أخر الاخبار

نوارة الزين البارت الثامن والتاسع والعاشر بقلم بسمه اشرف كامله على مدونة النجم المتوهج للروايات

 

نوارة الزين
البارت الثامن والتاسع والعاشر
بقلم بسمه اشرف
كامله على مدونة النجم المتوهج للروايات 

 

نوارة الزين
البارت الثامن والتاسع والعاشر
بقلم بسمه اشرف
كامله على مدونة النجم المتوهج للروايات 

Part8...

دلف زين يتبع نواره التى اتجهت من طلقاء نفسها للجزء الآخر من الغرفة ...وقفت نواره في منتصف الغرفه تكاد تفقد وعيها من هول الموقف. 

زين بإبتسامه جانبية وصوت رجولي: نواره..

انتفضت نواره عند سماع صوته ....ازال زين عمامته وعبائته

واتجه لنواره التى تميل برأسها للارض والوشاح مازال على وجهها يخبأ دموعها التى ابت التوقف ظل يقترب خطوة خطوة وهي في حاله رعب مما يحدث فجأة أحست بشئ يجذبها.

زين وهو يحيط خصرها بيديه والآخر خلف ظهرها لتجذبها اليه : نواره اسمك حلو وبيجول شكل حلو برده .

لاحظ زين رعشه نواره المتزايدة. 

زين : انتي بخير لو تعبانه جولي ؟

امسك زين طرفي الوشاح ليرفعة لكن نواره ابعدت يده عنها وتراجعت للخلف بأنفاس متقطعة وجسد يرتعش من البكاء الذي زاد وكل ذكرياتها السيئة تداهمها.

Flash back..

نواره ببكاء : لا والنبي ياطارق .

طارق بصوت عالي : فيا ايه عفش عشان ترفضيني بس لا انا هخلي ابوك واخواتك ييجوا راكعيين يبوسه يدي عشان اتجوزك.

نواره: والله مفكش شي عفش انت سيد الرجالة بس انا صغيرة لسه وعايزة اكمل تعليمي وعد وعد والله اخلص ثانوي واتجوزك طوالي.

طارق بإبتسامه سخرية : لا منا مش ضامن عمري .

اقترب طارق بنفس الابتسامة وهو ينزع قميصه ونواره تتراجع للخلف بخوف ودموع تترجاه ان يتوقف لكنه لم يستمع لها ..... امسك حجابها ليزيله عنها وهي تقاوم بكل قوه حتى ضغطت على يده بأسنانها لينفض يده منها ..ابتعد عنها ينظر لها بغضب ارعبتها نظرته وفي اقل من ثانيه تلقط صفعة على وجهها لتقع على الارض انحنى طارق لنفس مستواها جذبها له .

طارق: شايفك مستعجلة على جضاكي وانا هريحك ومش هنضيع وجت .

___________________________________

نوارة الزين
البارت الثامن والتاسع والعاشر

زين بقلق : اهدي مش هجرب منك بس اهدي.

نواره وهى تتمالك نفسها لتختلق اي عذر يبرر افعالها : انا اسفه مش هجدر ...زين انا اتخطبت وانكتب كتابي في اسبوع كل دا حصل مجدرش انا معرفكش يازين سامحني بس لو انت عايز حجك الشرعي انا انا مش هوجفك.

اومأ زين بوجه خالي من التعابير متجه ناحية الخزانة واخذ ملابس للنوم وغطاء وتوقف وهو لا ينظر لها : الباب جرار ضميهم على بعض والمفتاح على التسريحة.

تركها زين وهي أسرعت لتغلق الباب خلفه وانهارت جالسه على الارض وازالت الوشاح واضعه يدها على فمها حتى لا يسمع زين صوت بكائها العالي وأحداث هذا اليوم لا تترك مخيلتها اما في الخارج زين يتمالك نفسه من المشاعر المبعثرة داخلة من الرغبة والتعصب من تصرفها والخوف عليها ايضا ظل يفكر بزوجته التى لم يرى وجهها حتى الان ويضحك بسخرية ولكن رغم كل هذا اعجب بشجاعتها لن تقدر إمرأة في الصعيد أن  تقول لزوجها مثل هذا الكلام

وأيضا جنيته التى ظهرت واختفت بدون سبب لكن يقسم انه وجد الحياة في عيناها نفض هذه الافكار موبخ نفسه على تفكيره بأمرأه بهذه الطريقةوقعى الاثنان في النوم بعد وقت ليس بقصير.

___________________________________


ليلى بنعاس : نام بجى ياعلي بكفياك عمال تتجلب في السرير عايزة ارتاح .

علي : مش جايلي نوم .

اعتدلت ليلى: مالك بس ياعلي؟

علي : يعني هيكونوا بيعملوا ايه ؟

ليلى : دا جوزها ياعلي.!

علي بغضب : طب نامي .

ليلى : علي اللى هيحصل بينهم دا عادي نواره كان هيجلها وجت وتتجوز .

علي بضجر : عارف ياليلى بس في نار جيده جوايه اه الفرج بيني وبين نواره خمس سنين بس بحسها بتي فكرت انها مع راجل دلوجتي و.... نار .

ليلى بضحك: خلاص اهدي يا ...يابو العروسة .

_____________________________________


(الثامنة صباحا)

استيقظت نواره وكانت تنظر للغرفه بتعجب حتى تذكرت كل شئ حدث لها حتى انها نامت على الارض ولم تنزع فستانها .

نواره محدثه نفسها: مالك يانواره اتعودي من هنيه ورايح دا بيتك انا نمت بالفستان .

اتجهت للخزانة واخرجت بعض الثياب لها .

نواره : طب اخرج ولا اعمل ايه ؟ يعني كان لازم الحمام يبجى هناك .

استجمعت نواره قوتها وادارت المفتاح وفتحت الباب لحسن حظها وجدد زين مازال نائم تحركت على اطراف أصابعها حتى لاتيقظه دلفت الى المرحاض اخذت حماما دافئا لتنعش جسدها المرهق بعد انتهائها خرجت بنفس الطريقة ووقفت لتنظر لزين لاول مرة ترى وجه زوجها اقتربت لتتحقق من ملامحة وتبا لوسامته تحرك زين واضعا يده على عينه كادت ان تذهب لكن انتبهت ايده يوجد وشم غريب عليها جمجه على شكل صقر كدا يدها لتلمس الوشم لكن يد زين كانت الأسرع امسك بيدها وجذبها له ليجعلها أسفله وصدره يعلو ويهبط  نظر لها وعند وقوع عيناه على عيناها.

زين بصدمة : انتي !

نواره بخوف : انا معملتش حاجة؟

زين: انتي مين وايه اللى جابك هنيه؟

نواره بإستغرب وارتباك: انا نواره .

زين : نواره ...مرتي.

____________________________________


نوارة الزين
البارت الثامن والتاسع والعاشر

Part9...

زين: نواره ...مرتي؟!

سلط زين عيناه على عيناها هى ام غيرها نفس التفاصيل اللون العسلي اللامع الاخاذ رسمتها العربيه رموشها الطويلة الكثيفة والاهم تلك النظرة الان ايقن انها تلك الفتاة التى اصتدم بها ... اخذت عيناه تجول على سائر وجهها فتبا له اذا كانت وسامته توقع القديسات في الذنب فإن جمالها تغار منه الحوريات 

انفها الدقيق وجنتاها الممتلئة المتوردة واكملت شفتيها اللوحة ثبت زين عيناه على شفتيها المكتنزة الوردية

لحظت نواره تجول عين زين لكن تصاعدت الدماء الى وجنتيها عند ثبات نظرته على فمها .

نواره بإرتباك يشوبه الخجل: ممكن تبعد ؟

--------

نواره : زين بعد الوضع مش مريح .

---------

نواره بصوت مرتفع نوعا ما: زين .

عاد زين لوعيه ....تحمحم: بتعالي صوتك ليه عاد؟

نواره بغضب يخفي خجلها وارتباكها: بجالي ساعة عماله اكلم فيك .

زين : عايزة ايه يعني؟

نواره : بعد عايزة اجوم مكبس علي كانك مسكت حرامي .

استوى على قدميه مبتعد عنها ليعطي لها المجال للحركة ... وقفت متجهه للجزء الاخر من الغرفة وكادت انا تصل لكن يد زين اوقفتها .

زين بخبث: انتي كنتي بتعملي ايه جنبي؟

نواره بإرتباك: مفيش بس...

زين : بس ...بس ايه؟

نواره بكذب: انا كنت جاية اصحيك عشان تنام جوه احسن حد يجي ويشوفك كده.

ترك زين يدها بدون كلمه وتركها واتجه للمرحاض لكنه توقف فجأه والتفت لها .

زين ببرود: غيري خلجاتك عشان ننزل .

اومأت نواره ودلف زين للمرحاض .

نواره : زين .

زين : ايه؟

نواره : مش هتاخد خلاجات عشان تلبسهم .

ابتسم زين واغلق الباب .

----------------------------


سحر : بكفياك عاد ياهبه .

هبه ببكاء : مش جادره ياسحر زين اتجوز ...اتجوز غيري.

سحر : اتجوز بس انتي لا .

هبه : جصدك ايه؟

سحر : زين هيبجى راجلك كفايه بكى كيف اللى ميتلها حد وجومي اغسلي وشك .

هبه : ايه البرود اللى انتي فيه ده انتي حتى معملتيش حاجة توجف الجوازة.

سحر بسخرية : تفتكري لو انا اتنطتت زين كان هيرجع عن اللى في دماغة انا اعرف زين من ايام المدرسة قرارة يتنفذ غصب عن الكل .

هبه : اهه اديكي بتجولي كيف هتخليه يتجوزني ؟

سحر : كل حاجة بأونها بتبجى زينة جومي اخسلي وشك والبسي حاجة حلوة كده وحطي كريم ولا اي حاجة وحصليني على تحت عشان نبارك للعرسان .

هبه : وكمان عايزاني اباركله؟

سحر : امال تباركي وتنبسطي كمان يلا حصليني.

----------------------------

نوارة الزين
البارت الثامن والتاسع والعاشر

(مكلمة تلفونية )

نواره : وانتم هتيجه امتى ؟

ليلى : كمان شوية بس علي يصحى وهجيلك.

نواره بإستغراب: علي لسه نايم عمرها ماحصلت!

ليلى : تعبني امبارح للفجر عمال يتجلب في السرير ياترى ريعملوا ايه نواره اختي مش هتعمل اي حاجة غلط زين شديد ونواره مش هتجدر عليه حاسس بتي مش بخير طب لو هى عايزاني دلوجتى .

نواره بدموع وإبتسامه : عمل كل ده ؟

ليلى : دا فرهدني امبارح اكتر من ست مرات اجيبه من على الباب عايز يجيلك .

نواره : حبيبي خلاص استني لما يصحى وابجى تعالي .

ليلى بخبث: اكيد لازم اجي في حاجات كتير هتتجال.

نواره بخجل : ابه عليكي اجفلي ياليلى اجفلي.

اغلقت نواره الهاتف .

نواره : واحدة جليلت رباية .

زين : لو اعرف ان ابوكي هيجوزني واحدة معروضة كنت فكرت في الجوازة دي .

غضبت نواره لترفع رأسها .

نواره : انا معرو...

صدمت نواره من المنظر زين يوليها ظهرة ولا يرتدي سوى منشفة تلتف حول جزئة السفلى فقط ...اخفضت نواره رأسها على الفور واولته ظهرها.

نواره : انت ...انت كيف يعني ....اوففف .

زين بسخرية : جمعي كلامك الاول .

نواره : كيف تخرج كده ؟.

زين : عايزاني اخرج كيف ؟

نواره : لابس.

زين : وكيف هلبس وانا معيش خلاجات ؟

نواره : مانا جولتلك تاخد معاك .

زين : مش متعود البس في الحمام .

نواره بغيظ : لازم تتعود في حد معاك دلوجتى في الاوضه .

زين : والحد دا مش غريب انتي مرتي .

نواره : حتى لو .

زين : خلاص لفي انا لبست .

التفتت نواره .

زين : يلا .....اه متجوليش لحد على اللى حصل هنيه امبارح اللى يسألك اتصرفي واهربي منه او اعملي نفسك مكسوفة ومترديش ماشي .

نواره : ماشي .

------------------------------


ملك : امه زين نزل زغرطي ياسيدة .

كريمة : صباحية مباركة يااجمل عرسان .

انحنى زين ليطبع قلبه على يد والدته ونظر لنواره واعطاها اشارة لتفعل مثله .

كريمة : صباحية مباركة يانواره .

نواره : شكرا .

ملك بشقاوة : صباحية مبارك يابو ملك .

زين : ابو ملك ؟!

ملك : ايه هو انت لو خلفت بت مش هتسمي ملك ولا ايه؟ لا ازعل انت هتسمي ملك ومليكة وملوك وملاك ولو جبت واد هتسمية مالك .

كريمة : بس بس هو احنا طايجينى واحده لما يجيبلي ارطة .

ملك : يارب بس يطلعوا تمني ولا حتي تلات تربع حلاوتي .

حازم : صباحية مباركة يا....ياواد عمتي .

زين : جيت امته؟

حازم : لسه محتاجين امضتك الشغل واجف 

نوارة الزين
البارت الثامن والتاسع والعاشر

زين : تمام .

ما حازم هامسا لزين : زين بيجولوا البنت لو جرست العروسة في رجبتها تحصلها في جمعتها طب والرجالة بيعملوا ايه ؟

زين : اجولك ومتزعلش ؟

حازم : لا مش هزعل .

زين : طب تعالى المكتب .

حازم : ليه ؟

زين هجولك بيعملوا ايه ؟

------------------------------

التفاعل وحش جدا


Part10...

كريمة : خلاص انتوا روحوا المكتب وانا هاخد نواره ونجعد في الجنينه الورانيه .

ملك : اجي معاكم .

كريمة : لا انتي روحي شوفي عمرو صاحية .

سحر : اه دا انا كنت لسه هسألك عليكم نزلين بدري يعني ؟

حازم : بدري من عمرك الساعة عشره وي .

سحر بوقاحة: ومالوا انا واحمد صحينا جرب العصر المفرود عرسان .

ابتسم زين بسخرية لاحظتها هبه .

سحر : المهم انا كنت بسأل عليكم عشان اصبح صباحية مباركة يانواره انا سحر مرت احمد اخو زين الكبير .

اومأت نواره بإبتسامه رقيقه .

سحر بخبث يغلفه حقد : صباحية مباركة يازين .

زين بنبره لم يفهمها اللى سحر وحازم : الله يباك فيكي .....يامرت اخوي .

هبه : صباحية مباركة يازين .

التفتوا جميعن لهبه.

زين : عجبالك يلا ياحازم .

كريمة : يلا حتى احنا يانواره مفيش هوا في البيت ملك ابجى خالي سيدة تفتح الشبابيك والبيبان البيت عايز يتهوا .


----------------------------


كريمة : هاا يانواره السرايا عجبك ؟

نواره بإبتسامة رقيقه: اكيد عجبتني .

كريمة : اماال انا حاسه انها مش عجباكي ليه؟

نواره : لا مش كده بس انا مبحبش الحاجة يبجى مبالغ فيها يعني كل ماكانت بسيطة كل ماجمالها زاد .

كريمة : انتي طيبة جوي يانواره.

نواره : واش عرفك مش جايز ان بضحك عليكي وبمثل الطيبة ؟

كريمة بإبتسامة : لا الابيض اللى في راسي دا جه  بعد مر جابلت ناس بعددهم وانت جلبك ابيض من الجشطة .

نواره بخجل : مش عارفة اجولك ايه ؟ 

كريمة بدموع : زين ربنا بيعوضة بيكي ف خالي بالك منه يانواره واسكان عليه انا عارفة ابني هيحبك وانتي كمان هتحبيه .

نواره بقلق: طب ليه عتبكي في حاجة تعباكي؟

كريمة : جلبي ...جلبي تاعبني يانواره بس انتي اللى هتدويه .

نواره بإستغراب : كيف مش فاهمة؟

كريمة : بعدين ابجى اجولك المهم في كلمتين مهمين لازم تعرفيهم .

نواره : اتفضلي يا ...

امسكت كريمة يد نواره وبنبره حنونة : نواره جوليلي يامه ربنا رزجني بتلت ولاد وبنتين وانا عرفة انك اتحرمتي من حنان الام ومرات ابوكي معرفتش تعوضك بس الايام هتعوضك انا ليه طلب عندك ...انا عايزة اكملهم نص دستة .

نواره : كيف ؟

كريمة : ربنا رزجني بتلت ولاد وبنتين بس انا طماعة وعايزة اجفلهم عايزاكي بتي يانواره .

ترقرقت الدموع في عسليتيها .

نواره : شكرا .

هطلت الدموع على وجنتيها .

كريمة بتأثر : ياحبه عيني يابتي بس اهدي كده وكوني جويه وعد مني العمر اللى اعيشه متنزلش دمعة من عيونك واوعاكي تشكريني تاني مفيش بت تشكر امها فاهمة جومي اغسلي وشك وظبطي طرحتك وانزل عشان تفطري يلا.

نواره : اول مره حد يحضني كده ابوي وعلى حضنهم بحس فيه بالامان بس حضنك حسيت فيه بالدفه .

كريمة : اتعودي على كده عشان عمري ماهسيبك في ام تفوت بتها وبعدين كلي بعجلي حلاوة عايزه تفهميني ان حضني احسن من حضن زين .

نواره يخجل : انا هطلع اظبط حالي يلا .

هرولت نواره مبتعدة عن كريمة وصوت ضحكتها .

---------------------------

نوارة الزين
البارت الثامن والتاسع والعاشر

زين : في حاجة تاني عايز امضي عليها ؟

حازم : لا كده خلاصنا ياعريس .

زين: ايه عريس اللى ماسك فيها من اسبوع دي ؟

حازم بخبث : مش انت عريس ولا ايه ؟ 

زين بتحذير : حازم !

حازم بسخرية : ايه عملت ايه انا دلوجتي انا بس عايز اطمن على ود عمتي .

زين بغيظ : لا اطمن .

حازم بجدية : مالك يازين انت فيك حاجة ؟

زين : مالي يعني مش خلصت يلا شوف شغلك .

حازم بإصرار : زين ورحمة امي ماهمشي غير لما اعرف مالك ؟

زفر زين من عند حازم لكنه يشعر بلاضطراب     لذلك سرد له زين تفاصيل الليله بدون الدخول في خصوصيته .

----------------------------

خرجت نواره من الغرفة بعد ضبط كل شئ.. وفي طريقها للنزول اصتدمت بعمرو الذي انزلق منه الهاتف كأثر للاصتدام.

عمرو : مش تفتحي .

نواره : انت اللى خبط فيه .

عمرو : وان....

نواره : ايه بتبص كده ليه ؟

عمرو بذهول : انتي مين ؟

نواره : نواره مرات زين انت مين؟

عمرو بغيظ : مرات زين جولتيلي انا عمرو اخوه .

اومأت نواره وتجاوزته لتهبط للاسفل ...التفت عمرو وانحنى لتمره عيناه على سائر جسدها.

عمرو بوقاحة : احب الكرفي .

هبه بغيظ : عجبتك ؟

التفت عمرو لهبه .

عمرو : طول عمر زين بيجع واجف .

هبه : فيها ايه عشان تتهبلوا عليها ؟

عمرو : خلاص شوفي نصيبك بره زين بح طار.

هبه : زين ليه ولو اتجوز بدل الواحده الف في الاخر هيكون ليه ؟

عمرو بسخرية : عجبني اسرارك .


--------------------------

زين : وبس كده .

حازم : طول عمرك راجل يازين انت عملت الصح بس بردوا يازين مش جايز كانت خايفة يعني لو حولت معاها ممكن تلين كل البنات بيبجوا كده في الاول .

زين : لا ياحازم كنت هوافجك بس اللى حصل امبارح مكنتش افعال واحده خايفة من التجربه او مكسوفة .

حازم : امال ايه؟

زين : مش عارف بس في حاجة وراها عايزك تعرفها ياحازم عاوزك تجبلي جرارها من يوم والدتها .

حازم: طب ماعبدالعزيز جابلك اخبارها.

زين : عبدالعزيز جاب اللى الناس عارفاه انا عايز اعرف كل حاجة .

حازم : ماشي بس انت اسمع مني وحاول معاها .

زين : بإذن الله و...

نواره : زين .

نوارة الزين
البارت الثامن والتاسع والعاشر

حازم : تصدج بالله انا اول مره اعرف ان اسمك حلو كده يازين .

زين  : اتلم يازفت .

حازم: مجدرش الم نفسي وانا شايف الجمال دا كله .

زين بنفاذ صبر : شكلك عايز تروح لابوك برصاصة في جلبك .

حازم : عاجبك كده يانواره ؟

ابتسمت نواره بخجل من حديثهم .

حازم : ضحكت يعني جالبها مال و...

اخرج زين مسدسه ووضعه على المكتب وعيناه تخرج حمم .

زين : عايزة حاجة يانواره؟

نواره بإرتباك: الاكل جهز جيت اندهكم .

استوى حازم على قدميه .

حازم : طب انا همشي عشان اودي الورج ده .

زين : استنى كل حاجة وابجى امشى .

حازم بخبث : شبعت لما شفت الجمر دا انت جبل .

انهى كلامة ليخرج بسرعة البرق من الغرفة خوفا من رده فعل زين .

ضحكت نواره من كل قلبها على الموقف ولم تشعر بزين الواقف امامها يتأمل ضحكتها توقفت عند ملاحظتها لهذا ....امسك زين يدها جاذبها له لتصتدم بصدره العريض.

زين : عجبك كلامة .

هزت نواره رأسها بطفوليه .

زين : طب بتضحكي ليه ؟

نواره بخوف : الموقف مضحك بس .

زين : تمام بس لو شوفت اوسمعت ان حد كلمك كده وانتي سكتي هتشوفي وش وحش جوي انا سكت لحازم عشان عارف ان هو مبصلكيش اصلا كيف ماتجول بيهزر بس  .

نواره : ماشي.

زين: نواره.

نواره : ايه ؟

زين : امبارح الضهر كنتي فين ؟

نواره بإرتباك: هكون فين امبارح كان فرحي اكيد في البيت .

اومأ زين بسخرية وانحنى ليهمس لها .

زين : متجوزين بجالنا ١٦ ساعة كدبتي فيهم ٣مرات رقم قياس يا...مرتي .

نواره : انا مبكدبش .

زين : يلا عشان ميستنوناش .

ترك زين نواره لتهرب مسرعة للخارج اعاد زين حديث حازم .

زين بإبتسامه ساخرة : عندك حج انا جبل .


-----------------------------


كريمة : نواره زين فين؟

زين: انا اه .

كريمة : اجعدي هنيه جنب جوزك يابتي بعد يااحمد خالي مرت اخوك تجعد جنبه .

نواره : ملوش لزوم .

احمد : انا جومت اهه .

كريمة : يلا بسم الله .

مريم بإبتسامة : نواره صباحية مباركة ياجمر انا اخت زين اللى بينه وبين عمرو مريم ودا محمد جوزي وابن خالي .

نواره : امال مين حسن ؟

مريم : ابني ٦ سنين بس زي العسل هو لسانة مترين بس هتحبيه .

نواره بإبتسامة : اكيد هحبه لو زيك .

مريم بتأثر : ايه السكر دي ؟

محمد بضحك : سيبيها تاكل حاجة كفاكي لت .

احمد : مش هتعرف نواره علينا يازين ؟

زفر زين بملل: لا ازاي نواره دا احمد اخوي الكبير انتي اكيد عرفاه وسحر مرته لسه شيفاها الصبح واللى جنبها هبه اختها ملك مريم محمد عمرو .

عمرو بنظرات توحي بالكثير من المعني المقرفة : نورتيني يامرت اخوي انشاء الله هتحبي بيتنى جوي وهتحبينا .

نواره بشمئزاز: اكيد الحمدلله انا هطلع .

كريمة : مكلتيش حاجة يابتي .

نواره : معلش معدتي وجعاني شوية.

صعدت نواره الدرج متجه للغرفة وصلت اليها ودلفت للداخل ظلت تتجول في الغرفة اكثر من نصف ساعة والملل يكاد يفتك بها اتجهت للخزانة وفتحتها لترى ماذا جلبت لها ليلى وصدمت مما رأته ملابس لا ليست ملابس بل قطع قماش تظهر اكثر مما تخفي لعنت بداخلها وفي وسط كل هذا وجدت بدله رقص حمرأ 

انفجرت ضاحكة من جنون زوجة اخيها .

نواره : ايه دي ؟ الله يكسفك ياليلى ...اجربها ولا .... لا انا هموت لو مجربتهاش .

ارتدتها نواره وتركت شعرها منسدل ليصل لاسفل ظهرها 

ووضعت احمر شفاه وحددت عيناها بالكحل الذي اظهر حده نظراتها واضافت المسكره التي اكملت رسمتها وضغطت على احدى الاغاني الشعبية وبدأت تتمايل بخصرها يمينا ويسارا وترفع شعرها بيدها الاثنان بقيت هكذا حتى شعرت بيدي تحيط خصرها وانفاس تلفحها حتى اتهاها صوتة الرجولي الذي اعطى الاشاره لسائر جسدها لتنتشر به قشعريريه وتتزايد دقات قلبها .

زين بتخدر: كملي .

نواره : ان....انا كنت بشوف الحاجات اللى ليلى جابتهالي ولج...

زين وهو يشتم عبيرها : كملي .

نواره بدموع وصوت متحشرج: زين كفايه .

 

تكملة الرواية من هنا


بداية الروايه من هنا


مجمع الروايات الكامله من هناااا


إللي عاوز يوصله اشعار بتكملة الروايه يعمل إنضمام من هنا
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
CLOSE ADS
CLOSE ADS
close