رواية غباء بالفطره الفصل الخامس بقلم أمل أحمد سلوم حصريه وجديده على مدونة النجم المتوهج
كانت التحضيرات بالفيلا على قدم وساق وشافيره عايشه دور ست البيت وبتعطي اوامرها لعطا وعوض
شافيره : شهيره حطي المفرش المورد
عوض : امرك
شافيره : وانتي بهيره جيبي ورد من الجنينه وبدلي هالوردات الدبلانه اوام
قربت سندس وسندت ضهرها عالحيط وكتفت ايديها
سندس : لك قدر ملاحظه انها شافيره مزوديتها بسي حمدي تبعها
قدر : اي والله... لا وعامله من شهيره وبهيره خادمات عندها
سندس : بس بدي افهم ليش ماعزمت عطا وعوض بشو حمدي افندي احسن منن
قدر : فعلا... كيف راحت هي عن بالي
سندس : معك رقم عوض
قدر : لا اساسا عوض مابيحمل موبايل
سندس : هفففف وعطا كمان
قدر : والحل
سندس : مابعرف بس بحد الوضع اوفر ولايطاق
كانو عطا وعوض بيتراكضوا بالفيلا ولمحوا قدر وسندس اخدين جانب ومو عاجبهم شي
قرب عطا وداعب الورده بحد انف سندس
عطا : شبك سندس لشو مبزمه
سندس : مافي شي
عوض : لك شبكم صبايا
قدر : انا وسندس مزعوجين لانه الست شافيره مو شايفه حدا غير حمدي
عوض : ههههههه شو يعني اكيد بدها تبيض معه وش
سندس : وليش ماعزمت عوض وعطا
عطا : اي والله ليش ماعزمتهم
قدر : بس لو اعرف عنوانهم كنت هلأ رحت وعزمتهم
عطا : لك لاتروحي اساسا نحنا بنكون
عوض : احممممم هههههه شبكم يابنات خلص فضوها سيره وخيرها بغيرها خلونا اليوم مبسوطين بحمتشي
قدر : اي انبسطوا انتو انا طالعه لغرفتي
سندس : خديني معك قدر
عطا : لوين رايحن طيب وشسمن وعطا وعوض مارح تعزموهم
طلعوا البنات وكان عطا بعدو واقف ومو مستوعب شي لحتى اكل طياره عقفاه
عطا : ااخخ شششبك ولا
عوض : انا بس بدي افهم امك وقت حبلت فيك عشو اتوحمت اكيد ع تيس
عصب عطا ورمى الوردات من ايدو وحط جبينه عجبين عوض
عطا : ولشوو الغلط
عوض : لانك قديش
عطا : لك لااا تسسسب
عوض : لاسيدي بدي سب... لكن فهمني شلون عطا وعوض بدهم يجوا لهون
عطا : عادي يافالح ليكو حمدي رح يجيي لهون شو فيها ولا عطا وعوض حقهم ناقص
عوض (ضرب كف بكف) امنت بربي على هالنهااار يا ابني افهم حمدي هو حمدي بس ازا عطا وعوض بيجوا لهون بدهم يجوا ع اساس انهم عطا وعوض ولا شهيره وبهيره
عطا : اه....
عوض : اي وعصاااا تعلم عجنابك منيح فهمت... قوم لم الودات وخلينا نكفي شغل خلصني
راح عوض وظل عطا واقف مكانه وبيحك باروكته بدون فهم
عطا : اي وشو فيها يعني بدهم يستعروا من شهيره وبهيره قدام عطا وعوض
*╚══════ღღ══════╝
ضب حمدي جوالو بجيبتو وهو واقف عند باب الڤيلا ورن الجرس .. فتحت شافيره وهي مبتسمة ..
حمدي مدلا باقة ورد: يسعدلي مساكي
شافيره : اهلا وسهلا حمدي ..˚يسـّـّّـّلمٌوٌ ايديك ..لَيــِْـِْش. معزب حالك
حمدي: ولو اقل منـِْهــِْا ..
شافيره اخدت الوردات: تفضل .
دخل حمدي وسلم عالصبايا وقعد ..
اما بالمطبخ ...
ازهار: وهيي خلصت. شو رأيك؟
عوض: ياعيني عليكي .. والله انك بتتقلي بدهب. . والله حتى منال العالم مابيطلعلا معك
ازهار: مشان تعرفي .. يلا لشوف جهزي الصحون وخلينا ننقلها عالصفرة ...
جهزو الصفرة واجتمعو الكل عليها ..
حمدي: ياعيني شو هاد كلو ..
شافيره : انشالله يعجبك طبخي ..
وجهو كلهم نظرهم على شافيره واتطلعو فيها هيك 🙂
وبس انتبهتلهم شافيره حاولت تدارك الموضوع وحكت. . ؛:اااااا ي يالا حمدي تفضل افعد ..مابدك عزيمة .. اعتبر البيت بيتك ..
حمدي: اه ..اي طبعا .. رح اعتبرو بيتي وزود 😏
شافيره : يي .. شلون راح عن بالي ... حبيبتي بهيرة ممكن تطلعي وتندهي لعمتي م̷ـــِْن فوق «وغمزتا »
عطا: اه .. عمتك؟ ؟؟؟اي اي عمتك ههه تكرمي
حمدي:عمتك! !
شافيرا: اي عمتي دولة خانم ..هلأ بعرفك عليها ..
حمدي: لَيــِْـِْش. عمك ما اجا؟
شافيره : لأنو عمي مسافر ..
كان عطا طالع عالدرج وشاف نادية نازلة ..
عطا: ئي ناديا خانم كنت طالعة ناديلك. .
ناديا: لَيــِْـِْش.؟
عطا: اجا حمتشي وشافيره بدا تعرفو عليكي 😌
قلبت ناديا عيونها وبعدت عطا بإيدها واتعدتو ونزلت ... وصلت عغرفة الصفرة وأول ماشافتها شافيرخ حكت: إهلين عمتي .. اي حمدي بعرفك عمتي دولة خانم ..
اتطلعت ناديا بحمدي وهي متفاجأة .. وحمدي تبلكم بس شاف ناديا ووقف ورجليه عم ترجف 😂
ناديا: يا اهلا وسهلا بالسيد حمدي
هز حمدي براسو وهو بعدو مصدوم صدمة ثلاثية الأبعاد ..
شافيره : بعرفك عمتو حمدي صديقي المقرب
ناديا: اكيد هالصديق صدوق وواثقة كتير فِيَھ لحتا عازمتي عالغدا ..
شافيره: لْـۆ حمدي الو حركات هيك او هيك مابخلي يعتب عتبة بيتي 😌
ناديا: بيتك! !!
شافيرا: قصدي بيت العيلة ..😅
قعدت ناديا واتطلعت بحمدي ...:مو ناوي تسمعنا صوتك سيد حمدي؟
حمدي: ...🙄
كانت عم تاكل وعيونها ضاربة علي حمدي يلي ماكان مسترجي يرفع عينو فيها .. وكل لقمة كان ياكلها يغص فيها 😂
بعد ماخلصو جاب عطا القهوة وضيفهم ..
ناديا اخدت الفنجان :بتعرف سيد حمدي
حمدي: اي ..😓
ناديا: انت بتزكرني بإبن اخي يلي صرت طالبة منو ملفات وأوراق وماكان يعرف يخلصني منهم ويجبلي اياهم .. والله شكلي بدي قلعو وارميه بالشارع هالهامل 😤
حمدي: طو طولي بالك عليه مدام .. بجوز عندو ظروف
ناديا: •اللّـہ̣̥ ياخدو مشيبلي شعر راسي .. لٱ ومن جديد عامل عملة بدها حلم •اللّـہ̣̥ .. انا بورجيه لهالازعر ..
حمدي: 🙂🙂
شافيره : لَيــِْـِْش. شو عامل عمتو ..؟
ناديا: ولاشي عمة .. بس بدي خلي التراب والغبرة تصير سمك طبقة الاوزون عليه لهالندل. 🤬
اتطلعو البنات ببعضهم بعدم فهم ..بينما حمدي فتح عيونو عالاخر ..بلع ريقو وهو بيطلع بناديا اللي كانت بتضربو زورات وكشرات وكأنها شوي تانية بدها تقوم تبلش فِيَھ بسكربينتها.. وسدقوني هاد اللي كان نفسها تعملو . 😂
حطت فنجان القهوة ووقفت ..
شافيره : وين عمة؟
ناديا: عالمطار .. بدي لحق طيارتي ..
وقربت م̷ـــِْن حمدي ومدت ايدها لتسلم عليه .. وهو وقف ورجليه بتضرب ببعض وسلم عليها. . شدت عإيدو وفتحت عيونها عالآخر وحكت م̷ـــِْن بين سنانها ..:تشششرفت بمعرفتك سيد حمدي
حمدي: الي الشرف ست ناد.. ست دولة 😅
ناديا: بتمنى نرجع نلتقي مرة تانية
حمدي بقلبو: لَيــِْـِْش. بعد هالشغلة رح ارجع ورجيكي وجهي 😶
حمدي: انشالله دولة خانم . ..
اتوجهت ناديا عند الباب بعد ماودعوها الصبايا وطلعت م̷ـــِْن باب الڤيلا وفجأة داخت وتمسكت بالباب .. وحست عحدا مسكلا ايدها وسندها ...
ناديا بعدا حاطة ايدها عراسها: مين؟
عطا: هي انا بهيرة .. فيكي شي؟
ناديا: شكلو ارتفع السكري معي. ..
قعد عطا ناديا عالدرج وطلعتلو ابرة وعطاها اياها .. وبعد شوي اتحسنت ..
عطا: شو رأيك ترجعي ترتاحي جوا
ناديا: لٱ صرت احسن .. انا لآزٍمٍ روح اتأخرت عالطيارة .. شكرا كتير الك بنتي
وقفت ناديا وركبت بسيارتها ...
الشوفير: اي مدام عالمطار؟
ناديا: لٱ ..خدني على اقرب اوتيل ..
بهالأثناء اتسلحب يزن م̷ـــِْن ورا سور الڤيلا ونط لجوا الحديقة .. ضل واقف فترة وهو بيدور عطريقة يفوت لجوا لحتى شاف شباك م̷ـــِْن شبابيك الڤيلا مفتوح .. لمعو عيونو وابتسم بخبث ...
اما جوا حمدي اخد راحتو بعد ماراحت ناديا ..
شافيره: شو رأيك بعمتي دولة خانم حمدي
حمدي: ماشالله عنها مبينة ست محترمة .. 😏
وفجأة رن جوالو وبس شاف رقم ناديا اتبلكم واحمر واصفر ..
شافيره : مابدك ترد؟
حمدي: اه .. اي مبلا
رد: الو
ناديا: سماع ولا حيوان .. معك ربع ساعة بتجي لعندي عالعنوان يلي رح اعطيك اياه هلأ .. بتتأخر دقيقة وحدة بتعتبر حالك صرت بالشارع ياكلب ..
سكرت ناديا الخط بينما حمدي بلع ريقو ونزل جوالو ..
شافيرا: خير ..
حمدي: اجاني اتصال م̷ـــِْن الشركة ..انا لآزٍمٍ روح فورا .. ˚يسـّـّّـّلمٌوٌ كتير عالعشا ..
طلع حمدي كرفتة م̷ـــِْن الڤيلا وركب بسيارتو ..
حمدي: •اللّـہ̣̥ يستر .. ڵـڱ لَيــِْـِْش. عمتي قبلت تمثل هالتمثيلية 😣
شد بسيارتو وشافيره بتلوحلو وتودعو ..
رجعت فاتت وقعدت وهي مزعوجة ..
جود: شو راح السي حمدي؟
شافيرا: اي راح
ازهار: وليش مزعوجة ..هي العزومة مشيت عال24 ولا غلطة صارت
شافيره : خلص بالله عليكون تركوني بحالي ..
.. تعربش يزن عالشباك ودخل عوحدة م̷ـــِْن الغرف ..
يزن: ايوا ..وين بدي لاقي جود هلأ ..
اما حمدي وصل عالاوتيل وفات وشاف ناديا قاعدة عم تشرب قهوة ..
بلع ريقو واتوجه لعندا ..
حمدي: ک كـّيَفْك خالتي
ناديا: يخلل عظامك الهي .. ولا حيوان شو عاملي الڤيلا مضافة
حمدي: خلخليني فهمك
ناذيا: لٱ وشو اصحك تجي سمك الغبرة والتراب هيك جواتها .. اتاري م̷ـــِْن سمك عقلي وثقت فْيَگ وقلت ابن اختي حرام ..ريتو يحرم جلدك عن عضمك ..سماع ولا كلب ..بتقلع هالاوباش يلي مقعدهن عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ وبتضب اغراضك ..حتى بالشركة مابدي شوف خلقتك
قعد حمدي ومسك ايد خالتو وباسها: خالتي سامحيني خلص كلشي بدك اياه بصير ..
ناديا: ڵـڱ يخربيتك ..انا تجي وحدة شرشوحة وتعملني عمتها
حمدي: والله البنات ولاد عالم وناس ..
ناديا: اي واضح م̷ـــِْن كزب شافيرة خانم ..ڵـڱ هالبنت مو مزبوطة نهائيا .. هي بتلعب عالحبلين
حمدي: معك حق .. وانا ساكتلا مع اني بعرف انها كزابة ..
ناديا: يعني انت ساكتلا لأنك بتحبها ولا؟
حمدي: يمكن ..بعدني ماحددت مشاعري اتجاهها..لهيك عمتي مو انا ابن اختك الوحيد. بهون عليكي انرما بالشارع 😭
ناديا اخدت نفس: لٱ طبعا .. خلص خليهم بس كلشي بصير بعلمي فهمت
حمدي: تكرمي احلا خاله بالدنيا 😍
ناديا: والملفات بدي اياهون الًيَوُمًِ المسا فهمت 😠
حمدي برعبة: امرك خالتي 😰
طلع يزن م̷ـــِْن الغرفة عالهدا وبلش يتلفت ..كان الطابق فاضي وأصوات الصبايا تحت طالع .. وسمع صوت جود بتضحك وتمزح مع الصبايا ..
يزن: اي اتضحكي قد مابدك ست جود .. بس رح تلاقيني الك بالمرصاد. .. الليلة رح اخد حقي ومستحقي مـڼـڱ ..
اتوجه عالغرفة يلي شافها بتطل م̷ـــِْن شباكها ودخل وهو داخل كان عوض طالع م̷ـــِْن غرفتو وانتبه على ضهر يزن وهو داخل عغرفة جود ..
اتوسعو عيونو وعقد حواجبو .. فكر شوي وابتسم وحمل عصاية المكنسة واتوجه لعند غرفة جود .. فتح الباب بسرعة واول مادخل عوض كان يزن ماسكو م̷ـــِْن كتفو ودافشو عالحيط .. ومسكو م̷ـــِْن كتافو ولازقو بالحيط ..
يزن: اخيرا وقعتي ومحدا سما عليكي ..
عوض رفع راسو وهو عم يبتسم ..:ريتون يسمو عليك الهي ..
ونطحو نطحة براسو ليتراجع يزن لورا وهو مدودخ ..😂
عوض: يعليك ..كنت حكيلي بدك تزورني .. كنت عالقليلة لبستلي لبسة مسيرة شوي 😁
يزن: مين انتي؟
عوض: حبيبتك ولو .. ماتزكرتني ☺
ورفع المكنسة عليه .:والله لورجيك نجوم الضهر يا متوحش ..
وهجم عليه عوض على وين بيوجعك وهو بيصرخ: ان ماربيتك مابكون اسمي شهيرة بنت زليخة ياقليل الترباية .. ياشمام ياحشاش يا ابن الشرشوحة
..اما يزن طلع الموس وبلش يلوح فِيَھ قدام عوض وعوض يتفاداه ورجع يضربو على راسو بالمكنسة
يزن: ڵـڱ تركيني روح يامجنونة
عوض: تروح روحك الهي قادر ياكريم قول اميين ولاااا
اتوجه يزن عند باب الغرفة وفتحو وطلع ركض وشاف البنات بوجهو طالعين عصوت عوض ..
رجع التفت وشاف شيرين بوجهو .. عطول هجم عليها واخدها رهينة ..وقف عوض وهو بيلهت وهو شايف كيف يزن حاطط الموس برقبة شيرين ..
شيرين بخوف: انت شو بدك مِڼـّي 😭
يزن: سكتي وليه .. يلا خلوني اطلع
صرخت جود :لكك اتركها ياكلب ..
يزن: شو رأيك ادبحها ورح تكوني انتي سبب موتها
اتطلعو كلهون بجود وهي عم تبكي ..
جود: ببوس ايدك تتركها ... خلص اللي بدك اياه بصير .. بس لاتأزيها والله هي مادخلها 😢
يزن: معناتا تعالي ووقفي بدالها .. وبنروح سوا
عوض: شو الشغلة سايبة ..والله بطلع بروحك
يزن: انتي خليكي عجنب ياوجه النحس ..تضربي بهالشكل ال انثى ال ..
عطا: لَيــِْـِْش. عم تتمسخر عأختشي .. لْـۆ سمحت انا مابسمحلك هلأ هية صح شبه الشسمو بس بتضل احلا مـڼـڱ
اتطلع عوض بعطا وهو شبه مجلوط: شبه الشسمو ..!!! حكولك انتي يلي ملكة جمال يختشي
اتطلع عطا على عوض وحط جبينو عجبين عوض وحكا بعصبية: اي احلا مـڼـڱ يا ام كشة
عوض :اسحبي گلّمّتگُ يا ام ركبة سوودة
عطا: مالي ساحبتا يا...
فجأة صرخ يزن: اييييي خلص انتي واياها .. يلا جود تعالي لعندي لاترك صاحبتك ونروح م̷ـــِْن هون ..
جود: .....
مشيت لعندو جود ببطئ ..اما يزن ابتسم وحكا بإنتصار: ايها. .هيك م̷ـــِْن اول ولاتعزبيني. .
وفجأة حدا خبطو بفازة قزاز انكسرت عراسو .. وبس حلحل ايديه عن رقبة شيرين فتلت بسرعة عليه ورفعت رجلا وخبطتو بين رجليه وصرخت: حيواااااان
اتوسعو عيون عطا وعوض وزمو شفايفهن وهمسو لبعض: راح فيها الولد 😱
انحولو عيون يزن م̷ـــِْن حلاة روحو ورجع لورا خطوتين واتفركش وفقد توازنو واتدحكل عالدرج دحكلة لوصل لتحت ..
عطا: اخخخخخ اظن ضاع مستقبلو المهني والعملي والشسمو كلو .. 😮
عوض: •اللّـہ̣̥ لايقيمو 😂
كانو سندس وقدر واقفين عراس الدرج وبإيدين سندس بقايا الفازة المكسورة وهي عم تتبسم هيك 🙂
اتصلو بالشرطة واجو شحطو الضايل م̷ـــِْن يزن عالبوكس وهنن شاحطينو نادت جود وطلبت تحاكيه ..
يزن: شو بدك
جود: لٱ بس اجيت قلك الله لايردك ..وتفوو عليك
وخبطتو كف متل فراق الوالدين
ورجعت شيربن م̷ـــِْن وراها وخبطتو كف. .. واجت شافيرا وسندس وقدر وازهار 😂
واخيرا اجا دور عوض وعطا
عوض: عض عشفايفو ونفخ عإيدو وهو بيحكي: نهارك بني بالصلاة عالنبي
وخبطو كف هرلو سن م̷ـــِْن سنانو ..
اما عطا دفش عوض وهو بحمي ايديه ..:اجا دوري يختشي ..
ورفع ايدو وخبطو كف اظن صاب يزن ارتجاج بالدماغ بعدو 😂
يزن: مشان •اللّـہ̣̥ سيدي ايمتا بدك تاخدني عالفرع 😭
الشرطي: امشي قدامي والله انك بتستاهل كلشي صابك ..
اخيرا شحطو يزن عالبوكس واخدو وعوض وعطا بلوحولو وببعتولو بوسات بالهوا 😂
*╚══════ღღ══════╝
احيانا مابتفهم الاشاره اللي وصلتلك لتتنبه انك ع شفا الهاويه وبتظل مصر تتمادى بالغلط والكزب لتوصل لاهدافك ومبتغاك وهاد يلي عمله حمدي بس ياترى كل مره رح تسلم الجره
ترقبوا الآتي ******
*╚══════ღღ══════╝
بعد دوام الجامعه تحججت شافيره انه عندها مشوار مهم لتروح تستلم الحواله يلي جاييتها من اهلها لتقدر تتملص من البنات وتروح مع حمدي
شافيره : بتمنى تكون انبسطت بعزومة امبارح
حمدي : اي اكيد ،،،، اساسا اي مكان بتكوني فيه بكون مبسوط
شافيره : وشو رأيك بعمتي
حمدي : اه ،،،، مبين عليها ست اكابر وقد حالها بس ليش عمك ماكان موجود تمنيت التقي فيه
شافيره (بلعثمه) اه ،،،، عععمي ،،، عمي سافر امبارح
حمدي : لوين
شافيره : راح يجيب غلة محاصيل الاراضي تبعنا
حمدي بقلبه : واراضي كمان...
حمدي : طيب شو رأيك نروح عالكازينو يلي بتحبيه
شافيره : اي يالله
ظلت برفقته باقي النهار ومتل عادتها وقت تكون مع حمدي بتنسى حالها....
كانت حاطه راسها ع صدرو وبيرقصوا سلو
شافيره (بهيام) : اديش الساعه
حمدي : ماتسألي عن الوقت وانتي معي
شافيره (اطلعت بالساعه) ولي الساعه 11
حمدي : انتي شو قصتك مع الساعه 11 لتكوني سندريلا لك حتى سندريلا كانت ترجع الساعه 12
شافيره : ههههه معلش لازم ارجع
حمدي : بدي شوفك الليله
شافيره : كيف!!!
حمدي : رح اجي عندك عالفيلا
شافيره : اي بس عمي...
حمدي : انتي مو حكيتي انه عمك مسافر
شافيره : ايه صح بس الناطور والبنات
حمدي : ماتهكلي هم انا رح دبرها... انتي خلي باب غرفتك مشقوق وانا الساعه تنتين بالدقيقه رح كون عندك
شافيره : مممممم تيب
*╚══════ღღ══════╝
وبالفيلا.....
سندس : هلأ كل هاد شافيره عم تجيب الحواله
شيرين : يمكن راحت تقضي مشوار تاني واتعوقت
ازهار : بصراحه وضعها مو عاجبني المفروض بعد الساعه 11 الباب ينقفل وماينفتح لحدا نحنا بنات لوحدنا وماعنا رجال
رن التلفون وبسرعه ركض عطا ورد
عطا : هلووو
نهى : كيفك بهيره
عطا : اهلييييين بالعروس... وهمست للصبايا هي نهى
سندس : سلمي عليها
عطا : نحنا مناح ياروحي والكل هون بيسلموا عليكي
نهى : الله يسلمكن لك اشتقتلكم كتيرررر
عطا : مو ناويه ترجعي
نهى : لك انو ارجع انا ماصدقت ع الله واتجوز انا وليث
عطا : ايوا طلعتي مو قليله هه
نهى : ههههههه قد ماكون قويه مارح يطلع مني الشي يلي ساويته ب امي والعريس وامه
عطا : لك صحيح امك بعدها عم تفيق بالليل تزغرت وترجع تنام
نهى : ههههههه تقريبا وكل ماتعترض على شي بقلا الضاهر رح اتصل بشهيره وبهيره
عطا : شاطره ياصبيه هيك بدي ياكي
نهى : يالله صار لازم سكر ليث عم يندهني
عطا : اي يختي روحي وبالمره اعملي منه صاندويشه
سكر عطا الخط وهو بيضحك وفجأه انفتح الباب وطلت شافيره
عطا : ايوا اخيرا شرفتي
عوض : وين كنتي لهلأ
شافيره : وشو دخلك انتي وياها بكون مطرح مابدي ماحدا خصوا فيي
سندس : هييييه شبك ضيف وحامل سيف البنات ماحكوا معك شي
شيرين : الحق عليهم خايفين عليكي
شافيره : شكرا لخوفكم انا مو طفله لضيع بالشوارع... تصبحوا على خير
اطلعت سندس بعطا وعوض وكان باين عليهم الضيق قربت منهم وابتسمت
سندس : ولايهمكم بنات اعتبروها ماحكت شي
عطا : بعد ما اخدت يلي بدها ياه وعملتنا خادمات عندها هيك بتعمل
عوض : انا مسسستحيل حاكيها بعد اليوم خلص جرحتلي احساسي
قامو عوض وعطا وركضوا لغرفتهم بينما الصبايا ماعجبهم ابدا يلي صار
شيرين : شيفاره زودتها
ازهار : فعلا وصار لازم ينحطلا حد
قدر : فوق غلطها كمان زعلت شهيره وبهيره
سندس : اهدو يابنات وخلونا نروح ننام والصباح رباح
*╚══════ღღ══════╝
عطا : عجبك يلي عملته مقصوفة الرقبه
عوض : اي تسطفل هي حره
عطا : اي والله والله مارح اغسلا لا تنوره ولا كلسات بعد اليوم هه
*╚══════ღღ══════╝
بعتم الليل وبعد ما الكل نام والاضويه انطفت قامت شافيره وشقت باب غرفتها عالهسي ورجعت لتختها وهي بتتنهد بهيام وناطره الدقايق لتمشي وتلتقي بحمدي
اما حمدي كان عم يفتح باب المطبخ بهدوء وبلش يتسلحب بين العتم ليطلع عالطابق التاني مشي لجوا خطوتين وقرب من غرفة شهيره وبهيره وحط ادنو عالباب وسمع شخيرهم
حمدي : اووووه تمام تمام ريه وسكينه بسابع نومه
وبغرفة شيرين......
وعيت شيرين وهي مفزوعه من النوم بعد ماشافت حلم بشع... مدت ايدها لتتناول كاسة المي ولقيتها فاضيه
شيرين : اففففف بدي انزل هلأ عالمطبخ
لبست الروب وطلعت من غرفتها ومشيت بين الممرات وفجأه لمحت خيال حدا عم يطلع عالدرج....
حطت ايدها عتمها لتكتم صرختها وبسرعه تخبت ورى الستاره
كان حمدي طالع عالدرج وهو مطمن واول مالمح باب غرفة شافيره مشقوق عض عشفايفه وكان ع وشك يحرك اجريه
شيرين : لوين رايح ياحراااامي خد هيييي👊
بضربه وحده كان حمدي واقع من اول لاخره كرفته وهو بيصرخ وبسرعه بلشت شيرين تصرخ وحملت المقشه ونزلت فيه ضرب
سندس : لك شووو في
قدر : لك حرااامي حرااامي
ازهار : امسكوا يابنات المغارف والحقوووني هجووووووم
شافيره : حرامي!!!! ولي بس مايكون 😱
طلعوا عطا وعوض متل ماهنه عصوت الصريخ ولحسن حظهم كانت الدنيا عتمه والبنات ملتهيين بضرب حمدي 😹
عطا : لك عووض وين باروكتك
عوض : يخرب بيت ابوك لك ارجاااع
بسرعه حطوا البواريك واندسوا بتيابهم وحملوا القناوي وطلعوا لحمتشي وعلى وين بيجعك 😂
عطا : بببعدو هيييك يابنات تتتركولنا ياها لهلواطي ليلتك بني
عوض : اي والله لاربي حارات الشام فيك خود هي يا وقح يا ابن الشاضومة
عطا: لككك والله لجيب خبرك يا زقاقي يا ابن الشوارع
عوض: والله للعن شرشك العاطل
عطا: وعاملي فيها متل بطل فلم المهمة المستحيلة يا حيوان 😂
على اثر الصوت العالي وصل علوان وهو بيفرك بعيونه ومصدوم
علوان : شو في شو صاير
جود : حرامي ياعمو علوان حرامي
ازهار : اطلبوا الشرطه بسرعه
ركضت سندس ناح كيبل الكهربا وشعلته ليشهق الكل بصده
علوان : هو انت الله لايقيم عن قلبك شده
قدر : هييييييه هاد حمدي
عوض : حمتشي تبع السياره
عطا : خلصوا عليه للندل
رفعوا عوض وعطا قنواتهم ليضربوا حمدي واندفعت شافيره بسرعه وبعدتهم عنه
شافيره : لاااا لاااا بعدو عنه... حمدي رد عليي
حمدي : شو صار ،،،، ليش ضربوني
شافيره : انا ماقلتلك بلاها...... مممهو عمي مانع فوتت اي رجال عالفيلا
حمدي : عمك
شافيره : ايه
حمدي : اااااه
سندس : والله لو يوصل الخبر لعمها لتصير مصيبه
قدر : وتصير فضيحه بالعيله
عوض : انا من رأيي نسلمه للشرطه
عطا : وانتي قلتيها شهيره انا رح اطلب الشرطه فورا
علوان : مافي داعي ،،، الشرطه مارح تقدر تعمل شي
عوض : ليش يعني مسجل خطر ولا لابس طاقية الاخفا
علوان : مافي قانون بيقدر يمنع اي شخص يفوت لبيته والاستاز حمدي بيكون صاحب هي الفيلا والست ناديا خالته
انصدمت شافيره وجحضوا عيونها وماكانت صدمة الكل اقل منها
حمدي : شافيره خليني فهمك انا انا
شافيره : تفهمني ولاتكزب عليي ياغشاااش
دفشته عنها ليوقع عالارض وراحت تركض لغرفتها ولحقوها باقي البنات
عطا : ياعيب الشوم بس
عوض : بتحط نفسك بمواقف بااايخااااااا
*╚══════ღღ══════╝
بتبلش اجرائات الامان بالفيلا وبتنقفل الشبابيك وبتنزل الستاير وبيتركب قفل اضافي للابواب
عوض : شو عم تعمل لك عطا ليش عم تلبس كل هالبلاطين فوق بعضها
عطا : شوفة ععييينك بأمن عحالي نسيان عنا رجال بالفيلا وعينه زايغه
عوض : اي والله كيف راحت عن بالي هي 🤔
عطا : اي يكان لحق حالك ياشسمك واعمل متلي وووينك اللبس بلاطين بدكه وشد عالحزام منيح ✊
اما عند حمدي بيكون قاعد وعم يتوجع من بعد العلقه يلي اكلها وفجأه بيرن جواله وبيكون المتصل خالته ناديا
حمدي : اهلين خالتي
ناديا : لا اهلين ولاسهلين يامحترم ياللي عاملي الفيلا شقه مفروشه
حمدي : مشان الله ياخالتي لاتبلشي يلي فيني مكفيني
ناديا : اي خدني بالعبط لقلك ليش ما اجيت وجبت الزفت عوجهك ايمت حتبطل كزب
حمدي : يلي بسمعك بيحكي مابتكزبي خالتي نسيتي اتفاقك مع شاهيره
ناديا : انا وافقت لحتى شوف شو عم يخبصوا من ورايي بس بتعرف ما استغربت وقت شفتك الك لانه هيك حركات مابيعملا الا انت
حمدي (زفر بضيق) حاصله خالتي شو بدك
ناديا : بدي كل الاوراق والمستندات والا بروح وبحكي لست الحسن والجمال مين بتكون
حمدي : من هالناحيه ريحيلي حالك ماظل شي مخبى
ناديا : شو قصدك
حمدي : يعني محسوبك انكشف واتجرس
ناديا : تستاهل الله لايقيمك
حمدي : خالتي انا لازم روح سلام
سكر الخط وهو بينفخ بضجر ورمى حاله عالتخت وحط ايديه ورى راسه
حمدي : بعد كل شي عملته اطلع من المولد بلا حمص اي لا والله مارح يصير وانت حمدي
*╚══════ღღ══════╝
رغم عيونها البكيانه واعصابها التعبانه الا انه شافيره حاولت تبان قدام الكل قويه وثابته واول ماطلع النهار نزلت وجمعت كل البنات وبلغتهم بقرارها
شيرين : بدك يانا نترك الفيلا!!
جود : وين نروح بحالنا
سندس : لسه بدنا ندور من جديد
قدر : وياعالم نلاقي سكن ولا لا
ازهار : بعد ما استقرينا وبلشنا ندرس
كانت شافيره مكتفه ايديها وعم تفتل حواليهم وهنه مجتمعين عطاولة السفره وحكت بنفاذ صبر
شافيره : لك شبكم اعتقد واضح ليش كان مأجرنا الفيلا... مستحيل نقعد هون بعد هلأ
عوض : ياروحي لاحمتشي ولا يلي اتخن منه بيقدر يطردنا من هون نحنا موقعين معه عقود نخزق فيها عينه وعين خالته
عطا : وفينااا شسمو نرفع عليه شسما قضيه ونشحططه بالمحاكم
شافيره : ياجماعه المسأله مو مسألة حق قانوني المسأله مسألة كرامه ،،،، كيف بتقبلوا تعيشوا ببيت مع رجال غريب
بيقطع حديثهم دخول علوان وهوه ساند حمدي يلي بيكون ملفلف من كل جهه وعم يعرج وبيقعد عالكنبه
حمدي : ارجوكم اسمعوني قبل ماتتخذوا اي قرار اولا انا يلي طلبت من علوان مايخبركم اني صاحب الفيلا لحتى ماترفضوا تسكنوا هون وتانيا والاهم سبب دخولي لهون امبارح بالليل ،،، لأني كنت نسيان اوراق مهمه وجيت اخدها بدون ماتحسوا لحتى ما ادايقكم ولو كان علوان بيعرف مطرحها كنت خليته يجيبها ووفرت عحالي تعب القلب والبهدله
شافيره بقلبها : اوراق مهمه ياكزاب هه
حمدي : وهلأ انا جاي اطلب منكم تسامحوني وتعتبروا الفيلا الكم انتو مو الي بس ياريت تسمحولي اقعد ببيتي كم يوم لحتى خف واقدر شوف سكن تاني اعيش فيه ووقتها بترتاحوا من وجهي على طول
شيرين : بعيد الشر عنك
بيرفع حمدي عيونه وبيطلع بشيرين وبيعض عشفايفه ،،، وبعدا بيرجع يأن وهو بيحاول يقوم من مكانه
حمدي : علوان اسندني ياعلوان
علوان : امرك يابيك
بيطلع حمدي من الفيلا تارك الكل بحالة صدمه وتعاطف معه
سندس : ياحرااام شو مسكين
جود : لك شو هالرجال هاد
ازهار : منتهى الاخلاق
شافيره ( بإنفعال) ياسلااام ضحك عليكم اكل بعقلكم حلاوه بكلمتين
عطا : بالعكس بدوو يتركلنا الدنيا ويروح
شافيره : هو مالازم يروح لأن هاد بيته ،،، نحنا يلي لازم نمشي من هون وفورا وهاد قراري الاخير للعلم
عوض : احم انا عندي اقتراح
شافيره : مرفووووض
عوض : نترك الفيلا
شافيره (ابتسمت) ايوه هيك بدي ياكم
عوض : بس بالاول نلاقي مكان نعيش فيه
عطا : ايوووه يعني نظل هون شسمو مؤقتا
شافيره : لا يعني لا انا حكيت قراري وانتهى
عطا : قرارك بتمشيه عحالك
شافيره : شو قصدك بهيره
عطا : نسيتي كلامك امبارح وانه ماحدا يدخل فيكي وانه مانك شسما طفله اي ونحنا مو صغار لتتحكمي فينا
شفيره : شو عم تخبصي انتي هاد وضع تاني
عطا : لاتاني ولاتالت بببدك تمشي امشي لوحدك
اشتعلت شافيره من الغضب وهي شايفه بعيون عطا نظرة التحدي ولاول مره تجمعت الدموع بعيونها وصرخت ب انهيار
شافيره : امبارح كنت غلطانه بس اليوم الوضع مختلف افهموني انا خايفه عليكم
عوض : طولوا بالكم ياجماعه خلص خلونا ندور ع قرنه تانيه نعيش فيها وبعدا منطلع من هون شو رأيكم صبايا
سندس : انا مع رأي شهيره
رفعوا باقي البنات ايديهم وحكوا بصوت واحد ونحنا كمان
لوت شافيره تمها وماعجبها الحكي وضربت الكرسي بإجرها وطلعت لغرفتها
سندس : وينكم بنات ديرو بالكم وكل وحده تقفل عليها باب غرفتها من جوا
جود : اي لكن البيت هلأ فيو رجال
عطا : يافضيحتي رجال وينهم الرجال هدول مش احنا 🙂
عطا : احم �😐
عطا : احنا 🤗
عوض : احممم 😥
عطا : هنه 😁
*╚══════ღღ══════╝
بيرجع حمدي لبيته وهو بيتنطط وبيشلح الشاش الملفوف على ايده
علوان : انا شايف ان الشغله كبرت والموضوع بلش يتعقد يابيك
حمدي : بالعكسسس بلشت تحلووو
علوان : وكيف بقى
حمدي : هلأ ماني مضطر اكزب ولاخبي حالي ووقت ماحبيت بفوت عالفيلا
علوان : بس البنات مارح يسمحولك
حمدي : بتهيألك.... هنه رح يركضوا وراي ،،،، روح ساويلي فنجان قهوه لاعرف مخمخ قبل ماروح عالشركه
علوان : بدك تروح عالشركه وانت بهالحاله
حمدي : ضروري اروح ساعه وارجع لحتى خلص كم شغله وحط حدا يسد غيابي هالفتره بدي اتفرغ للفيلا وسكانها
علوان ( همس بأسف) الله يحميهم منك
بيروح علوان عالمطبخ اما حمدي بيتوجه ناح مكتبه وبيتناول ورقه الكشف تبع النزيلات وبيعلقها قدامه
حمدي : وهلأ لشوف كيف رح تصمدوا قدام حمدي
*╚══════ღღ══════╝
تاني نهار بتفيق شافيره من النوم وبتفتح باب غرفتها وبتلاقي بوكيه ورد عالباب بتتناوله وبتسحب الكرت وبتقرأه
((الورد جميل لكن الصلح اجمل .. صباح الورد ،،، حمدي ))
وعند قدر
((اهديكي هذا الورد ليتعبد عني بمحراب جمالك ،،،، حمدي ))
وعند سندس
(( الى اجمل م̷ـــِْن في الدار ام العيون ذات الاسرار ،،، حمدي ))
بيجتمعوا الكل عالسفره وشافيره حاسه بالتميز والغرور لحتى تنطق جود وتصدمها
جود : ياجماعه نحنا امبارح كنا عصبيين كتير وزودناها عالاستاز حمدي
ازهار : فعلا معك حق طلع جنتل مان
سندس : فعلا حتى اليوم الصبح بعتلي بوكيه ورد
قدر : يوه انا كنت مفكره انه بعتلي لوحدي
بتنفجل شافيره عيونها بصدمه وبتنطق جود
جود : وانتي ازهار بعتلك ورد
ازهار : اي بعتلي وكان كاتبلي كلمه رقيقه ليكي شو بعتلي
((لاجمل شيف من بين الشفايف ريتو يسلملي صباحك ،،، حمدي ))
عطا (بهمس) اشمعنا نحنا مابببعتلنا ولا بوكيه فجل حتى
عوض : لو عرف مين نحنا رح يبعتلنا بوكيه صرامي قديمه كوول وانت ساكت
عطا : يادلي يادلي
نار وشعلت بقلب شافيره لتقوم من مكانها فورا وتروح لغرفتها وتاخد سبت الورد وبتتوجه ناح بيت حمدي وبتلحشه من الشباك
بيطل حمدي وبيتناول الكرت م̷ـــِْن البوكيه وهو راسم ابتسامة سخريه وبعدا بيتوجه ناح ورقة الكشف وبيشطب على اسم شافيره م̷ـــِْن القائمه وبكل برود اعصاب بيكمل لبسه وبيطلع لبرا ينطر طلعة البنات
سندس : يالله يابنات اتأخرنا
ازهار : يالله شيرين
شيرين : لااا معلش انا تعبانه شوي وبدي ظل بالبيت
ازهار : اوك براحتك باي
سندس : يالله ياقدر شافيره ناطريتنا برا
قدر : روحي وهلأ لاحقتك بس لجيب شنتايتي م̷ـــِْن فوق
عطا بقلبه : لاا هيك الوضع صصصار لازمه انكر ونكير
م̷ـــِْن بعيد بيلمح حمدي قدر وهيه ماشيه بالحديقه وبسرعه بيروح لعندها
حمدي : صباح الخير انسه قدر
قدر : صباح النور استاز حمدي ،،، يسلموا كتير عالورد
حمدي : العفو وياريت تقبلي مني لوازم التنس هديه متواضعه
قدر : يااه هدول ماركه عنجد مرسي كان بيكفي الورد
حمدي : مافي شي بيغلى عليكي وبالمناسبه هاد الورد انا زارعه بنفسي
قدر : بجد
حمدي : ايييه وفي عندي مجموعة نباتات ظل بتاخد العقل
قدر : وين زارعهم
حمدي : بالبيت الصغير يلي ورى الفيلا تعي وريكي ياهم
بيمسكها م̷ـــِْن ايدها ليسحبها عالبيت الخلفي وبيطلع بوجهه شهيره وبهيره
عطا : وين رايحيييييين
عوض : خدونا معاكم
حمدي : هففففف مش رايحيين
بيقرب عوض من حمدي وبيزيح ايده عن قدر بغل
عوض : لكن عن ازنك ياسي حمتشي ،،، يالله قدر
اما عطا بيقرب من حمدي وهو بيسبل بعيونه وبيزم شفايفه وحمدي مابيكزب خبر وبيغمض عيونه وبيزمله شفايفه ومابيحس بحاله الا وهو متكوم ب ارضه بعد ماياكل روسيه مرتبه من عطا
عطا : عن ازنك ياحمتشي عندي جامعه بشوفك يا لزيز ممماتتأخر عليي باليزز اموووااه
وبيتعداه وهو بيتقصع بمشيته
حمدي : الله لاا يوفقكن
وفجأه بيتزكر كلمات شيرين (بعيد الشر عنك)
بيعض عشفايفه وبيسبل شعراته وبيروح يركض عالفيلا
حمدي : خليني استغل غياب الكل وروح اتصبح بهالوش الملائكي
بيطلع يتحسب على عتبات الدرج عالهدا وبيشق باب غرفة شيرين
شرين (بتشهق) هيييييه انت شو بتعمل هووون
حمدي : انااا اسف ماكنت بعرف انك هون ماتواخزيني بس كان في تسريب مي الضاهر المواسير ضاربه وجيت شوف شو القصه
شيرين : ،،،،،،،،
حمدي : احم هنه البنات كلن طلعوا
شيرين ايه
حمدي : يعني مافي غيري انا وانتي بالفيلا
شيرين : ايه... حسيت حالي تعبانه شوي
حمدي : لااا مرضانه الف سلامه عليكي وريني هيك حرارتك
بيقعد حدها عالتخت وبيحط ايدو ع جبينها
حمدي : يااااه حرارتك عاليه وريني هون كمان
شيرين : لا لا من فضلك
حمدي : كرمالي بس شوي
شيرين : لا لا مابيصير
بينفتح باب الغرفه فجأه بقوه وبيطلوا شهيره وبهيره وهنه عاملين حالهم متل ريه وسكينه
عطا : ساوينالك شوربه
عوض : سخنه كتيررر هاااا
عطا : هييي انت هون استاز حمتشي
عوض : الضاهر حضرتك كمان تعبان
حمدي : اااانا كككنت جاي لشششوف الحيطه يلي ضربت بالماسوره قققصدي الماسوره يلي ضررربت بالحيطه......... السلام عليكم
بيطلع حمدي وبيروح وراه عوض وبيوقف اول الدرج وبيسكب عليه الشوربه
عطا : ننننسسيت الششوربه استاز حمتشي
حمدي : ااااخ الله ياخدك يابهيره يابوز الاخس
اما عند شيرين بتكون قاعده عالتخت وحاسه بالخجل وبيتقدم منها عوض وبيغطيها
شيرين : شهيره انا
عوض : مابدي اسمع شي ،،، نامي هلأ وبس ترتاحي منحكي
شيرين : شهيره اسمعيني انا والله ماكان قصدي انا مو هيك اساسا لو تجاوز حده كنت عرفت كيف اتعامل معه صدقيني
عوض : بعرف انك مو هيك بس في ناس ممكن تفكر فيكي تفكير غلط لهيك ياريت ننتبه عحالنا تمام
شيرين : حاضر
*╚══════ღღ══
مايأس حمدي من المحاوله ورغم فشله بكل مره لكن ظل عندو امل انها رح تزبط معوو بالاخير
بيفوت حمدي يتسحلب عالهدا وبيمشي عالهسي ناح غرفة سندس وبيتناول المفتاح من جيبته وبيفتحه وبيفوت وبيلاقي سندس نايمه بتختها ومو باين منها شي
حمدي : سندس حبيبتي انتي نايمه قومي شوفي شو جبتلك كل الكتب والمراجع يلي نفسك فيها قومي ياروحي قومي ياحياااتي
بينزل الغطا عنها وبيطلع بوجهه عطا وهو مفلص اسنانه وحاول عيونه
عطا :مساااء الخيرررر 😬
هالمره مابيستغرب حمدي وبيكز ع اسنانه بقهر وبعدا بيلمعوا عيونو وبيبتسم
حمدي : انسه بهيره اخيرا قدرت كون انا وياكي وحدنا ،،،، انا من زمان نفسي قلك اني معجب فيكي
بيلتخم عطا وبيبلش يضبضب حاله ويبلع ريقه وبيقوم بسرعه من التخت
عطا : شششبك ياشسسسمك ولي على هالعلقه 😥
بيكون بدو يشمع الخيط ويهرب وبيمكسه حمدي من كتافه وبيلزقه بالحيط
حمدي : انسه بهيره ليش مصره تهربي مني
عطا : لك بعد عني ياششسمك والله مايشوفني ابي ليعلق مشنقتي.... ولك ياشهيررررره وينك يخرب بيتك
حمدي ( بيبعد عنه وييحكي بمكر) يوووه شهيره من جديد لك انتي مابتعرفي شو عم تحكي عنك
تنكرز عطا وحط ايدو على خصرو
عطا : وشششو حكت هالشرنه شو حكت يلي نصها رجال وربعها مره
وبالحديقه كان حمدي واقف مع عوض وبيعبي راسه على عطا
عوض ( بعصبيه) هيك لكن انا رجال ولابس تياب مره
حمدي : انا طبعا ماسكتلها
عوض ( بدلع) وشو قلتلا لام اجرين منتوفين
حمدي : قلتلا انه الانسه شهيره ست الستات جمال وكمال وحلاوة روح
عوض : نيهههااا انت هيك شايف
حمدي : اي لكان ،،، وياريت تحني عليي وتحسي فيي
عوض : بدك تبوسني
حمدي : 😊
عوض : انا رح وريك البوس على اصوله
قرب منه ومسكه من راسه وقرب من شفايفه وعضه وبعدا عطاه بالروسيه
حمدي : اااااااه
عوض : شبك لساتنا بنقول ياهاتشي ،،، يالله بيباي ياحمتشي بدي روح شوف ام 44
حمدي (بغل) اي انهفي اللهي تولعي منك الها
بيكون عطا قاعد بغرفته عم يدرس وبيفوت عليه عوض متل القضى المستعجل ،،، بيشلح الباركه وبيرميها
عوض : انا رجال ولابس ست ولا
عطا : انت من ايمت بتصرف عليي يامنتوف اه
بيحطوا روسهم بروس بعض
عوض : لاترد عسؤالي بسؤال
عطا : لك انت يلي جاوب وقلي ايمت صرفت عليي لك انا بصرف على ستين واحد من عينتك
عوض : اي رووووح حاجتك عم تتمنخ ب ارض ابوك البايره
عطا : لللككك للاااا تجيب سسيرة ابي لك ركبة اجر ابي احلااا من وجهههك المقلعط
عوض : انت من وين جبت هالحكي
عطا : اسأل حالك لمين حاكي بس الله بيحبني وبعتلي حمدي ليكشفك قدامي ياندل
عوض : حمدي!!!! العما لك هوي يلي حكالي انك بتحكي عني رجال لابس ست
عطا : وورااس ابي ماطلع مني هالحكي
سكت عوض بعد مادارلته الشغله اخيرا وبعد عن عطا وهمس بحنق
عوض : يابن الكااااااالب
🌺🌹🌺🌹🌺🌹🌺🌹🌺🌹🌺🌹🌺🌹🌺🌹🌺🌹
ادخلوا بسرعه حملوه وخلوه علي موبيلاتكم من هنا 👇👇👇
وكمان اروع الروايات هنا 👇
انضموا معنا على تليجرام ليصلكم اشعار بالروايات فور نزولها من هنااااااااا
🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺
تعليقات
إرسال تعليق