رواية أنت ملكي البارت الأول بقلم الكاتبه حوراء على حصريه وجديده على مدونة النجم المتوهج للروايات والمعلومات
![]() |
رواية أنت ملكي البارت الأول بقلم الكاتبه حوراء على حصريه وجديده على مدونة النجم المتوهج للروايات والمعلومات
يحاسبنا على الذنب أهل الذنب أنفسهم! قد كان يطمح في حياة هادئة، شاب اقتحم الحياة لها فلم يجد نفسه إلا معها لا يعرف أين الطريق و أصبح لا يردد سوى تائه شاب غريب دمره حياة فتاة بريئة
رواية عراقية واقعية 💯
آعــلانَ + مشَــهـد "انتَ ملــڪـي" 🔱
•••••••••
هيَ:
- ولكَنني أريدكَ
مهما كثرت حَولي الإختياراتَ
من بين كل الوجوه أريدُ ان أرى
وجهك انتَ ومنُ بين كلَ الأصوات
لا يَستهويني الكلام إلا من فمكَ انتَ وأظنُ
ان رغبتَي، في وجودك لنً تتغير ابداً
بكَ، أجدُ السلامَ والراحةَ التي أبحثُ عنهاَ
><><><><><><><><><><><><>
هوَ:
لقدَ كان گل شي غريب رأيتكِ
صدفهً فآصبح عشقگِ كَ المجانين
بالرغم من انها مجنونه لكن غيرهِ
<><><><><><><><><><><><>
«1»
!!!!!!!!!!!!
_لـُميـسَ_
- بـاوعَـت بالـمراًية الُي عاكسٕـة شكـلي
الحـلُو كلت اعـدل نفسي وخرتَ
خصـلاتّ شعـرٌي الاشـقر بـاوعت ؏ًَ
ملامـح وجهـيَ َجاَنـت عيـوني مـزينه
بالَايلايـنر الإسـوَد ومـكـًثفة رومـشـيِ
بـمســكارآ وعـَيوني الـِي لونـهَن عسـلـياتُ
وكبـّـار وجَسمـي الــَحـلو وشـكّلـي ناعمَّـه
اخذت حمرةَ بالون الُزهري ورسمّت
؏ شفايفي المنفوخه شكلي كلشَ
حلوة وآي شخص يشوفني ميوخر عينه
بسبب جمالي الطبيعي بس ميعروفن
شنو وراي صحيح شكلي برئ بس اني
بالحقيقة خبيثة وحقيرة دائماً اجيب
مشاكل الراسي اشوف المشاكل
تروح وتجي كلهة من راسي
اني ما اخاف من احد اذا احط شي
بالي اسوي بس بية صفات محلوة اذا
عصبت اتخبل اصير مثلل مخبلة احجي
وما ادري بروحي ما اسمح الأحد يزلني
احس نفسي مرات طفلة زغيرة
طفولتي لسا براسي بسبب دلال
اخذت موبايل كمت احظر بالحسابات
وعبارة عن شباب اضحك عليهم
قفلت جهاز وارجع اشوف غيرهم!
«2»
نزلت سد الباب مشة كداميَ
وكفت ويبتسم مد ايده ليه
باوعت بوجها ملامحه حاده واني خايفة
::- يللا تعالي
::- عماار وين رايحين؟
::- للبيتتت وين بعد
::- الي جنااااان يعيش بي **** صح
::- ايي صدكيني والله محد
يلكبنة بطلي خوففف لا تصيرين جبانه
::- وليش صافط سيارة هنا؟؟
::- احسن حتى محد يلكينه يلاااا
ابتسمت ضحكت بهدوء وهو يبتسملي
::- يلا شسوي هيه دنية شبيها هاي شردت
من اهلي حتى اكون وياك وما ازوج ابن عميي
::- ايي صحيح وانتيي راححح
تتزوجينيي الية وحدي اكلج تحبيني
::- ما ادري شتكول
::- والله احسج ما تحبيني
::- شبيك شو تضحك وفرحان ليشش
::- لأن انتي وياي اخيرااً
ما اخليج تاخذين غيري
وراح تتزوجيني اني
::- تعرف هسا بالبيتنه كامت القيامة من شردت
::- وعسى ما تكوم دنية كلها تعالي
::- عمارر
::- شنو
::- من تضحك تضحكني
وكوة كاعد اتحمل
::- اضحكي؟
::- ههههههه يمةةة شعور اجانيي
::- شعور الخبالة؟
::- ايييي خبالة حيلل لأن
حياتي خربتتت واريد اضحك
::- ليش هيج تحجين انتي وياي؟
::- ههههههههه يلاا خلينه
نشردد صدكك عليك الله
::- اي مو شاردين؟؟ تعالي اكمشي اديدي
كمشت ايدة وكوة امشي فستان
مال عقد حيل طويل وصايرة مثلل العروسة
احس اريد اعثر لأن اسحك فستان
بالكعب هيج صار وعفت كلشي
وراي وخصوصا ابن عمي هسا تخبل
من عفته وما زوجته اخذني للبيت دخلت سد
الباب نزع جاك وباوعلي بأبتسامه حلوة
رحت حضنتها واريد اكون ويا بعد المشاكل
الصارت ويانه ماريد شي غير يرجع كلشي مثل قبل
«3»
دخت حيل وما اكدر اتوازن
دك كلبي بخوف حطيت ايدي
عل حايط حتى اركز واكف كدامي يضحك
::- شبيج؟ شنوو شربتي العصير
جان المفروض بس عمتي تشربة
::- ششنو شنو عصيرر راسي شبيهااا
لحظةة شكاعد يصير وياي ****
::- صدك وحدة غبية العصيرررر شربتي
خفت منه حيل صحت بصوت عالي
::- عمةةةةةةة عمةةةةةةةةة
ليشش متسمعنيي شبيهااا عمتيييي
اقترب عليه يريد يلزم ايدي دفعتة
وايدية يرجفن رحت ردت اروح العمتي
مكدرت كمش ايدي بقوة وجرني
كدامة خزرني بعيونة
::- غبيةةةةة انتيي
منعتة يكمش ايدي وحيل خفت
ماكدر احس راح يغمة علية من
كد الدوخة بسرعه سحبت ايدي
وخرت عنها لطخت بالحايط
وكعت بالكاع احاول احرك بروحي
ماكدر، جسمي احسة انشل اضرب
بوجهي اريد اصحيح وما انام ليش هيج
فتحت عيوني حيل لملمت جسمي
حتى اوكف ماكدر رجعت وكعت
بالكاع ودموعي نار ؏ خدي
كعد يمي وخر شعري عن وجهي
::- العصير انطيته العمتي
شكو شربتي يلا مو مشكلة
عادي اهم شي متسوين شي ،
اخترقت رجليها وعيوني خوشت
كام يحجي وما اسمع شكول
غمضت عيوني وفقدت الوعي
رجعت كعدت فتحت عيوني
واحس فاقدة ذاكرة حسيت
بقطرات مي تنزل ؏ خدي
فتحت عيوني ما اشوف شي غير
شعري كلة ؏ وجهي جريت نفس
ردت ارفع راسي نايمة بالكاع بغرفتي
ردت ارفع ايدي حتى اكوم ماكدر
لسا احس جسمي خدران سمعت
حركة يمي شخص كمشني
حيل من شعري ورفع راسي
::- لملمسس هههههههه كعدتيييي حبيبتييييي
فتحت عيوني اريد استوعب شي
شكاعد اسوي وادية هيج مربوطات
لوراي حجيت بكلمات متعقطة
::- مممممننن.. منننو وو
::- انيي معرفتيني اليوم العب بيج طوبةة
اكعدي صارلي ساعة منتظرتجج والله مشتاقلج واجيت
اشوفج اصحيي كافيي نوممم كوميييي
العتب ؏ **** غبي مثلجج كوميييي،
انصدمت من شفتهَ نزلت دموعي
واخترعت مكدر احجي واني
احس
بروحي ميته عيوني مكاعد تصدك الي اشوفة
«4»
قفلت الباب عليه رجعت عطت
بيها بس ماكو صوت الها حاولت
افتح الباب ماينفتح ماعرف شكاعد
يصيربس اسمع كلبي يدك حيل
كمت اكسرة برجلي ماكدر افتحه
رجعت اصيح الها ماكو احد هنا
تعبت واني احاول افتح بالباب
مرت دقايق واحس بخوف ماعرف
شراح تسوي بس الخوف شديد
ماكو احد هنا كمت اسمع
اصوات ورا الغرفة حطيت راسي اسمع
::- لا أتعبين نفسج اجيتج
رجف جسمي وما استوعب
::- هذااااا انتتتتته ؟؟؟
::- اي اجيتج وراح نتفاهم اني وياج
اعرف انتي متحبيني بسس انتي جبرتينيي
::- تخبلتتتت مووو هايي سارةةة كلتلكك
::- لااااا مو هيةةةة لميسس
افهميي ليششش متردينييييي
::- للموتتت مراح اوافق بيكككك
يا خايسسسسسسس مااا احبككك
::- تحبيننن احدد غيري مو
::- ايييي احبب غيركك واحب انسانن
احسن منكك وما ازوج الة هوةةةة
::- حقيرةة اليوم اكسرر راسج وراس حبيبچ
فتح الباب ابتعدت عنا اريد اشرد
خفت منا كلش وكوة اشجع بنفسي
طب علية وملامح وجهة نار ومعصب كلش
::- شتريدد منييي!!!!
::- اريدجج انتيي وهيج
اجبرج تاخذيني وتتزوجينيي
صرت التلفت اريد شي الزمه
حتى اضربه بي بس ما لكيت هوه
طب وصار قريب مني عطت بوجهة
::- انته شترررررريد مني شتررريد
طلعتت حقيررر اذا اقتربتت اموتككك
::- وراح يصير البألج
صدمني كلش كمت ماكو آي
شي يساعدني قفل الباب وحرت شسوي
كمت ارجع لورا وصار
وراي الحايط كام يضحك
::- هههه عبالج ما اسويها والله اسويها
بقينه اني وانتي وحدنه اني احبج افهمييييي
وكلت ما ألكفج وارجعج يمي انتتي اليةةة
- ايـن الـعدل ؟؟
تتحدث قصتنا أو حكايتنا لنقصها
عليكم باحداثها وتفاصيلها التي تجعل
العيون تدمع والقشعريرة تصيب اجسادنا
لما حصل لها للضروف صعبة وذنوب
والمئسات يقوم ويتقلب كل شيء الى
الاسوء فقط شخص واحد حبها وبكل
ضروف لا يتخلى عنها لا يردد فقط بحبها
<><><><><><><><><><>
حبايب گلبي راح انزل البارت الاول
رواية تخبل وحقيقية لاتنسون تفاعل
ولحد يتنمر رجاءاً! قراءة ممتعة ولا تنسون
الصلاة على محمد وآل محمد
بقلمي انا "(وطن /حوراء علي)"
"اذكرو الله "
🔱 #يتــبع
#انتَ_مـلكُي
"part 1 ¦حكاية انتقام¦🔱
•••••••••
احاربت بيك رُوحي حتى اعرُف
شرد اسوي وما اخلص عُمري طيش
انا احَبك! بكثر ما ضاعت سنيني
بكثر ما باعوني غيرك
مدري بِيش انتَ اذا مو بيها
ما تسوى حَياتي وحتى ما تسوة اعيش
نبدأ ﷽ .................................
واكفة اغسل مواعين مسحت
اجبيني تعبتعصبت شمرت الكلاص
قهرتني نايمة واني الشغل عليه
::- يعني تاليتهة بالله متشبع نوم؟
اخذت منشفا نشفت ايدي جان الجو
حار وفصل الصيف صعدت لفوك اشوفهة
كعدت لو لسا نايمة؟؟ تعبت والشغل
كلة فوك راسي
دكيت الباب بعصبيه
::- لججج لميسسس يلاااااا اكعدييييييييييي
سكتت اعرفه متكعد،
لميس"
مغمضة عيوني وفصل صيف
عطلة والجو حار فتحت عيوني
واسمع الباب انهجم غمطيت راسي
بالغطة تذكرت سهرة امس كضيتها
مخابرات ويا شباب تعرفت ؏ احد
وكضيتها احجي ويا كمت كعدت
سمعت صوت اختي تصيح الغثيثة المزعجة
كمت من مكاني واغفي
فركت عيوني حتى استوعب
فتحت الباب خزرته
::- خيرر شرايده؟
::- صصصح النوممممم نايمة للضهر
واني الشغل ؏ راسييي يلا بسرعة
انزلي وكملي المواعيننننن تعبت كلة عليه
::- وسم شبيج هسا هنة
امواعين اغسليهن وانجبي
::- لا ترى اني كل يوم اكعد
من الصبح والشغل فوك راسي وانتي
حضرت جنابج نايمة وعليج بالحاضر كافي
::- تمام كافي يلا روحي خلصي
شغلج واني هسا اجي اساعدج
::- هههه تضحكين علية؟ راح
اروح بس باجر عليج افتهمتي
لا اكل الامي عليج
::- يلا تفقنة روحي عن وجهي
::- شبي وجهج الوان ماتبطلين سوالفج؟؟
::- يلا ولييي
سديت الباب باوعت بالمراية شفت
روحي وجهي ألوان معقولة هاي
شعري كفشه وجهي مو حلوة اتذكرت
باليل حطيت اهواي مكياج ونسيت
امسحة صاير قوس قزح بوجهي اخذت
كلنس ومسحتة
رحت طلعت ملابس ورحت للحمام
اسبح واني واغني ابصوت جان صوتي
مو حلو وحيل مزعج
خلصت طلعت بسرعه طلعت بوجهي
ريماس ::- يعني تكعدني من نوم للحمام
لميس ::- اي وشكو بيها؟؟
ريماس ::- لجج خلصتي الماي
فوكاها من تسأل امي تكليلها
اني نظفت كلشي وريماس متسوي شي
لميس ::- اي ححلوو
ريماس ::- شبيجج لا تسوين هيج
لميس ::- شنو شبيج اني اخيراً
خلصت مدرسة وهاي عطلة
يلا روحي ما اسوي شي
ريماس ::- اي هنيالج مو مثل حظي
لميس ::- شبي حظجج اصلاً
محد جبرج تعوفين مدرسة
هاي بعد اليبطل يشتغل بالبيت
يلا طلعي برةةةةة
طلعت ونزعجت بكل مرة
اخبث وازعجها عليها اختي وحيدة واحبها
نشفت شعري وضفرتة بدلت
واموت عل لبس ضيق خصوصاً
التيشيرت نص ردن ويا بنطرون جينز عريض،
بلعلم جسمي حلو وشلبس يرهم حطيت
ماشة بشعري وحطيت مكياج
اموت ؏ المكياج كلشش
طلعت حلوة رشيت عطر اهواي
::- اني اخبل والياخذني هماتين
هسا اني شبية افكر بهاي السوالف
كل الأريدة ازوج من واحد يخبل ويحبني
اكو شي احسه بية يحب سوالف
الحب واتعرف ؏ شباب بطلت هاي
سوالف من جنت بالمتوسطة هسا
اختلف الوضع صرت اضحك ؏
شباب واقشمرهم من اخلص انطيهم حظر
صدكو او لاتصدكو هاي قصتي حقيقية
قصتي مختلفة شوي الي ميصدك مايهمني
اني بنية خبلة؟؟
كمت شفت آختي ضايجة تتباوعلي
الشكلهة حلو وبريئة عيونه كبار
وملونه ازغر مني اموت عليهة
اختي الوحيدة احب اخبث عليه
بس تبقة روحي وما افارقها
رحت يمهة كمشت خدهة
كرصتة ضربتني ؏ ايدي وانزعجت
ريماس ::- هاي شكو ششششبيج
وبعدين شنو هاي الكاشخة؟؟
وحاطة بوجهج احمر واصفر؟؟؟
لميس ::- هيج حبيت البس اكلج شرايج نطلع
ريماس ::- نطلع وينننن
لميس ::- يلا نطلع نتونس شوي
ضوجة صارنة اهواي مشايفين الشمس
ريماس ::- الجو حار مو مال طلعه
اكلجج ليش هيج تلبسين مو عيب؟
لميس ::- اني مهتمة بروحي
اب مضهير الخارجي احب حياتي
وحرة عندج مانع ها عندججج؟؟
ريماس ::- لا تكومين تمسلتين
اني ابطرك التراك صارلي اسبوع
لابستة مو مثلج بس انتي تحبين
تكشخين وتدللعين جنج جاهله
صار عمرج 18 ويبقة راسج مابي خير
لميس ::- ههه ضحكتيني وانتي بالله
شنو ماعندج ملابس امشي بدلي خلي
نطلع هنا نفتر ونرجع بسرعه
ريماس ::- اي منروح بعيد
طلعت برة الشمس دك راس
طلعت لابسة ثوب حيل حلو وصيفي
ريماس ::- لبستت شي طويلللل
حتى بابا ميحجيي بكل مرةةةة
لميس ::- هاي من شوكت يحجي
شو اني حتى لو لبست ضيق وكصير
يكلي عفية بنيتي هههههههاا
ريماس ::- انجبي عيب والله
ميت مرة يكلج وانتي ماتسمعين
لبس ضيگ عيب جسمج يبين
لميس ::- لا ميبيننن عادي مابي شي يلا امشي
طلعنة من البيت اخذنة اذن من امي
كرصتها من ركبتها عاطت بيها
اخذت ايدي وعضتهة كمنة
نتعارك بالشارع هلست شعري
بكل طلعة احنه هيج اني اخبث
وهية تنزعج بسرعه وتعصب
كلش اخبث عليها صاحت بيهة
ريماس ::- كااافييييي احنةةةةة
بالشارع ششششبيج والله ارجعع
ليش تكرصينيييييي كافييي
لميس ::- هههه والله اشاقةة
يلا ما اسوييي شي بعددددد
امشي اني غير احبج ام خدود
جريت خصلة وهلستهة رجعت
ضربتني ؏ ايدي خزرتني رادت
ترجع كمشت ايدها
ريماس ::- وخرري راجعةةة
كافيي شعري يوجعنييسي
لميس ::- لااا شبيج ما اعيدها والله
اشاقة لا تضوجين شييجج احبجج
تعالي خلي ناخذ ويانه نسرين خطية
يمكن هماتين ضايجة مثلنة شكلتيي
ريماس ::- ماعتقد انتي عايشة وياهة قابل؟؟
لميس ::- لا ماعايشة وياهة
بس بيتة قريب خلي ناخذهة
ريماس ::- تمام اني اصيحلهة
وانتي ابقي لا تجين وياي
كمنة نتمشة وصلنة البيت
عمي قريب من بيتنه كلت
لميس ::- يلا روحي صيحيلهة
واني راح ابقة بالباب ما ادخل
ضليت منتظرة واكفة باب
بيتهم طلعت ريماس وكالت
راح تجي بس ثواني تبدل وتجي
طلعت اباوعلهة تضحك سلمت عليها
نسرين ::- اني بخير وانتييي للجج
صدك شنو هاي صايرة بيضة ولج تعالي اشبكج
لميس ::- هههه اني بخير زينة تعالي
ابوسج بعد كلبي فديتتت
بستها من خدها كمنه نسولف
ريماس ::- شنو نسيتني كافي
ماشايفات واحنة هسا
واكفين بالشارع يلااا
نسرين ::- لعد شسوي غيرر مشتاقتلججن
لميس ::- ديلا خلي نمشي نغير
جو خلي نروح الهاي اقرب حديقة
يمنهه خلي نشم هوى
نسرين ::- اي والله خل نزحف ؏ الشباب
ريماس ::- عزاااا نسريننن شبيججج
عيبب شنو تزحفين هاي هم رجعتن
لسوالف الشبابببب انتنن شبيججنن عيبب
لميس ::- ههه ولج تشاقة انتي
كل دقيقة عيب وعيب دكافيي
وشكو بيهة بس نتباوع
نسرين ::- ريماس انتي بعدج زغيرة
من تكبرين شوية تكومين تحبين شباب
ريماس ::- ايععع منججحججج
واني مو مثلججننن اموتتت ولا اباوع
الواحدد حرامممممم الله ميقبلل
لميس ::- ااااهووو كافيي
لج بابا نشاقةةةةة مو صحيح
نسرين ::- يلا نمشيي ما راح نسوي شي مو لميس
لميس ::- اي اكيدد ، غمزت
كمنة نتمشة وطابكين سوالف
نسرين ::- ولج لميس باوعي هذاك
الشاب داير وجهة اضنة حلو
لميس ::- اي والله امبين حلو شو
دور وجهڪ خلي نشوفك
ريماس ::- ها بدينةةة
نسرين ::- لا ولج شوفي امبين
حلو بس خلي يدور ونشوفة اضنة يخبل
لميس ::- اي صح
ريماس ::- هسا شعلينة بطلن اسوالفجن
التعبانة والله راح ارجع للبيت اذا ستمريتن
لميس ::- لو ادري جان ما اخذتج وياي
لا تعكرين الجو شوفينة نسولف ونضحك
ونشاقة ما راح نحجي ويا احد
نسرين ::- اي هههه بالبيت ضوجة
وخلي شوي نغير جو
ضلينة نتمشة وصلنة للحديقة
كلش حلوة وچبيرة وجو يخبل
كعدنة ؏ كرسي جوة الشجرة احنة
دائماً من جي نكعد جوهاهة ضلينة
نسولف ريماس كامت
ريماس ::- اكلج نسرين والله اشتهيت عصير بارد
نسرين ::- واني هم لعد روحي جيبينة
لميس ::- تمام ابقي اني راح اشتري
رحت اشتريت عصير بارد وهيج طيب يمة
والجو حار جبت عصير اثنين انطيتة ال نسرير
كلش طيب وبارد
نسرين ::- شكراً
ريماس ::- واني ليش ماجبتيلي
لميس ::- صدكيني نسيت تمام لعد
اخذي عصيري واني راح اجيب
الي حتى ما شربتة
رحت اجيب شربنه وبقينه
نسولف كامت رن جهاز متصل
امي ريماس امي اتصلت
ريماس ::- اي كالت لا تتأخرا هم
صدك كومن خل نرجع
نسرين ::- عود هستونة اجينه
شو بسرعة تروحن بعد وكت
ريماس ::- لاا اتأخرنة كومننن يلا
لميس ::- يلا عادي شوية ونروح
ابقي بعدني مشبعت
ريماس ::- ماعلية اني اريد اروح كومننن
لميس ::- ولج شبيج شوية ونكوم
اذا تردين روحي شسويلج البيت وقريب
نسرين ::- صح ريماس اذا تردين
تروحين روحي احنه من نخلص
اخذ لميس وياي للبيت هناك
نكعد وتجي العصر مثل كل مرة
لميس ::- ايي صدكك والله مشتهية
ابقة يمجج لليل روحي وكولي الأمي
راحت ويا نسرين للبيتهة مراح تعصب
ريماس ::- شسويلج رايحة اني
اصلا لو من بداية مجاية
لميس ::- انتبهي لنفسجج
ريماس ::- اي باي
راحت بقينه نسولف وكل سوالفنه
ما بيهة حظ اذا طبكنا ننسة
جاي نتمشة بالحديقة صار
الضهر التفتت نسرين كالت
نسرين ::- خل نرجع الجو نار صار
لميس ::- وين بعد وكت اهنا الجو
حلوة خل اسولفج ؏ حبيبي الجديددد
نسرين ::- شنو؟ حبيبج شتحجين ولج
لميس ::- ولج شبيج كتلج هذاك اليوم
التقت بي وكتلج عليه البارحة راسلتي
وكال تعالي نلتقي بس اني غلست
خل يولي حالة حال الباقية
نسرين ::- صدككك لسا مشوفتيني
صورته وزين احد يدري غيرج اختج تدري
لميس ::- ريماس تدري انتي
لو تشوفي هو شايف نفسه هو غني
ومحد مثلة ما انطي اهتمام الة انعجب
بية لأني حلوة ويريدني ارتبط بي
نسرين ::- الله صدككك لو منج اسوي
ويا علاقة قوية انتي دومج تضحكين عل
شباب هل مرة كافي صيري جدية
وصدك وين شفتي
لميس ::- اههه لا انتي متعرفينن
شي عنه اني مستحيل احب احد بس
احب اسولف وياهم بس نكول اضحك
عليه حالين اني ما التقيت بأحد بس اراسل
عل انستا ويا شباب وهو اتعرف عليه
ماعرف شريد مني يريد يشوفني
نسرين ::- هو يعرف اهلج؟
لميس ::- اي مو بابا يعرف ابو وشافني
كبل راسلني استمرت علاقتنه اسبوعين
وهسا يريدني التقي بي بطران هذا
نسرين ::- لووو منج اروح اشوفة شوفي
كليلة اقبل وانتقي بي يم المطعم صاير
قريب من يمكم
لميس ::- صدك تحجين ما اريد والمطعم
شوية بعيد مو قريب من يمنه صحيح اروحلة
دائما ناكل بي بس ما اريد التقي بي
نسرين ::- مادري بيج خل نرجع تأخرنه
رفعت راسي ابتسمت رجعنه
للبيت كعدنه بالغرفة فتحت
جهازي دخلت لحسابة شفت الصور
الحاطهة شكلة حلوة ومرتب بس
محسيت بشي اتجاهة حسيتة مغرور
فتحت رسائل
::- كاتب شنو مراح اشوفج
جان كلش صريح ابتسمت كتبت
::- تمام تعال ادزلك المكان ونلتقي
اني وانته شنو كلت؟؟
رد سريع وكاتب
::- تمام اجي المهم اشوفج اني
احجي الحقيقة حبيتج وكلش
عجبتيني وهاي اول مرة احب بيهة صدكيني
ضحكت اعرفة جذاب
وحالة حال البقية طبت نسرين
صحتلة شافت الرسائل
نسرين ::- وافقي وابد لا تخافين
روحي ورجعي وراح اغطي عنج
لميس ::- صدك تحجين
مادري ترى ما اصدك بي
نسرين ::- جربي هل مرة واذا متردين
براحتج لو ما يعرف اهلج جان كلت
عوفي غريب امبين عليه خوش ولد
لميس ::- اي يعرف بابا بس وشعرف
عنه مادري بس اجاني واهس اروح
اشوفه واضحك عليه مخايفة من احد
نسرين ::- تمام يلاا كوميي لعد شمنتظرة
ابتسمت اني مخاف من احد اتفقنة
اروح ساعة وارجع حتى اشوفة مخلي
احد يضحك علية اني اضحك عليهم
بس اريد اشوفة بعيوني ومنو هوة
رجعت راسلت وافقت كتب
::- اعزمج ؏ عشة ولا تخافين اني ما اشبه احد
هزيت ايدي كلت خل اشوف
شمرت جهاز كمت
باوعت بالمراية الي عاكسة شكلي
الحلو كلت اعدل نفسي وخرت خصلات
شعري الاشقر باوعت ؏ ملامح وجهي
جانت عيوني مزينه بالايلاينر الاسود
ومكثفة رومشي بمسكارا وعيوني
الي لونهن عسليات وكبار
اخذت حمرة بالون الزهري ورسمت
؏ شفايفي المنفوخه شكلي كلش
حلوة واي شخص يشوفني ميوخر عينه
بسبب جمالي الطبيعي بس ميعروفن
شنو وراي صحيح شكلي برئ بس اني
بالحقيقة خبيثة وحقيرة دائماً اجيب
مشاكل الراسي اهلي يحبوني
وخاصتا بابا مدللني وميرفضلي
شي لكن امي متحب دللني
عكس بابا وتمنعا من كلشي
يسوي الية عايشة حياة بسيطة
عندي اختي عكسي تمامًا
ازغر مني ريماس صحيح شكلة
مو زغيرة صفاته حلوة وحبابة وعاقلة
ماتحب تسوي علاقات ويه احد ابد
ماتحب الدلال وعدهة تتصرف انو هية
اكبر مني وعدهة مسؤلية بس اغلب
الي يشوفنه عبالهم هية الجبيرة
واني الزغيرة بسبب شكلنه وتصرفاتنه
رجعت الئ امر الواقع طبت نسرين
كعدنه نسولف وناكل وشنو نسوي
ونخطط دائماً هيج اقرب صديقة واخت إلية
صار المغرب جان محد موجود من عائلتهة
بس اخوهانه مالهم علاقة بينه الجبير مزوج
والثاني طالع برة لميت شعري حطيت
مكياج ناعم وحلو علية مشطت شعري
ورتبته طلعت برة بسرعة حتى الحك وهاي
اول مرة اطلع التقي ويا احد كلش توترت
حجيت بسرعة
لميس ::- شوفي ناقصني شي ها
نسرين ::- لا طالعة تخبلين
ساعة ورجعي افتهمتي
لميس ::- اي اذا احد سأل طلعي سالفة
لا تخلين احد يشك بشي ارجع
نسرين ::- اي تمام انتبهي النفسج
اذا صار شي اتصلي اجي وياج
لميس ::- هههه لاتخافين اخذت وياي
سجينه ومخاف من احد اروح مكان
عام قابل راح يصير شي ودائما اطلع
وحدي يلا ادعيليي وياج
نسرين ::- اي مو سوين مشكلة اكعدي
عاقلة ومثل محجيت حجي عدل واثقفي
ولا تفشلينه الولد من طبقة راقية
ضحكت ميهمني طلعت الدنية
مغرب والهوئ يلعب بشعري كمشت
جنطتي واخذت اباوع بحدة رحت مشي
حتى اوصل مشيت مسافه مو بعيدة
وكفت بعيد عن المطعم اخذت اجر
نفس اول مرة راح اشوفة
بس اليخوفني انو يطلع حالة حال
البقية والله ادجة بالسجينه واطكه
ركضة للبيت ضحكت بمرح
شحجي مطلعت مجرمه بس خوفي
وصلت دخلت كعدت ؏ طاولة
وجان المطعم مرتب وبي ناس اخذت
الميو اباوع شعدهم اشتهيت كلش
اكل فتحت موبايل واعدني يجي
سمعت صوت شخص رفعت راسي
شفتة جان شكلة مرتب لابس بدي
وفوكا جاكين شعر جان كثيف
نازل على جبينه وشخصيته حيل
حلوة ومرتب وانيق صحيح شايفته
بس متوقعتة هيج وكفت ابتسمت وتوترت
::- وليد اجيت
صفن بعيوني
::- وعليكم السلام شلونج
::- الحمدلله وانته؟
::- زين بشوفتج اني عبالي
تغلسين واخيرا شفتج ومتوقعتج هيج
::- ليش شنو متوقع اكعد لا تبقة واكف
::- ماتوقعتج هيج حلوة
ضحكت بخجل وبكلبي مامهتمه
جان كاعد امامي وابستملي حجينه
حجي عادي مثل ياصف انتي وين درسين
::- رابع نجحت ستوني للرابع ادبي
::- ها موفقة
::- اي وانته كلت متخرج صح
::- اي بس مامتعين كاعد بدون شغل
::- هاا تمام
طلبنه اكل واني راح توتر احس
عادي وميخوف سولفنه حبيت
سوالف ويا بس شي اكره يكلي
"حياتي او وردة كلبي مدري ايش
اكره هيج حجي معتبرني حبييبته؟؟
واني اصلا ما احبة بس كوة كاعد الزم
نفسي اجة العشة وفتحت عيوني عل لحم
من اشوف اكل انسة وين ولدت وياهما اهلي
اموت ؏ الأكل لو كامت حرب
ما اكوم من السفرة مديت ايدي
عل لحم اتذكرت احنه بمطعم
رجعت ايدي استحيت ::- كال اتفضلي
كمت اكل حسيتة ممرتاح كل
شوي يلتفت لورا انتبت اكو شخص
واكف بس معرفت بالي يم الحمة
شلون اكلهة اجة شخص يمة حجة
بهدوء كال
::- هسا اجي
::- وين شنو شبعت؟
::- لا بس عندي شغلة هنا
نسيتهة دقيقة وارجع اكلي راح طلع
كام راح حطيت ايدي بنص الحمة اخذت
شلعتة وحطيتهة بحلكي استحي اكل
كدام العالم اخذت لكمة الثانية حشرتة
اختنكت وكوة ابلع بلكمة ارجع اكل والتفت
كمت اكل بسرعة احس انتخمت
شمرت الخاشوكة مسحت ادية
اتذكرت وليد شو اتأخر وين راح
بقيت صافنة شنو معقولة راح ستوة
اجة كمت ما اكعد وحدي اشوف
وين راح مطلعت دقيقة طلعت ساعة
طلعت برة المطعم الدنية ظلمه وصوت
السيارات والهوسة انتبهت ؏ وليد
واكف يم شخصين يحجي وابد
مارتاحيت ؏ الأشخاص اليحجي
وياهم اشكالهم مرعبه التفت عليه شفت
ملامحة حادة ومتغير شبي هذا ما اهتم
من شافني ركزت ؏ شخص بصفة يلي
جان شكلة مختلف واحس شايفته ركزت
؏ ملامح وجهة احس شايفته ومنو همة
صحت بس بصوت ناصي ::- وليد!
مالتفت اقتربت منهم حتى اعرف
اذا يتجاهل معقولة؟؟!!!!
رحت مسافة يمهم
::- وليدد شجاي تسوي تجي لو اروح شكو
اول مشافني ابتسم بهدوء
::- شسوين روحي كتلج
لاتجين جاي احجي ويا اصدقائي
باوعت عل اول دار وجهة وحاط بيدة حديده
نغزني كلبي سويت نفسي مشفت بس
شكلة عادي ، الثاني جان كلش كالب
وجهة صفنت عليهم جنهم عصابة بديت
اخاف وما مرتاحه
رجع حجة كال ::- روحي هسااااجي
هزيت براسي ورجعت للطاولة عرفت
اكو شي منو هذولة اخذت جنطتي
وكمشتهة وليد ماعرف عنة شي لازم
انتبه هيج شكولة ومصدك روحة يحبني
ومعتبرني حبييتة شهل سخافة ياربي شوكت
اخلص واروح شفتة اجة اخذت اكل
::- اعذريني اتأخرت
ابتسمت ::- لااا اصلا عادي اذا
عندك شي اني اروح كلت
يمكن يردونك اصدقائك
::- لا تهتمين هيج اعرفهم من زمان
كملت الأكل وجان
يتعرق ومتوتر واكو شي
بدا يحجي حجي ميعجبني
::- لميس بصراحة اني كلش
فرحت من شفتج وطالعة حيل حلوة
اذا صارت فرصة نرجع نلتقي ونسولف
::- اي المطعم هنا حيل حلو
كمت رحت للحمام غسلت ايدة
باوعت للمراية لازم ارجع اتأخرت ونسرين
كالت ساعة رجعت للطاولة وجان يخابر
واضح عليه مو مرتاح ابتسمت سد الموبايل
طلب جاي واني ما اشرب الجاي وكفت
::- يلا اتأخرت لازم اروح وجان
كلش حلو لقأنه اشوفك المرة الثانية
::- شتحجيي بعد وكت
ستوني شفتج مامصدك من شفتج
::- لا والله اتأخرت اشوفك مرة ثانية
::- تمام براحتج يلا خلي اوصلج
::- يمعود شنو توصلني بيتنه قريب
::- لا خلي اوصلح بطريقي
::- شبيك والله قريب شعندك
هسا امشي خطوتين اوصل
::- لعد انتبهي تمام من توصلين حاجيني
::- اي اكيد يلا كمل جاي
ما وخر عيونه عني اكيد عنة شي
طلعت جان الأشخاص نفسهم واكفين
بالطريق وبصفهم سيارتين وعيونه عليه
الطريق الي اروح منة للبيتنه
رحت امشي واباوع بثقة من يمهم
لان الطريق منا اطلع بتجاه بيتنه
اول مشافني ضحك بهدوء ويباوع
صفح شكد حيوان وكف
كدامي وميخليني اعبر
حجيت بثقة
::- وجع اكو شي يضحك
شكو وخر عن طريق
عض شفايفة
::- فديت دمج خفيف
عقدت حواجبي شيحجي
::- اكل خرة واحجي عدل هو هذا
شكلك شنو منو شايف نفسك
وخر عن طريق
جان مثلل سكران يباوعلي وشكلة
ضخم وجبير بالعمر اقترب مني وغمزلي
شكدة مستهتر حيل يلعب نفس
عصبت
::- خخخخخير خخخخير شعندككك
اقترب مني كمش جنطتي حاطتها
صفح بأيدي جراهة حيل وكعت بالكاع
صدمني شسوة طاحت غراضي وطشرت
الي حاطة بيهن مكياج موبايل
بقيت مصدومة وتوترت
::- لكك ازمالل شسويي منو انته يا كلببب
يحاول يستفزني رحت اروح
المهن صار كدامي كلت
لازم اشرد ما ابقة باوعت اجة
شخص باوع علينه اول مشافني
عاط بي شكاعد يصير صارت
عيني عل جنطة والغراض صارت يمه
ماكدر اشيل جنطة مو يمي خفت
::- شنو الموضوع خير شكاعد يصيرر شبيك؟؟
باوعت للشاب وباوعلي
حسيت هذا الشخص اعرفة
ركزت بعيونه زين حسيت
شايفته نفس الي شفته قبل
شوية خزرني بعيونة
حجيت بعصبية
::- لك منو انتة شنو شعدكم
كلل الصاحبك يوخر عن وجهي
ميخليني اعبر شنو هل نماذج
القذرة طشرت خراضييي بالكاع
وكف يم صاحبة الي جنة
مخبل وميوخر عن طريق
::- اسمع روح منا مستحيل راح
يرجع وعوف سوالف البنات خل
تعبر امشي روحي يلااا
كمش ايدة والواهة عاط
بوجهة مثلل الچلب ينبح
اذا احد مر من يمة يصير
مخبل صارو مقابيلي ابتعدت
عنهم ماكدر اعبر
::- شتحجيي انتة شنووو غرتت
هاااا كلشي بسببك انتة رفع عيونه
::- انتة اصحة ؏ نفسك نسيت احنه
مهددين ها نسيت شنو سوة بيك وليددد
؏ عملته ها يريد يقتل وانتة ماااا
فكرتت عوفك وخرررر عنيييي
بقة لازك بي ويريد يخنكة ماتحمل
نام ضربة بوكس ؏ وجهة طاح عل
سيارة اني مسطورة اباوع عليهم من
سمعت اسم وليد
وكع بالكاع مجان احد موجود هنا
كام طلع سلاحه وحالته تعبانة المخبل
واضح عليه شارب اكو شي اجاني
فضول اعرف شمسوي وليد بيهم
بقيت صافنة عليه اريد الم غراضي
رجف كلبي اني شسوي هنا
كام بسرعة وراد يخنكة وكعة بالكاع
وجر جاكيت طاح منه موبايلة وماعرف
شنو يريد يطلع روحة حطيت ايدي
؏ حلكي راح يكتلة طلع السلاح
وحطا يم راسة ويريد يقتلة اخترعت
من شفت سلاح شراح يسوي راح يقتله!!!
رجع يحجي مثلل المخبل حرت
شسوي رحت اخذت جنطة وادية
يرجفن بسرعة حطيت موبايل بي لازم
امشي منا بقت نص مكياج واكع يمهم
شفت بلوكة بصفي بالكاع
كمشتهة ورفعت راسي
كلت اذا متصرفت راح يكتلة
ولو اني ما اريد ادخل مشافني هز
براسة بمعنه اقتلي ويريد يخلص منه
اني مطالع بيدي شي شمرت البلوكه
؏ راسة شمر سلاح بالكاع من الوجع
داخ وصاح بصوت عالي
سمعت صوت وراي اشخاص اني بسرعة
كمت اشيل بالغراض صار شعري ؏ وجهي
ادية بعد ميساعدني اريد اشرد
الشاب كام وخر عنة وكع من عندة
محفظة ومشافهة رحت لميت مكياجي
واخذت المحفظة صارت يمي حطيتة
بالجنطة وبالي مو يمهة وما انتبهت عليهة
اجو اشخاص هم ادخلو صارت عركه
واني شورطني هنا ماحس الا احد جرني
من كتفي وطلعني والهوسة صارت عالية
لان سيارة اتكسرت صارت عركه
التفتت حتى اشوف منو جرني
طلعني بسرع لطخت بي باوعت بوجهه
يريد ياخذ جنطة كمت ادفع بي تخبلت
هد ايدي بسرعه اطكهة بركضة
كلبي يصعد وينزل سمعت صوت وراي
::- اوكفيي لاتروحينننننننننن
اني من الخوف ما توقفت
وما استوعب ما اريد اشوف
منو يركض وراي شسويت
بي معقولة ماتت كتلتهة؟؟!!!!!
رجعت بسرعه وضيعتهم مكاعد بعد
اجر نفس رجعت للبيت بسرعه خايفة
احد يلاحقني وشكل الشاب لسا
براسي ونضراته الي
طبيت بسرعه للبيت لكيت اهلي
كاعدين هدئت وما اريد ابين شي
سلمت عليهم ورحت للغرفة كاعدين
قفلت الغرفة جريت نفس عميق
وخرت شعري عن عيوني باوعت
بالمراية شكلي كلش متوتر
غمضت عيوني كلت
::- مصار اصلا شي اهدئي
ما مممممات اكيد بعدها شعليه
خل يولون انتي معليج اصلا ما ماتت
بقيت افتر وافكر بي رجعت
هدئت فتحت الجنطة وطلعت
موبايل اهم من كلشي شمرت
الجنطة بالكاع المهم اني بخير
ومحد شافني شكد جلاب احاول
اقنع نفسي مسويت شي
اتصل ؏ نسرين وحجيت وياهة
وكوة احجي تحاول تعرف شصاير
::- اني بخير ورجعت للبيت
ماكو شي بس ماكدرر احجيلج
كلشي تعالي باجررر واني افهمج
سديت جهاز انفتح الباب طفرت
ريماس::- ها رجعتي؟
لميس ::- وجع شكو والله خوفتيني
ريماس ::- خير شبيج؟؟
ليش خفتي شفتي جني
لميس ::- ماكو شي شرايدة؟
ريماس ::- هيج اشوفج جنتي يم نسرين
لميس ::- اي يمهة ورجعت اطلعي تعبانه
ريماس ::- اصلا رايحة هيج اشوفج
شكلهة انزعجت مهتميت فكرت
بالشخص معقولة مات ياربي كون
مصايرلة شي وبعدين اني شسويت
طبة مرض مجانين ماعلية
صار ثاني يوم الصبح نزلت
شعري العكش نزلتة بطراف
اصابعي تريكت وسمعت
رزايل من امي صبيت جاي واباوعلهة
::- إلى متى تبقين هيج ها ولج ميصير
براسج خير كومي نظفي غرفتج خيست
::- يمة نضيفة مابيهة شي
::- صارلج اسبوع ناية عل زبايل
لو اني انظفة لو ريماس بس خلي
يجي ابوج واحجي ويا وخلي ياخذ
الصخام من ايدج
لميس ::- لاتكبرين الموضوع
اذا قصدج ؏ـل موبايل مالة دخل
هسا اكوم اصير حبابة وانظف كل
البيت حتى الصطح ها قنعتي
هزت ايدهة راحت طلعت
نزلت عمتي كلت
::- وين،
اخذت لفة وراحت
::- هسا اجي
راحت طلعت بقيت اكل خلصت
كمت ضفرت شعري كصيبة
وطلعت كدلة فتريت بالصالة وشكلهة
تجننن ضوق امي بالديكور يخبل
اتذكرت نسرين راح تجي كلت
ارتب غرفتي قبل لا تجي امي
رحت شفت منظر الغرفة فوضوية
اجاني تعب كمت رتبت سرير
شفت الجنطة مشمورة بالكاع
درت وجهي ما احب انظف غير مرة
دك باب نزلت ومجان احد موجود
غير اختي بالحديقة تزكي الشجر
فتحت الباب دخلتة بسرعة واجيلهة
مثلل مخبلة اخبل بروحي
::- لججج الحكي ولججج لوووو
اسولفف شصارر امسس كلةةةةةةةة
من وراحجججججج ولج رحتت بيهةةةةة
انتي انتيييييي انتييي كلة بسبببجججج
نسرين ::- شكووو خير انكطع
صوتي من سمعت صاير وياج شي
احجي ولججج كولي شفتي وليدد
شصاررر احجييي شسووووالججج
لميس ::- ولج يا نعاللللللللل
صارت مصيبة ثانيةةةةةة
نسرين ::- وسممم احجي خرعتينيييي
من البارحة وافكرررر اني شعليةة
لميس ::- باعييييي شفتت وليددد
وكعدتتت يمه ماكو شي مننننن
طلعتتت لكيت شبابب يم المطعممممم
نسرين ::- اي وشسووو كولي
لميس ::- مصار شي بس صارت
عركة واني بدون قصد ضربت
واحد ببلوكة براسة ويمكنن ماتتت
فتحت حلكة تضحك
نسرين ::- هههههه شنوووووو
صدك تحجيننننن؟
لميس ::- ايي ما اجذببب
حجيت السالفة كلها
نسرين ::- ولج اني شحاجية وخري
المصايب شكايلتلججج والرجال
هسا شصار بييي يعني انتي ما اصدك
لميس ::- غير اخلص نفسي
سد الطريق عندي هيج شكولة
ما تنقرض ابقة اشوفهة بكل مكان
نسرين ::- تمام اهم شي سلامتج
يلا بعد لطلعين وليد هم تشوفينه
لميس ::- مادري جان
الحجي ويا حلو بس ما احبة
نسرين ::- وانتي هسا تردين تربتبطين
لو تضحكين عليه احجي
لميس ::- شمدريني
ريماس ::- ها صاير شي نسرين
مو شفتج امس هم اجيتي؟
نسرين ::- وشنو ميصير ضوجة
اجيت اشوفجن والله عطشانة جيبيلي مي
ريماس ::- اي هسا اجيبلج مادري بيج
لميس ::- لعد اروح اغير ملابسي
وارجع واكملج الحجيي
نسرين ::- اي يلاا بسرعه
دخلت للمطبخ اخذت كلاص سمعت
حجيهن واكو شي صاير راح اعرف
بطريقتي طلعت انطيتهة ماي كعدنه بالصالة
ريماس ::- اي احجي شكو ماكو
نسرين ::- ماكو اي شي تدرين
الجو حار كومي شغلي تلفزيون
كلشي ماكو
ريماس ::- تمام
نسرين ::- اي ولج عوفي هاذة
السملسل كلش حلو
ريماس ::- هم هذا شكد
اكرهة اوكفي خلي اديرة
وين الريموت شو ماهوة وينةةة
نسرين ::- يمعودة وخري
خلي نتابعة شبيج اكعدي
ريماس ::- هاذة المسلسل
ما احبة اغيرلج القناةة
نسرين ::- ههه ديري لعد غير قناة
ريماس ::- ولج ريمون ماهوة
شو كومي اضنة جواچ
نسرين ::- اي هذا كاعدة
عليه واني مانتبهت ديري
ريماس ::- شنو لميس راحت تبدل
نسرين ::- راحت ولسا ما اجت
سمعت الباب اندك بقوة
::- اكلج هاج ديري واني راح اشوف
منو بالباب رحت اول مافتحتة طلع شاب
ولابس نضارة شمسية
كلت ::- نعم تفضل منو؟
::- هاذة بيت سرحان؟
ريماس ::- اي بيتة سرحان
ابوي منو انتة تفضل؟
::- اني اشتغل ويا ابوج
طلب مني اجيب اوراق مهمه
::- بس احنة مانطبب غربة
::- مادري هو كال اجيبهن واطلع
::- دقيقة هسا واجي
رحت للصالة
::- اكلج نسرين اكو واحد
واكف بالباب يشتغل ويا بابا
نسرين ::- اي وشريد
ريماس ::- يكول بابا دازة
لهنا ويريد اورآق مدري شنو
ويعني اطببة لو لا؟
نسرين ::- حبيبتي اذا هوة يشتغل
خلي يفوت ياخذ الوراق ويطلع قابل
حرامي يبوك شبيج متلبكة
ريماس ::- لا مابية شي تمام رحت
لكيتة ؏ مكانه ، ها تكدر تدخل
مكتب بابا موجود فوك
::- بس اجيب اوراق
عفتة رحت يم نسرين كلت
ريماس ::- اكلج نسرين هاذة
شو لابس نضارة مجاي ينزعهة
نسرين ::- اخاف اعمة شنو من نضارة
ريماس ::- نضارة شمسية سوداء
نسرين ::- واني شعلية روحي ورا
شوفي وشوفي لميس وياج شصار بيهة
ريماس ::- اي رايحة وانتي ابقي
مكانج اذا ضجتي روحي للمطبخ اكلي
صعدت ورا باوعت بدون يحس شفتة
كاعد ويطلع اوراق حسيتة ما رتاحيت
وهاي اول مرة اشوفه احنة اصلا مندخل
غربة البيتنة احس غلطت معقولة بابا دازه؟
::- ها كلت شنو تريد
تشرب ماي جاي عصير اي شي
::- اي شي تلكينة جيبي
::- اي تمام
طلعت نزلت رحت للمطبخ سويت
جاي كلت احسن وحتى اني مشتهية جاي
لميس ::- بدلت ملابسي ونزلت
جوة وينجن بنات وين رحتن
نسرين ::- عمة اسود كدامج
كاعدة عيون كبار ماتشوفين بيهن
لميس ::- هاا شفتج
وين ريماس هنا لو راحت
نسرين ::- كاعد تسوي جاي مدري
شنو واحد مكتب ابوج يريد اوراق
مدري شنو ابوج دازة
لميس ::- شنووو كلتي واحدد بس
بابا مايدز احد للبيت منو هذا شلون طببنه
نسرين ::- واني شعليه اختج طببته
طلعت وحاطة بدي جاي
ريماس ::- اكلج وين رايحة
تعالي اخذي الجاي
لميس ::- ها مسوية جاي بهاذة الحر
منو هذا ومنو كلج طببينهه
ريماس ::- اني مالي دخل
كال بابا دازة يمكن صدك
لميس ::- ولج ام راس ابوي ميدخل
احد اذا يريد شي هو بنفسة ياخذ
رايحة اشوف منو هذا
نسرين ::- اكلج مو سوين سالفة ويا افهمي
ريماس ::- اخذي الجاي وياج
لميس ::- انطينيا خلي اشوفة منو هذا
دخلن غربة للبيت..، صعدت وبيدي
صينية بيهة جاي وكفت طبيت للمكتب
كلت ابهدوء
::- جبت چاي
جان داير وجها ويباوع
::- حطي
بقيت صافنة اني عبالي رجال
جبير طلع شاب حطيتة بصفة وهوَ
مدك ويا الوراق ما اشوفة زين كلت
::- منو انتة؟؟
ما حجة شي عقجت
حواجبي كررت كلامي
::- عفواً ويامن احجي منو انتة احجي
::- ليش مهم تعرفين
::- لا هذا مكتب بابا منو انتة اني
ماشايفتڪ قبل ارفع راسك خلي اشوفڪ
رفع راسة وخزني بعيونه
وباوعلي بنضرة حقد وطك ايدة
نصدمت بمكاني وبقيت فاتحة
عيوني حتى استوعب شجابه لهنا
حجيت بتوتر
::- هها.. هذاا هذااا انتةةةةة شجابك!!
كمت اسمع صوت دكات كلبي ابأذني
ورجف كلبي من شفته شجابه لهنا
::- اشششش اي هذا اني لحكتج! يا بواگه
نضراته خوفتني بقيت صافنة مصدومة
جان نفسه الي شفته هناك شجابه
ماكدر اتحرك من مكاني
بلعت ريكي ورجعت خطوة لورا
حجة مستهزاء
::- شنو لصمتي احجي انتي
نسفج الي جنتي هناك ها؟؟
ليش شردتي من لحكتج
وكف واباوع لشكلة منسيته ابد
اقترب مني سكتت وحيل خفت منه
نضراتة حقد ماعرف شحجي
ضليت واكفة مكاني وهو اقترب
مني حجيت ابخوف
::- وخر عني منو انتة شتريد!!
ليش اجيت لهنا شعندك
وشلون عرفت مكانة
::- شوفي اني ماجيت لج
اني بس اريد اخذ المحفظة
البكتيهة وينهة رجعيهة
باوعت للستكان الجاي
اخذتة ولزمتة ابيدي حجيت بشجاعة ،
::- وخر عني لا ابدي عليك
واحركك شتحجي انته
::- ذبي خلي نشوف
شجاعتج كليليي وين المحفظه
اول ما اقترب خفت ذبيت الجاي
عليه واديه ترجف وحجيت بدون
ما اخاف بقة جامد مسوة شي،
::- يلا تستاهل واكثر اطلع برة
بدون مشاكل يا حيوانن
::- هاذة الكدرتي عليه؟
بدأ يضحك واني
احاول اشجع نفسي
::- اااطلع برة يلاااا اني مو بواگة ولا شي
شتريد اطلع قبل لا احد يشوفك
والله ابلغ عنكك الشرطه
::- ليش من شردتي
ماتعرفين شنو صار
رجف كلبي وتذكرت
صفنت بعيونة
::- اذا ؏ هذاك الشخص
اني مسويت شي ما قتلته
::- اي انتي صرتي مجرمه قتلتي
جان لو عايفته ممات بس انتي غبيه
نزع قميص كدامي اني بقيت
صافنة وفاتحة اعيوني خجلت
من شفته كدامي هيج حسيت
اتوقف تفكيري ماعرف شسوي
::- هاي شجاي تسوي ولك
ارجع البس ليششش تنزلعةةةةة حقيرررر!!!!!
::- مو غير انتي غبية اخذي القميص
شمر القميص ابوجهي لزمتة ابيدي
::- اطلع برة يلااا واخذ قميصك
رجع وابتسم
::- وين محفظة؟ رايدهة انتي اخذتيهة
::- اشتحجي يا محفظة ما اخذت شي
اقترب مني اكثر اني كمت
ارجع خطوات لي ورا حجيت
بخوف وبصوت ناصي
::- هاي شتسوي وخر
وخر لاااا تقترب اكثر اموتكك
::- اذا متنطينياهة ساعتهة راح اندمج
كليلي مكانهة وبدون مشاكل
عرفتج وحدة حيوانه وانتي وحبيبج
كولي وينهة لو ساعتهة اندمج وتصيرين
(ملڪي!) فهمتي او ابلغ عنج لأنج مجرمه
كمت اجر نفس والخوف ياكل بية
ماعرف شحجي من سمعت كال مجرمه
::- وخر عنييييي
::- ليش انتي تخافين مني شبيج
ترجفين احجي وين المحفظةةةةة
::- رجعت خطوة لورا حسيت وراي
حايط وماكدر اطلع صار كدامي
وحصرني كلبي كام ينبض ابقوة
بعد ماكدر احجي شي نضراتة مرعبه
::- وخرر شتريد مني اني ما بكت
شي ولا قتلت احد تريد اتبوك شي
من بيتنة اطلعع وخرر عني شسوييي
::- لا اني اريدج باعيلي
واحجي المحفظةة وين
وكف اكبالي وصار قريب
من وجهي وصفن بعيوني وقترب
من وجهي واني كتمشة القميص
ابيدي شكلة كلش رعبني
بقيت صافنة بعيونة وقترب من
شفايفي حسيتة راح يسوي شي
اني ستوعبت نفسي دفعتة
حيللل من صدره وصحت بعصبية
::- ووووخخخخرر عنييييي شكاعدد
اتسوي انتة اتطلعع براا وهاك قميصك البسة
حجة ابثقة كال
::- لا اني متونس ماطلع بالج لاتوكعين شبيج هه؟؟
بلعت ريكي وخفت حيل
::- انتة شتريد بالضبط شتسوي هنا
::- مو كتلج اريدج انتي!!!
::- خفت منه واحسة راح يهجم عليه
حط ايدة ؏ الحايط ابصفي بقيت امركزة
بعيونة الي لونهن زرق وشفتهن قبل
فجأة دخلت نسرين وبقت صافنه
من شافت هذا المنظر بقت مصدومه
نهايت_البارت 🔱 تابعووووني
❤️🌺🌹❤️🌺🌹❤️🌺❤️
رواية زواج لدقائق معدودة كامله من هنا
رواية خيانة الوعد كامله من هنا
رواية الطفله والوحش كامله من هنا
رواية جحيم الغيره كامله من هنا
رواية مابين الضلوع كامله من هنا
رواية سيطرة ناعمه كامله من هنا
رواية يتيمه في قبضة صعيدي كامله من هنا
الروايات الكامله والحصريه بدون لينكات من هنا
إللي خلص القراءه يدخل هيلاقي كل الروايات اللي بيدور عليها من هنا 👇 ❤️ 👇
❤️🌺🌹❤️🌺❤️🌹❤️🌺🌹❤️🌺🌹❤️🌺🌹❤️🌺🌹🛺🛺🛺🛺🛺
الصفحه الرئيسيه للروايات الجديده من هنا
جميع الروايات الحصريه والكامله من هنا
انضموا معنا علي قناتنا بها جميع الروايات على تليجرام من هنا
❤️🌺🌹❤️🌺❤️🌹❤️🌺🌹❤️🌺🌹❤️🌺🌹❤️🌺🌹🛺🛺🛺🛺🛺
تعليقات
إرسال تعليق