القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية روعة الاعتزال البارت الاول والثاني بقلم مورووو مصطفى حصريه وجديده على مدونة النجم المتوهج للروايات والمعلومات

رواية روعة الاعتزال البارت الاول والثاني بقلم مورووو مصطفى حصريه وجديده على مدونة النجم المتوهج للروايات والمعلومات 



رواية روعة الاعتزال البارت الاول والثاني بقلم مورووو مصطفى حصريه وجديده على مدونة النجم المتوهج للروايات والمعلومات



البارت الأول 🌹

تجلس في غرفتها في فندق كراون بلازا التي تطل على مضيق البسفور تتأمل جمال الطبيعة في هذه البلد الرائعة وتفكر في القرار المصيري الذي اتخذته والذي نتج عنه انفصالها عن من كان يوماً خطيبها وبفضل هذا القرار اكتشفت ان من احبته واعطته قلبها كان معها فقط من أجل انها من أشهر راقصات التانغو في العالم وانها محط أنظار الجمهور في كل المسابقات وبالتالي كان هو أيضا معروفاً وكان قرارها هو الاعتزال عن الرقص فهي تشعر بعدم الراحة ولا تعرف لماذا 

نهضت من مكانها وارتدت ملابسها وقررت النزول للأسفل لتناول طعام الإفطار كانت ترتدي فستان من اللون الأزرق المائل للون البحر وترتدي معه حذاء ابيض ذو كعب عالي وتتحرك كأنها فراشة والفستان يطير حولها من رقته هبطت للأسفل لتجد الكثير يعرفها ويحرك رأسه تحية لها وترد هي تلك التحية بإبتسامة رقيقة حتى جلست في مكان هادئ نسبياً لتناول طعامها وقهوتها المفضلة ليأتي لها رجل تعرفه جيدا فهو لبناني المنشأ و من أشهر منظمين حفلات الرقص في العالم


- اهلين انجي

- اهلين ادوارد كيفك

- انا منيح انتي كيفك لسه مابدك ترجعي عن قرارك لتمنحه ابتسامه هادئة

- لا ادوارد خلاص انا قررت انا مش مرتاحة ادوارد مش عارفة انبسط مش عارفة اعيش حياتي زي اي حد حاسة اني محاصرة بحاجات كتير حتى اكلي مش بعرف استمتع باي حاجة كفاية كده ادوارد انا حققت أمنية ليا اني اكون راقصة معروفة وخلاص زهقت ليزفر ادوارد بحزن

- خسارة انجي انتي خسارة كبيرة لسه الحياة ادامك وانتي لساتك صغيرة بس انا مابدي اضغط عليكي

- ميرسي كتير ادوارد

- بس مش معنى انك خلاص ما راح نشوفك على الاستيدج انك تختفي بدي منك طلب في مسابقة هون باسطنبول وبدي تحضري معي وكمان بدي اياكي في لجنة التحكيم

- احضر معاك ماشي لكن لجنة تحكيم لا ادوارد ماقدرش

- لا تخافي بدي اياكي ضيفة شرف

- حاضر ادوارد امتى وفين

- لا تعتلي هم ما راح نروح بعيد المسابقة هون في بيندك الساعة ٦ 

- اوك ادوارد


ليشكرها ادوارد ويعتذر منها ليتحرك حتى يستعد على وعد بعودته لها في الساعة الخامسة والنصف لتنهض هي وتتحرك لتقوم بالتمشية على البحر وهي تضع نظارة كبيرة على وجهها وقبعة على رأسها سارت تتحرك برقة وجلست على إحدى الارائك الموجودة تتأمل البحر والطيور حتى لفت انتباهها شاب وسيم طويل متناسق الجسد يجلس على قدمه أمام كرسي متحرك تجلس عليه فتاة اقل مايقال عنها 

انها ملاك ويطعمها بيده بعض الكعك المشهور في تركيا وهي تضحك وهو يداعب شعراتها ويقبل وجنتها بحب حتى انتهى من اطعامها لترتمي في احضانه فينهض وهو يحملها ويدور بها في خطوات راقصة رائعة الجمال وهي تضحك وتحرك يدها في الهواء كأنها تطير ظلت تراقبهم حتى التفت ذلك الشاب لها لتحرك رأسها للجهة الأخرى فقد شعرت بالاحراج لرؤيته لها تراقبه ونهضت من مكانها وانصرفت الي الفندق وصورة ذلك الشاب والفتاة الصغيرة تسيطر على رأسها 


🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺


وصلت إلى الفندق لتجد اتصال من والدتها فقامت بمعاودة الاتصال بها 


- مساء الخير يا ماما ازيك حبيبتي 

- مساء النور يا انجي انا تمام حبيبتي بس زعلانة منك ازاي تفسخي خطوبتك من ياسر وازاي تفكري في الاعتزال وانتي لسه صغيرة 

- ماما من فضلك ده قراري ودي حياتي وانا تعبت عايزة اعيش حياة هادية عادية زي الناس اعمل كل اللي نفسي فيه من غير محاذير وبعدين انا مابقتش مرتاحة في موضوع الرقص ده يا ماما اما بقى بخصوص البيه ياسر فهو حط قرار استمرارنا مع بعض أدام اني ارجع ارقص طبعا ماهو لما بيدخل في اي مكان بيتعرف بسببي دلوقتي مش ح يلاقي الترحيب ده وبالتالي لما يبقي بالشكل ده يبقى مايلزمنيش يا ماما الاستاذ نسي انه بقى مشهور على حسى وطبعا بعد اعتزالي شهر والتاني وح ابقى زي اي حد وده مابقاش عجبه لتصمت الام تستمع لها حتى انتهت من كلامها 

- خلاص انجي اللي يريحك اعمليه انتي ح ترجعي امتى 

- لسه شوية يا ماما في عندي كذا حاجة بشوفها وح ابلغك قبلها اكيد 

- ماشي حبيبتي خدي بالك من نفسك

- حاضر ياماما وانتي كمان لا اله الا الله 

- محمد رسول الله 


🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺


في مكان آخر في نفس البلد التي توجد بها انجي يجلس ياسر في الفراش مع فتاة تستلقي على صدره وهو يداعب شعراتها فرفعت رأسها ونظرت له 


- مالك ياسر في ايه حبيبي

- ابدا حبيبتي بفكر دلوقتي خلاص انجي بح يعني لا بقى في فلوس ولا شهرة 

- اوووووه ياسر لازم تتصرف انا اتعودت على الحياة كده حاول تقنعها 

- مافيش فايدة روبي حاولت ولما هددتها ياترجع للرقص يا ننفصل قالت لي خلاص ننفصل بس هي اكيد مش ح تقدر تكمل كده علشان كده لازم افضل حاططها تحت عيني المهم دلوقتي بلاش مصاريف كتير قوي علشان نقدر نكمل لتمتعض روبي وتنظر له 

- اوك ياسر بس اعمل حسابك مش كتير وقت 

- اوك ياقلبي سيبك انتي من كل حاجة وتعالي بقى اصلك وحشاني قوي 


وذهب الاثنان الي عالمهم الملئ بالمؤمرات والشر وكل المحظورات التي حرمها الله 


🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺


ارتدت انجي ملابسها ووضعت بعض اللمسات الرقيقة على وجهها ونزلت من اجل ادوارد الذي ينتظرها بالأسفل والذي فور ان رأها وقف وأطلق صافرة إعجاب قوية والتف حولها وهو ينظر لها بإعجاب


- برنسيس انجي برنسيس عن جد تاخدي العقل ياقلبي لتخجل انجي ويحمر وجهها 

- ميرسي ادوارد ميرسي كتير يالا بينا


ليثني ادوارد ذراعه وتضع هي يدها في يده وينصرفا سويا ليتجها الي المكان المقام فيه تلك المسابقة ليصلا ويدخلها سوياً فتسمع همسات الإعجاب بها والكل يحييها بالتصفيق ليحمر وجهها خجلا فهي رغم أنها راقصة تانجو معروفة الا انها فتاة خجولة تنسي خجلها فقط في ساحة الرقص ليتجه الكثير للسلام عليها وبعد قليل تنظر لادوارد 


- ادوارد عايزة ابعد شوية ممكن ننزل تحت ليشير إليها بيده 

- تعالي انجي 


نزل الاثنان معا الي المكان الذي يجتمع فيه الراقصين للاستعداد لتستمع لصوت فتاة رقيق تتحدث


- دادي بليز بلاش دموعك دي انا مش زعلانة دادي لسه ربنا مش رايد لي اعمل العملية مش انت دايما بتقولي كل حاجة بإيد ربنا يبقى خلاص ح نزعل ليه 


لتتحرك انجي لترى تلك الفتاة فتصعق برؤية ذلك الشاب الوسيم الذي رأته عند البحر فأرتدت سريعاً للخلف ونظرت لادوارد


- ادوارد ايه الحكاية بتاعة الشاب ده 

- ابدا يا قلبي هيدا الشاب كان بيرقص مع صبية من اول المسابقة بس اليوم فلت وتركته حزنت انجي

- ادوارد انا عارفة انه مرفوض يجيب بديل في نفس اليوم بس في حد في لجنة التحكيم انا اعرفه ضحك ادوارد

- اوووووه انجي كلياتهم هون بيعرفوكي وانتي كمان تعرفي منهم تنتين تلاته شو بدك تعملي

- خليني اروح اتكلم معاهم الأول وبعدين ح اقولك


لتذهب انجي الي لجنة التحكيم وتقص لهم ما سمعته وطلبت منهم برجاء ان يدعوه يرقص مع بديل اعترضت لجنة التحكيم في بادئ الأمر رغم اعحابهم البالغ به وذلك لصعوبة إيجاد بديل في هذا الوقت القليل جدا المتبقي حتى ان دعوه لاخر المسابقة وثانيا لان البديل لن يستطيع مجاراته في الرقص فهذا الشاب يرقص بشكل احترافي كبير فوقفت انجي وابلغتهم انها هي من ستراقصه فصعق الجميع وابتسم رئيس اللجنة 


- اوك انجي متفقين بس بشرط انه ح يكون آخر واحد في المسابقة وكمان ح يرقص معاكي رقصتين وليست رقصة واحدة حتى يروا مدى براعته في ملاحقتها 


وافقت انجي وخرجت وهي تشعر بالسعادة من اجله واسرعت الي ادوارد وابلغته ان يخبر هذا الشاب بما توصلت له اللجنة على الا يخبره انها من ستكون رفيقته وهي ستذهب حتى تأتي بملابس الرقص الخاصة بها وذهب ادوارد لابلاغ الشاب الذي يدعي كِيان بما أخبرته انجي وعندما استمع له وقف مذهولاً


- مسيو ادوارد ازاي اللي حضرتك بتقوله ده مش ح ينفع 

- ليه كِيان انت راح ضل بالمسابقة شو بدك اكتر من هيك 

- يا مسيو ادوارد اللي حضرتك بتقوله صعب أولاً علشان ارقص مع بديل من غير تدريب مش ممكن خطواتنا ح تبقي واحدة ليبتسم ادوارد

- انا بدي منك بس تهدي وكل شئ راح يصير منيح لا تعتل هم راح روح شئ عشر دقايق وارجع لك بدي اياك تهدي وانتي ياصغيرة ياحلوة فيكي تهدي البابا شوي 

- حاضر عمو 


🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺


ذهبت انجي الي الفندق واحضرت معها ملابسها الخاصة حقيبة الزينة خصتها وعادت الي المسابقة وطلبت من ادوارد ان يجد لها مكان خاص ترتدي فيه ملابسها وبالفعل ذهب بها إلى غرفته الخاصة به وتركها وانصرف بعد أن ابلغها اعتراض كِيان وانه لا يعرف من ستكون رفيقته انتهت انجي من ارتداء ملابسها والحذاء الخاص بها ذو الكعب العالي وبدءت تتحرك بعض الخطوات دون موسيقى حتى تهدء من حالها وتستمد الثقة من خطواتها كما علمها والدها حتى هدءت ووضعت عليها الكاب الذي ترتديه وخرجت لتلتقي بادوارد وابلغته انها ستذهب الي كِيان وبالفعل ذهبت له ووجدته يدور حول نفسه وابنته تبتسم بهدوء 


- دادي اهدي حبيبي اهو ربنا استجاب لدعانا ومخرجتش من المسابقة لينظر لها والدها

- صوفي حبيبتي صعب انا ماعرفش مين ح يرقص معايا ولا اتدربنا سوا ازاي خطواتنا تبقى مضبوطة بس لتضع صوفي يدها على يده

- سيبها على ربنا وكلها شوية وتعرف مين ح تكون رفيقتك 


دخلت انجي بخطواتها الرشيقة الواثقة وهي تبتسم لهم 


- انا لو تسمح لي ح اكون رفيقتك ليلتفت كِيان ويصعق عندما يراها فهو يعرف انها من أشهر المتسابقات وانها اعتزلت أيضاً لتبتسم انجي على ذهوله وصمته وتهمس شكلك مش عايز اكون رفيقتك ليحرك كِيان رأسه يمين ويسار وينظر لها 

- هو انا اقدر اعترض ده شرف لاي شخص ان حضرتك تكوني رفيقته بس انا عارف ان حضرتك اعتزلتي ابتسمت انجي

- أولاً بلاش حضرتك دي علشان نقدر نكون كابل متوافق ثانيا سيب اي أسئلة دلوقتي وخلينا بس ناخد خطوات مع بعض علشان نقدر نتواصل سوا هما بلغوني اننا ح نكون اخر كابل وكمان ح نعمل رقصتين مش واحدة والأصعب انهم ح يخلوا الموسيقى مفاجأة ونظرت له بتحدي وثقة ح تقدر صح ابتسم لها كِيان 

- ح نقدر 


بدء الاثنان يتحركان معاً بتناغم على أصوات الموسيقى وشعر ادوارد بالاندهاش فخطواتهم متناغمه متناسقة وكأنهم كابلز منذ زمن حتى طلب منهم ان يستريحوا قليلاً فدورهم اقترب وتمني لهم التوفيق واخذ الصغيرة وتحرك بها للخارج حتى تجلس في صفوف المشاهدين وكانت لجنة التحكيم لم تعلن عن اسم انجي حتى الآن وبعد قليل اتي دورهم فصعد الاثنان معاً ودخل كِيان أولاً وكان قد نال استحسان من يتابعون المسابقة فاستقبله الناس بالتصفيق وبعدها عزفت الموسيقى لتهبط انجي درجات السلم بخطوات رشيقة وفور ان شاهدها الناس دوي تصفيق قوي فأنحنت قليلاً لتحيتهم وعادت الموسيقى للعزف مرة أخرى فوقف الاثنان أمام بعضهم وابتسمت انجي وانطلق الاثنان في خطواتهم التي اذهلت الحضور حتى اقتربت الموسيقى من الانتهاء فأغمضت انجي عيناها ودارت سريعاً ليتلقفها كِيان برشاقة ويرفعها للأعلى وهو يدور بها وساقها تلتف حوله حتى ينتهي بانزالها وهي تميل للخلف برشاقة فدوى التصفيق بشكل قوي انحني الاثنان للجمهور ولجنة التحكيم لتعزف مقطوعة اخرى ويدور الاثنان بخطواتهم وكأنهم يعرفون بعضهم من زمن وقد كانت من أصعب المعزوفات الخاصة بالتانجو حركاتها سريعة ومتلاحقة ونجح الاثنان بشكل قوي لتنتهي أيضا المعزوفة ويقف الجميع يصفق لهم لفترة من الوقت والاثنان يقفان أنفسهم تتلاحق بقوة لتقف لجنة التحكيم لهم وهي تصفق لهم وعندما هم الاثنان بالانصراف تحدث رئيس التحكيم مطالباً انجي برجاء برقصة اخرى لتقوم بالفعل برقص رقصة اخرى ليدوي التصفيق للمرة الثالثة فرغم ان كل المشاركات بارعين الا ان انجي تتميز دائما بأن حركاتها بها من الرقة ماتجعل القلب هو من يتفاعل معها وبعد أن انتهوا انصرف الاثنان الي الداخل حتى يلتقطوا أنفاسهم لينظر كِيان لإنجي بإمتنان 


- انا بجد مش عارف اقولك ايه انتي انسانة اكتر من رائعة ده غير انك عاملة زي الفراشة انا كنت متابع مشاركاتك في المسابقات ومعجب برقصك جدا بس المشاركة في مسابقة معاكي لها سحر خاص لتخجل انجي ويحمر وجهها فيبتسم كِيان على خجلها لو تسمحي لي بعد اعلان النتيجة مهما كانت اني اعزمك على العشاء بره 

- ان شاء الله انا واثقة انك ح تفوز ليقترب كيان منها ويهمس

- اسمها ح نفوز


ليستمعوا الي النداء على المتسابقين والمتسابقات لإعلان الفوز فأمسك يدها وصعد الاثنان سوياً واصطفوا جميعاً لتقوم اللجنة بإعلان الفائز الثالث ثم الثاني وقبل اعلان الفائز الأول يتحدث رئيس اللجنة موضحاً ان الفوز بالمركز الأول اليوم هو فوز استثنائي لان الكابل الفائز ابدعوا رغم صعوبة اختيار الموسيقى لهم وللظروف الذين مروا بها ليقوم رئيس اللجنة بإعلان فوز انجي و كِيان بالفوز بالمركز الأول ليدوي التصفيق لينحني كِيان مقبلاً يد انجي وتطلب انجي المايك للتحدث وقد كانت تتحدث الانجليزية بشكل بارع 


- مساء الخير انا طبعا بشكر لجنة التحكيم لقبولهم مشاركتي في اللحظات الأخيرة رغم صعوبة الطلب ونظرت لهم وابتسمت رغم انهم يعني اختاروا أصعب موسيقى نرقص عليها بس الحمدلله نظراً ان كِيان بارع في خطواته قدرنا نتواصل بشكل متناغم بشكركم مرة تانية واتمنى للمتسابقين والمتسابقات النجاح والحمدلله انا حاسة اني كده قدرت اختم حياتي كراقصة تانجو بمسابقة من أروع المسابقات بشكركم مرة تانية لتستمع الي اعتراضات من الناس ولكنها انصرفت سريعاً هي و كِيان وذهب لهم ادوارد 


- غيروا بقى واستعدوا في لقاء حالاً لكم انتم الاتنين لتنظر له انجي

- ادوارد انت عارف انا مش بشارك في اي لقاءات كِيان هو اللي ح يقابل وقبل ان يرد ادوارد تحدث كِيان 

- لا بعد اذنك زي مانجحنا سوا ح نطلع سوا بليز وماتنيسش بعدها انتي معزومة على العشاء ولا عايزة تهربي

- مش مسألة اهرب ح استناك هنا لكن انا مش بحب اعمل لقاءات 

- معلش خليها عليكي المرة دي ممكن لتبتسم 

- حاضر 


خرج الاثنان بعد أن ابدلوا ثيابهم وكان ادوارد ينتظره مع صوفي ابنة كِيان والتي فور ان رأتهم ظلت تصفق لهم فأنحنت انجي وقبلت يدها وجبينها لتحتضنها صوفي وتقبل وجنتها وتنظر لها وهي تميل رأسها للجانب كما تفعل مع والدها 


- انا شفت حضرتك علي البحر النهاردة صح انطي لتبتسم انجي 

- ايوة صح كنت بشوف بابي وهو شايل بنوته حلوة وبتضحك احلى ضحكة 

- انا فرحانة قوي بيكم كنتم بترقصوا حلو قوي ان شاء الله ان ربنا أراد ومشيت تاني عايزة اتعلم زيكم لتجلس أمامها انجي

- ان شاء الله تعملي العملية وتخفي وتعملي كل اللي تحبيه لينظر لهم ادوارد 

- يالا الناس في انتظاركم ولأول مره ح يبقى لقاء تلفزيوني كمان لتقف انجي وبجوارها كِيان وامامه صوفي ابنته ويبدء اللقاء الذي امتد لأكثر من ربع ساعة وانتهى بشكر المحاور لموافقتهم على اللقاء


🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺


كانت المسابقة مذاعة على بعض وسائل التواصل الاجتماعي فشاهدها ياسر وانتفض من مكانه مرتدياً ثيابه لتحاول روبي محادثته ولكنه يتركها ويهبط سريعاً وذهب سريعاً لمكان المسابقة ليجدها تنهي الحوار وبجوارها كِيان وصوفي يقترب منها سريعاً 


- برافو انجي انا قلت حبيبتي مش ممكن تبعد لا عن التانجو ولا عني لتنظر له انجي من علياء 

- واضح انك ماكملتش المسابقة للآخر يا استاذ ياسر انا طبعا مش ممكن ابعد عن التانجو بس ده ان شاء الله ح ارقصة في بيتي اما انت فـ موضوعنا انتهى يا استاذ ياسر خدعوك فقالوا اني مش ح اقدر ابعد عنك وبعدين ياريت تروح للي كنت معاها اصل روبي بيني وبينك ماتضمنش لو سبتها تبعد عنك كتير وياريت تنسي انك في يوم عرفت واحدة اسمها انجي الصباغ عن اذنك يالا صوفي مش احنا معزومين على العشاء ولا بابي غير كلامه ليضحك كِيان 

- لا خالص بابي مايقدرش يغير كلامه انا تحت امر البرنسيسات 


لينصرف الثلاثة تاركين ياسر يقف في حالة من الذهول من اين عرفت كل تلك المعلومات وكيف استطاعت ان تتخطاه بكل تلك السهولة وكيف تخرج مع هذا الرجل وهي ليست من تلك النوعية التي تتحرك مع هذا وذاك وتيقن ان انجي قد القته تماماً من حياتها فهي لا تقبل الخيانة باي حال من الأحوال فأنصرف عائدا الي تلك المرأه التي كانت لها اليد الأكبر في ترك انجي بالإضافة إلى عنجهيته وحبه للشهره


🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺

يتبع 



بداية الروايه من هنا




تعليقات

التنقل السريع
    close