رواية العشق الحلال الحلقة الأولى بقلم الكاتبه ندي احمد حصريه وجديده
نقال نادر يرن وهو داخل المستشفى بعد ضغط شغل في دار الاسعاف
نادر واقف متكي على الحيط و مقابله زميله محمد المسعف رد نادر الووووو
وفجأة فشل مع بعضه وايده ارتخت ونزلت وطاح منه النقال
..
نزل تحت وعيونه مليانات دموع في صدمة
محمد قعد مستغرب يشبح لنادر :
نادر خيرك شن فيه ... شن صاير ..
نادر يتكلم ولا حركة صدرت منه
وتلفت لمحمد .. اسماء...
محمد : خيرها ...
نادر :..؟!؟!
محمد : خيرها ... تكلم يا راجل شن صارلك ..
![]() |
نادر : میته سريريا .. مفيش امل
انها تفيق .. (بمعنى احتمال تقعد طول حياتها تحت العناية ... عايشة بالجهاز وبدون جهاز تفارق الحياة )
محمد مصدوم : لا حول ولا قوة الا بالله .. كيف صار ... غر نوض
ونوض نادر و خداه برا قسم الاسعاف وطلعوا .. )
نادر مقعمز في جردينة المستشفى ... وجنبه محمد ويبكي ...
وناض نادر فجأة ..
نادر : اطلع بیا یا محمد مش طايق المكان ..
محمد ناض : به استنا نجيب النقال والمفتاح في الدولاب ..
ومشي وجي بسرعة
محمد : هي نمشوا ... ؟
وركبوا السيارة وطلعوا
نادر : نحساب تنجح عمليتها بعد الحادث يا محمد ..
محمد : شن صارلها بالضبط
نادر: وهو يمسح في دموعه وهما ينزلوا ما بطلش وهو يبكي
نادر: دارت حادث بسيارتها رفعوها تحت العناية حالتها صعبة .. مش مصدق كذب .. ويعيط نادر عياط عليها في السيارة )
محمد : لا حول الا لله .. ادعيلها ربي قادر يدير معجزة وتوقع تفيق .. ما تيأسش .. .. وحط ايده على كتف نادر ) .. لا حول ولا قوة الا بالله ..
نادر: وهو يشبح لذبلة في ايده
اليمين : حددنا حتى العرس يا محمد..
وقعد يخبط بقبضة ايده على الفودرا السيارة ... كله مني انا .. كله مني ... كيف نوافقلها على السواقة .. كيف...
قالتلي نبي نسوق يا محمد انا قلتلها باهي سوقي
محمد ويتلفت لنادر ويسوق ومتأثر :
يا صديقي هذا قدر وقضاء من الله قول الحمد لله على كل حال ادعيلها بالشفاء العاجل ...
نادر: يتكلم زي المهبول بروحه :
كيف ندير حياتي من غيرها .. مش متخايل بكل نفقدها .. كيف نعيش بلاها قول لي يا محمد ..
محمد: تأثر هلباااا وكان موجوع على زميله وصديقه ..
نادر: بعد فترة من خبر اسماء ويحكي بينه وبين نفسه انا مش انا من بعد ما جاني خبرها
وانا:...
لا هواء نشم فيه ولاني عايش ..
الدنيا تغيرت رمادية
ضحكتها صوتها .. عيونها ..
من يوم فارقتني وانا مش انا .. انا
انسان عايش على الهامش ... )
عودة« « « «
للماضي » » » »
موسم الميلود نادر مشي بروحه لاسماء في حوشهم وبما انه مطولة فترة الخطوبة شرطوا خوتها انه يقرا فاتحة لو يبي يشوفها بين فترة وتانية
وقري عليها الفاتحة رفع موسمها بروحه ..
طلعت اسماء لجنان وكبهت عليه
وهو في السيارة : تعالا خش شن في الجنان برا وتلفتت فوق للعمارة )
ابراج المراقبة ههههه
نادر ضحك : خلي يشوفوا مش حلالي .. حتى نخطفك توا نهرب
بيك ماحد يقدر يتكلم ..
اسماء ضحكت ووجهها احمر : غر زود هيا ..
ونزل نادر من السيارة ..
وخش لصالون ..
اسماء وهي شادة الهدية : ثواني ونجيك خلي نجيب العصير ..
خشت وهي متحشمة والابتسامة منورة وجهها ..
لابسة قفطان شيفون بأكمام وطويل .. شعرها قصدلي وطويل وكثيف مستشور مفتوح
اسماء طبست على نادر بالسفرة : تفضل ..
نادر خدي السفرة منها : هاتي جاي مانبيش السفرة انا .. وحطها على الارض ) تعالي جاي جنبي ( وشدها من ايدها وجبدها جنبه قعمزت )
نادر : انا مستاحشك وانتي ادفيلي في العصير .. جاي على خاطرك انا وحول شعرها ورا ودنها .. وشد ايدها بقوة وهي متحشمة )
نادر : نستنا ف العرس امتى يجي
عييت من المشي والجي بش نشوفك انا
اسماء وهي بصوت ناعم وهاذي :
هما شهرين بس ..
نادر وهو يتسهوك على صوتها
الرقيق : والله يا بنت الحلال ؟
سهرین ii بس ii .. جديات تحكي.. ...
اسماء : ههههه
نادر : لا سوية سهرين الحق ...
وقعدوا يهدرزوا يهدرزوا ...
ودخل نادر ايده في جيبه
وطلعها .. : هاك ..
اسماء : مفتاح شنو ..
نادر : سيارتك ..
اسماء : اما سيارة ..؟
اللي جيت فيها ..
اسماء فرحت وحضناته من
فرحتها ..
جديات السيارة اللي في الجنان ليا ؟
نادر : نوضي اطلعي ديري بيا دورا
اسماء : نخاف في الليل توا مقلوبة الدنيا.. اليوم موسم ...
نادر : هههههه وريني شجاعتك في السواقة الايام الجاية
قعمزت اسماء في السيارة وهي فرحانة وجنبها نادر .. وصوروا سيلفيات في السيارة
» » » عودة للحاضر ( ( )
نادر وهو متكي في داره فاتح صوره هو واسماء يوم الموسم ويبكي ...
الباب .. طقطق وانفتح..
مسح نادر عيونه وناض قعمز بسرعة ودار راسه لوطا يداري في وجهه..
ام نادر نادر نوض تغذا سلم ولدي
من امس ما كليت شي ..
نادر : لالا ما عنديش نية ..
ام نادر : غر نوض كول ..
نادر : لا لا والله مانبي ..
طلعت ام نادر ومستائة على حال
ولدها .. وسكرت الباب
دورا صوت کلاکس
خوت اسماء ردوا لنادر حاجاته
قفطان البيان وذهب اسماء وكلشي جابهولها .. وروحوا
وهو طلع من الدار مالحقش عليهم ..
نادر : يما شن هاذم ..
ام نادر : کلمتني ام اسماء امس ..
قالتلي الدنيا فيها حياة وموت وهاذي حاجاتكم خلوها عندكم ..
كان فاقت بنتي هما ليها وكنهذا الله غالب ..
نادر : مفروض ما خديتيهمش يام خليتيهم ..
ام نادر : مفهمتش قصدهم قاعد انت ؟
ناادر : شن ..
ام نادر : معناها كان ولدكم بيتزوج خلى يتزوج ..
نادر : الله يام الحوش اللي فوق ماهي معفساته غيرها ...
وقعد واقف زي الجماد سرحان وعيونه في قفطان اسماء .. ورجعت بيه الذاكرة الى يوم البيان
ضحكتها نظراتها .. وهما ياخدوا في اللقطات مع بعض .. وهما يلبسوا في الدبل ..
وحنتها مزخرفة على صوابعها وكفوفها ..
طلع وسيب المكان .. اللي هو فيه.. لم دبشه
وهو نادر شنطته في ايده ونقاله
امه : على خير وين ..
نادر : بايت في الحوازة نبي نشم
هواء ربي.. نحس في نفسي منغمة ..
ام نادر: به وليدي برا وسع
خاطرك .. دير بالك على روحك
وما تطلعش في الليل في الندوة ..
باس نادر راس امه ماتزعليش مني عارفة علاش
ام نادر : معدور الله يرضا عليك ..
وطلع .. ركب السيارة ...
وامه واقفة على الباب تطمن عليه لين وخر وطلع ..
نادر: قام نقاله واتصل ب سامي خو اسماء
نادر : ايوا سامي .. شن الامور ..
سامي : الحمد لله من ربي بخير ..
نادر : وتي جوازك وصورتين بنجروا على تأشيرة بنروحوا بأسماء هني ..
سامي : لكن جهاز مفيش هني كيف ؟
نشروه من المستشفى نفسها جهزت مبلغ شن قلت نطلعوا .. ؟
سامي : به تم ...
صكر نادر الخط وهو مقعمز ياخد في دخانه وملامحه كله تخميم وهموم ..
من بعد صار لاسماء هذا كله خش على الدخان )
* عند سامي
خش سامي على امه وبوه ..
سامي : كلمني نادر توا .. قال وتي وراقك نمشوا نروحوا بأسماء ..
بو اسماء : شنوو شن يخرف هذا ...
كيف يتصرف بلا علمنا
ام اسماء : لالا مش معقولة ..
بنتي تموت كنهذا .. نجيبوها هني يضيعوها
سامي : يام بوي اسمعوا قبل .. نكمل وعلقوا بعدين قولوا رايكم ..
بو اسماء : ...
ام اسماء : ...
سامي : قال بيشريه الجهاز من المستشفى وجهز مبلغ كويس ..
.. ام اسماء : اها باهي كان هكي
ابو اسماء نط في زوجته :
اسكتي انتي ( وشبحلها شبحة
قوية .. وتلفت لسامي وانا مش
بوها ياخد مني الشيرة يتصرف بلا علمي ..
سامي : وااااك الواحد يندم يقوللكم حاجة .. وطلع )
قام نقاله عیسی (ابو اسماء : الوو
نادر : ايوة عمي عيسي
عيسى متكنطي : انت كيف تاخد وتلبز من وراي من غير ما تاخد شيرتي بنبرة جافة )
نادر : ... كيف ؟
عيسى: كيف تقول نروح بالبنت
وكان يضيعوها هنى ..
نادر تكنطا : يا عمي اسمعني انا بنجيبها بسريرها وجهازه من المستشفى .. ونجيبلها ممرضة فلبينية اداوم عليها في الحوش انت السبب واخدلها سيارة كنهذا .. ما صارش لصاير فيها تو .. ومزال لين بتقطعلها نفسها مرة وحدة نادر ولع وبدي يسمس : انا ولي امرها يا عمي قاري فاتحتها ماتقدر ادير شي ..
عيسى : انت ضيعتلي البنت ..
عيسى : لعنة الله عليك .. يلعن هذاكا اليوم لعطيتك فيه البنت وسكر الخط -.....-
وتم الوراق ونادر هو وصاحبه محمد مدرسین قدام حوش اهل اسماء يستنى في سامي ..
سامي وهو كيف طالع شاد الشنطة ..
ام اسماء وهي بصوت واطي : فيسع اطلع قبل ليستاقض بيك بوك ..
سامي وهو يسلم على امه كيف بيطلع ..
طلع عيسى من الدار : على خير ؟؟ وين طالع ؟
سامي : مسافر لتركيا ...
عيسى رفع ايده بيضرب سامي ..
مديحة وقفت بين ولدها وراجلها
وشدتله ايده : استهدا بالله صل على الرسول
وطلع سامي قام شنطته
عيسى : ما كاسرلي كلمتي غيرك انتي وولادك .. ونفض ايده من
مديحة وخش لدار متكنطي )
ركب سامي من الخلف مع محمد اللي يسوق ونادر جنبه
سامي سكر الباب بسرعة : اطلعوا
اطلعوا بسرعة قبل ما يفجرنا
محمد : ههههههه
وطلعوا
نادر : ضحكتني وماعنديش خلوق لضحك ..
سامي : يا رااااجل والله شي يفدد مزال غر ماحكمش في جيرانا ..
محمد : حسيته متعصب هلبا وكل شي يحسبله ..
سامي : هذا حال التقاعد .. مكسد علينا يا خال
نادر يهدرز لمحمد : تعرف انا اول ماجيت نخطب في بنته نشبح فيه مكوش .. انا معش عرفت منين نبداله تعرف هذا شن قالي ...
محمد : شن...
نادر : خلا بوه ناض شوي .. قالي
ما ادوراش ريح بالك بوي هكي
حواجبه ...
وانا عاد وين تلقاني شاد
روحي بالسيف من الضحك
محمد : ههههههه ماليكش حل انت
سامي : هههه قعدت نطمن فيه
منبيشي تركبه حالة اليأس ..
وطلعوا للمطار وركبوا الطائرة ونزلوا لمطار اسطنبول
واستقبلهم خو اسماء الكبير ...
سلموا وطلعوا ركبوا تاكسي
جهاد : سامي كيف حال بوي ...
سامي : باهي ماشية اموره ..
جهاد : مش معارض.. كيف خلاك تجي
سامي : سلتها قالت حناي ... خليته والع ..
نادر : نبوا المستشفى يا جهاد ..
جهاد : به ارتاحوا قبل بعدين نمشوا ..
نادر : لالا خلينا طول للمستشفى ..
ووصل نادر وخوت اسماء الزوز جهاد
وسامي ..
نادر لبس وخش ..
يشبحلها متأثر وقعمز .. ..
اسماء وهي على ظهرها وجهاز
التنفس راكب وجهاز تخطيط
القلب ..
وجهها اصفر ...
نادر وهو يلتفت لجهاز القلب ويسمع في الصوت ..
شد ایدها ويكلم فيها : اسماء ..
تسمعي فيا .. انا نادر جيت انا وخوك سامي بنروح بيك يا قلبي .. وقعد يفضفض )
.. اسماء تسمعي فيا مزال نبيك ومش مسيبك طبس راسه وبوس ايدها بحرارة ) انحبك نوضيلي فيسع هيا راني محتاجلك والحياة بلا صوتك ووجودك اخيه مستنيك عمري كله ..
وقعدوا قريب اسبوع وهما يدوروا في جهاز جديد لان المشفى رفضوا ان يبيع | اجهزتهم ولقوا واخيرا وحط نادر مبلغ لا باس بيه ...
تموا الاجراءات ووقع نادر على ورقة خروج اسماء .. وروحوا بيها هو وجهاد ومرت جهاد مرت خو اسماء ) وسامي ..
ووصلوا بيها للمطار ...
جهاد النادر : كلمت الاسعاف ؟
نادر : اي محمد هو اللي جاي بيها ..
جهاد : خلي نكلم امي نقوللها تفضي دار اسماء بش يقعد مكان السرير والاجهزة ..
نادر : لالا بنحطها عندي في
الحوش ..
جهاد : كيف ؟
نادر : نبيها عندي
جهاد : لا والله ماتجي يا راجل ..
حوش بوها اولا ..
نادر : تي مرتي حلالي يا راجل ...
شن ما تجيش ..
جهاد : ........ دبر راسك .. بوي
يعلم ؟ ) وتلفت لسامي)
سامي : لا ...
جهاد : تعرف كان نندري هكي والله ما خليتك تقيمها من غادي نادر طنش خشمه الجهة الثانية :
خلي .. الحاج عيسى نتفاهم انا وياه ماحد ليه علاقة ..
وركبوا اسماء لسيارة الاسعاف ومعاها نادر .. ( كان في خاطره تخش للحوش وتروحله وهو يبي يدير اللي في خاطره حتى لو هي غايبة سريريا )
ووراهم سامي وجهاد وخوهم عبد الرحمان لللي استقبلهم من مطار
وجهاد هو في الطريق اتصل ببوه
جهاد : ايوه بوي
عيسى : وصلتوا ؟
جهاد : اي ... اسمع ..
نادر قال
بيروح بيها لحوشه غادي....
عيسى : شني وانت خيرك ما وقفتاش ... ؟
جهاد : قالي حلالي شن تبي نرد عليه ..
عيسى : يلعن جدوركم ما اطلعوا
بقرة من طين .. زيك زي الحيط انت وياه ملك لها الشكالات ..
وقطع الخط في وجه ولده
عند عيسى
يلبس في كبوطه بسرعة ..
مديحة : على خير ..
عيسى : منين بيجي الخير وانا من يوم عطيت بنتي لها الفرخ وانا في الهم وايام سود
مديحة : استهدى بالله يا حاج ..
عيسى يلبس في كندرته : هذا عارفة بيمشي كلمته عليا بيديرلي العار وفروخ حالين شدقهم .. ( وايد شادة فردة الكندرة .. ونفخ شدوقه هواء واشر بصبعه لخده ودار فشة )
اهو ماشيله انا غادي لحوشه قبل ما يوصل ...
ومشي عيسى و درس قدام حوش نادر ويستنى في سيارة الاسعاف ..
وصلت سيارة الاسعاف ونزل محمد وزوز ممرضين ونادر . ..
عيسى : ماتنزل شي انت وياه .. وتلفت لنادر وركه کف ( طراااخ ) یا قرد .. وين تربية اهلك فيك .. ياللي ما تتحشم مروحتلك هي بش تبي تحطها عندك ..
ومحمد يحز ..
تابعووووووني
لاتلهكم القراءه عن الصلاه وذكر الله والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم
أدخلوا واعملوا متابعة لصفحتي عليها كل الروايات بمنتهي السهوله بدون لينكات من هنا 👇 ❤️ 👇
❤️🌺💙🌹❤️🌺💙🌹❤️🌺💙🌹❤️🌺💙🌹❤️🌺
تعليقات
إرسال تعليق