expr:class='data:blog.languageDirection' expr:data-id='data:blog.blogId'>

رواية نوارة الزين كامله بقلم بسمه اشرف كامله على مدونة النجم المتوهج للروايات

 رواية نوارة الزين كامله بقلم بسمه اشرف كامله على مدونة النجم المتوهج للروايات


 
رواية نوارة الزين كامله بقلم بسمه اشرف كامله على مدونة النجم المتوهج للروايات 


Part1✌❤

قنا _2019 م

(بيت كبير عائلة ال قناوي )

صابر : يلا ياحج هنتأخر. 

مصطفى : جاي ياصابر ....... اه روح انت ي علي المصنع وسالم يروح المزرعة ....يلا انا ماشي .

نواره : ابوي ....مصطفى استنى ....كده تمشي من غير ما تشوفني .

مصطفى: اه وانا بجول ايه ناجصني .... صباح النور يانوارتي .

نواره بإبتسامه  : صباح الورد ي جلب نواره.

سالم بصوت منخفض مليئ حقد : شايف البت اهي دي اللى حاسس إن أبوك كاتبلها كل حاجة .

صابر بغضب حاول كاتمه : يلا يابوي عاد هنتأخر على اشغالنا عاوزين نخلص جبل معاد بليل .

نواره : مش هتفطر يابوي ؟

مصطفى بحنان : لا يابتي ورايا شغل كتير هفطر ف المكتب .

صابر بغضب شديد: خلاص ي بت كفاية دلع ماسخ.

مصطفى بصوت مرتفع مخيف: صابر ...

نواره : خلاص يابوي انا فعلا عوجتكم زيادة .

مصطفى: عشان خاطرك المره دي ..... يلا .

__________________________________

(بيت كبير عائلة العلاميه )

حازم بصوت مرتفع : زييين .... يازيييين.

كريمة : في ايه ياحازم ياولدي صوتك عالي.. جوي وجع الطير من ع الشجر .

حازم بقلة صبر : ولدك اللى هيموتني ناجص عمر م الصبح وانا برن عليه ومبيردش ورانا شغل كتير ي حجة وفي موضوع عايزة فيه مهم جوي ...

زين بخطوات واثقة وبصوت رجولي رخيم ممتلئ بالسخرية : صوتك عالي ي بن غريب لو مكنتش بن خالي وصاحب عمري كنت دفنتك حي .

رواية نوارة الزين 

البارت الاول والتاني

بقلم بسمه اشرف

كريمة بإبتسامه دافئة : كنت فين ياولدي من بدري اكده؟

انحنى زين يطبع قبلة على يدها وجبينها : كنت في المخزن واجف مع العمال وهما بينزلوا الطلبيه الجديده وجيت ف ايه ؟

حازم : طب ما انا كنت برن عليك من بدري يازين عبر اللى جابوني يا جدع؟

زين بسخرية : نسيته .... بس ليه كل دا عاد لو مرتي مستنياني عشان افطر معاها مش هتعمل كل دا عشان توصلي ..

حازم : وه... كده عاد شايفة ياحجة ابنك بس اجول ايه ...انا غلطان اني خايف على مالك وسمعتك وابن جزمة عشان بعد دا كله بردك هشتغل معاك .

كريمة محاولة كتم ضحكتها: كفاية عاد انت وهو انتوا مش صغار عديتوا التلاتين ولسه كيف اللى عندهم عشر سنين حسن عجله اكبر منكم .

زين : وانا مالي هو اللى عامل مشكلة من الصبح ... شغل وصاحيله من الفجر ... وسمعه بتتحاكه بيها البلد هو اللى بيجول كلام كيف شكله .

حازم : ياريت كل حاجة كيفي واسكان ع السمعة فكانت بتتحاكه بيها البلد دلوجتي بجت ..

زين وتحولت نظراته من المزاح الى جديه مرعبة : بجت.... بجت ايه ياحازم .

حازم وقد تدارك كلامه وتسرعة : مفيش حاجة اه نستني اللى ج....

زين وبنبره أشد قسوه : ماله سمعتنا ياود خالي ؟

لعن حازم تحت انفاسه لغبائه وتهوره لكن لا مفر والا سوف يسوء الحال اكثر : النهارده في معاد بين عيله عطوه و الجبالي بسبب الارض ايها ..... و وكل كبار العيل هتحضر الحج كامل كلف عامر يلف عليهم بيت بيت .

زين : اممم..اختصر

حازم وقد تملكه الرعب من الماثل امامه : البلد كلها ملهاش سيره غير حفيد رضوان اللى رجع وعامل كبير وبيقولوا ان انت واكل حج اخواتك ف الورث و..وعامر داير بيجول ان الحج كامل جاله ميجيج لينا لان احنا بجينا عيله من غير كبير أو بمعنى اصح كبيران جدي رضوان مات ..

كريمة بعصبية : وه مين اللى استجرا واتكلم على كبير العلاميه اكده و....

زين بهدوء مميت : مش هتحضري فطار ياحجة لبنك وابن اخوكي عايزاه يجول علينا بخله .

كريمة بخوف من غضبه وعواقب هذا : زين ياولدي ا....

زين :يلا ياحجة نادي سيدة خليها تحضر الفطار وتصحي الباجي وانا وحازم جاعدين ف المكتب لحد ما تخلصوا وتنادوا علينا يلا ياحازم .

اولاها زين ظهره ...

كريمة : زين هتعمل ايه ياولدي ؟

زين وارتسم على ثغرة ابتسامة : كل خير متخافيش. 

_________________________________

 

سعاد بنبرة ممتلئه بالحقد والكراهية : نواااره ...انتي يا هبابة .

نواره ببرود ولامبالاة : نعم يامرت ابوي عاوزة حاجة .

سعاد : عاوزة غورتك يابعيده المهم فزي جومي ساعدي الخدم ف شغل كتير .

نواره بنفس البرود : تؤ ...لا .

سعاد بغضب : يعنى ايه سمعيني كدا تاني جولتي ايه  ؟

نواره بصوت مرتفع:لا ....لاجولت لا انا هنا زي زيك لو انتي مرت مصطفى الجناوي فانا بته نواره مصطفى الجناوي ومحدش ليه كلمه على غيره هو وعلي اخوي بس  انا استحملت ٢٥ سنه كل حاجة منك انتي وعيالك وحتى مرتباتهم لك لحد هنا وكل واحد يحط حد ليه عشان انا مابدخلش ابوي ف اي حاجة من اللى بتحصلي بس وكتاب الله اولعها ونارها مش هتطول غيرك انتي وعيالك. 

سعاد بصدمة : ماشي يابت الإسكندرنية فوريكس مين ست البيت ..

ذهبت سعاد وهي تتوعد لنواره بجحيم .

ليلى بعتاب: ليه اكده يانواره ليه عاد كنتي رفضتي من غير كل دا دلوجتي تسحب وتكلم صابر وهو يجي و...

رواية نوارة الزين 

البارت الاول والتاني

بقلم بسمه اشرف

نوارة بحزن وعينان ممتلئه بالدموع: سكتي ليه ياليلى جوليها يضربني .....(تنهدت واكملت بإبتسامه حزينه )..وايه الجديد هيزيد كام جلم على كام ضربة حازم عادي فات من دا كتير .

ليلى بانفعال : وليه ليه متجوليش لبوك انتي عارفة كويس انه ممكن يولعها زي مجولتي .

نواره: جلبي مش مطاوعني غير اني مش ناجصة كره كفاية يلا غيري الموضوع بجولك انا هطلع اغير لحد ما تأمني الباب الوراني .

ليلى : والله مش خايفة اكتر من اللى انتي بتعمليه دا .

نواره بمزاح: هون هون يلا .. هى ساعة واحده يلا .

ماشي انبي  انا حاسة ان قره عيني علوه شاكك ف كل حاجة .

__________________________________  

كريمة : سيدة نادي على زين وحازم .

سيدة : امرك يا حجة ..

كريمة : اه جيته..يلا عشان ابن اخوي ميجولش ان احنا بخله. 

حازم : طول عمرك كريمة ياكرملة ماتيجبي بوسة .

زين : ولا ..

حازم : ايه امك حلوه ..

كريمة بضحك: بس كفاية سيدة اندهي الباجي .

جلس زين على رأس الطاوله وبجاوركريمة يقابلها حازم ...

زين بصوت لم يسمعة اللى حازم : امي حلوه يابن ال..

حازم : اوعى يازين امي ميته اوعى تغلط فيها ...

زين بغيظ: كيااااااد .

حازم : مش جوانا تروح لدكتور نسا يشوف حكاية الهرمونات دي..

زين بإبتسامه جانبية ساخره : مستني لما تعدي الشهور الأولى عشان نعرف نوع الجنين اللى ف بطنك .

نظروا لبعضهم البعض وانفجروا ضاحكين..

عمرو : صباح الخير .

زين : مش لابس ليه ؟؟

عمرو :طب رد الصباح .

زين بنفاذ صبر : صباح النور ...ها مش لابس ليه ؟

عمرو ببرود : مش هروح الشغل .

اومأ زين رأسه بطريقة ساخرة ثم حرك يده على ذقنه كطريقة للتحكم بغضبة :ليه ؟

عمرو : مفيش بس شغل النهاردة كله على بعضة نص ساعة يبقى ملهاش لزمة اروح .

زين : خمس دجايج ولجيك لابس وتروح شغلك وتشوف ايه وراك وتمشي وقت مالشغل يخلص يعني الساعة ٢ مفهوم 

 عمرو بغيظ: تمام ...

_____________________________

⚽️🇪🇬🏆

Part2..

 كريمة : عمرو تعالى كل حاجة ياولدي .

عمرو ونظراته موجه لزين : لا انا ماشي مش هاكل .

كريمة بإعتراض : بس ياول....

زين بهدوء : مع الف سلامة ياعمرو ساعة وهتلاقيني عندك..

تأفأف عمرو وذهب يلعن داخلة ...

كريمة بلوم : ليه كده يازين اخوك صغير حن عليه ليه الجسوة  دي .

زين بحنيه امسك يدها وقبلها : متشغليش بالك انتي .

حازم : انا همشي هستناك ف المكتب .

كريمة : كمل واكلك ياولدي .

حازم : اكتر من كده هبجى كيف ابوي كرشي بيسبجني .

محمد : ومالوا ابوك .

التف حازم لمصدر الصوت وما ان تحقق من المتحدث احتضنه : كيفك ياخوي بجالي كتير ماشوفتكش  .

محمد : لا وانت بتسأل جوي انا كل يوم عند ابوك انت اللى فينك .

حازم : اعمل ايه ف البيه اللى شاريني .

زين بحزن مصطنع: تؤ ..تؤ انا يابن خالي دا انت ناجص تجوله اني بطفي السجاير في ودانك .

حازم : والله انا خايف تدخل عليا ف يوم وفإيدك فرج بتاع فيلم الكرنك  .

محمد بضحك : بس بس خلاص ..اه صح مزعل ابوك ليه؟

رواية نوارة الزين 

البارت الاول والتاني

بقلم بسمه اشرف

كريمة : انت مزعل اخوي .

حازم :والله ولا كلمته هو اللى عايز يجوزني واحده شبة منصور اجبهاله من كل نحيه اجوله يابوي مينفعش مش هعرف دا انا جمر ونص بنات البلد هتموت عليا مش سامع وكل اللى على لسانه هتتجوز هتتجوز   .

زين بسخرية : هيموتوا عليك اه .

حازم : انا ماشي .

زين :افطر يا محمد امال فين مريم وملك ؟

ملك : انا هنا ياقوم.

انحنت لتقبل وجنتي اخاها هامسه بأذن :  الله يسامحك هبه طول الليل جاعدة معايا تتكلم عنيك وايه اللى بيعجبة وايه اللى بيكرهه واشي ايه واشي ايه خلت دماغي اكبر من دماغ عمي منصور طب ارهنك انها هتلبس اصفر هههه اصلي جولتلها انك بتحب الاصفر .

زين بضحكه: اصفر ...

هبه بترجي: بجولك ايه يازين متتجوازها ينوبك فيا ثواب اه مردهاش لعدوي بس دي هتبجى خدمة انسانيه .

زين : طب بزمتك مش كفاية علينا مرات اخوكي يبجى هى واختها حرام كتير يبت ابوي كتير  .

هبه بضحك : عندك حج انا هاكل احسن متأخرة على الجامعة جوي .

________________________________

سعاد بحزن مصطنع:  ايه اللى جابك بدري ياصابر وفين ابوك؟

صابر : خلصت اللى ورايه وابوي جاي بعد شوية ..في ايه مالك يامه شكلك زعلان ؟

وفاء بخبث : امك اتهزجت ومن مين بت لسه طلعة من البيضة .

صابر بغضب عارم : مين بت *** اللى عملت كدا  وكلمتك نص كلمه واحده من الحريم ولا الخدم ؟

سعاد : لا ياولدي مش حد من الحريم ولا الخدم .

صابر بنفاذ صبر : امااال مين ؟

جلست وفاء بجانب سعاد وهى ترتسم ملامح الحزن على وجهها: نواره هزجت امك وعلت صوتها عليها وبهدلتها اخر بهدله .

صابر بعيون تتطاير شرار : نهارها اسود ...نوااااره ...نوااااااره 

(ف الطابق الثاني )

ليلى بخوف : جالك الموت يا تارك الصلاة عجبك كده اهو هيساوي وشك بالأرض ..... نواره انتي رايحة فين ؟

نواره : هنزل عايز يضربني يضربني. 

ليلى : انتي مجنونة استني وانا هتصل بعلي استني التلفون كان هنا ....يوووه فينك نواره بصي ف.....نواره هموتك ليه نزلتي .

نواره وهى تدب بخطواتها من على الدرج : نعم ياخوي تديني .

تلقط نواره صفعة داميه ما ان وقفت أمام صابر : بتعلي صوتك على امي .

واكمل صفعاته حتى كادت تفقد الوعي.

هرولت ليلى من أعلى الدرج : نواره ابعد عنها هتموتها بعد نواره فوجي نو...اهههههه  .

وفاء ممسكه بشعر ليلى من الخلف : اخ واخته ملكيش دعوه بيهم خليكي ف نفسك وهو هيربيها .

اكمل صابر تعنيفة لنواره بأبشع الطرق امام النظرات الشماتة و الكارهه  والنظرات الضعيفة الباكيه .

علي بذهول وصدمة من المنظر :صابر انت اتجننت بعد  نواره نواره جومي دي تستحمل جلم من بتوعك .

صابر  : سيبها تولع لو اطول اكسر رجبتها هكسرها و. ....

علي بنظرات مرعبة : خدي نواره واطلع فوج ياليلى .

صابر : هتفضل كده لحد ما اتكيف من ضربي ليها .

علي بغضب: انت اتجننت فعلا وعايز اللى يعجلك. 

صابر بإستهزاء : هتعمل ايه انشالله ...هتضرب اخوك شجيجك عشان بت الاس...

علي : اختي وبتي عشان نواره نور عيني خدي نواره ياليلى ولبسيها هدمها المستشفى قبل مابوي يجي.

مصطفى: وابوك جه في ايه هو كل يوم خناج مع اخواتك ليه ياعلي صغي..... 

جحظت عينه من هول المنظر نوارته وصغيرته بحالة مزرية .

مصطفى بصدمة: نواره...

حول نظرة لصابر الذي شحب وجهه وكان هذا حال الباقي .

علي : ابوي خلاص هناخد نواره ونوديها للدكتور عزت و..

مصطفى: اشششش....

اتجه مصطفى اللى مكتبة ولم يمر زمن وخرج .

رواية نوارة الزين 

البارت الاول والتاني

بقلم بسمه اشرف

صابر بخوف وتوتر: اابوي والله علت صوتها على امي وكان هتمد يدها عليها واههههههه.

علت صرخات صابر بعد إطلاق الرصاص على كف يده الأيمن..

سعاد بزعر: ولدي اتجنيت يامصطفى تضرب رصاص على ابنك عشان بت الإسكندرنية. 

مصطفى بهدوء: لبسي نواره ياليلى ..

انحنى طابع قبله على جبين نواره ....نواره التى تبكي بصمت وعيناها على يد اخيها .

سعاد بغل: طب خد ابن.....

مصطفى: طلاج تلاته متعدي على زمتي ثانية واحمد ربنا اني مجبتهاش ف جلبه جهز العربية ياعلي .

علي : أوامرك يابوي .

_____________________________

حازم : زين اللى طلبته جهز .

زين : تمام فاضل اد ايه ؟

حازم : هو المفروض بعد العشا .

زين وهو يتطلع الى ساعته السوداء المطليه بالذهب الخالص التى أكملت اللوحه فكان يرتدي جلباب بالون الاسود وعبائه بنفس اللون وحذاء ايضا بالون الاسود الذي أعطاه هيبة وهالة مرعبة : فاضل ساعة اللى ربع تعالى نتمشى لحد الجامع نصلي ونروح مشوارنا .

كريمة : مشاء الله ربنا يحفظكم من كل عين شوفتك ومصلتش على النبي .

زين وحازم : عليه الصلاة و السلام. 

زين : ياحجة فين احمد ؟

كريمة : مش عارفة حتى سحر وهبه مش ف البيت .

زين بغضب مكتوم : ما انا جايله يجهز على المغرب هنروح مشوار مهم  .

حازم : خلاص يازين مش وجته ورانا اشغال .

_____________________________

مصطفى: ها يا دكتور في اي كسر او حاجة خطر عليها .

عزت : لا بس اديها الشمال اتجذعت و الكدامات اللي ف وشها وجسمها هتاخد شوية وقت لحد ما تروح ... احم .

مصطفى: علي خد خيتك ومرتك وصلهم واتأكد أن نواره ف سريرها وابجى حصلني على المعاد ف بيت الحج كامل .

اومأ علي بطاعة...

مصطفى: هااا اديني مشيتهم في حاجة خطر يا دكتور ؟

عزت : احم ... مش عارف اقولك ايه ياحج انت عارف معزتك عندي انت ونواره اللى باعتبارها اكتر من بنتي حد غيركم الموضوع مكنش هيمشي من غير محضر  .

مصطفى: عارف ودا العشم .

عزت : انا عارف نواره من وهى ف ثانوي يعني قول تلاته ثانوي وسبعة جامعة عشر سنين شايف بنت بتتعرض لكل أنواع الضغط اللى كفيله تأديها للانتحار انت فاكر ان بنتك اول مره تضرب لا بس الفرق انها كانت لسه عندها أمل انهم يتغيروا معاها اسكان اخواتها صابر وسالم ولامراتتهم ولا حتي....المدام بس المره دي انا شوفت في عنيها نظره تخوف بنتك في اي لحظة ممكن تتخلى عن حياتها ... ارجوك ابعدها عنهم لو عايز بنتك تكمل اللى باقي من عمرها مرتاحة ابعدها .

دار بينهم حديث طويل علم فيه مصطفى مأساة ابنته

 


تكملة الرواية من هنا



مجمع الروايات الكامله من هناااا




جميع الروايات الكامله من هنا



تعليقات



CLOSE ADS
CLOSE ADS
close