القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية دليله الفصل الثاني بقلم ندى العمر حصريه وجديده على مدونة النجم المتوهج

 رواية دليله  الفصل الثاني بقلم ندى العمر حصريه وجديده على مدونة النجم المتوهج 



 رواية دليله  الفصل الثاني بقلم ندى العمر حصريه وجديده 

           

اي واحد فينا مكيرضااش يتنشر غسيلو قدام عباد الله .....دليلة بقوة مشوهها باها وفرج الغادي والجاي فيها ولات قصة بين الناس ,  بمعيورو ليها عرفوهااا بنت زنى ومهاا خارجة لطريق الشيء لي خلاها باغا امتى تغبر وجهاا وتزوج وتنسى حياتها ومكرهاتش تبدل حتى سميتها معاهااا ومتلفتش  ...

عيطات ليه في طريقها علماتو بلي كتسنااه منين كيهزهاا،  هادا يلوح كلمة زوينة ....ولاخور يقوولها خايبة ..وهي ممسوقة لتا واحد منهم همها واحد كان جااي بسيارتو الفااخرةة علاش لا وهو تريتور كبير في كازا .. طلعات عندو سلمات عليه بالوجه مكرهاتش تعنقو وتحس فحضنو بالامان تعاود ليه وتشكي وتبكي ولكن كتكاابر ودموعها مكيطيحووش   


_ حسن ....." شاد ايدها وكيدوي"...مالك بنتي ليا مقلقلة 

_ دليلة.....لي مقلقني هو اني بعيدة عليك , امتى غنتزوجو احسن كل مرة كتقوول ليا لواليدة هاد شهر غتجي من لبلاد وشي مك مشفناها من نهار تعرفنااا ونتا نفس الهضرة وليت نحس بيك غا مسايرني ومدوز وقتك معايا 

حسن ...." باس ايدها ومرة يشوف في طريق ومرة فيهاا  "....راني مكدبتش عليك نهار تجي غنجي عند واليديك ونطلبك منهم ...واش انا كرهت تكوني حدايا وتنعسي بجنبي نحط راسي على صدرك . غير كوني هانية قريب نجي طالب راغب فيك 

دليلة....."  بعدات عليه عاضة على قنانفهاا ..حسات بالصهد طالع معاها .سيد عند بالو باها معدوم ومهاا مقابلاه في دار وهي خارجة تخدم علييهم سرباية في لعراسات...حسات براسها كتخوني وبلي ميستاهلش من عندها هاد الحب .. داكشي علاش قررات من مدة تصاارحوو  واكيد هو كيبغيها هي مااشي بنت شكون داكشي علاش غيسمح ليها "....ملي جبدتي هاد الموضووع ،، بغيت ندوي معاك ونقووليك شي حاجةة مهمة 

" شافتو مكاينش معاها مرفووع

وفمو محلول تبعات ليه لعين فين حاطها لقات قبالتهاا وحدة عاطيااهم بالظهر لفوق خاوي ولتحت عامر ...شعر مقاد ومطلووق وصندالة عالية زادتها فخامة وشموخ دورة لي غتضور وجهها وغتشووفها فاص تبدلو ملامحهاا وحسات بالدنيا ضاقت بيهاا ...

دليلة...." كانو في سطوب بغات تحل لبال وتنزل لقاتو مسدود "....حل ليا هاد زبل...

حسن ...." عاق براسو فهى وسهى وترفع لسمى "..ها مالك فين باغا تمشي ؟؟

دليلة...." نفسها ممقادش باغا غا تهرب  "....باغا نزل ونخليك تشوف على خاطرك اش مركبني حداك ملي ممقنعاكش...

حسن..." بدا يحزر ويبزر سيغتو ملي بانت ليه القوقة كيف قال فدماغو وقفت ليها طوموبيل وطلعات قال غيولي ما هو بديدي ماهو بحب لملوك  "....واش كتقارني راسك بيها...شوفي هانتي هادي باينة فيها شيااطة لي جا يدي منها شوية كبري دماغك الله يهديك معنديش مع هاد النوع الله ينجينا منو 

دليلة..." حسات بغصة فحلقها بقات تكحب حتى وحلات ليها  مد ليها الما شرباتو  "....مهم تحرك بلاما نبقاو واقفين ...

" دار سينيال على ليسر ومشى لقهوتهم المعتادة خدا ليه قهوة وليها عصير  ورجع شد فيدها "

حسن ....شنو الموضووع لي كنتي بغيتيني فيه احبيبة...

دليلة...." كتدوي بنرفزة مبغاتش يتنسى ليها المشهد ولا يمشي من وذنيها كلامو "....الموضوع هو الزواج ..شحال ونتا مجرجرني...صافي انا عييت من خدمة الليل بغيت نرتاح ونكون أسرة معاك....ياك كتبغيني كيف كنبغيك شنوو كنستناو نتزوجو ومني تجي مك نتعرف عليها ولا ندوي معاها في تليفون راه قرب المسافات  مكاين لاش هاد تطوال ..


حسن ...."طلق منها وتكى ظهرو على الكرسي كيشرب من قهوتو "...لواليدة دقة قديمة خاصها تشوفك وتعرف اصلك وزايدون راه قلنا ليك كنبغيوك علاش مكتيقيش .

دليلة....." حطات ايدها على حنكهاا كتحس براسهاا بينها وبين بر الاماان بحور وجبال ....محات فين تجاوبو ثار انتباهها صوت كعب عالي هزات راسها لقاتها هي نفسها قدامها ...كيف ديما مهلية فراسها لي شافها ميعطيهااش سنهااا سروال دجين ولافيست شعر مطلووق والمكيااج متول  

سعاد...." شافت في دليلة وفلي معاها وعينيها نيشات مشاو لكونطاكت طوموبيل " رانج ايفوك ..حركات راسها بابتسامة سااحرة ودوات بدلع ومياعة بعد مصدرات لفيكتيم لي معاها يسبقها لطبلة ".....اوووووه لولو نتي هنا ، " قرصتها من حناكها "...وهانتي عندك مع لقهاوي ولخرووج وتزنديق ولاعبة ليا فيهاا ست الحسن , وضاربة ضربة صحيحة ابنت الهم وخازنة عليا 

حسن..." شاف فيها عرفها هي نفسها لي ثارت انتباهو قبيلة ولكن مبغاش يزيد يكحل ضواسا معاها رجع شاف في دليلة بتسائل ودار راسو مسوقش ليها ولا حركات فيه شعرة "....شكون هادي وشنو كتقوول ..منين كتعرفيها 

سعاد....." جرات كرسي وجلسات حاطة رجلها على حتها  تحت نظراتو ليها  "

حسن....اش كديري ا لالة " كيدوي ويشير بيدو...

سعاد...." حطات يدها على طبلة وضربتها ليه بمولاتي تخنزيرة خلاتو تقاد في الجلسة بلا هواه   ".....نتا لي شكون وأش  مجلسك مع بنتي ؟؟ 


بقات كتردد ليها كلمة بنتي في وذنها مكرهاتش توقف وتغوت وتقوول فين عمرك عتبرتيني بنتك ولا رضيتي تعتارفي بيها حتى مع نفسك....ياك من صغرك لايحاني ،لا في المناسبات مفكراني ولا حتى في الاعياد  كاسياني ....بأشمن حق جايا تقوولي بنتي ..لكن كتافات بالصمت وبقات غكتشووف في حسن لي كيستنى منها تبرير على كلام مهاا  


_حسن....."شدها من ذراعها جرهاا"....معاك كندوي مغتهضريش 

سعاد.....جاوبي مالك ناكراا بلي عندك ماماك ولا قتلتيني وانا حية ومافي خباريش 

_دليلة....هادا هو لموضووع لي كنت بغيتك فييك قبيلة

حسن..." دار فيها سي سيد وقاطع كلامها بالغوات ونترة وتهلال " ...نتي غدارة وكذابة ماشي على اساس باك شاد الارض ومك جالسة مقابلاه مكتخرج مكتدرج وغا درويشةة وقليلة صحة 

سعاد...." جمعات الوقفة وبدات تظور وتوريه "...الله ينجيني عديااني ولي ميبغيونيي تا نكون قليلة صخة ها أنا قدامك " كتوريه فورمتها "...بخيري وخميري نهزك ونهرب بيك ..

_حسن....." مجوبهاش هي رجع بنظراتو لدليلة "...صافي هادشي لي بغيتي تسمعيني الالة...

سعاد..." بدات تنفخ وتصووط ملي شافت ضعفها قدامو  " ...بقى ليه غا شوية ويضربك كون دويت معاك انا كوراه خرانا ميجمعوه شراوط " باشمئزاز رمقاتو "..كون غا كان يستاهل نافخ ريشو على الخاوي 

حسن..." جمع الوقفة وشاف في دليلة بنظرات محملاتهمش حسات فديك اللحظة بگاع لي كانت كتبنيه طوبة طوبة كيريب قدام عينيهااا  فمها ولسانها تربط .."...... ياا خسارة طلعتي غا كتفلاي وممثلة واعرة كتوهمي لواحد بلي كتبغيه ساعة نتي غا طامعة فيه  ..." هز شنو كان حاط فوق طبلة ودوا بتهديد  " .....طريق لي نكون فيها انا منبغيكش تدوزي منها...


مشى وخلاها وراه جالسة كتشوف في فراغ ومها قباالتها مربعة يديها ومتبعة ليه العين بعجرفة تا غبر عاد تكات على طبلة مخاطباها "...

سعاد....شفتي هادا كذااب واكبر ولد لحرام على وجه الأرض ,  عنداك تيقي هاد للمسرحية لي دار قدامك وديك كوتوكوتو لي سردهم عليك ...ولا توهمي راسك بلي كيبغيك ...الا درتيها غتكوني ورثي الكلاخ من عند باك ومطلعتيش ليا فختى شوية 

دليلة..." كانت منخلاها مشايفاش جهتها    غا ذكرات الكلاخ وباها وهي تجمع النوضة وتسيفات ليها كتدوي معاها بنرفزة گاع لي في القهوة رض ليهم لبال ولكن هما محايرين في حد "...نموت ونعرف على اساس كنتي كتسبي لعرووق لي كيجريو فدمي ملي كنت كنقووليك ماما ولا نتلاقا فيك فزنقة ونقول لناس بلي كنعرفك  ...شنو تبدل دابا لي جيتي وفرتكتي ليا شمل مع الانسان لي كنت كنقوول غيهنيني من وسخكم ....وغنحس براسي معاه بلي انا بناااادم ونهنيكم من كمارتي بخطرة  ...اشنو ستافدتي دابا

سعاد...."قربات لعندهاا حتى تقابلو عينيهم الزرقاويتين ..وحدة كتشوف في اللوخرةة ،كانو كيحملو نفس النظرات الحادة لي كتميزهم عن غيرهم "....عمرو قااسك 

دليلة ...." قوسات عينيها بمعنى من نيتك "...

سعاد....راني سولتك واش عمرو نعس معاك ....؟؟

دليلة.....هداك باغيني لزواج...😠

سعاد...."ضحكات باستهزاء"....شفتي الا تزوج بيك...نتوب من تقحبين ونشد الارض....هادي لي قدامك راه عاشرت رجال لي كيقولو غا شكون انا .....لمقودين في ريهم ولي كيتفرتو فلوس وعرفت هذا " حطات ايدها على راسها "...شنو عندهم فيه .... منحتاجش نشرح ليك راك ماشي صغيرة من الاخر هادا...غا حوااا**  ونهار ياخد منك اش بغى يلووحك ويدير راسو عمرو عرفك.....لبسي قدم يواتيك أ لولو لي بحال هادا مكيشوفوش بحالك نتي وفعوض متعطيه عذريتك فابور تعالي معايا نهليك من وراها تربحي الفلوس ...سمعتي اش غنستاافد...." باستها من بعيد "...يالله نخليك دابا نمشي عند لفيكتيم  نقلب على رزقي وناي فكري في هضرتي ..

..

ضربتها بشعرها ومشات قدامها كتمايل بحالا مواقع والو مخلية وراها بنت محطمة من ورا كلام مهاا ولاش كتسعى ولي مغتخليهاش تخلم فيه داكشي علاش  مبغاتش تدخل هضرتها لراسها بحتى شكل من اشكال ..حيت الحب كان عامي ليها لعينين وممخليهاش تشووف حتى شي حقيقة من غير لي مصور ليها قلبهاا 

ستجمعات نفسها  ونزلات مسرعة وتليفون في وذنها كتصووني عليه لكن بدوون رد منوو ...في الاخير مبان ليها غير حل واحد ..وهو تمشي لعندو فين كيسكن 


الحب كيخلينا نديرو لي عمرها طيح لينا على بال ،الحب قوتنا كيرجعها لينا ضعف وضعفنا كيرجعو قوة...

دليلة قدام بنادم جبهة وسنطيحة ومكاينش لي يأثر فيها بكلمة بمعنى دايرة فيها ممسوقاش وقاصحة ...مكتشرح لحد الا ساء الظن فيها  ولا كتحسن صوورتها وتبرر افعالها  ليه  ...

كانت مكتخااف من حتى حاجة ومكيخلعها والو لي جا مرحبا ولي بغى يمشي توريه الطريق  ،

لكن كتجي تال حسن وكتريب هاد القوة كاملة وكتلاشى كتحس براسها مقاداش فبعدو  تستحمل گراام ولا يزيد  يطول معاها فلخصام...كذووبها عليه كان كيخليها ديما بلا نعاس وكتفكر في ردة فعلو نهار يسيق لخباار ....قلبها كان كيقووليها كيبغيك وغادي يسمح ليك ..هو باغي دليلة ديك البنت لي جات عندو وترجاتو تا خدمها وتاهو مد ليها يد المساعدة ومردهاش في وجهااا ...لكن عقلها كان كيقوليها  ملي عائلتو غتعرفك بنت من غيبعدوه عليك كيف ما بعدو عليك لعائلات لبنات في صغرك ومخلاوهمش يجمعو معاك ...هاد الهوس كان مرافقها طيلة هاد سنين  لي كانت فيهم معاه ...تعرفات عليه بنت عشرين عاام كان هو اول رب عمل محساتش بيه باغي يستغلها جنسيا بالعكس عونها وخدمهاا و نهار حسات بنظرات الاعجاب لي كيكن ليها جلسها في الطبلة وجاها نيشان وقال 

"الا سهل الله انا باغيك لزواج ابنت نااس" ....

فداك الوقت قاس ليها الوثر الحساس. ...وخلاها تحلم وتأسس اسرة في خيالها وتحلم بنهار لي تكون فيه على ذمتو ومرااتو ....مدة اربع سنوات وهي تسنى فنهار لي يقوليها نجي لداركم وترتب لكلام لي غتقووليه فكل لقاء كانت تقول ليوم نقوليك غدا نعاود ليه وملي كتسولو على مو وكتحس بيه مأجل موعد زواجهم كتحط يديها على فمها وكتسكت نسات بلي دنيا الصغيرة والحقيقة قد ما تخباات كتفضح 


واقفة قدام باب عمارتو بينها و بينو درجات قلال ... عقلها يقوليها رجعي بحالك ا دليلة اش جايبك عندو و قلبها يقوليها طلعي وشرحي باش ترتاحي ... و في الأخير ربح قلبهااا و قررات انها تكسر دوك جوج درجات وصلات قدام بابو .. دقات وبحالا وذنو علىيه حل دغيا  كان لابس غير شورط و من الفوط عريان ... جرها لداخل وطل ليكون شافها شي حد كان في لداخل ديالو طاير من الفرحة لكن وجهو مبين قصووحية ودايرفيها كاعي 

دليلة ..." تتحك في يديها من التوثر كانت اول مرة تحط رجليها عندو فداار عارفة غير فين كيسكن وهذا حال لي كيبغي شيحد كيعرف عليه كلشي اما باش تجي لعندو وتدخل وتخرج فمدارتهاش بالمرة  " حسن انا جيت  تال هنا  باش نشرح ليك ..مخليتيش ليا الفرصة قبيلة ضربتي فيا وزدتي

_ حسن ...." ضرب الحيط بيدو "...فات لفووت معندك متشرحي ليا...كنحمد لله بينك ليا على حقيقتك خيبتي ضني  كنت غالط فيك ...وكنحن عليك عند بالي بصح باك معدوم ومك مسكينة ساعة هي غااا من صحابات طريق العوجة والعلم الله باك اش حرفتوو 

دليلة ..."جوباتو ببرود "...بزناز 

حسن....شنو ؟؟

دليلة......"بضحكة صفرة مبردة بيها على راسها "....كيف سمعتي بااااا بزناز 

حسن...اياه الالة زيدي عتارفي وشنو تاني هادشي كامل وانا دايراني كيف لحمار فيك شامتاني 

دليلة...." بانفعال غوتات"...كيفاش شامتاني فيك ..علاش انا كنت كنختار با شكون يكون ومي شنو تهرج ...عرفتي كون صورو ليا لمحة عن حياتي قبل منتزاد وخيروني غنقووليهم مبغيتش نعيش هاد الحياة غير قتلوني....الا نتا تزاديتي ولقيتي راسك ولد الشان والمرشاان وولد الاصل والمفصل انا راني لقيتهم خارجين لطريق مخرجتهمش...يعني مدرت لا بيديا لا برجليااا  ظرووف وتحكمات علياا  ...ونصيبي طلع هاكداا مغاداش نوض نغيرو ...كنتي كتبغيني اول ناس كيفما انا غنموت معاك ..كنتي من اصحاب المظااهر خليني نزيد كيتك مع الكيااات ونرضى بالهم والغم ونرضى بلي تقسم عليا 

"قالت كلامها وعطاتو بالظهر قاصدة الباب حتى حسات بيه جرهاا "


يتب_______ع

🌺  واش معجبتكمش لقصة 🤓 🌺



بداية الرواية من هنا



لاتلهكم القراءه عن الصلاه وذكر الله والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم 



جميع الروايات كامله من هنا 👇 ❤️ 👇 



روايات كامله وحصريه



اعلموا متابعه لصفحتي عليها الروايات الجديده كامله بدون روابط ولينكات من هنا 👇 ❤️ 👇 



روايات كامله وحديثه



❤️🌺💙🌹❤️🌺💙🌹❤️🌺💙🌹❤️🌺💙🌹❤️🌺💙🌹❤️🌺 



تعليقات

التنقل السريع
    close