expr:class='data:blog.languageDirection' expr:data-id='data:blog.blogId'>

نوارة الزين البارت السادس والسابع والثامن




نوارة الزين

البارت السادس والسابع والثامن

 

Part6..

(فجر يوم الجمعة) 

كريمة : سبحان الله والحمد لله ولا اله إلا الله والله اكبر س .

زين : ياحجة فاضيه؟

كريمة بإبتسامه حنونه: تعالى ياعريس .

زين بسخرية : عريس!!

كريمة : واحلى عريس كمان .

زين : عريس مشفش عروسته. 

كريمة : بكرا تشوفها .

اراح زين رأسه على ساق كريمة تارك يديها تتوغل بين غصلاته  الفحميه الكثيفة غالق عينيه. 

كريمة بقلق : مالك ياجلبي؟

زين: تعبت جوي يامه في حياتي تفتكري هرتاح هيجيلي يوم وارتاح باجي الخلج. 

كريمة بدموع ملئت مقلاتيها : سامحني ياولدي مجدرتش على جدك سبتك ليه جدك كان جبروت يازين صحيت يوم مالجتكش سألته فين ولدي رده عليا كان هخليه راجل يشيل العيله خليفة ابوه وجده تهابه الغيلان سنه وشهرين و٢١يوم غايب عن عيني ياضي عيني سامحني.

زين بضيق: في يوم وانا نايم لدغتني عجربة منصور لحجني ساعتها منصور حكى لجدي اني تعبت طبيعي اسخن بعدها دوا سخونه وكانت هتخلص الحكاية بس تعرفي عمل ايه ؟

حركت كريمة رأسها برفض. 

زين بضعف :  اخلع كل خلجاتي وافضل طول الليل واجف في الصحرة في عز طوبه دا كله عشان سخنت بعد مالدغتني العجربه كيف تسخن الرجالة متعياش انت كبير العلاميه لازم تبجى كيف جدك ابوك طيب عشان كده مات لكن انت لا لازم تكون زيي اخد الرصاصة في يدي اليمين الشمال تكون ماسكة السلاح ...السلاح اللى بجيت بتاجر فيه تصدجي اني خريج حجوج يعني انا رجل قانون .

كريمة ببكاء وشهقات  : سامحني. 

اعتدل زين في جلسته وحرك إبهامه على وجنتيها يزيل دموعها. 

زين : مكنش جايلي نوم جولت اجي اتحدت معاكي شوي ايه اللى جلبها حزن كده ؟... انا هجوم انام ارتاحي شوية بكرا يوم طويل .

خرج زين من غرفة والدته وكل ذكريات الماضي تداهمه ولم يختلف حال كريمة عنه.

________________________________


حازم بعصبية: يازين الوجت راح الجمعة هتتصلى وبعدين حد يبجى فرحة النهارده ونايم كده ؟

زين بنعاس: عايز ايه ياحازم؟

حازم: اصحى ياخي ورانا حاجات كتير يابوي والله شكلك هتكسفنا النهارده.

امسك زين يده وتحدث بسخرية: طب ماتيجي ف ريحي اعمل بروفه. 

ابعد حازم يده بغيظ: انا هستناك بره البس وحصلني جال انام ف ريحه. 

خرج حازم من غرفة زين تزامنا مع إمساك ملك للمقبض .

حازم بإبتسامه: ملك كيفك ؟

ملك بخجل : بخير ياود خالي انت كيفك بجالي زمن مشفتكش .

حازم بهمس : بخير طول مالجمر بخير .

ملك بإرتباك: هو زين جوه .

حازم : احم ايوه بيلبس انا هستنى زين تحت لما يخرج خاليه يحصلني.

حازم في نفسه : ملك اخت زين اخت صاحبك واخوك فوج.

طرقت ملك على الباب الى ان اتاها صوت زين يسمح لها بالدخول.

ملك بفرحة : العريس العريس العريس صباحك نادي يااحلى عريس في الكون.

زين : صباح الورد ياجلب زين .

ملك بسخرية : بكرا نشوف مين هيبجى جلبك .

زين : مش هجيب اخرك عايزة ايه ؟

ملك : عايزة اجهز الاوضه حريم الجناوي مستنين بره لحد ماتطلع.

زين بإستغرب: تجهزيها؟!

ملك : ايوه نغير الستاير والملايات ونجهز الحمام ونحط خلجات العروسة في الدولاب ونروج الدنيا عريس انت لازم نخلي الاوضة شاعرية .

زين برفعة حاجب : شاعرية جولتيلي .

ملك : ايوه شاعرية. 

امسك زين اذنها : وعرفتي منين الكلام دا هااا.

ملك : اه يازين بتوجعني وبعدين امك اللى جالتلي اعمل كده .

زين : انا خارج عايز ارجع .

ملك : مش هعمل حاجة هسيبها زي ماهى و..

زين : اششش ايه بلاعة عايز ارجع الاجي الاوضة شاعرية. 

ملك بضحك : امرك ياعريس اه صح حازم مستنيك تحت .

زين : نزله يلا سلام عايزة حاجة .؟

ملك : عازتك العافيه ياوزتي. 

________________________________


كريمة : زين .

زين : صباح الخير .

كريمة بضحك: صباحك منور كيف عروستك.

زين : معرفش كيف هصحى اشوف وش تاني غيرك ياجمر لو مكنش ابوي سبج مكنتش سبتك تروحي من يدي .

كريمة : كل بعجلي حلاوة بكرا تعرف ان الوشوش اللى كنت بتصحى عليها دي عفشة وتجول ياريتني اتجوزت من زمان.

حازم : يلا يازين .

زين بملل : هروح اشوف ود اخوكي عملي الردي.

__________________________________


 ليلى : كيفك ياعروسه؟

نواره : بخير اللى هتزيني جت.

ليلى : جدامها ساعة وتكون هنيه ...نواره انتي خايفة ؟

نواره : انا مرعوبه ياليلى.

امسكت ليلى يد نواره : انسي يانواره الموضوع فات عليه كتير .

نواره: مش جادره.

ليلى : عارفة الموضوع صعب يعني واحد يتهجم عليكي صعب وعزراكي بس مش هتوجفي حياتك على موضوع فات من زمن  .

نواره : انتي مشفتيش اللى انا شوفته ياليلى لولا علي كان عمل حاجات وحشة جوي ودا غصب عني ربالي عجده من اي راجل غريب مابالك من اللى انا هتجوزه اللى بسمعه عنه بس يخليني اشيب.

ليلى : والله الخير كله مستنيكي جايز يطلع شخص كويس انتي عارفة اهل البلد يعملوا من موسى فرعون هدي انتي وكلوا خير تعالى نشوف الفستان دا على زوج قرة عيني .

نواره : انبي ماجيبني ورا غير قرة عينك فينه. 

ليلى بإعجاب : وه وه شوفي يانواره حلو كيف انبي زوجك حلو يابو ادم يارتني كنت خليتك تنجي فستاني .

نواره : غريبة اول مره اعرف ان زوج علي اخوي حلو كده.

ليلى بتفاخر: اكيد مش اخترني. 

نواره : معشان كده بجول غريبه طول عمر علي اخو زوجه عفش والعينه بينه.

ليلى بصدمة: كده يانواره انا غلطانه دا بدل ما تشكريني دا انا بجالي اسبوع متمرمطة عماله اشتريلك في مكياج وخلجات اشكال والوان انا غلطانة لا وكمان لسه راجه كنت برتب اوضتك .

نواره بفضول: وشل الاوضة دي عامل ايه ؟

ليلى بهيام: بصي اولا دا جصر مشوفتش كيفه في حياتي اوضتك يابت بيت لوحدها بس ياستي الاوضة متجسمة جانبين الجنب الواحد جد اوضتك دي مره ونص بتفتحي الباب تلاجي الجزء الاول دا فيه الحمام وصالون بتلفزيون ليله والجزء التاني بيطل على الجنينة فيه السرير والتسريحة والدلاب واخد ريح بحاله و...

نواره بملل : بس بس شكلهم بيحبه المنظره .

ليلى : انتي اللى فجر .

نواره : المهم انا عايزة اشوف عمار .

ليلى : عمار ايه نواره انسي انك تشوفيه خلاص انتي دالوجتي في بيت غريب بلاش مشاكل انا هكلم الست اشوفها وصلت لفين .

________________________________________

Part7....

نواره ببرائه: هو انا ينفع اطلب منك طلب صغير جوي ياليلى ؟

ليلى : اطلبي عيني .

نواره بإرتباك : عايز اشوف عمار.

ليلى : نواره علي صوتك مش سامعه.

نواره بإبتسامه: عايزة اشوف عمار .

ليلى بعصبية: اتجنيتي عاد النهاردة فرحك والست اللى هتزينيك جايه بعد ساعه وانتي عايزة تشوفي عمار .

نواره بترجي: وحيات حبيبك توافجي هى نص ساعة هشوفه وارجع طوالي واسكان على الناس هلف ملحفه علي وخبي وشي هااا.

ليلى : لا يانواره لا محبكتش تشوفيه هو بجى كويس.

نواره بعيون تهدد بإعصار: عشان خاطري ياليلى ممكن تكون اخر مره اشوفه فيها انا معرفش هعرف اشوفه لما اتجوز ولا لأ .

ليلى بقلق : خمس ثواني وتكون جاهزه هستناكي عند الباب الوراني  .

اومأت نواره بإبتسامه ودموع خفيفة.

_____________________________________

حازم: انا هنزل اخلص كل حاجة وحصلك.

زين : طب ماجي معاك .

حازم بملل : بردك يازين انت عريس في عريس يروح الشغل ياخلج عايز كريمة ترمح ورايه وبتجيبها فيه. 

زين بضجر: خلاص هحصلك وانت تعالى ورايه .

حازم : ماشي يلا سلام.

____________________________________


نواره بإبتسامه رقيقه: كيفك ياعمار اتوحشتك جوي. 

عمار : وانا كمان اتوحشتك بس انتي اتأخرتي جوي المره دي.

نواره بحزن: معلش ظروف المهم انا جيت اطمن عليك في حاجة بتوجعك. 

حرك عمار رأسه نافيا: لا مفيش بس متبجيش تتأخري كده تاني .

نواره بحزن: مش هتأخر عليك المهم انا لازم ارجع خالي بالك من نفسك ومن امك. 

عزة : كتر خيرك ياست نواره لولاكي كان زماني متمرمطة بيه من مستشفى لمستشفى. 

نواره: انا معملتش حاجة عمار جوي واستحمل معايه لحد من نفرح بتمام شفائه واي حاجة معاكي رقمي ورقم دكتور عزت .

عزة : طب استني شوي هعمل لجمه خفيفة ناكل وامشي براحتك.

نواره: معلش لازم امشي يلا سلام ياعمار .

عمار : سلام يامراتي. 

نواره: مراتك؟!

عمار : ايوه انا لما هكبر هتجوزك اوعى تتجوزي .

نواره بدموع اخفتها سريعا: هستناك ماتخفش. 

__________________________________


زين: خلاص جول للحجة؟

منصور :  امرك يابيه في حاجة كمان .

زين بتهكم: ايه؟.

منصور : الناس محملة جوي والدبحتين مش هتكفي والله يابيه كل اللى جه النهاردة  من يوم الحد وهما بياكلوه وبرده عايزين .

زين : متزعلش حد كله ياكل لو على العزب كلم احمد خاليه يجيب كمان اتنين ولو احتجت تاني ابجى اطلب منه.

منصور : يدوم عزك يابيه طب وا... 

زين : منصور اجفل في حاجة جول للحجة او احمد متكلمنيش انا سايج .

منصور : تحت امرك يابيه  توصل بالسلامة. 

انزلق الهاتف من يد زين ليلعن حظه ...انحنى ليلتقط الهاتف وما ان رفع رأسه وقعت عيناها على احد يقف امام سيارته والمسافة بينهم لا تتخطى المتر ضغط على مكابح السياره يوقفها سريعا قبل ان تصتدم بالشخص.... زفر زين براحة عند توقفها بمسافة عقلة اصبع ترجل من السياره ليرى حال الشخص الذي اكتشف انها فتاة من ملابسها. 

زين : انتي بخير العربية لمستك ؟

_________________

زين : طب فيكي حاجة ردي علي؟

____________________

زين : يابت الناس شايفة عربية جايه عليكي تتصنم جدامها ولا تتحركي.

______________

زين بنفاذ صبر وصوت مرتفع: مش بكلمك انا .

انتفضت الفتاة من صوته .

زين : بصيلي و.....

توقفت الكلمات داخل جوف زين ما ان وقعت عيناها على عسليتيها المليئة بالخوف والذعر والخجل من نظراته لها بقى هكذا حتى شعر بيد احد على كتفه انتبه لنفسه والتفت للصوت الذي يحدثه. 

رجل١: في حاجة ياولدي؟

زين : لا بس الس...

التفت زين ولم يجدها واخذت عيناه تجول في المكان تبحث عنها لا أثر لها كأنها جنيه ظهرت واختفت. 

رجل٢: بتبص على ايه ؟ لو مفيش حاجة بعد عربيتك عايز اعدي. 

اومأ زين متجه لسيارته لكن بنيته مازالت تبحث عن عسليتيها. 

________________________________


ليلى بلوم : دا اللى نص ساعة ؟

نواره : حد جه؟

ليلى : لسه الحمد لله كلمت الست جالتلي انها ف اول البلد بعتلها حمد يجيبها .

نواره : الحمد لله .

ليلى بقلق : نواره مالك بتترعشي كدا ليه؟

نواره بإبتسامه: مفيش كنت خايفة لتكون الست جت واتكشفت.

ليلى : تمام غيري خلجاتك وسبحي .

اومأت لها نواره.

______________________________


حربي: يازين بيه يابييييه.

زين بسخط: بتعلي صوتك ليه ؟

حربي بخوف: والله يابيه بنادي عليك بجالي عشر دجايج وانت مش هنا انا اسف .

زفر زين بحنق: عايز ايه ؟

حربي : انا خلصت الجلبيه بتاعتك يابيه تحب تجيسها. 

زين : لا تمام اغسلها واكويها .

حازم : كيف ده خش يازين جيسها احسن يكون فيها حاجة. 

زين بإستغرب: جيت امتى؟

حازم: لسه جي المهم جوم نشوفها عليك .

زين : مش لازم ه...

حازم : كيف يازين الفرح بعد كام ساعة لازم تجهز يلا.

اقتنع زين واخذ (الجلبيه) ليقيسها وخرج بعد أن انتهى وليته لم يخرج حتى القديسات كانت لتقع في غرامه مع انه لم يرتدي سوى (جلبيه) بسيطة اللى انها زادته هيبة ووسامه .

حازم : مرسومة.

حربي: مشاء الله ربنا يحفظك فعلا الإنسان هو اللى بيدي جيمه للجماش .

زين : مظبوطه.

حازم: بجولك مرسومة عليك تسلم ياحربي.

حربي بفخر :  انا معملتش حاجة كيف مجولت زين بيه هو اللى مدي للجماش جيمه .

زين : انا هغير .

حازم بسخرية : طب يارب جلبيتي تطلع كيف زين واللى انا اللى هجطع جيمتك وانت فاهمني .

حربي همس بخوف: هتطلع احسن بإذن الله .

______________________________


صباح بزغريط: بسم الله ماشاء الله ايه الحلاوة دي ياست نواره.

نواره : انتي اللى عنيكي حلوه ياصباح.

صباح بدموع: هتحرم من كلمتك الزينة ياست نواره والله هتجطعي فيا .

ليلى بدموع: بس يابت ماصدجت سكت .

نواره: بس انتوا الاتنين بكفياكي ياليلى بجالك ست ساعات بتبكي .

ليلى بشهقات: مش جادره هتسبييييني اننتي الوحييده اللللى مصبراني على التعابييين اللى هناااه.

علي : ليلى ادخل .

ليلى : تعالي ياقرة عيني احنا لوحدنا.

علي بإندهاش: ايه الحلاوة دي ؟

نواره بخجل : بجد حلوة يا علي ؟

علي بتأكيد: حلوة بس دا انتي عديتي الحلاوة انتي كيف البدر المنور .

ليلى : وه عتحب ف اختك جدامي طب كلمة ريح بيها جلبي.

علي بهمس لم يسمعه غيرها: محبش احب فيكي جدام الناس لما نبجى لوحدنا في اوضتنا هحب فيكي على طريجتي  .

ليلى بخجل : اتحشم.

ابتسم علي والتفت للباب الذي دخل منه مصطفى  .

مصطفى: كله بره عايز اكلم بتي.

علي : يلا بينا .

انحنى طابع قبله على جبين نواره وخرج معه ليلى وصباح.

نواره: مصطفى. 

مصطفى: وانا اجول ليه الجمر مختفي الليله اتريه هنيه .

نواره بحزن : كيفها شكلي كيف شكل امي؟

مصطفى: كانها جعده جدامي بس انتي احلى  .

نواره بطفولة: لا هى احلى .

مصطفى بإبتسامه كور وجهها بين يديه: انتوا الاتنين احلى من بعض المهم نواره انتي رايحة بيت جديد وانا متأكد انهم ناس كويسين حافظي عليهم عشان يحافظوا عليكي انا مش عايز منك غير انك تكون نواره بتي اللى الكل يحبها وسامحيني لو غصبت عليكي عايزك تعرفي انت اغلى حد عندي روحي وعجلي لما خلفتك بس حسيت اني اب .

نواره بدموع فشلت في ايقافها: انا بحبك جوي ربنا يديمك في حياتي .

مصطفى: يلا ظبطي حالك وانا هبعت البنات زين على وصول يلا.

قبل جبينها واشتم عبيرها كأنها هواءه.  

___________________________________


كريمة : يلا يازين العشه هتدن وانت لسه مجيبتش عروستك.

زين : خلاص جهزت حازم جهز العربيات؟

كريمة بإبتسامه ودموع: جهزهم تعالى ياولدي اجعد .

زين : ايه ياحجة عايزة حاجة ؟

كريمة : لا بس هجريك عشان العين .

زين بإبتسامه: ارجي.

___________________________________


صباح : ست نواره الزفة وصلت وبيكتبه الكتاب.

امسكت نواره يد ليلى .

ليلى : اهدي بصي هنزل الطرحة على وشك ومتخفيش انا هركب معاكي في العربية اهدي .

(في الاسفل)

(المأذون)الشيخ عبدالعظيم : بارك الله لكما وجمع بينكما فى خير .

حازم:  مبروك يازين.

علي بسخرية : مبروك يا..يانسيبي.

زين بإبتسامه جانبية: يبارك فيك يانسيبي.

اومأ زين لكل المباركات. 

( المأذون)الشيخ عبدالعظيم: بالرفاء والبنين يازين بيه .

زين : الله يبارك فيك حازم .

حازم: عبد العزيز مستنيك بره ياشيخ .

علي: ابوي هطلع اجيب نواره.

مصطفى: خالي بالك منها يازين.

زين: في عيني اطمن عليها .

حازم بهمس : اجهز ياعريس ....زين يازين.

زين : اممممم كنت بتجول ايه ؟

حازم : بجول ايه مالك سرحان من لما كنا عند حربي ؟

زين : مفيش اليوم صعب شوية .

حازم بسخرية : ابتدينا اعذار.

زين : مش هتسكت غير لما اطغك عيار.

سعاد : العروسة جت .

نزلت نواره الدرج لفه ذراعها حول ذراع اخيها ...تعالت الزغاريط ...وقف علي امام زين يتطلع إليه بنظرات تختلف عن سابقها.

علي بنبره حزينه يشوبها الترجي: خالي بالك منها.

زين : متخافش عليها (اقترب منه وهمس في اذنه) اديتها لراجل .

ابتعد عنه واغمض عينه وفتحها بمعنى لا تقلق مد يده لنواره وانتظر عده دقائق حتى مسكت ليلى يدها الاخرى تضغط عليه والتي لحظها زين واستغرب تصرفها قدمت نواره يدها تمسك يده برعشه ...اتجه بها زين الى السياره وسط الزغاريط وإطلاق الرصاص ما ان دخلا السياره تركت يده وقبضت بها على فستانها. 

ليلى محاوله تخفيف حده الموقف: مبروك يازين .

زين : الله يبارك فيكي ي...

ليلى بإبتسامه: ليلى مرات علي .

زين : اتشرفت بيكي .

ليلى بدموع: خالي بالك منها .

ابتسم زين لها .

_____________________________________ 


سيدة : الزفة وصلت ياحجة .

كريمة :يلا نستجبلهم يلا الكل يطلع نستجبلهم.

خرجت كريمة وكل النساء لستقبال نواره لتجلس معهم هذه العادات النساء في المنزل والرجال في الخارج هذه عادات الصعيد عدم الاختلاط بين الجنسين .

كريمة بفرحة عارمة : مرحب مرحب بيتي الجديدة اتفضلوا .

أشار زين وكريمة برأسه بمعنى انه ذاهب للرجال اومأت له كريمة لتأخذ نوار للداخل وتجلسها بين النساء على كرسي بالون الابيض جميل بل يمكن له ان ينافس عرش ملكات العصر الفكتوري. 

ملك : نواره انا اخت زين ملك.

نواره : اتشرفت بيكي ياملك.

ملك : مش هترفعي الطرحة دي عايزين نشوف الجمر ونكيد الاعادي.

انهت حديثها بغمزة لتبتسم نواره وتمسك طرفي الوشاح لترفعة . 

ملك : نزلي نزلي نزلي.

نواره بذعر: في ايه؟

ملك : الحريم عنهم وحشه بصي شوفي كيف بيبحلجوا فيكي اعوذ الله لازم اخلي امي ترجيكي. 

نواره بخجل : مش للدرجة دي ياملك عادي .

كريمة : واكتر كمان يابتي فكريني بكرا ارجيك. 

ملك : نواره دي تبجى امي واكيد ام زين اطيب جلب ف الدنيا كلها وام لكل الناس معاده انا بحسها مرات ابوي .

كريمة : جومي ياعملي الردي مش عارفة انا اتهفيت في عجلي وخلفتك ليه .

ملك : انا مالي انتم اللى اتشجيتم وانتوا كبار اتحملوا بجى .

نواره بضحك : خلاص خلاص .

كريمة : جومي يابت اعملي بلجمتك وارجصي حريم الجناوي كسبونا. 

___________________________________

(بعد أكثر من ثلاث ساعات)

حازم : مش يلا يازين الساعة داخله على ١٢ ؟

زين : تمام يلا .

مصطفى : ايه خلاص ؟

زين: كفايه كده بجالنى كتير.

مصطفى بغيرة ووجه محتقن: ليه السرعة لسه فيه رجالة جايين .

صابر : خلاص فعلا يابوي الوجت اتأخر.

علي : ولا اتأخر ولا حاجة .

سالم : خد مرتك واطلع يازين.

حازم : يلا يازين اديت خبر لسيدة يلا .

اتجهت زين للداخل ولحق به علي قبل ان يدخل .

علي : زين .

زين بغضب : مالك ياعلي انت مش عايزني ادخل في ليلتي.

علي بعصبية: ايه ادخل دي ؟ المهم انا جاي اجول براحه عليها .

زين : جلولك عليا باكل الناس ولا غشيم عموما ماشي حاجة تاني ولا ادخل.

علي : لا اتفضل.

_______________________________


سيدة : ياحجة زين بيه جاي خلاص الفرح خلص.

كريمة : يلا يانواره .

انزلت نواره الوشاح مره أخرى حتى لا يرى احد دموعها وودعتها ليلى هامسه في اذنها ببعض العبارات لتهدئتها

...دخل زين تحت همسات الناس حوله عن وسامته ورجولته الطاغيه وايضا هناك عيون تتطلع عليه بدموع واخرى بتوعد.

ملك : زين متشيل نواره زي الافلام. 

زين : بس ياملك بس.

امسك زين يد نواره وعندها انتفضت كأنها امسكت بكبل كهربا ضغط على يدها بغضب من تصرفها وغربتها بدأ يظن ان والدها اوقعه ليتزوج بمريضة تقدم بها بخطوات واثقة وبالطبع وسط الزغاريط صعدا الدرج ليتجه بها ناحية غرفتها  ومع كل هذا لم تتوقف دموع نواره بال زادت خوفا من القادم 

فتح لها الباب وأشار لها بالدخول تقدمت بقدمين يرتعشان الى الداخل واتبعها زين مغلق الباب خلفه .

______________________________________


Part8...

دلف زين يتبع نواره التى اتجهت من طلقاء نفسها للجزء الآخر من الغرفة ...وقفت نواره في منتصف الغرفه تكاد تفقد وعيها من هول الموقف. 

زين بإبتسامه جانبية وصوت رجولي: نواره..

انتفضت نواره عند سماع صوته ....ازال زين عمامته وعبائته

واتجه لنواره التى تميل برأسها للارض والوشاح مازال على وجهها يخبأ دموعها التى ابت التوقف ظل يقترب خطوة خطوة وهي في حاله رعب مما يحدث فجأة أحست بشئ يجذبها.

زين وهو يحيط خصرها بيديه والآخر خلف ظهرها لتجذبها اليه : نواره اسمك حلو وبيجول شكل حلو برده .

لاحظ زين رعشه نواره المتزايدة. 

زين : انتي بخير لو تعبانه جولي ؟

امسك زين طرفي الوشاح ليرفعة لكن نواره ابعدت يده عنها وتراجعت للخلف بأنفاس متقطعة وجسد يرتعش من البكاء الذي زاد وكل ذكرياتها السيئة تداهمها.

Flash back..

نواره ببكاء : لا والنبي ياطارق .

طارق بصوت عالي : فيا ايه عفش عشان ترفضيني بس لا انا هخلي ابوك واخواتك ييجوا راكعيين يبوسه يدي عشان اتجوزك.

نواره: والله مفكش شي عفش انت سيد الرجالة بس انا صغيرة لسه وعايزة اكمل تعليمي وعد وعد والله اخلص ثانوي واتجوزك طوالي.

طارق بإبتسامه سخرية : لا منا مش ضامن عمري .

اقترب طارق بنفس الابتسامة وهو ينزع قميصه ونواره تتراجع للخلف بخوف ودموع تترجاه ان يتوقف لكنه لم يستمع لها ..... امسك حجابها ليزيله عنها وهي تقاوم بكل قوه حتى ضغطت على يده بأسنانها لينفض يده منها ..ابتعد عنها ينظر لها بغضب ارعبتها نظرته وفي اقل من ثانيه تلقط صفعة على وجهها لتقع على الارض انحنى طارق لنفس مستواها جذبها له .

طارق: شايفك مستعجلة على جضاكي وانا هريحك ومش هنضيع وجت .

___________________________________


زين بقلق : اهدي مش هجرب منك بس اهدي.

نواره وهى تتمالك نفسها لتختلق اي عذر يبرر افعالها : انا اسفه مش هجدر ...زين انا اتخطبت وانكتب كتابي في اسبوع كل دا حصل مجدرش انا معرفكش يازين سامحني بس لو انت عايز حجك الشرعي انا انا مش هوجفك.

اومأ زين بوجه خالي من التعابير متجه ناحية الخزانة واخذ ملابس للنوم وغطاء وتوقف وهو لا ينظر لها : الباب جرار ضميهم على بعض والمفتاح على التسريحة.

تركها زين وهي أسرعت لتغلق الباب خلفه وانهارت جالسه على الارض وازالت الوشاح واضعه يدها على فمها حتى لا يسمع زين صوت بكائها العالي وأحداث هذا اليوم لا تترك مخيلتها اما في الخارج زين يتمالك نفسه من المشاعر المبعثرة داخلة من الرغبة والتعصب من تصرفها والخوف عليها ايضا ظل يفكر بزوجته التى لم يرى وجهها حتى الان ويضحك بسخرية ولكن رغم كل هذا اعجب بشجاعتها لن تقدر إمرأة في الصعيد أن  تقول لزوجها مثل هذا الكلام

وأيضا جنيته التى ظهرت واختفت بدون سبب لكن يقسم انه وجد الحياة في عيناها نفض هذه الافكار موبخ نفسه على تفكيره بأمرأه بهذه الطريقةوقعى الاثنان في النوم بعد وقت ليس بقصير.

___________________________________


ليلى بنعاس : نام بجى ياعلي بكفياك عمال تتجلب في السرير عايزة ارتاح .

علي : مش جايلي نوم .

اعتدلت ليلى: مالك بس ياعلي؟

علي : يعني هيكونوا بيعملوا ايه ؟

ليلى : دا جوزها ياعلي.!

علي بغضب : طب نامي .

ليلى : علي اللى هيحصل بينهم دا عادي نواره كان هيجلها وجت وتتجوز .

علي بضجر : عارف ياليلى بس في نار جيده جوايه اه الفرج بيني وبين نواره خمس سنين بس بحسها بتي فكرت انها مع راجل دلوجتي و.... نار .

ليلى بضحك: خلاص اهدي يا ...يابو العروسة .

_____________________________________


(الثامنة صباحا)

استيقظت نواره وكانت تنظر للغرفه بتعجب حتى تذكرت كل شئ حدث لها حتى انها نامت على الارض ولم تنزع فستانها .

نواره محدثه نفسها: مالك يانواره اتعودي من هنيه ورايح دا بيتك انا نمت بالفستان .

اتجهت للخزانة واخرجت بعض الثياب لها .

نواره : طب اخرج ولا اعمل ايه ؟ يعني كان لازم الحمام يبجى هناك .

استجمعت نواره قوتها وادارت المفتاح وفتحت الباب لحسن حظها وجدد زين مازال نائم تحركت على اطراف أصابعها حتى لاتيقظه دلفت الى المرحاض اخذت حماما دافئا لتنعش جسدها المرهق بعد انتهائها خرجت بنفس الطريقة ووقفت لتنظر لزين لاول مرة ترى وجه زوجها اقتربت لتتحقق من ملامحة وتبا لوسامته تحرك زين واضعا يده على عينه كادت ان تذهب لكن انتبهت ايده يوجد وشم غريب عليها جمجه على شكل صقر كدا يدها لتلمس الوشم لكن يد زين كانت الأسرع امسك بيدها وجذبها له ليجعلها أسفله وصدره يعلو ويهبط  نظر لها وعند وقوع عيناه على عيناها.

زين بصدمة : انتي !

نواره بخوف : انا معملتش حاجة؟

زين: انتي مين وايه اللى جابك هنيه؟

نواره بإستغرب وارتباك: انا نواره .

زين : نواره ...مرتي.

____________________________________

يتبع ... (معلش الفصل قصير بس الفصل الجاي هيكون طويل)

تعليقات



CLOSE ADS
CLOSE ADS
close