عشق الايهم - الفصل 26/27/28
كانت لميس تقف امام فهد الذي كان ينظر لها بنظرت غريبه دخل فهد الي الغرفه ثم اغلق الباب خلفه كانت لميس تنظر له باستغرب اما هو فكان ينظر لها ببرود
لميس\في حاجه يا فهد
فهد بهدواء\هو انا لو طلبت منك حاجه هتوفقي تعمليها لتنظر له لميس بابتسمه جميله وهي تقول ببرائه
لميس\لو اقدر اعملها مش هاتاخر عليك قولي عاوزني اساعدك في اليه ليقول فهد ما جعل لميس تنظر له بصدمه وزهول وهي تفتح عينها وفمها بطريقه مضحكه
فهد\تقبلي تتجوزيني يا لميس
لميس بغباء\ها
فهد بهدواء\بقولك موفقه انك تتجوزيني
لميس\انت بتقول ايه انت فاهم الي انت بتقولو ده يا فهد انتا متاكد من كلامك ده
فهد\ايو انا متاكد
لميس\بس انا مختلفه عنك انا مش محجبه يا فهد وكمان اننا ثم نظرت الي الارض وهي تقول بالم انت متعرفش حاجه عني انت مش هتستحمل انك تعيش مع وحده مريضه نفسيا
فهد بسرعه\لا يا لميس انا عرف كل حاجه عنك وانا بحبك ذي ماانتي وميهمنيش اي حاجه تاني وكمان انا هقف جنبك وهساعدك علشان ترجعي لميس القديمه تاني ثم امسك يدها وهو يقول وفقي انتي بس وانا اوعدك اني مش هسيبك ابدا وهفضل جنبك علي طول لتنظر له لميس بابتسمه
لميس\ماشي يا فهد انا هرد عليك بس بعد ما كل ده يخلص
فهد\وانا مستنيكي وقبل ان يخرج من الغرفه سمعها تقول
لميس بدموع\يا فهد هو انا لو وفقت انت مش هتسبني ابدا صح مش هتبعد عني ذي ما هو عمل اقترب منها فهد وهو يبتسم ويمسح تلك الدموع التي كانت تنزل علي خدها وهو يقول بحنان
فهد\متقلقيش يا لميس انا اوعدك اني هفضل معاكي علي طول ثم خرج من الغرفه وهو يشعر بسعاده لم يشعر بها من قبل
اما عند جوان التي استيقظت من نومها وهي تنظر امامها بشرود وهي تحول ان تتذكر ما حدث معها وعندما تذكرت ما قاله لها الياس نهضت بسرعه وهي تجلس علي السرير ودموعها تنزل بغزره وهي غير منتبه لذلك الذي ينظر لها بهدوء وهو يجلس علي الكرسي بجوار السرير كانت جوان تضع يدها علي راسها وهي تبكي بقوه وتتذكر ديما وجوليا ليذيد بكائها وهي تتمنا ان يكون هذا حلم لتجد فجئه من يضع يده علي كتفها لترفع عينها الدمعه وهي تنظر الي ايهم الذي كان يبتسم لها بحنان لتنفجر في البكاء مره اخره لم يكن من ايهم ال ان يحتضنها وهو يمسح علي ظهرها ويقول
ايهم\كفيه يا جوان كفيه عياط ادعلهم يا جوان ادعلهم برحمه العياط مش هيرجعهم لتدفن جوان وجهها في صدر ايهم وهي تقول ببكاء
جوان\هي كمان راحت يا ايهم هي راحت ليه كده ليه ليه بيعملو معيا كده اشمعنا انه الي بيروحو ويسبوني لوحدي كانت جوان تضرب صدر ايهم بيدها وهي تبكي علي صديقتها ظل ايهم يحتضنها الي ان هدات ثم ابعد وجهها عن صدره وهو يمسح دموعها بانمله وهو ثم امسك وجهها بين يديه وهو يقول
ايهم\فكره لما باباكي مات انتي وقتها لقولتي ايه ان لله وان اليه لرجعون قولي كده يا جوان انتي كده بتوجعيها لما بتعيطي عليها هي كان عمرها كده ده هو نصيبها ولازم ترضي بكده حتي لو الموضوع بيوجع انا عرف الاحساس ده كويس يا جوان انا كمان شفت اعز صديق عندي كان اخويه قبل ما يكون صحبي ومات برصاصه كانت المفروض انا الي اخدها وقتها شفتو وهو بيجري عليه ووقف قدمي ورصاصه جت فيه هو عرفه قي ايه قبل ما يموت قي (متعيطش عليا يا ايهم انا ريح مكان احسنا من هنا ريح عند ربنا اشوفك في الحنه يا صحبي )وقتها مكنتش قادر حتي انزل دموع علي موتو علشان بفتكر كلمو كانت جوان تسمع الي ما يقوله ايهم وهي تنظر له ثم قالت
جوان ببكاء\بس مش قدره يا ايهم دي كانت صحبتي الوحيده هي الي كانت بتقف جنبي علي طول الوحيده الي كانت بتفهمني لتنفجر في البكاء ليعيدها ايهم الي حضنه وهو يمسح علي راسها وبعد مرور قليل من الوقت شعر ايهم بانتظام انفسها لينظر لها ليجدها تغط في نوم عميق ليرجع ايهم راس جوان وهو يضعها علي الوسده بهدوء ثم غطها جيدا وهو ينظر لها ثم قبل جبينها وخرج من الغرفه ليذهب الي غرفته لينام عاد جمال وامال الي القصر ليخبرهم ادم بما حدث ليشعر بحزن علي جوان ويوسف فهما لم يتجوزو موت ولدتهم بعد
في منتصف اليل خرجت ملك من غرفتها لتشرب ولكنها سمعت صوت ياتي من الحديقه لتخرج وهي تشعر بل خوف ولكنها استجمعت شجاعتها وهي تتجه الي مصدر الصوت لتجد الياس يرتدي قفزات الملكمه وهو يضرب الشجره بيده وهو يتنفس بسرعه شعرت ملك بل خوف من شكل الياس التفتت لكي تعود لكنها تجمدت مكنها عندما سمعت الياس يقول بصوت رجولي
الياس\بتعملي ايه هنا يا ملك لتلتفت اليه وهي تلعب باصبعها
ملك\انا كنت بشرب بس لترفع ملك نظرها الي الياس لتجده ينظر لها بهدواء ثم خلع القفزات من يده وهو يتجه اليها لتترجع ملك بخوف ليتقدم منها الياس وهو ينظر لها ببرود الي ان وقف امامها ثم انحنا وهو يهمس بجوار ازنها جعل ملك تنتفض
الياس\ادخلي يا ملك وعلي اوضتك ومشفكيش برها بل لبس ده تاني انتي فهمه لتنظر له ملك بعدم فهم ثم تنظر الي ملابسها لتشهق وهي تضع يدها علي فمها ليجمر وجهها من الخجل ثم ترقض من امام الياس الذي شكر ربه انها رحلت ولا كان سوف يفعل شي يندم عليه فقد كانت تبدو جميله جدا بتلك البيجامه التي كانت ترتديها
عاد الي التدرب لكي يتخلص من غضبه وبعد ساعه كامله صعد الي غرفته لكي ينام وهو يفكر في ما سيفعله في صباح اليوم التالي استيقظ يوسف وهو يتذكر ما فعته رغد معه ثم يمسك هادفه وهو يتصل بمحامي لكي ينهي اجرات التبني الخاصه بيوسف الصغير ابن جوليا ومايكل ثم نزل الي الاسفل وهو يرتدي
وعندما كان متجه اي غرفه الجلوس وجد جوان التي كانت تخرج من غرفتها وعندما رات يوسف اتجهت اليه بسرعه وهي ترتمي في حضنه بقوه وهي تبكي ليحتضنها يوسف وهو يعتذر منها علي ما فعله لكنه كان يحتاج ان يكون وحيد ليبتعد عنها يوسف وهو يمسح دموعها وهو يقول
يوسف\انا اسف يا جوان انا مقدرتش احميهم انا ولكن قتعطه جوان وهي تضع يدها علي فمه وتقول
جوان \ده مش ذنبك يا يوسف هو ده عمرهم يلا خلينا ننزل ليمسك يوسف يدها وهو يتجه الي الاسفل وكانت جوان ترتدي
دخل كل من جوان ويوسف الي غرفه الطعام لينظر لهم الجميع جلست جوان ثم اخذت تالا من رغد وهي تحتضنها ليقوم جمال بتقديم الغذاء الي يوسف وجوان كان يوسف ينظر بشرود الي صحنه وهو يشعر بن هناك امر ما سوف يحدث ليذفر بضيق وهو يبحث بنظره عن الياس لينظر الي لميس وهو يقول
يوسف\فين الياس يا لميس
لميس \مش عرفه يا يوسف يمكن مصحيش لسه ليقتحم الياس الغرفه بسرعه وهو يقول بانفاس لهثه
الياس\يوسف اتصل فليب بسرعه وقولو يكون هنا هو ولفرقه بتعتو بسرعه يا يوسف
يوسف وهو ينهض من مكانه \ليه ايه الي حصل
الياس \مارك في الطريق ثم نظر الي يوسف مارك اعلن الحرب يا يوسف لازم نكون مستعدين ثم نظر الي ايهم وهو يقول في قبو في القصر يا ايهم
ايهم \ايو يا الياس
الياس \كويس ثم نظر الي ادم اسمعني يا ادم انت هتاخد البنات وعمي جمال علي القبو ثم اخرج مسدس ووضعه في يده وهو يقول لو اي حد حول انو يدخل تضرب عليه من غير تردد انتا اهم اقتل اي حد يحاول يقرب من البنات ثم نظر الي الفتيات اسمعوني مش عاوز صوت انتو هتروحو مع ادم علي القبو متعموش صوت ومتخرجوش ماشي لتومئ له الفتيات بخوف لينظر الي جوان وقبل ان يتكلم
جوان ببرود\متحولش يا الياس مش انا الي هستخبا انت فاهم
الياس \انتي عرفه كويس ان الهدف هو انتي يا جوان بلاش تعندي
جوان بحد\انا عرفه كويس اني الهدف ثم ابتسمت وانا هعرفو اذي يلعب معايه
يوسف \الياس فليب في الطريق ثم نظر الي ايهم وهو يقول ايهم استدعي الحراس بسرعه وانت يا ادم اتحرك خرج جاسر الي الحراس اما ادم الذي اخذ كل من جمال وامال ورغد وريم وملك وتالا ولميس الي القبو ثم اغلق الباب باحكام وهو يمسك المسدس ويجلس بجوار الباب اما الفتيات فقد كانت ريم وملك يجلسون بجور بعضهم ولميس ورغد التي كانت تحمل تالا وتحتضنها بخوف يجلسون في احد زويه الغرفه وجمال الذي كان يحتضن زوجته التي كانت تبكي من الخوف علي اولادها اما في الاعلي كان ايهم ويوسف والياس وفهد وجاسر وجوان يقفون امام الحراس وهم يخططون لمنع الهجوم وبعد ان سمع الحراس الخطه خرجو وكل واحد اخذ موقعه ولم يمر كثير من الوقت حتي بداء اطلق النار علي قصر ال المنشاوي كان يوسف والياس وجاسر في الخارج مع الحراس اما ايهم اجوان وفهد الذين كانو يقفون قريب من القصر فقد اصر ايهم علي ان يكون بجوار جوان لكي يحميها
بداء رجال مارك بسقوط وحد تلو الاخر وكذلك حراس ايهم اصيب زرع فهد ليقوم ايهم بادخه الي القصر وقف مايك في منتصف الحديقه وهو يراء اخر حارس من حراس ايهم يسقط لينظر بانتصار وهو يقول
مارك\هي اخرجي يا جوان اريد ان اري وجهك الجميل شعرايهم بغضب وقبل ان يتجه اليه امسكت جوان زرعه وهي تتقدم الي مارك وهي تبتسم ليخرج يوسف والياس وهم يقفون خلف جوان التي كانت تنظر بثقه الي مارك اما ايهم وجاسر وفهد فقد كانو ينظرون لهم باستغرب ليقول مارك
مارك\ارايتي لقد انتصرت عليكي يا جوان ثم رفع مسدسه في وجه جوان وهو يقول ولان سوف اقتلك ما رايك
جوان وهي تضحك بصوت مرتفع \يا مارك انت حقا غبي جدا ثم رفعت يدها وهي تشير حولها وتقول بشر انظر جولك لتعرف من منا انتصر انا ام انت ليلتفت مارك ليجد جميع رجاله ميتين وهناك مجموعه من الرجال الملثمين ويرتدون زي اسود كانو 12 رجل وكانو يرفعون مسدستهم في وجه مارك الذي اخفض مسدسه باستسلم لتقول جوان والان يا مارك من منا انتصر اما في الاسفل فقد لحظ الجميع ان صوت اطلق النار قد توقف ليقول ادم
ادم\في ايه هما سكتو كده ليه ايه الي حصل
لميس\مش عرفه ثم نهضت وهي تتجه الي الباب وتقول انا لازم اروح اشوف في ايه ليمسك ادم يدها وهو يقول
ادم\يا لميس الياس قال محدش يخرج من هنا لتبعد لميس يده بقوه وهي تقول
لميس \انا لازم اعرف في ايه ابعد عن طريقي لتخرج لميس ويخرج خلفها الجميع خرجو حميعا الي حديقه القصر لينصدمو عندما وجدو جوان تقف اما مارك وخلفها يوسف والياس وكان هناك رجال يحوطون مارك من كل مكان وايهم وفهد وجاسر ينظرون لهم ليسمعو جوان تقول
جوان \حسنا يا مارك سوف اعقد معك صفقه نذل انا وانت فقت واذا فزت انت سوف اجعلك ترحل من هنا حيا ما رايك ليبتسم مارك وهو يقول
مارك بخبث\حسنا وانا موفك ولكن لان يتدخل احد منهم في النزل لتبتسم جوان وهي تقوم بخلع الجكيت الابيض الذي كانت ترتديه لتكون ملابسها عبره عن بنطال اسو وتي شيرت ابيض اللون وحجاب اسود لتقترب جوان بثقه
جوان\حسنا ثم نظرت الي يوسف الذي كان يقف خلفها هو والياس وتقول مش عاوزه حد يدخل يا يوسف انت فاهم
يوسف\موعدكيش علشان لو حسيت انك محتاجه مساعده هدخل لتنظر له جوان ببرود
جوان وهي تنظر الي مارك \متقلقش مش هحتاج مساعده من حد انا كفيه اقتربت جوان من مارك بسرعه عاليه وهي تسدد لكمه في وجه بقوه ليترجع مارك الي الخلف وهو يضع يده علي انفه الذي كان ينزف وهو ينظر الي جوان بحقد ليسدد لكمه الي جوان ولكن كانت جوان اسرع منه وهي تتجنب الكمه بمهاره وهي تمسك يده وتلويها خلف ظهره وتضرب احد قدميه ليسقط علي الارض لتبتعد عنه جوان وهي تبتسم ليغضب مارك وهو يخرج من جيبه سكين صغير وهو يمسكها في يده ويتجه الي جوان التي كانت لتزل تبتسم لقترب منها مارك وهو يحول ضربها بتلك السكين ولكن جوان كانت تتجنب ضربته بمهاره وبحركه سريعه تمسك يد مارك التي كان يمسك بها السكين وتضربه بقوه عليها لتسقط منه السكين وتقوم بتسديد عده لكمات بسرعه في بطن مارك ثم ضربته علي وجه بقدمها ليسقط مرك علي الارض وهو يمسك راسه من الالم لتقول جوان وهي تقف امامه
جوان\ما بك يا مارك اين ذهبت تلك الثقه التي كنت تتحدث بها مذ قليل ثم قالت بصوت عالي هي انا لم ابداء بعد عليك ان تكون اقوا من ذلك ليقوم مارك برش بعض الطراب علي عين جوان لتبتعد جوان الي الخلف وهي تمسح عينها لتجد مارك يركلها بقدمه في وجهها ولكنها وضعت يديها علي شكل اكس لكي تحمي وجهها ترجعت جوان الي الخلف بسبب قوه الضربه وهي تسقط علي الارض عندما راها ايهم وهي تسقط علي الارض حاول ان يتدخل ولكن الياس منه لينظر الي جوان التي نهضت وهي تمسح وجهها وتبتسم ثم ترقض في اتجه مارك بسرعه عالي وتضربه بقدمها في معدته ثم امسكت بيده وهي تلويها خلف ظهره لتقوم بكسرها ليسقط مارك وهو يصراخ من الالم لتقف جوان امامه وهي تنظر له بجمود ثم تمسك بيده الاخر وتكسرها ليبداء مارك في البكاء مثل الفتيات كانت جوان تبتسم وهي تقول
جوان بصوت مرعب\مابك هل تبكي من الان يا رجل لا يزل هناك الكثير والكثير من الالم قلتها جوان وهي تكسر قدم مارك بدون رحمه ثم نظرت له وهي تقول ماذا هل هو مولم مع حق ولكن انت لم تشعر بل الالم الذي شعرت به انا ثم كسرت قدمه الاخر ثم قالت اخبرني ما هو شعورك الان وانت تعلم انك سوف تموت هي اريد ان اسمع ثم قالت بصوت عالي وهي تضغط بقدمها علي يد مارك المكسوره ليصراخ مارك من الالم لتقول جوان وهي تزيد من ضغطها علي يده هذه هي اليد التي كنت تضرب بها اختي اليس كذلك هي تكلم ثم نظرت جوان بحده وهي تخرج مسدسها وهي توجه الي راس مارك
جوان \كنت اعلم انك لن تكون بهذه النذهه لتقوم بل التفاف وهي توجه مسدسها وتطلق علي احد رجال مارك الذي كان يختبي خلف الشجره ليسقط ثم تعيد جوان نظرها الي مارك وهي تقول يا رجل عيب عليك ان تكون بهاذا الخبثه يا الهي لا اعلم كيف كنت تعمل مع المافيا ثم تطلق علي قدمه رصاصه ليصرخ مارك وهو يقول ببكاء
مارك\رجوكي يا جوان ارحميني انا لم افعل شئ كنت انفذ الاومر ارجوكي لا تقتليني لتنظر له جوان ثم تنفجر في الضحك ثم تقول بصراخ
جوان\ارحمك اذا لماذا لم ترحمها لماذا لم تفعل ذلك عندما كنت اترجك ان تركها هي تكلم ثم اطلقت رصاصه علي قدمه الاخره وهي تقول بصوت عالي لماذا قتلتها لماذا لماذا قتلك مايكل وجوليا هي تكلم الم يكونو يصتحكون الرحمه ثم اطلقت رصاصه علي يده وهي تقول بصوت ارعب مارك لا تقلق يا مارك انا لن اقتلك اتعلم لماذا لان الموت راحه بنسبه لك وانا لا اريد ان ترتاح سوف اجعلك تعيش في جحيم تتمنا ان تموت ثم قالت وهي تخرج من جيب بنطالها رصاصه صغيره وهي تضعها في مسدسها وتقول اتعلم ما هذه يا مارك انها رصاصه فضيه لينظر لها مارك بقلق لتبتسم جوان وهي توجه مسدسها الي ظهر مارك ثم قالت اتعلم ماذا سوف يحدث اذا قمت انا باطلقها علي عمودك الفقري سوف تسبب لك شلل رباعي يعني سوف يقضا علي مستقبلك ليقول مارك بفزع
مارك\لا ارجوكي لا تفعلي هذا ارجوكي ارحميني انتي لن تستطيعي فعل ذلك انتي لستي بهذه القسوه جوان التي اعرفها لن تفعل هذا مهما حدث لتضحك جوان ثم قالت
جوان\معك حق جوان التي تعرفها لن تفعل هذا ولكن جي التي تقف امامك سوف تفعل هذا بك لتطلق جوان الرصاصه علي ظهر مارك ليفقد مارك الوعي لتنظر الي فليب الذي كان ينظر لها بهدواء ثم قالت اسمع يا فليب ارسله الي المشفاه واحرص علي ان يظل علي قيد الحياه لا اريده ان يموت الان هل فهمت ليؤمئ لها فليب وهو يمر رجله بحمل مارك ثم التفتت جوان الي الخلف لتجد الجميع ينظر لها بصدمه وزهول لتقتب منهم بدون اهتمام ثم تعطي يوسف الهادف وتدخل الي القصر ثم تصعد الي غرفتها بكل هدوء تحت نظر الجميع لينظر يوسف الي فليب
يوسف\فليب اجعل الرجال ينظفون هذه الفوضه بسرعه ثم ينظر الي جمال انا اسف يا عمي علي الي حصل يلا خلينا ندخل كان الجميع لتزل اصر الصدمه علي وجوههم من ما فعلته جوان دخل الجميع الي القصر وهم يجلسون في غرفه الجلوس ليقول ايهم بصدمه
ايهم\هي جوان الي كانت بره دي ولا انا الي بيتهيقلي كده
جاسر بزهول\لا يا ايهم دي هيا بجد مش مصدق الي هيا عملتو لحد دلوقتي
فهد\ينهار اسود يا رجاله بنت عمنا طلعت مجرمه محترفه دي كانت بتضرب عليه من غير ما يرفلها شعره وحده
ادم\اشطا البت دي خطيره انا كده اطمنت علي مستقبل العايله دي كلنا رحنا في دهيه يا جماعه
جمال \يوسف جوان كويسه يا ابني انا مش سمع صوتها
يوسف وهو يشعر بالم\هي كويسه ا عمي هي بس محتاجه تكون وحدها شوي لم يعد يوسف يتحمل اكثر من ذلك لينحني وهو يسقط علي الارض ليمسكه الياس بسرعه وهو يقول بقلق
الياس \يوسف في ايه مالك يوسف رد عليه لينظر الياس الي يد يوسف التي كانت بها دماء ليبداء بل بحث في جسد يوسف ليجد انه مصاب في معدته برصاصه التي اخطرقت الدرع المانع للرصاص الذي كان يوسف يرتديه قام الياس بنزع ملابس يوسف وهو يحول ان يوقف النزيف كان الجميع يشعر بقلق علي يوسف الذي فقد الوعي وهو يتنفس ببطء كانت رغد تبكي في حضن ايهم من قلقها علي يوسف ليحمل الياس يوسف بمساعده جاسر وفهد وهو يقول برعب
الياس\لازم نروح علي المستشفي بسرعه ليخرج الياس وجاسر وهم يحملون يوسف ركب الياس وجاسر في الامام اما يوسف الذي كان يجلس علي الكرسي الخلفي وكانت رغد تجلس بجوره وهي تمسك به وتبكي كان يوسف فاقد الوعي تماما وهو يضع راسه علي كتف رغد التي كانت تموت من الرعب عليه اما الخرين فقد ركب فهد وادم وجمال ولميس في سياره وملك وريم وامال التي كانت تحمل تالا في سياره اخر يقودها السائق اما ايهم الذي اتجه الي غرفه جوان ليسمع صوت بكائها ليفتح الباب وهو يدخل ليجدها تجلس علي الارض وتبكي وهي تضم نفسها اقترب منها ايهم وهو يمسك يدها
ايهم\جوان تعالي معايه بسرعه لتنظر له جوان بقلق
جوان\في ايه يا ايهم
ايهم \مفيش يلا بينا لم ينتظر ايهم منها رد بل امسك يدها وهو يتجه بها الي السياره ويتجه الي المشفي وهو يدعي ان يكون يوسف بخيره فهو يعلم ان حدث ليوسف شي ما سوف تموت جوان عليه لتنظر له جوان بقلق
جوان \في ايه يا ايهم احنا ريجين فين ايه الي جصل والكلهم راحو فين وصل ايهم الي المستشفي لينزل من السياره ووهو يمسك بيد جوان ويدخل بها الي المشفي بسرعه ويتوجه الي غرفه العمليات لتنظر جوان امامها لتجد الجميع يقفون امام غرفه العمليات ورغد التي كانت تبكي وملابسها بها دماء والياس الذي كان يحتضن لميس التي كانت تبكي دب الرعب في قلبها عندما لم تجد بينهم يوسف لتنظر الي ايهم برعب وتقول بصوت متعلثم
جوان\ف..فين.ن يو..يوسف يا..اايهم..م لينظر لها ايهم وهو يمسك بيدها وقول
ايهم \اهدء يا جوان هو هيكون كويس متقلقيش ليجدو الممرضه تخرج من غرفه العمليات وهي تقول بسرعه
الممرضه \يا جماعه المريض نزف دم كتير ومحتجين دم بسرعه ولا هيموت عندما سمعت جوان كلمه سيموت وضعت يدها علي قلبها وهي تشعر بالم اما عند الجميع نهض الياس وهو يذهب هو وجاسر لكي يتبراعو بدماء الي يوسف التفت ايهم الي جوان ليجدها تمسك قلبها ثم تسقط فاقده للوعي ليرقض اليها ايهم بفزع وهو يصراخ بان يحضرو طبيب بسرعه وهو يحملها ويذهب بها الي احد الغرف
عشق الايهم - الفصل ٢٧
كانت جوان تنام في تلك الغرفه البيضاء اللون وكان ايهم يجلس بجورها وهو يمسك يدها وهو ينظر لها بحزن علي حالها اما في الخارج فقد كان الجميع يجلسون امام غرفه العمليات والياس الذي كان يشعر بتعب بسبب الدماء التي تبرع بها ليوسف فهو تبرع بكيسين من الدم لذلك كان يشعر بدوار وفجئه يخرج الطبيب من غرفه العمليات وهو يبتسم باطمئنان ليسرع اليه الجميع ليقول الياس الذي كان يستند علي الجدار بسبب الدوار
الياس\يوسف عمل اليه يا دكتوار هو كويس
الدكتور\متقلقوش يا جماعه هو كويس العمليه عدت علي خير احنا هننقلو علي اوضه العنايه وادعو ان 24 وعشرين ساعه دول يعدو علي خير ثم ذهب ليشعر الياس بتعب وقد بداء بفقد الوعي وبل كاد ان يسقط علي الارض لول امسك به جاسر وهو يسنده لتتجه اليه لميس بسرعه وهي تشعر بخوف حمل جاسر الياس ثم اتجه به الي الغرفه المجاوره لغرفه جوان واتاء الطبيب لكي يراء مابه ليطمئنهم الطبيب وهو يخبرهم ان سبب فقدنه للوعي هو الدماء التي تبرع بها ليوسف خرج ايهم من غرفه جوان وهو يسئال علي يوسف لتخبره رغد بما قاله الطبيب ليرتاح ايهم ثم يتجه الي جاسر وهو يقول
ايهم\جاسر خد العايله ورجعو علي البيت وانا هفضل هنا مع يوسف وجوان
لميس\انا مش همشي من هنا نا هفضل مع الياس وجوان
ايهم بهدوء\لا يا لميس انتي هترجعي علي البيت والياس كمان هيرجع معاكو ثم نظر الي فهداسمعني يا فهد تتصل بعمر وتقولو يجيب حراس علي القصر بسرعه ويكونو مضمنين ماشي
فهد \حاضر يا ايهم ليذهب كل من جاسر وفهد وياخذو الجميع بما فيهم الياس الذي كان فقد للوعي وقبل ان يذهبو اتت رغد الي ايهم وهي تحوال ان تقول له شي ما ولكنها كانت خائفه كان ايهم يعلم ما تريده لذلك وضع يده علي راسها وهو يقول لها
ايهم\روحي يا رغد خليكي جنب يوسف بس انتبهي علي نفسك كويس ونا هعدي عليكي من الوقت لتاني يلا احمرت خدود رغد ثم قبلت ايهم علي خده ووهي تبتسم له ثم ذهبت الي غرفه العنايه التي بها يوسف اما ايهم الذي طلب من احد الحراس ان ينتبه علي رغد وذهب هو الي غرفه جوان دخل ايهم الي الغرفه وهو يجلس علي الكرسي المجور لسرير جوان ظل ايهم ينظر لها يفكر في طريقه للوصول بها الي قلبها هو اصبح يعلم انهو يحبها بل يعشقها ويعلم ايضن انهو لا يستطيع ان يعيش بدونها امسك ايهم يد جوان ثم قبلها برقه ثم وضع راسه علي يدها ليذهب في نوم عميق اما رغد التي كانت تقف امام غرفه يوسف وهي تره من خلل الزجاج العرفه الامامي وضعت رغد يدها علي الزجاج وهي الي ان وجدت الطبيب المساول عن حاله يوسف يقف بجورها وهو يقول
الطبيب\خيف عليه مش كده بس هو هكون كويس متقلقيش هو عندو سبب قوي مخليه يتمسك بحياه ثم نظر لها وهو يقول لو عاوز تدخلي ممكن بس متسببيش اي ازعاج ماشي لتنظر له رغد بسعاده وهي تؤمئ له بسرعه ليطلب الطبيب من الممرضه ان تحضر الزي الخاص بمشفاء ارتدت رغد الرداء ووضعت علي راسها الغطاء الحامي ثم وضعت الكمامه دخلت رغد الي الغرفه وهي تنظر الي يوسف وقد تجمعت الدموع في عينها جلست بجوره ثم امسكت يده وهي تمسح عليها بحنان وتبكي شعرت رغد بيوسف وهو يشد علي يدها لترفع راسها بسرعه وهي تنظر له لتجده يحاول ان يفتح عينه وهو ينظر لها ويبتسم عندما فتح يوسف عينه شعرت رغد بخجل من امسكها ليده بهذه الطريقه فحولت ات تسحب يدها من يده ولكن كان يوسف يمسك بيدها بقوه وهو يقول بصوت متعب يوسف\انتي بتعملي ايه هنا ثم ابتسم وهو يقول عرفه يا رغد انا شفت حلم حلو اوي شف ديما وماما وبابا وبابا احمد ومايكل وجوليا كانو وقفين جنب بعض وكانو لبسين ابيض كان شكلهم حلو اوي ثم ادمعت عينه وهو يقول كان نفسي اروح معاهم يا رغد كنت عاوز احضن ديما هي وحشتني اوي بس مكنش ينفع اسيب جوان وتالا وانتي كمان كان لازم اكون معاكو ده هو السبب الوحيد الي عشت عشانو وهفضل اعيش علشانو نظر ييوسف الي رغد ليجدها تبكي بصمت وهي تنظر له رفع يوسف يده بصعوبه وهو يمسح تلك الدموع التي كانت تنزل من عين رغد ثم قال رغد جوان فين هي كويسه
رغد\هي كويسه يا يوسف بس هي لما سمعت انك في العمليات اغمي عليها وهي دلوقتي في الاوضه الي جنبك وايهم معها لينظر لها يوسف وهو يبتسم ثم رفع يدها التي كان يمسك بها وهو يقبلها لتنظر له رغد بخجل ثم اخفضت نظرها الي الارض ليبتسم يوسف ثم يغلق عينه بتعب وهو يقول بصوت همس
يوسف\خليكي معايه يا رغد متمشيش
رغد وهي تمسك يده بقوه\انا هنا مش همشي يا يوسف نام علشان ترتاح ليغمض يوسف عينه وهو ينام بعمق ظلت رغد تنظر له وهي تمسح علي شعره بحنان الي ان غلبها النعاس لتنام وهي تضع راسها علي كتف يوسف وتنام بعمق حل الصباح جديد علي الجميع لتفتح جوان عينها وهي تنظر حولها لتجد ايهم يمسك يدها وهو ينام نظرت جوان الي ايهم بصدمه من وجوده بجورها ولكنها سرعان ما تذكرت ما جدث وان يوسف قد اصيب لتنفجر في البكاء بصوت عالي ليستيقظ ايهم بفزغ الي صوت بكاء جوان لينهض من مكانه وهو ينظر لها بقلق ويمسك يدها ويقول
ايهم \جوان انتي كويسه في حاجه بتوجعك انادم علي الدكتور لتقول جوان بصوت متقطع من البكاء
جوان\عا..و.ز ي..يو..سف يوس..ف ليحتضنها ايهم وهو يقول
ايهم\اهدء يا جوان يوسف كويس يا حببتي متقلقيش هو كويس ولله ورغد معاه اهدء ثم ابتعد عنها وهو يمسك وجهها بين يده ويمسح دموعها برفق اهدء يلا اغسلي وشك وتعالي علشان تشوفيه يلا لتؤمئ له جوان بهدوء ليساعدها ايهم علي النهوض من علي السرير ثم ادخلها الي الحمام ثم خرج واغلق الباب خلفه اما جوان التي كانت تتذكر كلمه""حببتي""التي قالها ايهم لكنها لم تهتم فلمهم هو يوسف خرجت جوان من الحمام لتجد ايهم ينتظرها لتتوجه اليها امسك ايهم يدها وهو يساعدها علي المشي وعندما وصلو الي الغرفه العنايه وجدوها فارغه لتشعر جوان برعب وهي تنظر الي ايهم الذي التفت الي الممرضه التي كانت تنظف الغرفه وهو يقول
ايهم\فين المريض الي كان هنا
الممرضه\هو فاق انبارح يا فندم والدكتور خرجو من اوضه الغنايه وهو دلوقتي في الاوضه 207 يا فندم لينظر ايهم الي جوان التي شعرت ببعض الرحه ثم خرجو من الغرفه وتجههو الي الغرفه التي فيها يوسف وعندما دخلو وجدو يوسف ينام علي السرير ورغد تجلس بجوره لتتجه اليه جوان بسرعه وهو تضع يدها علي خده وهي تبكي لتسمع يوسف يقول بمرح
يوسف\ايه يا جوجو بتفولي عليه دانا لسه صغير ارتمت عليه جوان وهي تحتضنه بقوه وتبكي ليحتضنها يوسف وهو يمسح علي ظهرها ثم قال انا كويس يا جوان متخفيش يا روحي ولله انا كويس ولكن جوان لم تبتعد عنه بل ازداد بكائها ليتنهد يوسف وهو ينظر الي رغد لكي تساعده لتمسك رغد يد جوان وهو تقول
رغد\اهدء يا جوان هو كويس اهو وفي هذه الحظه دخل الجميع بسرعه وعندما راو جوان وهي تحتضن يوسف وتبكي ورغد تمسك يدها ظن الجميع ان يوسف مات الان يوسف كان مغمض عينه لتقول لميس بصوت باكي وعالي
لميس ببكاء\ الحق يا الياس يوسف مات يوسف مات ليسمع الجميع صوت يوسف وهو يقول بغضب
يوسف\هو في ايه انهارضه مانا عايش اهو ليه مثرين اني مت لتفزع لميس من مكانها وهي تصراخ
لميس\الحق يا الياس روح يوسف رجعت يوسف بقى زومبي
يوسف \اخرسي الله يخربيتك ما تقول حاجه يا الياس انفجر الجميع في الضحك عليه بعد ان علمو ان يوسف بخير ليقترب الياس من يوسف وهو يضربه بحفه علي راسه وهو يقول
الياس\جبتلنا العار الله يكسفك بقى رصاصه تقعدك 24 ساعه في المستشفا جتك خيبه خصاره كسين الدم الي اختهم مني يوسف بفزع
يوسف\ايه انت عاوز تفهمني ان دمك دلوقتى بيجري في عروقي يع ايه القرف ده هي نقصه لينظر الياس بغيظ
الياس \نعم يا روح امك هو انت تطول اصلا يا حيوان جتك القرف في وفي شكلك وطي
يوسف \عارف وافتخر يا حبيببي يلا بقى وريني عرض كتفك مش عاوز اشوف الخلقه دي تاني لينظر له الياس بغيظ
الياس \ولله انت ما تستهل الي الوحد بيعملو معاك يلا مش مهم اعمل خير وارميع في البحر
لميس\عمل ايه يا يوسف انت كويس
يوسف\انا كويس متقلقيش يا حببتي ثم نظر الي جوان التي كانت لتزل تحتضنه ثم زفر بتعب جوان يا حببتي خلص انا كويس ولله كويس يلا روحي علشان ترتاحي لترفع جوان وجهها من حضن يوسف وهي تنفي براسها وهي تقول
جوان\لا نا هفضل معاك هنا مش هسيبك ليبتسم لها يوسف وهو يمسك يدها ويقبلها بحنان كان الجميع ينظر لهم بسعاده مر يومين علي وجود يوسف في المستشفاه كانت رغد وجوان معه طول الوقت وفي يوم خروج يوسف كان الجميع مجتمع في غرفه يوسف وهم يضحكون ليقول فهد فحئه وهو ينظر الي الياس فهد\الياس انا طلب ايد اختك لميس لجواز لينظر الجميع له بصدمه ما عده الياس الذي كان ينظر الي فهد بهدواء
الياس\وايه الي خلك تطلب الطلب ده وانت عارف كويس انها مختلفه عنك اظن انك عارف ده يا فهد
فهد \عارف ووانا بطلب ايدها منك دلوقتى ابتسم الياس وهو كان وثق من فهد بنه هو الشخص المناسب للميس
الياس\انا موفق يا فهد انا مش هلقى احسن منك علشان ائمن علي اختي معاه لينظر الياس الس لميس ثم يقول لميس تعالي معايه لو سمحتي ثم نظر الي الاخرين انا اسف يا جماعه بس تسمحولنا بلحظه خرج الياس ولميس من الغرفه وعندما اصبحا وحدهما وقف الياس امام لميس وهو يمسك يدها وينظر لها بحنان اخوي
الياس\لميس انتي عرفه انا كنت كل الي بعملو علشان مصلحتك واني كان كل همي انك تكوني كويسه علشان ثم اغمض عينه وهو يقول بلالم علشان اكون وفيت بل وعد الي وعتو لياسر ثم امسك وجهها بين يده ووهو يقول انا عملت كل الي عليه يا لميس ودلوقتى انا هسيب المسوليه دي علي حد تاني ده لو انتي رضيتي بفهد ولازم تعرفي ان فهد هو الوحيد الي ممكن ائمن عليكي معه نظرت له لميس بخجل وهي تلعب باصبعها
لميس\انا موفقه يا الياس وعندما قالت لميس ذلك قام الياس باحتضنها ثم يمسك يدها وهو يتجه الي دخل الغرفه دخل الياس وهو يمسك يد لميس ثم دخل الي الغرفه نظر لهم الجميع ليقول الياس وهو ينظر الي فهد
الياس \فهد انا مفق ولميس برضو موفقه الف مبروك لتتسع التسامه فهد وهو لا يصدق انها وفقت عليه اخيرا بداء الجميع في المبركه لكل من فهد ولميس ليقول يوسف وهو يحول النهوض من علي السرير وينظر الي ايهم
يوسف\ايهم انا كمان عاوز اطلب ايد رغد انا طلبتها من عمي وهو وفق بس لازم اطلب ايدها منك انت كما لينظر اليجميع الي يوسف واولهم هي جوان التي كانت تنظر الي يوسف بصدمه اما رغد التي احمر وجهها من الخجل وهي تختبي خلف ريم لينظر ايهم الي يوسف بهدوء ليكول ما جعل الجميع ينظر له بصدمه ايهم وهو يبتسم
ايهم \وانا موفق يا يوسف الف مبروك لينظر له يوسف با بتسمه واسعه ثم تقدم وهو يحتضن ايهم ليبدله ايهم الحضن بود كان االجميع ينظر لهم بصدمه فهم كانو يتوقعون ان يرفض ايهم طلب يوسف بسبب الخلف الذي بينهم لينظر ايهم الي رغد التي كانت تنظر لهم بصدمه اقترب منها ايهم ثم احتضنها وهو يقول بصوت منخفض
ايهم\انا مش هرفض يوسف علشان انا عرف انو الوحيد الي هقدر اعتمد عليه في حميتك الف مبروك يا روحي ليبتعد عنها كانت رغد تنظر الي ايهم وهي تبتسم ليسمعو صوت جوان وهي تقفز علي رغد وهي تضحك
جوان\واخيرا يوسف هيتجوز هييييييه ثم ابتعدت عنها وهي تنظر الي يوسف بعبوس ماشي يا يوسف كل ده من وريه ولله لوريك انا زعلنه منك ليقترب منها يوسف وهو يقرص خدها
يوسف\وهو انا اقدر ازعل روحي انا كنت مستني لما لكل حاجه تخلص علشان تكوني مبسوطه من غير ما تخافي من اي حاجه يا جوان لتحتضنه جوان بقوه وهي تقول
جوان\الف مبروك يا عمري ربنا يتمملك علي خير ثم قبلت خده بحب كان ايهم ينظر لها وهو يريد ان يشدها الي حضنه لتكون له وحده التفتت جوان وهي تنظر لي ايهم لتجده ينظر لها بغموض خجلت جوان من نظرت ايهم لها للك اخفضت نظرها الي الارض كان ايهم يبتسم علي خجلها خرج الجميع من المستشفا وعادو الي القصر قام جمال بتحديد موعد الخطبه كل من جاسر وريم وفهد ولميس ورغد ويوسف كان القصر في حاله من الفرحه تمر الايام لياتي موعد الخطوبه
عشق الايهم - الفصل ٢٨
حل الصباح علي الجميع كان العمال في كل مكان لتنظيم الحفل فل يوم هو يوم خطوبه كل من ريم وجاسر ولميس وفهد ورغد ويوسف كانت السعاده تملئ قصر عائله المنشاوي فرحا باوالد تلك العائله في غرفه جوان كانت الفتيات يتجهزون االي الحفل وكانت معهم خبيره تجميل اما الشباب فقد كانو في غرفه ايهم وهم يضحكون ويمزحون مع بعضهم البعض حل المساء علي الجميع وبداء المدعوين في الوصول كانت حديقه القصر مزينه بطريقه جميله جدا في الاسفل كان الشباب ينتظرون نزول الفتيات
نزل ايهم وهو يمسك بيد رغد التي كانت تنظر الي الارض بسبب خجلها اما يوسف الي عندما راء رغد ظل ينظر لها بحب وقف ايهم امام يوسف وهو يعطيها ليوسف ليمسك يوسف يدها ويقبلها
اما فهد الي صعد لكي يحضر معه ريم فهو اخوها كان جاسر ينتظر وهو يقف اسفل السلام ليرفع نظره ليراء تلك الملاك التي كانت تنزل وهي تمسك بيد فهد لينظر لها بحب قام فهد بتسليم ريم الي جاسر وهو يوصيه عليها ليمسك جاسر يدها ويتجه الي مكانه
ما الياس الذي نزل وهو يمسك بيد لميس التي كانت ترتدي حجاب لاول مره نظر لها فهد بصدمه وسعاده في نفس الوقت اقترب فهد وهو يمسك يدها من يد الياس ويقبل راسها وهو يقول
فهد\شكلك حلو اوي يا حببتي مش قدر ارفع عيني عنك لتنظر له لميس بخجل ليقترب منهم الياس وهو يقول
الياس\ايه يا عم الحبيب متحترم اخوها الي واقف علي الاقل
فهد\ولله انك رخم ثم امسك بيد لميس ذهب الي الاخرين لينظر له الياس ثم يلتفت لي الخلف ليراء تلك الملاك الصغير فقد كانت ملك تنزل بسرعه وهي تمسك بطرف فستنها لتنظر المامها لتجد الياس ينظر لها بحب خجلت ملك من نظرته لتتجه الي مكان الحفل
كان ايهم يقف مع جمال وامال وهو ينظر حوله لكي يرها ولكنه فشل في ذلك ليجد فجئه ان الجميع ينظرون في اتجاه وحد ليلتفت لينصدم من ما راه فقد كانت جوان ترتدي فستان جميل جدا كانت مثل الملاك وهي تمسك تالا في يدها وهي تتوجه لهم وتبتسم تلك الابتسمه الجميله اقتربت منهم جوان وهي تحتضن جمال وامال بحب ثم نظرت نحو ايهم وابتسمت له ليبدلها ايهم نفس الابتسمه
بدات الحفله كان الجميع في حاله من السعاده كان ايهم ينظر الي جوان التي كانت تضحك مع يوسف ورغد اما الياس الذي كان يرقب تلك الملاك الصغيروهي تبتسم لاادم وهي تتحدث بسعاده ويوسف الذي كان ينظر اي رغد بحب وهو لا يصدق انها سوف تصبح زوجته وفهد الذي كان ينظر لي لميس بحب لتنظر له لميس بخجل وجاسر الذي كان يمسك بيد ريم وهو يبتسم لها بحب ظل الجميع يضحكون ويتحدثو الي ان وجد كل من مهند وساره يدخلون الي الحفله لتنظر ساره الي جوان باحتقاء ومهند الذي كان ينظر الي جوان بشهوه اقتربت ساره من ايهم وهي تقبل خده وتحتضه ليبعدها ايهم بغضب وهو ينظر الي مهند ثم نظر الي ما ترتديه ساره وهو يقول
ايهم\ايه الي انتي لبساه ده
ساره بمياعه\حلو مش كده يا ايهم لتنظر لها جوان بسخريه لتقول تالا ببرائه
تالا وهي تقترب من ايهم ليبتسم لها ايهم ثم يقوم بحملها ويقبل خدها لتلف تالا يدها حول عنق ايهم وتقول بعبوس لطيف
تالا\لا انتي ثكلك وحث اوي يا بتاعه انتي ثم ابعدت يد ساره التي كانت علي زرع ايهم وهي تقول ابعدي ايدك عن ايهم هو بتاعي انا ثم نظرت الي ايهم ببرائه وهي تقول مث انت بتاعي يا ايهم ابتسم لها ايهم وهو يضمها له بسعاده ويقول
ايهم\ايو انا بتاع تالا حببتي بس لتنظر تالا الي ساره التي كانت تنظر الي ايهم بصدمه كما كانت حاله جوان التي لم تصدق ان من امامها هو ايهم
تالا\ثمعتي يا بتاعه انتي يلا ابعدي من هنا لترحل ساره وهي تكاد تموت من الغضب لتقول تالا وهي تقلد ساره حلو مث كده يا ايهم ثربوعه وحثه ثم نظرت الي ايهم وهي تقول مث تقلب منها تني يا ايهم علثان مث ازعل منك كان ايهم يصحك عليها وهو يحتضنها ويقبل خدها نظرت لهم جوان بابتسمه جميله لينظر ايهم الي جوان خجلت منه جوان ثم نظرت الي الارض ليبتسم علها ايهم ولكن كان هناك من يرقب ما يحدث بخبث
مهند\انتي عمله ايه يا جوان
جوان ببرود \كويسه وقبل ان يتكلم مهند كان كل من يوسف والياس يقفون بجوار جواان مثل البودي جرد وهم ينظرون الي مهند بغضب وكنهم يقولون له ان يتكلم بشي خطئ لكي ينقضو عليه نظر لهم مهند بخوف ليضع يوسف يده علي كتف مهند وهو يقول
يوسف\هلا هلا مش كنت تيجي تباركلي يا مهند ولا انت زعلن مني علشان الي عملتو معاك ها ثم ضغط علي كتف مهند لينهض مهند فجئه من مكانه وهو ينظر لهما بقلق
مهند\لا انا لازم امش مع السلامه ثم فر هاربا من بين يوسف والياس لتضحك عليهما جوان وهي تنظر الي يوسف الي كان يضع يده في جيب بنطله وينظر الي مهند ببرود
جوان\في ايه يا يوسف انتو كنتو عملين ذي البودي جرد كده ليه لينظر لها الياس وهو يضع يده خلف راسه
الياس\مش عارف هو انا اول ما شفت السحليه الي هناك دي وهو يشير الي ساره عرفت ان البرص ده هيكون موجود ليضحك عليه يوسف وهو يضع يده علي بطنه من شده الضحك لتنظر له جوان بعتب
جوان\عيب كده يا الياس متنساش انها بنت خاله ايهم يعني لازم تحترمها كان ايهم ينظر الي جوان وهو يبتسم علي تلك الفتاه التي يكتشف فيها صفات جديده نظرت جوان الي يوسف الذي كانت ينظر امامه بصدمه ثم اسرع في اخرج مسدسه وهو ينظر الي الياس الذي فعل نفس الشي نظر لهم ايهم ثم اعطي تالا الي رغد التي كانت تقف بجوره وهو ينظر الي يوسف
ايهم\في ايه يا يوسف نظرت جوان بصدمع وهي تمسك بيد يوسف ليضعها يوسف خل ظهره ويقف امامها الياس لياتي جاسر وفهد الين شعرو بشي غريب يحدث نظر ايهم الي اتجه الي كانت جوان تنظر فيه ليجد رجل يدخل الي الحفل وخلفه حارسين يرتدون بدل سوداء
ايهم\مين ده يا يوسف
يوسف \ادوارد اقترب ادوارد من يوسف ثم جلس علي احد الكرسي بهدوء وبرود وهو ينظر الي جوان التي كانت تقف خلف يوسف ثم قال
ادوارد\ماذا هناك الان ترحبو بي او ماذا
يوسف\ماذا تريد ايها الشيطان ثم ابتسم بسخريه انت بتاكيد لم تاتي لكي تبرك لي الس كذلك
ادوارد\بتاكيد يا وحش هل نسيت اننا رجال اعمال مثل بعضنا لذلك علي ان اشرقك في فرحتك يا صديقي
الياس ببرود\ولكن ليس مرحب بك هنا ايها الشيطان
ادوارد ببرود\واثعلب هنا ايضا يا الهي لينظر الي جوان ثم قال ماذا هناك يا جوان لما تختباين خلفه هكذا لتنظر له جوان بتحدي وهي تبتعد عن يوسف وتجلس امام ادوارد بكل برود وتقول
جوان\لست من من يختباون يا ادوارد وانت تعلم ذلك جيدا ولان اخبرني بسر هذه الزيره الحزينه
ادوارد\كل ما في الامر اني ارت ان اركي ثم نظر لها ببرود اين هو مارك اريده يا جوان فهناك ما علي محسبته عليه
جوان وهي تضع قدم علي الاخر\لا تقلق يا ادوارد ان كان الامر يتعلق بمارك فاانا قمت بما يجب لذلك ليس هنا دعي لكي تاخزه امام بخصوص رايتك لي فهذا ليس من حقق لاني الان سوف اتزوج عن قريب ثم نهضت وهي تمسك بيد ايهم وتقول الان انا اعتبر متزوجه لذلك انت لا يحق لك ان تنظر لي كان الجميع ينظرون لها بصده من ما تقوله واولهم ايهم الذي كان ينظر لها بهدوء اما ادوارد الذي نظر لها بغضب وهو يقول ...
ادوارد \مستحيل ان يحدث هذا انتي تكبين
جوان\ لا انا لا اكذب يا ادوارد لقد تزوجنا بل الامس ولكن لم يعلم احد بذلك ثم قالت بهدوي اظن انك تعلم ما هي قونين المافيا جيدا يجب عليك ان تنسا امري لاني الان لرجل اخر واظن ان من غير الائق ان يخلف الشيطان هذه القونين اليس كذلك نظر لها ادوارد بهدوء ثم وقف وهو يقول
ادوارد\معكي حق يا جوان انتي الان من حق رجل اخر غيري اتمنا لكي حياه سعيده ثم التفت لكي يغدر لتقول له جوان
جوان\انا اسفه يا ادوارد ولك انا وثقه انك سوف تجد الفتاه المناسبه لك في يوم من الايم ثم ابتسمت وهي تقول شكرا علي كل ما فعلته معي اعلم انك من قمت بحمايتي من رجال مارك في ذلك اليوم لذلك اتمنا لك حياه سعيده التفت لها ادوارد وهو يبتسم ثم رحل لتطرق جوان يد ايهم وهي تقول انا اسفه يا ايهم علي الي عملت بس دي كانت الطريقه الوحيده علشان احل المشكله دي لينظر لها ايهم بهدوء وهو يقول
ايهم\عادي يا جوان المهم انك كويسه لتنظر له جوان بابتسمه شكر
يوسف\جوان انتي عرفه ان ادوارد مش هيصدق موضوع جوازك ده بساهل كده اكيد هيحاول ياتاكد
الياس\ادوارد مش غبي علشان يصدق
جمال \خلص يا جماعه احنا نعمل الي جوان قالت عليه لينظر له الجمميع باستغرب ليقول لازم جوان وايهم يتجوزو النهرضه نظر له الجميع بصدمه من ما يقوله ليقول يوسف
يوسف\ايه الي انت بتقولو ده يا عمي مينفعش يتجوزو كده او علشان السبب ده ده جواز مش لعبه
جمال \ومين قال ان دي لعبه يا يوسف انا بطلب ايد جوان لابني ايهم علي سنه لله ورسوله ولا انت مش موفق علي ايهم
يوسف \لا يا عمي انت فهمت غلط انا مش هلقي احسن من ايهم لاختي وانا متاكد انو هيقدر يحميها بس انا كان قصدي راء ايهم وجوان في كل كده ومتنساش تالا ممكن ايهم ميوفقش علي موضوعها ليقول ايهم ما جعل الجميع يصدم
ايهم\ومين قال اني معترض علي تالا وانا دلوقتي بطلب ايد جوان منك يا يوسف وانا موفق علي كل حاجه حتي تالا انا معنديش مشكله لتنظر جوان الي ايهم بصدمه كما كان حال الجميع معاده يوسف والياس وجمال
جوان \بس انا وقبل ان تتكلو امسك ايهم يدها وهو يقول
ايهم بعد اذنكم يا جماعه هتكلم مع جوان شوي ثم سحبها خلفه بهدواء ليدخلو غرفه المكتب ثم يطرق يدها وهو ينظر لها لتقول جوان بغضب
جوان\انت ايه الي قولتو ده انا عرفه انك مش موفق علي الي بيحصل ده ليه قولت كده قدمهم يا ايهم ثم تابعت وهي تحوال ان تمنع تلك الدموع التي كانت في عينها انا عرفه انك مش بتثق فيا يا ايهم علشان كده الي انت بتقولو ده غلط اقترب منها ايهم وهو يقول بهدوء
ايهم \لا يا جوان انا بثق فيكي انا عرف اني الي كنت بعملو معاكي كان غلط بس ثم امسك يدها وهو يقول لازم تعرفي ان في سببين اني اوفق علي الجوازه دي الاول اني لازم احميكي مهما حصل انتي وتالا مش علشان ده وجبي لا ده علشان انتي بنت عمي يعني انا ملزوم اني احميكي حتي لو بحياتي اما السبب التاني فده هتعرفيه بعد ما نكتب الكتاب وتبقي مرتي يا جوان كانت جوان مصدومه من ما يقوله ايهم ولكنها اومئت براسها بهدواء ليخرج ايهم من المكتب وهو يمسك يدها ويتوجه الي الجميع ليجدهم ينتظرون ليقول ايهم
ايهم\فهد روح هات المازون بسرعه نظر له الجميع بصدمه من ما يحدث ليقترب منهم يوسف وهو ينظر لي جوان
يوسف \انتي متاكده يا جوان من الي انتي بتعمليه انتي عرفه كويس اني هفضل فظهرك علي طول مهما حصل وهحميكي من اي حد يحول يقرب منك حتي لو كان الشيطان
جوان وهي تضع يدها علي خد يوسف\عرفه يا يوسف انت كنت ظهري من لما جيت علي الدنيا دي وهتفضل كده علي طول ونا موفقه علي ايهم يا يوسف ليبتسم لها يوسف وهو يحتضنها بحب ويقبل راسها
يوسف \مبروك يا قلبي ليقترب منها الياس
الياس\مبروك يا جوان ثم قال بمرح ولا وعشت وشفت اليوم الي هتتجوزي فيه كنت فاكر ان محدش هيعبرك يا الدنيا دي غريبه اوي يعني جوان هتتجوز ويوسف خطب وانا الي لسه سنجل اوعدني يا رب
يوسف\خليك كده افضل قر فيها لحد ما الجوازه تبوظ ولله هقتلك فيها يا الياس
الياس\ليه بس كده يا جو ده انا حتي كنت بقراء عليك ايه الكرسي علشان ما تتحسدش يا حببيبي
يوسف بغيظ\بارد ثم نظر الي جمال وهو يقول بحماسه ايه ريك يا عمي نكتب كتبنا انا ورغد مع ايهم وجوان بما ان المازون هيكون هنا ليقول جاسر بسرعه
جاسر\وانا كمان يا عمي عاوز اكتب كتابي انا وريم معهم
جممال وهو يضحك\ونا موفق ايه رايكم يا بنات لتخفض كل من ريم ورغد نظرها بخجل ليقول جمال كده انا عرفت اجواب علي بركه الله ليسفق كل من يوسف وجاسر بسعاده ليضحك عليهما الجميع عاد فهد ومعه المازون ليتم عقد قران كل من ايهم وجوان ويوسف ورغد وجاسر وريم وفهد ولميس الذي اصر علي ان يتم كتب كتبهما مع الاخرين
يتبع

تعليقات
إرسال تعليق