رواية مهوس بحبك بقلم Fatima Zahra الفصل الاول والثاني حصريه وجديده
قصة كتجمع بين الصداقة والحب بين الطفولة والهوس…
جوج صحاب ما كانوش كيتفارقو كانت حياتهم كاملة مبنية على الوجود ديال بعضهم ولكن القدر خط طريق آخر… وفرض الفراق.
واش الحب ديالهم غادي يصمد قدام الزمان؟
واش الذكريات كافية باش ترجعهم لبعضهم؟
الرواية كتبدأ بلحظة مؤثرة
> (بصوت طفولي مبحوح بالبكا): "عفاك أزاكي ما تمشيش… ما تخلينيش بوحدي بحال كولشي!"
(شاف فيها بنظرة انكسار): "سمحي ليا… غادي نرجع ليك ما تخافيش… أنا ديما معاك مني تبغيني غير عيطي ليا وغادي نكون عندك بسلامة عليك أصغيوة…!"
![]() |
🌹 الرواية مزيج بين
إثارة وتشويق ⚡
حب طفولة بريء 💕
هوس وعاطفة جارفة 🔥
عوالم المافيا وخطورتها 🕶️
"مهوس بحبك" غادي تاخدكم فـرحلة عامرة بالإثارة الدموع والضحك وحب ما كيقبلش الهزيمة.
مهوس بحبك ✅
بارت 1
(فلاش باك )
الرواية كلها كتبدا نهار قالت (بصوت طفولي مبحوح بلبكا )عفاك ازاكي متمشيش متخلينيش بوحدي بحال كولشي
(شاف فيها بنظرة انكسار ) سمحي ليا بزاف ارجع ليك متخافيش انا ديما معاك مني تبغيني غا عيطي ليا انجي عندك بسلاما عليك اصغيوة ......!
بعد مرور 6سنوات 💔
اه ودابا هادي فاطمة الزهراء 22 عام طبيبة باقية متقبلاتش فخدمة وهدا زكرياء كوميسير ومخبي مكتر وعندو26 عام نتعرفو عليه منهنا للقدام وهادي فخيتة الأم تااعو وعمو عثمان وختو هي نرجس وصاحبو روكان مهم نخليكم معا رواية 🐻🤎🤎
كيدخل زاكي ومعاه صاحبو روكان
زكرياء:(داخل ناشط وفرحان) ههه ويه اصاحبي نجحات بعدا هاد عملية اش انديرو فلاخرة
روكان : ويه
زكرياء: مالك اروكان بنتي ليا ماشي هو هاداك
روكان: (وهو مخلوع) لا وووالو
زكرياء: (بانو عليه علامات تاع عصاب ) روكان دوي
خلاص معنديش وقت لي نضيع معاك فتفكير
روكان : بغي... بغييي.. بغيت. ن (كيترعد مقادش يدوي )
Zakarai: (غوت بغضب ) روكاان دوي 😡
روكان : (وهو كيتمتم ) بغيت نخرج من مافيا
زكرياء: ههه
روكان : لاش كضحك
زكرياء: عارف عواقب تخرج
روكان : (كيستغرب) لا
زكرياء : نوض سير نكملو هاد عملية ودبر راسك
(صاحبو مقد يدير ليه والو كيعتابرو خوه)
روكان : لقيت ليك حل للعملية كيفاش تديرها ونتا مرتاح
زكرياء: هادا روكان لي كنعرف زيد دوي
روكان : غندخلو سلعة فتران على حساب انها غادية للبار وغندخلوها عند امين للبار تا تهدا القضية وغنسيفطو رجال بطونوبيل يهزوها من عند امين كيفما عرفتي نتا امين عندو باب للطونوبيلات وواحد للناس يعني غتهزها ونتا مرتاح
زكرياء: عجباتني فكرة صافي خاصنا غير امين ندويو معاه
روكان :امين ضربو على حسابي انا
كرياء : صافي وفكر مزيان فأش قلتي
روكان: صافي
خرج روكان وهو كيجبد تيليفون يصوني لأمين
روكان واحد شاب لي طويل عامر زوين فالوجه شعر رطب لباس كحل وانيق
ولعلنا من بعد نلتقي 🫢
ويطيب قلبي عندما القاك
ما رأيت اعز منك قلبي
وما من غيت احد سواك 💔
يامك توهم اني ليت ادكرة 😟
والله يعلم اني لسن انساه
ان غائب عني فإن الروح مسكنة 🙏✨️
فبلاصة اخرا
كانت لالة فخيتة كتشرب قهوة معا خو راجلها كالسين مجموعين بلما ايجو دراري تغداو
(هه ويه دكشي لي كين اسي عتمان اوا كيف ديرين معا خدمة )قال ليها ( لباس ألالة فخيتة كولشي مزيان شويا تع عية ) مكملش هدرتو حتا شد علي قلبو ( سي عتمان مالك ياك لباس شنو بيك )كتقلب على تليفونها او هيا باراسها اطيح بلخلعة لقات تيلي حتا دوزت ابيل ولدها زكريا
وهنا كنشوفو عتمان لي طاح مريض
لالة فخيتة : ألو ولدي زكريا سير عند عمك راه كاح مريض معرت مالو
زكرياء: واخا اماما
🧠(وناري مصيبة تاني هادا تا هو طاح مريض يله )
نرجعو الوقت شويا اللور
هادي فاطمة الزهراء
جالسة مع ماماها داويين وهيا ساهية كتفكر في ماضي اه طفولة ديالها على محبوبها !
فلاش باك
فاتي كالسة كتلعب بشعرها كتسنا في امير تاعها علاش لي ميكونش أمير تاعها ديما حاميها ديما معاها
حتا كثدخل او هوا كيجيري ( كينهت بلعيا ) فاتي فاتي ٠٠٠ هيا شافت فيه او دحكة لي كانت في وجها مشات بلخلعة
قالت(وهيا كتبلع ريقها بلخلعة ) اااا ما ما لكككك اااشش واقع قوول خ خ لع تيني قول
شاف ليها (بجدية) فاتي ياك انا أمير تاعك ديما كتقوليها ليا ياك ابتي صغورة ديالي (شافت بيه بي برائة) قالت اه نتا لامير ديالي لالالللاا (زعما كتلعب ) هوا سها في ضحكتها حتا فيق راسو فاتي انا انمشي دروري خاصني نمشي افاتي .....
نهاية فلاش باك
لالة ياقوة:احم احم بنتي فين سهيتي
فاتي : (فاقت من تفكريها) لا اماما هاني معاك
لالة ياقوة:كملي هدرتك ابنتي
فاطمةالزهراء : انا غنولي طبيبة باش نعتق ناس اماما
لالة ياقوة : ايه ابنيتي ولاكين فكري في محسن
فاطمة الزهراء :لا اماما انا كنفكر فطبيبة حيت بزاف تاع الناس كيموتو و وحنا مقاظين نديرو والو انا باغي نعتق ناس
لالة ياقوة : من حقك ديري لي بغيتي غا قراي
فاطمة الزهراء : واخا
(وهي كتفكر واخا تقرا خاصها تقبل فخدمة ومعرفاتش )
وفالوقت الحاضر
زكرياء غادي فطريق بطونوبيل وصل عند عمو قالو ليه خاصو سبيطار سبيطار بعيد مغيوصلش ليه تا يتكولا ليه عمو
رنننننن رننننن رنننننن
روكان : الو زكريا مالك
زكرياء : شوف ليا شي طبيبة متخصصة باش تجي دابا وتكون قريبة لدار عمي
روكان : واخا
ياقوة 40سنة اية من جمال كيقول مشا زين كبقاو حروفو حينيكات حمرين طولة تجريدة ضرافة كولشي فيها زوين مشاء الله عليها او حنا منقولو فاتي منين جابت زين هيا غا من ياقوة 😉
مهوس بحبك ♥️🔥
البارت 2
عسلية تاع العينين وزوينة وتباتة ورغم كل شيئ عمرها شدات طريق لي خايبة واخة خاصاها خدمة
ناعسة وكتخمم تا كيصوني تيليفونها معرفاتش نمرة تاعمن بغات تقطع ولاكين شي حاجة فلداخل ديالها خلاتها تجاوب
فاطمةالزهراء : سلام وعليكم شكون معايا
روكان : سلام عليكم محتاجينش نتي طبيبة وحنا محتاجينك دابا
فاطمةالزهراء : فاش محتاجيني ( فرحانة)
روكان : عم دري صاحبي مريض وهو حداك تما
فاطمة الزهراء : قولي ليا دغيا فين كاين
روكان : انا سيفط ليك بلاصة بالظبط
فاطمةالزهراء : صافي انا غادة
روكان : متعطليش
قطعات عليه ولبسات وغادية بزربة
فاطمة الزهراء انسانة لي تعلمات طب باش تعتق ناس واخا معرت اشنو تقدر تعاون ناس
فبلاصة اخرا
روكان : اندخلو سلعة على حساب انها هي غادية للبار وغندخلوها فتران
Zok rok : فكرة زوينة زيد
روكان : غتهبط سلعة كلها للبار ديال . نهار تاع عملية
كرياء :غيوصل داكشي دابا وجدو راسكم
(كيدوي مع رجال واقفين معاه)
صافي غا سيرو تا نعيطو ليكم وسيرو جيبو داكشي
روكان : أخر عملية هه
زكرياء : صوني لأمين سولو
روكان : واخا
روكان: الو امين وصل داكشي ولا لا
امين : هاهيا غتدخل دابا خمسة دقايق
روكان :صافي ها. حنا جايين
زكرياء :يله مشينا صافي
بعدما سلات عملية وكولشي داز مزيان
نمشيو عند فاطمة الزهراء لي صافي فقدات امل فالقبول تاعها كطبيبة فسبطيار اتصوني لروكان
فاطمةالزهراء : سلام عليكم
روكان : وعليكم السلام ؟؟
فاطمةالزهراء : سمح. ليا صونيت ليك محتاجة نطلبك انا طبيبة لي كنت مشيت عند عم صاحبك
روكان :ايه مرحبا بيك
فاطمةالزهراء :(وهي حشمانة) سمح ليا انا عييت مندفع باش نخدم ومتقبلتش ودابا انا. محتاجة نخدم طبيبة.
روكان :اه واخا ماشي مشكلة انقضي معاك فهادشي على نتي متخلصتيش
فاطمةالزهراء :لا مباغاش غا من عندو
روكان : هه صافي تا نصوني ليك انا
دخل زكريا مع الباب
روكان : جيتي مع وقيتك
زكرياء :اش كاين
روكان :كاينة بلاصة معاكم فالطاقم الطبي تاع بوليس
زكرياء : علاش
روكان : واحد درية خصاتها خدمة وهي ملقاتش فالسبيطارات
زكرياء : صافي ديها وانا انوصيهم يقبلوها
روكان :واخا
زكرياء :مهم روكان اش درتي فالموضوع
روكان :صافي قررت غنخرج
زكرياء : اه مزيان حط السلاح وحط كولشي ديال المافيا وسير
روكان : واخا
زكرياء : يله خليتك
روكان :فين غادي
زكرياء :غا هنا انمشي للدار
روكان : واخا سير تهلا
خرج زكريا وغادي للدار صافي وصل بدل حوايج تكا وكيرجعو عقلو وهو صغير فاش كان مع حب الطفولة تاعو فاللحظة لي خلاها وتبع هدف تاعو (الإنتقام) دخل مع مافيا وطول فيها وولا. شاد فيها زعامة واغلب مافياة كيخافو منو شويا شاد طريق هو ورجال تاعو قاصدين فيلا تاع واحد شخص وصلو هبطو رجال بداو داخلين كيطيحو فالرجال لي حارسينها وصلو الداخل لقاه جالس بصوت رجل كبير فالعمر ولاكين شاد. فراسو : ولدي؟!!
كيرد زكرياء: ولدك نساه هادا دابا ماشي ولدك حط السلاح للأرض
رد عليه صافي هاهوا حطو وبقا واقف زكرياء تيرا فيه وقال للرجال يله
حد هنا كيسالي فلاش باك وكنرجعو للحقيقة مع دقان تاع باب
زكرياء: شكون دخل
نرجس :خويا عزيز
زكرياء:نعام جايبة معاك شي مصيبة
نرجس :هه لا بغيت نخرج ندور ولاكين مبغيتش نخرج راسي
زكرياء : خرجي موطور
نرجس : ولا باغاك وتا تخرج. معايا
زكرياء: اه واخا انا نايض نيت شحال هادي مخرجت موطور ورتاحيت
نرجس :اوليا انا. كنتسناك
زكرياء : راه مغنصوقش بيك
نرجس : واخا
مورا هادشي لبس وخرج معاها ودارو وضحكو
زكرياء ناض مشا للكوميسارية غادي فطريق صونا ليه روكان
روكان : الو
زكرياء :وي
روكان : درية تقبلات صافي
زكرياء : لقيتيني نيت غادي لتما عندي مهمة نقضيها
روكان :صافي سير
وصل زكرياء دخل مشاو كيقلبو فواحد مهمة وهي ديال راحل مول الفيلا لقاوه هكك عيطو لطبيبة شكون غتكون فاطمة الزهراء دخلات شافتو قالت ليهم مات صافي وشافتو بلعات ريقها سالا داكشي وخرجات هي مشات وزكريا هز طونوبيل خرج تلاقا معاها فطريق قال يوصلها
زكرياء: ركبي
فاطمةالزهراء : لا
زكرياء : ركبي لنهبط نخليك منشورة فدمك
فاطمةالزهراء :(كيتبدلو فيها لوان) واخا
زكرياء :نتي لي دوا عليك روكان باش تخدمي
فاطمةالزهراء : (بتردد) ااااه
صافي وصلو فين كتسكن
زكرياء : احم وصلنا
فاطمةالزهراء :(هيا ساهية)ااه بصح وصلنا شكرا ليك
زكرياء: هبطي انبقاو هنا سدي معاك باب
هبطات مشات لدار بقال لالة ياقوت كتحط عشاء شافت بنتها داخلة حطت لي فادها
لالة ياقوة : سلام بنتي كيف ديرا معا لعيا
فاطمةالزهراء : الحمد الله أماما (قبلت على راسها )
لالة ياقوة :الله يرضي عليك اكبديتي كلسي تعشاي
كلسين بسمت كتسمع غير تقرقيب تع معلقة
ايوا فاتي في عالم ديالها كتقول فراسها
فاطمةالزهراء. : واخا قبيح ولكن علاش كتجدبني ليه شيحاجة اه بصح زوين ولكن شي حاجة فيه كتجدبني فيه معرفتش شناهيا
بلاصة اخرا
مني هبطت من طموبيل ديمارا او مشا هوا فطريق او كيفكر فهاد بنت لي مفهمش شكون هيا علاش دخلت لحياتو شي حاجة مشي هيا هاديك عقلو ديما فيه هيا من نهار شافها اول مرة ساهي حتا كسمع تيلفون كيصوني
زكرياء : نعام اماما بغيتي نجيب معايا شي حاجة

لالة فخيتة : لا اولدي عيطت ليك باش تجي دغيا راه عشا واجد
زكريا : هاني اوليدا قربت نوسل
لالة فخيتة : الله يرضي عليك اولدي (قطعت تيلي او وجهت هدرتها نرجس ) بنتي غا قولي بنات ايحطو عشا راه خوك قرب ايدخل
نرجس: واخا ماما انا اقولها ليهم
(وقفت غاديا كوزينا)
نرجس : بنات غا حطو عشا دابا احنا في صلاة
بنات: واخا الالة دابا انحطوه
في بلاصة اخرا
جاي في طموبيل قرب باب فيلا غادي داخل بلاصة طموبيل في باركينك هوا يدخل لقا لالة فخيتة او نرجس كالسن مجمعين
لالة فخيتة: ها ولدي جا مرحبا بيك اجي تعشا
زكريا : هاني اوليدا فين بخير شاف فختو (وجه ليها هدرة) شنيولة فين
نرجس بنت تبارك الله عليها شعر طويل عسلي عينين كبار كحلين او مشفرين او فورمة حوتة ويلي ويلي
نرجس :هاني اخويا ههه متبقاش تقول ليا شنيولة راني كبرت صافي
زكريا : واخا عليك اشنولة حتا هيا ولت تقول كبرات كلسي لارض راه باقي عندي انا ختي صغيرة (خربق ليها فشعرها )
لالة فخيتة تراقب بصمت او فرحانة بوليداتها لي عاودو تجمعو من جديد بعد فراق لي غبر فيه زكريا
اوا تحط لعشا او لالة فخيتة كدوي معا نرجس شويا وجهت هدرتها لكولشي
لالة فخيتة : اوا رمضان على أبواب الله شحال كيعجبني انا هاد أجواء اوا صلاة او عبادة الله يدخلو علينا بصحة وسلامة ياربي
نرجس او زكريا: امين
هيا تنقز نرجس غا مني خوها قال عليها شنولة مكدبش
نرجس ويه غادي نفصل شي جلابة او قميس اينا لون اندير (وجهت هدرتها لالة فخيتة)
لالة فخيتة :ههه وبنتي ادخل بعدا بصحة وسلامة هاد تنقاز ديريه معايا باش نودو نديرو شباكية او سلو او نوجدو ليه باش رمضان نخليه غا صلاة وعبادة او نتي غا لقراية او لعبادة
شفت فيها نرجس : اوف أصلان رمضان مشي تع قراية
هوا لي كان كياكل فصمت كيسمع ليهم
زكريا : ويه اختي غا كلسي اش بغيتي بشي قراية غا نعسي او قابلي داك زبل معرت اش كيقول ليه بدكل منعرف اش هوا (بديكير او منكر ) او تصبغيي داك وجه هدشي عاجبك تي نودي تقرأي ا اشنويلة
نرجس( كتتفوه بغضب ) :وصافي انا راه مقلت والو راه غا رأي ديالي
عرفتي كون كنت انا لي كنقرر في قراية كون هاد رمضان عطيتو كامل عطلة
شاف فيها (بنضر استفسار ) ايه مزيان برافو عليك (شويا بتاسم) لا لا ناضية برب
نخليو هادو مناقشين خاص غا مينوضوهاش راه زاكي قليل صبر
عند فاتي لي كالسة كتطوي في حويجها او كتدند معا اغنية لي طالقة (يانتي سبابي او سباب بلايا 🎶🎶 يوعدي ياااناا )
حتا كتسمع دقان في باب قالت
دخلي اماما طفات اغنية او شافت جيهت لباب
لالة ياقوة : بنتي اجي كلسي معايا شويا جاني ملال
فاتي (( هيا كتطوي حويجها او كتدوي: هاني اماما نكمل غا هادشي لي فيدي او هاني معاك نجي نعمر كوس تع اتاي باش تحلا كلسة
شافت فيا لالة ياقوة (مبتاسمة ): الله يرضي عليك اكبيدتي انا انمشي نكلس انقلب علي شي فيلم مغربي او نتسناك
دكشي لي كين فاتي كملات حويجها لبست منهم وأحد بيجامة صيفية تع حرير بليض او غوز او واحد بانطوفة فيها ريش بلغوز جمعت شعرها كهكا مهملة سدت باب لع بيت توجهت لكوزينا باش تعمر اتاي عمرتو قادتو في بلاطو معا كيسان تع بلار او طبيسلات واحد فيه شويا تع كيكة او واحد فيه مكسرات
مشات عند لالة ياقوت (شافت فيها بابتسامة ) ها هوا كويس تع اتاي معتبر لأحسن ام في عالم
لالة فخيتة ( هيا كتضحك لبنتها ) هههه الله يرضي عليك احسن نورة في دنيا
كلست فاتي او بدأت كتكت اتاي في كيسان او هيا كتغني بصوت ملحون (واااااهيا سينينا ) بدأت كتضحك
اه فاتي راه شادة جوائز في غناء فصغرها صوتها مشاء الله واعر
بداو كيتفرجو في فلم مغربي تع فركوس بداو كيضحكو علي واحد لقطة مني سالة فيلم
دارت لالة ياقوت عند فاتي هيا تقول ليها(ملامح جدية) ايوا يا بنيتي رمضان مبقا ليه والو
فاتي (هيا كتبتاسم) : بصح اماما الله يدخلو علينا بصحة وسلامة
راه جامعة شي فلوس فاش خدمت عند واحد مريضة الله يشافيها اما حتا داك خونا مخلصنيش (تفكرتو هيا تسها اة بتاسمات بلخف جمعتها او كملت هدرتها ) نعطيها ليك صيبي بيها شباكية انا ا صيب سلو كنسرعو ههه ( ضحكة ضحة بريئة ) او حتا لغدا او نخرج معاك نتقداو مقادير تع بروات او ديسير مهم او داروري ندروبوها بشي تخميلة باش آن شاءالله نظوزو رمضان مرتاحين
لالة ياقوة (كتسمع بنتها اوهيا مفتاخرة بيها حيت عاشت بزاف تع ضروف فصغورها )
لالة ياقوة : الله يرضي عليك ابنتي الله يفرشك بلغطا االله يغطيك بيه
فاتي :( فرحانة حيت فرحات ماماها غا بدكشي لي قدات عليك مكرهتش دير كتر او تصيفطها عمرة ) امين أماما انا اجمع هاد ماعن نغسلهم او اطلع نعس تصبحي علي خير
بدات متهز في ماعن او كدي كوزينا غسلتهم او طلعت بيتها بقات كتفكر عقلها ديها اة يجبها في أيام لي دازت او قصوة لي دازت منها حتا جا في بلها أمير صغير ديالها او بتاسمت او هيا تقاد في بلاصتها هيا تقول
فاتي (طاحت ليها دمعة سخونة دغيا مسحتها ) فين مشيتي أزاكي حتا نتا مشيتي او خليتيني قلتتي ليا ارجع الي عييطتي ليا
فلاش باك
او هيا كتبكي ناضت كجري لشرجم حلاتو اووو غوتات باقساا ما عندها او قالت بصوت (مبحوح بلبكا او بلغوات) فين ازاكي أمير تاعي اجي عفاك هئ هىئ هئ عفاك ازاكي خليتيني هئ هئ هئ ياك قلتي ليا عيطي ليا انجي هاني كنعييط(غوتات عوتاني بجهد) زااااااااااااكييييييي أمير تاعي طاحت في لارض مستسلما لبكا ديالها
نهاية فلاش باك
مسحت دموعها او هيا في بحر دركرياتها قالت (بقلب مجروح) علاش خليتيني احبيبي علاش توحشتك بزاف هتا غمضو عينيها ستسلمت نعاس
أصبحنا وصبح ملك الله
كانت ناعسة حتا كيدرب شعا تع شمس في عينيها لي عنكشها بدأت كتخيب في وجها ختا خلات عينيها او بقات كتشوف في حيط حتا عقلت علي راسها ناضت لبست بانطوفتها مشات تغسل وجها او سنانها او مني سلات توجعت بلاكار جبدت مشطة مشطت بيها شعرها او رجعتها او رشت شويا تع ريحا او هيا تخرج من بيت مشات طلت على ماماها لقاتها باقي مافقت بحكم باقي لحال يله 8 ديال صباح سدات هليها شرجم او بيت او مشات كوزينا باش تقاد فطور عمرت اتاي او دارت حتا قهوة ليها ظروري تشربها باش تفيق شويا او دارت كيت طلقت اغنية مفضلة تاعها تع شاب حسني (نتي سبابي او سباب بلايا) او هيت كتقلب علي سانيدا في واحد بلاكار صغير حتا كتلقا واحد خاتم (ديال زكريا) شافت فيه او بتاسمت دارتو في صبعها او كملت شغلها وجدت كريب او حطت كيكة في مول او سخنت مسمن او بغرير او شويا تع مكسرات او زبدة او املو لي كتحكاق عليه او كوفيتير قاداتهم قي طباسل صغار
بقات كتهز ددكشي بالحاجة بالحاجة حتا دارتهم طابلة مشات فايقت ماماها او رجعت كلست ربعت رجليها او شدت قهوتها او كتجغم منها مرا مرا اوكتقرا واحد رواية (هيا من عشاق روايات ) كلست حداها ماماها قالت
لالة ياقوت: صباح لخير ابنتي كيف صبحتتي
فاتي : صباح نور اماما كيف الحمد الله اونتي
لالة ياقوت( كلست حداها او قالت) :الحمد الله اكبيديتي الله يعيط صحة ابنيتي
فاتي (شافت فيها بي بتسامة عريضة ) :بصحتك أماما
كالسين كياكلو فسمت حتا نطقت لالة ياقوة
لالة ياقوة : ايوا ابنتي الي. ساليتي نودي باش نخرجو نجيبو لي خاصنا باش نبداو نسبو تقاوت
فاتي :اه اماما انا انجمع ماعن انطلع لبس عليا او نخرجو بدأت كتهز دكشي مني سالات طلع بيتها مشات بلاكار كتقلب علي اش تلبس حتا طاحت عينيها واحد حلابة مخزانية بي باج او سفيفا بلباج لبستها اة خلات شعرها مطلوق علي راحتو او لاحت عليها فولار بي بيض اودرات واحد ايخو تع سمش او دارت ماسكارة باش متبقاش صفرة او كتافات بكلوس لشفايفاها صدات بلاكار او هبطت عند ماماها لي لقاتها حتا هيا لابسة جلابتها بي زرق ملاكي او فولار بلبيض تمو خارجين من دار غادين مارشي باش اتقداو وصلو
او هوما كضورو قالت
فاتي : بشحال لوز او كاوكاو او دقيق باش تحمرو مهم مقادير تع سلو
ولد :مرحبا ازين كولا خاجة او تمانها نعبر ليك
دوات لالة ياقوة :اه اولدي غا عبر خمسة كيلو من كول حاجة
عبر ليهم دكشي او مشاو عند خدار عبرو خدرا كاملة او حتا ديسير او مني سلاو مشاو عند مول ورقة تع بسطيلة او او بريوات سلاو دكشي او غادين حتا وقفت فاتي قالت
فاتي:ماما خودي سميدة تع كسكسو راه غدا جمعة باش نصيب كسكسو آن شاء الله دكشي لي كين خداو اش بغاو او مشاو دار
دخلو كلسو في صالون باش ارتاحوا شويا من صهد لي كان بارة او عيا تع ضوران
ختا جمعت وقفة قالت
فاتي : ماما انود نصيب غدا او نستف دكشي فتلاجة ختا نهار سبت او نبداو نسيبو في شباكية او سلو
لالة ياقوة( بتسامة)اه بنتي دكشي لي كين بلاتي انا انود نعونك
مشاو كوزينا فاتي طيبت طويجين بلحم او برقوق جمعت دار دغيا او كلسو حتا تفكرت فاتي واحد لاحجة او بدأت ضحك
فاتي (كضحك) هههههههههه ماما عرفتي اش تفكرت
لالة ياقوت(بتاسمت بتعجب) لا ابنتي فكريني
فاتي : هه هديك مرا لي قالت ليا بغيتك لولدي واش انا تع زواج راه مبغيتش أصلان باغيا نتزوج عن حب (او بددات كضحك ) ههههههه
لالة ياقوة : ابنتي الي مكتوب ليك ذي ولد ناس راه واخا طيري راهوا لي اديرك غا تبتي ههههه
نخليوهم مناقشين او مقشبين كيضحكو
فبلاصة اخرا كالس مرتاح حدا بيسين او كيشوف في سماء زرقا او معش بلجو حتا ايحس بشي حد نزل عليه بحل رعد
نرجس : وهانا ليك ونود شدني نود ههههههه ووااااع ضربتك
هوا لي معرف باش تبلا او كيشوف فهاد مخلوقة لي حداه الي ناد راه خطوة وحدة ايشدها
زكريا: بعدي مني اشنولة راه الي شديتك راه مغيفكك حد يله غادي ارجع نضاضر اوهيا ترش عليه لما ستغفر الله فنفس او هوا يغفلها شدها
زكريا : هاني شديتك دابا علمتك قلت ليك الي شديتك راه مغيفكيك حد
هيا لي بدأت كضحك او كتفركل باش تفكر منو هوا لي دار راسو طلقها باش تهرب هربت او بدأت تغوت هانا ليك هانا ليك هوما لي بداو كيتاراو او كيضحكو او ختا ايشدها ايطيحو بجوج اولاض
هيا لي كتشوف فيهن او كضحك علي هاد جوج لي عطاها الله او طلب الله باذ ايبقاو مجموعين ديما
او هيا دخل او قالت
لالة فخيتة( او كضحك) ههه اوا اشنولة حدهم ليك ههه يله ادراري نوضو تغداو ناضو كولا وأحد مشا بيتو عند نرجس لي طلعت دوشت بلخف او مشات تبدل حويجها شافت واحد كسوة طالعة علي ركبة بي زرق بارد او جمعت شعرها كعكة مهملة او خلات خصيلاة طييحين
عند زكريا لي دخل بيتو ختا هوا ظوش او لبس وأكد كاندورة بل بوردو حيت مخدامش او هوا كيبس اشوف في كورميط لي في ايدو لي منها جوج واحدة عندها هيا او وحدة عندو هوا شاف فيها او بتاسم حتا كسمع لالة فخيتة كتعيط قالت ليها بلي جاي جمع بيتو دغيا او نزل باش تغداو كلسو هوا ديما ساكت غا لالة فخيتة او نرجس لي كيهدو سلاو ماكلتهم او ناد طلع بيتو تكا في سرير تاعو او هوا كيفكر في شحال من حاجة حتا وصلو مساج هز تيلي شاف شكون لقا
شخص : طبيبة لي دخلتي معانا راه انبغيوها في هاد إيام لمها البوص
طفا تيلي او هوا يتفكرها ميفاش كانت كتدوي معاه اة هيا خيفة منو او كيفاش كانت معا فطموبيل او كيفاش خافت علي عمو او كتسرف بي طفولة هوا يسها كيتفكر ختا كيفيق راسو كيقول خاصني نعيط ليها
قلب على نمرتها في ملف ديالها او دوز خط
طييططيططييطييط
فبلاصة اخرا
هيا لي كالسة كتغدا معا ماماها. ختا كتسمع تيليفون تاعها كسوني نادت مسحت ايدها بلخف او هزتو كتشوف نمرة غربية هليها هيا نجوب
زكريا(بصوت حاد): اولو نادموزيل فاطمة الزهراء
هيا لي جابت
فاتي(بصوت انتوي) وي هيا انا شكون معايا
زكريا (محافض علي نضرة صوتو ) معاك زكريا بغيت نقول ليك راه كتسناك اتبداي معنا خدمة فهاد إيام
هيا لي جوبات
فاتي (نطقت بالفرحة ) بصح شكرااا ليك بزاف بزاف والله اه واخا غنجي ان شاءالله نكون معاكم مزيانة في خدمة
هوا لي حس برتعاش بصوتها او باحساس فشكل معرفش اصنفو قال
زكريا ( بصوت عالي كتر ) : غادي نسناوك بسلاما عليك
طيطيطيط
هيا لي خلعها معرفاش مالو معها محكرتش بالفرحة لي جاتها هاد نهار
فبلاصة أخرى
عندو هوا لي قطع عليها او خبط تيلي معا سرير قال
زكريا : مالي انا علاش كنحس بحال هكا يلك هيا بخال اي بنت علاش علاااااااااش (كيغوت بغضب ) شكون هيا شكون .
يتبع
لاتلهكم القراءه عن الصلاه وذكر الله والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم
أدخلوا واعملوا متابعة لصفحتي عليها كل الروايات بمنتهي السهوله بدون لينكات من هنا 👇 ❤️ 👇
❤️💙🌺🌹❤️💙🌺🌹❤️💙🌺🌹❤️💙🌺🌹❤️💙🌺🌹❤️💙🌺🌹
تعليقات
إرسال تعليق