expr:class='data:blog.languageDirection' expr:data-id='data:blog.blogId'>

رواية عشقت_صغيرونه بعدني_صغيرة_علحمل 🔞الفصل الاول حتى الفصل العاشر والأخير بقلم نورسينا جديده وحصريه

 رواية عشقت_صغيرونه بعدني_صغيرة_علحمل 🔞الفصل الاول حتى الفصل العاشر والأخير بقلم نورسينا جديده وحصريه 

رواية عشقت_صغيرونه بعدني_صغيرة_علحمل 🔞الفصل الاول حتى الفصل العاشر والأخير بقلم نورسينا جديده وحصريه 

اقدملكم نفسي 

اسمي زينب عمري حاليا 21س بيضه طويله طولي 165س وزني 62 جسمي متناسق ويه طولي مربربه بس عندي خصر  عيوني جوزي كبار كلش حاجبي ثخين وشعري طويل اسفل ضهري  عسلي طبعا صابغته اكيد حتكولون كل قصه بطلتها ملكه جمال بس والله هاي مواصفاتي الحقيقيه::

تعالو وياي اعرفكم علئ عائلتي ↓


امي خريجه كليه علوم بايولوجي ومتعينه كلبها طيب وهيه شمس حياتي 


ابويه عنده محلات يشتغل بيهن وروحه بسيارات كل يوم مديل جديد يحبني كلش كلش وممخلي شي بنفسي ;??

طبعا نسيت اكللكم اني الوحيده لاهلي يعني المدللة 

عگولتهم بزر نستله 😂🍫


احنه حالتنه زينه وكاعدين بيت وحدنه اهل ابوي مااحبهم لان ميحبون ابوي كلش وماعندي اتصال بيهم 

بسسس العشق ❤❤❤خوالي اهل امي وهمه بغير محافضه عنه عندي عيد من اروحلهم يموتون عليه وهمه خوالي شباب مو شياب يشاقون وروحهم مرحه همه 4 خوال جبيرهم عمره 32س وطبعا نسيت اكللكم امي اكبر وحده بيهم وبيبي ام امي ام كلب الطيب شما احجي عنها ميكفي -----ادري طولت عليكم بلتعريف 😓

تعالووو وياي خل نبدي القصه التعيسه ↓↓←


اني طالبه متفوقه كلش ودائما اطلع الاولئ علئ مدرستي الئ ان اجت الاعداديه وصرت رابع علمي لان جان همي كله احقق هدفي وادخل صيدله واحقق حلم باباتي 😓


نجحت برابع وطلعت الثانيه علئ مدرستي 😍


اجت العطله اجتنه بيبي ام امي هيه وخالو كالت لامي تعاي وياي نخطب بت عمج سوسن لاخوج  كالتلها ياا علخير كالتها باتي وباجر نطلع من صبح انروح نخطبها باتو عدنه ثاني يوم باباتي راح عنده شغله مهمه ميكدر يعوفها ويضل وياي فامي كالت تعاي ويانه


 اني كلت يله خل اروح شعندي باقيه خل اغير جو بدلت لبست عبايه خليجيه راقيه كولش وسويت لفه شال كلش حلوه وخليت عطر فرنسي يجنن ورحت وياهم رحنه بسياره خالو ومناا تبدي اللحضه الحاسمه 😒🔔🔔🔔''''


#عشگت صغيرونة_🔞


الجزء الثاني 

جان طريق طويل واني دخت لان عندي سفره من الطفوله واخيرااا وكفت سياره كال خالو وصلنه نزلن امي وبيبي شفتهن طبن اني بقيت استحي ادخل لان اول مره التقي بيهم خالو نزل شافني بسياره كال شسوي زنوشتي هنا يله كومي وجان رحت دخلت بيت جبيير وحديقه حلوه وجبيره خالو جايهم لان بيت عمهم دخل لبراني جبيره معزوله وكلي دخلي انتي مناك اني امشي شو هاي هواي بيبان وين اطب حرت وباوعت منا منا ماكو احد كلت خير الامور اوسطها بگلبي وفتحت الباب البنص ويه مافتحته جان انصدم بواحد اخترعت باوعتله 👀ضليت صافنه استحيت كولش معرف شحجي  ❤❤❤


خلي اعرفكم عليه اني جواد طويل جسمي بي كل معالم الرجوله عيوني وسط وحواجبي مطبوكات طولي 173س اسمراني وعيوني خضر عمري 23 متخرج تحليلات مرضيه وماكو بنيه بلكليه خليتها تعتب عليه مصاحب القسم كله بس ماابالي احب وحده احجي وياها لان مثل محجت وياي ورخصت روحها اكيد تحجي ويه غيري 

تعالوو اعرفكم علئ عائلتي ↓


امي حنينه  وابويه متعصب شويه بس كلبه طيب ابويه هوه ابو المال عنده املاك يديرها وموضف بدائره حكوميه بنفس الوقت حالتنه الماديه تووب $$$

علي اخوي الاصغر مني متديين كارثه وديدرس علوم اسلاميه مرحله اولئ 

اخواتي الجبيره مزوجه اسمها شيماء والثانيه الاصغر منها ابن عمي اسمها اسماء وصديقي يريدها  والثالثه بزر الكعده ام لسان اسمها ميساء بلرابع ادبي بس تنقنق لللللللوووك لوووووك متمل وجه الجوب 


^^ام جواد -- ولك يمه جواد خابرتني مرت عمك يردون يجون يخطبون اسماء باجر يي يمه بيها الخير وين تلكي احسن من اخوي وابن عمي جلال 


جواد -جان يجي يوم الخطبه كعدتني ميساء ولك جواد راح يوصلون بطريق منوو ولج ولك شبيك بيت عمي يخطبون اسماء لجلال وجه الجوب اطلعي بره خل ابدل راحت هيه سبحت وبدلت


 ونزلت جان تدخل مرت عمي وبت عمي الجبيره اني سلمت وطلعت داروح للبراني لجلال وابويه  فتحت باب وجان انصدم ببنيه اتفاجئت رفعت راسها غير معت بعيونها ضليت صافن شنو جمال شنو نزاكه شنو بياض ولك اشتعلت عشيرتك جوااد ادور عطرها شك خشمي اني بعد الصفنه كالتلي ممكن ادخل كتلهااا اسف ااسف بتلكأ كتلها تفضليي رحت اني للزلم يسولفون ويشاقون بالي مو يمهم كله يمها وافكر منين هاي مشايفها من قبل عد بيت عمي ???????


#عشگت_صغيرونة_🔞


الجزء الثالث 🐾

زينب --- بعد ماانصدمت بلشاب شفته حلو دخلت لجوه يم النسوان سلمت وتعرفت عليهم حبيت بت عم امي ميساء وهيه ارتاحتلي اخذت رقمي علمود نتواصل سوا اتفقن نسوان علحاضر وغايب وحددو موعد عقد السيد اجه وكت الغدا رحت ساعدتهن بغسل ماعين وخدرت جاي شغلات خفايف هل اكدر علي جان يدخل نفس الولد اني اتخربططت احوالي كاال لميساء حضري جاي داودي للبراني كالت هاي زنوبه الحلوه سوته گال صبيلي هنا اشرب داضوگه خاف محترگ وتفشلوني ويه العالم 😒 اني كلت بتمتمه بعده معاجبه صبيت اطيتهيا جان ضل صافن بوجهي وهوه استكان سوا سنه يشرب بي واني متانيته يطلع عمود اخذ راحتي جاان واخيرا ينطق ويكول خوش جاي حلووو حلووو حسيت الحلو بيها انه كلت شبي هاذا وضل هوه وميساء يشاقون اطيته صينيه وراح 


جواد _اجيت للمطبخ اجيب جاي وجان اشوف نفس الگمر الشفته الصبح وميساء كلتلي هاي زينب مسويه جاي وجان اعرف اسمها اخخ شبيه اني ولك شبيك ابو الجود تاخذ عقلك طفله اصحه اني كلت لميساء صبيلي جاي علمود اضوگه خاف تفشلوني ويه العالم صبتلي هيه وجابته وشفتهه عاقده حاجبهه يمممه گلبي ولك مو بت صاروخ شربت الجاي جان طيب وطولت بلكعده وبحجه احاجي ميساء بس علمود اشوفها اطتني صينيه الجاي وعينها بعيني واني تخربطت احوالي رحت اودي الجاي بطريق بصاله سمعت دتحجي بت عمي عليها ومن الحجي اكتشفت هيه بتها اني كلت هيج لعد وين جنتي ضامتها لهل عسلايه هاي 


#عشگت صغيرونة🔞


الجزء الرابع &&

الكاتبه #نورسيناا غير مبرأ الذمه من قام بنشرها من غير اسمي 


جواد_واكف بره يم ابوي وجلال واخوي علوش دنودعهم جان اجت هيه جنها اميره تمشي وجها يضوي من بعيد گمر گمر سلمت بت عمي ام زينب علئ ابوي وجان هيه تجي سلمت علي وجان دتبوس ايده عجبتني وفاجئتني گلت رغم صغيره بس تعرف بلاصول والاحترام هاي الفقره خلتني اتخبل بيها راحت وجن كلبي راح وياها ضليت افكر ممعقوله حتروح لبيتهم لان مو مال سفر هسه يجوز راح يرحون لبيت عمي ضليت احوص اريد حجه اروحلهم ??


شبيك ولك جواد اصحه فكر فكر عاااالگيتها ⏬

خابرت جلال طلعت حجه وجان يعزمني اجيهم علعشه واني اجتني من الله رحت فلشت الكنتور اريد انسق شي حلو حضرت وكملت ومتاني وقت يجي ياااربي السااعه وگفت وياي ولج تحركي امشيي واضرب علساعه 🕚🕙

زينب_رحنه لبيت جدو فرحت كلش وهمه فرحو بيه رحت انام نعست من صبح كاعده وسفر كلت خل انام شويه واكعد لصبح نسهر ويه خوالي و نسوانهم وجهالهم هاا نسيت اكللكم خوالي الكبار الاثنين مزوجين وعدهم جهال وثنين بعدهم واحد الصغير خطبناله اليوم والثاني ميريد يزوج 😁

رحت نمت نومه عميقه ومااحس اله اكوو واحد يلعب بوجهي 😤


فتحت عيوني داشوف منو وجان الكي بت خالو عمرها 3 سنوات اسمها مريم يمه فدوه مريومتي خذتها وبستها كالتلي كومي اكلي عميه باوعت لساعه لكيتها ب8 بليل افتهمت ديصيحوني للعشه اني بستها وكمت 


اني جنت نازعه العبايه والحجاب وخذت اتراك من مرت خالو حلوو نيلي ومن وره ضهر نصه شيفون ومن جوه بجامته ضيگه ومن گدام بي علامه شانيل  ç كمت رفعت شعري ذيل حصان 😂 بلعاميه نسمي ونزلت اني ومريومه للصاله اشوفهم يضحكون ويسولفون كلهم مجتمعين نزلت سلمت علئ خوالي الاثنين جنت بعدني ممسلمه عليهم رحت للمطبخ كعدت يم البنات نسولف ونكت وضحكنه واصل للجيران حضرنه السفره لجوه وره شويه اندگ

 الباب گام خالو جلال يفتح الباب واله شويه طب هوه ونفسه يييي هوه نفسهه 😨😨 اخترعت وجان بيدي طاسه رادت توكع مني يله انتبهت وشردت للمطبخ وفوكاها المسافه شطولها بعد شافني وراح شغطي لغطي هفففففف 😓😓😓

للكاتبه #نورسينا غير مبرأ ذمه من قام بحذف اسمي

#عشگت_صغيرونه

الجزء الخامس 


جواد__بعد ماشفتها دخت رحت بعالم ثاني بعيونها ضعت شحجي😍 عن شعرها العسلي المثل الماي عن طولها عن جسمها نمرش مو جسم ادور من ركضت شفت من وره ضهرها مينوصف هيه رتبكت وشردت اني خجلت من جلال فدخلنه وسلمت علحضور لكيت سفره حاضره تعشينه ورحت من يمهم بعد ماشفتها 🚶


زينب_-

بعد الموقف الصار مانزلت وماراويت وجهي وضليت اكل بروحي لان شافني 

ام زينب- ثاني يوم زيينب يلاا ماما تعالي اجه ابوج ياخذنه خلصي بسرعه لتتاخرين 


زينب_اووف ماودي اروح هيه عطله شعدها ماخذتني هفف يااربي خلي اروح لبابا واكله ابقه هنا علئ ماتجي المدرسه 🏃🏃 بابا حبيبي *اابو زينب _ ها بابا مبينه مو خاليه من شكلج اكيد فلوس كولي شكد تردين 

زينب -لااا بابا شبيك ماريد فلوس مو اني بنتك وحبيبتك خليني ابقه هنا لباقي العطله حباب باباتي 

ابو زينب - ابقي بابا براحتج 

زينب - صدددك فدوه اموااح يااحلا اب بلعالم 

ام زينب - زيينب لييش لهسه ممجهزه نفسج مو تاخرنه يله بسرعه 

زينب - لاماما بابا قبل ابقئ هنا لباقي العطله 

ام زينب شهل حجي ماتكدرين تبقين وبعدين حتئ ملابس مجايبه 

ابو زينب - خليها ام زينب  اني كتلها شسوي هناك هيه هل وحده بلبيت اكيد تضوج وحدها خلي تتونس هيه مايقئ شي للمدارس وملابسها ادزهن بيد سايق 

ام زينب - مااكدرلكم اخ منج زنيبه 

زينب -- هيييي فديتج ماماتي 😘😘😘 

ام زينب --هاج هاي فلوس خليهن يمج وكل ماتحتاجين دكي عليه ادزلج 

 زينب شكرا ماماتي فديتكم 

ابو زينب يله تاخرنه رااحوو 

زينب - بعد ماراحو اهلي ضجت عليهم بس بنفس الوقت فرحانه لان بقيت عد خوالي بعد يومين من بقائي اهناك اتصلت عليه ميوسه وكتلها بلي صار واني بقيت هنا وكالت حتكل لاخوها علي يجيبها النه 


جواد- اووف مر يومين واني مدري شلوني بلغرفه ومااطلع واليحاجيني ارد مجقلب مو يم الموضوع ضال تايه بتفكيري بيها ولك شبيك يمصخم هل صغيره اخذت عقلك صحت ميساء اجت


 ميساء -هاا شتريد صرعتنه 

جواد -صبيلي جاي وصمخ مسمعين راح صوتي 

ميساء-كل للبنات اريد اطلع اني لبيت عمي 

جواد - شصخمين شعدج هناك ومنو ياخذج

ميساء - اتصلت بزينب راحو اهلها وحتبقئ هناك لباقي العطله اني حبيتها واريد اروح اشوفها

جواد--من الله من عبدالله حبيتيها الي اعرفه تكرهين صديقات ام عطب صارت تحبها بعدين تعاي دكولج اني اخذج 

ميساء- ابو خشم هم الك عين تحجي يلا بعد احسن راح اروح البس شالي علئ ماتبدل


جواد-- ولي منا يلا بسرعه خل ابدل 🕚

الله فدوه راح اروح اشوفها خلي استعجل واستغل الفرصه 

كملنه ورحنه


#عشگت_صغيرونة

الجزء السادس 


🔔🔔🔔🔔

زينب - خلي احضر نفسي قبل لتجي ميساء رحت سبحت ولبست العبايه الخليجيه الي اجيت بيها وشال لان خفت لايصير مثل المره القبلها وادور يشوفني اخوها الثاني وعبالهم اتعمد هيج 

نزلت يم البنات نسوان خوالي نسولف ونكركر ونضحك بلحديقه سمعت صوت سياره عرفتهم وصلو وو 🕚


دخلو شفته من بعيد هفف هم هاذا ياربي وين اودي وجهي منه اضطريت اكعد واسكت لان بعد شافوني وفشله من ميساء اجو تسالمنه اني وميساء وهو سئل كال وين جلال كالتله مرت خالي الجبير بلحديقه الورانيه كاعد يرش الزرع ماي شفته راح رحنه اني وميوسه لجوه نكركر ونشاقه حبيتها كولش وحبتني فتحنه فيس وضلينه نعيب علئ شعر هاذا وجهره هاذا وشفت صفحتها موجود بيها اخوها الغثه هاذا 


جواد-بعد مطبينه شفتها ملاك ويضوي من بعيد ولابسه عبايتها عرفت انها خجلت من المره الفاتت وخذت حذرها اني سلمت ورحت لجلال 

ميساء -- امي حركت الفون عليه يلا رايحه اكل لجواد يرجعني 

زينب - بعدني ماشبعت منج وسوالف مينشبع منها والله حبيتج

ميساء -اني هم يبعد رويحتي بس هاي دشوفين 10 مكالمه لمي صارت 9 وهيه كالت ب7ترجعين يلا ايام هواي ونشاوف وانتي بعد المره الجايه عليج تجينه مره عليه ومره عليج هههههه


زينب-ييي موافقه حياتي انتي امواح 😘


زينب -نزلت وياها دودعهم وجان اشوفه داير وجها ويضحك ويه خالو مااعرف ليش تحرك كلبي لضحكته وطلعنه لبره جان يلتفت عليه من قربنه نوصل يمهم وجان اعثر بطابوگه صحتت اووي بمياعه رد عليه هوه اووووي منج سندوسه ماتشوفين كدامج بكد راسج اني وهمه كلهم كاكاكا ضلو يضحكون واني جمرت 🔥🔥 وعقدت حاجبي وخزرته شفته سكت بس خانك ضحكه ويباوعلي وبعدين رجع طك من ضحك كام خالو جلال ركعه علئ راسه يشاقه ويا كله انجب اخوث هاي زنوشتي العزيزه وضمني بكتفه هوه كال مااكدر مااحشش كاله خالو دبطلهن وضلو يضحكون 😄😄😀

واني ودي اكتله عليمن شايف نفسه هاذا هفف ;;

#نورسينا

#عشگت_صغيرونة

الجزء السابع 


جواد - جلال يحشش واني ضحكت ماشوفها اله جايه هيه وميساء ومن التفتت عثرت حششت عليها تعمدت اضوجها باوعتلي وعقدت حاجبها اوووف تكتل مو عيون رحنه وليل كله افكر شون اوصللها شون اخليها تحبني وجان اذكر ميساء تعرف رقمها وعدها اكيد حسابها بلفيس لان سولفتلي من جانن يكنك بلفيس 

خلي ارووح 🏃🏃


ميساء ميسو حبيبي طق طق طق 🚪

فتحتلي الباب تلوكت شويه كتلها اريد جهازج شويه وارده اخذته ولكيت رقمها بعد حسابها  كش وبره منج ميساء ضايفه بنات العراق كلها هسه اني شمعرفني ياهيه منهن زنوشتي دخلت علئ ماسنجر ودورت بلمحادثات وجان الكيها من محادثه اخرها جان يتواعدن ع جيه ميساء ولكيتها واخيرا اسمها سمو الملكه نشط منذ ساعه خذت حسابها ورقمها اتصلت بيها مردت اول مره ثاني مره اطتني رفض ودكييت ب6مكالمات اطتني رفضت كلت فدوه ماترد عرقم غريب احسن شي ادزلها طلب صداقه دزيتلها موافقت بعدها دزيتها رساله كتلها اني جواد ردي ورجعت اتصلت هم رفضت 

زينب -دك عليه رقم غريب بوقت متاخر بليل وضل يلح بلدك خفت ومعرف شسوي وخوالي نايمين جان نزلت الجهاز الهم وماشوف رساله جتني يكلي اني جواد ردي كلت شيريد هاذا هسه اكو واحد يتصل ب1بليل رجعت اطيته رفض ماريد اطي وجه دخلت فيس ورسائل مستمره ولكيت دازلي طلب ودازلي مسج بلماسنجر خفت كلت خاف صاير شي خلي ارد رديت الووو 🎧 


جواد - واخيرا ردت هلوو زينب شلونج 

زينب -بخير الحمدلله شكو صارعني بلمكالمات صاير شي خوفتني

جواد-لا مصاير شي بس ردت رقمي تعرفي خاف تحتاجين شي اني موجود 

زينب-لا ممحتاجه شكرا ولدك بعد بااي

جواد-اوكفي خاف عبالج ميت عليج وازحفلج تره بس ردت انصير اصدقاء لا اكثر

طوووط طووط 

زينب -سديته بوجهه كلت ههههه خطيه ابد ميريد يزحف اني اعلمك اله اخليك تزحف بديك ورجليك رحت وافقت عطلب صداقه 

وشفت مسجاته 

غلقت فون ونمت 

جواد- اله اجيبج لدرب سدي بجهي موو 😡

زينب -ثاني يوم


امي دزتلي جنطه ملابسي وغراضي وفلوس بيد سايق بابا 

هوه كام بين فتره وفتره يجيب ميساء النه وصار بينه حجي بديت افكر بي فد يوم اني عدهم رحت ويه خالو خذاني بحجه اشوف ميساء بس هوه لوتي يريد يشوف خطيبته 😂 عزمونه علغده رحت تانقت لبست فستان اسود كلوش من جوه ومن فوك نص كامل ماروني ومن وره بي فيونكه طويله ماروني وجنطه ماروني وسوده وشال اسود سويت لفه جديده وخليت كحل خفيف ومرطب شفه وردي بناتي طلعت كولش فيكه ونازكه والبنات شهدولي بهل شي شفته من دخلنه واني لازمه ايد خالو اتسالمو ودخلنه هوه طول الغده عينه عليه واني اسوي روحي مو يمه 

كعدنه اني وميس بغرفتها جان يجينه كال شنو رئيكم باجر اطلعكم للمول اني سكتت ميساء ضلت تهوس وكيفت وكامت باسته وهوه يكللها وخري جكمه كتلتيني اني ضليت اضحك عليهم من يشاقون كالت ميساء اكييد حترحين كتلها لا مااكدر ومكايله لخوالي ولازم اخابر ماما اخذ اذن منها كال هوه خليهم عليه اكوللهم كتله لا ماريد اسبب ازعاج كال عابت ياازعاج انتي ملكه الطلعه ميساء هوب هوب هوب شنو هاي معرفناك ابو الجوود 😂 هوه كام يلبخ ميعرف شيكول كللها انلصمي جكمه واني متت ضحك وهوه تفشل وراح --*


#عشگت_صغيرونة

الجزء الثامن 

#نورسينا 


جواد-- كيفت بجيتها شفتها طالعه جمال بلماروني تكول رمان تركي اخخ من عطرها الخبلني دورتها ملكيتها كلت اكيد يم ميساء صعدتلهن عرضت عليهن اخذهم للمول اريدها فرصه تتعرف عليه جان كلت لخوالها ورضو وحددنا موعد دزيتلها مسج بلماسنجر هلاوو شلونج 👀 هل من احد هنا ردت بعد 3دقايق كالت هلاو بيك حبيت اكلج كلت لخوالج ورضو تطلعين ويانه حضري نفسج باجر ب4 العصر امر عليج كالت ماشي تسلم كتلها الله يسلمج فدوه 😘ودزيت هاذا دزت هاذا 😂 هيه فرحت كلت بلكي بدايه خير علينه هل سمايل حجيت وياها شويه وكالت نعست اريد انام كلت بكلبي خرب بحضي الفجل كتلها اوك عمري اخذي راحتج اليوم ونامي هواي باجر وراج فره ضحكت هيه كالت ت ع خ وراحت 


ثااني يوم 

ثااني يوم 


زينب-اجه الوقت لازم احضر نفسي سبحت ولبست جينز 90 بي


 حجل وطراز مذهب من جوه وقميص طويل فوك ركبه حده وردي مخصر من  فوك بي شغل من يم ردان طراز مذهب وشال مذهب باصفر  خليت كريم خفيف وكحل خفيف ومسكاره وعطر طلعت فدششيي رحت شفته اتصل كال يله انزلي اني جوه اني نزلت شفته بصاله ويه بيبي كاعد ولكيته صافن بيه سلم عليه ورديت علي كال يله امشي ومن دنمشي بممر الحديقه كال ملگيتي بعد اكصف من هل قميص كتله ميخصك معاجبك لبسي خليني ارجع درت اريد ارجع كلي تعاي بابا اسفين يكلمه ردي لمجانج ضحكت ورجعت مشينه بسياره لكيت ميساء سلمت عليها رحنه فرينه المول طول عرض شتريت هواي شغلات كال يله تعالو ناكل موطه رحنه نرتاح كعدنه جابلنه موطه  اكو طاوله شباب ورانه يباعولي وكل شويه ذابين كلمه هوه فحم كال هاي وياج كتله لا شعلينه بيهم غيرنه المكانات واحد كال ليش تغير مكانك يحلو كام هوه صارو

 لحم ويصيح عليهم ويغلط شفت الشراره بعيونه وغيرته واني وميساء نرجف ونبجي ومتعرف شنسوي الناس بلكوه فكوهم 

جان اجه يكوول بنفر وعصبيه يله گداامي مشينه لسياره نتراجف واني حسيت بذنب كله من ورايه وصل ميساء للبيت بلاول وضليت بس اني ويا بلسياره كال كومي صعدي بلكدام بعصبيه اني خفت مكدر ارده بعد كل الصار نزلت وكعدت يمه حرك سياره ويدردم كال اني من البدايه مرتاحيت للوردي هاذا بس انتي عنيده ضل يصيح كتله وكف سياره خفت ليدعمنه ليصيرله شي ماقبل كتله علمودي وكفها كتله اني اسفه خليتك بهيج موقف وبعد مااعيدها ومطلع وياك كال شتمخرطين انتي ضل يصيح كتله كااافي بصووت زودتها انته شعليك بيه شعليك مو من حقك تحاسبني منوو انته لتحاسبني وصيح عليه بصووت عالي ولج زييينب اني احببج واحترك بليوم الف حركه واني افكر شون ارضيج واتقرب منج لج خبلتيني اني ضليت ساكته كتله امشي


 مشينا وصلت للبيت هوه مانزل بس اني كبل لغرفتي رحت ضليت افكر بي وحسيت كلبي يحبه بين الموقف الصار وضوجته بس فرحت بغيرته وخوفه عليه 


جواد -بعد موصلتها رجعت للبيت كلت لازم اخطبها بعد متحمل خلص صبري اموت اذا واحد يباوعلها لازم تصير الي اخخ شيقنعج يلجاهله يلعنيده 

الكاتبه #نورسينا 


ضليت افكر شفتها فتحه فيس داخل علئ حسابها فجأه اجاني مسج منها سلمت عليه واعتذرت مني واعتذرت منها وضلت سالفه جر سالفه لصبح نسولف ونمنا ع الفون 

زينب --بديت احاجي وبقينه نسولف فتره وضل كل يوم احبه اكثر واكثر واعترفتله احبه وهوه طار من الفرح وقرر يخطبني بعد مااخلص سادس 


للكاتبه #نورسينا غير مبرء ذمه من يحذف اسمي من القصه

ﻣـلـــ👑ـــڪــۣۗۨـةة الـۣۜـقـۣـﻣــۜۗـ💕ـــرۣۘۚۦ:

عشكت صغيرونة

الجزء التاسع 

بعد مرور 3 سنوات 


الكاتبه #نورسينا


زينب-مرت 3سنوات واجه فتره الشهرين عطله بكلوريا شلت الفون وضليت اقره اجه وكت الامتحانات وامتحنت وجان يجي اخر يوم 

طلعت فون وحاجيت جواد وجان كلش فرحان ومتلهف لشوفتي 


وكال بعد اسبوع اجيب اهلي ونخطبج مرت الاسبوعين واحنه علئ اتصال غراميات طول هل فتره اجت امه تخطبني امي مرضت بلبدايه لان بعدني صغيره وهوه اكبر مني بعد متكررت الخطبه مرتين يله امي رضت وابويه هم وافق وشرط عليهم اكمل جامعتي〰 ودراستي وبيت لوحدي جواد وافق حددو موعد خطبه 


وجان يجي يوم الخطبه لبست بدله نفخ ذهبيه وخلولي مكياج طوخ بلصالون صرت حلوه وكلها شهدتلي 

وجان يجي يوم الخطبه لبست بدله نفخ ذهبيه وخلولي مكياج طوخ بلصالون صرت حلوه وكلها شهدتلي 


ورحت للبيت جابو سيد عقدلنه وبدت الهلاهل والركص 


دخل شافني كال واخيرا صرتي الي يا ملكتي ضحكت كصينه الكيكه ولبسنا حلقات وباسني وهمسلي ادور عافونه وحدنه كام يبوسني بقوه وجرني لحضنة وضلف يبوسني بلهفه واني ذايبه بحضنه بعدين دفعته كال ولج شيصبرني للعرس اوووووف منج ❤❤💔 


كام كل خميس يجي يشوفني ونطلع يفرفرني ونرجع 


الكاتبه #نورسينا غير مبرء الذمه من قام بنشرها بغير اسمي


عشگت صغيرونة

الجزء العاشر 


والاخيييييييير 🔥


جواد - خطبتها وافقو اهلها بعد عناء بنيت مشتمل بلحديقه مال بيتنه ومتانينه يكمل ونزووج اني وملكتي الصغيره  فديتها 


اجه يوم القبولات بعد مرور شهرين من خطوبتنا 


زينب +اجه يوم القبولات وجواد عدنه وضاله ميته من الخوف ومتانيه الرابط يطلع اهلي داخلين انذار امي تدعي وابوي يدعي وجواد خطيه يدور وماكو وكل شويه داخل برابط ومتصل بواحد واني مثل طير المذبوح مجطوله علقنفه وجان يدك فون جواد 


كال جوااد بعد مرد صدددك بصوت واني طفرت ميته خوف

 وارجف 

كتله كول احجي شطلع كال طلعتي هندسه مدني وبنفس محافضته هوه لان جنت مخليتها اول خيار ونسيت اكللكم معدلي جان 96 عشر واحد بيني وبين صيدله بس شسوي يله الحمدلله كلشي بي حكمه اهلي كلهم فرحو واني حضنت جواد وهوه باسني 

جان يمر شهر وكمل المشتمل واثث مشتملنا علئ ذوقي 

واني قدمت اوراقي للجامعه بمحافضه جواد الي هوه زوجي وحبيبي 


صار وكت العرس رحت لصالون لبست بدله اوف وايت ومكياج ناعم واسود بلعين وسولي تسريحه فتحو شعري كله ونفخو شويه من فوك طلع فدشي اجاني لصالون جان بصالون استديو نسائي رحت دخلت وهوه دخل شافني شهك كال هاايي شطالعه اين المفر اليوم اله طحين اني ضليت اضحك كتله اسكت شهرتنا اخذنا صور وزفونا ورحنه للقاعه ودك وركص ادور هوه بي دوده يله شوكت تخلص ونروح واني اسكت بي وبعدين زفونا للفندق اول ما صعدنه ودخلنه الغرفه  حضني كال واخيرا صرتي مرتي وحلالي والي وبس وضل يبوس بيه واني اتهرب منه وهوه يحشش عليه بلاخير شردت للحمام وقفلته عليه كال اذا مطلعين اله اكسره للباب اني خفت كلت باب العالم طلعت لابسه سيت نوم ابيض مش،لوح ههههخ من كل الاكتار و استسلمت اله ونمنا ومرت ايام وصرت بلكليه ماجنه نريد اطفال علئ مااكمل كملت وجبت اثنين توم محمد و نور فديتهم همه شمعه حياتي همه وابوهم عيشني احلا حياة وكل يوم يحبني اكثر واكثر 

وتعيشون وسلمون *** 


هيلاوو شلونكم گلت حلوه تگعدون من الفجر تلگون قصه وكامله اعبكم 😍عود  علقوا مو ݪاان كامله متعلقون



روايات كامله وحصريه من هنا



رواياتكم من هنا



تعليقات



CLOSE ADS
CLOSE ADS
close