رواية حيرة الفصل الاول بقلم منال كريم حصريه وجديده على مدونة النجم المتوهج للروايات والمعلومات
![]() |
رواية حيرة الفصل الاول بقلم منال كريم حصريه وجديده على مدونة النجم المتوهج للروايات والمعلومات
بسم الله رواية الجديدة
يرن المنبه الساعة السابعة صباحاً.
انهض بكل نشاط و حيوية.
أخذ حمام ساخن، أبدل ثيابي و اصلي صلاة الضحي.
ثم استعداد للنزول إلى الطابق الأول .
اه نسيت اعرفكم بنفسي.
مرحبا اصدقائي أنا ميرفت
فى سنة أولى كلية إعلام.
وحيدة بابا و ماما.
اسكن في حي الزمالك ، في عمارة تخص عائلتي فقط.
الطابق الاول: يسكن جدي و جدتي.
الطابق التاني: عمي حسين ومرات عمي وفاء و ابنهم عبدالله.
الطابق الثالث : أسكن مع ابي حسن و أمي نادية
الطابق الرابع: عمي حسني ومرات عمي كريمة، و قدر الله أنهم لم يرزقون بأطفال.
لذا أنا و عبدالله أحفاد هذه العائلة.
أما الطابق الخامس : مجهزة لعبدالله عندما يتزوج.
يوم الجمعة يكون يوم اجتماع العائلة.
خبطت على رأسها و قالت : ينفع كده اتاخرت على الفطار.
و غادرت الشقة، حتي وصلت أمام شقة عمها حسين،وكان عبدلله يغادر الشقة.
عبدالله بهدوء: صباح الخير يا ميرفت.
ميرفت: صباح النور يا عبدالله .
يهبط من على الدرج و أنا خلفه ، و اتمني شي واحد فقط، اليوم الذي اكون برفقته ، و نهبط معنا من شقتنا.
بالتاكيد وضح الأمر. أنا أحب عبدالله أو أقصد لوح الثلج .
لأنه يشبه الثلج لا يتحرك.
منذ الصغر و أنا مغرمة به، لم اعترف بمشاعري لاي شخص إلا صديقتي إسراء.
في انتظار هذا اليوم الذي يأتي عبدالله و يطلب مني الزواج.
لا أفهم هل يحبني أما لا؟
احيانا أشعر أنه يحبني و احيانا لا
ما رايكم اعرفكم علي عبدالله.
عبدالله: اسمه على اسم جدي
يعمل ضابط شرطة
شاب يشبه ابطال الروايات.
طويل القامة، جسم رياضي
بشرة قمحي وعيون سمراء وشعر ناعم.
عصبي يفكر فى كل تصرف قبل أن يفعله.
يكره الصوت العالي بشدة.
حتي أنا اسمي على اسم جدتي ميرفت,
متوسطة الطول، وقوام ممشوق شعري أسمر متوسط الحجم، بشرة بيضاء ،عيوني بلون القهوة، أنف صغير جداً فم صغيرة، لدي شامه فى منتصف شفتيي تزيد من جمالي
مرحه طيبة جدا ، لا افكر إطلاقا ، اتصرف بدون تفكير صوتي عالي دائما.
أعلم الآن تسألون نفسكم ما هذه الفتاة التي تشكر في جمالها و نفسها،وهذا أنا ميرفت..
تجلس العائله الكبيره على السفرة
وسط ضحك و مزح كثير من ميرفت ونظرت عبدالله الغاضبة بسبب صوتها العالي.
بعد الانتهاء من الطعام
يجلس عبدالله في الحديقة يفكر كيف يبلغ العائله هذا القرار؟
تأتي ميرفت تحمل صنيه عليها شاي وكيك.
و سألت بابتسامة : مالك يا حضرت الظابط شكلك زعلان.
لم يلتفت لها و قال بهدوء : مفيش عادي.
مدت يدها و قالت بابتسامة و حماس: طيب أشرب الشاي وكل الكيكه دي أنا اللي عامله.
أجاب بفتور: مليش نفس.
ميرفت بحزن: براحتك.
و كادت تغادر ،قال بابتسامه: والله براحتي وانتي زعلانه كده يعني.
ميرفت بحزن: لا مش زعلانه.
عبدالله بابتسامه: هاتي يا ستي لما ندوق الكيكه دي يارب تكون حلوة.
ميرفت بسعادة: اتفضل
كنت أنظر له بحماس و في انتظار رأيه في الكيك.
عبدالله بابتسامه: تسلم ايدك يا حبيبتي.
ابتسمت مثل الغبية، لأن هذه الكلمة لا تعني شي، هو يقول ذلك منذ الطفولة، و لكن عندما أسمع هذه الكلمة أشعر بالسعادة ، و أيضا هو يبتسم و يملك ابتسامة جاذبة.
كان يتحدث معها و لكن هي في عالم الاحلام، الذي دقائق معدودة و يصبح كابوس بشع.
عبدالله بصوت عالى: بت انتى يا بنتي مالك بكلمك مش تردى
ميرفت بسعادة : مفيش حاجه
عبدالله: طيب يلا ندخل جوه
في الصالون
يجلس الجميع
عبدالله بهدوء: احم ،كنت عايز اقول حاجه
الجد: اتفضل يا ابني
عبدالله بهدوء: أنا عايز اتجوز.
طبعا الكل سعيد جداً و يظنون أن العروسة هي ميرفت ، التي كتبت على اسمه منذ الطفولة، مثلما يحدث في عائلتة كثيرة.
لكن الاكثر سعادة هي ميرفت التي تريد الرقص و الغناء و اخيرا تحقق الحلم، و استجاب الله دعوتها.
سأل الجد بابتسامة ، رغم أنه يعلم الاجابة،
مين العروسة.
عبدالله بهدوء: فريدة.
الكل: مين
عبدالله بابتسامه:فريدة.
وللحديث بقية
💜💜💜💜💜💜💜💜
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله العظيم و اتوب اليه
لا اله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير
اللهم صل على سيدنا محمد وعلى ال سيدنا محمد
لا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم
لا اله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜
إللي خلص القراءه يدخل هيلاقي كل الروايات اللي بيدور عليها من هنا 👇 ❤️ 👇
❤️🌺🌹❤️🌺❤️🌹❤️🌺🌹❤️🌺🌹❤️🌺🌹❤️🌺🌹🛺🛺🛺🛺🛺
الصفحه الرئيسيه للروايات الجديده من هنا
جميع الروايات الحصريه والكامله من هنا
انضموا معنا علي قناتنا بها جميع الروايات على تليجرام من هنا
❤️🌺🌹❤️🌺❤️🌹❤️🌺🌹❤️🌺🌹❤️🌺🌹❤️🌺🌹🛺🛺🛺🛺🛺