصار يصحيها..
حكم :بياان .. بيااااان .. عم تسمعيني
حملا وحطا على التخت وصار يكبس الزر كبسات متتالية .. ترك الكبسة وطلع لبرا يركض
اجو الدكاترا والممرضين دخلو وسكرو الباب .. طلع ممرض راح جاب جهاز الانعاش واجا بسرعة وحكم برا رايح جاي والتوتر مبين على وجهو
الدكتور من جوا اوكسجييين .. كهربا
صوت صعقټ الكهربا الدكتور :١٠٠.... ١٥٠ .... ٢٠٠
اجا بلال وسلوى وسلمى كان عم يحكو عادي
بلال شاف حكم والتوتر باين عليه ركض لعندو
بلال :حكم شوفي
حكم :بيااان .. مابعرف شبا
قرب من الباب بلال لقاه مقفول
حكم :الدكاترة جوا
وصلو سلمى وسلوى
سلمى :شووفي .. شبا بيان
حكم :مابعرف بس هلا يمكن عم ينعشوها
سلوى :شووو .. ليش
حكم :جيت انا لعندا لقيت مرمية ع الارض .. حطيتا ع التخت وندهتلن اسمعتن عم يقولو اوكسجين وكهربا
بلال صار يدق ع الباب بقوة
سلمى :لا لا بنتي .. دخيلكن
حكم :اهدي خالة ..سندها وقربها من الكراسي وقعدا
انفتح الباب وقربو كلن منو
بلال :شو دكتور
الدكتور : رح انقلها ع غرفة خاصة وممنوع حدا يقرب منها .. قلنالكن البنت معا اڼهيار عصبي وانتو بترجعو بتزعلوها
بلال :والله ماحكيناها .. تركناها نايمة وطلعنا
الدكتور :مابعرف .. بس البنت مڼهارة ع الاخر .. وقلبا كان رح يوقف وتروح فيها ...بترجاكن راعو مشاعرها هالفترة .. يعني اذا زعلتوها مرة تانية بتروح فيها
سلمى :والله محدا حكاها
الدكتور :حصل خير .. هية هلا حالتا مستقرة .. بس رح امنع اي حدا يدخلا ل ٢٤ ساعة
حكم :متل مابدك دكتور المهم صحتها
الدكتور :عن اذنكن
سلمى : ياربي دخيلك ..
رجعت قعدت محلا وصارت تدعي وتبكي
سلوى :مين حضرتك
حكم :انا حكم .. صديق بيان يمكن حكتلكن عني
سلمى :اي حكتلنا .. انت حكم .. اهلين يا ابني
حكم :اهلين فيكي يا خالة
بلال :انت حكيت معا شي
حكم :لا والله عم قلك جيت ولقيتا بهي الحالة
بلال :والله نسيت لاتواخذني
حكم :ولا يهمك
_______________________
عند عزة
عم تروح وتجي وتفكر
عزة :هدول الشرطة بكرا رح يروحو .. انا لازم اترك هاد البيت حاليا .. لحتى نتفاوض
رن تلفونا وكانت هيام
عزة :الو
هيام : الو .. شوفي شي جديد
عزة :مافي شي .. كلشي صار قدامك
هيام :انا هلأ عم احكي معك من عند اهلي ..
عزة :وهدوك وينن
هيام :عند بنتن هاجر .. انا اسامة وصلني ورجع
عزة :اي انا عم فكر اترك البيت
هيام :بكون احسن ..
عزة :بس اذا بدي اتفاوض مع مين
هيام : عمهل هلأ
عزة : طيب ماشي
هيام :يلا باي .. اذا صار شي حكيني
عزة :ماشي
سكرت الخط ولا في صوت برا .. راحت فتحت الباب وكان اسامة
اسامة :بس بدي احكي معا كلميتن ..
الشرطة :ممنوع
اسامة :عزة بدي احكي معك لو سمحتي يعني
عزة :خلص تركوه يفوت
فاتت هية واياه وتركت الباب مفتوح
قعدو ع اقرب كنب ..
اسامة :ليش هيك عملتي
عزة :بتعرف ليش
اسامة :طريقة حلوة بالاڼتقام
عزة :هاد يلي طلع معي
اسامة :طيب وانا
عزة :شبك انت
اسامة :انا بحبك ووعدتك عوضك عن كلشي
عزة :وانت صدقت .. انا كنت عم سايرك مو اكتر .. مافشرت ارجعلك بعد كلشي عملتوه معي .. ماني حمارة لاوقع بالحفرة مرتين .
اسامة : يعني هاد يلي بدك اياه
عزة :طبعا لأ
اسامة :لكن شو بدك
عزة :بعمري ما تعودت اخد شي مانو الي
اسامة :يعني ...
عزة:بس بشروط
اسامة :شو هية الشروط
عزة:تؤ ههههه ما هلأ بكير .. بدي خليكن تتمرمطو شوي
اسامة :الله يسامحك
عزة: الله لايسامحني وحاج تعملي حالك الملاك ويلا قوم انقلع من بيتي انتهت الزيارة
اسامة :بسيطة
عزة :هههههه انقلع .. انقعل يلااا
_________________________
اول ما وصلت ميسون ع المشفى .. شافتا ممرضة
: دكتورة ميسون .. البروفسور مؤيد كان عم يسأل اذا جيتي
ميسون :شوبدو
:قلي بس تجي تروحي لعندو
ميسون :ماشي .. بس لالبس مريولي
...................
وصلت لمقر عيادتو .. وحكت الممرضة يلي برا
ميسون :خلصو المړضة اليوم ؟؟
: اي دكتورة
ميسون :البروفسور جوا
: اي وعندو الدكتورة رحاب
ميسون :اها
راحت وفتحت الباب بدون ما تدق ..
كانو واقفين ..رحاب ساندة ضهرا ع الحيط ومؤيد محاوطا من خصرا وهية محاوطو من رقبتو .. ولما فاتت بعدو عن بعض بسرعة
رحاب :انا بستأذن
طلعت وهية عم تزور ميسون
مؤيد :ماتعلمتي تدقي
ميسون :فكرتك لحالك
مؤيد : ايمت جيتي
ميسون :هلأ
اتطلع ع الساعة وكانت عم تأشر ع الساعة ٢
مؤيد : ليش اتأخرتي
ميسون :عفكرة انا لحد هلأ محدا عطاني موعد لدوامي
مؤيد :طيب شو يلي بريحك
ميسون :من ٢ ل ٧ الصبح
مؤيد :كل يوم دوام مسائي
ميسون :اي عادي ماعندي مشكلة .. وكمان في ولادات عم تصير بليل بدا دكتور .. كيف كنتو تحلو هي القصص
مؤيد :دكتور الداخلية كان يفحص الاطفال يلي بتجي بليل واذا في شي طارىء بيستدعوني
ميسون : طيب انا بداوم بليل مشان مانزعجك بسهراتك
مؤيد :بكون ممنونك
ميسون :شو كان بدك
مؤيد :بدي احكي معك
ميسون :بخصوص؟؟
مؤيد: انا اسف على فظاظتي هداك اليوم .. بصراحة مافهمتك منيح
ميسون :ما مشكلة .. ماكملت حكيا الا وشافتو عم يحطلا مصاري ع الطاولة
ميسون :شو هاد
مؤيد :عم قلك .. ماكنت فهمانك
ميسون :واشقد بيطلعو هدول
مؤيد : حوالي الخمسمية دولار .. ليلة وحدة مابدي اكتر
اخدتن وقالت بعد شوي بردلك خبر
مؤيد :وانا ناطرك
اخدتن وطلعت وهو ابتسم ابتسامة خبث وطلع وراها يشوف المرضى يلي بالمشفى
__________________________
بالبيت عند مرح
قاعدين عم يتغدو .. مرح كان بس عم تحرك الاكلات بالصحن
امها :ماما ماتاكلي
مرح : شبعت .. صحتين
اخدت صحنا وراحت ع المطبخ
مرح : اكيد هلأ بكونو رجعو لبعض .. صح زعلانة شوي .. بس الهم يلي انشال عن صدري اكبر ..


ازمة_ثقة
الجزء السابع عشر والجزء_الثامن_عشر
بقلم_مريم_اليوسف

حكم :بس بتعرفي عنجد كتير مبسوط
بيان :ليش 
حكم :لانك قبلت تتزوجيني 
بيان :ڠصب عني ما بكيفي 
حكم : نزعتي فرحتي ..الله ينزع مساكي .. تصبحي على خير 
بيان ضحكت ضحكة كبيرة وبعتتلو وانت من اهلو 
_____________________
حكم قاعد بين اهلو وابتسامة ع ملا وجهو وعيونو بالموبايل 
الكل عم يتطلع عليه ويبتسم .. رفع راسو ولا الكل عيونن عليه 
ابتسم وقال :شبكن 
امو :شو ابني .. تتهنا يلي ماخدة عقلك 
حكمت ضړبو على رجلو وقال :شو اخي مين هية بعرفا 
اختو : حكم حبيبي رح يخبرني الي 
ابوه :تركو الشب شوبدكن فيه 
امو :شو شوبدنا فيه .. هلا بدو يحكيلنا كلشي .. واذا في وحدة او لأ 
ظبط قعدتو حكم وقال :بصراحة كنت بدي افتح معكن الموضوع .. اي في وحدة 
حكمت :بيان؟؟
حكم :اي هية 
حكمت :هههه حزرت 
ام حكم :مين هي بيان 
حكمت : بنت ادهم اليوسفي ابو بلال البابا بيعرفو 
ابوه: اي بعرفو الله يرحمو .. والله ونعم من هيك عيلة 
________________________
حيدر قاعد بغرفتو وماسك موبايلو وفاتح ع اسما .. ومتردد يحكيها ولا لا.. سكر التلفون وحطو ع الطاولة وقام على فرشتو 
_______________________
بعد مرور ايام 
بفيلا اليوسفي 
في جمعة كبيرة وموسيقى هادية .. اقتربنا اكتر لنشوف عيلة اليوسفي وعيلة حكم .. مجتمعين حوالي العروسين .. بيان وحكم .. 
بيان كانت لابسة فتسان احمر مع مكياج خفيف .. وشعرا نازل على كتفا .. وجنبا حكم لابس طقم رسمي مع كرافة حمرا 
ام حكم : تفضلو المحابس ياعرسان 
اخد حكم محبس بيان ولبسها اياه ورفعلا ايدا لعندو وباسا 
هية اخدت المحبس بتردد ...غمضت عيونا ولبستو اياه بسرعة ..
ليللليييشششش 
جابو قالب الكاتو الخمس طوابق .. وجابولن سيف مزين بأحلا زينة 
اخد حكم السيف وهمس لبيان حطي ايدك بأيدي لنقطع الكاتو 
ماردت 
سحبلا ايدا وخلاها هية يلي تمسك السيف وهو حط ايدو فوق ايدها .. ورفعو السيف ونزلوه بقلب الكاتو .. والكل صار يصفق.. حطو السيف على جنب وصارو يجو بالدور يباركولن .. الكل باركلن وقعدو 
حكم : شبك بيان في شي مدايقك 
بيان : لا ابدا .. مافي شي 
حكم : ليش قالبة خقتلك 
بيان : صدقني مافي شي 
حكم :لتكون ماعاجبتك حفلة الخطبة 
بيان : بالعكس كتير حلوة... وكمان ع الديق انا مابحب العجقة 
حكم : لكن احكي شوفي 
بيان : ليش العرس بعد شهر 
حكم : ليس في مشكلة 
بيان : يعني ماالي كلمة انا وحددتو وحطيتوني تحت الامر الواقع 
حكم : انا استعجلت خفت يكون صار في شي ببطنك 
بيان : بس مانو سبب مقنع وبعدين انا مافي شي ببطني يعني اطمن 
حكم : كنت مجهزلك اياها مفاجئة .. بس شكلك مارح تصبري ليوم العرس

بيان : مفاجئة شو
حكم : ما بتتمني يغني بعرسك ناصيف
بيان :ناصيف .. ناصيف زيتون
حكم :اي ناصيف زيتون .. وانا تواصلت مع مدير اعمالو وقال ممكن بعد شهر .. يعني بس هاليوم ..
بيان : حكم عنجد عم تحكي
حكم :والله
بيان : ماعم صدق ناصيف زيتون بدو يغني بعرسي
حكم : اي اي .. كلو كرمالك
بيان : عنجد حكم شكرا كتير
حكم : من شوي كنتي قابلة خلقتلك
بيان :لانو مابحب انحط تحت الامر الواقع.. بس اسفة عنجد بعتذر .. وشكرا كتير .. يااي ماعم صدق ناصيف .. ناصيف؟؟
حكم : وين بتنصرف هي شكرا
بيان : طيب اعتبرني ماعرفت
حكم : بس عرفتي
بيان : اووف منك حكم .. قلي شوبدك هلأ
حكم :تحني على الغلبان .. بوسة منك بتروي العطشان
حكم :طيب نحنا هلأ قدام الكل صرنا خاطيبن وبقولو بوسة الخطبة كتير حلوة .. وخصوصا اذا كانت بالسړقة
بيان :هدوك بكون حبن عذري .. وهي الحركات بيعملوها ليتجرؤو ويقربو من بعض .. ما متلك اخدت كلشي قبل الخطبة .. يعني هي الشغلات مارح يكون الها طعمة
حكم :انتي .. عطول هيك نكدية
بيان : هاد الموجود .. ان عجبك اهلا وسهلا
حكم : وان ماعجبني
بيان : يا بتمحل يا بترحل
حكم : انا الي بحمل هههه
عجنب قاعدة سلمى وام حكم جنب بعض
ام حكم :شايفة .. شو لابقين لبعض
سلمى اي والله يقبرو قلبي تنيناتن طالعين بجننو
قرب ابو حكم منون وقال : عشو عم تتوتوتوا انتي واياها
ام حكم :والله ماعم نحكي شي خاف الله يارجال .. عم نحكي عن العرسان ..طالعين بجننو
ابو حكم :معكن حق الله يحميهن
عجنب تاني
سلوى معا صحون كاتو وجابتن لولادا يلي قاعدين جنب بعض
سلوى :ماما كلو هدول
اخدو الصحون
وهية رجعت جابت صحنين وقعدت جنب جوزا بجوار ولادن
سلوى :حبيبي تفضل
بلال :يسلمولي هالادين
سلوى :طالعين حلوين العرسان ماهيك
بلال :اي كتير .. وحكم شب كتير منيح
قرب منون مهند :ماما خدي مابدي اكل انا
سلوى :ليش حبيبي
مهند :ماني جوعان .. ماجاي عبالي
سلوى :يا ماما بس هي مو مشان الشبع .. يلا كلا
مهند :مابدي
سلوى بعصبية :بدك تاكلا عم تفهم لسه كل شغلة مابدي ومابدي .. قالب ع نصتك
بلال : ما عم تشربيه الدوا يلي كتبلك عليه الدكتور
سلوى : اي عم شربو بس متل قلتو عأساس فاتح شهية يا بعدي
بلال :بابا ليش ماعم تاكل
سلوى :من دودو .. بضل عم يهدوس بالدراسة
مهند :لا والله يا بابا ماعم هدوس بشي وكمان انا عطول الاول وكمان ماعم اتعب حالي بالدراسة بس مابدي اكل .. ماني جوعان
سلوى :وانا قلت بدك تاكلا .. لك حتى ما تعشيت شو شابعك
بلال :سلوى طولي بالك ع الولد .. بابا يلا كول يلي بتقدر عليه .. وبعدين متل ماقالت امك انت ضعفان .. تعال قعود حدي وكلا
نفخ مهند وقرب وقعد جنب ابوه .. اكل اول لقمة وبلعها ڠصب ..
مهند :بابا والله ماعم اقدر
بلال :حبيبي يلا لقمة وبس
اكل التاني وبلعها بقرف .. فجاة حس حالو بدو يستفرغ
حط الصحن على الطاولة وقام يركض وهو حاطط ايدو ع تمو .. بس مالحق يوصل للحمام الا واستفرغ كلشي ببطنو
ركضو كلن لعندو
سلوى :شبك ماما ..
مهند خجل من الشي يلي عملو
حيدر :شبك عمو .. ولا يهمك هلأ بنضفو
بلال :بابا حبيبي شو عم يوجعك
مهند :ولا شي بس قلتلك مابدي اكل
سلمى :شلكو ماخد برد .. روح تيتا ارتاح فوق
سلوى :تعا ماما
بلال :حدا يجي ينضف
سلمى للمعازيم لاتواخذونا يا جماعة .. بس طفل وماخد برد
تفضلو لهداك القسم من الفيلا
سلوة سحبت ابنا وراحو اتجاه الدرج ليطلعو لفوق .. طلعو اول درجتين .. ومهند فجأة داخ ووقع ع الارض
سلوى :مهندددددد... بلااااال
ركض بلال لعندن
نزل لعند ابنو وشالو .. وحطو ع الكنبة
طبعا الكل رجعو اجتمعو
بيان :يا روح عمتك .. شبو مهند اخي
بلال عم يحاول يصحيه ويرشرش عليه مي ويقول :مابعرف ماعم يصحة
حيدر :شووو ناطر قوم ناخدو ع المشفى
حملو بلال وركض فيه وحيدر وسلوى ركضو وراه
سلمى عم تفرك اديها بتوتر وخوف ع حفيدها وقالت لاتواخذونا يا جماعة .. بس شوفت عينيك شو صار .. الله يشفيه ولا يضرو
المعازيم صارو ينسحبو ويدعولو للطفل بالسلامةوالشفاء
_____________________
بالسيارة
عم يسوق حيدر وجنبو بلال
سلوى راكبة بالمقعد الخلفي وابنا بحضنا وعم تبكي وتحاول تفيقو
سلوى :مهند ماما .. حبيبي عم تسمعني ... مشااان الله يا حيدر اسرع .. الولد ماعم يصحا
حيدر :طولي بالك مرت اخي .. ماشي بأقصى سرعة .. بس لا توتروني .. وكمان لاتخافي يمكن برد وقلة تغذية ان شاء الله مافي شي پخوف
سلوى :يااارب .. يااارب
بلال فاتل لعند ابنو وعم يتمعنو بقلق
وصلو ع المشفى
ودخلوه ع الطوارئ فورا وهنن خلوهن برا
....................
داخل الطوارئ
دخلت ميسون بسرعة لعند مهند وصارت تفحصو .. وفتحتلو عيونو وصارت تضوي فيهن
ميسون للممرضة :شبو الولد .. شو صاير معو
الممرضة :اهلو قالو اغمى عليه
ميسون :الولد نحيف كتير وحوالي عيونو اسود .. بسرعة ركبيلو كيس فيتامين وعمليلو فحص ډم وفحص ذمرة يمكن بحاجة ډم
الممرضة حاضر
ركبلو كيس فيتامين وحقنو بالكيس حقن .. وميسون صارت تفيقو .. حبيبي عم تسمعني .. يلا فيق ..
فاق وصار يتطلع حواليه بعيون دبلانة
مهند :وين انا .. بدي ماما
ميسون :هلا بتجي الماما .. قلي كيفك
مهند :داايخ
ميسون :هلا بتروح الدوخة .. قلي شو اسمك
مهند :مهند
ميسون :لا تخاف حبيبي انت بطل .. هلأ بتشوف الماما .. طالعة انهدلا
طلعت ميسون من باب الطورائ وقالت مين مع ((سكتت)) لما شافت بلال وحيدر وسلوى
وهنن تفاجئو فيها
ميسون : شو عم تعملو هون ؟؟
بلال :انتي يلي شو عم تعلمي هون ..
ميسون :انا دكتورة بهاد المشفى يا استاذ
بلال :ومن ايمت صرتي دكتورة
ميسون :ماشغلتك
التفتت حواليها لتشوف اذا في حدا جاي مع مهند .. مابتعرف انو هدول اهلو
سلوى :ميسون ابني جووا .. مشان الله طمنيني عنو
ميسون :مهند ابنك ؟؟
سلوى :اي .. اي طمنيني عنو مشان الله
ميسون :اطمني ابنك بخير وفاق ..تعي معي شوفيه
بلال :ونحنا
ميسون :لأ
زوترو وفاتت
حيدر :هلأ هي دكتورة
بلال :مابعرف .. علمي علمك
حيدر :هه شي حلو .. وكمان مرتك تقول بتعرفا من مية سنة
__________________________
ببيت نهلا
قاعد سعد وامو ونهلا واهلا .. سعد ونهلا قاعدين جنب بعض .. سعد شارد بالتلفزيون وامو واهل نهلا عم يحكو ويتسامرو
نهلا : شو بتحب قشرلك من الفواكه
سعد: ولا شي يسلمو
ابو نهلا : بنتي قومي خدي خطيبك وقعدو بالغرفة التانية
سعد: لا هون مرتاحين
ام سعد :اي مزبوط ابني .. صرلكن فترة خاطيبن وما عم يصرلكن تقعدو مع بعض
نهلا بخجل :خلينا نروح
سعد :طيب
قام وراح مع نهلا ع الغرفة التانية
نهلا : بتحب اعمل شي تشربو
سعد :لا لاتعذبي حالك
نزلت راسا بخجل وصارتعلب بأصابيعا وهو كمان نزل نظرو ع الارض بملل مو خجل طبعا
بعد صمت دام حوالي ٣/٤ الساعة
نهلا :سعد احكي ..
رفع راسو وقال :شوبدي احكي
نهلا :اي شي .. انت ليش خطبتني مثلا
سعد :برأيك ليش
نهلا :لانك بتحبني ماهيك
سعد بزهد :اي هيك
نهلا :انت ضليت تحبني بعد ما تركنا
سعد :انا ماتركت حدا .. انتي يلي تركتيني وخطبتي هداك .. مشان المصاري
نهلا بحزن:كان مغلوب على امري .. لسه ماخد على خاطرك مني
سعد :الاسى ما بينتسى
نهلا :ليش رجعت
سعد :ما ضل عندي خيار غيرك
نهلا :شو يعني
سعد :مابعرف فهميها متل مابدك .. انا رايح سلام
وقف ليطلع
نهلا :بس لسه ماخلص حديثنا
سعد : الحياة طويلة ومملة جدا .. يعني في وقت كافي نحكي بالشي يلي بدك اياه
نهلا :ما عم افهم
سعد :بكون احسن .. سلام
__________________
بالمشفى
وصلت بيان وحكم وامها وام حكم واهل سلوى
سلمى :حيدر بلال شو صار
حيدر :مابعرف .. صرلن فترة جوا وماعم يدخلو حدا
بيان :طيب هو منيح
بلال :اي منيح
حكم :بدن يخرجوه اليوم
بلال :يمكن
سلمى :وينا سلوى
بلال :دخلوها بس الها
ام حكم :الله لايضرو ويشفيه
بلال :تسلمي ياخالة
سلمى :والله ماكان في داعي ټعذبي حالك
ام حكم :مابصير .. وبعدين مافي لا عڈاب ولا غيرو
وهنن واقفين طلعت ميسون وسلوى من الغرفة يلي فيها مهند
سلمى :هي انتي ؟؟
حيدر :اميي
بلال :شو صار مع ابني
ميسون : ناطرة التحاليل .. بس انا لحد هلأ ما فهمت ابنكن من شو عم يشكي
سلوى : متل ماقلتلك شكلو اخد برد
ميسون :هئ مو برد ... انا ماحكيت جوا قدام مهند .. انا شاكة في شي عندو بالمعدة
ميسون :متل شو
اجت الممرضة وقالت دكتورة هي التحاليل اخدتا وقرتا
حيدر :شوفيها
ميسون :ما مبين شي .. بس ع الفحص السريري لاحظت في تضخم عندو بالمعدة
بيان :ميسون لو سمحتي ممكن تشرحيلنا اكتر
ميسون : اممم ... حكت الممرضةوقالت :لو سمحتي ممكن تجهزيلي الايكو
الممرضة :ايو ايكو دكتور
ميسون :اذا في ثلاثي او رباعي بكون افضل
الممرضة :حاضر
سلمى :شووفي .. وليش الايكو
ميسون :لاتخافو مافي شي خطېر .. وهلأ عالايكو بنتأكد .. بالاذن
لفت لتمشي
بلال :بدنا نشوف مهند
ميسون رجعت وقالت: هلأ بعد الايكو فيكن تدخلو وتشوفوه
____________________
عيلة اسامة قاعدين بالبيت الجديد .. عم يشربو شاي
رن تلفون هيام .. حطتو على الوضع الصامت وانسحبت بهدوء وراحت ع غرفة تانية وفتحت الخط وحكت: الو ..
عزة :شو الوضع
هيام:زفت .. ايمت بدك تتفاوضي انا ضجت وبدي راجع ع بيتي
عزة :خلص بكرا بتصل بأسامة
هيام:مليت وانتي تقولي بكرا وبكرا
عزة :خلص بكرا لا تاكلي هم
هيام:بااي
_____________________
بالمشفى
الكل عم ينتظرو مهند بغرفتو .. دخلت ممرضة ومهند ماشي جنبا وهية عم تجر حاملة كيس الدوا
بلال :شو صار
الممرضة :مابعرف .. اذا بدكن شوفو الدكتورة
بلال :انا رح شوفا
سلوى :لحظة انا جاي معك
الممرضة ركزت قعدت مهند على التخت وقالت تفضلو انا بوصلكن
سلمى :كيف صرت تيتا
مهند :منيح تيتا لا تخافي
طلعو وراحو لعند ميسون .. دقو الباب وفاتو
ميسون كانت قاعدة ورا الطاولة وعم تشوف الصور
ميسون :منيح جيتو
بلال :شبو ابني شو طلع معو
ميسون : ليش هيك مأهملين هالطفل .. مانكن ملاحظين عليه ما عم ياكل وما ملاحظين عليه عم يضعف
سلوى :مبلا ملاحظين .. وكمان اخدتو ع دكتور
ميسون :وشو عطاكي
سلوى :عطاني فاتح شهية
ميسون : شو هالدكتور هاد .. المهم مابدي خبي عليكن ابنكن معو ورم بمعدتو
سلوى وبلال :شوووو
ميسون :متل ماسمعتو
بلال :انتي شو عم تخبضي
ميسون :اولا يا استاذ بلال مابسمحلك تحكي معي هيك وتانيا انا ماني عم خبص .. ابنك بدو عملية بأسرع وقت لحتى نستأصل الورم
بلال :لك كيف هيك .. وليش العملية
ميسون :احتمال كبير يكون ورم سړطاني ..
سلوى : لا لا .. لاتقولي هيك بترجاكي ..
بلال :لا تصدقيها هي عم تخبص لسه رقاصات بدن يحكمو ولادنا
ميسون :بلااال احترم حالك .. انا ماني عم امزح .. وكل يوم عم بدو يمرق على ابنك فيه خطړ على حياتو .. وكمان فرص العلاج كبيرة .. وعكل حال انا معد اتدخل بكرا بتجي وبتشوف البروفسور .. رح يعمل ايكو ورح يعمل تنظير .. انا تنظير مارح اعمل مشان الوقت وكمان عمليه التنظير رح تتعبو .. ومن خلال عملية التنظير رح ياخدو خزعة وبدا اسبوع لتطلع النتيجة وبعدا العملية ..
بلال : انا متأكد انو ابني مافيه شي .. وبكرا رح شوف البروفسور
ميسون :ان شاء الله مايكون فيه شي مفكر رح ازعل ..بس انا ابنك شلت ايدي منو وتستطفل وشو ماكانت النتائج
سلوى بعيون باكية:بلال خلينا نسمع منا .. بترجاك .. ابنا بخطړ
بلال :مستحيل .. شو خلصت الدكاترة بالبلد قومي لشوف بكرا رح نشوف البروفسور
سحبا من ايدا وقامو
رجعو ع الغرفة
حيدر :اخي شو قالت الدكتورة
بلال :ولا شي .. مافي شي پخوف .. يلا الكل قومو وروحو ع البيت ارتاحو
مهند :وانا بابا
بلال :بكرا بطالعوك
بيان :ليش سلوى عم تبكي
بلال :مافي شي بس فكرت في شي والدكتورة طمناتنا
سلمى :لكن خلينا نروح وبكرا الصبح بنرجع .. لانو تعبنا اليوم
بلال :بكون احسن .. لانو مهند منيح ... بس مشان يشفطو مصاري بدن ينيموه
حكم :طيب عسلامة ..
ام حكم :معافي .. ماعقلبو شړ
بيان :طمنونا اذا صار شي
ام سلوى : باي تيتا .. سلامتك ياروحي
_______________________
الصبح
ميسون شلحت المريول وعم تلبس جاكيتا
دخلت عليها الممرضة :دكتورة البروفسور بدو اياكي
ميسون :توقعت .. يلا جاي
طلعت وراحت لعندو .. دقت الباب وفاتت
كان بلال وسلوى قاعدين قدام طاولة مؤيد
ميسون تجاهلتن وقالت نعم بروفسور .. قام لعندا وحكي
مؤيد : شو صار مع الطفل مهند
ميسون :ما فحصتو انت ؟؟
مؤيد :اي
ميسون :شفت الايكو
مؤيد :اي
ميسون :شو تحليلك
مؤيد :شو الشي يلي توصلتيلو
ميسون :سړطان
سلوى حطت ايدا ع تما لتكتم بكاها وبلال حط ايدو على ايدا ليهديها
مؤيد :سړطان فورا .. بدون تحاليل او خزعة
ميسون :دكتور انت شفت الورم وعمرو اشهر وعحسب حكي الاهل والطفل انو ماكان يعاني من الالم .. وكلنا بنعرف اذا الورم بدون الم يعني خبيث .. وكمان اعراضو واضحة .. انا بالنسبة الي حسمت الموضوع والطفل بدو عملية فورا .. بس اذا انت بدك تاخد خزعة وتنطر بالنتيجة انت حر .. لانو الطفل انا معد اتدخل فيه
مؤيد :ليش
ميسون :الاهل مابدن اياني حكم ابنن وهني حرين ..بالاذن
لفت لتطلع هو مسكا من ايدا ووقفا
ميسون :شو بروفسور
مؤيد : ميسون هي حياة طفل مو لعبة .. والاهل مابهم رأيون حاليا اذا الطفل بخطړ نحنا لازم ننقذ حياتو
ميسون كټفت اديها وقالت :شو رايك سيد بلال
بلال :لولا حياة ابني مابخلي وحدة قڈرة متلك تلمس ابني
مؤيد: عفوا !!شو هالحكي يا سيد
ميسون : لو بنفكر فيها منيح بنعرف مين هو القذر واصلا من قذراتك حقارتك ابنك وصل لهون .. عقولت المتل الكبار يأكلون الحصرم والصغار يدرسون
مؤيد :شو عم يصير هون
ميسون :اتقي الله شوي يا سيد بلال .. وحاج ټأذي بهل الناس .. اولن انا ومرتك واخوك حيدر واختك بيان مفكر رب العالمين ناسيلك اياهن .. الله بدو يحرقلك قلبك متل ماحرقتلن قلبون ..
سلوى :لك بكفييي ..انتي واياه .. بروفسور بترجاك تساعد ابني .. وانتي ميسون بترجاكي ماتفكري ببلال وفكري فيني وبأبني .. ما نحنا اصدقاء .. بترجاكي ساعديني مالي غيرك بعد رب العالمين
بلال :شو يعني اصدقاء
سلوى :بلاااال لبراااا ..ولاتحكي شي .. خلصص
طلع بلال لبرا وطبش الباب .. وميسون قربت من سلوى وضمتا وقالت :مفكرة رح اتركك واترك ابنك .. بس انا كنت عم حكي بلال هيك .. خلص اسفة
سلوى :ابني رح يشفى
ميسون :بأذن الله
سلوى :شو رح تعملو هلأ
ميسون اتطلعت ع مؤيد يلي واقف پصدمة من الشي يلي صار وهزتلو راسا بأستفهام
مؤيد : رح نحدد موعد للعملية اليوم
ميسون :متل ماقال البروفسور
بعدت عم حضڼ ميسون .. وميسون مسحتلا دموعا وقالت لازم تكوني قوية مشان ابنك .. ولاتبكي .. انتي قلبك طيب رب العالمين رح يشفيه بحسنتك .. لاتخافي وخلي ايمانك برب العالمين كبير
مسحت دمعوا وقال :ان شاء الله .. انا رايحة شوف مهند
ميسون :اي خليكي جنبو .. وخليكي قوية قدامو
سلوى :كيف بدنا نقلو بدو يعمل عملية
ميسون :شو رأيك بروفسور
مؤيد :برأيي مانقلو .. بنخدرو بغرفتو .. وبننقلو عغرفة العمليات
ميسون :ماشي
سلوى :شكرا كتير
طلعت وميسون مشت لتطلع وراها
مؤيد :ميسوون
ميسون :نعم
مؤيد :ممكن افهم شو الشي يلي صار
ميسون :ماضروري
مؤيد :ضروري ونص
ميسون : واذا قلتلك ما دخلك
مشت خطوتين هو مشي بسرعة ووقف قداما وقال :بدي اعرف .. فعل امر
ميسون : اعتذر بالاول
مؤيد :ااااه .. وانا عم قول ليش عم تحكيني بنشافة طلعتي زعلانة من مبارح
ميسون :اعتذر
مؤيد :مابدي اعتذر
ميسون :طيب بعدلي خليني اطلع
مؤيد :كمان مابدي
ميسون دفشتو لتبعدو عن طريقا بس هو مسكلا ايدا وبرملا ايدا وخلاها ورا ضهرا وجسما لصق بجسمو مواجها ..
ميسون : ااي ..اي .. ااخ .. عم توجعني
مؤيد بصوت هادي وهو عم يتطلع على شفافاو قال: مين بكون هاد
ميسون زمت تما وقال :تسؤ .. ماني قايلتلك
مؤيد :ميسون احكي
ميسون :اعتذر
مؤيد ماحكي ورفع نظرو على عيونا
ميسون :اعتذر
نقل نظرو على ملامح وجها وعلى شعرا وعلى رقبتا
ميسون :اعتذر
مؤيد : انا اسف
ميسون :اي هيك ها .. هلأ تركني لاحكيلك يا صديقي
مؤيد بعدو عم يتطلع عليها نظرات هيام وقال :انا اسف وھجم على رقبتها ليلتهم قبلة بس هية دفشتو بسرعة وقالت : حقييير ... واااطي ..
مؤيد متل كأنو كان مخدر وصحي وقال :ميسون .. ميسون .. انا اسف
ميسون :خرااااس ولا كلمة .. عأساس صديق .. بس شو بدي احكي بالنهاية انت من جنس ادم .. لك تفوووو .. كلكن حقراء واطين .. مابهمكن غير تشبعو رغباتكن القڈرة .. ما عندكن قيمة ابدا للعلاقات .. مع انو حذروني منك كتير وقال غيرت رأيي فيك وعملتك رفيق ..لك ټضرب من بين الرجال ومن بين الرفقة .. اشتهيت شي مرة اتلقي برجال .. يكون رجال مو ذكر .. ذكور هائجة
تركتو وطلعت وهو خجلان من حالو .. قرب من اقرب كرسي وقعد عليه وډفن وجهو بين اديه
طلعت كم خطوة ورجعت فتحت الباب وقالت :العملية ايو ساعة ؟
رفع راسو وقال هلأ بنشوف دكتور الجراحة وبخليهن يحكوكي
طلعت وسكرت الباب
________________________
بالممر بالمشفى ماشين بلال وسلوى اتجاه غرفة مهند
بلال :لاتقولي لحدا انو مهند مريض .. بنقلن بدنا نعلمة عملية عادية او بنقلن زايدة ومابدي حدا اذا يعرف بمرض مهند
سلوى :ليش .. لازم يعرفو
بلال :لاا .. كمان بيان بعد شهر عرسا مابدي ننزع عليها شي
سلوى :ياحسرتي عليك يا ابني
بلال :لاتنقي كتير .. ولاتبكي قدام الولد ولا قدام حدا
سلوى :ماشي
___________________
ببيت سعد .. قاعد سعد ببيت اهلو وعم يشرب قهوة الصبح وعم يقلب بالموبايل على مواقع التواصل .. فجأة طلع قدامو صور لبيان وحكم وهنن عم يلبسو المحابس .. شاف الاسم حكم عامل تااغ لبيان تم خطبته على بيان اليوسفي والعالم عم تهنيهن وتباركلن
تجلس وكبس على الصور ليفتحو بأيدين راجفة وصار يقلب فيهن وقلبو كان شاعل بڼار وغيرة ..
هو التاغ طلع عندو لانو مانو لاغي طلب الصداقة .. دخل بسرعة على بروفايلا وعملا بلوك ورما التلفون على الارض بعصبية .. طلع اخوه الصغير وقال :ليش زتيتو .. جبلك اياه
سعد :طلاااع من وجهي ولااه ..
ركض اخوه لبرا
___________________________
ببيت ميسون
جابت عزة القهوة حطتا على الطاولة .. الباب انفتح
عزة :ميسون جيتي
ميسون : اي جيت
عزة :حظك حلو القهوة جاهزة
وصلت ميسون لعندا .. رمت غراضا ع الكنبة وقعدت بدون ماتحكي ومبين على وجها القهر
عزة :صاير معك شي
ميسون :لا صبيلي قهوة .. ولا قلك مابدي شي قايمة نام شي ساعة
قامت وفاتت ع غرفتا
عزة :شبا هي .. يلا بعدين بعرف
حملت جوالا وطلبت رقم اسامة
____________________
اسامة كان عم يلبس قدام المراي
فتحت الباب هيام وقالت :القهوة جاهزة
اسامة :جاي
رن التلفون
هيام :مين
قرب من الجوال وحملو وقال :رقم
هيام :رد
اسامة :الو
عزة :صباحو
اسامة :عزة؟؟
هيام :هي عزة
اشرلا بأيدو انها تسكت
اسامة :عزة مو هيك
عزة :اي عزة .. اتصلت لانو صار وقت نتفاوض
اسامة :واخيرا
عزة :اي واخيرا .
اسامة :شو بدك
عزة :بدي ابني يتسجل بأسمي والحضانة تكون الي عطول
اسامة :بعيدة عن سنانك
هيام : شو هي يلي بعيدة عن سنانا .. هات الموبايل لهون
قربت منو واخدت الموبايل منو وقالت :اي عزة .. شوطلباتك
عزة :ابني
هيام :طيب بنتناقش وبرجع بنحكي معك
عزة :لا تطولو
هيام :ماشي
اسامة:شو قلتيلا
هيام :متل ماسمعت ..
اسامة :ابني بدو يرجعلي
هيام : هلأ صار ابنك ؟؟وبعدين هيك بدك تخلينا مشنطتين انا مليت وبدي ارجع ع بيتي وكمان هاد الموضوع مابس بخصك الك .. الكل بدنا نحكي ونتشاور
اسامة : وفهد يضل معا على طول
هيام :بالنهاية هو ابنا .. وكمان نحنا بكرا الله بيطعمنا ولد
ماحكي
هيام :تعال نخبر اهلك
طلعو لبرا
كانت ام اسامة عم تجهز الفطور
اسامة :تركي من ايدك ماما وتعي لنحكي
ام اسامة :في شي جديد .. اتصلت هديك المغضوبة
هيام :اي مرت عمو اتصلت
قربو كلن من اسامة ناطرين خبر حلو
اسامة : خلينا نقعد ونحكي
قعدو وكلن مسطلين نظرن على اسامة ناطرينو ليحكي
اسامة :بدا سجلا فهد بأسمي وامنحا الحضانة
الكل :اي سجلو
اسامة :هااد ابني
ام اسامة :مااانو ابنك عم تفهم .. عطيها اياه وخليها تنقلع وترجعلنا املاكنا
اسامة :عم فكر بركي بنتفاوض معا بطريقة غير
هيام :متل شو
اسامة :مثلا برجعا ع زمتي وبكتبلا بيت بأسما
هيام بانت على وجها ملامح الغيرةوالقهر
ام اسامة : لسه بدك تأمن تحطا بيناتنا .. مشان تسرقنا مرة تانية
هيام :اصلا هية مارح تقبل .. واذا دخلت على هالعيلة انا طالعة منا
ام اسامة :يووه شو تتركينا .. اعوذ بلله .. اطمني مارح يرجعا
سام :خلينا نصوت انو نعطيها ابنا
كلن رفعو اديهن الا اسامة
ابوه : شو اسامة موافق على قرارنا
اسامة : عملو يلي بدكن اياه
ابو اسامة : احكو معا خلينا نحكي
سام :لازم نكون منتبهين مشان ما تضحك علينا وبعد ما تاخد ابنا ما ترجعلنا شي
هيام : بندخل طرف تالت بالقصة .. مثلا بنوكل محامي
سام :فكرة حلوة
____________________
بيان ماشية بسيارتا رن موبايلا
ردت وفتحت السبيكر
حكم :صباحو حبيبي
بيان :صباح النور
حكم :فقتي
بيان :اي ورايحة ع المشفى
حكم :وليش ما اتصلتي فيني اول ما فقتي
بيان : والله ماخطر عبالي
حكم : كيف ماخطر عبالك .. بيان مبارح كانت خطبتنا .. مالازم تفكير بشي غير فينا نحنا .. وعم تقوليلي ما خطړ عبالك .. لك انا مانمت الليل وانا عم فكر فيكي
رفعت ايدا ضړبت بوكس بالهوا بأتجاه الموبايل وصارت تمتم بصوت واطي
حكم :بيان عم تسمعيني
بيان :اي عم اسمعك وحقك علي بس شو نسيت شو صار مبارح مع مهند وانا مشغول بالي عليه كتير ..
حكم :طيب رح مرقلك اياها هالمرة مشان ابن اخوكي
بيان :اي
حكم :كيف صار
بيان :مابعرف .. رايحة لعندو شوفو
حكم :لونك حكيانة كنت رحت انا واياكي
بيان :ماصار شي تعال ع المشفى
حكم : ما محرزة .. ماسمعتي مبارح قالو بدن يخرجوه .. اذا خرجوه بجي انا وامي بنشق عليه
بيان :طيب على راحتك .. بدك شي هلأ
حكم :عشو مستعجلة لحتى بس بدك تسكري
بيان :عم قلك عم سوووق ..
حكم :خلص .. خلص .. هلأ بدا تقنعني انو بعمرا ماحكت على الموبايل وهية عم تسوق
بيان :ليش حاسستك بدك تخانق
حكم :بدك شي
بيان :لا الله معك
طوط .. طوط ..طوط
بيان: حل عنا ياااه .. انا بشو وهو بشو .. اقسم بلله حالي ماني طايقة لطيقك اوووف
وصلت ع المشفى وع غرفة ابن اخوها تحديدا
بيان :مرحبا
الكل: اهلين
كانت كل العلية مجتمعا
بيان :شو صار .. ايمت بدن يخرجوه
بلال :بعد الضهر قالو
بيان :مزال مافيه شي ليش ليخلوه لبعد الضهر
بلال : لحتى يتطمنو عليه اكتر
بيان :سلوى ليش هيك شكلك وكأنك بكيانة
بلال : لا مانا بكيانة بس طول الليل ما نامت
بيان :طيب ماشي
قربت وقعدت جنب مهند و ومررت ايدا على شعرو
بيان :شو يا بطل .. كيفك اليوم
مهند بحيوية :منيح كتير
بيان :دخيل قلبووو .. وضمتو عصدرا
الكل كان ساكت
بيان :لك شبكن كأنكن قاعدين بعزا
سلمى :ولا شي بس انا بدايق من ريحة المشفى
بيان :طيب شو جابك .. مزال بدن يخرجوه
بلال :حكينا هالحكي
حيدر :بيان خدي امك وروحي ع البيت
بيان : انا هلا جيت وكمان انت جبتا انت وصلا
حيدر : عندي شغل بالشركة
بلال : متل ما قال حيدر الكل يروح .. انا هون انا وسلوى .. وبعد الضهر اذا الله راد بنجي
بيان :طيب ماما يلا قومي
سلمى : لا بدي ضل هون مع مهند
بيان : قومي مشان وعد بتكون لحالا بالبيت
حيدر : وعد وصلتا ع المدرسة من الصبح بكير
بيان : من ايمت فايقين انتو .. وانا عجب ماحسيت
حيدر :هههه لانك عروس واكيد ضليتي تحكي مع خطيبك لوجه الصبح .. مشان هيك ماحسيتي
بيان بقلبا : ههه والله ماحكيت مع حدا .. اصلا نمت متل القتيلة مبارح
بيان : طيب .. يلا ماما قومي
قامت سلمى معا
بيان :مهند حبيبي جبلك شي معي اذا رجعت
مهند :لا عمتو يسلمو
قربو باسوه وطلعو وطلع معن حيدر وبلال وسلوى ضلت قاعدة ودبلانة وشاردة
بلال :ماما بدي خبركن انو مهند بدو يعمل عملية
الكل :شوووو
بلال :وطووو صوتكن .. لاتخلوه يسمع ..
حيدر :عملية شوو
بلال :زايدة .. شغلتا بسيطة
بيان :شو دخل الدوخة بالزايدة
بلال :اختي كلوو بأثر .. المهم انا عم قلكن تروحو مشان ترتاحو وكمان مشان مهند يتطمن انو مافي شي ومايخاف قبل العملية
سلمى :ايمت العملية
بلال :عم يقولو بعد الضهر .. هلأ انتو روحو وع الساعة تنتين ارجعو
سلمى :كيف بدنا نروح ونتركن
بلال : هيك احسن ماما وكمان والله مافي شي پخوف
حيدر :طيب اخي متل مابدك .. واذا صار شي فورا اتصل فيني
بلال :اكيد
___________________
ببيت ميسون
قاعدة عزة مبتسمة ولافة رجل ع رجل وحمالة فنجان القهوة وعم تشرب وعيونا ع الموبايل يلي عم يرن بأستمرار .. حطت الفنجان على الطاولة وردت بكل ثقة
:الو
اسامة :ليش ماعم تردي
عزة :ما كنت فاضية
اسامة :بشو كنتي مشغولة بلله
عزة : هلأ انت عم تتصل مشان تحاسبني
اسامة :خلص نحنا موافقين على الشروط
عزة : اصبح شو ناطر يلا بلش بالاجرائات
اسامة : وبركي خدعتينيا .. ومارجعتي شي
عزة :فينا نعمل عقد عند محامي
اسامة :وهاد كان رأينا
عزة :حلوو .. طيب احكو مع محامي وخدو معو موعد وخبروني لنجي ونحكي بوضوح افضل
اسامة :ايمت بتحبي
عزة : بظن لازم تكونو مستعجلين لترجعو عبيتكن
اسامة :طيب اليوم بنشوفو .. عندك شي اليوم مشان ما ننزع عليكي اغشالك
عزة :هههه لا ..
_____________________
ببيت اهل حكم
قاعدة ام حكم وعم تحكي على التلفون وحكم نازل ع الدرج
ام حكم :اي والله شفتي خطي مدري شو صابو هالولد .. لك اي الحقناهن ع المشفى وقال شغلة بسيطة وان شاء الله اليوم بخرجوه.. اي بعرف دخيل عينا طالعة بتجنن كمان تنقاية ابني هي
شافت حكم اشرتلو بأيدا يجي لعندا
ام حكم :ليكي اختي بحكيكي بعدين .. يلا سلام
قرب حكم منها باسا من راسا وقال صباح الخير
ام حكم :صباح النور لاحلى عريس .. ع وين ماما
حكم :اتصل فيني بابا من الشركة اجي شوي
امو :حكيت مع بيان
حكم :اي حكيت من شي ساعة
امو :وكيف صار ابن اخوها
حكم :قال رح يخرجوه بعد الضهر
امو : اي منيح .. لكن المسا بنروح بنشق عليهن ببيتن
حكم : ماشي .. بدك شي هلأ
امو : بدك تطول ؟؟
حكم : مابعرف .. يمكن احكي مع بيان واطلع معا
امو : طيب ياروحي .. سلملي عليها
حكم : الله يسلمك .. سلام
______________________
وصلت بيان امها ع البيت
سلمى : مابدك تنزلي
بيان :لابدي روح شوي ع الاستديو
سلمى : وشو الك شغل بالاستديو هلأ
بيان : ماما في شوية صور لمجلة بدي اعطيهن للآذن اذا اجو يعطيهن اياهن وكمان في صور لعالم
سلمى : طيب لاتطولي مشان نروح ع المشفى
بيان : اكيد
سلمى : الله معك
فلتلت الدركسيون ومشت وسلمى دخلت ع الفيلا
_____________________
بالمشفى
طلعت سلوى من غرفة مهند وسكرت الباب بهدوء وقعدت جنب بلال يلي قاعد عباب الغرفة
بلال :شو نام ؟؟
هزت براسا وقعدت بهدوء حزين
بلال لف ايدو على كتفا وجزبا لعندو .. هية هون اڼهارت وصارت تبكي .. كانت بحاجة صدر تبكي عليه
بلال : سلوى خلص .. ان شاء الله رح نتخطى الازمة
سلوى :ليش ابني .. ليش
بلال : هيك الله كاتب
سلوى :ياربي طفل .. شو عمل لحتى تعاقبو بهاد المړض
بلال : المړض مابيعرف صغير وكبير .. وكمان هي حكمة رب العالمين
سلوى :اااخ يا ابني ... ااااخ
بلال : خاېف يكون رب العالمين عم يعاقبني فيه .. انا ازيت الكل انتي وحيدر وبيان وميسون وسعد لما حرقتلو بيتو .. حكي ميسون صح
تجلست من حضنو واتطلعت بعيونو وقالت
سلوى :لا حبيبي لاتفكر هيك .. انت كنت طايش وانا عني سامحتك وكمان بيان معد بدا سعد وهية يلي جابت حكم يعني كمان مسامحتك .. بس حيدر شو عملت معو ؟؟
بلال : كان بدو وحدة وانا بعدتا عنو
سلوى :خلص اعترفلو وريح ضميرك
بلال :ماهو عرف
سلوى :لكن خلص مافي مشكلة واخواتك اكيد مارح يزعلو منك وبعدين كلا مشاكل بسيطة يعني الحمد لله مانك لا قاټل قتيل ولا حتى مرتكب شي چريمة بس سعد حاول تعوضو عن الاذى يلي عملتلو اياه
بلال : وميسون ؟؟ انا اذيتها
سلوى : هية كانت رقاصة ويلي عملتو انت معا عادي بالنسبة الها وبتكون مرت بكتير مواقف متل هي .. وكمان ميسون قلبا طيب
بلال :شو عرفك انتي انو قلبا طيب
سلوى :بصراحة مابدي خبي عليك .. انا من فترة رحت لعند ميسون وتعرفت عليها عن قرب وطلبت منها تساعدني لحتى رجعك الي
بلال : انتي رحتي لعندا ؟؟؟
سلوى :اي .. هية بتعرفك كتير منيح .. وصارت تقلي شو بتحب وشو پتكره
بلال :ااااه مشان هيك تغيرتي فجأة
سلوى ابتسمت وقالت :صح ... بتعرف شو .. ميسون بتعرفك كتير منيح حتى اكتر من حالك
بلال :يمكن هاد الشي يلي خلاني انجذبلا بتعرف تحركلي مشاعري وتجذبني .. بس طبعا هالشي من الماضي وهلأ مابفكر فيها نهائيا
سلوى : بعرف
حط ايدو ع ايدا وقال : بدي توثقي فيني انو بعمري مارح خونك او اتطلع عغيرك .. بعترف اني غلطت .. والسبب هو انو انتي ماكنت تعرفي انا شو بحب وانا ماكنت اطلب .. مابحب اطلب شي .. بحب هو يجي لعندي.. لحتى صرت ابعد شوي شوي .. بس الحمد لله رجعنا حتى احسن من اول ماتزوجنا
سلوى :ومهند ؟؟
بلال :مهند رح يشفى ويرجعلنا .. ونكون اسعد عيلة
سلوى :ان شاء الله
بلال :خليكي هون وانا قايم جيب قهوة
سلوى :مابدي شي
بلال :ماعلى كيفك .. بدي تشربي معي قهوة
ابتسمت وهو قام وراح
_______________________
وصلت بيان ع الاستديو بيان للأذن :صباح الخير
:صباح النور بيان خانم ومبروك الخطبة
بيان :يبارك فيك يارب .. حدا عم يجي
:اي عم يجو كتير
بيان :اممم لازم اتشارك انا وشي مصور بالاستديو.. لانو انا عم غيب كتير .. والعدة حدا عم ياخدا
:اي بس يلي وصيتني اعطيهن الكاميرات غيرن لأ
بيان :منيح كتير .. انا فايتة لجوا وسكر وراي ماشي
:ماشي
دخلت وسكرت الباب وصارت تمشي بهدوء بالمكان وبين المنظار الموجودة .. في جسر صغير من خشب .. مرقت عليه وقعدت بنهايتو .. بدا هدوء .. بدا تبعد عن ضجيج البشر .. بدا تقعد مع حالا شوي وتفكر بحالا وبماضيها وحاضرا ومستقبلا .. وصارت تبكي
____________________
ببيت سعد
طالع من البيت وامو لحقتو للباب
امو :ع وين سعد
سعد: شوفي ماما
امو :بدنا ننزل ع السوق نحنا واهل نهلا
سعد :اي نزلو
امو :بدك تنزل معنا
سعد :ليش
امو : بدنا نجهز شو ليش شو نسيان انو عرسك كمان اسبوع
سعد :لا مانسيت .. ماني نازل نزلو انتو واذا بدكن مصاري خدي من جوا
امو :طيب مابدك تشوف شو عم تجهز عروستك .. وكمان انت لازمك جهاز
سعد :انا لاتاكلو همي .. وكمان رح يعجبني الجهاز العروس بعرف زوقك حلو .. يلا سلام
طلع ركب بسيارتو وطلع من الحارة .. براس الحارة طلع قدامو سامر رفيقو اشرلو ليوقف
سامر :ع وين
سعد :طافش .. ركاب
سامر: ع وين
سعد :تطفش معي ههههه
سامر :ههههه
فتح الباب وركب وسعد مشي
سامر :شفت اخوها لنهلا من شوي قلي انو عرسك بعد اسبوع عنجد
سعد :اي
سامر :وليش مستعجل
سعد :بدي اخلص ..بدي اتزوج وريح راسي
سامر :انا سألتك قبل هلأ ورح ارجع اسألك نفس السؤال.. ليش نهلا
سعد: نهلا ولاغيرا كلن متل بعض .. معد تفرق معي
سامر :ما اختلفنا بس اهل نهلا بالزمنات قلعوك بسبب وضعك.. ورجعت تطلبا مرة تانية .. انا لو محلك لو مابضل مرى غيرة ماباخدا
سعد : اولا نهلا ماكان الها ذنب .. وتانيا هو ابوها الطماع .. وانا اخترتا الها بالذات لانو اهلا عبادين القرش يعني رح يضلو خدم عندي لاخر يوم
سامر :فيك تسميه نوع من انواع الاڼتقام
سعد : في هيك شي
سامر :طيب بيان ومرح شو صار فيهن
سعد :مرح يمكن راحت عضيعتا وبيان (سكت)
سامر : شوو
سعد : انخطبت
سامر : بعدك بتحبا ماهيك
سعد :لا طبعا
سامر : هيك بدي اياك .. كل ما حسيت حالك بدك تضعف تذكر شو عملت فيك
سعد : شو قصدك
سامر :شو شو قصدي ... ما كانت عم تضحك عليك
سعد :ايه .. ايه .. المهم وين نروح
سامر :وين مابدك ..معك ع المۏت ياصاحبي هههههه
_____________________
بالاستديو
قاعدة بيان على كنبة وع الطاولة قداما لابتوب عم تكبس فيه وجنبو فنجان نسكافيه
انفتح الباب وسمعت صوت رجلين عم تقرب
رجعت بجسما لورا لتشوف مين ..وكان حكم
رجعت لقعدتا بعدم رضا
حكم : مرحبا
بيان : اهلين
قرب وقعد جنبا
بيان : شوعرفك انو انا هون
حكم : احساسي .. قلت بمر اذا شفت سيارتك بدخل لعندك
حكم :شو عم تعملي
بيان : في شوية شغل بدي خلصن وفي صور لجماعة بدي سلمن وهيك .. وهون(اشترت ع الابتوب) في برنامج فوتوشب جديد عم جربو اذا عجبني رح اشتريه كنت طالبتو ووصلني عنو نسخة تجريبية
حكم : شغلات مابفهم فيها المهم
بيان :مزال مابتفهم فيها ليش عم تسأل
حكم : وليش انتي عطول مستعدة لتخانقي ..بيان شو صايرلك
سكتت وماردت
حكم :عفكرة انا خطيبك .. خليكي متذكرة هالشي عطول اي حبيبتي
قام ليمشي
هية مسكتو من ايدو
بيان : حكم
حكم: نعم
بيان :ممكن تقعد
رجع قعد مكانو وماحكي
بيان : اسفة
حكم : خلصتي ؟.. اذا خلصتي مشان قوم
بيان : عم قلك اسفة وعم اعتذر
حكم :بيان اذا مانك طايقتيني ومابدك اياني احكي لاعرف شو اتصرف
بيان : شو يعني
حكم : خلينا نتفق من هلأ عشغلة
بيان :شغلة شو
#تتمة_الجزء_الثامن_عشر

حكم : خلينا نتفق من هلأ عشغلة
بيان :شغلة شو
حكم :اذا مابدك اياني ووافقتي على هالزواج مشان الشي يلي صار فأنا مستعد صلح غلطتي وانو نتزوج وبعد فترة طلقك وكل واحد بروح بطريقو .. واذا بدك تكملي معي عنجد كمان انا موافق ورح كون اسعد انسان على وجه الكرة الارضية
بيان : ماعم افهم عليك
حكم :لا فهمانة وكتير منيح .. انا مابدي منك جواب هلأ رح اتركك تفكري ع اقل من مهلك ومعك كل فترة الخطبة يوم العرس بدي تعطيني الجواب يا اما بندخل ع غرفتنا سوى وبنكمل مع بعض طول العمر وع الحلوة والمرة يا اما كل واحد بروح ع غرفة وبنعيش حياتنا متل الرفقة لبين ما نتطلق وبوعدك طول فترة الخطبة انو ما ازعجك وكمان اذا كان قرارك بعد الزواج انو بدك تشقي طريقك لحالك كمان بوعدك انو مارح ازعجك نهائيا ورح احترم قرارك شو ماكان يكون
بيان : وانت ؟؟
حكم :شبني انا
بيان :شو بتحب
حكم :بظن انو انا واضح شو بدي .. بس لاتفكري فيني المهم انتي .. ليكي بدي قلك شي وهو لما بدك تاخدي قرار مصيري بحياتك مابتفكري بلي حواليكي فكري بحالك وبس .. بهيك قرارات لازم يكون الواحد اناني ومايفكر غير بحالو .. لانو اكبر غبي يلي بيبني ساعدة غيرو ع تعاستو هو .. عم تفهمي علي
هزت براسا
حكم: منيح
بيان :يعني رح نكمل عادي حاليا
حكم :اي عادي .. نحنا حاليا مخطوبين قدام الكل
حط ايدو ع ايدا وقال : معك للعرس لتفكري ولا تستعجلي .. وحتى انا قراراك مابدي اسمعو الا ليوم العرس
بيان :ليش
حكم :مشان يا يكون احلا ليلي بحياتي يا اتعس ليلي هههههه
ابتسمت وضحكت ضحكة خفيفة
حكم :اي قوليلي كيف صار ابن اخوكي
بيان :بدن يعملولو عملية
حكم :عملية ؟؟!عملية شو
بيان :قال اخي زايدة
حكم : ليش شو دخل الزايدة بالدوخة والاستغراف
بيان :علمي علمك
حكم :وايمت العملية
بيان :عأساس اليوم بعد الضهر
حكم :وانتي قاعدة هون .. قومي خلينا نروح ع المشفى
بيان :قلي اخي ع الساعة ٢ نرجع
شاف الساعة يلي بأيدو وقال :صارت ١٢ .. تقومي نشرب شي بشي مكان
بيان :بصفتنا شو هههه
حكم : بصفتنا امممم ... بصفتنا اصدقاء هيك منيح
بيان :منيح ههههه
___________________
ببيت ميسون
مارقة عزة من قدام غرفة ميسون وكان الباب مفتوح .. وشافت ميسون واقفة قدام المراي وعم تاخد شهيق عميق وترجع تنفخو
عزة : ميسون شو عم تعملي
ميسون : عم اطرد الطاقة السلبية مني
عزة : ليش شوصاير
ميسون : ولا شي شغلة بسيطة
عزة : اصبح قررتي انو معد تنقهري عشي وتضلي ايجابية مو هيك
ميسون : كمان مو هيك .. بس لازم يكون مزاجي متعدل .. عندي عملية اليوم بعد الضهر
عزة : عملية شو
ميسون : بتتذكري بلال ؟
عزة : ليش حلي انساه
ميسون : ابنو معو ورم بمعدتو وبدنا نستأصلو اياه
عزة تبدلت ملامحا لشفقة وقالت:ياقلبي عليه ... ورم شو
ميسون : احتمال يكون سړطاني بس لازم نستأصلو
عزة : ليش انتي جراحة ؟؟
ميسون : لا بس بدي شارك بهي العملية بأعتباري انا يلي اكتشفت الورم
عزة : الله يقويكي لكن .. والطفل الله يشفيه ... وابقي طمنيني على الطفل
ميسون : تعالي اطمني انتي
عزة : هه مشان شوفن مابدي هالشوفة
ميسون : عنجد ولوو تعالي .. بتشوفي حيدر
عزة حست قلبا رفرف
عزة : لا مابدي شوف حدا .. نسيانة شو عمل معي
ميسون : ماحلك تنسي وكمان سميرة حكتلك انو سوء فهم .. واتصل ليعتذر
عزة : اتصل كم مرة وانا مارديت عليه كيف عرفتي انو بدو يعتذر
ميسون : لك انا ماقلتلك
عزة : شوبدك تقوليلي
يتبع ....

 

ادسنس وسط المقال

تعليقات

التنقل السريع
    close
     
    CLOSE ADS
    CLOSE ADS