القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية أسرار الورد البارت الثالث بقلم الكاتبه بشري اياد حصريه وجديده على مدونة النجم المتوهج

 رواية أسرار الورد البارت الثالث بقلم الكاتبه بشري اياد حصريه وجديده على مدونة النجم المتوهج 

رواية أسرار الورد البارت الثالث بقلم الكاتبه بشري اياد حصريه وجديده على مدونة النجم المتوهج 


في اليوم التالي، قرر قيس زيارة الجد سليمان بعد أن وصلت الأمور إلى طريق مسدود في بحثه. دخل قصر سليمان الفخم، حيث استقبله الجد بنفسه.


سليمان: "قيس! مفاجأة زيارتك. شو اللي جابك؟"


قيس: (بصوت هادئ ولكن حازم) "جيت أحكي معك بموضوع مهم يا جدي. عن صفقة العشرين سنة الماضية."


تغيرت ملامح الجد سليمان، لكنه حاول التظاهر بالهدوء.


سليمان: "صفقة؟ شو قصدك؟"


قيس: (يرمي الملف على الطاولة) "الصفقة بينك وبين عدنان الرفاعي. ليش كل الأدلة مخفية؟ وليش والدي كان جزء منها؟"


سليمان: (بعد صمت طويل) "قيس، في أمور إذا فتحتها، ممكن تدمر حياتك. صدقني، بعض الأسرار لازم تظل مدفونة."


قيس: "ما فيني أعيش بالكذب. إذا ما حكيت، أنا رح أكتشف الحقيقة بنفسي."


غادر قيس المكان بعزيمة قوية، لكنه شعر بثقل المواجهة.


---


في مقهى صغير وسط المدينة، التقى أسد بنرمين بعد أن طلبت مقابلته بشكل عاجل.


أسد: "نرمين؟ ليش حابة نحكي؟"


نرمين: (تبدو مرتبكة) "أسد، في شي بدي إحكيلك ياه، بس لازم تثق فيني."


أسد: "أكيد بثق فيك. احكي."


نرمين: (تخفض صوتها) "في سر كبير عن عائلتي، وإذا انكشف، ممكن يأثر علينا كلنا. أنا بحاجة مساعدتك."


أسد: (يتفاجأ) "سر؟ شو نوعه؟"


نرمين: "بيتعلق بعلاقة قديمة بين عيلتي وعيلة الجد سليمان. في أدلة إنه عيلتنا تعرضت لخيانة، بس ما بعرف إذا رح نقدر نحصل على العدالة."


أسد: "أنا معك. بس لازم نبدأ بجمع الأدلة بطريقة ذكية."


---


عاد مجد إلى المستشفى بعد لقائه بجوري، لكن عقله لم يتوقف عن التفكير بها. دخل غرفة الاستراحة حيث وجد سليم جالسًا يقرأ كتابًا عن علم النفس.


مجد: "سليم، ممكن نحكي شوي؟"


سليم: "أكيد. شو في؟"


مجد: "عندي مشاعر تجاه جوري، بس ما بعرف إذا لازم أحكيها أو أحتفظ فيها لنفسي."


سليم: (يبتسم بهدوء) "القرارات العاطفية ما بتجي بسهولة، خاصة لما تكون المشاعر مرتبطة بعلاقة معقدة. بس إذا كنت متأكد إنها مشاعرك حقيقية، ليش تخبيها؟"


مجد: "لأنه في أسرار بعرف إنه رح تأثر علينا إذا انكشفت."


سليم: "الأسرار ما بتختفي للأبد. إذا فعلاً بتحبها، لازم تواجه الحقيقة."


---


في مكتب آية داخل شركة غيث، كانت تعمل على مشروع ترجمة جديد. دخل غيث فجأة، حاملاً ملفًا يحتوي على مستندات قديمة.


غيث: "آية، في شغلة بديك تشوفيها."


آية: "شو هاد؟"


غيث: "مستندات عن شركة أبي، والصفقات اللي عملها مع الجد سليمان. كنت عم أحاول أفهم إذا في شي غريب."


آية: (تنظر في الأوراق) "هاي الصفقة مربوطة بنفس القضية اللي عم يحكي عنها قيس. غيث، ممكن تكون جزء من شي أكبر مما تتخيل."


غيث: "وأنا مستعد أواجهه. بس بدي مساعدتك."


---


بعد زيارته للحي القديم، عاد إياد إلى مكتبه مع صورة غريبة التقطها للمبنى. لاحظ رمزًا صغيرًا محفورًا على الباب.


إياد (لنفسه): "هالرّمز... شفته بمكان قبل. بس وين؟"


بدأ بمراجعة ملفاته القديمة حتى وجد صورة مشابهة للرّمز في أرشيف الشرطة. كان الرمز مرتبطًا بجماعة سرية تعمل في الظل.


إياد: "هالشي أكبر مما توقعت. لازم أحكي مع أسد."


---


قرر قيس جمع الأصدقاء في منزل العائلة لمناقشة ما توصل إليه. اجتمعوا جميعًا: قيس، مجد، أمير، أسد، غيث، نرمين، وآية.


قيس: "اللي عم يصير أكبر من مجرد أسرار شخصية. عائلاتنا كلها مربوطة بصفقات قديمة وخيانات."


أسد: "وأنا عرفت إنه في جماعة سرية كانت متورطة."


نرمين: "إذا انكشفت الحقيقة، ممكن نخسر كل شي."


آية: "بس الحقيقة هي الشي الوحيد اللي بيحررنا."


قرروا العمل معًا للكشف عن الماضي، لكن كل منهم كان يخفي خوفه من العواقب.


---


بعد انتهاء الاجتماع في منزل العائلة، قرر قيس أن يواجه جوري. التقيا على الكورنيش، حيث كانت الأمواج تتلاطم برفق.


قيس: "جوري، ما بقدر أكمل بدون أعرف الحقيقة. ليش عم تحاولوا تخبوا شي واضح إنه رح ينكشف؟"


جوري: (بنبرة قلقة) "ما حدا عم يخبي شي. بس في أشياء إذا انكشفت، ما رح يكون في رجعة."


قيس: "إذا القصة بتخص عيلتك، رح أكتشفها بالنهاية. أنا ما رح أتراجع، حتى لو الشي دمر كل شي بينا."


جوري: (بصوت مرتجف) "قيس... الحقيقة أكبر من مجرد سر. هي شي ممكن يدمر الكل. وإذا بدك تعرفها، لازم تكون مستعد تتحمل العواقب."


تركته جوري وذهبت، تاركة قيس في حيرة كبيرة.


---


في استوديو التصوير الخاص به، كان أمير يراجع الصور التي التقطها في حفلة خيرية مؤخرًا، حتى لاحظ صورة غريبة تجمع بين الجد سليمان وعدنان الرفاعي.


أمير (لنفسه): "ليش الجد كان مع عدنان؟ في شي غريب هون."


في هذه الأثناء، دخلت نرمين الاستوديو.


نرمين: "أمير، في شي لازم نحكي فيه."


أمير: "خير، شو الموضوع؟"


نرمين: (تنظر إلى الصورة) "هاي الصورة... لازم تمحيها."


أمير: "ليش؟ شو اللي عم تخبيه نرمين؟"


نرمين: "ما فيني أحكي، بس إذا انكشفت هاي الصورة، ممكن نلاقي حالنا بخطر."


أمير: "أنا ما بحب أسرار، وإذا عيلتك لها علاقة بالقصة، لازم تحكي."


---


في مكتب غيث، كانت آية تستعد للذهاب عندما لاحظت ملفًا مفتوحًا على مكتبه يحتوي على مستندات قديمة.


آية: "غيث، ليش عم تبحث عن هاي المواضيع؟"


غيث: "أنا بحاجة أفهم كل شي عن عيلتي. واضح إنه في شي كبير عم ينحكى وعم يتخبى بنفس الوقت."


آية: "وأنت شو رح تعمل لو الحقيقة طلعت؟"


غيث: "ما بهمني الخسارة، المهم أعرف الحقيقة."


آية: (بتردد) "إذا كنت عن جد بدك تعرف، رح أساعدك. بس وعدني إنك ما تستخدم هالمعلومات بطريقة غلط."


غيث: "بوعدك."


كان إياد جالسًا في مقهى هادئ، ينتظر أسد ليخبره عن الرموز التي اكتشفها.


إياد: "أسد، في شي كبير عم يتكشف. الرمز اللي شفته على باب المبنى مرتبط بجماعة سرية."


أسد: "شو هالجماعة؟ وشو علاقتها بالقصة؟"


إياد: "اسمها 'الخاتم الأسود'. كانت مسؤولة عن صفقات مشبوهة بين العائلات الكبيرة بالمدينة."


أسد: "يعني اللي عم نواجهه أكبر من مجرد خلافات عائلية؟"


إياد: "بالضبط. وأنا لازم أحكي مع قيس والكل قبل ما نتابع الخطوة الجاية."


---


اجتمع الجميع مرة أخرى في منزل سليم، حيث عرض إياد ما اكتشفه عن الجماعة السرية.


إياد: "الرمز اللي شفته بيأكد إنه في مؤامرة قديمة بتربط عائلاتنا بالجماعة السرية."


آية: "يعني المشكلة مو بس بأسرارنا الشخصية، القصة أكبر بكتير."


نرمين: (تبدو قلقة) "إذا الجماعة بتعرف إننا عم نبحث، ممكن يعرضنا هالشي للخطر."


قيس: "أنا ما بهمني الخطر. إذا الجماعة هي السبب بكل المشاكل، لازم نوقفها."


غيث: "لازم نكون أذكى منهم. إذا بدنا نكشفهم، لازم نخطط منيح."


---


بينما كان الجميع يغادرون الاجتماع، تلقى قيس مكالمة مجهولة.


المتصل: "إذا بدك تعرف الحقيقة عن عيلتك، تعال لعنا."


قيس: "مين حضرتك؟"


المتصل: "أنا الشخص الوحيد اللي ممكن يحكي لك الحقيقة كاملة."


انتهت المكالمة، وتركته في دوامة من الحيرة والفضول.

يتبع.


بداية الروايه من هنا


🌹🌺🌹🌺🌹🌺🌹🌺🌹🌺🌹🌺🌹🌺🌹🌺🌹🌺

اتفضلوا حضراتكم كملوا معنا هنا 👇 ❤️ 👇 


أجدد وأحدث الروايات من هنا



روايات كامله وحصريه من هنا


وكمان اروع الروايات هنا 👇


روايات جديده وكامله من هنا


انضموا معنا على تليجرام ليصلكم اشعار بالروايات فور نزولها من هنااااااااا

🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺

تعليقات

التنقل السريع
    CLOSE ADS
    CLOSE ADS