القائمة الرئيسية

الصفحات

أحببت حارسي الشخصي بقلم الكاتب الصغير محمد رشاد البارت الاول حتي البارت الثالث عشر كامله على مدونة النجم المتوهج للروايات


 أحببت حارسي الشخصي 

بقلم الكاتب الصغير محمد رشاد 

البارت الاول حتي البارت الثالث عشر 

 كامله على مدونة النجم المتوهج للروايات        

البارت الاول(1)part

فتحي: انتي لازم تاخدي معاكي حارسك

زينة: بابا مش لازمه 

فتحي:  لا. لازمه  انتي بنت فتحي روزي اغنى واحد في الدنيا

زينة:  بابا والله مش لازمه

فتحي: لازمه 

زينة:  خلاص ماشي بدام انت مصر هيكون حارسي

فتحي:   هاي بنتي الي بعرفه من زمان قولي هيك فرحتيلي  قلبي

زينة: بابا خلاص انا ماشيه 

فتحي: هصيحله.... زين

زين:  ايه يابيك 

فتحي:  من اليوم طالع تكون حارس زينة الشخصي 

زين:  ماشي. 

زينة:  مع السلامه بابا

فتحي:  مع السلامه 

في خارج منزل فتحي فتح زين باب السياره لتدخل زينة وكان فتحي يودع ابنته 

زين: اتفضلي 

زينة: مفيش داعي

زين:  زي ماتبي 

ابعد يده عن باب السياره وفتحت زينة باب السياره وقاد زين السياره بسرعه فاقه حتى صرخت زينة بكل صوتها 

زينة بصوت عالي:  لاتسوق هيك 

زين: شو 

زينة:لا تسوق هيك

لايسمع احد الاخر بسبب صوت السياره وكادت  زينة تشعر بالغثيان وبعد دقايق وصلوا الى المطار وكان زين يسوي إجرات السفر وبعد دقايق سمعت زينة صوت المنادي الذي في الطياره يتحدث 

الطياره سوف تقلع الى لندن بعد 5دقايق 

زينة:بسرعه سوي الاجرات الطياره سوف تقلع وبعد بضع ثواني انتهى الاجرات وذهبوا الى الطياره وبعد 4 دقايق قلعت الطياره وبدات زينة تشعر  بالغثيان وذهبت للحمام حتى لحقها حارسها 

زين: ممنوع تروحي مكان الا معايا

زينة: حتى عالحمام افوتك 

فانحرج زين وذهب الى مقعدهم وبعد دقايق رجعت زينة وجلست في مقعدها تقرا روايتها المفضلة وقبل ان تخلص الروايه نامت وكان رأسها على كتف زين وظل زين ينظر اليها وبعد يوم واحد واهبطت الطياره في احده المطارات ونزلوا المسافرين وظل زين يفيق زينة ولكن ماقدر حتى اضطر لاخذ كوب ماء من احدى مقدمات الطعام حتى كبه على وجه زينة

زينةبخوف: انت مجنون حد يفيق الناس هيك 

زين: انا ماقدرت افيقك 

زينة: طيب وين لحنا 

زين:هله لحنا بمطار احد الدول هبطوا عشان نأخد استراحه ونشم شويه هوى ونرجع نسافر 

زينة: يلا طيب انزل

زين:ماشي

نزلوا من الطياره ليشموا هوى ولكي يرتاحو 

أحببت حارسي الشخصي 

ألكاتب ألصغير محمد رشاد



البارت الثاني (2)part


في داخل الطياره  ينادي السائق

سائق الطياره:  كل واحد على مقعده الطياره  سوف تقلع وبعد أربع ساعات هنوصل لندن

في خارج الطياره كل واحد ذهب الى مقعده وبعد عشر ثواني اقلعت الطياره 

زينة:  اوف متى شنوصل انا مليت 

زين: شويه هنوصل 

زينة: طيب اعطيني جوالي

زين:  طيب

اعطي زين التلفون لزينة واتصلت زينة بوالديها 

فتحي: اهلين زينة  

زينة:  وين ماما

فتحي: امك في المطبخ ثانيه هناديلها

.. سوسن سوسن

سوسن بصوت عالي: ايش تريد يافتحي 

فتحي: زينة بدها تجاوبك 

سوسن: زينة

خرجت من المطبخ مسرعه

سوسن: كيفك يابنتي وحشتيني اوي

زينة: الحمدلله كمان انتو وحشتوني 

سوسن: متى وصلتي 

زينة:لسه بالطياره

ظلت زينة تجاوب امها وابيها حتى وصلوا الى لندن  فاغلقت المكالمه ونزلت زينة وزين من الطياره وواقف زين سياره ليذهبوا الى الفندق وبعد دقايق وصلوا الى الفندق

زينة: بدنا نحجز غرفتين

الموظفه: لايوجد سوى غرفة واحدة 

زينة بغضب:وين راحين بقيت الغرف

الموظفه: محجوزات

زين: خلاص بدنا الغرفه 

الموظفه: انتم زوجين

زينة:ل

زين مقاطعاً لكلام زينة: ايوه

زينة بصدمه:ايش 

الموظفه:هاذا المفتاح والغرفه رقمها 225 وتمنى لكم ليله سعيده بالقندق

زينة بصدمه: ايش  ليله سعيده 

امسك زين يد زينة وذهبوا الى الغرفه 

داخل الغرفه

زينة بعصبيه : قلت زوجين 

زين: هاذا كان لمصلحتك 

زينة:قلت لمصلحتي 

زين: اذا ماقلت انك زوجتي كان هيودونا السجن

زينة: احسن ماانام جمبك على سرير واحد

زين: انا هنام في الارض وانتي نامي في السرير 

زينة: اوف خلاص اخرج بدي استحم وغير هدومي

خرج زين من الغرفه واستحمت وغيرت هدومها كانت لابسه بيجامه عليها كرتون 

وبعد دقايق اكملت تغير هدومها واخبرت زين ان يدخل فدخل زين وانبهر بجمالها كانها حور العين فكانت يد زينة تلوح لزين وكان زين تاهاً بجمالها حتى صرخت بكل صوتها

زينة: زين 

زين بخوف: اه شوفي ايش الي حصل 

زينة: شكلك ارتعبت في حد يرعب حارسي طبعاً هو انا

زين: داخل استحم عشان اغير هدومي 

زينة: ماشي

دخل زين ليستحم 

أحببت حارسي ألشخصي

الكاتب الصغير محمد رشاد



البارت الثالث (part(3



بعد دقايق اكمل زين من الاستحمام ونظر لإرجاء الغرفه ليتفقد زينة  

زين:  اين راحت 

ظل يبحث عنها بكل الغرفه ولاكن لاجدوا فاظطر لنزول الى الموظفه 

زين:  لوسمحتي شفتي البنت الذي كانت معايا قبل قليل

الموظفه:  قصدك مراتك 

زين:  ايوه

الموظفه:  لا

زين: خلاص اسف عطلتك عن شغلك

ذهب زين ليبحث عنها فلا جدوه من الموظفه فذهب يبحث عنها  في داخل الفندق وفجاة شافها مع شاب

زين بعصبيه: وأخيراً  لقيتك 

زينة:  انت

زين:  شو تعملي مع  هاذا الشاب

زينة بمزح:انت ماتشوف موعد غرامي 

فغضب زين وامسكها بيدها بقوه وذهب بها الى الغرفه 

زين بعصبيه: هاعيد السؤال ايش كنتي تفعلي مع الشاب

زينة: موعد غرامي

زين: اي الموعد غرامي ده والهبل 

زينة: كنت عامله معاه صفقه

زين: صفقه عشان شو 

زينة: بابا اتصل فيني قال عاوز نعمل صفقه عشان نعمل مجمع خيري للفقراء والصفقه كانت عليه

زين: اه حلو فهميني كدا من الاول 

زينة: انت من الاول ماسمحتلي احكي

زين: خلاص روحي نامي 

زينة:وانت وين هتنام 

زين: هنام على الارض 

زينة: لا خلاص ققرت بنت اكبر غني تخلي حارسها ينام عى الارض مابتزبط 

زين: وين هنام

زينة: هتنام بالسرير 

زين:شو 

زينة: رح يكون الفاصل بينا المخدات 

زين: ماشي 

ذهبوا لنوم وفي اليوم التالي اتصل زين بالكفتيريا الخاص باالفندق 

زين:  جيبلنا تنين عصير ليمون 10وهمبرغر

الكفتيريا:  ماشي 

وبعد دقايق جاء الاكل واكلوا 

زينة: الحمدلله شبعت

زين: مايصح كملي الهمبرغر الواحد والعصير

زينة: مافي متسع

زين:خلاص كما تريدين 

زينة: اه صح رايحه اشتري ملابس 

زين:  ماشي انتظري مااجهز حالي شروح انا وانتي

زينة: ماشي

وبعد دقايق جهز زين حالو وذهبوا لتسوق 

زينة وهي تجرب الملابس: شو رايك 

زين: وحش

زينة: خلاص هاذا 

زين: جميل

ارتدت زينة فستان بالون الاحمر طويل عليه لمعان وتاج فوق رأسها  فكانت كالاميرات 

فظل زين ينظر اليها وكاد يجنن من جمالها 

زين بنفسه:واو ماجملها على كذا مارح اتزوج الى بها 

زينة: ايش رايك 

زين:قمر ربي يخليك ليا 

زينة: شو 

زين: ولاشي

زينة:ماشي تعال نروح نشوف حسابهم

زين: ماشي 

ذهبوا ليشوفوا كم حسابهم

زينة: لوسمحتي ظبيلي ياهم وشفتي كم حسابهم

الموظفه: حسابهم 2جنيه 

زينة: ماشي

وبعد ان اكملوا محاسبه الملابس ذهبوا للفندق 

أحببت حارسي الشخصي 

الكاتب الصغير محمد رشاد 


البارت الرابع (4)part


في داخل الفندق كانت زينة تتصل بصديقتها نغم 

زينة:  حبيبتي انتي 

نغم: وينك ماحد شايفلك وش

زينة:  اه اسفه انا بلندن

نغم: لندن متى سافرتي

زينة: امس في الصباح 

نغم: ماجيتي تودعيني ياهبله 

زينة:  اصلاً السفر فجأة  

نغم:  خلاص عادي... وحشتنيي 

زينة: كمان انت وحشتيني 

نغم: يلا مع السلامه رايحه امي تناديلي

زينة: سلميلي على امك وابوكي 

نغم: يسلموا عليك

انهت زينة إتصالها بنغم وفجاة دق باب الغرفه 

زينة: مين.. يمكن زين 

فتحت زينة الباب 

الشخص: السلام عليكم 

زينة: وعليكم السلام... بس مين انت 

الشخص: انا اشتغل بالفندق واليوم هيفعلوا بالفندق حفل وانتو مدعوين

زينة: حفل على ايش

الشخص: صاحب الفندق عمل صفقه ونجحه

زينة:متى هتكون

الشخص:المساء 

زينة: خلاص هنجي 

الشخص: ماشي 


ذهب الشخص واغلقت الباب وفجأة اندق الباب مره ثانيه وكانت تعتقد انه الشخص الذي جاء قبل قليل

زينة بغضب: وايش في كمان

انصدمت زينة ليس الشخص بل انه زين 

زين: ايش

زينة: في احد الموظفين  جاء ليدعونا لحفل بالفندق

زين: حفل ايش

زينة: صاحب الفندق عمل صفقه ونجحت 

زين:ماشي

زينة: وين كنت 

زين:  مش ضروري تعرفي

زينة: ضروري اعرف

زين:لا مش ضروي هاتعرفي بعدين

زينة:  ماشي انا جوعانه

زين: انا عازمك اليوم على مطعم نتغدي فيه

زينة بفرحه: بجد

زين:بجد

ذهبوا الى المطعم ليتغدوا 

زين: لوسمحت جيبلنا اشهى الماكؤلات

صاحب المطعم:ماشي 

وبعد دقايق حضروا الطعام 

زين: الحمدلله... اطلبلك زيد

زينة: خلاص شبعت 

زين:ماشي 

اكملوا الاكل وحاسبهم زين 

زينة: يلا خلاص نروح الفندق

زين: مش الان عندي ليكي مفاجأة

زينة: ايش المفأجاة

زين: هتعرفي اركبي جمبي بالسياره

زينة:ماشي

ركبوا السياره وبعد دقايق وصلوا

زين: انزلي

زينة:هون 

زين: ايوه... 

اغمض زين عيون زينة

زينة: ليش غمضتلي عيوني

زين:كذا 

زينة: لوين هتوديني 

زين: انزلي درجه  

زينة: شو 

زين: لسه درجه 

قادها زين 

زين: خلاص تقدري تفتحي عيونك 


يتبع


_________________________________

أحببت حارسي الشخصي

الكاتب الصغير محمد رشاد


البارت الخامس (5)part


فتحت زينة عيونها وتشوف مكان قعده بجانب البحر مزين منظر جميل 

زينة: واو ايش هذا المنظر الجميل ده

زين: جميل بجد 

زينة: بجد... يعني بسبب انك ماجيتش الفندق كنت تجهزه

زين: ايوه..وبعدين ده ولاحاجه على مفاجأتي الثانيه

زينة:ايش في كمان 

زين هتعرفي بعدين الان خلينا نستمتع بالجوء الجميل 

زينة: ماشي 

وبعد 3ساعات ذهبوا الى مفاجأة زين الاخره ويمكن ليست الاخيره 

زين: يلا بقى تعالي

زينة:  وين 

زين:  عالمفأجاة التانيه

زينة: متشوقه

زين:فتحي عيونك

زينة: واو... إسواره من ذهب عليها اسمي..عنجد حلوه اوي 

زين: بجد.. هتلبسيها بالحفله

زينة:ناشي

زين: خلاص هنروح الفندق الحفله هتبدأ

زينة:ماشي

ذهبوا الى الفندق وكانت الساعه السادسه مساءً

في الغرفه 

زين:هدخل استحم واجهز حالي

زينة: لا هدخل انا قبلك

زين:  انتي مابتعرفي ان البنات بكل شي يتاخرين

زينة:  شودخله التأخير

زين:  قصدي كان لودخلتي قبلي رح تتاخري وتاخريني  معاكي

زينة:خلاص ادخل قبلي

دخل زين ليستحم وبعد دقايق خرج وقد جهز حالو رش القليل من العطر عليه وامشط شعره وقبل دخول زينة لتستحم خربت تمشيطه زين

زينة:هيك انت احلا

زين بعصبيه: كم مره قلتلك لاتخربي تمشيطتي 

زينة: ماشي

دخلت زينة لتستحم وبعد دقايق اكملت من الاستحمام 

زينة: وين راح... احسن عشان اغير هدومي

غيرت هدومها ولبست الفستان الاحمر وتاج على رأسها وكانت مثل الملكه ونزلت للحفله

أحببت حارسي الشخصي 

الكاتب الصغير محمد رشاد


البارت السادس(6)part


كانت الصاله الذي تقام بها الحفله كانت مزينة بزينه جميله والموسيقى الجميله وظلوا يرقصوا كل زوج لزوجته 

زين: ترقصي معي

زينة: لا 

زين:براحتك 

وفجاة مر احد بجانب زين زينة ويتحدث

الشخص: لماذا لاترقصون

زين: ان مراتي لاتريد الرقص 

الشخص: ضروري ترقصوا مع بعض عشان الناس كلهم بيرقصوا مع مراتهم واذا مارقصتوا هي شكو الناس انكم مش زوجين

زين: خلاص هاخبرها

ذهب الشخص وذهب زين ليخبر زينة الذي كانت تتحدث لفتاة بجانب زين ولكن ماسمعت اي شي بسبب الموسيقى العاليه

زين للفتاة: على اذنك زينة

الفتاة:اذنك معك 

ذهبت زينة وزين لرقص 

زينة: الم اقلك لاريد ان ارقص انت لست زوجي

زين: انتي بتعرفي هاذه الموسيقى لرقص الزوجين نعم انا لست زوجك ولكن سوف يشكون ان لسنا ازواجاً بل حارس وسيدته وهكذا سوف تتشوه سمعتك انا ماتهمني سمعتك فقط لانه انا لن تتشوه سمعتي فانا رجل

زينة: وقح 

وبينما كانوا يرقصون اتى صاحب الفندق والذي يسمى سمير الرفاعي الذي كان جميل وانيق لكن ليس اكثر من زين وتوقفت الموسيقى والاغاني 

سمير: ليه وقفتوه شغلوه الاغاني وعلوها

ورجعت اصوات الموسيقى وتعالت اصوات الاغاني فاكن لاحد يسمع الاخر وذهبوا لتقطيع الجاتو وعند تقطيع الجاتو كانوا الفتيات يتصوروا معه ولكن لم يعجب بتلك الفتيات الى بفتاة وهي زينة

سمير: انتي 

زينة: مين انا 

سمير: ايوا انتي

اقترب سمير من زينة وكان زين يغار ويغضب 

سمير: انت ايش اسمك

زينة: زينة

سمير: اسم حلو...انا صاحب الفندق 

زينة: عارفه 

زين بغضب: لا تذايقها

سمير:مين انت حتى تمنعني

زين:  انا اكون زوجها

سمير:  زوجها 

زين: ايوه...تعالي

زينة بغضب وقدام الكل: انت مش زوجي انت حارسي فقط ان كاره للكلمه دي

سمير: يعني انت مش زوجها 

زين:مش زوجها حارسها...تعالي وراي 

ذهبوا للغرفه وظلوا يتخانقوا 

زين: انا رايح انام 

زينة: اليوم مش هتنام جمبي 

زين: ليش

زينة:كذا..وهتنام فوق البلاطه بدون بطانيه بدواي شي

بعد ان  استحمو ذهبوا للنوم  ونامت زينة  بالسرير وزين فوق  البلاطه حالته لاتحسد 


يتبع


♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡


أحببت حارسي الشخصي

الكاتب الصغير محمد رشاد


البارت السابع (7)part


في اليوم التالي فاق زين قبل ان تصحي زينة ليطبخ اكل لها من يده لكي يراظيها

ذهب زين للكفتريا ليطبخ 

موظف الكفتيريا: ايش اطلبلك

زين: لوسمحت اريد ان اطبخ لنفسي 

موظف الكفتيريا:تقدر

ذهب زين ليطبخ وبعد دقايق اكمل الطبخ فذهب للغرفه ولكن لم يجد زينة وفجاة جاء صوت احد يفتح باب وكانت زينة

زينة: انت متى صحيت 

زين: قبل شويه 

زينة: اكل  انا جوعانه 

زين: انا اليوم طابخلك من يدي

زينة: بجد

زين: بجد عشان اراضيكي 

زينة: امس مرت واليوم هنبدا بحاجةحلو توعدني

زين: اوعدك

زينة: يلا عشان انا جوعانه

زين: بسم الله

زينة: بسم الله

بعد دقايق اكملوا من الاكل 

زين: نعالي نروح نتمشى بالحديقه

زينة: ماشي 

أحببت حارسي الشخصي 

الكاتب الصغير محمد رشاد 



البارت الثامن(8)part


في الحديقه ظلوا يتحدثوا ويتمشوا وبعد ساعتين رجعوا للغرفه 

زين: رح اغتسل واغير ثيابي عشان نروح نشوف للمشروع

زينة: اي مشروع تقصد

زين: نسيتيها

زينة: مشروع المجمع الخيري

زين: ايوه زكرتيه 

زينة: ماشي..وكمان حابه اشوف المشروع اكتمل او لا

زين: ماشي

ذهب زين للاستحمام وبعد دقايق خرج وذهبوا لمكان المجمع 

زينة: المجمع حلو كتير

زين: ايوه كتير..نفوت نشوف الي جواه

زينة: اكيد مانه متشوقه اشوف المشروع 

زين: يلا نفوت 

دخلو المجمع الخيري وشافوا كل شي كويس 

الشخص: كيف شايفين المشروع

زين وزينة: حلو 

الشخص: ناقص الفقراء هندور عليهم بكل حته وهنجيبهم هنا 

زينة: حلو 

وبعد ساعات رجعوا الى الفندق وهم ذاهبين الى غرفتهم وجدوا سمير

سمير: اي الصدفه الحلوه دي 

زين: ايش 

سمير: بدي اعزمكم عالمطعم عشان اعتذر  منكم عشان الي حصل 

زين: مش ضروري تعزمنا اعتذارك مقبول بدون اي مقابل 

زينة: مايصحش نرد الراجل عيب

سمير: هاذا الكلام الي حب اسمعه 

زين:  خلاص ماشي 

سمير: انا بنتظاركم 

زين: وين المطعم ده

سمير: هستناكم  هنا في الحته دي 

زين: ماشي

ذهب زين وزينة الى الغرفه وظل يتحدث سمير لنفسه

سمير بنفسه: ايش هاذا الجمال 


♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡

أحببت حارسي الشخصي

الكاتب الصغير محمد رشاد


البارت التاسع(9)part


في داخل الغرفه 

زين: انا مش حابب الراجل ده

زينة:  انا حاسسه  انه محترم وايش فيها لو بده يعتذرلنا 

زين: ماشي

بعد ساعه نزلوا للمكان الذي اتقابلوا فيه 

سمير: اهلين...ليش اتاخرتوا

زين: اسفين 

سمير: خلاص يلا 

ركبوا السياره وبعد دقايق وصلوا للمطعم 

سمير: لوسمحت اعطينا اشهى المأكولات

المباشر: ماشي 

بعد دقايق وصل الاكل واكلوا وبعد الاكل ظلوا يتحدثوا

سمير: بعد شهر اخي هيعمل حفل زواجه بالفندق تبعي وانا عازمكم

زين: بس بعد شهر هنسافر مصر

سمير: ظلوا بس شهر وبعدين سافروا

زين: ماشي

سمير: هتوعدوني

زينة:نوعدك 

سمير: شكراً

وبعد ساعات رجعوا للفندق وفي الغرفه 

زينة: فيني نوم بدي انام 

زين:نامي..انا رح اتصل برفيقي ادهم 

زينة: ماشي

نامت زينة واتصل زين بصديقه المفضل أدهم الكناني 

زين: ازيك ياادهم 

ادهم: زكرت صديقك هلا

زين: اسف..كان معاي شغل

ادهم: والشغل ده اهم من صديقك

زين: انت مابتعرف سافرت قبل يومين

ادهم: ازاي سافرت مكلمتنيش 

زين: مكنتش فارغ

ادهم: اه انت بتعرف 

زين: شو

ادهم: انا هاتزوج 

زين: بجد

ادهم: بجد

زين: ومين تعيست الحظ

ادهم:نغم الياسري

زين: هتكون تعيسه بالعيشه معاك

ادهم: لوكنت قدامي رح اعملك بوكس

زين: ومتى الزواج

ادهم: بعد اسبوعين

زين:ماشي ذاهب انام 

ادهم: مع السلامه

زين: مع السلامه

ذهب زين للنوم

أحببت حارسي الشخصي 

الكاتب الصغير محمد رشاد 



البارت العاشره(10)part



في اليوم التالي في الفندق 

زين:صباح الخير

زينة:صباح النور

زين: ادهم هايتجوز نغم الياسري 

زينة:صديقتي

زين: ايوه

زينة:متى رح يعرسوا

زين:بعد شهر

زينة: خلاص نرجع مصر 

زين:وعدك لسمير

زينة:اه نسيت 

زين: اغسلي وشك ونروح الكفتيريا

زينة:اوك

ذهبت زينة لتغسل وجها وبعد دقايق اكملت تغسل وجها وذهبوا للكفتيريا وبعد دقايق اكملوا الاكل وعلى طريقهم شافوا سمير

سمير: صباح الخير

زين بخنقه:صباح النور

زينة:مالك يازين 

زين:اسف

سمير:هتاتوا معي

زينة:وين

سمير:النادي

زينة:فكره حلوه

سمير:ماشي روحوا جهزوا نفسكم وانا اجهز نفسي ونلتقي بالمكان ده

زينة:ماشي

ذهبوا كلاً منهم الى غرفته ليجهز نفسه وبعد دقايق خرج كل واحد من غرفته وكمان زينه

ولتقوا بالامكان الذي حدد عليه سمير

سمير:يلا 

زين:يلا

ذهبوا عالنادي وتمرنوا وبعد ساعات رجعوا للفندق وكل واحد ذهب للغرفته

زين: شو رايك نتسمع فيلم حلو

زينة:موافقه 

زين:افتحي التلفاز والفشار هدي من جمب السرير

زينة:ماشي

فتحت زينةالتلفاز وظلوا يشاهدون الفيلم ويأكلون الفشار وبعد ساعتين انتهى الفيلم

زينة:الفيلم كان حلو

زين:ايوه حلو

زين:مين يدق على الباب

زينة:لااعرف 

زين:رايح افتح

ذهب زين ليفتح الباب وتفاجاة انه كان سمير:السلام عليكم

زين:وعليكم السلام

سمير:انا عازمكم عالسينما

زين:بس احنا قبل شوي شاهدنا فيلم

سمير: بالتلفزيون

زينة:ايوه بس موافقين نروح عالسينما

زين:هلا الساعه 11الساعه 2نحنا هون

سمير:موافق

ذهبوا لسينما


يتبع


♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡


أحببت حارسي الشخصي

الكاتب الصغير محمد رشاد


البارت الحادي عشر(11)part


في السينما 

زينة:ده الفيلم شكله جميل

سمير:حلو اكتر من مره وانا اشاهده بس حلو

زينة:مالك يازين اتكلم

زين بخنقة:حلو

ظلو يشاهدوا الفيلم حتى صارت الساعه 2

زين:يلا نرجع

زينة:بس الفيلم ماخلص 

زين: مش لازم يخلص احنا قلنا 2 ونرجع

زينة:يخلص الفيلم نمشي

زين بخنقه:ماشي

وبعد ساعه ونص خلص الفيلم ورجعوا الى الفندق

زين:انا رايح استحم

زينة:ماشي...وبعدك اني

دخل زين ليستحم وظل يفكر بتصرفات سمير وعزايمه التي متنتهي وبعد دقايق اكمل من الاستحمام ودخلت زينة تستحم وظل زين يقرأ كتاب وبعد دقايق  اكملت زينة من الاستحمام 

زينة:ايش تفعل

زين:جالس اقرا

زينة:ماشي هافتح التلفاز

فتحت زينة التلفاز وجلست تشاهد كرتون سندريلا بصوت عالي 

زين: ليش هاذا الصوت كله 

زينة: ليش مش عارف تقرا

زين: ايوا 

زينة:  ناشي

نزلت زينة من صوت التلفاز

وبعد ساعات اكمل زين من القراءه واكملت زينة من مشاهده التلفاز وذهبوا للنوم 

زينة: اليوم هترقد بالسرير

زين:ليش رحمتيني 

زينة:ايوه اصلا قلبي رحيم...انا دايما ارحمك بس انت مش تبع رحمه

رقد زين وزينة في السرير 

أحببت حارسي الشخصي 

الكاتب الصغير محمد رشاد 


البارت الثاني عشر(12) part


بعد مرور شهر خرج زين وزينه لتنزه فصادفهم سمير

سمير: اهلين صدفه حلوه

زين: اه حلوه

سمير: اليوم زواج اخي 

زين: حلو 

سمير: جهزوا حالكم 

زينة: ماشي

وذهبت زينة  مع زين لنتزه 

زينة: شو رايك نغير من التنزه الى التسوق 

زين: ليش

زينة:عشان اشتري ملابس عشان الزفاف

زين:موافق

ذهبوا للتسوق واشترت زينة فستان جميل ازرق  كلون السماء في الليل والنجوم الذي تبرق فستان طويل ينزل  شويه عن كتفها

زينة:يلا نرجع

زين:يلا

رجعوا للفندق وشافوا تجهيزات الزفاف تجهز فصعدوا للغرفه  

زين بسخريه:اتحهزي من هلا عشان تلحقي حفل الزفاف

زينة بغضب:تسخر مني 

وظل زين يهرب من زينة وهي تلاحقه بغضب

زين بضحك:ماتقدري تمسكيني 

زينة بتعب:اوف خلاص تعبت

زين وهو يقترب منها :ماقلتلك

زينة:وهلا

زين:غششتي

زينة:عادي يصح اغش عشان امسكك

زين:خلاص ياغشاشه

وبعد ساعات انتهوا من التجهيزات وبدوا المعازيم ياتوا الى الزفاف وتجهزوا زين وزينة وطلعت زينة بالفستان جميله نزلوا للصاله الذي تقام بها الزفاف



♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡


أحببت حارسي الشخصي

الكاتب الصغير محمد رشاد


البارت الثالث عشر(13)part


زين:السلام عليكم

سمير:وعليكم السلام

زين:وين العريس

سمير:هلا بيجي  ليكو شرفوا العريس والعروسه

زين بصدمه: ادهم

زينة:نغم

سمير:تعرفوهم 

زين:ايوه..ادهم صديقي

زينة:نغم صديقتي

العرسان وهم يقتربوا من زين وزينه 

ادهم:صدفه حلوه اني لقيت صديقي

زين:اي حلوه 

زينة:نونو 

نغم:كبرت ماعدني نونو هلا انا ميمو 

زينة:تعالي احضنيك ياحبيتي 

نغم وهي تحتضن زينة:ابكي 

زينة:ليش

نغم:عشان اشتقتلك

زينة:حبيبتي انتي 

زين:حفل الزفاف هيخلص 

ادهم:يلا

ذهب العريس والعروسه للجلوس وبجانب ادهم زين وبجانب نغم زينة

ظلوا يرقصوا ويفرحوا وحتى اتى المأذون وقام بزواجمها والكل فرحين وبعد ان انتهى المأذون زواجهما ذهبوا 

زينة:الف مبروك ميمو

نغم:الله يبارك لك وعبقى اشوفك عروسه

سمير بنفسه:وانا العريس

زين:وانا العريس

نغم:ايش

زين:ولاشي

اكتمل حفل الزفاف وذهب زين وزينة للغرفه ونامت زينة وظل زين يقرأ الصحيفه حتى غلبه النعاس 

يتبع

تعليقات

التنقل السريع
    close