رواية مهرتي أم السوس الجزء الخامس حصريه وجديده في مدونة النجم المتوهج للروايات والمعلومات
![]() |
رواية مهرتي أم السوس الجزء الخامس حصريه وجديده في مدونة النجم المتوهج للروايات والمعلومات
قمر تبكي :ما زالك ما بدك اياني وما بتحبني ليش تخلي زواجنا حقيقي ليش ما تركتني متل ما انا..😭😭
يزن ببرود مسك سيكارة:انا ما كان بدي قرب منك بس جمالك ما قاومتو وغير هيك المعلم حكالي اعتبرك تسلاي ليش وشو بدو لينتقم منكم ما بعرف بس انا اللي علي عملته...
قمر تبكي:الله لا يسامحك دمرتني الله لا يسامحكم ..ماما وينك 😭😭💔
يزن :لا تضلي تبكي وجعتيلي راسي انا رح عيش معك لفترة وبعدا بطلقك ورح اطلع من البلد كلها مو ناقصني مشاكل😒😒
قمر :لك وانا شو بدو يصير فيني يعني اخذت اللي بدك اياه ورميتني حرام عليك يزن بكرة ربنا بعاقبك باختك 😭
يزن بس سمع هيك قام متل المجنون وبلش فيها ضرب لحتى أغمى عليها ..
يزن..العمى انا شو سويت والله اخوانها ليدبحوني 😯
رح اتصل بالمعلم وخبرو شو اتصرف ..🤔
يزن :صح ما حبيتك بس ما بتمنى انك تموتي 😔حملها وحطها عالتخت وبلش يحطلها كمادات هيك لطلع الضو
فتحت عيونها بتعب تزكرت كلشي صغر فيها غمضت عيونها بقهر نزلو دموعها وبكت بحرقة...💔😭
بعدا قامت تحممت ..دورت ع يزن ما لقته ..💔
حاولت ترنلو مغلق شافت ورقه ع التسريحه....
مسكتها واديها بيرجفو...🥺
قمر سامحيني لاني ازيتك وضربتك مباررح بس انا بالفعل ما بدي تموتي..
انا لما تلقي هالرسالة بكون انا رحت لمكان كتير بعيد ..
في رسالة تانيه ل عمر وقيصر ...
واخر كلمه رح اقلك اياها انتي طالق قمر وحقوقك حيوصلكو...يزن
قمر😳😳😳😳😳
شو اللي عم يصير؟ليش هيك صار معي يا ربي؟
انهارت بكل ما فيها قعدت تبكي بحرقة ما اهتمت ل الباب اللي عم يندق...😭
منى:معقول نايمين🤔
رولا:ما بضن الساعه١٢🙄
منى:قلبي مش ممكن برن ع يزن مغلق وهي ما بترد🥺
مهرة صارت تنادي من الشباك ع قمر واخييرا قمر سمعت...
شحطت حالها شحط للباب واول ما شافوها انصدمو وهي اغمى عليها...💔
قمرررررر
كلمه أسف تنفع لما تضرب كتف غريب بالغلط أو تكسر كأس بالغلط بس لما تكسر شخص وتغلط بحقة فسر برر تحمل المسؤليه لكن اسف ماتنفع لما تكسر قلب...💔
بالمستشفى الكل رايح وجاي الا عمر اختفى من المستشفى بعد ما أمن امير وقيصر والباقين ما يتركوها...🥺
قمر تعرضت لضرب مبرح وصدمه نفسيه...
مهرة وماسه واقفين بعدو بخالتهم ورولا كل شوي بتروح تسال عنها..
قيصر :اقسم بالله لادفعه الثمن غالي انا يعمل ب قمر هيك قمر بنتي انا ربيتها
يجي واحد متل هيك بكسرها😠
امير :أهدى وطول بالك وركز هلا ع قمر لازم تتطلع من الحالة اللي عي فيها وانا حاسس أنه في حد الو يد بهالقصة 🤔
قيصر :مين ما كان يكون رح خليه يندم
الدكتور :اذا بتحبو تشوفو المريضه هي حاليا فايقه بس بدي منكم تدارو فيها الصدمه كانت قوية لا تضغطو عليها..
قيصر :شكرا كتير دكتور
أمير حس بنفسه يروح يحضنها ويحكيلها انا معك بس المسافة بينهم بعيد وكل مين اختار طريق حياته...💔😔
اتصلت نور ع امير كان بحاجة يحكي مع حد ونور قررت تيجي تقابله بكافيه المشفى وتطمن ع قمر...
مهرة بتدق ع عمر ما برد ..🥺
كانت كتير خايفه عليه خالتو ما كانت منيحه بعد ما عرف باللي صار .💔
دخلت لعند قمر ..كيف صرتي يروحي🥺
قمر بتعب...منيحه وينو عمر🥺
قيصر :ما بعرف بدقلو ما برد
ريما : حبيبتي انا عملتلك شوربة بتريحك
قمر:مالي نفس لشي🥺💔
قيصر قعد بحدها وحضن وشهها🥺 البريئ:قمري هيك ما بصير بهون عليكي نتعب عليكي ونزعل اه💔
قمر :لا ابدا💔😭
قيصر:بعرف اللي صار معك مش قليل بس بدك شوية وقت وترجعي متل اول واحسن ..انتي بنتي وروحي 🙂♥️
قمر ما قدرت من كلام وحنية قيصر رمت حالها بحضنه وبكيت كتير .😭
مهرة وماسه صارو يبكو😭
منى حاضنه رولا وببكو عحالو قمر..،،😭
نور اجت هي وامير اللي قلبي بيتقطع عليها وع اللي صار فيها..💔
نور:اسف اجيت بغير وقت🙂
منى:لا بنتي تفضلي🥺
نور حطت بوكيه الورد جنب قمر:الحمد لله على سلامتك قمور😊
قمر :الله يسلمك نور🥺
أمير :ما تشوفي شر قمر 😔
قمر :تسلم أمير.🥺
فهد حب بلطف الجو :يعني هيك قلبتوها حزن وانا اللي جايبلكم خبر بجننن 🙄
ماسه خجلت ونزلت راسها🙈
رولا:خير ان شاء الله فهد شو الخبر ؟
فهد:يا جماعة الخير رح اترفع من زوج ل بابا 🙂
الكل ضحك من طريقة فهد .
مهرة صارت تنط متل الصغار:وانا حصير خالة😍😍
امير قرب ناح فهد وحضنو وباركلو وراح ل ماسه حضنها..🫂
وانا حصير احلى خال ..
نور :وانا مرت الخال ..الف مبروك يروحي يجيكم بالصحه والسلامه😍
قمر وهي مبسوطه:يا الله وانا حكون خالتو ما هيك ماسه😍
ماسه بحب:واحلى خالة يا قلبي انتي..😘
الكل فرح وانبسط بالخبر وصار المسا ولسه عمر ما بين ومهرة قلبا بيغلي غلي عليه..💔🥺.
اجت رسالة ل امير ...
بدك عمر يكون بخير وسلامه تعال ع العنوان... ولحالك ...😳
رولا:امير شبك مش ع بعضك 🙄
امير:في رقم مجهول باعتلي رسالة.😳
قرب قيصر وقرأ الرسالة:والله اذا بكون يزن الخليه يندم ع اليوم اللي ولد فيه😠
منى:أهدى ابني مش كلشي بالعصبيه🥺
امير:انا رح روح ولحالي😠
رولا:لأ بترجاك امير انا ما الي غيرك😭
مهرة:لا ماما خليه يروح بس انا رح ارافقه
امير:شكلك جنيني مهرة رح روح لحالي ما باخذك معي😠
مهرة:بس انا اللي عندي قلتو وقسما عظما أن ما اخذتني معك لاروح لوحدي وانت عارف منيح بعملها امير...
فهد:انا جاي معك
قيصر:انا كمان جاي معك
امير : مهرة بس ..انت انتبه ع الكل قيصر واذا احتجت مساعدتك صدقني ما بتردد اطلب مساعده شو فهمت انت وقيصر لازم تكونو هون ...
راح امير ومهرة ..(يمكن استغربت أنه ليش أخذ امير مهرة..مهرة رح تفيدو فيها قوة خمس رجال..
امير علمها ع الدفاع عن النفس وكل اشي ممكن حد يتخيله لهيك اخذها بدون ما يكون خايف عليها) وأكد عليها تضل متخبيه ...
بمكان كان عمر ويزن مربطين وقبال بعض..
يزن اعتزر كتير من عمر وحكالو أنه حد بعثه ليستغل قمر ويعلقها فيه ...
عمر :ما يهمني كل هالشي ع قد ما عمتي انك ضربتها وتسببتلا بأذى نفسي بس بالاول بدي شوف معلمك واكسرلك راسك وراسه ..😠
فجأة دخل رجال تنين كل واحد فيهم قد الحيط ..واجا وراهم المعلم وهون كانت الصدمه ل عمر ..انتااااااا😳
محمود: هههههههههههه والله وزاكرتك ما بها شي يا عمر😉
عمر :صدقني رح اذبحك باديه يا ابن الحرام شو بدك ب اختي لحتى خليت رجال زبالة متلك ياذيها😠
محمود:استنى خليني استقبلك بطريقتي
قرب واحد من الحيطان بغمزة من محمود ضرب عمر لحتى سال دمه
محمود قعد :وهلا شو لسه بدك تحكي أو ضل عندك حكي😂
فجأة اجا امير وهو مربط اديه...😠
محمود:اهلين ب ابني البطل🙂
امير بغضب :هاااد انت ورى كل هالمشاكل
محمود:ابني الحبيب الزكي ايه انا وبكل فخر 😊
امير :اقتلني انا اذبحني بس عمر واهلو لا تقرب عليهم😠
عمر :امير ليش اجيت لهون روح اطلاع انا متقبل مصيري روح من هون يلا💔
امير :انت شو اللي بدك اياه هي انا واقف هون قدامك بس عمر شو عمللك أو شو الشي اللي بدك اياه منه😠
محمود بابتسامه خبيثة:بدي امو لعمر حبيبتي اللي هربت بليلة كتب كتابنا😜
عمر :اخراس يا كلب يا منحط والله لاطلع بروحك😠😠
أمير:انا عنجد بذبحك حتى لو كنت ابي انتا واحد بلا ضمير وبلا إحساس وبلا شرف
محمود:انتا سألت وانا جاوبت وهلأ يا حلو انت يا ابني رنلي ع منى لنتحاكى اشتقت لصوتها😉
عمر :إصحك تعملها امير 😠
أمير:والله لو ع موتي ما بعملها هي خالتي متل امي 😠
فلت امير حالو بصعوبة وهجم ع محمود ومسكه من رقبته ..😠
مهرة حست أنه لازم تنزل امير طول وما في صوت. 🥺
اتفاجات ب فهد اللي معه سلاح وجاي😳
مهرة:بس امير حكى ما بدو
حد يتدخل أو يجي
فهد:مهرة بلا كترة حكي بلا🤨
دخلو وشافو كيف يزن مقوص بعدة طلقات (مقتول)
وعمر كلو دم ومربط وحالته بالويل...💔
امير مسكوه وبلشو فيه ضرب💔
مهرة:انتا ما عندك قلب اه😠
محمود:اهلين ببنتي القمرة 😉
يلا منيح اللي اجيتي انتي كمان مشان تشوفو حبيب القلب وهو عم يموت وخطي الشباب يتسلو شوي😜
فهد بعث مسج لحدا ودخل
مهرة :انتا واحد بلا اخلاق وانا ما بتشرف كون بنتك 😠
عمر أنصدم بشوفة مهرة :مهرة اطلعي من هون 😠
مهرة :وحياتك ما بطلع الا انا وياكم مع بعض ..🤨
ل لحظة حست بالخوف من منظر🥺 يزن..بس استجمعت قوامها بلشت ضرب بالحيطان 😂
محمود مصدوم من قوة بنته 😳
وامير مسك واحد وبلش ضرب فيه...👊
بحركه سريعه تقدمت لعند عمر فلتت الحبل ووقف ..
مصدوم بمهرة وبقوتها وفهد مو اقل من صدمته😳
أما أمير ابتسم بفرحه😉 ما خيبت ظنه وضربت الحيطان ضربات مبرحه عدمت مستقبلهم
عمر بالرغم من وجعه وجرحه ابتسم عالمنظر اللي يشوفه قدامه وساعد مهرة بقتل الباقيين...😊👊
فجأة محمود صوب المسدس ناح عمر ...
محمود :فكرك رح خلي منى تتهنى ببقية حياتها متل ما خليت بنتها حسرة بقلبها هلا رح تكون محمل لعند الماما
مهرة :ابعد عنه احسن الك والا قسما بالله بتصل ع الشرطه 😠
امير :انتا واحد مجنون وابدا مو صاحي اترك المسدس ونحنا ما رح نازيك..😠
كان يرجع لورى والمسدس پايدو ولما عينه ع عمر مزبوط أطلق النار .......
عمر:::مهررررة😳
أمير صرخ🏃
وفهد مسكه بوصول الشرطه والاسعاف ...
عمر ركض ناحها زي المجنون:ليش عملتي هيك ليش😭
مهرة بابتسامه :المهم انت وامير بخير هيك بموت وانا مطمنه عنهم💔😊
محمود أنصدم بس شاف بنته غرقانه بدمها فلت من أدين الشرطه وقوص حاله برأسه💔
ما اهتمواو لا عمر ولا فهد ولا امير اخذو مهرة وراحو ع المستشفى...💔
عند قمر بالمستشفى صار الوقت متأخر وما في خبر عنهم..🥺
رولا كانت حاسه پأنقباض بصدرها..💔
منى تهدي فيها وهي التانيه حالتها مو اقل منها..💔🥺
قمر كانت تبكي ومحمله حالها المسؤوليه ...😭
ريتني متت ريتني متت..
قيصر ما خلى وسيلة يلقى مكانهم وما قدر ..
وصلو الإسعاف ومعهم نقالات الاولى جثة يزن
الثانيه عمر اللي بينزف دم ومغمى عليه
الثالثه مهرة اللي كانت مش حاسة بالدنيا كلها الرصاصه مصاوبيتها قريب من القلب...💔
الرابعه جثة محمود..
قيصر أنصدم وصار يركض🏃..ورولا ومنى يولولو وببكو ونور ركضت🏃 ع امير اللي فيه بوجهه كم ضربه
حضنته وصارت تبكي😭
امير :اهدي نور انا منيح🥺
رولا:مهرة شبها لا تحكيلي ماتت لا تقولها امير😭
قرب امير منهم:اقعدو واهدو وافهمو
خلينا نطمن ع مهرة اللي رح يدخلونها غرفة العمليات هلأ💔
الكل ركض ورى فهد..🏃
عمر كان كويس لفولو رأسه وعقمو جروحو
أتطلع ع اديه شاف دم مهرة هي ضحت بحياتها. كرمالو كرمال ما يموت...
غسل وقام لبرى ركضت عليه أمه صارت تبوس وتحضن فيه...🫂
عمر :ماما انا منيح بس مهرة ونزلوا دموعو ..😭
رولاحضنته وصاروا يبكو ويدعو لمهرة...😭
ماسه تبكي وفهد يحاول يهدي فيها ..😭
بهالاثناء حكو كل اللي صار وزادو بكي ...
منى :لك انا الحق عليي يا ريت متت ولا وصلت لمرحلة يناذو ولادي واولاد اختي بسببي...😭😭
رولا:يا ربي لا تمتحنا الا ولادنا يا ربشو هاليوم متل الكابوس
امير :لا تحكي هيك خالتي هو الحمد لله اللي قوص حالو ولا كنت أنا رح اخلص عليه🥺
عمر :المهم مهرة تقوم بالسلامه .💔
قمر:عمر🥺
عمر :قمر ليش قمتي من تختك واجيتي لهون🥺
.ركضت ع عمر وحضنتو وصارت تبكي :مشان الله لا تخلو مهرة تمموت 😭💔
عمر:اهدي حبيبتي مهرة قوية صدقيني رح تقوم بالسلامه🥺
.امير:ماسه روحي ارتاحي انتي وفهد بالبيت وبكرة بتيجو🥺
.ماسه هزت راسها ب لا💔
فهد :امير معه حق لازم جسمك يرتاح صرلك من الصبح ع الوقفه هي..
ماسه :طيب بس ع الأقل تطلع من العمليات بطمن وبروح🥺
توتر خوف قلق دموع ..كان الكل حالته حاله..💔💔
طلع الدكتور من غرفة العمليات والكل راح ناحه🏃
عمر :شو دكتور طمني مهرة منيحه؟
الدكتور :هي عايشة بس 😔
عمر :بس شو دكتور مشان الله لا تقلقنا اكتر
الدكتور بصراحه المريضة كانت إصابتها خطرة لدرجه كبيرة ولولا ربنا و ارادتها بالحياة ما كانت لسه عم تتنفس
امير :يعني شو دكتور افهم منك مهرة منيحه صح🙄
الدكتور :المريضه دخلت بغيبوبة انتو ادعولها والباقي ع رب العالمين 😔
الكل أنهار من البكى وماسه اغمى عليها ورولا اللي قعدت بارضها 😭💔
وقمر منهارة بحضن قيصر وامير امير لحالو قصة صار يبكي كأنه خسر قطعه من روحو
قربت منى ضمته وصاروا يبكو بحرقة..
بتمر الايام ومهرة ع ماهي..💔
قمر فاتت بحالة اكتئاب ما كانت تقعد مع ولا تشوف حد..😳
عمر يوميا بروح لعند مهرة وبحكي معها كأنها بتطلع فيه ..🥺
امير اهمل نور كتير ومع ذلك مقدرة وضعه وضلت واقفه معه وكل يوم تسال عن مهرة😔
رولا ومنى ما كان حالتهم احسن من البقيه بتزكرو حركاتها كلامها ..💔😔
ماسه صارت بالشهر الخامس وعم تنطر اختها كل يومين بتروح لعندها بتمسك أيدها وبتحطها ع بطنها تبكي على الايام اللي راحت بدون اختها توأمها وروحها الموجودة بجسد تاني...💔
فهد كان واقف مع ماسه يداريها ويحاول يبعدها قدر الإمكان عن الزعل والنكد..
فهد :شو يا روحي انتي نمشي ..
ماسه :خلينا شوي ماما وخالتي جايين.🥺🥺
فهد:انتي. بتؤمري.😊
ماسه:الله لا يحرمني منك 🥹
امير :الله الله ع الحب والغرام ..🥲
فهد :شو امير شكلك غرت يا عمي خلصنا وتجوز 😅
أمير :أن شاء الله اول ما تصحى مهرة رح يكون عرسي🙂
ماسه:يا ريت .🥹
امير:شو عمر جوى🙂
فهد : كالعادة.كتير متعلق فيها يا أمير
ماسه:صحيح بس ما بينلام مهرة بتسرق القلب🥹
امير :من وقت ما دخلت بالغيبوبة ما ضل ضحكه بالبيت ..💔
اجت رولا ومنى ....انتو لسه هون يروحي مو تعب عليكي وعالبيبي🥺
ماسه؛لا ماما مو تعبانه فهد معي ما بيتركني🫂
رولا:يا حبيبي انت والله انك رجال وصهر بينرفع فيه الرأس🥹
فهد:تسلميلي يا رب🫂
كانو بيحكو وفجأة سمعو صوت عمر بيصرخ وبينده للدكتور ..🏃
امير وفهد ركضو لعندو ومش فاهمين عليه بس شافو القلب موقف عند مهرة صار يركض امير متل المجنون..🏃
الكل عم يبكي معقول مهرة خلص تروح💔💔
بلش الدكاترة يضربوها بالكهرباء الخوف والقلق والتوتر عند الكل...
عمر :يا ربي ما تحرمني منها والله ما فيني بدونها يا رب لا تكسرني بفقدانها 💔
بعد عدة محاولات رجع دقات القلب ل مهرة ..♥️
دخلو ليطمنو عليها وفجأة أيدها تحركت ..😯
قربت الدكتور وارتسمت بوجهه ابتسامه عريضه...😊
يا جماعه مين فيكم بدو يحلينا مهرة رح تفيق ..😊
من الفرح صارو يبكو ويحضنو بعض 🫂
عمر ما خجل من حد ودموع بلشت تنزل وهو ماسك أيدها🥹
فهد :يزم تكرم عينك مش حلوان الف حلوان لعيونك يا دكتور 🏃
الدكتور 🙂
فهد راح يجيب حلوان لكل اللي بالمشفى وحلوان خصوصي للدكتور اللي اشرف ع مهرة...
مرقت ساعه وساعتين والكل متوتر ما حد راضي يتزحزح من مكانه اشتاق لعيونها لشوفتها لكلامها وشقاوتها♥️
منى : حبيبتي ماسه لازم ترتاحي كرمال البيبي🥺
ماسه:من شهور ناطر شوفها معلش خالتي بتحمل كرمال مهرة 🥺
مهرة بلشت تفتح عيونها شوي شوي
امير بفرحه:فاقت روح اخوها والله فاقت
عمر حس بجسمه تكهرب وهو يشوف عيونها ..🥺
رولا تبكي ومنى تبكي وماسه مسكها امير وقربها لناح مهرة...😭
مهرة فتحت عيونها وشافت الكل حواليها وشي ببكي وشي بمسح دموعه. 🥹🫂
امير وماسه:الحمد لله على السلامه مهرة خوفتينا عليكي🥹🫂
عمر :اشتقتلك يا مهرتي.🥺
فهد:الحمد. لله على السلامه يلا شدي حيلك بدنا نجوزكم انتي وعمر😉🙂 حاجتو الزلمه 😂
قيصر يضحك:لك فهد انتا ناوي تخليها ترجع بغيبوبة مرة تانيه😂 الحمد لله على السلامه يا وردة لا تردي ع فهدالمهم انتي منيحه🙂
منى تقدمت وحضنتها:الحمد لله على سلامتك يا روحي انتي🫂
رولا مسحت دموعها:يوووه شبها البنت لا يكون انخرست😳
مهرة حبيبتي انتي منيحه
مهرة :يا الله انا كم صارلي بالمستشفى ..
عمر :خمس شهور كل يوم كان اصعب من التاني 💔🥺
مهرة بتطلع ببطن ماسه:ماسه انتي صرتي بالخامس 😍
هزت راسها وضمت الكل حتى عمر الي ضمها بشوق كبير...🫂
فجأة نزلو دموعها..🥹
أمير :شبك يا عمري انتي عم يوجعك شي
مهرة :لأ😔
عمر:مهرة لا تكوني بتتزكري اللي صار الكل منيح يروحي🥺
مهرة :لا مو هيك ...كم صارلي صاحيه
عمر:تقريبا ساعه🙂
مهرة :جوعانه ما حد منكم عزمني ع شاورما 😭
الكل 🤣🤣🤣🤣
يقطع شرك يا مهرة انتي متل ما انتي..
امير :من عيوني احلى واطيب شاورما بتيجكي 🏃😍
قيصر :والله ما حد بجيبها غيري اصلا حابين ناكل سوى شو رايكم نخرجها
امير :رح اسال الدكتور. وحتى لو قال لا ع مسؤوليتي خلص حاااج مشفى
عمر:أنا سألت 🙂 حكالي عادي بس تلتزم بالادويه وفي مراجعة الاسبوع الجاي
.مهرة :خدوني ع البيت اشتقتلو واشتقت لقمر ولكلشي🥺
(عمر اول ما عرف انت مهرة بلشت تفيق رن ع ريما واتفق معها يزينو البيت وهي تاشرفف ع الحلو .)
**فلاش_باك**
ريما بترد ع التلفون ..اهلين عمر كيف صارت مهرة..
عمر :ريما مهرة عم تصحى
ريما بفرحه:عنجد عم تحكي.😊
عمر :اي الحمد لله لهيك اتصلت فيكي بدي مساعدتك 😍
ريما :من عيوني بس اطلب ايش بدك😊
عمر :انا وصيت ع ...وزينه وبوالين وهيك قصص ورح يجو عالبيت خلال نص ساعه بدي تشرفي ع. الحلو وصيت عليا تعمل كزا صنف وهيك 🙂
ريما :ابشر ورح احكي لقمر بلكي طلعت من جو الاكتئاب😊
عمر:معلش مرت اخي بدي غلبك معي
ريما :يا الله يا عمر انتا متل فهد بالزبط يعني ما اتعب شوي لاخي
عمر :أن شاء الله بردلك اياها بالافراح...
سكر عمر الخط مع ريما . .
وراحت خبرت قمر كار عقلها من الفرحه ونزلت تساعد ريما بالتجهيز لاستقبال مهرة.♥️
إللي خلص القراءه يدخل هيلاقي كل الروايات اللي بيدور عليها من هنا 👇 ❤️ 👇
❤️🌺🌹❤️🌺❤️🌹❤️🌺🌹❤️🌺🌹❤️🌺🌹❤️🌺🌹🛺🛺🛺🛺🛺
جميع الروايات الحصريه والكامله من هنا
انضموا معنا علي قناتنا بها جميع الروايات على تليجرام من هنا
❤️🌺🌹❤️🌺❤️🌹❤️🌺🌹❤️🌺🌹❤️🌺🌹❤️🌺🌹🛺🛺🛺🛺🛺
تعليقات
إرسال تعليق