رواية بلوة حياتي الحلقه الاولى والثانية والثالثة بقلم ليليا حصريه وجديده
رواية بلوة حياتي الحلقه الاولى والثانية والثالثة بقلم ليليا حصريه وجديده
نبداو على بركة الله قصة راهي وطويلة وحلقاتها طوال مهم لبنات نحتاج 50 بارطاج وتعليقات 500 نكملها متبخلوش ولا نبطل واذا معجبتكم مكلاه نكملها باسكو نتعب فيها فطنت الصباح على صوت لمطر وقفت طليت من التاقة لمطر مشاء الله دايرة حالة رجعت طول لبلاصتي تغطيت بزورتي وغطيت راسي وكملت رقدتي اصلا الشتا هو الوقت المناسب للنوم ههه ، حتى سمعت صوت نبع الحنان من لكوزينة يا منااال مناااال نوضي _خليني ماما منوضش راه البرد وديجا يخي ليوم السبت مكاش قراية_منال قتلك نوضي يخي عندك كور ليوم _خلي برك منروحش والله المطر خيط من سما ، جات لعندي هازة بليغة فيدها شوفي منال تنوضي ولا نوضك بطريقتي ، وليت نضت سلمت عليها قتلها خلاص ماما هاني نضت تبسمت وراحت( يعني انا نحب نقرا ونجي الأولى بصح على قد ماني مجتهدة قد مانحب نوم ههه ) وليت جبدت قشي بودي صوف احمر وسروال جين ازرق مع ڨوداص كحلة طلقت شعري ودرت بوني اكحل وفاست كوير وخرجت لحقت للباب عيطتلي ماما رحت لعندها عطاتني باطة جو ودراهم قاتلي افطري بيهم متروحيش هكاك بستها من راسها وخرجت (انا المازوزية تاع دارنا معزيني بزاف سيرتو خاوتي لي ممبعد نحكيلكم عليهم ومام ماما مالقري تعيط عليا بصح ديما لمصلحتي) ، خرجت من الدار المطر بدات تخف شوي هزيت برابلوي ومشيت....صفحة رسمية 👈 The Best Family رايحة لصحبتي سنااء نروحو مع بعض، اصلا وين نسكنو في قلب لبلاد كلش قريب انا ساكنة في باطيمات وكي نمشي شوي نلقا سطاد واونفاص ليه لابوليس ومن وراه لابريڨاد وتجي بلاصة كلها شجر وخالية شوي كي نمشي من ثم نلقا الباطمات لخرين لي تسكن فيهم صحبتي سنااء، مشيت وانا نخمم في قرايتي والباك لاخاطر نقرا ونثابر وننجح بأعلى معدل باه نلحق لحلمي لي هو الطب وكنت نقرا على هاذ الأساس باه نخرج طبيبة ونفرح والديا وخاصتاً ماما ، كملت نمشي حتى لحقت وين السطاد لبلاصة خالية مشيت بالزربة باه نزرب نلحق حتى سمعت كلاب ينبحو شفت ورايا لقيتهم زوج كلاب ينبحو وجايين من ورايا الدم نشفلي حليت عينيا فيهم وبلعت ريقي حسيت روحي نشليت من
الخلعة ماقدرتش نجري بصح كي قربو ليا خفت ووليت نجري ونعيط ونبكي حتى تخبطت فعبد بصح كان كي الحيط حكمت فيه ونبكي ونرعش خطفت نضرة فيه كان طوييل لابس كلش اكحل ملامحو حادة من الخلعة تولهت غير لعينيه نضراتو يخوفو بقيت نشوف من ورايا لكلاب لحقو وليت نعيط ونبكي حكمني من ذرعيا قالي بشوي عليك مكان والو ،عاودت شفت فيه وهاذ المرة ركزت مالقري الخوف شلني ،قلت فقلبي هاذا راجل ولا واش عينيه حومر ونضراتو يخوفو اسمر وشواربو زورق وناشفين، لحقو لكلاب جيت نهرب حكمني وليت نعيط ونشوف فالحالة مكان حتى واحد الدنيا خالية الجو مغيم ومضلم المطر تصب وحد الجو يدير الرهبة مع لي راه قدامي ولكلاب لي ينبحو من ورايا ، عيط عيطة وحدة لكلاب سكتو وحبسو شفت فيهم حكمو بلاصة وهبطو روسهم (علابيها من قبيل واقفين قدامي وماعضونيش غير ينبحو مالا هاذا مولاهم) درت نشوف فيه قرب لعندي وقالي "أهم مواجهة يجب ان نخوضها هي مواجهة انفسنا" متهربيش من واقع حياتك حاربيها ومتمديش ضهرك لعدوك وواجهيه بكل قوتك ، بقيت نشوف فيه وهو يهدر اصلا كانت مزالت الخلعة وجسمي اكل يرجف قالي وين رايحة صباح ربي جاوبتو بصوت يرجف_ نقرى وكنت رايحة لصحبتي باه نروحو كيف كيف ، طلقني من ذرعيا وقالي روحي راني نشوف فيك مشيت وخليتو من ورايا كي بعدت شوي درت نشوف في بالي راح بصح لقيتو واقف ويشوف فيا قلت الحمد لله كون مشي هو وش يصرا فيا كراهم لكلاب كلاولي لحمي ،كملت طريقي لعند سناء صحبتي لقيتها تستنا فيا قاتلي لاه طولتي مارديتش وكملت نمشي كانت الخلعة مزالت فيا (لي جربها يعرف كي يجري من وراك كلب حشاكم تبقاي نهار كامل قلبك يخبط والخوف يشل فيك) ، دخلت نقرا وغير ساكتة ونتفكر فالمنضر تاع لكلاب وزادني هذاك الراجل ونضراتو وهدرتو وصوتو الخشين والله يدير الرهبة ونفس تحبس مجرد ما نخمم فيه...
الحلقة 02:
كملت الكور وانا مش مركزا طول غير الخلعة مفشلتني عييت ماننسا بصح والو ، خرجت مع سناء نمشي فطريق ونشوف ورايا خفت تعاود تصرالي قاتلي سناء وشبيكي علاه منقبيل ونتي مش في حوالك حكيتلها بقات تشوف فيا حتان تكلطات بضحك وقاتلي كون غي شفتك كيفاه كنتي تجري وتبكي خليت عنها وليت نمشي بزربة المهم نلحق لدار ، لحقت لدار طلعت نجري دخلت ماما مكانتش فدار راحت تخدم الدار فارغة ، رحت طول بدلت قشي لبست بيجامتي ورحت طول لبلاصتي تخبيت تحت زورتي حتى جات ماما على 17:00 ، دارت لعشا تعشينا وجدت قشي لي نلبسو و ساكودو تاعي حطيت فيه لكتب ولكراريس لي نقرا بيهم غدوة ودخلت لبلاصتي وماما ملي روحت وهي تشوف فيا بشك وحست بلي بيا حاجة بصح محبتش تسقسي تحبني ديما انا لي نحكيلها وحدي تحب ديما تعطيني راحتي ، بايتة الليل اكل نتقلب والمنظر هذاك يتعاود فراسي رقدت على هذاك المنظر بايتة نحلم ونتخايل بالكلاب يجرو ورايا و حكموني وعضوني وانا نتعافر معاهم ونعيط ، نضت مخلوعة وعرقانة والنفس راح يتقطع وقفت حليت التاقة ضربتني نسمة باااردة تنهدت تنهيدة طوييييلة رجعت النفس وبقيت نتنفس شهيق زفير وحاطة يديا على رقبتي ونستغفر بقيت زماان على نفس الحالة كان الحال بارد بزاف وانا عرقانة بصح مع حالتي محسيتش للبرد المهم نتنفس وتتنحالي الضيقة ، جيت راح نصكر التاقة وندخل طلعت راسي نشوف في بالكو الجيران لي فوقنا....صفحةثانية 👈 اجمل قصص وحكايات بقلم ليليا ا (الباطيم تاعن جاية شكل L يسما من التاقة تاعنا نشوف لبالكو تاع لجيران) نشوف في خيال طول وعرض ميبانش مليح تالمو الضلمة غير ضو خفيف تاع برا ميبانش وجهو شفت غير جمرة خفيفة تاع دخان مت بالخلعة صكرت التاقة ورجعت نجري لبلاصتي افف هاذا نهار تاع خلايع بقيت نتقلب حتى داتني عيني ورقدت ، فطنت صباح على 07:00 ماجيت نتحرك بسيف صبح جسمي مكسر ودوخة وفشلة وراسي يوجع غسلت روحي ولبست قشي مزية وجدتو قبل مانرقد لبست وانا ندز فروحي مش حابة نروح نقرا طول بصح لازم سيرتو كي عندي الباك هاذ العام ، كملت لبست لايمت شعري هكذاك عشوائي وحكمتو لفوق لبست الفاست وهزيت الساكودو وخرجت من شمبرتي نتمايل مش قادرة حتى نمشي، شافتني ماما قاتلي منال وشبيك مريضة ؟_ايه صبحت عيانة وفاشلة_متروحيش تقراي راكي مريضة ابنتي _لالا نروح ماما مدام سنة عندي باك مش حابة نفوت حتى نهار _معليش ارواحي نعطيك تفطري واشربي دوا ونوصلك ، رحت معاها للكوزينة حطتلي لفطور بصح مقدرتش ولات تحتملي هزيت كاس لحليب شربت شوي المهم منشربش الدوا على لفراغ ، كملت راحت ماما لبست وخرجت انا وياها ركبت معاها فطوموبيل طريق كامل وانا حاطة راسي على زجاج ونتفرج فالجو برا مطر خفييفة ، وصلتني قاتلي يابنتي لاعود ترجعي لدار راه وجهك اصفر _اها ماما راني مليحة هيا روحي تخدمي منعطلكش _ايه معليش بنتي تهلاي فروحك وكشما كاين عيطيلنا نجو ليك _صحة يالحنينة بسلامة ، هبطت ندز فروحي وهي راحت تخدم(ماما تخدم صاش فام Sage femme) ، دخلت نقرا بديت الساعة اللولا ماجيت نكملها بطلوع
الروح كي لحقت 10:00 صاي مقدرتش خرجت عيطت لخاوتي وبابا وماما قتلهم مريضة مقدرتش طلعتلي سخانة وقراجمي لي نعيطلو يقلي نخدم (عندي ثلاثة خاوتي كثرمني مراد يخدم فالخارج ومهدي يخدم مع بابا أنجنيور في تعليم السياقة عندو auto-Ecole ومصعب كثرمني بعامين يقرا فالجامعة وختي ملاك مزوجة وعندها زوج ولاد يقولولنا عائلة الميم هههه تالمو كامل اسماءنا يبدو بالميم مام ماما وبابا يبدو بالميم مريم ومحمد) وليت عيطت لمصعب قالي اخرجي اقعدي فكاش بلاصة نكمل لقراية برك ونجي لعندك، هزيت حوايجي وخرجت قعدت في بيتزيريا لي مقابلة الليسي ديما نروح ليها مع صحباتي نتغداو ثما دخلت لقيتها فارغة قعدت على كرسي وحطيت راسي على طابلة راسي يوجع وعينيا نحس السخانة تخرج منهم راكم تعرفو حالة لاقريب ، مع حطيت راسي رقدت مافقتش لروحي حتى قداه فات الوقت وانا راقدة حتى حسيت بيد سخونة تمشي على خدي وتبعدلي فشعري على وجهي حليت عينيا بشوية نلقاه هذاك تاع لبارح بصح ملامحو هاادية مش كيما لبارح لالا ليوم يبان شباب يهبل بصح نضراتو نفسها قاسية وملامحو رجولية وعندو ضربة في حاجبو زايدة فيه النص حتى وقفتو تزرع الهيبة ، بقيت نشوف فيه ماقدرتش نتحرك ولا ندير اي ردة فعل ، قالي لاه راقدة هنا ولا بايتة سهرانة؟ مقدرتش نهدر حط يدو على جبيني وقالي نوضي نديك لطبيب راها طالعتلك السخانة سي نورمال تمرضي خارجة فليل عرقانة وعريانة اكيد يضربك هوا ،فقت مع روحي وقفت قتلو وشراك تهدر نتا وديجا شكون نتا باش تجي تهدر معايا هكذا الملكة للقصص وش دخلك ،ثم ثم تبدلت نضرتو باين تقلق قالي اهدري بعقلك متعيطيش ڨاع راهم يسمعو فيك، حبست ودرت نشوف نلقا لي في صالة هذيك كامل يشوفو فيا مفهمتش لاه يشوفو فينا هاك صونا تلفوني هزيتو لقيت مصعب يعيط ريبونديت عليه قالي راني برا اخرجي ، خرجت نجري لعندو ماركزت على والو .
الحلقة 03:
خرجت نجري لعند مصعب لقيتو واقف برا ويستنا فيا قالي وشبيك _راني مريضة في حالة _اا حسبتك خفتي من هاذوك علابالي تخافي منهم ومتحبيهمش _شكون هوما هاذو_دوري راسك ضك تعرفي ، شفت من ورايا لقيت زوج طوموبيلات نوار تاع البياري كامل راكبين غير وحدة جيهة الشيفور فارغة بقيت نشوف حتى خرج هاذاك يمشي بشوي بصح وقفتو ومشيتو يفشلو ههه عاقد حواجبو ووجهو سيف ميقصوش (اجدك يخوووف) ، رحت نجري ركبت فطوموبيل وقلت لمصعب هيا اطلع وصلني لدار جا يضحك طلع وقالي يالخوافة لاه تخافي منهم قتلو هاذو برك مش عباد كيفنا والله يخوفو ، وصلنا وين نسكنو زاد عليا الحال دايخة وفاشلة وقراجمي يحرقو ويوجعو الريق ماقدرتش نبلعو وجسمي مكسر تكساار هبطت من طوموبيل حاكمة في مصعب لاخاطر دخت مقدرتش نمشي وحدي مشينا باه ندخلو للباطيمة تلاقا مصعب بجارنا قعد يحكي معاه وليت نجبد فيه ونقلو هيا حسيت قلبي راح يخرج وقوات عليا الدوخة قلت لمصعب بصوت خافت ازرب راح نطيح .. ماجبت خبر حتى طحت بقيت نسمع فمصعب ينوض فيا ومنها مازدت فقت على والو ماعرفت حتى شكون هزني حتى فطنت وانا في سبيطار السيروم في يدي ولماسك تاع الاكسجين في فمي (انا من لول مريضة عندي ضيق التنفس ) دورت راسي لقيت تاع دارنا كامل ثم جا لعندي بابا قالي بنتي خوفتيني عليك وزادت جات ماما قاتلي....صفحة رسمية 👈 The Best Family منال يخي قتلك متروحيش ملي نضتي صباح حالتك معجبتنيش ونتي غلضتي راسك ورحتي شوفي وش صرا فيك ، ناض مصعب ومهدي يقولولها مبيها والو راها غير تتعزز كي عوايدها ويضحكو عليا نسيت مرضي ووليت نضحك معاهم قعدو يضحكو معايا ويعلقو وانا غير
نضحك حتى طبطب الباب وتحل لقيتو نفس الراجل تاع لبياري واقف فالباب راح ليه بابا وخاوتي يهدرو مع بعضاهم كشغل يعرفو بعضاهم من زماان سيرتو مهدي يضحك معاه ويشايخ سمعتو يقلو خويا فيصل يكثر خيرك والله مصعب في هاذ المواقف مانتكلوش عليه _بلامزية هذا واجبي ورانا كنا عشرة المهم تهلو فيها وراح خرج ، بقيت حالة فمي في هدرتو وشمن عشرة انا اول مرة شفتو نهار جراو ورايا لكلاب وهذوين عرفت بلي هو لي هزني وجابني لسبيطار ، قلت لماما هذا شكون _متعرفيهش هاذو كانو جيرانا بكري اييه كون تشوفي كفاه كان بكري سبحان الله كان عبد وضك ولا عبد آخر ، سكت وقعدت نستنا في سيروم يكمل ونرجعو لدار ، بعد ربع ساعة كمل جات ماما نحاتولي وعاونتني نضت لبستلي الفاست وجا مهدي دارني تحت جناحو حطيت يدي على ضهرو ويدي لخرى حاكماتو من تريكو جيهة صدرو مزالتلي الفشلة كون نطلقو نطيح نمشيو غير بشوي حتى لحقنا للباب تاع برا لقيتو نفس الراجل واقف قدام الطوموبيل تاع صباح مع زوج رجال شاف فينا ودار ل يلي معاه يعيط عليهم هيااا ازربوو نقعدوو عام هناااا ، تخلعنا بقينا غير نشوفو في بعضانا لحقو طوموبيلات اخرين كيما تاعو هبطو رجال لابسين كلش نوار حتى وجوهم مغطيين يبانو غير عينيهم هازين سلا.ح واقفين كي لحيوط دقيقة سركلو الحالة وهو يعيط عليهم وهوما روسهم في لرض، الفشلة حكمتني النفس راح يتقطعلي مت يايما وش نخاف منهم قتلهم هيا نزربو نهربوو خلاص راح نموت ناضو يضحكو عليا ومهدي قالي ضك نعيطلهم نقلهم ارواحو اديوها منحتاجوهاش هوما يضحكو وانا الخلعة فشلتني حتى شفتو جاي لجيهتنا وبلاما نوصفلكم مشيتو ونضراتو ، لحق لعندنا شاف فيا وقالي وش بنتي ريحتي؟ بقيت نشوف فيه ونشوف في تاع دارنا قالو مهدي هذوين كانت لاباس عليها حتى شافتكم راه قلبها راح يحبس وزدنا قلنالها نعيطولهم يديوك هههه راها راح تموت ،شاف فيا وتبسم قالهم مالا ازربو اديوها لا ندور فرايي ونديها معايا ، كنت فاشلة ودايخة فدقيقة كلش راح ورحت نجري لطوموبيل شفت ورايا لقيتهم يضحكو عليا وهو يشوف فيا ومركز فيا ،طلعت لطوموبيل جاو ماما وبابا طلعو وخاوتي كل واحد راح فجيها ، روحت لدار دخلتني ماما تكسلت فبلاصتي راسي راح يطرطق حابة غير نرقد مع حطيت راسي دخلت ماما جابتلي سوب قاتلي نوضي منال كولي باه تشربي دوا _ مش عاطيني قلبي ماما خلي للمباعد_ لالا بنتي نوضي لاشتا زوج مغارف ، نضت حتمتلي شوي وشربت دوا ورجعت رقدت مانضتش حتى لصلاة المغرب وقفت رحت لدوش توضيت وصليت ورحت لماما لقيتها فالكوزينة طيب فالعشا قعدت فالكرسي مقابلتها وهي طيب قاتلي وش ريحتي شوي؟_شوية ، دخل مهدي ومصعب هازين صواشي عطاوهملي قتلهم وش هاذا قالولي ليك كي عدتي مريضة ضحكت وفتحتهم لقيتهم جابولي شواكل وشيبس وحلويات من كل الانواع ههه ديما هك قد مانكبر يبقاو يشوفوني صغيرا (نحكيلكم على علاقتي بيهم انا الصغيرا فيهم مدللة و عنيدة وديما لي نطلبها تحضر عندي خاوتي زوج مهدي ومصعب مدللني لآخر درجة سيرتو مصعب ديما يزعق عليا ويحب يقلقني اما مهدي اكثر واحد حنين عليا وديما متهلي فيا وماما وبابا مديتهم الخدمة بصح مهتمين بينا وخويا لكبير مراد لي فالخارج هو الواعر فيهم ملي يجي وهو فعقابي علاجال الحيجاب يضال يقلي ديريه واستري روحك الملكة للقصص وديما فارض عليهم ويقلهم متخلوهاش تخرج وحدها وليت نخرج غير فطوموبيل غير للقراية ساعات نروح مع صحبتي الوحيدة لاخاطر من خوفو وليت منخالطش لبنات وكان ديما يسقسي عليا من بعيد وكي يكون هنا يحب نعاودلو بتفصيل على نهاري كفاه فات اما ختي مزوجة وتسكن في ولاية بعيد متجيش ديما قلييل ).
يتبع
اللي بيحب الروايات الكامله والحصريه من هنا 👇 ❤️ 👇
لاتلهكم القراءه عن الصلاه وذكر الله والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم
تعليقات
إرسال تعليق